متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 2 - 2015, 07:33 PM   #16

لوجين
خجلي جديد
8 رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



حلا: الله شو هذا الموقف واو
طيف: هيه انه واو
غلا: الله يخليهم لبعض ي رب
رغد: والله اخوك روميو
ذوق: هههههههه مب حب حياته
حلا: يعني يحبون بعض
ذوق: هيه من 3 سنين
حلا: واو
جود: وين خالتي عيل
ذوق: راحت تسلم ع عمتها و اهلها
جود: اها مع امي صح
ذوق: هيه
رغد متضايقة : انا تعبانه أحس نفسي مدوخة ومدري وش فيني
ذوق: وش عسى م شر
رغد: العطر الي يخليه طلال يلوع جبدي
العنود: انتي معاكسة العطر من اغلا العطور دهن عود تبي يحط فرنسي
رغد: ما دري أحس لوعان و مدري شو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بعد ما الكل سلم ع الثاني و تجمع الكل و تغدي الكل راح يرتاح لأنهم صاحين من الفجر بس طبعا كلهم في بيت بو جاسم إما رغد جلس هي وطلال ف صالتهم بو جاسم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الصالة:
أـروى: مشكور حبي ع الفون
سعود: ما يغلا عليك فون وانا حي
أروى: جد حلو
سعود: خذيت مثله يايب من دبي
أروى: تسلم بنات شوفوا فوني
حلا: اس4 واو
أروى: هيه
بدر: العنود انا رايح البيت تبي شي
العنود: أجعد تو الناس
بدر: بروح ابدل هدومي والله كاره حياتي من الصبح علي
رائد: أعطيك كم هدومي
بدر: بعد أبي انام احسن اروح البيت
العنود: رائد عادي ناخذ غرفتك لأني أبي انام بعد
رائد: هيه البيت بيتكم
بدر: يالله عيل العنود
العنود: امش وياي
رائد: أروى رسلت لك قدر
أروى: لا اليوم فونها مغلق حتى هجرس
رائد: اها
نوف جالسة مقابل خالد: لو ما عليك عذاب خالد ناولني الفص
خالد: عذابك راحة
طيف: بس عاد خلود عرفنا
خالد/ ههههه تسب
وليد ع فونه : أف شو هذا الحال
طيف تهمس لويد: وش فيك
وليد بهمس: الشبكة زفت
طيف: بقولك شي م تعصب
وليد بنفس الهمس: شو
طيف: اممم انت وش لك عند باب المدرسة
وليد: أي مدرسة مب انا
طيف: انا شفتك لما أبوي ياي يشلني قبل شهر جول
وليد بهمس: تعرفين نواره
طيف: نواره ربيعتي وش فيها
وليد: جد تعرفيها
طيف: هيه
وليد: دشي الوات ساب بخبرك
طيف: تم
سعود: صح طلال وش ذبحت
هنا رغد ماتت ضحك: هههههههه ههههههههههه
غسان: وش فيك رغد
رد: هههههه طلال قولهم وش ذبحت
طلال: دامك ضحكتني انتي قولي
جاسم: أمانه تقولي عشان اضحك
خالد: يالله حرمت العم
رغد: هههه ذبح غنمه ياهل صغيرة ههه اليوم الصبح و عاد هههه وين راحت ما ندري
طلال: حرام عليك شفت عمال مساكين في الطريق وعطيتهم وجبت لها الكبد و لحم شوي
الكل: ضحك ع طلال و أسلوبه و كيف يتكلم
أروى: ما بغيت تصير مثل اخوك كريم ذابح ثور كبير
جاسم: هههههههه وانتو سعود
سعود: ذبحنا وحدة والله انها متينة مثل حرمتك
ذوق بطنها شد عليها: سعود بس عاد جاسم يود يدي أحس اني بولد الحين
سعود: البركة والله
ذوق: جاسم خلاص والله راح أموت امش
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
ماشي شي جديد حتى ع العيد عندهم ملل نروج لقطر هههه
عمر: لحم مب شحم
هجري: هههههه بس شبعت
عمر: لا عفيه بس هذي من يدي خلاص
خالد: مرت اخوي
هجرس: تعم
خالد: بالله عليك مب حمار هذا
هجرس: أي ان حمار ام هو لا
عمر: هههههههه
جازي: الجبهه
هجرس: ترا بكرا بنروح السعودية تجو
خالد: هيه مشتاق لسعود والله قدر تجي
قدر بعدها بالموضوع : اممم يا ليت والله
جراح:حماس أولاد العم بنروح معكم
خالد: أشوفك تغار مني يا جراح
جراح:ههههههه
هجرس: ههههه زين الكل بيروح قدر ابيك معي
قدر: تمام دام الأهل مسافرين نحن معكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بالليل الساعة 11 خلاص الكل منتهي و في غرفته راقد
طبعا أول يوم العيد مب هين ذبايح و الكل يسلم و وايد أشياء
الــــــــــــــــــــــــــــيوم الثاني
الي كان مستعد يروح السعودية
والي رايح من الصبح يتمشي
والي للحين راقد
والي يسلم ع باقي اهله
والي يجهز ع المشوي
والي تعبان وماله خلق
الســــــــــــاعة11
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
ذوق من الصبح وهي تمشي ع كبر البيت تدور: اااه يا ربي
أروى: وش فيه
ذوق شوي وتبكي: أحس اني بولد
أروى: حلفي ويت جعدي اروح أنادي امي
ذوق جاعدة ع الكرسي الي ف الحوي وتتألم : بسرعة جيبي العباه وياج
أروى تركض فوق راحت لدار جاسم كان راقد تدق الباب م يدر دخلت للين الغرفة
أروى كانت خايفة: جاسم قوم
جاسم راقد: اممم
أروى: جسوم
جاسم: شو
أروى: ذوق بتولد هي تحت بسرعة
جاسم طار لبس هدومه وأروى خذت عباتها و الحقائب ونادت البشكارة تودي الحقائب السيارة وصحت امها و طاروا المستشفى
طبعا دخلوا ذوق الوالدة و ام خالد راحت لهم
وبدر راح عند جاسم وطلال كان هناك و بو ذوق وسعود و الباقين خرست نوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت الساعة 11 و 12 و 1و2و3و4و5و ولا احد حس ان في أحد مب موجود الكل رقود
أروى تعبت وجعدت ع الأرض من الصبح هي ع لحم بطنها
جاسم يروح ويرد و طبعا امه و عمته عند ذوق داخل
بدر: عمي تبي أجيب لك شي
بو سعود: لا تسلم يا ولدي
جاسم: صار لهم 6 ساعات
شوي وتطلع النرس
الكل حولها
جاسم: وش صار علميني
النرس : مبروك اجوا 2 زي الفل ربي يخليهم إلك
جاسم: كيف المدام
النرس: مشاء الله صبور جدا مش تعذبنا معها خالص راح ترتاح شوي وراح تفوتوا لها
شوي و 2 يطلعون حاملين معهم أحلا أطفال بنت و ولد زي القمر
جاسم دمعت عينه: يا ربي
النرس: هيدي أمر بسم الله عليها فيك تحملها
جاسم وهو خائف: لا
النرس خلته في حضت أبوه: يالله أول ألله وأكبر يشفع لك وقتها
النرس الثانية حطت البيبي عند سعود
سعود: يا عين خالي انا
أروى: عسل حبيبي محمد عمري
البيبي فتح عينه
أروى: يا عيني انا
بعد 6 دقائق خذت النرس الأطفال تنظفهم بعدهم في وسخ البطن
وأروى رسلت حق كل العائلة من صغيرهم لين كبيرهم
( ثاني يوم العيد جونا أحلا اثنين
قمر ومحمد نورا البيت ربي يخليهم لأهلهم
بسكم نوم يا المجانين نحن ف المستشفى )
الكل عرف عن ذوق وكيف تعذبت بالولادة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‘
هجرس تدش البيت: وينهم
عمر: ما في احد
هجرس خافت : أروى جاسم
رائد يطلع من المطبخ: هلا بناسي هلا ب أهل قطر
عمر يلم رائد: هلا فيك
خالد: رائد
رائد يضم خالد: وينك عيدك مبارك
خالد: أيامك سعيدة
هجرس: وين أمي و أبوي
رائد: هههههه ما دريتي ذوق ولدت
هجرس: والله
أروى تدخل من الباب هي وسعود : هجرس
هجرس من شهرين ما شافت حد منهم: يا عمري
سعود: خلود
خالد: هلا سعود شخبارك
سعود: يسرك الحال
خالد: وين دارك
سعود: هنيه موجود
جراح: شخبارك
سعود: عال العال
أروى: شخبارك عمر كيف صحتك
عمر: الحمد لله شخبارك أنتي وكيف تجهيزات العرس
أروى: كل شي تمام قدر هنيه
قدر: هيه يومين انا لج
أروى: هههه حلاتها من يومين تعالي نطلع داري أكيد تعبانه
قدر: هيه والله
هجرس: بعد انا تعبانه داري مفتوح
أروى: هيه مفتوح
سعود: انا أخليكم ترتاحوا بعد انا بروح البيت من الصبح وانا ف المستشفى
أروى: أرتاح هنيه سعود
سعود: لا ما يصير
أروى: غرفة رائد مفتوحة روح أرقد هناك
رائد: روح سعود انا بودي خالد غرفة الضيوف يرتاح شوي
هجرس: تعال عمر أروى لو تخلي البشكارة تجيب الملابس
أروى: تمام
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
العنود ف الصالة: مدري طالع من الصبح للحين م رجع ولا رسل
غلا: هدي ليش معصبه
العنود كانت جد معصبه: لأن بدر راح وما كلف نفسته يرسل
حلا: انا بروح داري
العنود: لما أي إنا بتفاهم معه
غلا: أخليج رايحه داري
ـــــــــــــــــــــــــــــ
العنود ع أعصابها في الصالة تنطر بدر
بدر دخل وما شافها
العنود بعصبيه: لا تمشي ولا كأني هنيه
بدر: ما شفتك
العنود: ممكن أعرف وينك انا من الصبح انطر وينك فيه
بدر: ههه لا تخافي كنت مع جاسم بالمستشفى
العنود: مشاء الله و جاسم ما لجا احد ياخذه معاه غير انت
بدر: العنود شفيك قلت لك اني كنت بالمستشفى
العنود تبكي: المستشفى ساعة ساعتين مب 7 ساعات انت كنت مع من بصدق
بدر كان هادي: حبيبتي العنود ذوق اختك ولدة
العنود: ولدت متى ليش م علمني احد
بدر: كنت مع جاسم من الصبح وللحين م كلية شي وتعبان أبي ارقد
العنود: روح ريح أجيب لك أكل بس ثواني
طـلع بدر الغرفة بدون نقاش و كلام
و العنود حاسة بالذنب سوت له فطاير ع السريع و عصير وراحت الغرفة كان بدر طالع من الحمام...
العنود تحط الأكل ع الطاولة : تعال كل شي
بدر ينشف شعرة: اوه وش طابخة الله . الله
العنود: تعال انت ع لحم بطنك
بدر يجلس: تسلم يدك عمري
العنود: عليك بالعافية
بدر: أنتي مريضة
العنود: ليش الي يشوفني يفكر اني مريضة لا حبيبي ما فيني شي
بدر: وجهك شاحب وايد متغير
العنود خافت: ما عرف بس لما بروح باكر المستشفى عند ذوق بفحص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
طيف تبكي في الحوي: و تخلوني بروحي بالبيت
خالد: ما عرف مريت بس وشفتك قومي بوديك مع أروى
طيف: مابي
خالد: لا إله إلا الله محمد رسول الله انا بروح انتي جعدي
طيف: يايه معك
خالد: تعالي
طيف: بس ليش يخلوني بروحي المفروض اكون معهم بالمستشفى
خالد: ما يدخلون بزر
طيف: اصغر عيالك انا
خالد: ركبي يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ&&&&&&ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قدر خذت شاور
أروى: نعيما
قدر: الله ينعم عليك
أروى: ها وش صار بعد الخطوبة
قدر: أي خطوبه
أروى: مالك وش قلتي
قدر: بعدني افكر
أروى: تفكرين عيارتك
قدر: ههههههه
أروى: وين جازي
قدر: جازي في مصر تسوي اختبار قدرات حق جامعة بريطانيه امي وأبوي معها
أروى: اها
قدر كانت لابسة ملابس ساتره : أبي امشي برع
أروى: هههه يالله
قدر: ويت بلف شعري

فـــــــــــــــــــــــــــــي ماليزيا
مصعب: هههههه من صدق
غيد: احين اقري الرسالة ههه توم قمر و محمد
مصعب: يا حياتي يتربون في عز أهلهم
غيد: أمين عاد جاسم خوش ريال
مصعب: و حرمته
غيد: زينه هادية بس أختها وع
مصعب: بنت عمتك هي
غيد: هيه هاي الي طايحه و ما تجيب عيال
مصعب: اها الي عمرها19
غيد: تزوجت واحد عنده ملايين
مصعب: جد وهو يعرف انها م تجيب بزر
غيد: اكيد لا يمكن لاعبه عليه
مصعب: عافني الله عن أشكالها
غيد: كتبت لي البحث
مصعب: هيه
غيد: اشوف
مصعب: الحين بطبعه لحظة
غيد: زين شكله
مصعب: مب انا مسويه
نور: انتوا هون
غيد تطالعها نور كانت طالعه بملابسة فاضحة كل شي عاري فيها
يعني جسمها طالع وايد فاضح جلست فوق الطاولة وكانت مخليه رجل ع رجل
نور: شو فيه
غيد الي كانت لابسة ملابس ساتره و حجاب بعد: لا ما في شبي
مصعب كان الوضع عنده عادي: وين الشباب
نور:سام عند ألين و جندن في المسبح
مصعب: اها
غيد: جندن بروحها
نور: لا هناك الشباب كلهم بالمسبح تبي تسبحين معانا تعالي توني طلعت من عندهم قلت اشوف وش تسوي
غيد: لا ما متعودة انا كذا
نور تنزل من الطاولة :تعالي معي
مصعب بحزم: لا خليها تسوي مشروعها
نور كانت حركاتها مره وسخة: طيب مصعب بيبي انت تعال عفيه لا تردني
مصعب: لا ما عندي هدوم هنيه و الحين ليل
نور: مب مشكلة ترقد معي الليلة يالله تعال
نور راحت هي و مصعب و غيد راحت معهم و جلست ع الكراسي
نور رمت مصعب ع المسبح: هاي
مصعب: لا نور لا
مصعب: لا نور
نور رمت نفسها ع المسبح: ههههههه وش رايك
مصعب : ههههه حماس
نور قربت من مصعب وما كان بينه فاصل أبد
مصعب توتر لأن نور كانت عشيقته بس لخلاف ما افترقوا
نور : مصعب
مصعب: هلا
نور: انا أحبك وايد
مصعب: ...
نور مسكت يده : اليوم لا تروح أبيك ضروري
مصعب خلاص نور غسلت مخه : تمام الغلا انا كلي لك طبعا نور متفقه مع أحد من الشباب يطفي النور والكل صرخ
نور مسكت ف كصعب: انا خايفة
مصعب حاضنها: لا تخافي

دام انهم أجانب عندهم كل شي عادي فسق و رذيلة ما أحب أوسخ روايتي بشي هم سووه يقلل من دينا الإسلام
لأن انا و انت وهي هو نعرف وش الدين يحثنا
أنتهت زيارتي لماليزيا
وطبعا ما حبيت اذكر أشياء أكثر صارت بين نور و مصعب بعد ما راحوا الشباب و بقوا بروحهم
( ..بعض النص مفقود الرجاء التحقق.. )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ:ــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي
...
ذوق صحت من الرقاد : امم ما ماي
جاسم بسرعة يعطيها ماي: سمي الغالية تفضلي
ذوق: ااااه
جاسم كان مسوي الغرفة كلها ورد : مبروك الغالية
ذوق: أبي أشوفهم كيفهم
جاسم: والله مناح زينين انتي ارتاحي عشان يظهروك اليوم
ذوق: حلوين
جاسم: منو أمهم
ذوق: هههه لا متأكدة حلوين مثلك
جاسم يمسح ع رأسها: اممم الأنف وصيم مثلج
ذوق: ههههههه
ام جاسم تدخل: هلا ببنتي
ذوق: هلا خالتي
ام جاسم: مبروك م جاك
ذوق: الله يبارك فيك
شوي إلا تدخل العنود بباقة ورد كبيرة و حلا شاله سلة حلاوة
و غلا بيدين كل منهن هدية مال البنت و الولد
العنود: مبروك أختي الغالية
ذوق: الله يبارك فيك
جاسم: وين بدر
العنود : برع
جاسم: أروح له انا
حلا: ذوق عمري وين البزر أبي أشوفهم
ذوق: بعدني ما شفتهم
ام جاسم: الحين يغيرون لهم بس ثواني و يوصلون
العنود جاتها دوخة و جعدت ع الكرسي: اااه
حلا خايفة: شو فيك
العنود: ما عرف بس راسي فتل
ذوق : أنتي متغير شكلك.... فيك شي
العنود: لا ما فيني شي
ذوق: متأكدة
العنود: هيه انا بطلع شوي عند بدر
غلا: اوصلك له
العنود: ههه لا الباب هنيه
ام جاسم: الله يحفظك بنتي
العنود مشت للباب و صلت بتفتح الباب ردت لها الدوخة مره ثانيه
حلا راحت لها : ما يصرف انتي شو فيك
العنود تعبانه: راسي
حلا طلعت العنود برع عند بدر
بدر خاف: شو فيه
حلا: داخت داخل
بدر: العنود بعدها الدوخة جات لك
العنود: والله ما فيني شي شويت دوخة
جاسم: أجيب لك ماي
بدر: الحين بتفحصي أمشي
العنود: ما فيني شي هو مب غصب
بدر يقودها: بس أتطمن
العنود: اوك حلا انتي روحي شوفي العيال
حلا: تمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أروى : هههه يالله طيف
طيف مستحية : ما أبي
رائد: تستحين منا
طيف: لا
رائد: عيل
طيف: امم اوك بقصد لكم بيت يعجبني
ميّزك ربي وأفتن بك عيون *** ميّزك كلّك ومن نوره كساك
عن غروب الشمس متميِّز بلون *** وعن مشارقها تِميَّز بك حلاك
الليالي تعلَّمت مِنْكْ السكون *** مثلما النسمة خذت همسة شفاك


الكل: صح لسانك
طيف: صح الله بدنكم
سعود: هاي بيت قصيد مني حق حرمتي
أروى متشققة من الفرح: اهتف بها حبيبي قلبي انا لك وكلي فدو لعيونك
سعود: سحبتها
الكل: هههههههه
أروى: ما عليه الشره مو عليك علي انا
سعود: ههههههه
أروى عصبت: صدق أتكلم
الكل سكت:...........
أروى بعصبيه مره: اوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم الثاني
مرت الأيام والكل رجع بيته و ما بقى عن عرس أروى غير يومين والكل يجهز حق هذا العرس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
أروى في الصالة: مابي
جاسم: يالله عمري قومي
أروى: ما أبي انا عروس ما يصير
رائد: طل في وجهك
أروى يرن فونها: مش ممكن ( ترد بسرعه) ألــــــــــو عمري روحي
.........: ما ولهت عليج
أروى: انتي عمري ودنيتي سارة قلبي
سارة: هههههه روحي انتي الحين علمتني امي انك جيتي تعزمي ح العرس
أروى: بتي
سارة: أول وحدة وانا اروح ما أي
أروى: روحي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
العنود ترجع و بدر يغسل ويها
بدر: شو صار لك
العنود تعبانه: بدر بموت والله
بدر يعطيها كني نكس: هاج
العنود: مشكور
بدر: امم ممكن أعرف وش فيك
العنود خايفة : بدر
بدر: عيونه شو فيك
العنود: لا ماشي بروح أرتاح
بدر: زين تسوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رغد معصبه: انت قسم بالله تجنني طلال
طلال : ما أبي أعلمك انا
رغد: تبي الكل يضحك علي هذا عرس أروى يا طلال
طلال: و أروى عيل انا مو ريلك مو أوله
رغد: طلال
طلال: خلي أروى تجي تاخذ هذا الوسخ
رغد عصبت وطلعت من البيت راحت بيت بو جاسم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
خالد يتكلم في الفون: ما صارت
نوف: حبي خلود صبرت سنتين اصبر سنة بعد
خالد: ما أبي
نوف: أمري لله وتعال السبوع الياي
خالد: ههههه عمري انتي روحي دنيتي خلي
نوف: أفداك
خالد: أروح أعلم امي
نوف: ههه يالله انا الحين مشغولة مع السلام
خالد: مع السلام
وليد يدخل: شو مبسوط
خالد: هيه بعرس مع رائد
وليد: صدق ههههههه مبروك
خالد: الله يبارك فيك شد حيلك وألحقنا
وليد: هههههههه مو عيب
خالد: يا دب
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
يوم الخميس أفخم يوم و أجمل يوم برواتي
عرس أروى ع سعود
الكل حاسب لهذا اليوم ألف حساب
في أكبر و أفخم الفنادق الكل يجهز والكل لابس
دخلت عروس كانت قمة في الروعة قمر مشاء الله عليها دخلت وكان وياها ماجد الصغير
مشت بكل ثقة و رزة و كشخة
ما همها وش قالوا الناس عنها
كانت ملاك
الكل يطالع فيها
القاعة مليت بالناس
صغار و كبار
الكل يبي يحضر هذا العرس
مشت وما همها الي وراها يحق لها الغرور وهي راح تصير ملكة ع قلب ملك قلبها
من جانب سعود صاير خبل يوزع فلوس حق البزر
و مسوي المكان ورد و مجهز السيارة ويلي ولاه ع التزيين
بدر: مبروك سعود
سعود: يبارك لك
بدر: أسمح لي كنت أغنم قهوة ع الرجال
سعود: شباب
الكل فزعة: نعم سم
سعود: رقصوا يالله البطريق و بوم . بوم ستا
كل الشباب و ربعهم قاموا يرقصون و الحريم يشوفون من الشاشة والكل ميت ع حركات الشباب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
أروى ع الكرسي الفخم تطالع الفيديو: تخبلوا
رغد: هذا طلال شوفي يرقص اقول شليه معك ترا اليوم ما برقدة في البيت و انا حالفة
أروى: شوي ع عمي تراه غالي
رغد: ويعني يالله اروح أكل انا
شوي وراعي الأغاني يتكلم: أسعد الله جلستكم
مبروك أختي العروس الله يوفقك يا رب مبروك اخوي المعرس يتمم لك ع خير الحضور أسعد الله جلستكم
عندي إهداء من المعرس سعود حق عروسته
و هذا الإهداء اتمنا انكم تبسطون سهرة ممتعة
شوي و يشتغل الصوتي الي هز القاعة من فوق لين تحت صوت تسجيل سعود يوم يغني حق أروى
قالها بكل أحساس: أنا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك و الشوق لك لجلك حبيبي نعترف 2...)
أروى: حبيبي سعود
جات حلا: واو صوته يجنن
أروى: هههههه تسلمي كم الساعة
حلا تشوف فونها: امم 12 ونص
أروى: متى بي
حلا: مستعجلة
شوي إلا الكل يقول للثاني ان المعرس بي
و طلبوا من الكل يتغطي
وقفت أروى بعد ما تغطت ودخل سعود وكان مع سعود كل العيال وراه
جاسم و رائد و خالد و وليد و فهد و غسان و بدر و مطلق
و مشعل و جراح و عمر و خالد
وسعود عاطي كل واحد منهم باقة عودة
طبعا سعود كان يبي ان الباقات كلهم يجن عند أروى بس الشباب هههه
دخل سعود والشباب وراه وسعود كمل طريقة
طلال بيده الباقة: رغد أحبك
رغد مطلعه عيونها: بس طلال
طلال يعطيها الورد: اموت فيك
رغد: هههههه وانا بعد يالله سلم وأطلع ترا أغار
طلال: من عيوني ( وطبع لها ع خدها بوسه وراح)
جاسم راح صوب الطاولة : ام الحلوين
ذوق كانت عند الخدم تتأكد ع العيال: هلا بتاج راسي
جاسم: أحبك يا احلا حرمة شفتها ف الكون
ذوق تاخذ الورد: وانا اموت فيك يا نظر عيني
جاسم: أسلم ع اختي و أي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
غسان: حبي لك أحلا ورد مني
جود: تسلم شكلكم متفقين
غسان: مال بلاش هههههه انا بطلع صارت زحمة
جود: زين تسوي اخاف عليك من عيون البنات
غسان: ههههه لك بروحك انا
جود: فارق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بدر خذ من الباقة وردة و عطاها العنود : أغار من الورد عليك
العنود مستحية : فديتك
بدر: أفادك
العنود: أحبك حب ما له نهاية
بدر: وحبي لك يزيد و يكبر
العنود: بدر
بدر: لبيه
العنود: حرمتك حامل الشهر 4
بدر مب مصدق: لا
العنود: افرح
بدر ضمها بقوة : قولي الله
العنود: قدرة الخالق تفوق عن ألف فارق
بدر: أحبك يا اهلي و كلي
العنود: هههههه روح لا تتخبل
بدر: رايح يا أمي و ابوي و اخوي وكل كلي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عمر عطا هجرس الورد صح هجرس حامل ببنت )*)
خالد و مشعل راحوا صوب البنات وشافوا الي ما عندهن ورد
خالد: أجول تبي الورد
حلا ميتا خجل: هيه
خالد: هاج
حلا خذت الورد: تسلم
مشعل/ تفضلي
غلا: تسلم مشعل
مشعل: من انتي
غلا: غلا
مشعل: هيه غلا
حلا: انا بودي الورد عند البشكارة
خالد: من انتي
حلا: حلا أخت بدر
خالد: اها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
رائد راح صوب البنات: خطيبتي
قدر مفتشله : نعم
رائد عطاها الورد: انتي ورد حياتي
قدر: تسلم
رائد طالع جازي كيف تناظره و ناد فهد
فهد: وش تبي
رائد: عطا البنت الورد
فهد: هاج
جازي: مشكور
فهود: ولو بالخدمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
وليد مسوي العاقل وراح عند طيف
طيف: هههه شو
وليد: هاج عطي الحب إذا جاية
طيف: يايه
جراح : امم كنت احسب ما عندك ورد
طيف بسرعة: لا هاي حق حد عطني
جراح: تفضلي
طيف: مشكور اروح أوصل الأمانة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ______
الكل طلع بقا سعود عند أروى

سعود: خانوني
أروى: هههه ليش
سعود: الورد لك شوفي وزعوا ع البنات
أروى: هههه فدوه
سعود ما يسمع: شو
أروى تعلي صوتها: فدوه
كل البنات ين يسلمن
و الي من المعازيم متلقفة اونه تسلم عشان تشوف المعرس
الهدايا عبت القاعة
والكل بدء ينقرض
شوي . بعد شوي فضت القاعة
وقرر المعاريس يروحوا بيتهم

عاشوا احلا يوم في عمرهم و جعدوا يسولفون عن كل لحظة في حبهم
وفي حياتهم
بدر تخبل يوم عرف و عزم الكل بعد يومين في بيته

كنت حابه أختم روايتي كذا بس لازم تعرفون وش صار لروايتي بعد 3 سنوات
العنود صار عندها ولد سمته عبد الله
عمره 2 سنة
جود الله رزقها ببت سمتها غسق
هنادي أكتفت بمجود بس الله رزقها ببنت سمتها وجود
ذوق غير قمر و ومحمد ما جابت بعدها
هجرس عندها الهنوف
خالد ونوف بيبي توه عمره أسبوع اسمه الوليد
طلال و رغد وصل ولدهم تركي
غلا خطبها مشعل و ملكوا
إما حلا عاشت احلا قصة حب مع خالد سالفة طويلة الي يبي يعرفها يدق ع جوالي,, تزوجوا
رائد و قدر عندهم ولد اسمه ركان
فهد راح يدرس في بريطانيا
بو غيد توفى يوم عرف ان بنته غيد ضاعت مره وخلاص تغربت و غيد مصابه بالإيدز المعدي أنتقل لها المرض من مصعب ومصعب الله اختارة وفارق الحياة وهي بيت الحياء و الموت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
الكل قاعد والأطفال يلعبون
أروى: سعود أمسك بنتك
بنت أروى أسمها رسيل كانت توها تمشي
سعود يسرع لبنته: وين يا ريحت أمك ع وين
رسيل: تب مت فن ( طيب متى نروح)
سعود: أروى غلاي مسكي عدل حاسبي بنتك تبي تهج
أروى تقرب منه: تعلمني في بنتي بنت الحب
سعود: أحبك أروى
أروى: انا بعد سعود انا بعد أموت فيك
سعود: فديتك يا احلا بنت خال في الدنيا يا صغيرتهم
أروى: فديتك يا احلا و لد عمه في الكون يا شيخهم
سعود باس أروى ع رأسها: انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي نعترف
أروى: الله لا يحرمني منك يا أول حب في حياتي
سعود: ولا منك يا عمري انتي
العنود: يالله عاد تعالوا
سعود: بدر علم مرتك شوي ان تحس ع دمها
العنود: لا عيوني
بدر: غلاي خليه بزر
أروى تكتب ع الرمل ....
سعود: وريني
أروى: وخر عني
الكل جا صوب كتابة أروى بعد ما جلست رسيل جمب الكلام
الكل بدا يقري: ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي رواية
وإلا رسيل تخرب الكلام والكل يضحك
سعود: أحــــــــــــبها يا ناس
أروى: ههههههه وانا أموت فيك يا بشر
أستمر عشق سعود لأروى
عشق خالد بلا مشاكل
عشق فريد من النوع
مع التفاهم و الإخلاص والحب المتجدد
انتهت روايتي
على أمل انكم تقرءوا بعض من كتاباتي الأخيره
إلا اني أحببت القول ان الرواية هي دمي هي عشقي هي حياتي
فلا بد من احترام شعوري
شكرا لكل من تعب معي
شكرا لأمي و أبي(رحمك الله)وأخي و أختي و.
شـكرا لــ ريان الأخت الصديقة الحبيبه..
شكرا لكم
النهاية










آخر مواضيعي

0 ماهو الماء
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 المجتمع العماني
0 سبب كثرة النوم
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 ســـــؤال شــااغل بال كل أنتثى
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 ابشري قابوس جاء
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ام الجماجم وحب في المقابر , تحميل روايه ام الجماجم , روايه ام الجماجم كامله صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 4 1 - 2 - 2015 07:36 PM
تحميل رواية بعثة ألمانيا كاملة , روايه بعثه المانيا 1434 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 11 - 12 - 2012 09:45 AM
تحميل رواية عرسنا في الجنة كاملة , روايه عرسنا في الجنه 1434 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 11 - 12 - 2012 09:37 AM
تحميل رواية أضمك وين من حسادي و أحميك كامله , روايه اضمك وين من حسادي و احميك 1434 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 10 - 12 - 2012 09:31 PM
رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك , رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 11 - 10 - 2012 05:48 PM


الساعة الآن 08:21 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت