متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 2 - 2012, 08:52 AM   #1

::icon21:: وانت متى ناوي تتوب من كلمة ياخي من قالك اني اخوك



*


وانت ناوي تتوب كلمة ياخي


*‏‏,◦☇
‏‏ ‏ * ،

إتصل عليهَآ فجرآ !

فزعتَ من نوِمهآ ورأسهآ ثقييل ”

تلعنَ آلسآعةة آلتي ;
نسيت فيهَآ أن تضعه
على وضع آلصآمت *

من هذآ آلغببيّ !
إلذي يتصل علي في ;
مثل هذآ آلوقت آلمتأخر من إلليل !

آريد آن آنآآآآآآآآآمممّ !

أمسكت هآتففهَآ ,


وشعرت بصدمممةةة !

مممن !! لمآذآ يتصل علي فِ ;
مثل هذآ آلوقت !

قبل أن ترد ,
طبعاَ لم تنس آن تردد بَ أصوآت عشوآئية ;
*” أععَ , آخخخَ , آؤؤؤ , إيي , هآ هآ , إحم
*لتليينَ آحبآلهآ آلصوتية ، وتخفي آثر آلنومّ !

آججآببت خخآيفةة ;
إيش فييكك !
ليه متصل آلفججر !
حبيبي قول تكلممّ فيك شي !

قآلهآ ;
بسم آلله ع قلبكك ,
آنآ مآفيني شيّ !
بسس …

ردت بسرعةة ;
بس وشوَ !!

كممملَ ;
إمممَ , بس يعني ,
يعني مدري وش آحس فيهٌ آليوم ,
فجأةة يآخخي !

ضحكت بغنج وقآلتَ ;
وإنت متىّ نآوي تتوب من كلمةة يآخي !
من قآلك إني آخوك !
*كل ذآ آلزين وآلدلع , وتقول يآخي !!
ضحككتتَ , وضحك

*قآلت لهَ تكسر آلصممتَ ,
وهيَ تبييهَ يقول شَفييهّ ;
إحممّ , وش آلي فجأة حسيته !

قآل وهو منححرج ;
آنآ ممممّ ,
آنآ آححبببكك !

هيَ ; … .

هو تككلممّ ; آلو ، آلووو !
وينكك يَ بببنت !

هيَ ؛ دمموَع آسترجعت آلكلمةة فَ بآلهآ ,
رممت ججوآلهآ و ضممت مخدتهَآ ,
إلي ححآضره ككل دموعهآ من جفآه ,
وعدم إهتممآمه , وقلةة سؤآله !
**صرخت فِ داخلها صرخة فرحَ !
وتممآلكت نفسهَآ ورفعت ججوآلهآ وقآلت ;
آلوو , هلآ , آللو !!


لم تجد رد , لگنْ

سمعت صوت ,
ضحححكك أكثر من شخص !
وبسخخريةة !!

+ ما أسهل العبث ﺑ̉ المشاعرر
̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶̴̶̴̶ ̶ ̶


ˆ ‏ا̄ﻟيمههَ  !


التقييم حبايبي
وانت ناوي تتوب كلمة ياخي وانت ناوي تتوب كلمة ياخي













آخر مواضيعي

0 عد من و1 الي 3 واكتب اسم العضو
0 حبيبي عيونك لاترحم
0 صرخه مشتاق
0 كنت أعلم
0 صعب الرجوع
0 سوالف البنات في باص المدرسه
0 الفرق بين الولد والبنت لما ما يكون معاهم رصيد
0 تعبت ففي نهاية الأمر أنا بشر
0 لعبه ايش يقربلك هدا الاسم
0 بنات وش رده فعلكم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دفني اذاصارت الدنيا جليد ايـــــــون عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 5 3 - 12 - 2011 08:06 PM
مطعمـ مآتدخلهـ إلآ وإنت حآفي ! •¸قٍصـہْيمہْـہْ¸• صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 6 6 - 7 - 2011 12:18 AM
وفاه الشاعر / غازي بن حمدي الميموني المطيري مدوخ الدوريات اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 6 8 - 11 - 2009 12:05 AM
أيهما تفضل قلمك أم لسانك الدبلوماسي نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 7 19 - 5 - 2009 11:21 PM
رنات جواهر اندي 2009 لينك واحد على اكثر من سيرفر خجلي جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 1 16 - 12 - 2008 07:05 AM


الساعة الآن 05:24 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول