متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/table1]













آخر مواضيعي

0 زوجه بعد ان قرات الدفتر لم ترفع بصرها لمده ثلاثة اشهر
0 خطبك شاب واخوه يفكر فيك
0 اكبر مكسب واكبر خساره في حياتك ماهو
0 فمان الله انا ما أشري شعور انسان بايعني
0 أناس قلوبهم خضرا كاوراق الشجر
0 لاتلتفت يمي ولاتحتريني
0 لماذا يصعب الاعتراف بالحب
0 حينما تجد غبا على مصحفك فاعلم
0 وش تحترين
0 الله يسامح غيابك كيف دمرني


قديم 10 - 9 - 2012, 04:47 AM   #1

عذبة الاحساس
خجلي مبدع
Post وشلون قلبك طاوعك تنسيني



[table1="width:70%;background-image:url('http://www.5jle.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/11.gif');border:6px double silver;"]
مهما تقول و ت ع تذر


ما عاد لك عندي ع ذر
وش فايدت هل الإعتذار بعد ما ضاع العمر
خلك بعيد بدنيتك يلي الخيانه لعبتك
جرحي مع الوقت بيطيب
بنساه وانسى قسوتك
هذا قراري وما أبيك
خاب الرجا والظن فيك
مدام هانت عشرتي
انت اتحمل مايجيك
وياي خيبت الظنون ، ماكنت اصدق ذآ يكون
شلون قلبك طاوعك ، تنسى ال ع هد لحظة وتخوٍن

  رد مع اقتباس
قديم 11 - 9 - 2012, 10:36 PM   #5

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: وشلون قلبك طاوعك تنسيني



قلبي يحبك
أبدعت بمآآ نثرررت
كلمآآت رائعه وإحساس جميل
ومعآآني يعجز القلب عن وصفهآآآ

دمتى بوود لاينتهى ...










آخر مواضيعي

0 سألت ربي خمسة ريالات
0 لن أحزن و القران بين يدي
0 دقآئق الإنتظآر إجعلهآ إستغفآر
0 أكبر مكتبة Tớpiςş و "P!c" و b.g و smillat
0 كيف أحزن وأنت ربي
0 10 طرق لتحسين تحدثك بالانجليزي
0 وأنذرهم يوم الحسرة
0 فوائد الخس
0 عباءه الليل وأنياب الصقيع
0 يأتون بالحسنات أمثال جبل احد فيجعلها الله هبآء منثورا


  رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2012, 07:31 PM   #6

طلال العجمي
خجلي مميز
افتراضي رد: وشلون قلبك طاوعك تنسيني



عذبة الاحساس يتدفق نهر ابداعك من سحر قلمك
همسااات لامست قلوبنا
ولكن تحتاج الى يقظه احاسيسنا وضميرنا
كلماتك وهمساتك مسموعه فى دواخلنا
ولكن تحتاج الى من يوقظها
يعطيك الف عااافيه
على هالطرح الرائع
يسلموووووو ايديك
وفى انتظار جديدك القادم
وبارك الله فيك
ودي ووردي










آخر مواضيعي

0 صور من الخيال
0 تسول لاعب سعودي
0 امثال محرمه وللاسف بنستخدمها كثيرا ، امثلة محرمه ، امثال محرمه
0 دمعة رجل
0 هوه الحب
0 نبض احساس
0 ممكن طلب
0 همس الصمت متي ينفلج صبحه
0 حيوان اسمة الفوسا
0 ياليت قربك ينشرى


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يلي تنشدني .. ملكه بغلاها شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 8 18 - 6 - 2012 03:14 AM
وشلون بوادعك قلبً مات بك كله سهر الليل شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 3 22 - 2 - 2012 05:36 PM
لوسمحتم /وشلون افعل الوسائط ~يمَه آحپَگ• جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 1 16 - 12 - 2011 09:24 PM
ابنشدك عن نور القمر , وشلون نورة وشلون ابنسي قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 4 14 - 12 - 2011 02:13 PM
هاذي الشمس وشلون جهنم بقايا انسان مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 13 3 - 3 - 2009 09:05 PM


الساعة الآن 01:26 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول