متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > رمضان كريم > الخيمة الرمضانية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 5 - 2015, 06:39 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل برامج رمضان 2015



افضل برامج رمضان 1436

– خواطر 11 : رحلة عطاء طويلة استمرت عشر سنوات ، ارتبط اسمه بقدوم رمضان المبارك ، والذي هدف تحسين صورة الإسلام أمام العالم بما يقدمه الإعلامي السعودي أحمد الشقيري من أخلاقيات إسلامية في 300 حلقة جذبت الكبار والصغار ، حيث كان يقدمها بطريقة مبسطة ومشوقة وتحبب فعل الخير لكل مسلم ، وقد أعلنت قناة إم بي سي ، وقناة الرسالة عن عرضها للجزء 11 من برنامج خواطر والذي سيكون الأخير لهذا العام ، والذي سيفتقده ملايين المشاهدين لما يتضمنه من ثقافة وتربية ودعوة دينية بطريقة سلسلة ترسخ في الذهن ، وكان البرنامج الذي يقدمه أحمد الشقيري قد بدأ بعدة أسماء مختلفة كل عام بداية من خواطر شاب ، حدد هدفك ، خواطر من اليابان ، أفلا يتفكرون ، اهدنا الصراط المستقيم ، وخواطر والذي وصل للجزر الحادي عشر منه .



– السلام عليكم في رمضان : برنامج فضيلة الشيخ عائض القرني على قناة اقرأ ، والذي يذاع يوميا على الهواء مباشرة ، وهو برنامج يقدم المعاني وأسرار آيات مختارة من القرآن الكريم ، ويوضح من خلالها الأغراض الدينية والاجتماعية بشكل مشوق ، كما يجيب الدكتور القرني على اتصالات المشاهدين المباشرة .

– فتاوي رمضانية : برنامج للدكتور عبدالله المصلح يقدم حلقة مباشرة كل يوم على قناة اقرأ ، حيث يتساءل المشاهدين عن الافتاءات والنواحي الشرعية الخاصة بكافة جوانب الحياة ، والخاصة بشهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك ، والتي يمكن أن يتواصلوا خلالها مع فضيلة الشيخ المصلح عبر الهواتف ، أو الإيميلات ، أو الرسائل القصيرة .

– الطريق إلى مكة : برنامج مسابقات مفيد يقدم على قناة اقرأ لهذا العام خلال شهر رمضان المبارك ، والذي يتجول حول العالم لطرح الأسئلة الثقافية والتاريخية خلال رحلة البرنام لأى دولة حول العالم ، حيث يحصل الفائز على رحلة لأداء مناسك الحج وزيارة مكة المكرمة ، إلى جانب تقديم الجوائز المالية والعينية الأخرى ، مع مسابقة أخرى لمشاهدي البرنامج في المنازل .

– برنامج أدبني ربي : برنامج يعني بالأخلاق والمبادئ وطرق التعامل مع الناس ، وأهمية تلك الأخلاق لصلاح المجتمع الإسلامي وسموه روحانيا ، والآجر الذي يثاب عليه المسلم لتطبعه بتلك الأخلاقيات ، والتحلي بأخلاق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، وهو برنامج يومي من تقديم الدكتورة رفيدة حبش .

– رجال حول الرسول : برنامج تسجيلي يقدم القصص التاريخية لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، حيث يقدم قصة أحد الصحابة كل حلقة ، حياته ونشأته وبطولاته حتى وفاته ، وهو برنامج تم تصويره في الأماكن التاريخية الحقيقة بمصر والسعودية ، والأردن ، وسوريا ، لرصد مواقع الأحداث وتقريبها للمشاهد .

– مدرسة الصوم : برنامج يومي على قناة الرسالة للدكتور ابراهيم الحمد يتحدث فيه ويعلمنا الدروس والحكم من عبادة الصيام ، وكيف يكون الصوم مقبولا بإذن الله ، وما هي المكروهات والممنوعات خلال نهار رمضان ، وما هي أحب الأعمال للمسلم في هذا الشهر الكريم .

قصة آية : برنامج للدكتور عبد الرحمن الشهري يقدم كل يوم تفسيرا لأية من آيات الذكر الحكيم ، والمعاني التي تكمن وراء كلماتها ، ونزولها ، وقص القصص القرآنية بصورة تقرب المعاني لقراء ومتدبري القرآن الكريم .

– اليوم النبوي : برنامج يومي على قناة الرسالة ، يأخذ المشاهد في رحلة روحية لبيت رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ، ويتتبع خطواته الكريمة خلال اليوم ، ويجسد أفعاله وأقواله في المواقف اليومية العديدة ، وهو من تقديم الدكتور عبد الوهاب الطريري .













آخر مواضيعي

0 المرأة الاكثر ليونة في العالم
0 ملفات مفتوحه 2014
0 تصاميم اظافر 2013 , تشكيلة اظافر 2013 , صور تصاميم اظافر 2013
0 اضرار المبيدات الحشرية
0 الجنادرية تودع الرجال , موعد الجنادرية للعوائل , الجنادرية للعائلات
0 مفتاح الكعبة المشرفة ومقام ابراهيم عليه السلام
0 تعيين صالح الخليف رئيس تحرير صحيفة الرياضي , صحيفة الرياضي , اخبار صحيفة الرياضي
0 فساتين طويلة 2013
0 مسلسل لؤلؤ الحلقة 27
0 مميزات ايفون 7


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل برامج الماك 2015 صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 7 - 9 - 2014 03:36 AM
برامج رمضان الدينية 2014 , برامج شهر رمضان الدينية 1435 , البرامج الاسلامية في رمضان 2014 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 6 - 2014 07:50 PM
افضل البرامج الغذائية لصيام المراهقين , برامج غذائية لصيام رمضان صعب المنال الخيمة الرمضانية 1 9 - 7 - 2013 12:15 AM
البرامج الرمضانية لعام 1434 , برامج رمضان 1434 , برامج رمضان 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 1 - 7 - 2013 03:13 AM
اهم البرامج بأجهزه ابل - اجدد برامج الايفون - اهم برامج الايفون - افضل برامج الايفون ملكه بغلاها الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 3 21 - 2 - 2013 08:50 PM


الساعة الآن 09:28 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت