متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 2 - 2015, 06:42 PM   #1

لوجين
خجلي جديد
4 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



مرحبـــــــــــــــا حلوين ويااكم لوووجين
عندي رواية أسمها ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي رواية

حبيت اعرضها لكم
مع العلم ااناا عمانيه واكتبرواية سعوديهرواية ستظل الورق وقلبي يقرءونك
يعني ما ابي منكم تزعلون مني لأني مب صايغة اللهجة السعوديه عدل تمام حبوبين
وانشــاء الله تعجبكم الروايةرواية ستظل الورق وقلبي يقرءونك
تحياتي لكم












آخر مواضيعي

0 ابشري قابوس جاء
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 الطبيعة الحلوة
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 سبب كثرة النوم
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 زهره اللوتس
0 ماهو الماء
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 06:43 PM   #2

لوجين
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



ابغـــــــــــــــــــي تفااعلبس ابيكم تعذروني بنزل الروية كامله اليوم لأني عندي ظروووف خاااصه والله










آخر مواضيعي

0 ســـــؤال شــااغل بال كل أنتثى
0 هولوكوست
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 سبب كثرة النوم
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 زهره اللوتس
0 ماهو الماء
0 المجتمع العماني


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 06:45 PM   #3

لوجين
خجلي جديد
Mouse رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أعجبتني مقوله لأحد المضافين عندي فقلت لماذا لا تكون اسـم لروايتي
ستظل سرا بين الورق و قلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي رواية
للكاتبة : لـــوجين
نبذه عن روايتي .. الرواية من عالم الخيال لذا أي تصادف او تشابه فيي الشخصيات او الأماكن فهذا من باب الصدفة لا اكثر ولا اقل ..
مدخل الرواية,,
رواية(ستظل سرا بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي رواية)
ابطال روايتي ..
عائلة أبو جاسم
الاب محمد رجال فاهم الحياة متفتح ذهنيا يشتغل في شركة موروثة من جاسم ابوه عنده اخو عمره 24 طلال بتعرفونه بعدين
الام صفيه ام حنونة ع عيالها
العيال .. جاسم ولد طيب و حنون طويل و عريض شعرة كثيف عيونه كبار وحلوين يعني ما شاء الله ع جماله في الجامعة سنة4 يدرس ف سلطنة عمان في جامعة صحار الخاصة تخصص هندسة عمره
23
رائد: ولد طايش حلو مرة و إلي يحليه غمازات طيب طيبة مب طبيعي ويساعد عمرة 21
هنادي بنت بيضة وعليها غمازات تذوب الصخر عيونها كبار سود شعرها طويل اسود كثيف طولها متوسط وجسمها متناسق حلو مشكله وايد ثرثارة و ف الجامعة سنة أوله عمرها 18
أروى احلا و احلا و احلا عن اختها بس إلي يحليها اكثر طولها احلا بنت ف العايلة عمرها 17 صف ثالث ثانوي تحلم ع الحب و تصحى ع الحب تنام ع الحب حياتها كله بالحب
هجرس بنت ولا اروع ولا أجمل ولا امثل تربت مع ابوها 3 سنوات من بعدها أخذوها اهل امها ( بنت بو جاسم من مرته الأولى بس توفت وكانت من الإمارات) ام جاسم تعتبرها مثل بناتها و لا زيادة تحبها مره البنت جمالها يذوب المعدن غير عن جمال أي بنت بشرتها مب بيضة ولا سمره عينها مرسومه ع حواجبها شفايفها صغار و شعرها طويل مره أشقر طويلة و رشيقة خشمها سيف عمرها 22 ماتت امها وهي بعمر شهرين من بعدها ربتها مرت ابوها الي هي ام جاسم بس هي عاشت معهم 3 سنين عمرها الأولى بعدين ما شافت احد منهم أبدا بس تتواصل مهم لأنهم يطرشون لها فلوس و يعلمونها عن حالهم و بينهم صور ف الفون امم يمكن ما راح تظهر شخصيتها وايد ..
,.,.,.,.,.,.,.
عائلة أبو خالد
الاب احمد طيب ومخلي عياله ع إلي يبغون بس كل شي بحدود مع أخوه بو جاسم ف الشركة
الام مريم طيبه وايد وتحب عيالها كثير تخاف عليهم من نسمة الهوا
العيال
خالد .. مدري كيف أوصفه يعني روعة يهبل يجنن طويل عريض شعرة كثيف يحب يسوي سبايكي وشي حركات يعني فيه غمازة أويلي ويلاه لو ضحك يجنن مره عمره 21
وليد الهادي العاقل الدافور هههه اشطر واحد ف العايلة كلها حلو عمره 17 ثالث ثانوي
جود حلوة مره جمالها يقتل بس أروى تضل احلا منها مغرور و شايفه حالها و تقول انا الدنيا عمرها 18 في الجامعة سنة 1
فهد المشاغب عمره 14
.,.,.,.,.,.,.
عائلة أبو سعود
الاب سعد رجال طيب مره متزوج أخت بو جاسم بس توفت بولادتها الرابعة
عنده 3 بنات و ولد من بعد ما توفت ما فكر يتزوج بدالها
العيال
سعود : ولد طيب مرة عسل حلوة يجنن عمره23يشتغل ف شركة العايلة
ذوق بنت العاقل الكبيرة تحملت مسئولية البيت كله حلوة مره طويلة ورشيقة عمرها 19 سنة ما تروح الجامعة (رغبتها الخاصة)
العنود عمرها 17 سنة طيبة بس إذا عصبت انصحك تبتعد اكبر مسافة ممكنه لنها يمكن تقتلك
طيف دلوعة الكل اخذة أول نفس مع اخر نفس لأمها كله تبكي و تقعد بروحها عمرها وحياتها سعود عمرها 15
عائلة بو غيد
الأب غالب اخو بو جاسم يعيش في بيت ابوه الله يرحمه .. يشتغل مدرس
الأم : منال معلمة رياضة عندها بنت وحدة بس
غيد: البنت المغرور شايفه نفسها ورافعه خشمها نفس امها... جمالها عادي نفس امها,,عمرها 18
طلال
الأخ الأصغر طيب و كيوت يشتغل مهندس اتصالات عمره 24 سنة يطيح الطير من السماء يسكن في بيت ابوه ..
باقي الأشخاص بيكون التعريف عنهم مفاجأة لكم ههه
البدايــــــــــــــــة
البارت الأول..
#مالي غير حضنك ي يما ودي حيل أضما ودي حيل . حيل يا يما أضمه#
قالت بصوت عالي: ليش تبغون تعذبوني ليش تبغون اني اموت اليوم قبل باكر ليش انا م سويت شي حرام عليكم
.......: نحن م نبغي وحدة مثلك موتي و ريحي بالنا
قالت: اااااااااااااااه. اااااااااااااااه (صرخت بصوت عالي وصحت من النوم
بسم الله لا إله إلا الله
سعود يدخل الغرفة: بسم الله شو فيك
طيف تبكي: اااه اهي اااه
سعود يمسح ع رأسها : يالله بس هذا حلم وراح
طيف تبكي ع كتفه: ليش انا .. أبي امي (تبكي مع شهيق) أبي اشوفها ألمها كل يوم نفس الحلم كل يوم عتاب ألم
سعود صابر : خلاص طيف الله يرحمها
طيف تبكي: انا حرمتكم من حنان الأم لو كنت ما جاية كانت أمي عندكم الحين
سعود: ولو كانت امي هون كنتي انتي مو موجودة
طيف تمسح دموعها: سعود لا تخليني دخيلك ما أبي حد غيرك
سعود: انا معك ما بتخلي عنك أبدا
طيف: أوعدني
سعود: وعد .. يالله عاد امشي بنروح ناكل أيسكريم ع الكورنيش
طيف تبتسم: باكر مدرسة
سعود: بوصلك انا
طيف تقوم : هههههه اوك بلبس العباه
سعود: ألبسي لحاف بس يالله عاد
طيف: تمام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ. ........
أروى تتلكم ف تلفون البيت و الساعة كانت 12 بالليل: أسمعي باكر جيبي وانا أجيب تمام
رحاب: تمام خبري سوس
أروى: اوك إذا ما كانت راقدة يالله بشوفها وبرد عليك لا تروحي بعيد ع الفون
رحاب: تمام مع السلام
أروى: مع السلام
رائد: من تكلمين
أروى: رحاب و الحين بشوف سارة ( تضغط ع الرقم)
رائد: بعد حافظة الرقم
أروى: مثل ما انت حافظ أرقام سيارات ربعك ....ألو
أخو سارة: هلا
أروى: السلام عليكم
اخو سارة عماد : وعليكم السلام
أروى: موجودة سارة
عماد: هيه نعم بس من معي
أروى تشوف خلفها وتأكده ان أخوها راح : معاك أروى
عماد: هلا أروى شخبارك
أروى: امم عماد صح انا بخير
عماد: هيه عماد دوم إنشاء الله
أروى: يدوم عزك وين سارة
عماد: فوق بس ويت بحوله لها
أروى: تمام
عماد: ...........
( حول عماد المكالمة)
سارة: قلبي
أروى: فديتك شخبارك
سارة: تمام
أروى: بكرا جيبي المشروع لا تنسي و لا تنسي مري علي بكرا السايق بيوصل هنادي و يتأخر علي
سارة: تمام جهزي ع ال7
أروى : حلو
سارة: تمام بخلي عماد يشلني
أروى: ع راحتك
سارة: اوك عيل
أروى: تمام اخليك بروح ارقد الساعة 12 وبكرا مدرسة
سارة: تمام ت ع خ قلبي
أروى: وانتي من اهل الخير
,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
هنادي تذاكر بالغرفة: كان أند كون أف
رائد: مرحبا
هنادي: هلا
رائد: اختبار باكر
هنادي: هيه عيل ليش اذاكر
رائد: ههههههه خبرتي السايق يوصلك
هنادي: هيه بس أروى من بياخذها
أروى جاية مطيرة: ربيعتي
رائد رفع حاجب: من هي
أروى: لا تخاف سارة إلي أخوها ربيعك عماد
رائد: أي زين بنت تعرف اهلها
أروى: لاه الله بالني كل ربعي رحاب أخوها وائل ربيعك و سارة عماد ربيعك
رائد: ههههه ادب
هنادي: تبغون تتكلمون برع مب هون أبي اذاكر ولا قسم اروح اصحي ابوي
رائد: بل . بل أروى امشي دارك
أروى: أمش عاد من زين دارها
/////////////////////////////////////////////////////////////
جود: يالله اخليك احد ياي باي حبيبي ( بسرعة شالت كتاب وتمت تذاكر)
خالد: وش تسوين
جود: ارقص
خالد: سمعت صوت
جود: يعني اذاكر أف
خالد: وين وليد
جود: ما عرف يعني اكيد مو بداري
خالد: اها خلاص رقدي بسك
جود:تمام
خالد يطلع برع ويسكر الباب
جود تاخذ فونها: سوري غلاي اخوي هذا ........ لا عاد .... اوك بكرا تشوفني عند الجامعة...... اخاف احد يشوفني ......ادري مب أول مره بس كافي اليوم ركبت معك ..........هههههه وانا بعد اموت فيك ....ههههه تمام بشوف يحلها الف حلال لين باكر ....... تمام بنام تصبح ع خير ....... مع السلام
نامت روايتي ع أمنيات فينا من تمنا يشوف حب حياته إلي حلم انه له بس كان حب طاهر وفينا من يحب الحب إلي اسميه الحب الفاسق إلي منعه الدين ومنا من نام ع أمل يجب درجات في الاختبار ومنا رقد مهموم يفكر .,,و.,و.و
|||||||||||||||||||||||||||||||||
البارت الثاني..
ســــــــامحني حبيـــــــبي إذا فــــــــي يـــــــــوم خنــتك
تــــــــــراني احـــــــــــبك و أحــــــــب أقلـــــــــدك
تاريخ 8\1\2014
الساعة 9:29م
الصباح كان مره حلو ويفتح النفس كان صوت العصافير ع حديقة بيت بو جاسم مرة يجنن خاصة ان الفطور كان ف الحديقة والطيور محلية المكان
هنادي ع السفرة: اللهم سهله انت المسهل لا إله إلا الله محمد رسول الله الحمد الله ع كل شي يدبره الله وفق رحمته اللهم يا معين بشر الصابرين
أروى: صباح الخير
هنادي: صباح النور يالله السايق برع مع السلام
أروى: شو فيها يما عطيني التوست
ام جاسم تعطيها: من بياخذك
رائد: رفيقتها سارة أخت عماد
بو جاسم: زين يالله يا جماعة استأذن
أروى: ابوي أبي فلوس خبرتك انا
بو جاسم يطلع من بوكة: ما ناسيك كم قلتي تبي
أروى: 100
بو جاسم: امس قايلة 50
أروى: ما علية مب حرام
بو جاسم: ههههههه مع السلام
رائد: غير ما نروح
أروى: متى بتروح
رائد: بعدني بقري الجريدة و بروح
أروى: ابوي الثاني ههههههه
رائد: امس اتصل جاسم
ام جاسم: هيه يسلم عليك
رائد: ترا رسل جالي
أروى: إذا اتصل سلموا عليه
رائد: تمام
أروى: كم الساعة
رائد: 6:54
أروى: بروح انطر سارة
ام جاسم: اخذي الأكل
أروى: تمام ميري يا ميري
ميري: يس مدام
أروى: تعالي شلي حقيبتي برع خليها عن الباب
ميري تشيل الحقيبة: تمام مدام
أروى: يالله رائد اشوفك ح الغدا يالله يما ( تبوس رأسها)
ام جاسم: الله يوفقك ويستر عليك يا رب
أروى: أمين يا يما
.............................
شوي وتطلع من الباب إلا سارة واصلة دخلت السيارة
أروى جلست خلف كرسي سارة : السلام عليكم
عماد+ سارة: وعليكم السلام
سارة: رحاب أخوها شلها اتصلت
أروى: اها زين
عماد يطالع من جامت السيارة: شحالج أروى
أروى : تمام وأنت
عماد: الحمد لله
سارة: طالع قدام لا تدعم
أروى تعتبر عماد مثل رائد : ههههه هههههههه
سارة: صح كيفها بنت منال
أروى:ههههه
سارة: المغرورة
أروى: تمام اليوم علينا منال الحصة ألأوله
سارة: هيه
عماد: وش تدرس
سارة: رياضة
عماد: وش عيال تلعبون رياضة
سارة: لاه والله عيل وش إلي يرفع النسبة ع الأقل 100 % تعطينا
عماد: زين
| | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | |
هنادي تنزل من السيارة : أسمع عبد الرزاق لا تخليني ادق لك هون وقف الساعة 2 الظهر لا تتأخر
عبد الرزاق: انت كلو جر.جر بعدين انا يوقف هون انت يسوي سوالف مع صديق مشان انت
هنادي تطير عيونها: والله اجول انت عليك توصلني بس (سكرت باب الرنج بقوي) سواق اخر زمن
__هي وتمر بين السيارات تبطل دبوس اللحاف و طلع وجها وما شافت قدامها إلا السيارة ضاربه هرن و بريك __
هنادي واقفة مكانها والكتب ع الأرض و اللحاف تبطل و طلع شعرها شوي وطاحت شنطتها . . .
نزل من السيارة بكل كشخة و ريحت العطر ملت المكان و العقال محلنا اكثر ..
صاحب السيارة صار له 3 شهور يمر ويشوف هنادي وكان معجب فيها بس سكت وصبر الوقت المناسب مع انه ما يعرف عنها أي شي: سلامات فيك شي
هنادي بعدها ع وقفتها: .........
.......: اختي صار لك شي
شوي جا عبد الرزاق يركض: ماما شي يعور انت
هنادي تطالعه: !!!!!!!!!
عبد الرزاق : شوف ماما كنادي انت عشان يسوي لسان طويل انا انت يسوي فيك كذا الله كبير ماما بس انا ما في مشكلة مسامح انت .. انت ما في شوف يسوي موت ماما كنادي بعدين بابا محمد يسوي مشكلة كبير انا
.........: يا شيخ وش مسوي انا
هنادي عصبت: بس انت وياه وبعدين كنادي فعيونك جايلة لك هنادي وانت ليش ما رحت بعد مصر تجنني أوهوا
عبد الرزاق يمشي: انت مافي زين كله جرجر
مطلق: صار لك شي
هنادي تنتبه ع حجابها وبسرعة تغشت : لا
مطلق يجمع كتبها : تفضلي
هنادي بسرعة شالت الكتب ومشت : مشكور
مطلق وقف مكانه : عادي... اااه
هنادي دخلت الجامعة وبسرعة راحت تعدل شكلها ,,
مطلق جا يبا يمشي وشاف شي طايح راح شاله طلعة البطاقة الجامعية م هنادي: اسمك هنادي يالي مجنونة عقلي ... دخلها ف جيبه وراح ع دوامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
غيد تتكلم بدلع: من تركيا الصيف الماضي شاريتها
سهام: جد حلوة بس انا لما اروح تركيا م القي مثلهم
غيد: من محلات المشهورين اشتريهم لان ماما ما ترضي ألبس أي شي
مريم ترويهم الصورة: وش رايكم
غيد: يجنن من وين
مريم: طالبته من لندن بيوصل بعد يومين
غيد: اها
سهام: امشوا الحين
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||
الـــساعة 8
طلال نايم ع المكتب: أف ي ربي أف
هاشم: ايش فيك تعبان روح البيت
طلال: لا م تعبان بس مشوش
هاشم: ههه عادي تصير كثير
مطلق يدخل : السلام عليكم شباب
هاشم: وعليكم السلام
مطلق يطلع إلي ف جيبه ويرمي نفسه ع الكرسي: جوم جيب شاي
هاشم: تمام تبغي طلال
طلال: هيه لو ما عليك أمر
هاشم يطلع: تمام
مطلق يشوف البطاقة الجامعية : هنادي محمد جاسم ال.....
طلال ينتبه و بعصبيه : من وين تعرفها
مطلق: شو صار هدي لقيت البطاقة ع الأرض
طلال : هات
مطلق: ليش
طلال: بنت اخوي .. صح وش صار ع الحب مالك
مطلق: ما شفتها اليوم بعدين تعرفني ما عندي حركات .. انا كنت اشوفها بس لما تنزل من السيارة وانت تعرف
طلال: أعرفك ربيعي ما شغلك حركات بس المفروض تعرف اسمها و تخطب
مطلق: راح اخطب اصبر انت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ.منال: يالله انتي وياها بسرعة
سارة تهمس ع أروى: هاي ف البيت كذا
أروى: اشد ههههههه
سارة: بس لبسها طر
أروى: كله من برع ههههههه
أ.منال: يا أروى وش يضحك
أروى: ما في شي
ا.منال: يالله عطيني 5 دورات ع الملعب
أروى: وشو
كل بنات الصف: ههههههههههه
أ.منال: إلي سمعتي يالله
أروى بعصبيه: حاضــــــر
أ.منال: ريما احسبي لها واذا شفتيها تمشي عيدها من الأول .. يالله يا بنات جري ف المكان ... استعداد .. بدأ
...
أروى تركض: وربي تشوفي اوك يا منال انتي ولا انا ..
)()()()()()()()()()()()(
ذوق : سعود ناقص غرض ح البيت .. توديني الســوق
سعود: هيه بس خليها الظهر تمام
ذوق: تمام .. متى دوامك
سعود: ماني بمداوم اليوم .. خذيت إجازة يومين
ذوق: زين عيل اليوم انت بتوصلنا بيت خالي
سعود : أي بس بنطلع وبنجيب طيف و العنود من المدرسة وبعدين بنروح السوق ومن بعدها بيت خالي تمام
ذوق: اوك
سعود: إذا ما عليك امر ممكن تجيبي لي بلاك كوفي
ذوق: هههههه من عيوني .. إلا وش قلت عن فاطمة ربيعتي
سعود: هههههههه انتي بعدك ب فاطمة لا ما ابغيها
ذوق تصلح له بلاك كوفي وهو قاعد ف الطاولة إلي ف المطبخ: عيل اكيد في احد ف بالك
سعود: أي بس ما الحين استني كم شهر
ذوق: أعرفها
سعود: هيه
ذوق: حد من بنات خالي محمد
سعود: اممم يمكن
ذوق: اكيد هنادي
سعود: لا أروى
ذوق: بس صغيرة وايد
سعود: ادري ب6 سنوات بس أحسها عاقلة
ذوق: يعني إذا رفضتك عادي
سعود: ليش ترفضني !! ما فيني شي
ذوق: أدري بس يمكن هي ما تفكر بالزواج الحين وإلا يمكن تبغي تكمل دراستها الجامعية او انه في احد ف بالها
سعود: يعني
ذوق: يعني تكلمها احسن ف الموضوع ادري انها احلا بنت يمكن شفتها ف حياتك و محترمة و زينة العقل بس البنت لها رأي
سعود: صح يعني انتي اليوم كلميها ف الموضوع
ذوق:تمام من عيوني
سعود: تسلم عيونك

أروى جات عند أ.منال وكانت بصعوبة تتنفس: أبله 5 لف..فات
أ.منال: كل ما ضحكتي ف حصتي بسوي شي لج
أروى تروح جمب سارة: اممم
سارة: بس عاد لا تعاقبك
أروى: كريها
++++++++++++++++++++++++++
الساعة 2 الظهر راح سعود يجب اخته طيف من بعدها العنود
أروى: سارة من بي لج
سارة تطالع: والله ما اعرف محد بان
العنود: السلام عليكم
أروى: وعليكم السلام
العنود:كيفك
أروى: تمام وانتي
العنود: عال العال شو من بي لج
أروى: ع شوفت عينك بعدني هون
العنود: انا يمكن ابوي اوك تروحي معي |إذا جا قبل
أروى: امم انا مع سارة
سارة تأشر: ها انا وصل اخوي تروحي معي
أروى: من . من خوانك
سارة: احمد
أروى: لا خلاص انطر اخوي
سارة تبوس أروى: يالله اشوفك يوم السبت
أروى: مع السلام
العنود: وش جلتي
أروى: بنطر احد منهم يعني السايق اليوم هنادي يشل و ابوي ف الشركة يمكن رائد او عمي
العنود: زين ..ها وصل سعود
أروى تطالعه: أي ..
العنود: معه ذوق و طيف تعالي سلمي
أروى: استحي بعدين البنات كلهم يطالعون خليها اليوم بسلم
العنود تجرها من يدها: يالله عاد تعالي
ـــــــــ
سعود: مين معاها
ذوق: مدري
طيف ع الساكت .......
العنود تفتح باب ذوق: سلام
سعود: هلا
أروى تبطل اللثمة: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
ذوق: شخبارك أروى
أروى: الحمد الله وانتي
ذوق: عال العال
أروى: شخبارك سعود
سعود: يسرك الحال .. ركبي بوصلك
أروى: لا بنطر رائد
سعود يطلع فونه: ويت بشوف رائد:........ ألو ... هلا ....... تمام وانت ,,.......... دوم والله ...........لا بس بغيت اسألك من بيوصل أروى....... لا خلاص لا تجي بأخذها انا هههه أي....... شال العنود والبنات بطلعهم ....... تمام ....... مع السلام ....... أروى ركبي
أروى تركب خلف مع العنود و طيف: شخبارك طيف
طيف تحب أروى: تمام وانتي\
أروى: مب زينه
طيف: ليش
طبعا سعود يسمع
أروى: مرت خالك هزئت ني اليوم قدام الطالبات
طيف: هههه شو سوت
أروى: اجري ع الملعب 5 مرات
ذوق: عاد اشوفك شكلك تعبان
أروى: ههههه الله كريم
العنود: هاي كريها عاد انا تضربني بنص الطابور وتقول سوي التمارين عدل
سعود: مرت خالي
أروى: هي
طيف: أروى اليوم بنسولف وايد
أروى: اكيد وبتنامي معي بعد
طيف: لا ما يصير
أروى: ليش
طيف تأشر ع سعود وتسوي حركة بالقتل : .....
أروى فهمت عليها: سـعود
سعود: لبيه
أروى استحت : ممكن اليوم طيف تنام عندي
سعود بتفكير: اممم تمام
أروى: مشكور
سعود: اممم بتروحي البيت ولا بتي معنا المول
أروى: لا البيت لني أبي اخذ شاور
العنود: المول وليش بملابسي م المدرسة انت أهبل سعود ليش
سعود: خلاص عيل ماشي روحه
العنود: لا بروح طيف تبغيني
طيف بكل هدوا : انا ما أبي اروح ودوني البيت
سعود: ما يصير بروحك
طيف: بس ما أبي اروح
أروى: خلاص بتنزل معي وترا بحالكم اليوم بتي البيت
سعود: أي صح طيف غلاي علميهم امس وين رحنا
طيف بخجل: هههه امس كلينا ايسكريم ع الشط
ذوق: ونحن وين
طيف: راقدين
أروى: هههههههه

هنادي تنطر السايق: والله قايلة له بس اكيد ناوي يجلطني
مرام: ههههههه عيل انتظريه اخوي ياي مع السلام
هنادي: مع السلام...... اوف وينه هذا ياربي وش اسوي الحين
( راحت هنادي وجلسة ع الكراسي المصفوفة ف كبر المواقف وخلت الأغراض إلا شوي يوقف عدالها واحد كأنها شافتا مكان)
هنادي تتذكر: وين شايف هذا الرجال وين أف والله اني غبية هذا إلي اليوم ..... وهي فشلة ع الأقل نعتذر لا ما أسويها وليش اعتذر والله حاله أف من ياي يشل من الجامعة اكيد حبيبته او خطيبته ويه وش لي انا أهذر شي والله اني فاضيه أدق ع الأهبل هذا ................... ألو .... انت وين ........ نعم وش دخلني وقته تودي الملابس ...... اوك لا تهذر متى بتي ........... ساعة شو اسمعني عدل الحين تي .........( تصرخ عليه) هد إلي ف يدك الحين ........ اجول باي يالله وانت تأخرت والله ما اركب معاك باي .....
...........: سلامات اختي محتاجا شي
هنادي تلتفت خلفها: نعـــم وانت وش دخلك
مطلق: حبيت أساعد لا اكثر
هنادي بعصبيه: انت وش مشكلتك الصبح طالع ف وجهي والحين وش مشكلتك ع فكرة إذا تحسب اني من البنات إلي تعرفهن انت غلطان
مطلق لو عرف طلال انك انتي رحت فيها : لا اختي انتي فاهمة غلط انا وقفت السيارة هون وشفتك تتكلمين ف الفون وتصرخين ف انا قلت فيك شي ونزلت بعدين ع الصبح فكان صدفة لا اكثر حتى الحين فصدفة انا انطر اختي هون ها شوفي وصلت
هنادي: انا امم أسفه |( شلت أغراضها ومشت بعيد مره تفكر)
غرور: من هاي
مطلق: ركبي أولا يالله ..
غرور: ماشي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنادي تمشي بين المواقف: شو سويت انا هبله مجنونه أف من ههه العقل إلي علي الحمير مب شي عقله لا إله إلا الله محمد رسول الله وينه هذا شو هاي الورطة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مطلق يسوق: تعرفيها
غرور: من هي
مطلق: اسمها هنادي محمد جاسم ال.....
غرور تتذكر: والله مب غريب علي الاسم
مطلق: بيضة مرة يعيونها كبار بالحيل فيها غمازات
غرور: إي عرفتها معاي بالمحاضرة
مطلق: وش تعرفين عنها
غرور: بنت محترمه وذكيه و من الأوائل
مطلق: وش بعد
غرور: وش تبي البنت وكيف عرفت اسمها
مطلق: لقيت بطاقتها الجامعية ع الأرض طايحه
غرور: اها البنت حلوة وش رايك نخطبها لك
مطلق:ههههه ليش لا
غرور: حركات
مطلق: سمعيني لو فتحتي موضوع الزواج عند امي يا ويلك مني
غرور: طيب ماشي
///////////////////||||||||||||||||||||ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
هنادي جاعدة ع الرصيف: عمي وينك
طلال: الحين طالع من الدوام عند دوار جامعتكم
هنادي: انا بالجامعة و السايق ما جاني
طلال: لين الحين .. تمام انا قريب من جامعتك وين انتي
هنادي: عند البارتات
طلال: دقايق اخذ الدوار
هنادي: تمــــــــــــــــــــــام
طلال: اوك وين قلتي
هنادي : شايف المطبين الي عند بعض
طلال: ايه
هنادي: هناك انا
طلال: ثواني بس....... أي شفتك
هنادي بندة الفون : أخير ..( ركبت السيارة) السلام عليكم
طلال: وعليكم السلام وش م جلسك كنك تطلبين
هنادي شوي وتبكي: عمي بس عاد والله الجامعة تعب
طلال: أدري
هنادي : روح البيت دخيلك
طلال: وين السايق عنك
هنادي: هذا راح اقول حق ابوي يبدله يتأخر و يتكلم وايد
طلال: ههههه .......هاي مالك
هنادي: البطاقة الجامعية وين حصلتها
طلال: في سيارتي
هنادي: ولد حلال يالله عمي اسرع تراني جوعانة
طلال: انا تعبان بنام معكم الظهر
هنادي: غرفتك مفتوحة والله
طلال يشوف فونه: هذا ربيعي .. ألو
مطلق: مرحبا الشيخ
طلال: مرحبتين
مطلق: اسمح لي ع الإزعاج
طلال: لا ما في ازعاج .. أمر
مطلق: ما يامر عليك ظالم بغيتك الليلة ف موضوع
طلال: بالليل صعبه وش رايك باكر
مطلق: حلو أمرك عيل باكر العصر
طلال: إي حلو
مطلق: تمام مشكور مع السلام
طلال: لا عادي حبيبي والله مع السلام
هنادي ب كل لقافه: منو
طلال: خويي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
أروى: حياج البيت بيتك
ام جاسم: مرحبا ببنتي هلا بالحلوة
طيف: اهلين خالتي
ام جاسم: بدلوا ونزلوا
أروى: تمام يالله طيف
طيف: يالله
////////////////////////////////////////////////////////////////
خالد: ليش تأخرتي..
جود: بدلت و جيت يما نشبيلي
ام خالد: هاتي صحنك
وليد: خالد وش سويت عشان الكتاب
خالد: خليت خويي يدور لك
وليد: اها
جود: وين ابوي
ام خالد: اليوم ب يتغدا مع عمومك ف الـِشركة
جود تأكل : هو شي جديد كل يوم يأكل معهم
خالد: يضرك مثلا
جود: لا بس يحسسني ع الأقل بيوم عائلي كامل
وليد: لا تقلي أدبك تراه يشتغل عشان يعيشك
جود: ما قلت شي
ام خالد: بس انتي أكلي وانتي ساكتة
جود تقوم: ما بأكل خلاص شبعت
خالد: نسيت أخبرك أبي فونك جيبيه وخليه بداري
جود طيرت عيونها : ليش
خالد:ابيه شوي خلاص ما صار شي
جود: أوهوا انا طالعه انام و محد يزعجني لو سمحتو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
غيد: ماما وين الكتاب إلي امس كان هون
ام غيد: كتاب عمك وهو متعود يرمي كتبه فكل مكان شوفيه ماما بصالته
غيد: ماما كلمتي بابا عن موضوعي ترا خلاص الغرفة صارت بالحيل ضيقة علي أبي الغرفة الكــبيرة
ام غيد: بكلمه أول م يرجع شو تبي تاكلي
غيد: بيتزا
ام غيد: ميلا طلبين 3 بيتزا تمام كبير
ميلا: اوك مدام
غيد تجعد جمب امها كانت لابسة كت اصفر و شورة فوق الركوب اسود: ماما وحدة من صاحباتي طالبة بدله تجنن اليوم بطلب من الموقع اطلب لك
ام غيد: أي طلبي كم بدله لي
غيد: حاضر.. بروح داري لما يوصل الأكل جيبوا لي
ام غيد: اوك
"":"::":":":":":":":":"":"::"""::":":"":":":":"::" ":
طيف: هذا حلو
أروى تنام ع السرير: اااه
طيف: وش فيك
أروى: هلكت من الدراسة
طيف: باقي اقل من شهر و تجي الإجازة
أروى: لا تنسي بعد الاختبارات وانا خايفة من اللغة شوي
طيف: يعلمك سعود
أروى: يصير خير لين بعدين (قومي ننزل )
طــيف: يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مطلق تنشب الأكل: ها وش تبي
مطلق: أبدا بس بغيت الخدامة تنظف داري و الصالة شوي
ام مطلق: متى بتتزوج و ترتاح
مطلق بتردد: اوك انا موافق اتزوج
ام مطلق: والله هاي أبركها من ساعة
حرمت أخوة حصة: زين خالتي بشوف بنت خالتي منى
مطلق: لا انا لقيت البنت إلي تناسبني وترا غرور تعرفها
ام مطلق: اهم شي بنت أصل وعرب وحلوه
مطلق: أي يما حلوة بنت أصل بعد
حصة: والله وتقرر يا اخو زوجي
مطلق: ايوا
حصة: شو اسمها
مطلق: هنادي محمد جاسم محمد ال سعود
حصة: جوم محمد بن جاسم والله خوش ناس خالتي
ام مطلق: أي اعرفهم صفية عندها بنتين كل وحدة أزين من الثانية
مطلق: ابغي إلي ف الجامعة يما كلمي أمهم اليــوم ولا اقول لا تكلميها لين م أقولك
ام مطلق: تمام بس وين رايح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد ســاعة
طلال: يا سلام عليك يا ام جسوم والله ريحت الأكل وصلت راسي
ام جاسم: عليك بألف عافية طيف يما كلين
طيف: اكل خالتي
هنادي تفكر بالي صار لها اليوم وش كان موقفها قامت وراحت دارها بسرعة
أروى: وش فيها
طلال: خليها رأسها
ام جاسم: يمكن من الجامعة و الويه
طلال يشوف الفون : اممم لحظة شوي ( راح بعيد عنهم) ألو
مطلق: طلال انا برع بيتكم انزل
طلال: فيه شي
مطلق: لا بس انزل
طلال: انا في بيت اخوي محمد إلي جمب البيت بتشوف سيارات برع كثار
مطلق: أي شفته يالله اطلع ابيك
طلال: تمام دقايق اغسل يدي
مطلق: يالله عاد
طلال: خلاص الحين ياي يالله باي
مطلق: باي
أروى: شو فيك عمي
طلال: ربيعي برع أشوفه وش يبي و ارد لا تشيلون الأكل
ام جاسم: هههههه تمام
أروى: بعرف وش يأكل في بيت جدي هو
طيف: يمكن م تطبخ يا دوب تجي من المدرسة مدري كم
أروى: صدق والله يالله عيل انا شبعت .. عافية
طيف: وانا بعد مشكورة خالوه ع الطبخة
أم جاسـم: تسلمين يـما
رائد يدخل: الســلام عليكم يا اهل الخير
ام جاسم: وعليكم السلام
رائد: طيف هنيه شخبارك
طيف: الحمد لله
رائد: وين كلي ولا تستحين
طيف: لا انا كنت مخلصة من شو استحي
رائد: ههههه حسبالي
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
مطلق ينطر داخل السيارة: أف وش اقول الحين
طلال يدخل السيارة: انت مب طبيعي قلت لك باكر بشوف شو تبي يالله خلص جول
مطلق: اسمح لي بس ما قدرة انطر
طلال: أي تكلم تراني اسمع
مطلق: نويت اخطب البنت ع سنة الله و رسوله
طلال مات فرح: والله جد مبروك يا خوي كلمتها
مطلق: لا وين اكلمها بعدين راح اخبر الأهل بس في مشكلة
طلال: وش هي !
مطلق: هذا الموضوع إلي جيت أخبرك فيه
طلال: جول خوفتني
مطلق: ما ابغيك تزعل وانت تعرف اني ما كلمت البنت ولا فكرة فيها مب زين وانت الوحيد الي تعرف عنها لأنك اخوي
طلال: خوفتني الصراحة
مطلق: ترا البنت تكون بنت اخوك
طلال: نــعم
مطلق بضيق: ادري انها بتكون ردة فعلك كذا و خلاص انا أسف واسمح لي ما حبيت اسوي شي بدون رايك وعلمك واذا انت متضايق مني أوعدك خلاص ما افتح الموضوع
طلال: شوف يا مطلق انت بالصراحة غير وانا أتشرف انك تناسبنا
مطلق: والله حبيبي اخوي يا بعدهم انزل يالله
طلال: هو وش فيك
مطلق: انزل اشوف بخبر امي تتصل اليوم عليكم
طلال: هههههههه مو صاحي والله
مطلق: أرسل رقم البيت تمام
طلال بنزل من السيارة: تــمام يا مجنون

المــغرب ..
خالد:يالله عادي خلصي
جود: يالله امش
خالد: ريحت العطر وصلت لراسي
جود: وش اسوي يعني
خالد: وليد امش يالله
فهد: انا ياي بعد
خالد: يالله
جود: بشوف وش لابسة أروى
خالد: وش بتلبس يعني
جود: بشوف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أروى : ههههه العنود خلاص
ســعود: قرف والله
العنود: الصدق والله مب الكذب
سعود: لا إله إلا الله بس عاد
طلال: اختك هاي يبغيلها خيزران ع الظهر
سعود: سلم العين بس
العنود: نــعم
طيف:ههه
هنادي: يما أف أروى شوفي من يدق
أروى: الفون جمبك انتي وكسلانة بعد .... الحين وقته
أروى ترد: ألــو
ام مطلق: السلام عليكم
أروى : وعليكم السلام
ام مطلق: بيت ام هنادي
أروى : هيه خالوه
ام مطلق: شخبارك يما
أروى من هاي !!: تمام والله شخبارك انتي خاله
ام مطلق: الحمد الله وين امك
أروى: موجودة ثواني بس.... يما هاك
ام جاسم تأشر لها : مين
أروى تسوي نفس الحركة انها ما تدري
ام جاسم: السلام عليكم
ام مطلق: وعليكم السلام ام هنادي
ام جاسم: ايوا
ام مطلق:انا ام مطلق ... انتي ما تعرفيني
ام جاسم: هلا و الله اختي
ام مطلق: سمحيلي عاد خذيت رقمك من ناس
ام جاسم: مسموحه
ام مطلق: صليت ع النبي ذكرت عندك بنت ف الجامعة هنادي
أم جاسم: أي والله
ام مطلق: والله بنتي مع بنتك و مدحتها لي انها أخلاق ونحن يشرفنا نتقدم لها ح ولدنا مطلق من بعد إذنكم
ام جاسم: الشرف لنا والله
ام مطلق: الولد اسمه مطلق بن احمد بن راشد ال.....
ام جاسم: |أصل والله شوفي يا ام مطلق انا عطيني اكلم ابوها و اكلم البنت و اتصل لك بعد يومين
ام مطلق: بانتظار الرد منك والله مشكورة حبيبتي و انشاء الله خير
ام جاسم: خير إنشاء الله خير يالله مع السلام
ام مطلق: مع السلام
أروى: مين يما
طلال عارف الموضوع من البداية وساكت............
ام جاسم:رفيقتي وش تبين انتي
أروى: سمحت شي
ام جاسم: غلطانة
ذوق: أروى ممكن شوي أبغي شي من عندك
أروى: يالله تعالي داري
سعود وكان مره متخوف : وين رائد
هنادي: الحين يسبح وينزل
خالد يدخل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وليد: السلام عليكم
طلال: هلا حياكم
جود من طرف بوزها : مرحبا هنادي
هنادي: مرحبتين
جود: طيف كيفك
طيف ما ردت عليها:,,,,,,
العنود: شو مسويه جود
جود تجلس: ما في شي
فهد: عمي وش مسوي
طلال: ماشي ع حطت يدك
وليد: ما تجي مثل قبل تنام معنا
طلال: اروح مع إلي يبغيني
ام جاسم: وين امك
وليد: بتي مع ابوي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ... .
أروى في غرفتها: أمري الغرفة كلها لك
ذوق: لا ما أبي شي بس كانت حجة ابغيك ف موضوع
أروى: تفضلي
ذوق: اممم مدري كيف أقولك بس
أروى: جولي
ذوق: انتي يعني تفكرين ف الزواج الحين
أروى : لا ليش
ذوق: في احد ف بالك
أروى: مستحيل مب تفكيري كذا
ذوق: اوك ترا سعود يبغيج تكونين له
أروى !!!: نعم
ذوق: لا تفهمين غلك
أروى: بس
ذوق: تراه ولد وله الحق يختار وهو اختارك انتي من بين كل البنات
أروى: وما اعترضت سعود ولد أخلاق ما شاء الله عليه
ذوق: يعني
أروى: امم ابغي أكمل جامعتي
ذوق: ههه مو عيب تكملي وانتي متزوجة
أروى: ادري بس مب ف الثانوي فهميها
ذوق: حياتي انتي عاد سعود كان متردد و اقول له من البنت يقول مالك شغل واليوم نطق بس وقالي أول تخلص ثانوي بس انا قلت له يمكن في شي
أروى: بس عاد استحي
ذوق: يالله ننزل .

غيد بدلع ماسخ: لا عادي إلا وين ذوق و أروى
العنود تقلدها: فوق حبيبتي صح وين امك
غيد: راحت تشوف بنت خالتي جابت بيبي وراح ترد بعد شوي... سعود شحالك
سعود: زين. زين... طلال كيف الشغل
|سعود ولد جماله يخليك تشوف أخلاقه في وجه .. طويل مره ابيض عيونه مرسومه ع حواجبه مسوي سكسوكه خفيفة محلية وجه لما يضحك ويلي ويلاه ع الجمال |
)()()()()()()()()()()(
صدق من عمان هي دار الأمان دام قابوس الوفي سلطانها دام عزك سيدي طول الزمان شوف كيف السلطنة و عمرانها يا شعب قابوس حان بنا الأوان واجب نحافظ ع بستانها نرفع اسم عمان ما تنزل عمان وسمك قابوس رافع شانها ..
صدق من عمان.. وصرنا ف عمان نشوف بطلنا وش مسوي ويسوي
اشتقنا له حيل..( جــاســـم )
ع بحر صحار ( الكورنيش) عند مجسم كبير كان عبارة عن تراث عمان وهي الســفينة مع صاحبة ..
جاسم: الله تصدق بحركم غير
محمود: وش فيه بحرنا تراه نفس بحركم ولا
جاسم: بحركم غير يعني مدري كيف
محمود: لو اني ما أعرفك كنت قلت عنك مجنون يا بوي قوم بس عاد من العصر نحن هنيه
جاسم: ادري عنك تبغي تروح بيت اهلك وتخليني هنيه
محمود: تبي تجي معي البيت بيتك تبي تجلس جلس محد ماسكك
جاسم: الله يا اهل عمان الله وربي لكم دين ع رقبتي
محمود: عن الكلام الزائد و قوم خلنا نروح ..
جاسم: وش اسم منطقتكم نسيتها
محمود: الوقيبه مشي يالله
جاسم: يالله .. بس اتصل ع امك قولها اني بي
محمود: امي اليوم رايحه بيت جدي ف شناص بعيد لا تخاف العشاء يمكن جاهز
جاسم: جوم يالله
محمود: متى بتروح تشوف اهلك
جاسم: مدري انتوا ما عندكم إجازات
محمود: سود الله وجهك بعد ماشي إجازات ها اسبوع خاف ربك معطينا إجازة رحت معنا دبي و الشارقة لو غيري رحت اشوف اهلي حتى لو إجازة يومين الأهل ما ينملون
جاسم ميت ضحك: ما قلت ههه ينملون بس ابغي اعيش حياتي بعد عاد بقا عن تخرجي شهر وراح اروح عنكم
محمود: يوم نجي نحج ولا نعمر بنجي صوبك
جاسم: لعب بزر هو بعيد من المدينة لين الرياض بس ولا يهمك البيت راح يكون بيتك
محمود: اكيد بيتي ولا
جاسم: هههههههه امش
محمود: يالله هههههههه
//// بطلنا شكلة مبسوط جعل الفرح دوم ف عيونه نرد ح السعودية الله حلات الاسم بس كيف لو شفتها من داخل ..||||
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الســاعة 9 ونص تعشوا ومن بعدها جعدوا في الصالة الكبيرة إلي يحليها تصميمها الروماني ..
منال: ههههه هيه والله
ذوق: هههههه عادي اصلا
أبو سعود: ذوق حرمت البيت الله يعلم من دونها وش مسوي انا
طيف: و أنــا
جود تهمس ح غيد: هاي مب صاحية اكيد تعاسة البيت
غيد تضحك : ههههههه اكيد
أروى: نورينا انتي وياها وش تقولن
العنود: ضحكونا معكم
غيد: لا ماشي هههه
أبو سعود: انتي عسل البيت انتي نور البيت انتي كل البيت
طيف حمرت خجل: والله وانت سعود
سعود: انتي روحي وعمري ودنيتي وكل كلي انتي نفسي و حياتي و من دونك مابي اعيش
أروى: يعني لو تزوجت وش بيكون حق زوجتك عيل
طلال: صدق
سعود حب يحرج أروى: عاد حرمتي بتكون ف قلبي محفورة و اختي ف دمي
جود: يالله عاد خلها تجي حرمتك اوك و بعدين يصير خير
غيد: يعني ما بتكون احلا مني
العنود ماتت ضحك: وش احلا عنك انتي شايفه حالك ف الجامه هههههه
غيد: وش تقصدين
العنود حبة تثبت : اقصد اكيد انتي احلا منها ومن فيه احلا منك
غيد: تسلمين
جود: غيد تروحين المول باكر وياي
غيد: اممم متى
جود: الصبح الساعة 10 واذا خلصنا من وقت بفطر مع بعض
غيد: تمام بمر عليك انا
جود: سوري بنات تجن معانا
العنود تحب تقهر: لا نحن باكر بنروح البر أوه سوري تجن معنا
جود: أكيد
العنود: بس السيارة ما تكفي تدرون ذوق وانا وطيف وأروى و هنادي
جود: نروح سيارتين وش رايك غيد
غيد: أي اكيد
العنود: عيل خلاص ما بنروح كنسلنا السيرة
طلال ميت ضحك ع حركات بنات أخوانه : سعود اسمع انت
سعود يهمس له: خلني اسمع واسكت انت احمد ربك الشياب بعاد عنا ولا راحن فيها إما انا ما اذكر قلت بمشي احد
رائد: بنات أي مول بتروحن
جود: ليش
رائد: بس أسئل
جود: ما نعرف
غيد: هنادي حلوة ساعتي
هنادي : أي مشاء الله من وين
غيد: هاي طالبتها من سويسرا
هنادي: تهني فيها بأذن الله
رائد: اشوف
غيد ترفع يدها: شوف
رائد: وربي شايف مثلها ف المطار متى شاريتها
غيد: قبل اسبوع واصلة ونازله بس قبل شهر يعني بعدها ما منتشرة
رائد: أجل اني شايف مثلها قبل 3 شهور ف المطار يكذبون عليك
غيد طارت جبهتها : ما راح اطلب من سوقهم خلاص يغشونا
جود: أي والله
ذوق: كم الساعة
أروى:امم 9 ونص ليش
ذوق: لا اسأل بس
جود: تمشين برع غيد
غيد: أكيد أف كورس
جود: يالله
العنود: من يلعب معي طايرة و الربحان له رصيد 20 ريال
خالد: انا
رائد: وانا
هنادي: انا
فهد: انا
وليد: انا وياك
ذوق: انا والله شكلك عندك رصيد وايد
العنود: تجي خالي
طلال: لا ابغي أكلم اخوي بعدين
العنود: وانت سعود وطيف وأروى
أروى: لا ما أبي ما حركاتي لعب طايرة
طيف: ما أبي
سعود: بجعد مع طيف
العنود: ع راحتكم
طلـــعوا الكل .. وبقا في زاوية الصالة سعود و طلال و أروى و طيف
طلال يعلي صوته: بو جاسم
أبو جاسم: سم
طلال: سم الله عدوك ابغي أجولك شي والكل حضور
أبو جاسم: جول يا خوي وانا سامعك
طلال: عزمت اطلع من البيت
أبو جاسم: نعــم
طلال: أي والله
بو خالد:يا خوي انت صاحي وين بتروح
بو غيد: شفت مني قصور يا خوي
طلال: ابد والله بس صرت استحي ع طولي ادخل واطلع والبيت فيه حرمة
منال الفكه والله جات منك ولا مني: حشى ما شكيت منك يا طلال
طلال: أدري بس وربي هذا قراري
أبو جاسم: بيتي يضمك يا خوي اختر أي دار انت الداخل ونحن الخارج
طلال: ابد والله ما أسويها هذا بيتي وذاك بيتي بس انا عزمت ابني بيت ولا اشتري
أبو جاسم: البيت جاهز من باكر افرشه لك
طلال: أي بيت
أم جاسم: أي يا طلال بيت جاسم هو باني بس ما ساكن و تراه هنيه معنا بنفس الأرض والبيت كبير و طابقين
طلال: لا هذا بيت جاسم وما أسويها
ام جاسم: إذا مب مصدق أسئل جاسم قايل لي من زمان عن الموضوع بس انا ما عرفت كيف أقولك انت تربيت يدي يا طلال وبيت جاسم لك
طلال: اجل انا بسكن فيه وراح ابني لجاسم بيت يكون قريب مني
أبو جاسم: خلاص يا خوي الموضوع عندي و ولدي إذا تزوج يسكن فيه
طلال: خلاص يا خوي انت الكبير ولي تقوله حاضر
أبو جاسم: إذا احد مضايقك ولا ناقص لك شي قول لا يردك إلا لسانك وبعدين لا تنسى ان بيت أخوي بو غيد إلي ساكن فيه هو حلالك
ابو غيد: وانا ما نكرت وترا بيتي قريب يخلص بلاها سكنت بيت جاسم
طلال: لا بيتك مطول
ابو غيد: باقي الأثاث وراح يجهز بأقل من شهرين
طلال: اجل خلاص يا خوي بو جاسم بيت جاسم له محد يسكن فيه وانا بهاي الشهرين بخذ شقة قريبه من هون
أبو جاسم: حشى انت جاعد ف بيتي ما تحرك افتح لك بابي من قدام ونحن من خلف
طلال: تخسي وانا حي يصير كذا لا يا خوي بابنا واحد
بو خالد: ام خالد تمشي البيت
ام خالد: أي والله
بو خالد: اجل قومي
بو جاسم: وين تو الناس
بو خالد: تعبان والله يا خوي باكر من الصبح لازم اروح الشغل ولا نسيت انها مناوبتي
بو جاسم: ما نسيت الله وياك
ام خالد: يالله يا جماعه تصبحون ع خير
ام غيد: وأنتي من اهله
أبو سعود: يا سعود انا بروح اشوف جدتك انت اقعد ويوم تشوف انها وقته جيب خواتك وتعال البيت
أروى: عمي
أبو سعود: سمي بنتي
أروى: ممكن طيف تنام معنا
أبو سعود: بيت خالهم ما غريب يصير يما
أروى تبوس رأسه : تسلم عمي
أبو سعود: الله يخليك تبوسين الكعبة يالله يا جماعة القعدة معكم ما تنمل انا استأذن
طيف تحب رأسه: يالله بابا تصبح ع خير
أبو سعود: وانتي من اهل الخير
أم غيد:بو غيد وقته نروح نمشي
بو غيد: أي بعدين يصير زحمه
أم غيد: يالله نحن نروح بعد
ام جاسم: بعده الشاي
ام غيد: مرة ثانيه يالله مع السلام
ام جاسم: مع السلام
ام غيد: طلال جيب غيد بعدين
طلال: تمام
بو جاسم: انا رايح داري
ام جاسم: امش ابغي اجول لك سالفة
بو جاسم: يالله عيل تصبحون ع خير شباب
سعود: وانت من اهل الخير عمي
طلال ع تلفونه : انا شوي طالع تمام يالله
طيف: خالي وين الميدالية
طلال: اوه تعالي بعطيك ف السيارة
طيف: يالله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعود يعدل قعدته و ثوبه ويكح : عادي إذا تبغي تروحي وياهم
أروى تطالع الشوز مالها : لا انت إذا تبي تروح روح عادي
سعود: لا عادي
أروى: كيف الشغل معك
سعود: زين خذيت إجازة يومين
أروى: ليش
سعود: لأن باكر مناوبة خالي بو خالد والصراحة ما أبي الكون معه ارتاح لما اكون مع خالي بو غيد و بو جاسم
أروى: هههههه
سعود: أروى
أروى: لبيه
سعود: ما كلمتك ذوق
أروى تنكر: عن شو
سعود: ابد يعني ما قالت لك شي
أروى: خوفتني عن شو اوك قول انت
سعود: لا أبد
أروى: صح سعود شوف الورده هذي
سعوديشوف يمينه: شو فيها
أروى: هذي لك خذها
سعود يشيلها ويشمها: الله ريحتها طيبة
أروى: بس تصدق ما اعرفها مال من ههههههه
سعود: ههههههههه هدية مستعارة يعني
أروى: أي
سعود: راح اخبيها ولا يهمك
أروى: بس اذا احد سألك لا تقولهم انا
سعود: من عيوني
أروى: انا بروح فوق يالله عيل
سعود: حافظك الله
أروى: تصبح ع خير
سعود: انتي من اهل الخير
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بو جاسم : أي هذولا ناس خوش
ام جاسم: ادري بس بنتك
بو جاسم: وش قالت
ام جاسم : ما خبرتها ابيك انت تكلمها
بو جاسم: روحي ناديها
ام جاسم: تمام
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
طلعت ام جاسم من غرفتها وشافت أروى تمشي وتغني
ام جاسم: أروى
أروى: بسم الله خرعتيني يما
ام جاسم: قبل لا تروح فوق روحي نادي اختك
أروى: ليش
ام جاسم: ابوك يبغيها
أروى: وش يبغي
أم جاسم: بسم الله وش فيك ملقوفه ما ادري يالله روحي وخليها تستعجل
أروى: تمام










آخر مواضيعي

0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 زهره اللوتس
0 ماهو الماء
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 سبب كثرة النوم
0 ابشري قابوس جاء
0 المجتمع العماني
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 06:46 PM   #4

لوجين
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



البــــــــــــــــــــــــارت الثاني حبايبي معليش مستعجله أقروها عقب










آخر مواضيعي

0 المجتمع العماني
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 هولوكوست
0 الطبيعة الحلوة
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 ماهو الماء
0 ســـــؤال شــااغل بال كل أنتثى
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 زهره اللوتس


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 06:47 PM   #5

لوجين
خجلي جديد
19 رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



سعود يطالع الفون وكان يشوف الوردة: أحبها
أروى تمر: شو سعود من هي
سعود أخترع : الوردة , اقصد هاي الأغنية
أروى كتمت الضحكة: تمام كمل أغنيتك إلي تحبها
سعود: توك رايحه فوق شو غيرتي
أروى تجعد : تصدق شكلهم ياين يخطبون بس ما اعرف من وأمي تقول ح ابوي وانا
حابه اعرف من يخطبون انا او هنادي انت وش رايك
سعود بصدمة: يخطبون
أروى: هيه
سعود من يا ترا: مين يخطبون
أروى: انا أسئل
سعود: ما اعرف
أروى: ههههه يخطبون وربي ما اعرف شي انا توقعت يخطبون هههههه
سعود: وربي انتي بتجنني عقلي
أروى: هههههه اروح احسن لي
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()()()()()
العنود ترمي الكرة : انت العب عدل
رائد قرب منها وكان معصب: وش تشوفيني حضرتك
العنود ترفع يدها: انت ما تعرف تلعب
خالد: خلاص انت وياها
العنود راحة وكانت مرة معصبه: لما يعدل أسلوبه بلعب
ذوق: لاه وش ذا
هنادي: وين راحت هذي
وليد: كملون اللعب
أروى تنادي : هنادي يا هنادي
هنادي: نعم
أروى : ابوي يبغي يكلمك روحي داره
هنادي: تمام اخذي مكاني
أروى: لا انا طالعة فوق
طيف: هاي
أروى: نمشي فوق
طيف: يالله

غيد: يعني باكر بي المول
جود: هيه
غيد: تمام حلو
جود: فديتك انتي إلي فاهمة وش أبي انا
غيد: حلو شكلة
جود: يجنن مو يموت فيني
غيد: ما يندرا والله بس ما علية باكر بشوف ذوقك
جود: ههههههه اكيد وقال الفطور ع حسابه امشي يالله
< الصدفة العنود مرة وسمعت وش قالوا وخافت وبسرعة راحت تجعد ع الحشيش>
العنود: معقولة طيب كيف بس يالله انا خايفة أوهوا ادق ع منو خالد لا بتروح فيها جود امم رائد وع ما ابيه وليد بعده صغير امم سعود لا طلال ايوا مالي غيرك بس رائد اكثر تفاهم و طلال عصبي احسن انا أتصرف بروحي أف رائد لا زم رائد اممم .........( اتصلت ع رائد)...........ألـــــــو هلا
رائد: خير
العنود: أسمع عدل تعال عند النافورة بسرعة دقيقة ها (سكرة الفون)
يالله وش الحل
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":"
سعود يفكر لو انا تقدمت ح أروى خالي بيجول هنادي الكبيرة يالله يا هنادي ضيعتي علي لا هنادي راح تتزوج بس متى ما ابغي أضيعك يا أروى من يدي ما أبي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود تفكر وش بتسوي
رائد من خلفها: خير
العنود: رائد
رائد: هيه ما قلتي أي وش تبي
العنود: اسمع عدل لو ما شايفه فيك العاقل بين الشباب كان ما قلت لك تجي
رائد: لاه خير
العنود: اسمع انا سمعت بأذوني ان جود وغيد باكر لما يروحن المول راح يواعدن ولد وهذا الولد جود تكلمه بالفون
رائد: لاه كملي
العنود بعصبيه : بس هذا
رائد: انتي يعني عشان انك تغارين منهم تقولين عنهم كذا صح
العنود: نــعم
رائد: هيه اقول الصدق ترا
العنود: أسمع عدل انا لو كان أبي مشاكل كنت قلت ح خالد مرة وحدة يقتل اخته صح بس قلت العاقل رائد اخبره بس مو منك مني انا
رائد يضحك باستهزاء: هههههههه انتي مجنونه خافي ربك صح انهم احلا منك و أكشخ بس توصل المواصيل لذي الدرجة يا حقيرة يا وسخة
العنود دمعت عينها : أنا يا رائد ماشي بس كون عارف لو صار لهن شي كله بذمتك انا اقول لك وان بضميرك مشكور يا ولد خالي
رائد: استني شوي
العنود: نعم
رائد: حركات الوجيه ما تمشي علي يما مرن بنات علي مثل أشكالك يبغون يورطون ربعهم و أهلهم
العنود بكت : ههههه والله اوك مشكور يا ولد خالي
( اكتفت العنود انها تضم الي سمعته ف قلبها و كأنها ما سمعت شي ورائد إلي انشغل بالتفكير ب وساخة العنود إلي اعتقد انها تطلع سوالف ع بنات عمه الكل راح بيته وبقت هنادي تفكر بكلام ابوها يلي شغلها وما خلاها تنام طول الليل)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثالث
هذا حبيبي هجرني و نساني كان دايم يحلف بيماني انه يصون حبي وحناني جار الزمن علي وفرقني كم يا صارحته بكل ما فيني اني فقير ومستور الحال .. غشت صديق من اعز أصداقي قالي ترا عنك انا لاهي وكل نفسك لرب العبادي و الخاتمة صلوا و الهادي ها حبيبي هجرني و نساني كان دايم يحلف بيماني
يوم الخميس الساعة 9 الصــبح صحت العنود من النوم او بالأصح اهي رقدت عشان تصحى العنود طول الليل ما قدرت تنام وفكرة بحل انها تتصل ع خالد و قالت إلي يصير.يصير
العنود تدق و ترد مرة ثانية تدق وثالثة و رابعة بس كان الفون ع الصامت و هو راقد اتصلت ع البيت بس محد رد و اتصلت ع وليد بس كمان راقد حاولت مرة و ألف ع خالد و الرسائل و البنج والوكز بس لا حياة لمن تنادي بعد ساعة
راحن غيد و جود المول وصحا خالد من النوم و بدل وشاف فونه شاف 120 مسج من العنود وكله تنادي خالد و 67 اتصال لم يرد عليه و 100 بيبي ام وخاف خالد وبسرعة اتصل لها
خالد بخوف: العنود شي صاير
العنود كانت خلاص منهارة بكي: بيصير يا خالد
خالد: وشو
العنود تبكي: جود وغيد راح يروحوا المول لما يوصلون راح يطلعون مع واحد
خالد بكل عصبيه: مجنونه انتي
العنود: ليش محد يصدقني وربي والله روح الحق عليهم
خالد بند الفون و طلع ع سيارته لبيت عمه واتصل ع رائد
خالد بعصبيه : وينك
رائد: ف البيت
خالد: اطلع بسرعة يالله
رائد: وش صاير الحين ثواني
طلال: وش فيه
رائد ياخذ فونه: ما دري
طلال ياخذ سويك السيارة وركض يلحقهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ........
رائد: وش صاير
خالد ميت من العصبية: بسرعه اركب راح يصير
طلال: وش فيه علموني
خالد: ألحقنا بالسيارة يالله اركب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد طول الطريق يحلف بالقتل و رائد ما فاهم شي وصلوا لين المول بس كان خالد يسرع 220 لما وصل شاف إلي كان يتمناه كذب اخته وبنت عمه مو مع 1 كانوا مع 2 وراكبين كل 2 سيارة خالد مشا وراه لين ما وقفهم بمكان ما فيه احد بين ضواحي
نزل خالد وبيده عقال ونزل رائد وخلفهم طلال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ...........
جود: وش صار حبيبي
غسان: في3 موقفينا
شوي يفتح خالد باب اخته: كذا يا حيوانه
جود تصرخ: لاه خالد لا
غسان: خليك رجال و نتفاهم
خالد والنار ف عينه : أي تفاهم يا كلب وانتي بسرعة ع السيارة
جود تبكي: لا خالد أرجوك لا
رائد كان معصب مره ضربها وجرها من شعرها ع السيارة: يالله بسرعة
جود تتألم: اااه رائد لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه \
طلال يطلع الولد الثاني وضربه ع وجه : يا جبان يا وسخ يا كلب
غيد بسرعة هربت وراحت تجري بين النخيل و رائد راح لها وطقها طق ودخلها السيارة
ـــ خلصت السالفة ان الولدين كانوا ع الارض والدم حولهم بس الله يعين الثنتين وش بيصير لهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خالد يسوق وكان معصب : راح نشوف وش يصير لكم
جود تبكي: وربي مالي شغل والله
رائد مستحي يطالع ف وجهم: عيل منو
جود: اهو اصر علي
خالد يصرخ : ف البيت مب الحين ف الــــــــــــــــــــــــــبيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصل خالد البيت وكان يرمي اخته بكل طوفا و زاوية و صراخ الجود لم البيت كله
ام خالد: وش فيه يما بنتي خالد بس\
خالد يرميها ع الدرج: وين أودي وجهي الحين طالعة مع واحد بنتك ما عر فتي تعلميها وتربيها مشت وراه غيد الزفت وتركت الزين والأدب
ام خالد : نعم صح هذا الكلام
خالد منهار : وش اسوي انا الحين
ام خالد طقت جود ع ويها : يا حيوانه وش اقول ح ابوك
خالد: يا ليت ابوي ما يعرف انا طالع
ام خالد: وين
خالد: ما عرف ما عرف
,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
طلال يفتح الباب بكل قوة وكان ماسك غيد من شعرها و كان شعرها طايع ع كفوفها
طلال يصرخ: وينكم . وينكم عنها وين
منال جات : وش صار ...يما بنتي ... اترك بنتي ودر بنتي
بو غيد مد يده ع أخوة: اترك بنتي يا طلال
طلال: تطقني يا غالب
بو غيد: اكسر راسك إذا مدية يدك عليها
غيد تبكي: يما
طلال: ربي بنتك اليوم طلعت مع واحد بكرا الله يعلم وش بتسوي
بو غيد: نعم
طلال: لو كنت مربي بنتك وما مخلي تربيت حريم تبين فيها كان ما طلعت كذا
منال بعصبيه: اطلع برع اطـــلع برع بيتي يالله برع
طلال : طالع بس لما تعرفي تربي بنتك ذيك الساعة راد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المشاكل ما تخلص جود اعترفت ان الولد تعرفت عليه ع البي بي أم ,, وطلعت غيد يما و يما كلمت شباب وطلعت معهم محد عرف بالموضوع غير طلال و رائد و العنود و خالد و غيد و اهلها و ام خالد بس
///////////////////////
رائد: من قالك
خالد بدون حيل: الله يخلي العنود
رائد بندم : يعني كلامها كان صدق
خالد: انت تردي
رائد: والله كنت احسبها تكذب
خالد: انا ما عندي أخت اسمها جود ولا عندي بنت عم الله يا خذهم وافتك مهم والله لو جاها خادم بزوجة
رائد: صح غلطة بس هذا كله من غيد
خالد: انا كيف عطيتها فون كيف
رائد: والله صرت خائف ع هنادي و أروى
خالد: لا تحاتي خواتك ما مثل اختي
رائد: شكلنا اليوم بناكل هون الساعة صارت 2 ونحن ع لحم بطنا
خالد: يالله اطلب شي بعدين بنروح مع العنود
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
أروى : نعم وانا الحين اعرف
ام جاسم: لاه وانتي وش خصك الخطاب ياين ع اختك
أروى شوي وتبكي: بس اختي رأيها من رأيي ... أبوي
ابو جاسم: نعم
أروى: شلون تخبون عني نفس الموضوع هذا
بو جاسم: من الخير كله وين اختك
أروى: ما طلعت من دارها
طيف: اروح اشوفها خالي
بو جاسم: لا انا طالع لها
طيف: بس انت ظهرك
بو جاسم: لا بروح
طلال: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام جاسم: ها طلال أحط لك غداء
طلال: لا مالي خلق غداء
أروى: دريت انا هنادي خطبوها
طلال: اعرف من زمان
أروى: كيف تعرف قبلي
طلال: أوهوا ادري قبلك وقبل ابوك وقبل امك وقبل اختك وقبل ام المعرس و اخته
أروى: كيف
طلال: أف مطلق الي خاطب يكون ربيعي
أروى: وانت قلت لها عندي بنت اخو اسمها هنادي صح
طلال: انتي وايد تسألين أف منك وبعدين مالك شغل
أروى: شفيك معصب
طلال: مافيني شي
أروى: يما اتصلت سارة اليوم
ام جاسم: لا
أروى: مو من عادتها اوك اتصل جاسم
أم جاسم: أي اتصل الصبح .. صح وش فيكم اليوم تصارخ
طلال: لا مافي شي..
)()()()()()()()()()()()()()())()()()()(
هنادي: تفضل
بو جاسم: ليش ما نزلتي
هنادي: مرتاحة يبا هنيه
بو جاسم يجلس ع الكرسي: شفيك
هنادي: عشان موضوع امس
بو جاسم: ترا هذا الشي راجع لك إذا تبين ولا له محد غاصبك
هنادي: كيف أوافق وانا ما شايفه شكله
بو جاسم: ترا فيه نظرة شرعية بعدين
هنادي بتفكير: انا امس صليت استخارة وحلمت ورد ابيض وبينهم كتاب قران وكانت مفتوحة ح سورة الحمد
بو جاسم: خيرة
هنادي: والصراحة انا مرتاحة يا بوي وشوري من شورك
بو جاسم: يعني موافقة
هنادي: اممم هيه
بو جاسم: مبروكة الله يتمم لك ع خير
هنادي: أمين
بو جاسم: يالله نزلي كلي
هنادي: الحين بنزل خلفك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ..............................
العنود: ما ابغي شي أف عاد
سعود: ليش
العنود: خلاص ما أبي مو غصب
ذوق: شي فيك انتي راقدة امس
العنود: لا مو راقدة و طلعون برع أبي ارقد الحين
ذوق: هو شو فيك
العنود: لو سمحتي طلعي وانت بند النور
ذوق: اوف ما صارت ترا مافي اكل غير الي ناشب
العنود تصرخ : أوهوا بعدين معكم خلاص بروح أف منكم شبعوا بالغرفة ( شالت اللحاف وراحت الميلس شغلت التكيف وبندة النور ونامت)
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
غيد بدارها تبكي: والله أسف
منال: الله يسامحك بس بشوا قصرت معك عيبك عمك وش يقول تربيت حريم
غيد: طلعت معه مو نمت معه ..
منال: ناقص بس هذا سمعين جهزي كم غرض لك راح تغيبين اسبوع عن البيت روحي بيت جدتك يالله جهزي بوصلك
غيد راحت تجهز أغراض: تمام
///////////////////////////////////////////////////////////
جود تبكي وكانت تتكلم بالفون: لو تحبني كنت خلصتني
غسان: وش اسوي طيب احبك والله
جود: ما عندي كلام إنا.. مع السلام
بندة الفون ورمته ع الأرض وجعدت تبكي
البارت الرابع
يوم الجمعة .. العصر
يا راحل عني غصب يعز علي أودعك اعفيني
من حرق الدموع ما اقول غير الله معك
ام جاسم: حبيبي والله الكل بخير
جاسم: اشتقت حق الكل والله
ام جاسم: اجل تعال ترا ياين خطاب حق اختك هنادي
جاسم فرح من كل قلبه: لا مب صدق هههههه والله
ام جاسم: هيه وافقت عاد باكر بتصل لهم
جاسم: وينها هي
ام جاسم: فغرفتها
جاسم: هههههه بتصل لها إذا تم كل شي ع خير انا بي
ام جاسم: اوك
جاسم: اخليك رايح ادق لها
ام جاسم: اوك الله يحفظك يا رب
جاسم: أمين سلمي ع ابوي وايد
ام جاسم : يوصل
,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.
خالد من سالفة اخته وهو متغير مره: نعم
بو خالد: روح ناد اختك
خالد: فهود روح انت
فهد: بوي جالك انت مب انا
ام خالد: فهد يالله تحرك
فهد: حاضر يما
خالد: انا طالع مع السلام
بو خالد: مع السلام .. يا حرمة وش فيه ولدك
ام خالد: ما عرف

رائد: هنادي يالله عاد وجيبي الفلوس
هنادي: ما بعطيك فلوسي كيفي
أروى: رائد تعال انا بعطيك بس كم تبغي
رائد: 100 ريال
أروى: عندي بس تردهم
رائد: اكيد
أروى: بعد اليوم توديني بيت ربيعتي
رائد: تمام بس جيبيهم
هنادي تشوف فونها: رقم دولي يتصل هذا اكيد جاسم ... ألو
جاسم: هلا بالعروس
هنادي حمرت: جسوم من قالك
جاسم: توني مكلم امي
هنادي: بعد ما صار شي \
جاسم: يتمم لك ع الف خير
هنادي: شخبارك
جاسم: الحمد لله
هنادي: وش مسوي
جاسم: مرة عال العال
هنادي: ههههههه زين
جاسم: كيف صحتك
أروى: هاتي بكلمه
جاسم: ههههههه عطيني اكلمها
هنادي/ هاج
أروى: ألو
رائد: وين مخليه الفلوس انا بجيبهم
أروى: في الكبت لا تاخذ اكثر فاهم .. شخبارك
جاسم: تمام
أروى: مشتاقة لك يا الدب
جاسم: انتي الدبة
أروى: سنتين ما شفتك اقول ترا صرت احلا و ربي ما تعرفني
جاسم: والله
أروى: هيه
جاسم: اجل قلبي وجهك حد يطق الباب
أروى: وقته اوك لا تنساني جيب لي كل شي حلو
جاسم: إذا جبت هههههه يالله مع السلام
أروى:مع السلام
هنادي: طلعي برع يالله
أروى: طيف شوفها تطردنا
هنادي: انا قلت لك طلعي طيف تقعد
أروى: لا عمري طيف معي بتقعد يالله طيف الحين عصر قومي بنمشي برع
طيف: يالله
هنادي: ويت بي وياكم
أروى: لني طيبه تعالي
هنادي: في ثلاجتي في ايسكريم جيبيه 4 حق رائد بعد
أروى: اوك
&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;&oacute;
مطلق: يما محد اتصل
ام مطلق: هو شفيك انت ما مر ع اتصالي يومين بعدين لهم الحق يفكرون اسبوع اسبوعين شهر شهرين مب يومين
مطلق: لا يما اتصلي انتي مره ثانيه يمكن أنحذف الرقم
غرور: مطلق انت تستهبل حضرتك مجنون لا انت مب صاحي أف منك كلام امي صدق لهم الحق يفكرون ح راحتهم
حصة: لا الولد رايح فيها
مسفر: شفيك لا تستعجل تراك بتندم
حصة: نعم يعني انت ندمان لأنك ما خذني
مسفر: حشى ما قلت بعدين انتي قلبي وروحي توني ما خذك ما مر ع زواجنا غير 3 شهور
حصة: خالتي تسمعين ولدك صح
مطلق: لا تبغي تسوي فيها الناصح الحين اطلع من حلق مرتك يا خبير
غرور: وش الله بالني فيكم أخوان انتوا
مسفر: وش اسم البنت
مطلق: هنادي
مسفر: مصريه
مطلق يرمي المخدة ع وجه : في عيونك مصريه لا بنت أصل و عرب تكون بنت اخو ربيعي طلال
مسفر: بنت غالب يعني
مطلق:لا
مفسر: شوف هم 4 طلال وغالب و محمد واحمد
مطلق: محمد بنته
مسفر: هيه محمد طيب وايد بس إلي ما احبه غالب
مطلق: كيف تعرفهم
مسفر: صديقي يشتغل في شركتهم
غرور: عندهم شركة يعني
مطلق: انا ما ابغي فلوسهم الحمد لله عايش مرتاح
ام مطلق: وين بتعيش بعد الزواج إذا الله كتب الخير فيها
مطلق: هنيه عندكم وين بروح يعني
حصة: احسن هنيه عشان تكون ربيعتي وايد
غرور: تراها معي بالجامعة كبري
مسفر: اها
حصة: يعني انا اكبر منها بسنتين
غرور: هيه
مطلق: لاكن ما اتصلوا
مسفر: يوم خطبت حصة اسبوع معدين ردوا
مطلق: وايد
مسفر: مستعجل جول عشان ادق باب بيتهم
مطلق: يما ردي ع الفون هذولا هم
ام مطلق: لا هذي اختك عهود ألــــــــــــــــــــــــــــــــــو
مطلق: أف انا طالع بروح أتمشي مع السلام
عهود: هلا يما
ام مطلق: هلا حبيبتي شخبارك
عهود: تمام وانتي
ام مطلق: زينه كيف ريلك و عمتك
عهود: الحمد لله تمام
ام مطلق: رحتي اليوم العيادة
عهود: الحين رادة
ام مطلق: وش قالوا
عهود: الجنين صحته زينه
ام مطلق: كلي زين ويصير تمام
عهود: زين يما يسلم عليك ماجد
ام مطلق: الله يسلمه
عهود|: بنمر عليكم بعد شوي
ام مطلق: البيت بيتكم حياكم
عهود: يالله عيل مع السلام
ام مطلق: مع السلام
حصة: وش قالوا لها لني رسلت ح ماجد ما رد
ام مطلق: الجنين يحتاج تغذيه وهي ما تأكل ابد
حصة: أمي قالت لك عمتي انها ما تأكل
غرور: عهود من قبل ما تأكل كيف تبغيها تأكل وهي حامل بتقول شبعانة
حصة: لما أي ماجد انا بوسوسة

العنود: زين جيتي وربي مليت وانا بروحي
مي: تعالي بيتنا و كأن مافي عندك بنت عم ابدا
العنود: وش اسوي الأربعاء في بيت خالي و الخميس اذاكر و الجمعة معكم
مي: وين ذوق
العنود: راحت مع جدتي تبغيها
مي: وطيف
العنود: في بيت خالي اليوم بيروح سعود يجيبها
مي: زين ترفه عن حالها شوي اليوم بالليل بروح بيت عمتي هدى بنام معهم تجين معي اتفقت مع وئام
العنود: زين بس ابوي
مي: عمي خليه علي انا اكلمه جهزي لبسه انتي واليوم فيصل بيشلني
العنود: تمام اقول امشي بيت جدتي
مي: يالله
| | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | |
بعد نص ساعة
طيف: زين
هنادي تأشر:من هناك بيت خالي بس نحن ما نروح لنهم كلهم صبيان 5
أروى: عبد الحميد وعبد الله وعبد العزيز وعبد الملك و عبد الكريم وعبد المنعم والحين حامل بولد بتسميه عبد القادر
طيف: حلو كلهم عبد شو اسم أبوهم
أروى: عبد الناصر
طيف: ههههههه نايس وش رايكم نمشي برع شوي
هنادي: تمام حلو
أروى: بنمشي ونروح بيت عمي بعدين المزرعة بس بنمشي سريع لأن لازم نتخطى شارع وكم سكة
هنادي: هيه بعدين لا احد يشوفنا من الشباب ما فينيا
طيف: تمام يالله
خالد: عهم . عهم السلام عليكم
هنادي: يما خرعتني و عليكم السلام
خالد: ع وين
أروى: كنا ياين بيتكم عشان نروح المزرعة دامك هنيه وصلنا
خالد: مشي
أروى: هيه الجو حلو
خالد: تمام تبغون مانجو من المزرعة
طيف: هيه
خالد: يالله عيل
هنادي: لحافي صغير ما ينفع أتلثم
أروى كانت متلثمة: عادي
طيف بدون لثمه : مب مشكلة
خالد: لا براية تراني وياكم يعني مب بروحكم بس مب كأنه اللون الأصفر وايد فلاش
أروى: هيه والله
خالد: أكلمك انتي ترا
أروى: هههههههه أدري بس براية
خالد: هههههههه ههه ههههههه ههه بس حلو اللون
أروى: ههههههههههه يالله نمشي
رائد: على وين
هنادي: زين جيت نبغي مانجو
طلال: مشاء الله ع وين طالعين
أروى: المزرعة نبغي مانجو
طلال: أجل يالله نروح
هنادي مسكت يد عمها:عمي الغالي عمي
طلال يمسكها من أذونها : وين اللثمة
هنادي : اااه عمي لحافي صغير ما يصير أتلثم
طلال يلفها بيده : أي زين
هنادي بين يد عمها كان لاف يده عليها: فديتك عمي
رائد قدام يمشي: خالد ما دريت
خالد يمشي: عن شنوا
رائد: ان هنادي خطبوها و وافقت
خالد: لا .. صدق مبروك هنادي
هنادي استحت : الله يبارك فيك بس ما صار شي ابوي قال بعدها النظرة الشرعية إذا ما بغيته ما مشكلة
أروى حبة توقع عمها :بعد ما عرفتن كيف جابوا الرقم
رائد: لا
طلال يكح: كح. كح
أروى: من عند عمي طلال يكون ربيعة
هنادي: والله
أروى: أي اكيد عنده صور له إذا تبي تشوفيه يعني
هنادي: عندك عمي
طلال: هيه عندي بس حرة ع يوف اختك بتشوفي صورته وهي تموت حرة
أروى: لا عمي حرام
طلال يطلع فونه: امم هذا هو
هنادي تشوفه لا مستحيل : هذا
طلال: هيه
هنادي : زين
طلال: بعد أخلاق ترا
هنادي ياربي مستحيل إلي يصر مستحيل: شكلة كيوت
طلال: اسمه مطلق
هنادي: مطلق
طيف: حلو اسمه
هنادي: هيه حلو
أروى: يا بنت خلاص عاد
رائد : امشوا لا تدعمكم سيارة
طلال يتخطى الشارع هو و هنادي: ترا لا تفكري اني انا مرشحك لك هو اختارك
هنادي: أي ..
أروى تمسك رائد: اخوي بعد جبدي اليوم توديني بيت ربيعتي لا تنسى
رائد: من هي
أروى: سارة أخت ربيعك عماد ودني انا وطيف بعدين توصل طيف بيتهم تجيب ملابس تنام عندنا
رائد: اوك تمام
طيف: خالد وين جود ما يات
خالد: ما عرف يمكن ف البيت
طيف: هذي العنود تدق ...ألو ............ هلا .............ليش................. دام ابوي وافق روحي بس ذوق بروحها ما يصير........... لا عيل خلاص ارد اليوم البيت ......تمام سلمي عليها.......... خبري سعود ان رائد بيوصلني.......... أي بروح بيت سارة ربيعة أروى...........تمام...... مع السلام ......يوصل
أروى: شو فيها
طيف: بتروح بيت عمتي هدى تنام وتقولي ارد البيت مع ذوق
أروى: لا عيل ما بتنامي معي
طيف: هيه
رائد: وعمتك بيتها بعيد من بيروح معها وكيف بتروح المدرسة
طيف: بياخذها فيصل ولد عمي لأن مي بتروح و ما تداوم باكر
رائد: اها
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
يوم السبت
كان يوم كسول إلي راح جامعته وإلي راح ع شغله ومدرسة وإلي بالأساس ما داوم وقعد بالبيت ...
هنادي: يما شفيك علي من الصبح
ام جاسم: لا مريضة ولا شي وش إلى مخليك بالبيت جالسة
هنادي: ما بروح كيفي
ام جاسم: هو اشوفك من الحين كذا لا تزوجتي وش بتسوي
هنادي: يالله يا يما خلاص خلي السايق يشغل السيارة بلبس و بروح أف ( قامت راحت دارها بس غير عن كل مره كشخة ولبست عباية فيها لون بني من الطرف و ورد كبار ع طرف وسوت مي كب خفيف حطت روج وردي ولبست كعب اصفر مع شنطة صفره وراح ع جامعتها بكل كشخة بس كانت متأخرة يعني رايحه الساعة 9 ما درت ان في احد يترجاها عند المواقف إلي دوم تنزل من هناك وتكتفي ب مشي لين مدخل الجامعة
هنادي: شوف عبد الرزاق اليوم خذ راحتك وانت تجي ما بحاسبك
السياق: سبحان الله اليوم انت واجد زين
هنادي تعطيه 50 ريال: خذ اشحن جوالك وكلم اهلك
السايق: شكرا ماما شكرا
هنادي تنزل من الرنج بكل رزة وفرح ومشت شوي بعدين لفت يمين و يسار تدور احد ما لجت مشت قدام إلا احد ساحبها من يدها
هنادي خايفة : انت من هدي يدي
مطلق يبطل يده: أسف إذا ألمتك
هنادي ما عارفته لنه لابس نظارة: لو سمحت وخر من طريقي انا مو من هذي السوالف
مطلق: مني انا الغلط
هنادي: انت مطلق صح
مطلق يشيل النظارة: كيف تعرفيني
هنادي حمرت خجل: ممكن اروح ولا في شي
مطلق : شو قرارك
هنادي تخلي نفسها معصبة: كنت ما مقرره والحين قررت راح تعرف قراري لما امي تدق ع امك مع السلام
مطلق راح سيارته : غبي وربي غبي اكيد ما بتوافق يالله انا وش سويت ما حسية
لا ما اقدر بدونها لا مستحيل أف ( دق عليه قاسم) ألو
قاسم: وينك انت
مطلق:ماني مداوم بجيب مرضيه يالله باي
قاسم: ويت ثواني افهم
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بالليل الساعة 8 ..
ام غيد: وش تبي
طلال: طرشي البشكارة تلم أغراضي و تجيبهم بيت اخوي
ام غيد: اوك يالله فارق
طلال: وين بنتك
ام غيد: شوف طلال روح من هون لا اتصل ع اخوك و اقول له اخوك متهجم ع البيت وانا كنت هناك
طلال: أجول احمدي ربك ما علمت اخوي محمد عن بنتك بعدين مرة وحدة تطيح من عيونه
أم غيد: يالله برع
طلال: والله ناسية ان البيت بيتي بس الحشمة مو لج الحشمة حق اخوي يالله ولي زين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام جاسم: ألـو هلا ام مطلق
ام مطلق: يا هلا والله
ام جاسم: انا ام هنادي
ام مطلق: هلا والله سمحيلي والله ما مخزنه الرقم
ام جاسم: اجل خزنيه راح نصير اهل
ام مطلق فرحت: الله يبشرك بالخير الله يفرح مثل ما فرحتي قلبي
ام جاسم: حبيبتي والله
ام مطلق: متى نجي نشوف البنت يعني رمسه حريم
ام جاسم: متى ما بغيتي البيت بيتك
ام مطلق: أخليها باكر يا ام هنادي
ام جاسم: إلي تشوفيه باكر عيل
ام مطلق: يالله ابشر الولد
ام جاسم: اوك سلمي علية
ام مطلق: يوصل يالله مع السلام
ام جاسم: مع السلام
أروى: يما باكر ماني رايحه المدرسة
ام جاسم: ليش
أروى:عشان باكر ما بندرس يوم رياضي
ام جاسم: اوك
أروى تمسك الفون ودق ع ربيعتها: بس ابشر سارة حرام ..ألو
سارة: هلا
أروى: بشري
سارة: عندي بشارة وانتي
أروى: وياك والله
سارة: اجل مبروك علي وعليك رقدي عدل
أروى: تمام لا توصي
سارة: امي تنادني أخليك
أروى: تمام يالله باي
سارة: باي
ام جاسم: قومي نادي اختك
أروى: والله صايره ناطور ح بنتك البرنس
ام جاسم: قومي بلا لعي
هنادي: خليها يما جيت
ام جاسم: بكرا بيون اهل الولد يشوفوك يما
هنادي استحت : تمام يما
أروى: خفي علينا .. وانا متى بي دوري
بو جاسم يدخل : لما يصير يما
أروى تبوس راس ابوها: الله يسمع منك الغالي
بو جاسم: اشوفك تبين الفكه
أروى: حشى بس غرت من هنادي
بو جاسم: ههههههه الله يتمم لها ع خير ها كلمتي العرب
ام جاسم: هيه بيون حريم باكر بس نبي عشا
بو جاسم: خليها علي بروح احجز من المطعم
ام جاسم: زين بتصل ع ام غيد و ام خالد فشلة
بو جاسم: هيه تسوين خير
أروى تمسك فون البيت وتدق ع طيف: هيه بعد لازم اخبر طيف تجي عشان مع بعض نكشخ (هي تتكلم و سعود يسمع من ورا السماعة) بس ابوي متى بي نصيبي
بو جاسم: لما يصير وقته
أروى: متى وقته
ام جاسم: اشوفك تحبي هذي السوالف
أروى: يما ترا أمزح معك ........... ألو
سعود: ما شاء الله تبين تتزوجي ها
أروى ........: طيف
سعود: أدري حد يمك تمام شخبارك
أروى: هلا سعود الحمد لله بخير شخبارك انت
سعود: زين الحمد لله
أروى: طيف وين
سعود: بدارها
أروى: اها عيل قول لها باكر لا تداوم تي عندي وانا بخلي السايق يأخذنا المول نشري هدوم باكر بيون يشوفون هنادي
سعود ما فهم شي : تمام بخبرها
أروى: هيه عيل يالله مع السلام
سعود: ها لكثر تبي تسكي الفون بسرعة
أروى وبعدين : كلهم بخير حتى ابوي يسلم عليك
سعود: مجنونه
أروى: تو اعرف والله
سعود: هههههههه هبله مع السلام
أروى: مع السلام
هنادي: وش يقول
أروى: اونه بي باكر مع رائد مدري شو ناسي
بو جاسم: أروح انا عيل يالله بنات
هنادي: يالله ابوي
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ام مطلق: يا مطلق
مطلق ينزل من الدرج : نعم امي
ام مطلق: ترا الجماعة ردوا
مطلق رأسه ع الأرض: أدري يما ما وافقوا
ام مطلق: وش علمك
مطلق: ادري خلاص هونت لا ابغي زواج ولا ابوه
ام مطلق: خلي عنك باكر بنروح نشوف البنت وافقوا
مطلق : لا مستحيل ما مصدق هههههههه يا هو جابوه .. عاشوا
غرور نازله من فوق: وش فيه
مطلق راح ولمها: وافقت تتزوجني وافقت
غرور: بسم الله هدي بعدها النظرة الشرعية
مطلق: ما مصدق ههههههههههه
ام مطلق: الله يثبت العقل والدين يا رب اروح اكلم خالتك عشان باكر كوني جاهزة يما باكر حريم بس
مطلق: انا بوصلكم اروح داري الحين
غرور: هههههه الحمد لله والشكر
ــــــــــــــــــــــــــــــــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ .ـ.ـ.ـ.ـ.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جود ف دارها: من
خالد: انا فجي الباب
جود تبطل الباب: تفضل
خالد يدخل ويسك الباب خلفه : جعدي
جود تيلس: تمام
خالد: شوفي جود انا ما سويت كل هذا غير لمصلحتك انتي اختي الوحيدة احبك والله يشهد ما ابغيك تسوين غلط تندمين عليه طول حياتك
جود تبكي: وربي اخر مره والله أسفه
خالد يمسح دموعها: انا مسامحك ع شرط
جود: وربي أسويه
خالد: ابغي درجات حلوة ترفع راسي وتخلي غيد في القاع
جود: أوعدك
خالد: و الغرور و دري عنك وأمشي مع الزينات
جود: أوعدك
خالد: اجل اتفقنا يالله لبسي نطلع صار لك يومين في دارك
جود: ما بي اطلع امي ورائد و حتى عمي
خالد: امشي وخليك واثقة يالله
جود: أبدل 5 دقايق بس
خالد يمشي لين الباب: أوك يالله
جود: خالد مشكور
خالد: يالله عاد
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
غيد: أوهوا بعدين وياج وربي راسي راح ينفجر منك خلاص
الجدة: انا أبي ماي بس
منصور يدخل: و شفيك يما تبي شي
الجدة: أبي ماي
منصور يشربها ماي: انتي يالله قدامي
غيد تطلع من الصالة: نعم خير وش تبي
منصور يمسكها من يدها : سمعي عدل ما تجين حضرتك تتكبرين على من حولك فاهمة
غيد تأشر بأصبعها: اسمع انت مجرد صبينا فاهم مالك لا منا ولا فينا احمد ربك عايش هنيه ولا انت مقامك غرفة السايق مفهوم تراك صبي مرمي على باب مسجد لولا جدي كنت اكل حق الكلاب ولي زين
دخل فهد و مد يده عليها: كل شي له حدود يا بنت غالب
غيد: انت يا خالي تطقني
فهد: هذا عشان تعرفي تقيسي كلامك زين منصور اشرف منك وبعدين لو ما تبي تقعدي هنيه بيتكم واسع
غيد: راح تندمون انت وياه انا غيد ال سعود تطقني ماشي لرد الصاع صاعين
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ذوق : يالله نزلي
طيف: ها
ذوق:وصل العشاء
طيف: امم وش طلبتي
ذوق: بيتزا
طيف: سعود تعال كل
سعود: هيه اتصلة أروى تبغي تكلمك
طيف : اوك عطاني جوالك
سعود: جومي دقي من الثابت
طيف: ما فيني حيل عطاني
سعود: هاج
طيف تدق : الخط مشغول اكيد تكـلم سارة
سعود: من هاي سارة
طيف: رفيقتها
سعود: زينه البنت
طيف: هيه طيبة و كيوت مدري تكون أخت عماد ربيع رائد
سعود: عيال الأحمد عرفتهم زينين
طيف: المهم هاتي البيتزا والله يعت
ذوق: أكلي عليج بالعافية
طيف: وانتي
ذوق بضيق: احس وزني زايد وصرت زي البالون
سعود: يعني سمنتي بس جسمك حلو مب متينة وايد
ذوق: لا ما أبغي
بو سعود: السلام عليكم
ذوق: هلا وعليكم السلام
بو سعود: مشاء الله تأكلوا
طيف: هيه يبا تبي
بو سعود: لا كلية فريد مع جدتك.. ذوق ليش ما تاكلي
سعود: اونه متنتن
بو سعود: لا يما جسم حلو
ذوق: يبا أبي أشارك في الصالة الرياضية بالأصل صار لي سنتين ما رحت ألعب
بو سعود: يصير ليش لا
ذوق: مشكور يبا
بو سعود: العنود ما وصلت
طيف: دقت وقالت باكر بتوصل عشان اليوم فيصل مشغول هناك
بو سعود: تحب تغيب عن المدرسة هذي
سعود يرد ع فونه: ألـو
أروى: اتصلت.. نعم تبي شي
سعود يعطي طيف: هاج مرة ثانية لا تتصلي من فوني
طيف: ألو
أروى بعصبية: بقتل اخوك وش هذا الأسلوب
طيف: حجج علي جالي اتصلي \
أروى: كذاب جلت له يقولك ان باكر ما بنروح المدرسة تعالي بيتنا نروح المول نشتري بدل لأن باكر بيون يشوفون هنادي وقولي ح ذوق تمام
طيف فرحت: والله وناسه الحين بعلم ابوي ياي وربي فله
أروى: هيه انتي أول وحدة تعرف يالله اخليك الحين يعت وعصافير بطني تغرد وقولي ح اخوك الطبل ارويه الدب الفيل المتوحش
طيف: بعلمه ترا
أروى: جولي ما خفته يالله باي
طيف: باي
سعود: وش قالت عني
طيف: ما يصير اسوي فتنه بين الناس
سعود كل تبن : يصير خير
بو سعود: وش إلي قالته أروى فرحك
طيف: بكرا راح يجو يشوفوا هنادي و تبغي اروح معها السوق نشتري ملابس ويعني باكر ما بنروح المدرسة
بو سعود: عيارتك ما تبي تروحي المدرسة خلاص دام يوم واحد
طيف: صح جالت أقولك ذوق عشان تجي
بو سعود: وانت يا سعود بعد خالك يبي مساعدتك باكر روح له
سعود: حاضر ابوي ذوق خلي دوري الكأس
ذوق: حاضر
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
خالد: السلام عليكم
طلال جاعد بالخيمة إلي برع في حوي بو جاسم: وعليكم السلام
خالد: جود تعالي ......... طلال جود خلاص ما تسويها وانا عفيت عنها وانت
طلال: إلى سوته يفشل ولو ما عون احد من ربعي انهم أخوه و ولد عمه كان الله يستر
جود: وربي خلاص عمي انا تغيرت
طلال: هههه تمام قعدوا أروى رايحه تجيب اكل
خالد: لاه عيل انا طالب من المطعم
أروى تطلع فجأة: من جال رايحه أجيب اكل رحت اكلم طيف و جيت شخبارك جود
جود: الحمد لله وانتي
أروى: ماشي تعبانه تخيلي هنادي خطبوها وانا لا ... ليش يعني
جود: هههههههه والله مبروك اااه رحمتك الصدق
أروى: خليها ع الله كلها كم سنه و بي ( صارت تسوي حركات في وجها) الطويل الأبيض الي عيونه زرق الحلو إلي راح يخطف قلبي اااه متى بي
طلال: مشاء الله ست أروى مستعجلة
أروى: هههههههه هيه بس إلي يلقي واحد نفس إلي ابيه يطرش لي
خالد: هههههههه
أروى: وش يضحك مثل ما انت تبي الشقرة الطويلة نحن نبي ولا كلامي كذب
خالد: لا اخاف تاخذين واحد دب أصلع
أروى عصبت : لاه الله يعين إلي بتاخذ خلود راح تلعن الساعة إلي يات فيها
خالد يجلس: لاه بالأصل نحن بنسافر لندن بنقعد شهر كامل
أروى: لا نحن بنروح المريخ
جود: ههههههههههه
طلال: بس انت وياها
أروى: اصلا عيب انا ما اسولف كذا بس انت جريت الكلام مني غربلاتك
خالد ههههه : هههههههه انتي ما صاحية
أروى: عمي شوفه يغلط علي انا
خالد: هههههههه صدقني يعني
طلال: لا بلاه تسكتون
أروى: خلاص قال اسكت اممم وش رايكم دام خلود البخيل طالب اكل من برع نروح أي مكان امم البحر ناكل هناك
طلال: فكرة مب شينه
أروى توزع ابتسامات: نمـر ع طيف
خالد: أي ممكن
جود: الجمعة مع العنود حلوة
أروى: لا العنود ما حد
خالد: وين
أروى: رايحه بيت عمتها امس وبتنام وباكر بتي
خالد: والمدرسة
أروى: ما تشرد
جود: صدق جبتيها يا بنت العم
أروى تسحب فون طلال: ادق عليهم يجهزون و أروح أنادي هنادي
طلال يناديها: الله . الله ع الرصيد مب من جيبك
.....................................
أروى دقت ع البيت بس محد يرد لان سعود لابس سماعة يسمع اغني والبنات فوق اتصلت ع رقم سعود
سعود: هلا طلال
أروى بفشله : اسمع لا تفكر انتي اتصل عمدا شوف انا اتصلت ع فون البيت محد شالة وفيك تتأكد وما لقيت غير انتي ادق لك لني ما حافظة رقم ذوق وتعرف طيف ما عندها تلفون اسمع ولا تقاطعني إذا تبي تروح معنا الحين البحر جيب طيف وذوق وتعال ما تبي تي انا الحين امر ع طيف وأخذها .. و بس
سعود: ما تسكتين .. عورتي راسي
أروى شوي تبي: انت شفيك تعاملني كذا.. انا ما سويت شي
سعود حس بتأنيب الضمير: انا أسف
أروى بكت: اسمع تجي البحر تواصل مع خالد مع السلام
.................................................. .....
ع الساعة 9 الكل صار ع البحر خالد و طلال وجود و هنادي رفضت تجي وذوق بعد وطيف جات
طلال يبطل العصير: أوف وين الأكل
خالد: فضحت عمري يوم قلت لك... قوم نجيب اكل
طلال يقوم: هيه يالله سعود دير بالك ع البنات نحن بنروح نجيب اكل وترا رائد ما راح أي
سعود: خلاص روح البنات في عيوني
طيف: سعود شوف شو رسمت
سعود : واو
طيف رسمت رجال شال حقيبة وطالع واو: هههه شكرا
أروى بملل: أبي امشي طيف تجين معي
طيف كانت ترسم: لا الحين ارسم انا
جود: سعود عندك ام بي 3 في السيارة
سعود: هيه هاج السويك تلقينه ف السدة إلي ع اليمين روحي و انتبهي
جود تقوم: حاضر
سعود: تبي تمشي روحي
أروى تقوم : بروح بدون لا تقولي
سعود يطالعها وهي تبعد شوي: طيف خليك هون انا رايح شوي و أجي
طيف خلاص مشغولة بالرسم: تمام










آخر مواضيعي

0 ماهو الماء
0 سبب كثرة النوم
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 هولوكوست
0 ابشري قابوس جاء
0 الطبيعة الحلوة
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 ســـــؤال شــااغل بال كل أنتثى
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 06:51 PM   #7

لوجين
خجلي جديد
36 رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



أروى متضايقة من سعود بالمرة والود ودها ما تقعد ولا ثانية: اااه يا بحر فيني من الضيق مثل ما فيك من ماي
سعود من خلفها: وش الي مضيقك
أروى تلتفت صوبه: انت وش مجيبك
سعود يستهبل: رجلي
أروى بعصبية: لاه
سعود بجد: المفروض انا الي ازعل واعصب مب انتي
أروى بتعجب: نعم وليش انت وبالأساس من قالك معصبة
سعود: سمعي عاد انتي تعرفين عن شو أتكلم يا بنت فهمي وربي انا ..
أروى: انت شو
سعود: أعزك
أروى تمشي عنه: خلاص سعود مشكور روح
سعود يلحقها ويمسك يدها بصوت كله انكسار: أروى
أروى: سعود هد يدي
سعود: انا احبك فهمين
أروى خلاص الكلمة جاتها مثل السهم دمعت عينها وبعدين ما قدرت خلاص بكت
سعود: شفيك أروى وش صار
أروى تبكي: و إلي يحب كذا يعامل
سعود: وش اسوي أضمك مثلا حرام مب يصير الحين
أروى ضحكت: مجنون
سعود:ههه يالله عاد أراوي
أروى: هو اشوفك تماديت
سعود: لاه
أروى: امش الله يهديك ويصبرني انا بس
سعود: وربي كل ثانية احبك فيها قبل إلي بعدها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
جود تدور وأخيرا لجت ام بي3 مال سعود سكرت السيارة بس في شي صار أي هذا انا اعرفه لا يا ربي وش إلي يصير مستحيل : لا مب وقته لا جود لا تبكي مب وقته بس وش الي غيره لا انا لازم أشوفه بس خالد لا اروح احسن أوهوا اروح وأمري لله
وصلت قرب السيارة إلي موقفه بلا رقيب وشافت إلي كان مطلع يده وحالته لا تسر أبد نادت بأسمى بكل وله: غسان
غسان فز قلبه وصار يلتفت يمينه ويساره : روحه
جود تمسح دموعها: وش إلي مسوي فيك كذا
غسان يبكي: انتي . انتي الله حسيبك الله حسيبك
جود بكت : لا تقول كذا انا احبك بس الظروف ما ساعدتنا
غسان نزل من السيارة وقعد ع الأرض وصار يبكي شرات البزر: ليش يعني انا احبك قسم بالله احبك ورب الكون احبك وخالق العباد احبك
جود: انا اكثر انا اكثر يا غسان
غسان يرفع يده: انا ما اسوي شي بدونك علميني كيف الحياة راح تصير
جود: انا بعد بس انا وعدت اخوي هو زين منه سامحني
غسان: لا تبكي ما تهون دمعك علي
جود تمسح دموعها: انا بعد لا تبكي خلاص
غسان: عزمت اخطبك
جود: وبنت عمك
غسان: ب لعنه .. احبك وايد والحين روحي عشان لا يحسون عليك وانا بحاول اكلم امي باكر
جود: لا تستعجل مب حلو عرسين في وقت واحد خلي بنت عمي تسير أمورها والله كريم
غسان: ما بنطر بنت عمك انا يالله روحي اني انا بعد رايح
جود: اوك يالله
.................................................. .....
سعود يشد ع يد أروى: نعم لف ستوري 2013
أروى: هيه قصة حب 2013 وقابلة للتجديد في 2014
سعود: صح من يبي يتزوج ويقول ح خالي متى بي نصيبي
أروى: انا خلاص جبدي ملت كل ربعي تزوجوا و خطبوا وانا وسارة لا
سعود: وش دخل سارة
أروى: سارة روحي الثانيه أحبها واو هي حياتي لولها ما اعيش
سعود هد يدها ومشا عنها : خليها تنفعك
أروى تجري له: وين . وين
سعود: لا مو هي روحيك
أروى: هيه
سعود: وانا
أروى: ولد عمتي
سعود: نعم
أروى: وحبيبي
سعود: اها
أروى: يالله عاد سعود بلاها اليوم عاد
سعود: ههههههه تمام
أروى: عفيه ع حبيبي انا
سعود: الله عيديها
أروى: عفية
سعود: لا ما أبي هاي الكلمة الي بعدها
أروى: ما بقول
سعود: ليش
أروى: كيفي مزاجي
سعود: انتي تبي الماي أي ع ملابسك اليوم
أروى تسوي حركة البريئة : أهون عليك
سعود: بالله لا تسوي هاي الحركة تحرق قلبي ما تهوني يا قطة
أروى: نعم . نعم قطة مره وحدة
سعود: لا غزال
أروى: هيه كذا أباك دللني مثل نور ومهند
سعود: روحي زين لا أعطيك طراج يعدل ملامح ويهك
أروى: مفترس مب ولد وش قلت
سعود: انا حبي غير ما أي نص حب مهند ح نور حب سعود حق أروى غير
أروى: من متى تحبني
سعود: سنتين
أروى تطير عيونها: ليش وباقي السنين
سعود: هههههههه ارتب أفكاري
أروى : عندك حق لني احبك من شهرين بس
سعود: لاه
أروى: هيه
سعود: امشي نروح البنات بروحهن
أروى: يالله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جود تغني: احبه اكثر من الروح احبه اكثر من الروح
طيف: وش فيك
جود تسوي حركات انها بطير: حبيبي وانا أحبه لو قالوا تمنى اتمنا عمري جربه
طيف: ههههههه الله يزيدك عقل بس
جود: تعال انت معي نسهر مع بعض نره النجوم كيف تلمع احبك يا ذا العيون الجذابة بس انت تعال معي تعال نضم بعض المس يدك الباردة انا أحبك وهذا يكفي أرجوك تعال انا ابيك تعال بس لقربي لا تخليني وانا احتاجك تعال وخلاص افهمني يا فلان اني ابيك تعال لقربي ودي بحضنك ويدي ترجي
طيف: من وين جبتي هاي الغنية
جود: ههههه ترجمت اغنية انجليزية يقول فيها هاي الكلمات
طيف: هههههههه حلوة الرسومات
جود: ابيه تهبل واو اميزنج
طيف: ثانكس
جود: اممم ممكن سوال
طيف: هيه
جود:ليش ما تحبي تختلطي معنا بس يعني هذا الشهر أحسك اقرب شوي لنا
طيف: تبيني اصير مثل قبل
جود: لا كذا احسن
طيف: امم اختصر كلامي ب أروى غيرت حياتي
جود: الله عليك بس أروى ما راح تضل معك دوم أروى وراها مستقبل زواج حياتها الخاصة وانتي بعد
طيف: بس راح تضل معي
أروى:سمعت اسمي يالله قولوا شو جلتي بغيابي
طيف:أروى انتي غيرتي حياتي
أروى تأثرت بكلامها: ليش هذا الكلام نحن خوات
سعود: لا اشوف دموع
أروى: انا ما ابكي خلاص
جود: ههههههه جا طلال
طلال: باك ههههههه يالله تعالوا أكلوا
أروى: يارب بس نبقا سوا طول السنين
طلال يكمل الأغنية : أنتو وانا على بعضنا طول السنين
خالد: عشوا . فوق . فوق يالله , يالله , يالله
جود: هههههههه روح يا ولد
طيف تصفق: يعيشون هههههه عاش ,عاش
سعود: لو تطلب عيوني انا صدقوني تفديها وانا
أروى : عشوا كركر هههههههه
وصاروا يضحكون وعاشوا احلا أيامهم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
آآآآآآآآآآه مر على روايتي شهرين كاملين ولي صار فيها :.
هنادي ربي وفقها وتم كل شي ع خير و مطلق سلم مهرها و ملكوا واتفقوا ان العرس يكون بعد شهرين أي يعني قبل بدا العام الدراسي الجديد بأسبوع
جود خطبها غسان بس صار ان بو خالد يبغيها تكمل دراستها الجامعية ورفضوا غسان و غسان تحطم بس رجع مرة ثانية يخطب و تدخل بالموضوع طلال و بو جاسم و أبو خالد وافق بس ان العرس يكون بعد 5 شهور وطبعا جود و غسان املكوا ع بعض راح نجي عند بطلنا سعود وحب حياته أروى حاول يتواصل معها بس ما ينفع تحمل يشوفها ويكلمها كل أربعاء ويكتفون بنضرات العيون خالد شاف البنت إلى خلته غير وهي نوف أخت غسان شافها بس ح الملكة ومن ذاك اليوم وهو ناسي حاله طلال عايش حياته بعد ما انتقل أخوة بو غيد بيته الجديد طبعا طلال غير أثاث البيت كامل وفرشه ع كيف كيفه وليد مرض وايد والكل يقول عين ما صلت ع النبي غيد من شهرين محد شافها غطت مره وحدة العنود بعد ما عرفت الي صار من خالد عاشت بدوامه مرة وتعبت بالحيل من كثر التفكير و رقدوها بالمستشفى اسبوع كامل لنها صار لها هبوط حاد ذوق بعد ما كلمت ابوها عن فكرة النادي صارت كل يوم تروح وخلال الشهرين راح من وزنها 15 كيلو جرام أي يعني صار وزنها 48من بعد ما كان 63 وصارت قمة في الجمال أي زاد جمالها طيف حالتها النفسية تغيرت هذا بفضل الله وفضل أروى صارت كل يوم تخصص لها وقت تكلمها يطلعون مع بعض بس انقطعوا ح الاختبار
فهد الشقي صار عاقل هههههههه لا ( تفكيركم مب حلو) هههههههه صار حبوب
جاسم تم تأجيل اختبارهم ف السلطنة بسبب ظروف جامعية وتأخر عنهم شهر كامل .....
اليــــــــــــــوم الأربعاء لا مب كذا اليوم غير دام انها إجازة الكل في الشالة شاليه العايلة ودام الحين عندنا عروستين يعني زادوا عائلتين
عائلة غسان
غسان و نوف و مشعل أمهم أبوهم متزوج بنانيه وعايش معها و لما غسان رفض الزواج من بنت عمه قطع خيطهم بالمرة بس غسان كلم بنت عمه وهي وقفة معاه وهي مب عارضت بالعكس صارت رفيقة جود مره اسمها ( رغد) وكانت ملكة في الجمال وقمة في التواضع تعرفت ع أروى وصاروا ربع رغد سنة رابعة في الجامعة عمرها 22 توفوا اهلها في حادث من جسر البحرين أخوها تركي و امها و ابوها وهي عاشت مع عمها
عائلة مطلق
تعرفوهم ...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
أروى يايه بعصبية: اقول
مطلق: نعم
أروى: عرفنا انك ملكة عليها بس هاي إجازة نبيها معنا
هنادي: وش حار كبدك
أروى: قسم بالله إذا ما جيتي اروح حق ابوي ها و اقول له انكم امس جالسين مع بعض لين الصبح
مطلق : تغارين
أروى: اقول ترها في البيت بعدها مب معك
هنادي : هههههههه روحي علمي ابوي يالله
أروى راحت معصبه حق الصوب الثاني: وانت
غسان ماسك يد جود: وش تبين
أروى: أبي جود
جود: ما ابغيك انا خليني هون وروحي
أروى شوي وتبكي: حرام عليكم
غسان: يالله روحي الله يوفقك ويزوجك
أروى: مب منكم مني انا يايه هون
خالد: وش حارك متزوجين خليهم
طلال: تعالي بنت اخوي جمبي لحضن عمك
رائد: انتي وايد نشبه شفيك خليهم مستانسين
طيف: تعالي جعدي
العنود: هههههههه شكلك تحفة
أروى: اروح المزرعة اعلم ابوي ترا
طلال: روحي مزرعتكم بعد شارعين دام الشياب كلهم هناك روحي لهم
أروى عصبت: ااااه
سعود يتأمل حركاتها: جعدي يا بنت خالي
أروى: بقعد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذوق في المطبخ تسوي لها سلطة و تدور بالثلاجة ليمون دخل احد من خلفها وهي ما حاسة ألتفت و وقفت مكانها
ذوق خايفة : من انت
جاسم متعجب من القمر إلي جمة : إنا.. انتي من هون لا يكون مرت طلال
ذوق شوي وتبكي: حرامي
جاسم: هيه ... وين انا جاسم ولد محمد
ذوق ترمش بعيونها شارات الأطفال: ج جا جاسم
جاسم: تعرفيني يا هو من انتي
ذوق: اني ذوق
جاسم: هوهوا ذوق والله متغيره
ذوق: 4 سنوات تغير الواحد حتى انا ما عرفتك
جاسم: يعني شكلك متغير كلك ع بعضك متغيرة
ذوق: ههههه حق شو
جاسم: حق القمر اقصد أجمل اروع انتي واو
ذوق: ليش داخل من الباب الخلفي
جاسم: كنت أبي اسوي حركة بس انتي ضيعتي
ذوق: روح كمل انا هون اسوي سلطة
جاسم: والله يوعان زيدي لي معك
ذوق: تمام مع عصير ليمون ولا غيرت
جاسم: ههههههه تذكرين هيه ليمون
ذوق: تمام يالله روح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ........................
وليد: غسان متى قررت زواجكم
غسان: اممم ابوك قايل بعد 5 شهور يعني بعدنا
مطلق: ههههههه نحن بعد شهرين
رائد: وبعد فيك عين خالد قلده ح الملكة
خالد يغير صوته: هل تقبل هنادي محمد جاسم ال سعود زوجة لك .. هيه وربي اقبل ما صارت يا شيخ من سنة و انطرك تقول
الكل:ههههههههههه
أروى: عسى بس ما نسيت تصور
سعود: سعود موجود ما يفوت
أروى: اجل بنخلية فيديو ح العرس
مطلق: لا ما تسويها
أروى: أعلمك انا
مطلق: هنادي خلاص روحي معها
أروى: خليها ما ابغيها ثانكس
مطلق: لا عفيه ما تسويها
صوت بكل بحة من بعديد : عفيه عليج ربيه
أروى صرخت وراح له بسرعه : جـــــاســـــــم
جاسم يضمها بكل قوه: عمره و روحه
أروى تبكي: وربي اشتقت لك
جاسم يمسح دموعه : هههههه وانا بعد
أروى : واو طالع حلو يا لبي والله
طبعا الشباب واحد ورا الثاني يسلمون عليه و يسألوه بعد ما جعد
جاسم: اممم شخبارك مطلق
مطلق: الحمد لله وانت يا جاسم
جاسم: تمام والله اخيرا تخرجت ما بغينا
جود: الحمد لله ع السلامة ولد عمي
جاسم: جود وربي متغيرة ههههه الشيخ سو اسمك
غسان: غسان
جاسم: مبروك الملكة
جود: الله يبارك فيك
غسان: الله يبارك فيك عقبال ما اشوفك انت معرس
جاسم: ههههههههههه يحلمون . يحلمون
العنود: وليش إنشاء الله
جاسم: من لسانك اقول انتي العنود
العنود: على سم ورمح بعد
جاسم: صايره ضعيفة وايد
أروى وكانت مره قدام أخوها: مريضة وقبل اسبوع طالعه من المستشفى ما تأكل وصار لها هبوط حاد
جاسم: سلامتك
العنود: الله يسلمك
طيف كانت مرة جريئة: كيف عمان وش سويت وين رحت خبرنا
جاسم: انتي غيد عيل وين طيف
الكل:ههههههههههه
جاسم: وش فيكم
طيف: انا طيف
جاسم: اوه سوري ما عرفتك غيد وين
طيف: ما نعرف شهرين ما كلمتنا ولا اتصلت ولا شفناها من بعد ما انتقوا بيتهم الجديد محد يعرف لهم خبر حتى خالي
هنادي: وش يبت لي علمني
جاسم: كل أغراضي بالبيت ريحت و جيت لكم
أروى: نعم . معم من متى وانت ياي بالأساس
جاسم: امس 4 الفجر و جيت هون 3 الظهر
أروى: اوك دامك ما شايف شكلي 4 سنوات قولي كيف طالعة
جاسم: الصراحة كلكم متغيرين بس الي ما عرفتها ذوق
أروى: وين شفتها
جاسم: دخلت من المطبخ وش شفتها الحين خليتها تسوي لي شي أكله
وليد: زين يمكن ما ماكل شي
جاسم: متغير صوتك
وليد: محد صاحي يا خوي دام الحسد وصل لنا وش نسوي
جاسم: صح كم نسبكم
وليد: ههههههه كم تتوقع
جاسم: أتوقعك 100%
وليد: جبت 99.7 الوطني شوي
جاسم: ما طلع لك نسبة
وليد: طلع بريطانيا و نيوزلندا و أمريكا و مالطا و الإمارات بس ما بغيت أسافر لنها ما كانت رغبتي السفر بس الحين ناوي أول ما اخلص جامعة اخذ الماجستير في بريطانيا عاد بعد شهرين راح نشوف أي جامعة بنروح
جاسم: زين
هنادي: وانا 88
جود: انا نسبتي 85 دخلت جامعة و عايشه الحمد لله
العنود: انا جبت 90 و الحمد لله عاجبتني نسبتي
أروى: وانا جبن 96,9 يعني 97 و سارة يابت 98 و الحين بتروح السويد تدرس وانا أبي اروح بعد بس ما أبي
جاسم: ههههه كيف بتروحي وما تبي
أروى تطالع سعود: يعني أبي اروح أجيب شهادة بس ما أبي اروح لني ما أبي اخلي السعودية
جاسم: ليش ما تخلي السعودية
أروى : ما أروم ع فراق امي ابوي اهلي ربيعاتي
سعود يطالعها: يعني بتروحي ولا
أروى: افكر والله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
جعدوا و سوالف تجي وتروح وبعدين طلال وجاسم راحوا المزرعة و وليد تعب شوي وراح يريح هو و رائد في قسم الرجال
طيف و العنود وخالد راحوا يلعبون طايرة وذوق تطالعهم من بعيد وبعد شوي انضموا جود وغسان و مطلق و هنادي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أروى و سعود يمشون قرب المسبح البرعي : لا بس ما أبي
سعود: إذا تبي تسافري عادي ما أمنعك
أروى توقف: حط عينك في عيني كيف بعدين بقدر اشوفك والله ما اقدر
سعود: فديتك بتصل فيك كل يوم حتى بتملي مني
أروى: لا ما أبي,, بس يصير إذا جيت معي وانت تكمل الدراسة بعد
سعود: و البنات مع من
أروى: طيب ما فيها شي لو كملت دراستي بالسعودية محلاها بلادي
سعود: تحبيها
أروى: وايد لنها نفس اسمك سعود و السعودية
سعود: هههههههه قتلني التشبيه
أروى: ههههه اوك سكر السيرة الحين أبي سوالفك
سعود: وش اقول
أروى: سوالف
سعود: تحبيني ولا إشاعة
أروى: إشاعة
سعود: نعم
أروى: شفيك أكمل الأغنية
سعود: حسبالي بعد صح أراوي غني لي
أروى: وش تبي تسمع
سعود: أي شي
أروى : بغني هاي الأغنية أحبها وايد ويعني ما لها أي معنى
سعود: أي قولي
أروى بكل نعومه تغني: هذا حبيبي هجرني و نساني كان دايم يحلف بيماني انه يصون حبي وحناني جار الزمن علي وفرقني جار الزمن علي وفرقني كم يا صارحته بكل ما فيني اني فقير ومستور الحال .. غشت صديق من اعز أصداقي قالي ترا عنك انا لاهي قالي ترا عنك انا لاهي وكل نفسك لرب العبادي و الخاتمة صلوا و الهادي ها حبيبي هجرني و نساني كان دايم يحلف بيماني كان دايم يحلف بيماني
سعود: الله. الله حلو صوتك حبي بس الأغنية غيريها
أروى: والله تعيبني كيفي
سعود: هههههههه
أروى: غني لي
سعود: اوك الأغنية إهداء لك
أروى: قول اسمع
سعود كان صوته مرة روعة يهبل يجنن صراحة ولا اروع:
مشتاج لك موت يالي طول غيباك ذبحني الشوق وانت عني ما داري.. أذكرك كل يوم و اموت وا احيــ ــبك و اقول وينك تجي تسأل عن أخباري . مشتاق لك موت والله عود يا عمري يالله كل عمري فدا لك أرجوك يا حب غالي عود روح ما لك بدالي وانا مالي بدالك .. اذكر ايام حبك يالي ناسيني يزيد الشوق يهل الدمع من عيني يا خذني الليل لك و أصحا و أنادي لك محتاج لك يا حبيبي لا تخليني .. تسألني الناس عني كيفها أحوالك اقول بخير ومالي بخير يا الغالي تعبان انا يا حبيبي راحتي قربك والخير ما أشوفه أله شو فتك جبال ...
أروى : الله . الله عليك
سعود: عاد الصوت يعني سوري
أروى: صوتك عسل لا تغني لأي احد غيري فاهم يالله غني اغنية غير بليز
سعود: اوك عهم . عهم ( انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي تعترف في الوقت انا مخفي غلاك والقلب هيم في هواك تسهر عيوني من حلاك يا كيف لك ما نعترف .. انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي تعترف. في الوقت انا . انا مخفي غلاك و القلب هيم في هواك .. تسحر عيوني من حلاك يا كيف لك ما نعترف ..لا ما بقا في الجسم روح الروح معك انت تروح ترفض عنك وما تروح و ان جات منك تخطف,, تكفي ولا تسأل سوال لا تترك لشكك مجال لو بعدنا والصبر طال الحب لك ما يختلف .. انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي تعترف.. .. تسحر عيوني من حلاك يا كيف لك ما نعترف..انت حياتي يا الغلا يا اغلا من كل الملا احبك بصدق ولا من حب قلبك أكتشف .. بين الوعي ولا وعي حط موقعك في موقعي وتذكر أوقاتك معي و أوعدك قلبك يرتجف . ... انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي تعترف.. في الوقت انا . انا مخفي غلاك و القلب هيم في هواك
.. تسحر عيوني من حلاك ويا كيف لك ما نعترف..
أروى بلا شعور ضمته: الله لا يحرمني منك احبك والله
سعود وأروى بينه ضمها بكل قوه: وربي اعترف احبك والله
أروى تتركه: وانا بعد اموت فيك احبك والله اموت ببحت صوتك
سعود: هههه حياتي يالله عاد متى نتزوج
أروى: خلا هنادي تتزوج و جود بعدين يصير خير
سعود: وايد
أروى: أوعدك السنة الياي نهايتها ههه اكون حلالك
سعود: لاه هههههههه يالله امشي
أروى: ترا صوتك مسجلته عشان قبل لا انام اسمعه
سعود: هههههه فداك صوتي يا حياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحب والله حروف تضم أجمل معاني ما من جا قدر يعبر عن حرف واحد يما حلمت وحلمت بحب و أخيرا لقيت من احبه بس ما لقيت من يحبني كان حب من طرف واحد ومن مرجع الأمل فيني روايتي اكتب لها عن كل ما فخاطري عشان أقربكم من قلبي يمكن من يقراها مره و مرتين بعدين ينسيها بس انا كاتبت الرواية ما انسيها كل الي اكتبه عبارة عن قلبي يعني قلبي بين يدكم اقروه عدل ولا تضيعوه .. و أحب اقول حبي كان طرف واحد وللأسف اعتبرني اخته مع انه كان كل حياتي سبب ضحكتي سر حياتي و أنهدم كل هذا بكلمتين منه قالي (فديتك يا اختي إلي ما جابتها أمي) شعور ما يوصف اخته جات في قلبي مثل السهم .......... راح أكمل روايتي لكم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لما عرفوا الأهل ان جاسم رجع الكل فرح وقرر بو جاسم انه الغداء باكر عليه والكل راح يكون موجود .. يوم الخميس الظهر الكل في بيت الشاليه
أروى: هههههههه انتي عسل ربي عسل
جود: ادري طالعة ع أخوها
أروى: وش دخل أخوها
نوف: ههههههه أخوها فهميها
أروى: استهبل ترا رغد وين معانا
رغد: هيه ما تشوفيني اسولف
أروى: بالله تشوفن هنادي كيف عند حميتها
جود: جلتي حميتها وانتي تغارين
أروى: لا حشى ما أغار حبي العنود شوي . شوي ع فوني
العنود: خليني اسمع هاي الأغنية
أروى انتبهت : لا هاتي الفون
العنود تسمع اغنية إلي غناها سعود: ابيه حلات الصوت عطيني اسمه انزل أغانية
أروى توهجت: ما اعرف هاتي الفون
العنود تعطيها: بالله ما يسوي علينا
رغد شافت أروى متوهجه: هذا الي يغني اسمع عبد الرحمن كتبي عبد الرحمن و وليد بيطلعون لك
أروى تسوي حركة شكرا ح رغد: ما يسو عليك ها
طيف: هههههههه غرور مش ممكن
أروى : وش يضحك
طيف: لا ولا شي
ذوق: غيد وش مسويه
غيد كانت مرة معصبة لن جود تزوجت باس ما تعرف ان جود تزوجت الي تحبه وجود كانت كاذبة ع غيد ان اسمه سلطان وغسان يعرف بهذا الموضوع : لا ولا شي بس
ذوق: بس شو
غيد: لا ولا شي
أروى: عهود
عهود: نعم
أروى: تعالي ضحكي معنا ترا والله بتملي منها بعدين.. ترا حصة بعد لك الكلام
حصة: لا إنشاء الله ما نمل منها
ام مطلق: هو وش فيك بنتي
أروى: ابد خاله ما فيني شي
ام جاسم: بس همها الزواج
أروى: استغفر الله لا يما لا تفكري تفكير وسخ انا ما أبي اتزوج
ام غسان: وش وسخ هذا حلال مب حرام
أروى: لاقين لي زوج كفو
ام غسان: موجود
أروى: جيبيه خالتي
ام غسان:هههههههه والله انتو يا البنات
نوف: بنات من أي معي مشعل الحين بي يعطيني الايباد
طيف: انا يالله
نوف: يالله
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
خالد:ههههههههههه طلال قسم إذا ما سكت ارويك وش اسوي
مشعل: خالد تعال برع شوي معي
خالد: تخاف
مشعل: فشلة اطلع ع الأقل تكون قدامي
وليد: روح خالد
فهد: انت جيب الفون من هناك
وليد: اشتغل عندك
علي: خذ
فهد: تسلم
علي: ولو
مسفر: علي أبي اسمع شعر منك
علي يرفس مسفر: سود الله وجهك قدام العرب
طلال: شاعر
علي: مب لهذي الدرجة
غسان: بالله تسمعنا
مطلق: والله فنان شعرة
علي: لا ما بشعر و محد يحن
سعود: خلوا الولد بحالة أف منكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــ.................. ........................
طيف: وينه
نوف : ويت ادق ما يرد
طيف تشوف من جاي: هذا خالد
خالد يقرب منهم: السلام عليكم
طيف و نوف: وعليكم السلام
خالد: وين جود
طيف: داخل وش تبي فيها
خالد: حد قايل لك انك صرتي ام لسان ولا بس انا
طيف: انت بس
خالد: اوك .. نوف
نوف مستحية: نعم
خالد: هذا من عند مشعل
نوف: تسلم بس وينه
خالد: هناك روحي له
نوف: تمام طيف خليك لا تروحي
طيف: انت
خالد: وشو
طيف: شوي . شوي ع البنت كليتها بعيونك
خالد: ونتي وش دخلك
طيف: الباب
خالد: لا جد لسانك طولان
طيف:ع ولد خالي طالعه
خالد: بغيضة
طيف: نفسك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..... ...................................
أروى: وين
هنادي: فوق برويهن صور الملكة
أروى: ههههه روحي من زين الصور
هنادي: احلا من ويهك
عهود: انتي لسانك طويل
أروى: صدقيني يوم اعصب بس
غيد: أبي أشوفهم
هنادي: إلي يبي يشوفهم أي
طبعا كلهم راحوا معاد أروى و رغد و العنود
ـــــــــــــــ
العنود: ملل
أروى: روحي شوفي الصور لا يفوتك الفيديو
العنود طارت فوق
رغد: هههههههه حبوبه
أروى: وايد
رغد: ع فكرة الصوت حلو وايد
أروى: والله مشكورة
رغد: اقدر اقول
أروى: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااش محد يعرف بليز
رغد: سرك في بئر
أروى: لا تحسبيني مثل البنات الي يكلمون ف التلفون لا ولد عمتي
رغد: واو من الأهل
أروى: هيه هو يحبني وانا بعد اخو طيف وذوق و العنود
رغد: اها
أروى: هيه امس كنا نمشي وغنا وانا سجلت صوته
رغد: وناسه الله يخليكم لبعض
أروى: الله يسمع منك
رغد: امشي برع الجو حلو
أروى: امشي برويك شي وايد حلو
رغد: يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلال: اسود الوجه وين رحت
جاسم يجلس: أجيب لك اكل يا الدب
طلال: بالله عليكم اكو ولد يكلم عمه كذا لا حشى بس الي اسود وجه كذا يسوي
مطلق: عادي موضة الحين
طلال: حيوان واحد من لقاء اهل زوجته نسا ربعه ها
جاسم : لاه هههههههه حلوة
مطلق: هههه
طلال: اروح أدخن برع احسن لي
علي: يدخن
مطلق: لا يعني يتكلم ف الفون ههههه حركات شباب
علي: والله ما وصلت لي ههههههه
وليد: عمي كل يوم بحركة هههههه
رائد يجلس: اااه يا ظهري اااه
غسان: سلامتك
رائد: ظهري انكسر
جاسم: شل صحن واحد بس وانا شلت 7
علي: كفو
جاسم: حد يذبح لكم انتوا 5 ذبايح ما تستحقون والله
علي: هههههه قويه
جاسم: الحشمة لك بالله ياي من السفر امس تشغلوني اااه اربع سنوات من عمري كانت أحلاهم ف عمان
سعود: لا تنتفخ علينا عاد
جاسم: والله
سعود: إنشاء الله تزورها مع زوجتك
جاسم : آمين

رغد: هههههههه واو من مسويه
أروى: عمي العام مسويه
رغد: من بنته
أروى: لا الصغير ما متزوج طلال
رغد: اها الي دخل مع غسان
أروى: هيه وبعدها قام يسوي حركات ب العصا
رغد: اها الي لابس ثوب سوده
أروى: اهو
رغد: حلو
أروى: هههههههه هههه طرينا القط جا ينط
رغد تطالعه : أي والله امشي
أروى: لا وين جعدي هو بيروح
رغد : اها زين
أروى: لا والله جا ابيه بروح فيها
رغد: وش مسويه
أروى: لا جا أف بعدين أعلمك
طلال : السلام عليكم
رغد و أروى: وعليكم السلام
طلال: أروى انتي وش مسويه امس
أروى بكل برائه : ما مسويه شي
طلال: لاه ومن رامي الطحين علي امس بالليل
أروى: ما ادري
طلال: متأكدة
أروى: هيه
طلال: صدقيني لو طلعتي تكذبين راح تروحين فيها
أروى: عمي انا ما اكذب وانت تدري فيني
طلال: ما يندرا المهم دخلوا الحين الشباب بيون
أروى: اوك يالله رغد
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
هنادي: هههههه عيونك الحلوة
غيد: تهبلين والله
جود: صح كنتي طالعة مره حلوه
غرور: اكيد دام اخوي ما خذنها
هنادي: هههههه
العنود: يعت قومي ناكل
ذوق: استحي ع و يهج
العنود: الجوع ما حرام والله
هنادي: المطعم تأخر بس الحين راح يأكلون لا تخافي
العنود: اشوه صح بنيات من وين راح تشترون ح عرسكم
هنادي: دبي
العنود: وياكم بنسافر
جود: لا انا كنت ناوية من لبنان
هنادي: ما ادري بعدني بكلم ابوي
غرور: اجل وياك انا
غيد: دام في سفرة انا معكم
العنود: أشوفكم قررتن عن الرجال
طيف: ههههههههههه تعالي
نوف: انتي كله منك
العنود: وش عندك انتي وياها
نوف: نزلون تحت الحريم جالوا
هنادي: يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ام خالد: هههههههه أي شي والله
ام غيد: هههههههه لا بالله صار خير
ام مطلق: ويه يا ام جاسم وش فيك
ام غسان: لا تفكير ام جاسم حلو و عاجبني
ام جاسم: وش فيها مب حرام ولا عيب بالأصل انا كنت ابيها من زمان
ام غسان: وياك انا يا ام جاسم
ام خالد: ههههههه خلاص أجل انا معكم
ام غيد: جمعية خيرية حلوة الفكرة بس انسوها
ام جاسم: بلاك راح نسويها إنشاء الله
أروى تدخل: وش هو
ام غيد: جمعية خيريه
أروى: الله نايس ونحن أعضاء بنكون
ذوق تجعد: جمعية خيريه فكرة حلوة
ام جاسـم: و ذوق بـ تساعد
ذوق: لا خالتي انا ما أبي اشتغل ابدا
ام غسان: ليش يما
كل البنات جعدوا يسمعون
ذوق: لو اشتغلت من بيكون في البيت من راح يسوي اكل ينظف ما اقدر والله
ام غسان: لا يما انتي لازم تشتغلي بعدين وراج زواج
ذوق: ما بتزوج لين ما يتزوجون العنود و طيف وجاسم و اكون مطمأنة ان جاسم حصل البنت الي راح تكون حرمة البيت
ام مطلق: كم عمرك يما
ذوق: 19 خالتي
ام مطلق: لا تفكري يما كذا انتي مستقبلك اهم و البنات لهن مستقبل
طيف شوي وتبكي: ذوق معقولة كان تفكيرك كذا ( راحت لها) اجل انا بعد ما اتزوج لين ما اشوفك متزوجة وش قلتي
الكل:ههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههه ههههه ههه
أروى: ذوق راح تتزوج وراح ألبسها فستان أبيض فيه ورد أحمر وبسوي ستايل أمريكي وراح تندمون بس اصبرون شوي
ذوق: فديتك
العنود: بعد عقبال غيد ومن بعدها أروى وبعدين انا و عقبال البنات الي مو متزوجات
أروى ترفع يدها: أمين
ام جاسم: انتن محد يبي يفتح لكن سالفة إلا الزواج فيها بنات اخر زمن
أروى: الله . الله شوفوا من يتكلم اخبرهم كيف ابوي خطبك ولا دخيلك خلها مستورة
ام جاسم حمرت : عيب يا بنت
أروى: ترها متزوجة وعمرها 14 يعني لنا الحق نطالب بالزواج ثانيا سوت ملكة وعرس يوم واحد هذا دليل ع النزقة ثالثا تبغي ما نكلم دام قدوتنا أمنا
ام جاسم: لا انتي مب صاحية والله
سعود من خلف الباب: هود . هود
ام جاسم: تغطن بنات .. هدا يما
كل البنات تغطن بس عائلتهم مب مال لازم لثمه اهم شي الستر
سعود يدخل وكانت عيونه ع الأرض: السلام عليكم
ام جاسم: وعليكم السلام
سعود: سمحيلي خالتي دخلت كذا
ام جاسم: مسموح يما
سعود: خالي يقولك روحي له في المطبخ
ام جاسم: اوك يما
طلال يدخل و خلفه كل الشباب: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام جاسم: هذا سعود ولد المرحومة وهذا طلال حمي
طلال: ام خالد كيفك
ام خالد: تمام انت كيفك
طلال: عايش
ام خالد: هذولا عيالي خالد و وليد وفهد
ام مطلق: مشاء الله عليهم
ام جاسم: و هذولا عيالي انا جاسم و رائد و سعود بعد
سعود: الله لا يحرمني منك خالتي
جاسم: عموة شخبارك
ام غسان: الحمد لله الحمد الله ع السلامة ومبروك الشهادة
جاسم: الله يبارك فيكم
ام غيد: مبروك جاسم
جاسم: الله يبارك فيك مرت عمي
سعود يطالع أروى من تحت : شباب وقته نطلع
طلال: جاعدين
سعود: شله نقعد
ام جاسم: قعدوا محد غريب اشوف بو جاسم وش يبي و أرجع
سعود يجلس وطبعا البنات كانوا شوي بعيد عنهم
أروى: تبغون شاي عصير ماي شباب
جاسم: هيه
أروى تعطي جاسم الماي: هاك
جاسم: مشكورة اختي الغالية
أروى تعطي سعود: تفضل سعود
سعود يطالعها: تسلمين
أروى: من يبي بعد وليد تبغي
وليد: لا مشكورة
أروى: عمي رائد فهد خالد
طلال: لا تسلمين
أروى: الله يسلمك بنات تبغون ماي
العنود: هيه والله اجزيني ماني قادره أقوم صبي كوب ماي سقاك الله من ماي الجنة
أروى تعطيها: الله يسمع منك
سعود:شباب انا رايح المطبخ يمكن خالي يبي مساعدة
أروى: أي انت واصل جيب كوب فيه لون ازرق من الطرف
سعود: وين مخليته
أروى: امش بروح معاك
ـــــــــــــــــــــــــــــ,,,,,,,,,,,,,,
بعد نص ساعة صار الأكل في مكانه و الرجال كلوا في الميلس و الحريم بعد كلوا في الصالة وقعدوا يضحكون الساعة 4
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ,,,,,,,,,,,,,,
أروى: وش تبي
مطلق: حرمتي
أروى: انتظر
مطلق: بدخل محد غريب
أروى: لا فيه أخت غسان و بنت عمه و بنات عمي وعمتي ( تنادي) هنادي زوجك يبغيش
مطلق: اوك تراها راح ترد في زوجك لما يجي
أروى: قلتها لما يجي
هنادي: هلا حبي
مطلق يمسك يدها: يالله نمشي
هنادي تروح: يالله
أروى تدخل وكانت تتكلم: وع قرف وع أف منهم
العنود: وش فيك
أروى: هاي النزقة هي و زوجها أف منها
العنود: ما عليه لما ترد ببرد قلبك فيها
أروى: زين بتسوي
طيف: رو ور
أروى: ها
طيف: نبي نرقص
أروى: فكرة حلوة يالله بنات قومن
عهود: انا حامل
أروى: يالله بنات دام ان الحريم راحوا ينامون يالله
غيد تقوم: يالله
أروى تربط خصرها: يالله ابغي تصفيق
( طبعا البنات تمن يصفقن و الي قام يرقص وأروى تغني ..( يا خطابة يا خطابة شو فيلي بنيه حبوبه بعيونها ترعاني وتحب ماما و بابا ,, انا عفت العزوبية سهر وجنون ليله قررت امشي سيدة بس القي بنيه يا حظ الي ترضي وقتي لها دوم يفضا بجعد أدلـ ع لها احلا دلع يوميها أبي وحدة تحس فيني تدللني و تهنني ك السيد تعاملني وعن غيرها تعنيني ) وصار التصفيق والصريخ و والطقطقة وكل البنات رقصوا لما أروى شغلت لهم دقة عراقية من التلفزيون كانت أغنيه محمد السالم زنقة. زنقة بيت .بيت والله غيرك ما حبيت رمشت عيونك حبيبي شعلة قلبي كبريت ...كريز . كريز كريزه سليت فيني كريزه هههههههه وما حافظة الباقي )
أروى كان رقصها خيالي و العنود بعد بس لما قامت رغد غطت عنهم كلهم ترقص رقص مصريات وجود حاولت تهز بس ما تعرف نوف قامت تنجز وردت وعهود تحرك بطنها بس وحصة ترقص من قلبها ...
أروى تقعد: بس تعبت
جود: وانا بعد وش رايكم احد يغني
كل البنات جعدوا
أروى: سكتوا انا بغني بسجل صوتي
غيد: تمام
أروى بدت تسجل: هذا الأغنية إهداء لكم كلهم احبكم ( بصوت يجنن) وكان طرب مرة حلو ... أحبك موت كلمة مالها تفسير ولين اليوم مدري كيف أفسرها لني من عرفت وانا أحسك غير مثل روح لجت روح تدورها ...)
الكل صفر وصفق لها: واو
طيف: ذوق أبي فونك شوي
ذوق: ليش
طيف: بدق ع سعود أبيه يجيب شي من السيارة
ذوق: مفضي ما فيه بطارية
العنود: لا تطالعيني فوني ناسيته بالبيت
أروى: اتصلي من فوني بس ترا ما يعرف رقمي لنه جديد
طيف : بنات دام شريحة أروى جديدة وش رايكم نلعب عليهم
غيد: تمام
الكل وافق و جعدوا ع الأرض تحت
أروى : عمي طلال من يكلمه
رغد: هاتي لنه ما يعرف صوتي
أروى تدق :يرن... سبيكر يالله
رغد بكل رقة و دلع: ألو
طلال: أف يا ويل حالي هلا
رغد بدلع ماسخ : هذا رقم طلال
طلال: لا والله غلطانة مع السلام (سكر الفون)
رغد: هو وش سويت
أروى: عمي طلع ما له حركات بنات
جود: دقي ع وليد كلميه طيف يالله
أروى تدق: يالله
جود: أبي اسمع
وليد بصوت تعب: ألو
طيف: هلا من معي
وليد: كيف من معي انتي متصلة
طيف: اوك ممكن اتعرف
وليد: لا انا متزوج عندي عيال و أزيدك ماخذ 2
طيف: اها اوك عادي
وليد: مع السلام
طيف: باي
الكل ضحك: هههههههه
حصة: هذا كم عمره
جود: 19
غيد تمسك التلفون : كتبي رقم رائد اخوك
أروى: تمام رائد غاسلة يدي منه يالله كلمي
غيد: ويت يرن ... ألو
رائد:يا هلا
غيد: اممم حبوب ممكن أتعرف
رائد يبعد عن الشباب: أي الغلا ممكن شو اسمك
غيد:معك موزة من الرياض
رائد: وانا برتقالة من جدة
غيد : انت وش تقول
رائد: ستري ع نفسك الله يهديك بس مع السلام
غيد: وش ذا ويت انت
أروى: هههههههه
غيد: والله حرقني ههه
أروى: مسكي كلمي خالد هاك يرن
نوف: لا ما أبي .. ألو
خالد: من
نوف: ............
خالد: بترد ولا كيف
نوف بصوت ناعم: خالد
خالد: أمري
نوف: شخبارك
خالد: تمام بس من انتي
نوف: ريم حبك
خالد: كاميرا خفية هاي ولا شو من ريم أي حب سوري بس انا ما عندي هذي السوالف
نوف: انت فاهم غلط ابرر لك بس
خالد: وش تبررين
نوف: انا معجبة فيك وايد
خالد: لاه اجول الله يستر عليك قلبي ويهك
نوف: هو وش دعوة
خالد بند الفون في وجها
نوف: والله اخوك ما يستحي
جود: جالك مو مال السوالف دور منو
نوف: مشعل اخوي يالله جيبي ادق ع الرقم ( تكتب الرقم )
غرور: دوري انا بتكلم
نوف: اوك
مشعل: ألو السلام عليكم
غرور: هلا براعي الصوت
مشعل: من معي
غرور: معك رهف
مشعل: كيف أساعدك
غرور: بالحب
مشعل: لا انا مرتبط مع السلام بنات اخر زمن \سكر الفون \
غرور: انت ...........
نوف: حليلة
أروى: كتبي رقم سعود انا بكلمة
طيف تكتب: تمام هاك
أروى: ما يرد
طيف: مرة ثانيه
أروى: أسس ألو
سعود: من
أروى: معاك لولي ممكن اتعرف
سعود: انا سامع صوتك مكان بس يعني
أروى: انت وش تقول يعني كيف المهم انا ما أبي اتعرف هونت لو شفت رقمك عندي مره ثانية تأكد اني بعلم اخوي مع السلام
جود: وش دعوة

طلال: شباب دقت علي بنت
وليد: انا بعد
مشعل: أعوذ بالله انا بعد
رائد: جد وانا بعد
خالد: انا بعد
سعود: انا بعد كم الرقم بس
خالد يقول الرقم
طلال: نفسه
مشعل: انا بعد
رائد: اكيد البنات
طلال: اجل الحين دور واحد منكم يا جاسم او غسان او علي لأن مطلق محد
جاسم: هههههه اجل مب سهلين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
أروى: بالله حلفت انك تكلمين جاسم
ذوق: لا ما أبي ياخي انا بكشفكم
العنود: دقي انا بتكلم
أروى تدق ع الرقم: صوتك الخشن نعميه تمام










آخر مواضيعي

0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 سبب كثرة النوم
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج
0 ماهو الماء
0 المجتمع العماني
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 زهره اللوتس
0 الطبيعة الحلوة


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 07:01 PM   #8

لوجين
خجلي جديد
::icon21:: رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,..... ......................
ــــــــــــــــ
جاسم: الرقم دق شباب بحط سبيكر سمعوا بس من : من البنات ألو
العنود بصوت ناعم: ألو
جاسم: يا ويلي ع الصوت انا
العنود: فديتك تسلم قلبك من معي
جاسم: مب انا متصل
العنود: ههه ههههه انا غزلان وانت
جاسم: معاك ياسر يا غزلان
كل البنات فكوا حلقهم ياسر وهو جاسم
العنود: ياسر صوتك مب متركب مع اسمك اممم مثلا أحمد محمد حمد
جاسم: أي حمد اسمي كيف تعرفين
العنود: جد اها
جاسم: بعد انتي يا غزلان يعني لو كان اسمك غزال مب غزلان الله يهدي من سماك
العنود : وش قصدك
جاسم: احس يعني لو كان اسمك امم طيف او نورة او حتى أروى لا احسن ذوق او اقول اممم مب غيد ولا جود او حتى البنات الي يايات اكيد العنود الله العنود زين
العنود كف عرف: انت وش فيك تتعرف ولا
جاسم: على فكرة لعبتكم كشفناها ونحن كنا نعرف الرقم عشان كذا مثلنا عليكم يالله روحن المطبخ اشتغلن
كل الشباب: ههههههه هههههههههههههههههه هههه ههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود: كشفونا
أروى: والله ما يعرفون الرقم اصلا انتوا ما تعرفونه
العنود: أف
حصة: بس حماس
نوف: هيه والله
عهود: أخ بطني قومي بنام هون
أروى: ام كرشة روحي نامي ف الغرفة مب هنيه
عهود: وين الغرفة
أروى :الي ع اليسار
حصة: وانا بعد رايحه معك
ذوق: انا بعد
عهود: اوك
غيد: ملل
رغد: هيه والله
أروى: وش نسوي نبغوا ايسكريم
طيف: اممم هيه
جود: ادق ع غسان يجيب لنا
أروى: لا بنروح نمشي نحن شي محل قريب من هون
طيف: لا مب مجنونه انا
نوف: ولا انا
غرور: انا ما أسويها سوري يعني
جود: مب معك
العنود: انا بي
رغد: انا بعد لنا بطني اهم شي \
أروى: خلاص نحن بنروح نجيب بس جيبوا فلوس نحن ما عندنا
غرور: والله في جيبي 10 ريال بس
أروى: جيبيه وانتي
طيف: عندي 5 ريال
أروى: ينفع جيبيه
غيد: عندي 20 ريال
أروى: هاتي هههههه الحين 35 ريال يكفوا ح 7 لأن الواحد ب 5 ريال
العنود: نحن امم 7
أروى: ما يكفيني 1
رغد: عندي 50 ريال يالله بس نمشي
أروى: يالله سمعن يا ويلكم لو خبرتن احد هاتي العباه مال من
غرور: مالي لبسيها هاج الثمه
رغد تلبس العباه و اللثم : يالله
العنود تلبس العباه بس كانت مفتوحة وشفافة مال عهود: ههه شوفوا
غيد: عباه عرس مشي حالك
العنود: بس انا لابسه سكني هههههه لا فسفوري بعد يالله عادي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشياب راحوا ينامون ف الاستراحة و الشباب جعدوا يلعبون ورقة ولي يسولف ولي ع فونه ومطلق و هنادي في الحديقة الخلفية و أروى و العنود و رغد طلعوا من الشاليه وراحوا في السكة الي بتوصلهم الدكان
ــــــــــــــ
أروى هي الزعيم: أف حر
العنود تمشي : تبي مثلا ينزل ثلج لك مب صاحية تراك
أروى: وش عليك عباه مفتوحة و سكني و بدون لثمه
العنود: وش حار قلبك
رغد: الحين وين صاير المحل خلصونا
أروى: هذا
رغد: أف زحمه شوفي هناك شباب
أروى: وش علينا
العنود: شوفوا كل منكم تخلي نفسها تكلم زوجها وانا يعني لني ما عندي فون ساكتة عشان يعرفون ان خلفنا رجال
أروى: بحط عمري حامل هههههه
رغد: ههههه مجانين يالله دخلوا فل يبدأ التمثيل
أروى تمثل انها تتكلم بالتلفون وكان حامل هههههه : لا حبيبي شوف ايوا الحين داخلين المحل هيه انطر بس ثواني اوك مع السلامة
العنود في المحل: من داج
أروى: زوجي يقول نخلص و هو في السيارة لو سمحت ممكن 10 ايسكريم سوي مشكل مب شرط نوع واحد
العنود: ليش 10
أروى: حقي وحق زوجي و للبيبي و زوج رغد و رغد وانتي والباقي لنا زيادة
البائع: ماشي يا مدام تأمر أمر ربنا يخليك لزوجك
أروى: أمين الله يسمع منك بس بسرعة سوي الطلب لأن زوجي مستعجل عنده دوام
في ولد كان محترم: عطاها الطلب مالي لأني أبي واحد بس
البائع: تكرم يا شيخ تفضلي مدام
أروى: تسلم اخوي كم الحساب
البائع: 50 ريال
أروى تعطيه : تفضل
البائع: تسلمي
أروى: يالله بنات
رغد: اجول شوفي هذولا كيف يخزونا
أروى: وش نبيهم
العنود: أروى يمشوا خلفنا
أروى: امشوا ما عليكم منهم وبعدين ما من شي بيون خلفنا دام انتي لابسة كذا
رغد: بس هذولا زودوها
.........1: يا قمر ممكن نظرة
...........2: وين رايح
...........3: اوف ع الكشخه هات الرقم
أروى تلتفت عليهم: عن القلة الأدب انت وياه خافوا ربكم نحن حريم ع ذمت رجال
......2 يقرب منها: ولي ع ذمت رجال تطلع لا حسيب ولا رقيب
أروى ترفع أصابع يدها ف وجهه: عذرا يعني بس انت وسخ و عادتي انا إذا مر علي واحد زي شكلك أبزق في وجه
...........ـ: انتي هاي
العنود: لا ترفع صوتك فاهم
......2 يمسك يد العنود: تعالي زين
العنود تصرخ: هد يدي
أروى : انت هد يدها
طبعا كانوا بنص السكة محد هناك
رغد: انت قليل ادب بطل يدها بسرعة
العنود تضرب يده بيدها الثانيه: وسخ قليل ادب
........1: بدور امش لا احد يشوفنا
...........2: خليني اعلمها كيف
أروى: بطل يدها بسرعة
.......2رما العنود ع الأرض وكان في شجره ناك: مقامي ما يسمح لي i
العنود من شدت الم الضربة ما قدرت تقوم وتحس ان شي في بطنها يتقطع لان الضربه يات فجأة وع بطنها والجذع م الشجره عرس في بطنها
مر ولد بسيارته ونزل لم: شي صاير
أروى: هذولا يتحرشون فينا
عبد العزيز: انت وياه يالله روحوا من هون
بدر: ومن انت حضرتك
عبد العزيز: روح من هون لا ادق ع الشرطة واخلي القانون ياخذ مجراه فاهم
بدر: شباب امشوا بس خليها في أذنك انتي راح تندمين
العنود ع الأرض وكانت تبكي من شدة الألم: أروى بموت اااااااااه
أروى تنزل لها: لا احد من الشباب يشوفنا و نروح فيها
عبد العزيز: أساعدك
رغد: مشكور اخوي وما تقصر بس لازم نروح لا احد من الأهل يشوفنا و نروح فيها
عبد العزيز: لا واجبنا ( دخل سيارته ينطر رفيقة )
ــــــــــــــــ
البنات دخلوا العنود الصالة وكل البنات لموا عليهم بس العنود كانت تبكي بشدة
و طبعا أروى قالت لهم انها طاحت من الدرج الي كان في بيت الخشبي
أروى: وش نسوي
غيد: بنات بسرعة احد ينادي سعود
العنود أغما عليها لان بطنها كان ينزف
و كل البنات يكبون ماي و أروى راحت للمجلس ودخلت عليهم
طلال: وش فيه وين داشه
أروى خايفة: سعود العنود طاحت وما ندري شو فيه تعال بسرعة بطنها ينزف
طلال و جاسم ورائد وسعود راحوا لهم ودخلوا ع البنات
سعود يروح لها: العنود حبيبتي وش فيك
العنود تبكي: بطني سعود بموت.. ااااااااه بطني
رائد: انا بروح اشغل السيارة
طلال: وش صار لها
أروى بسرعة: طاحت من فوق الدرج م البيت الشجره و طلع دم لها
سعود: طلال ساعدني
طلال وسعود يشيلوها
أروى: بي وياكم
سعود: تعالي طيف علمي ذوق ولا تخلوها تحاتي\

رائد وطلال و جاسم شلوا العنود وسعود وأروى بالسيارة الي خلفهم دخلوها الطوارئ وبسرعة أسعفوها
أروى: رائد اجعد
رائد: لا براية أوه يا ربي نسيت عزيز أخ أدق له ............الو هلا ...... اسمح لي لا ...............اوك انا طلعت...................جد وينك ............اوك بجي بعد ربع ساعة استني تمام ..........يالله ثمان الله
طلال: وش فيه
رائد: ربيعي عبد العزيز كان ينتظرني برع بس انا طلعت وهو لحقني والحين هو برع ف سيارته بس بنطر الدكتور وأرد
أروى لا ما وقته أف : جاسم احس اني فيني ضيق تنفس بروح أشم هوا ثواني وارد
جاسم: لا تبعدين
أروى: تمام
طلال: هذولا من دخلوها ما طلعت ليش كذا
سعود كان خائف ع اخته: يالله بس ما يصير لها شي
جاسم: لا تحاتي
سعود: وربي مو وقته يا ربي سترك انا بطلع أشم هوا
جاسم: نحن هون ورح انت
................................
أروى تطلع وتدور السيارة لجت الولد الي طلع لهم ....وراحت له
أروى: اخوي
عبد العزيز: تفضلي اختي
أروى: انا يعني البنت الي قبل نص ساعة ساعدتنا وشفتنا عند المغفل الشباب الي كانوا يتحرشون فينا
عبد العزيز: اها
أروى: ترا البنت الي رماها الولد جبناها المستشفى وحن قلنا لهم ان طاحت من فوق الدرج عشان لو عرفوا ان طالعين برع البيت وربي لا تصير فضيحة
عبد العزيز: اها فهمت عليك سرك في بئر وما تشوف شر
أروى: مشكور اخوي والله يستر على اهلك كلهم مثل ما سترت ع اليتيمة
عبد العزيز: ما قالوا لكم وش فيها
أروى: لا والله الدكتور الي يدخل ما يطلع و محد علمنا بشي
عبد العزيز: طهورا بأذن الله
أروى: أمين مشكور مره ثانيه
سعود يقرب: معقولة
أروى: سعود لحضه فاهم غلط لا سعود لا
سعود كان يطالعهم بكل حقد: وش تبي لا تبرري انا شفت كل شي بعيني
عبد العزيز: يا خوي والله انت فاهم غلط
أروى تبكي: سعود لا
سعود : هههههه عادي أروى مو غريبة مشكورة ع الهديه الحلوة تصدقين عاد انا الي طالع من عند اختي ياي اشوفك اختي بين الموت وانا راكض خلف الي حبها قلبي ولكن لا انا ولا اختياري
أروى: لا سعود والله فاهم غلك
سعود راح ودخل للطوارئ و أروى مكانها تبكي
عبد العزيز: أسف إذا كنت انا السبب
أروى: لا اخوي انا أستأذن
عبد العزيز : أذنك معك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
دخل سعود عند الشباب
رائد: شفت أروى
سعود: ما اعرف
رائد: شفيك
سعود بعصبيه: يعني اختي داخل وللحين محد طلع و قال شي عن حالتها وكيف تبغيني اهدي كيف
طلعت النرس: لو سمحت قصر حسك في مرضى جوا
سعود: والله اختي جوا و محد علمنا كيف حالتها
طلع الطبيب: اهل المريضة العنود
سعود: هيه
أروى جات : شو فيه
الطبيب: المريضة من وين طايحه
سعود: من ع الدرج بيت الشجره
الطبيب: اها يمكن هذا السبب الي اده الي نزيف في الرحم عشان كذا راح نسوي لها عملة في الرحم بس نبغي توقيع الأب واذا كانت متزوجة توقيع الزوج
سعود مطير عيونه: نزيف في الرحم
أروى لا مستحيل: وش تقول انت كيف نزيف
الطبيب: هذا الي وضح عندنا في الأشعة ولازم نسوي العملية خلال ساعة نبغي توقيع ضروري
سعود: انا بوقع
طلال: راح ادق ع محمد هو يعرف بهذي الأمور
ــــــــــــــ
الكل اخترع عملية و نزيف وصار الكل في المستشفى و طبعا العنود في العمليات
مسرع ما انتشر الخبر حق عمومها و عماتها بعد 3 ساعات
ــــــــــــــــــــــ
بو جاسم ع الأرض: يا بو سعود هدي
بو سعود الي كان يبكي ع بنته: هاي بنتي يا خوي كيف تبغي مني اهدي
أروى: طيف خلاص
طيف تبكي وكانت في حضن سعود: العنود يمكن تروح منا كيف طاحت من الدرج
أروى والكل يطالع عليها: ركبنا البيت الخشبي وصار انها تنزل اخر وحدة ولما جات تنزل طاحت يمكن الدرج مب مثبت عدل
بو جاسم: البيت الحين يبنوه وش طلعكم عليه بالأصل
أروى : لا تلوموني وربي ما اعرف
خالد: خلاص أروى خلاص
جود: غسان خد عمتي و نوف ورغد تعبوا وهم جالسين
غسان: اوك غلاي بوصلهم وبرد ..يما يالله بوديك البيت
ام خالد: هيه يا ام غسان روحي
ام غسان: اوك دقوا علي بس تخلص عمليتها
ام خالد: لا توصي
ام غسان: يالله يا بنات
نوف: يالله ذوق الله يكون بعونك
هنادي: مطلق انت بعد خذ عمتي وربي كاسره خاطري
مطلق: تمام يما يالله ما زين لك الجلسة وأنت علي قوم شل حرمتك تضر لها الجلسة هي حامل
عهود: لا انا بنطر
علي: ما يصير قومي
مطلق: يالله يما
ام مطلق: ايه بعد غرور بروحها في البيت انا اترخص يا ام جاسم
ام جاسم: الله وياك
ام مطلق/ هنادي يما مع السلام
هنادي: يالله خالتي الحافظ الله يالله مطلق
مطلق: راجع بعدين يالله علي نطلع مع بعض
علي: يالله جماعة فمان الله
الكل: فمان الكريم

الكل ع قلبه وش راح يصير ف العنود وسعود مفكر ان أروى خانته وأروى تفكر وش بتسوي حق منو تشكي
الجزء الرابع ..
هذا قلبي معك خليته انا بنفسي بنيته هل هذا ذمي وفيته ام هذي هيا حياتي انا أسف هذي المرة لأنك عدتي الكره اااه كرهتك من ساعة مماتي ..
بعد انتظار العائلة 5 ساعات طلع الدكتور من العمليات والكل يده على قلبه
الطبيب: قدرنا نوقف النزيف
الكل فرح: الحمد لله
بو سعود: الله يبشرك بالخير يا ولدي مثل ما فرحت قلبي يارب تفرح دنياك كلها
الطبيب و علامة الحزن ف وجه: بس للأسف كنا راح نفقد المريضة لولا تدخل جراحي أد إلى استقصار قطعة المبيض من الرحم
سعود: يعني كيف انا ما فاهم
الطبيب: يعني البنت ما فيها تنجب واذا وصار ونجبت بتكون حاله نادره جدا ي المستحيل تنجب
الكل صار ساكت و الدموع في عيونهم وسعود جن إما رائد راح برع المستشفى
سعود يمسح دموعه : و كيفها هي الحين
الطبيب: في غيبوه و قعدتكم هيك ما لها أي داعي للأسف يعني
بو سعود نزل ضغطة وراح يقيسه عند النرس إما ام غيد ما بغت تبكي قدامهم ف راحت هي وبنتها و زوجها البيت وطيف تبكي و ذوق كانت تدعي وتقري آيات وجاسم يطالعها طول الوقت خالد طلع عند رائد يشوفه وش فيه
خالد: رائد انت تبكي
رائد جالس ع الكرسي الي جمب البارت ويبكي: هيه يا خالد ابكي
خالد: ليش
رائد: بنت بعدها بعز شبابها راح تضل بلا زواج
خالد: هيه والله الله يعينهم بس
رائد: وربي قلبي تألم عليها
خالد: الله يقومها بالسلامة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
ندخل عالم جديد ع الرواية ممكن تستغربون بس هذي هي الحقيقة
بدر: يعني شو علمني
بو بدر: انت كله ف الشارع أعقل وخلك رجال و دور لك شغل
بدر: يعني ما تبني اشتغل معك
بو بدر: من يبي واحد مثلك الناس تخلص جامعة تشتغل وانت جالسة ف البيت شرات الحريم إلي كبرك عرسوا خلفوا وانت راكض خلف البنات تغازل و تلعب
بدر: أوهوا
بو بدر: بدر وين رايح يا بدر
بدر: طالع داري شي ينفع قوله ما ينفع دخيلك اسكت مو نايم من امس
بو بدر: والبيت فندق بس تجي وقت النوم بس وباقي اليوم في الشارع
بدر يصعد داره: تمام .
بو بدر: وش سويت انا بدنيتي يا ربي وش سويت تجازيني كذا بس ما اقول غير سبي الله عليك يا مريم كان تركتي الولد عند رجال لا هي بشغله و سافرتي ولا جيتي
......................................
بدر يتكلم ف الفون: غلاي وصلوك الفلوس
.........: عفية يا بطل كذا ابغيك تزيد الفلوس اشوفك اكثر
بدر: هههههههه بس هذا اخر يوم اشوفك فيه يعني خلاص مليت منك مو قايل لك
............: بدر وش تقول انت
بدر: باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
في اليوم الباكر الساعة 12 الظهر الكل راح بيته معاد سعود و أروى و ذوق وطلال
طلال رايح الكوفي يجيب اكل لهم وذوق عند النرس تسأل عن حالت العنود
أروى تمسك يد سعود: سعود
سعود: هدي يدي وحشمي حالك ترانا ف مستشفى
أروى تبكي: سعود انت فاهم غلط والله
سعود يمسكها من يدها: وش فاهم تراني مب طرطور شفت كل شي بعيوني ما له داعي حركات يهال
أروى: سعود قسم انت فاهم غلك والله
في هذا الوقت جا عبد العزيز وكان مو وقتها ..
عبد العزيز: السلام عليكم
سعود: شوفي جاي لك روحي له
عبد العزيز عصب : انت شفيك مجنون انا البنت حتى اسمها ما اعرفه واقسم لك ما اعرفها
سعود يصفق: تمثيل جميل استمر كمل لا توقف
أروى : بس خلاص كافي انت زودتها يا سعود بس مو منك مني انا الي صنت حبي لك فاهم مو منك انا السبب و دخيلك خلي الرجال فحاله اسمه وربي ما اعرفه
عبد العزيز: واجبي عرفت عن الحادث جيت اسأل عنها و حبيت أتحمد لك ع السلامة بس انت مب كفوا
أروى : تعرف يا سعود قدام هذا الرجال راح أقولك شو صار هذا الرجال شاهد
بدت أروى تقول السالفة وجا طلال وسمع حتى ان وصل غسان وسمع
أروى تبكي: ارتحت يا سعود بس مشكور وايد
طلال عصب من أروى و عطاها طراج ع ويها: والحين تقولين
أروى من شدت الضربة طاحت ع الأرض : ااااه
سعود راح لها: طلال اكسر يدك ترا اذا مديتها ع أروى فاااهم
طلال يشدها من الشعر: ما تسمعها وش تقول من الولد تكلمي . قولي
أروى تبكي: والله ما اعرفه
سعود رما طلال ع الخلف: انت وبعدين معك خلاص انا أتصرف
غسان: طلال بس عاد أروى يالله قومي
أروى تبكي
طلال: العنود ذنبها على رقبتك يا أروى فاهمه
أروى تبكي وكان سعود يقومها: وش تقول انت
عبد العزيز: انا اعرفه الولد وعرف وين بيته
طلال: ما تكلم من قبل قوم ودني
سعود: لا انت مالك روحه تبي تسوي فضيحة طلال اهدي بس عاد
طلال يهدي نفسه: إنا هادي لحد الحين بس إذا ما رحت صدقوني بجن
غسان: يالله يا خوي لو توصلنا بيته
عبد العزيز: اوك مب مشكله يالله
سعود: طلال بلا مشاكل
طلال يروح خلف عبد العزيز: اوك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (())ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
أروى: وربي هو رماها ع الأرض بس كانت الطيحه قويه
ذوق: خلاص أروى صار الي صار
أروى: ليش يعاملني كذا
ذوق تقوم: بروح أجيب شي تشربيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ****************
سعود:أروى وربي انا أسف
أروى تبكي: مقدرا موقفك يا سعود بس طلبتك لا تخلي الشك فيوم يخرب علاقتنا
سعود: أوعدك يا روحي أوعدك يا نظر عيني
أروى تقوم: وش فيه
النرس : في شي بالغرفة راح نشوف وش صار
أروى تطالعهم من الزجاجة : وش يسون
سعود تخبل: دكتور وش فيه
الدكتور المساعد: الجسم ما استجاب الدواء و صار توقف بالقلب راح يسون صدمات لها
أروى: لاااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
سعود يهدي أروى: الله يخليك اهدي
ذوق لما شافت الكل متجمع و كيف يسون حق اختها الصدمات صرخت : العنود لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
النرس تهديها : خلاص هدي
طلع الدكتور : القلب استجاب
ذوق تبكي وكانت ع الأرض: ياربي ليش تحملني هذا العذاب ياربي هذا الشي فوق طاقتي ارحمني يا الله وساعدني ارحمني يا الله وساعدني
××××××××××××××××××××××××××××
بعد ساعه صار الي رايح المستشفى ولي طالع شي عادي ..
××××××××××××××××××××
طلال: بيت علي راشد
بو بدر رجال طيب مره : أمروا يا عيال انا علي حياكم البيت بيتكم
طلال احترم الرجال الطيب الي قدامه: عمي اسمح لنا جينا كذا الظهر
بو بدر: لا مسموح قربوا يا عيال
عبد العزيز: مشكور عمي جين لك في موضوع
بو بدر: و واقفين ع الباب دخلوا يا عيالي البيت بيتكم
............................
طبعا الموضوع الي يتكلموا فيه لازم جلسة وبدا طلال ف الكلام
.....................
طلال: يا بو
بو بدر: بدر
طلال: يا بو بدر اسمع الي بقوله و احكم
( طلال قال له كل الي قالته أروى)
بو بدر: لا إله إلا الله محمد رسول الله تعرفونه الولد
غسان: يا عمي ولدك بدر هو الولد
بو بدر تفشل و تضايق: بدر ....والبنت كيفها
طلال: شالوا رحمها خلاص البنت بعمر 18 وما راح تجيب عيال يا عمي
بو بدر: لحظه شوي ثواني
راح بو بدر دار ولده الي كان راقد وشل البطانية و رما ولده ع الأرض وسحبه من الطابق الثاني لين المجلس
بدر متفاجئ : وش فيه من هون
بو بدر : مسود الوجه هذا اخر عمري تجيب الناس تشكي منك
بدر: وش مسوي يبا ما سويت شي
بو بدر وهو يضرب ولده: وش مسوي امس عند شارع..........
بدر: اااه ماشي أي لا ماشي
بو بدر: لا شي من البنت الي راميها
بدر يقوم: يبا هاي قالت عني اني قليل ادب
بو بدر رماه ع الأرض: حسبي الله عليك دنيا وأخره البنت بين الحيا و الموت بسببك
كلمة الحيا والموت دخلت ع بدر سيف في قلبه: شو
طلال: الله يسامحك بس ضيعت مستقبل بنت تأكد ان كبار العائلة ما تعرف لو عرفوا راح تنام في الحبس
بو بدر: وش اسوي لك وش الله بالني ف ولد مثلك لو الله رازق ني ب 10000 بنت ما سون عيبك رزقني بولد واحد و مسود وجهي
بدر: يبا وش اسوي الحين
غسان: احمد ربك البنت بعدها ف غيبوبة لا جات الشرطة تحقق معها انت رايح فيها مويه اسمع لنا يا عم علي نحن نترخص الأهل كلهم في المستشفى
بو بدر: والله حاب اشوف البنت
طلال: ما راح تستفيد بس تعال
بدر: ياي وياكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ..........
ام جاسم تبكي: يا حسرتي عليك يا بنتي يا الله وش صار لنا
هنادي: يما بس
أروى ع حضن امها تبكي:
بو سعود كل ساعة راح لعند الطبيب بس ماشي جديد حياتها ف الف خطر
جود: وليد انت روح البيت شوف ويهك كيف صاير
وليد: فشلة اروح
جاسم : وليد قوم بوصلك
وليد: والله ما فيني شي
طبعا بو بدر جا شاف العنود من الزجاج وكانت العنود جسمها كله أسلاك و الأجهزة الي قدامها تخوف الواحد
مر شهر كامل ومثل ما تشوفون لا في تحسن ف العنود حالتها مستقره غيبوبة
العائلة تروح وترجع و كملوا حياتهم بادعاء لها
حد طالع عندها وحد خارج
يا العنود غيرت بدر . بدر من شاف العنود وهو يقول انه الذنب ذنبه ومن يومها كل يوم يصلي و ترك اللعب و وسخه صار يساعد ابوه وكل يوم يروح يشوف العنود
جاسم توضف في مؤسسه حكوميه وراتبه عالي
سعود كمل شغله ولما يخلص يمر ع العنود
طيف من صار ح العنود وهي في بيت خالها
وذوق بعد كل يوم تروح مع أروى الصبح المستشفى و يردون بالليل يجيبهم سعود
بو سعود كمل حياته وصار لاهي بالشغل وكذالك بو جاسم و بو خالد
طلال خذ إجازة وسار المستشفى
يوم الثلاثاء تاريخ 23\أكتوبر\ 2013
صار شي مو طبيعي بدت العنود تحرك أصابعها من بعد بطلت عيونها بشويش
شافت المكان كله هدوا و بارد
العنود بصوت خفيف وشبه جاف: ذو ذوو ذووق
ذوق تلتفت لها : العنود أروى طلبي الدكتور بسرعة
العنود: م ما ماي
ذوق تعطيها/ اوك
طبعا جا الدكتور وفحصها و صار تحسن واضح فيها
العنود تتكلم بخفيف: ليش سعود امس راقد هون
أروى: وش انت مجنونه سعود نايم ف بيتنا
العنود/ لا بس في . في احد كان يقري علي انا اسمع وكان يبكي
أروى/ بسم الله لا يكون ملك الموت هههههههه
ذوق اتصلت ح الكل وسعود أول ما سمع بسرعة يا عندها
ـــــــــــ
بعد يومين من تحسن حالتها وطبعا خبروها و انهارت مره وصارت تبكي
العنود: خلاص انا مليت أبي اطلع
طلال: بالأول تشفين
العنود بعصبيه: جلت أبي اطلع تفهم ولا
الكل كان عارف ردت فعها لنها من عرفت انها ما بتكون ام في حياتها كله تعصب وتصرخ
العنود: رائد
رائد: شو
العنود: انت كنت تجي كل يوم تقري وكنت تبكي
رائد: لا انا نمت بس مرتين و ما كنت ادخل الغرفة
العنود: وانت جاسم
جاسم: لما أي بعد ما كنت ادخل الغرفة الي يدخلون سعود و طلال
العنود: انت سعود
سعود: لا
طبعا طلال كم مره شاف بدر وهو يدخل بس ما تكلم
دخل الطبيب
الطبيب: شو أنسه العنود سمعت تبي تطلعين لا يكون مليتي منا
العنود: لا دكتور بس خلاص أبي اروح البيت
الطبيب: و تمارين القدم لا تنسي انتي ما تقدري تمشي صار لك شهر ع السرير
العنود: وكم يحتاج
الطبيب: إذا كنت شاطرة 3 ايام
العنود: 3 ايام بس لا اكثر ولا اقل
الطبيب: اوك
العنود: الحين نبدي
الطبيب: انتي طماعة ههههه و نصابه هههههه اوك راح أنادي النرس لك و اخلي زميلي حسام اي
العنود: طيب
الطبيب: لو سمحتو ممكن تتفضلوا برع
الكل طلع ,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
بيده قرآن وكان يقري ويبكي
خلص القرآن و دعا ربه
( ربي سامحني يا رب سامحني انت الي تغفر ربي اني تبت لك و توبتي ما فيها خلف يا الله اشفيها و عافيها ياربي هون عليها يا الله اني تائب لك الله )
الشيخ يمسح ع رأسه: يا ولدي ربك غفور رحيم
بدر يبكي: و يسامح عبده لا غلط
الشيخ: اكيد يا ولدي الله تواب رحيم
بدر يمسح دموعه و يبوس يد الشيخ: الله يخليك يا شيخ
الشيخ: أستغفر الله
بدر: استأذن انا يا شيخ
الشيخ: جعل ربي يغفر لك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
بو جاسم: وش قلت يا بو سعود ما يصير
بو سعود: البنت تعافت وترا ما باقي ع زواج بنك غير شهر وأنت ما جهزت شي
بو جاسم: لا راح أجله
بو سعود: لا ما يتأجل اقول فأجئ العيال و ورح دبي منا نشتري حق هنادي
بو جاسم: تخاويني
بو سعود: هيه احجز حق العيال انا ما بروح
بو جاسم: تمام اكلم بو غيد و خالد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر اسبوع كامل و العنود تمارس العلاج الطبيعي و تحسن وضعها بس قررت ترد البيت و راحت بيت خالها ما بين كلم بو جاسم أخوانة و بو خالد وافق ام بو غيد ف قرر يسافر ماليزيا هو و حرمته و بنته و راحوا
انتشر خبر سفرة دبي الي راح تستمر 20 يوم والي كان رايح عائلة سعود معاد بو سعود و عائلة بو جاسم و بو خالد و اهل غسان وشخص من يومها صار ربيع طلال مره بدر بس العنود ما شافت شكله ابدا تسمع عنه
اليوم الي راح الكل المطار .. في الطيارة
أروى: هنادي و خري وخليني ع الجامه
هنادي: كيفي كرسي روحي لا زين
أروى: حرام انا مكاني عند واحد ما اعرفه دخيلك بدلي
هنادي: مابي
صوت المضيفة ان الكل يربط حزام الأمان خلا أروى تروح غصبن عنها عند الولد
بعد ربع ساعة أقلعة الطيارة ولي رقد ولي يقري مجلة ولي مخلي سماعات بأذنه
العنود تخلي العكاز ع جنب: خالد هات الماي
خالد كان جمب العنود: اخذي
العنود: تسلم أف رائد وين جالس
خالد: هيه ما لقوا حجز جمب بعض ما تشوفينا مشتتين
العنود: هيه والله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أروى: انت ممكن الجريدة
هيثم: انا حقي اسم هاج
أروى: اوك يعني اخوي ممكن تبدل احد في المكان
هيثم: ليش
أروى: أبي اخوي يقعد هون
هيثم: هيه خبريه
أروى ترمي سعود بورق: سعود
سعود يأشر لها: شو
أروى: تعال بدل مع الولد
سعود يقوم : اوك
أروى: مشكور اخوي
هيثم: لا ما فيها شي
سعود: تسلم اخوي
هيثم: الله يسلمك
سعود يجلس: هههه وش قلتي و وافق
أروى: خبره ههههه عمري تبي سنكرس
سعود: إذا شي هيه
أروى تطلع حقيبتها الصغيرة وكلها حلاوة: هاك
سعود: راح تسمني ع علمك ما أبي دبه انا
أروى: هههههه راح اصير حبيبتك الدبة
سعود: عادي فديت الدبة
أروى تطالع الطائرة: الكل رقد
سعود: هيه يبغون ينامون مو مثلك عفاريت
أروى: هههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جود جالسة بين كرسي نوف و كرسي غسان والي جنبهم جاسم و ذوق و بنت ما يعرفوها
البنت كانت تطالع جاسم: ممكن اخوي شوي
جاسم: شو
البنت: انت ياي مع منو
جاسم وع : مع الأهل ليش
ذوق تطالع البنت
البنت: اها يعني مب متزوج
جاسم: لا متزوج هاي مرتي إذا تبي شي اسأليها
ذوق: في شي
البنت: لا خلاص ثانكس
ذوق تضحك حق جاسم: هههههههه
جاسم: ههههه
البنت: في شي
جاسم: مرتي قالت لي نكته فديتها
البنت: اها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بو جاسم عند بو خالد و فهد كانوا راقدين
و ام جاسم عند ام خالد و ام غسان
و مشعل و رائد و ليد بعاد عن الكل
و طلال و رغد و طيف
بدر كان بعيد كان بكرسي بروحه مستقل عن الكل اخر الممر قرب الحمام
و هنادي عند حريم م تعرفهم

صوت العكاز
خالد ماسك العنود: انتبهي
العنود توقف:خلاص خالد مشكور أكمل انا بروحي
خالد: اوك بس تخلصي نادي علي او حتى خلي المضيفة تجيبك
العنود : تمام
دخلت العنود و غسلت وجها وطلعت بعد 5 دقايق بس ما قرت توقف و جلست ف كرسي فاضي
العنود: اااه يا رب بس عونك
مر بيبي صغير من قربها: ابيه فيك واوه
العنود : عمري انا هيه فيني واوه
البيبي الي كان بعمر4_5: من سوي واوه
العنود تتذكر: وحش كبير
البيبي: وحش لاه حرام .. وين انتي بتروحي
العنود: رايحه دبي
البيبي: ماما تقول نحن نروح دبي بعد
العنود: وانت تدري انك راح تشوف وحش إذا ما رجعت كرسيك
البيبي خاف: انا الحين بروح مع ماما
العنود: هههههههه اوك
البيبي: باي
العنود: بيباي يا عمري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
بعـد ما مر على الرحلة ساعتين وصلت طياراتنا ع دار الزين على دبي الخير
أم جاسم: يالله يما شوفوا أختك و البنات و نزلوا
هنادي: تمام يما خلاص انا اشوف وينها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..........
أروى: راسي يما وأي منه
سعود: من الحلاوة الله وكيلك
أروى: مره عاد انت مسكتها
سعود: هيه
أروى: سعــود
سعود: شو وش فيك
أروى: طـالع
سعود: شو
أروى: شنطتها كأنها ألماس
سعود: عجبتك
أروى: هيه
سعود: هههههه امشي الكل نزل ونحن بقينا
هنادي جات :أنتو هون يالله الكل ينطر برع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نزلنا أرض الإمارات و يات ع لساني ..( الله يا دار زايد كيف محلاها ...)
الكـل راح و خلصوا إجراءات المطار و وصلنا في احد فنادق دبي الفخم إلى جماله يعكس فخامة البلاد .. فندق 5نجوم
خذت العائلة جناحين كل جناح فيه 3 غرف الجناح الأول كان للرجال والغرف توزعت ع النحو التالي
الغرفة 1/ بو جاسم / بو خالد
الغرفة2/ طلال و سعود و خالد و غسان و جاسم
الغرفة3/ رائد و فهد و مشعل و وليد
إما الحريم كانوا بعد 3 غرف وتوزعت الغرف ع النحو التالي
الغرفة1/ ام جاسم و ام خالد و ام غسان
الغرفة 2/ هنادي و جود و ذوق
الغرفة3/ طيف و نوف و رغد و أروى و العنود
نامت روايتي ع تعب السفرة امممممم في اليوم الباكر الساعة 10 ع توقيت المحلي إمارة دبي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذوق: يالله انتي وهي قومن بسكم نوم
العنود: أمانه تطفي النور و تطلعي
ذوق: يالله انتي وهي يالله
العنود: وين بنروح
ذوق: نفطر بس مب ف الفندق برع
كل البنات قاموا والي تغسل و لي تبدل ولي ...
العنود: انا ما بروح
ذوق: ليش
العنود: قلت م بروح وبس عاد يالله طلعي برع
الكل طالع العنود وكمل شغله بلا صوت لين ما خلصوا وطلعوا كلهم لين باب الفندق
بو جاسم: العنود وين
سعود: صح وينها
ذوق: ما قدرت تمشي و رفضت تروح
سعود: أروح اشوفها
بو جاسم: لا خلها براحتها يالله يا بنات ركبوا السيارات الي يسوق بس طلال و سعود و غسان وانا او بو خالد عندنا بس 4 سيارات
جاسم: ليش يبا
بو جاسم: انا قلت خلاص
طلال: ههههههه انا بخد الرنج من بيركب معي
أروى تجي : انا قدام
جاسم: لا والله
أروى: خلاص بركب خلف
جاسم: استريحي خالد و رائد و وليد يالله نحن مع طلال و البنات يدبرهم الله
أروى: عيل بنات الغرفة نحن مع سعود يالله لقينا مكان يعني انا و طيف و نوف ورغد
غسان: انا من معي
ام خالد: خذ جود و هنادي و ذوق و فهد
بو جاسم: حلو حريمنا و ام غسان معنا يالله
الـــــــــــــكل ركب السيارات و راحوا يفطرون لمكان يستغرق نص ساعه بس كان خوش مكان البنات كلهم شالين كاميرات الي كانون وال ن يكون ولي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
لبست العنود عباتها و خذت عكازها و طلعت راحت تحت و طلبت الفطور يجي لها عند المسبح ...
الجرسون: أذا بدك شي نادي علي
العنود: تمام بس ممكن تبدل العصير لني ابغي كوكتيل
الجرسون: حاضر مدام بدك شي ثاني
العنود: لا خلاص شكرا لك
الجرسون: ولو هذا واجبنا










آخر مواضيعي

0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 زهره اللوتس
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج
0 ماهو الماء
0 هولوكوست
0 المجتمع العماني
0 الطبيعة الحلوة
0 ابشري قابوس جاء


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 07:03 PM   #10

لوجين
خجلي جديد
1 رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



ــــــ
العنود تطالع من حولها ناس غرب عنها و تشوف الأطفال وهم يلعبون و يفرحون و يضحكون و ياكلون عوائل من جميع الجنسيات أمريكي عماني سعودي بناني مصر أردني كردي أجنبي أفريقي صيني ياباني كويتي
يمينها و يسارها رجال حريم بنات عيال و شخص ما نست صورته ابدا لا يارب وش يبي لا وش اسوي وش يبي ياخذ مني بعد
بدر: السلام عليكم
العنود بعصبيه وشوية خوف: وش تبي وش ياي تسوي حضرتك هون
بدر: العنود ابغي منك انك تسامحيني وانا مستعد أغير كل شي
العنود بدت تبكي: وش تغير خلاص يا انت انا ما أتغير انا عقيم تعرف وش يعني بمعنى ثاني اني وحده مب مرغوب فيها بالمجتمع الرمية الي رميتني سببت شي كبير هو تبطل أخيط الرحم و تمزق أحشاءها وعشان اعيش شالوا رحمي الي كنت متخيله و راسمه المستقبل بزوج و كم ولد بس الحين انت ضيعت كل شي انت
بدر: وربي انا تغيرت يا العنود
العنود تبكي:لو سمحت يا أنت
بدر: اسمي بدر وربي اني نادم كم جيت لج وانتي بالمستشفى وشكيت لك و بكيت وقريت
العنود بصدمه: انت كنت تجي
بدر: هيه والله يا العنود اني تغيرت اني صرت مصلي و مسمي و خائف ربي و نسيت سوالفي الي قبل
العنود تمسح دموعها : ههه بس لا تفكر اني بسامح واحد ضيع مستقبلي
بدر نزلت دمعه منه: إذا الخالق يغفر كيف ع المخلوق
العنود: دخيلك بدر روح من هنيه
بدر: وش اسوي عشان تسامحيني
العنود: رجع لي الي فقدته
بدر: ربي الي يقدر مب انا
العنود: أجل فارق من هينه روح يا بدر روح
الجرسون: تفضلي مدام
العنود تصرخ ومشت وقالت: مابي شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
أروى : يبا وين نروح اليوم
بو جاسم: راح نفطر بعدين نمشي الفندق و بالليل راح نروح كم محل
أروى: ويه وش نسوي بالفندق يبا نبي نروح القرية العالمية و عالم فراري و يأس
و نبي المول و البوادي و أبن بطوطة و عالم الأحياء البحرية و كل مكان
طلال: بل بقا مكان
أروى: هيه وايد من غير المحلات الي في عجمان أويلي ويلاه
بو خالد: هههههههه إنشاء الله تروحون كل مكان
جود: يبا نحن نبي نبدأ من اليوم ناخذ أغراض
هنادي: هيه وترا الصوغ بعدنا ما شريت وما فصلت عبي
بو جاسم: اليوم نفصل عبي عشان يجهزون لما نرد
أروى: يا رب ما يجهزون عشان نجلس اكثر
خالد: هههه خيبه كيه نحن عندنا أشغال
أروى: انت عندك شغل ههههه م اصدق
رائد: لا الأخت مبسوطة ع الأخر يالله فارقي عند الحريم جالسه بين الشباب
أروى: يبا
بو جاسم: خلها هاي دلوعة بابا بعدين ما في احد غريب غسان منا وفينا والباقين عيال عمها و سعود ولد خالها
أروى: عفية صح يبا يقولون بحرهم يا ويل حالي محلاه وش رايك نروح له اليوم نركب لنش ها وش قلت عفية لا تردني
بو جاسم: أي نروح وش فيها
أروى تغايض رائد: أي بعد لو نخلي العيال ونمشي عنهم والله فنان
جاسم: اقول ترا نحن عيال نروح أي مكان شباب التمشية اليوم ع حسابي بس نوصل الأهل الفندق و نطلع سيارتين
طيف: ظلم والظلم ظلمات و نحن
وليد: البنت لها البيت ودام مافي بيت يعني فندق
طيف: خالي
بو جاسم: حقهم لأنهم شباب
أروى: ماشي بنات اضبط لكم جلسة اليوم ع حسابي اشوف انا ولا جاسم
جاسم بتحدي: يالله بشوف راح نشوف الكل شاهد بس بلاها الحركات الصبيانية نبيها سفرة بلا مشاكل
ام جاسم: يا بنت تعالي كلي شي
أروى: لا يما اكل انا هون
طلال: خلصتي فطيرة سعود قومي يالله
أروى: سعود عادي صح
سعود: هيه عادي
أروى تعطيه اخر فطيرة: هاك
سعود: لا حلال عليك
خالد: هههه يعني كليتي 5 وش يبي ال6 وربي انك مجنونه
أروى: يبا شوفه ولا ابوي ما دخله انت عمي شوفه
بو خالد: ودرها
أروى تخرج لسانها: طاح ويهك انا اروح عند الحريم يالله ثمان الله
جاسم: ما بغينا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
العنود تبكي في الممر عند باب شقتهم وكانت تحاول تتمالك نفسها و تثبت عشان تفتح الباب: يبي يستفزني يبي يقهرني مو كافي بسبته صرت عقيم صرت ما أجيب عيال الله ينتقم منك يا بدر يالله خذ حقي منه
منيرة: عفوا اختي تبي مساعدة
العنود تمسح دموعها: يا ليت والله اختي
منيرة: عسا ما شر فيك شي
العنود: ههه حالتي هيك شو تبي اكثر
منيرة تفتح لها باب الشقة : الله يصبرك
العنود: أمانة تدخلين
منيرة: لا مستعجلة غلاي انتي إماراتيه
العنود: لا سعودية ياين عطلة وانتي
منيرة: إماراتيه بعد عطلة حن من الفجيرة
العنود: اها شو اسمك بالخير
منيرة: منيرة منصور الكعبي وانتي
العنود: العنود اسعد ال سعود
منيرة: عاشت الأسامي والله تشرفت بمعرفتك غلاي الحين لازم اروح اشوفك بعديك
العنود: اوك الشرف لي يالله فداع الله
منيرة: مع السلام فداع الرحمن

الساعة 1 ردوا البيت و العنود طبعا راقدة جعدوا البنات يسولفون
أروى: ههههههه عاد خلود ما شال عيونه عنك
نوف: ههههه وش ابغيه هو يطالعني مب انا
أروى: طيف وش تسوي
طيف: ماشي اسمع اغنية نانسي
العنود تفتح عين: متى جيتو
رغد: جبل شوي غسلي عشان ننزل ناكل
العنود: لا مابي
أروى: كيف راح تاكلي حبوبك يالله جومي
العنود: والله مابي نزلت شربت عصير قبل شوي
نوف: عيل نحن بننزل
طيف" يالله رغد قومي
رغد: يالله
أروى: بي انا روحوا انتوا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جود: يالله بسرعة غسان عند الباب
هنادي تلبس عباتها: يالله
ذوق: امشي
جود: الحين تأخرنا وايد أف
هنادي: كلتيني ترا تحت الحريم و الرجال علي إذا احد نازل من الشباب غير الملقوف زوجك
طيف: أنتو طالعين
جود: هيه
طيف: أجل بني معكم
جود: يالله بسرعة غسان برع
رغد: عشان كذا مستعجلة
جود: ههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
أروى على سرير العنود: شفيك مضيقة بنفسك
العنود: مافيني شي
أروى: العنود انا أعرفك زين
العنود بدت تبكي: شفته اليوم
أروى: من
العنود تبكي ع كتف أروى: شفته بدر
أروى: بسم الله عليك من بدر
العنود: بدر إلي سبب بالي فيه الولد يا أروى
أروى: وين العنود جولي شي
العنود قالت لها كل شي...
أروى تهديها: يعتذر
العنود: هيه تخيلي يعتذر مني انا
أروى: حليلة
العنود: وش تقولي هذا سبب بلي انا فيه يا أروى انا ناقصة عن كل البنات من بيرضي فيني الحين يا أروى
أروى: لا يا العنود انتي مب غير عنا هذا قضاء الله و قدرة
العنود: وش اسوي هو بنفس الفندق
أروى: اوك نزلنا الحين لأنك راح تلفتين الانتباه مب فطرتي وبعد ما تبي غداء امشي
العنود: ثواني بس اغسل و ابدل هدومي
أروى: يالله انا في الصالة
ـــــــــــــــــــــــــــــ
سعود: قوم بسرعة طلال يالله الكل راح
طلال: اصبر شوي
خالد: يالله يا طلال ما صارت يالله عاد جاسم قول لك شي
جاسم: والله ما اضن رايح عرس قوم الله يقطع عدوك
طلال: يالله امشوا يالله
خالد: يطول حسه بعد
طلال: أضربني وانا عمك اضرب
خالد: لولا الحشمة انك عمي بس
طلال: ههههه انقلع
جاسم: يالله سكر الباب يالله
سعود: اوه نسيت فوني سبقوني و انا ياي بعدكم
طلال: طالع هذا الي يقول يالله بسرعة ...زل لا تتأخر
سعود يدخل الشقة: تم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
راح نروح بعيد مره ماليزيا بلد المزايا الساعة تختلف عندهم و راح تكون ع حسب توقعي 2 الفجر
جالسة فــي استقبال الفندق و طالبه لها كوفي بالجو الحلو والدنيا مطر
قال ب الانجلش ( مع الترجمة بالعربية ): عفوا طاب مسائك هل تمانعين بالجلوس هنا .. لا يوجد كرسي ان المكان يوجد به الكثير ولم أجد كرسي للجلوس
غيد ب الانجلش: و مسائك نعم يمكنك لا أمانع ابدا
مصعب ب الانجلش: شكرا لكي اختي ع حسن معاملتك
غيد تبتسم: العفو ان ديننا يأمرنا بحسن التعامل
مصعب : الدين المسيحي
غيد: لا نحن مسلمين
مصعب تكلم عربي: عربيه
غيد بالعربي: ههههه هيه سعوديه
مصعب: واو انا بعد سعودي صدفة حلوة
غيد: هيه صدق ... انت تدرس او سياحة
مصعب: هيه سنة ثالثة لي
غيد: مشاء الله. الله يوفقك ي رب ,,,
مصعب: واو هههه ...... سياحة صح
غيد: هيه عطلنا و ياين مع الأهل
مصعب: عسا م شر شو مقعدك بروحك
غيد: لا امي و ابوي راقدين وانا انام متأخر وما ياني نوم قلت انزل شوي
مصعب: زين انا مار بس و الدنيا مطر قلت اشرب كوفي
غيد: زين تسوي ماليزيا وايد حلوة
مصعب: أول مره تزوريها
غيد: لا بس هاي المنطقة أول مره نجيها متعودين نروح منطقة ثانيه يايه 5 مرات
مصعب: حلو شو اسمك
غيد: غيد ال سعود
مصعب: بنت منو
غيد: غالب محمد جاسم ال سعود
مصعب: امم مب غريب علي الاسم وانا مصعب بن عبد العزيز بن ناصر الشمري
غيد: تشرفنا .. سوري بس لازم أروح
مصعب: أف كورس تقدرين
غيد: مع السـلام
مصعب: مع السلام
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
أروى طلعت : انت هنيه
سعود كان طالع بعد من الشقة: هههههه غلاي هنيه
أروى: هيه
سعود: حبيبتي والله يالله نطلع مع بعض
أروى: انطر العنود
سعود: يالله بننطر هههههه
أروى تمسك يده: سعود احبك مره
سعود: وانا بعد اموت فيك
أروى: يالله عاد اليوم مشينا شوي
سعود: عيارتك ,, بشوف حياتي
أروى: عمري والله
سعود: صح هديتك داخل
أروى: أي هدية
سعود: مال النسب ههههه يعني صدق انها وايد متأخرة بس كنت أبي أعطيك هدية مره وحدة لما تعيني بس شفتها اليوم و قلت راح تليق لك
أروى استحت: ما له داعي
سعود: ويت أجيبها لك ثواني بس
أروى : حد ف الشقة
سعود يفتح الباب: ما اعتقد يالله دخلي
أروى تدخل: والله شقتكم حلوة
سعود: ههههه ثواني أجيبها بس
أروى: الله لا تتأخر
سعود يدخل الغرفة ويطلع منها وكان صندوق احمر مخلية تحت سريرة: هاج
أروى: عمري والله متعب حالك
سعود: بطليها
أروى تبطل العلبة: واو ههههه واو روعه حبيبي والله تجنن مشكور غلاي
سعود: ههههه قلت اكيد راح تحبيها
كانت عبارة عن طقم بالأحجار الكريمة بس كانت مره يجنن
أروى: اممم أذا سألوني من وين
سعود: قولي لهم ذوق هاديتني لما النسب
أروى: تمام يالله روح دخلة باخذة منك بعدين لأن العنود تنطرني
سعود: اوك بخلية عندي
ـــــــــــــــــــــــــــــ
بعد 5 دقايق الكل صار تحت بس كانوا برع لأن صار الجو حلو وقالوا راح يكون الغداء في الحديقة كانت قريبه مره من الفندق و عند البحر و الجو خيالي و كان فرشات كل مكان الي جالس مع اخته يسولف ولي مع زوجته ولي مع الربع
أروى: كذاب والله كذاب من متى اخذ منك انا
رائد: هههه وايد
أروى: وربي يكذب بالأساس هو ياخذ ههه وما يرد
خالد: من الكذاب
طيف: ما يبغيلها كلام أروى
أروى عصبت: اجول خلو الجلسة لكم مالت عليكم اروح احسن لي
طيف: هههههههه
خالد: ههههههه حرام عصبناها
رائد: تبي تفضحني بعد هههههههه بنات اخر زمن
طيف: اجول انت اشوفك تهذر وايد
رائد: هههههه روحي زين
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
جود: لا انا قلت من الأول
غسان: خلاص غيرة رأيي راح نسكن في بيت بروحنا
جود: لا انا قلت أبي مع عمتي
غسان: خلاص انا قررت
جود ترمي علبة العصير و تقوم عنه : اسكن فيه بروحك
غسان: وين امزح والله امزح
جود: استخف ع دمك مع السلام
غسان: ههههههه تعالي
أروى تمر من عنده: رحت فيها هههههه
غسان يقوم : تعالي زين
_________________________________
هنادي تتكلم ف الفون: مابي
مطلق: وش اسوي طيب غلاي
هنادي شوي و تبكي: مطلق حبي تعال شوف غسان هون مع جود وانت مب معي انا مابي كذا خلاص انا تعودت عليك
مطلق: يا حبي لا تبكي خلاص
هنادي: ما أبي تصرف
مطلق: ما أوعدك
هنادي: مابي
مطلق: يالله عاد الغرفة جهزت
هنادي: والله
مطلق: هيه نفس الي تبغيه لون دم الغزال
هنادي: يا عيني وكيف عن الأثاث
مطلق: السبوع الياي بيوصل حبي
هنادي: انا اليوم بفصل عبي و ملابس و بخذ كم بدله وشي يعني حركات بنات
مطلق: هههه فهمت عليك
هنادي: الحين الكل جاعد والله ناقص حضورك
مطلق: بحاول أي حياتي
هنادي: ههههه فديت قلبك
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
طلال يتكلم ف الفون: ههههه تعال مب غريب يالله عاد .............تم قرب..........يالله انطرك مع السلام
سعود: منو
طلال: بدر
سعود تضايق: اها
طلال: الرجال طيب و الله
سعود: أي ما قلت شي خالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود تمشي شوي بدون العكاز: اوه
أروى: بوم
العنود: هههه هلا
أروى تمسك يدها وتمشي معها: راح تتعودين
العنود: الله يسمع منك عاد مليته
أروى: هههههه
العنود: ههههه
أروى: صح العنود اليوم راح نطلع هنادي تبي تاخذ هدوم بنروح معها
العنود: أكيد ما يبيله كلام
أروى: وش تقولي ناخذ فساتين من هون
العنود: اكيد ما راح يمدي لنا ناخذ ب المملكة
أروى:خلاص راح نخلي احد يا خذنا اليوم ندور
العنود: نبي واحد له بال
أروى: مالنا غير الاثنين سعود و خالد
العنود: سعود
أروى: هههههه
العنود: خلاص عيل
أروى: اممم صح وش قلتي عن الاعتذار
العنود: فكرة إما ارد له نفس الي سواه او
أروى: او شو
العنود: انه يتزوجني و يتحمل الغلط
أروى: زواج
العنود: هيه
أروى: بدون حب كيف
العنود: ما أبي الحب منه ابيه يحس بالغلط بس متى بشوفة وبقدر اكلمه
أروى: امم متأكدة من الي بتسوية
العنود: هيه 100%
أروى: اوك قرارك
العنود: بالأخير راح يطلقني من يصبر بدون ضنا
أروى: امم صح
العنود : اجول خلينا نمشي بس
أروى:يالله ع راحتك
++++++++++++++++++++++++++++++++++
نوف: هههههههه تتكلم صدق
مشعل: هيه والله وقال بعد اني مجنون
نوف: صدق مجنون
رغد: لو مكانك راح فيها
مشعل: وانا ما قصرت
رغد: وش سويت
مشعل: خليته يحب رجلي
وليد: ههههه كذاب
مشعل: والله و من يومها ما شفته ومر ع السالفة سنه
رغد: هج من المملكة
مشعل: يمكن
فهد: انا بعد قبل شهرين طقني ولد المدير وكنت ديايه لاكن مرة شفته بالفريق و عطيته من ما يستحقون
الكل: ههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــذوق بكل هدوا : لا ما أبي
جاسم يجلس قرب منها: امم انتي تحبي تكوني بروحك
ذوق: لا بس سوالف البنات ما أحبها
جاسم: ذوق
ذوق: نعم
جاسم: انتي شو تحسيني
ذوق: نعم
جاسم: كيف تشوفيني
ذوق: ولد خالي و حلو وطيب وبس
جاسم: اممم إذا تقدمت لك توافقين
ذوق استحت و طارت بعدي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
وصل الأكل و الكل صار مع الجروب ماله والي صدم العنود
العنود بصدمه: بدر
أروى: وينه
العنود: طالعي
أروى: ابيه وش يسوي هون
في مكان ثاني
بدر: هههه هيه معكم
طلال: أستريح حياك محمد هذا ربيعي بدر
بو جاسم: هلا والله
بدر: هلا عمي شخبارك
بو جاسم: تمام
بدر: الظاهر جيت بوقت يعني مب مناسب
بو جاسم: لا حياك الغدا معنا
بدر: ما تقصر امر وقت ثاني
طلال: ههه وين اجعد الحين ناكل و نمشي شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
لما وصل الأكل تقسموا 7 جلسات
المجموعة1: بو جاسم و بو خالد و طلال و بدر
المجموعة2: غسان و سعود و جاسم و خالد
المجموعة3: مشعل و وليد و رائد و فهد
المجموعة4: ام جاسم و ام خالد و ام غسان
المجموعة5: ذوق و هنادي و جود
المجموعة6: رغد و طيف و نوف
المجموعة7: أروى و العنود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود: يبي يقهرني والله راح يشوف
أروى: خلاص أكلي
العنود تأكل و تطالع بدر: بشوف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رائد: ههههههه اقول اسكت لا احد يسمع
مشعل: ههههه والله ما قلت شي
وليد: نعمة الله جدام
فهد: خلاص انت وياه وكأنكم بزر لا الحين اروح اعلم ابوي
وليد: خلاص انا سكتت
مشعل: ههه وانا بعد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^^^^^ـــــــ ـــــــــــــ
غسان: لا كل شي تمام
خالد: زين اجل شو فيها تطالعك
غسان: جننتها
خالد: هههه والله انك تعجبني
غسان: هههه ترا ما ارضي عليها حبها فلقلب
خالد: وش قلت انا
جاسم: عهم تراني عزمت اتزوج
خالد: لا مب صدق ههههه
جاسم: هيه
سعود: من هي
جاسم: راح اخلي أمي تنقيها
غسان: اجل مبروك متى ناوي
جاسم: لا بالأول تتزوج انت و مطلق وبعدين انا
خالد: أجل مطول
جاسم: هيه بس مقرر يعني
سعود: الله يوفقك
جاسم: أمين ي رب
<><><><><><><><><><><><><><><><><><>
هنادي: شفيك
جود: غسان والله راح يجنني
رغد: وش مسوي
جود: انا قلت له أبي اسكن مع اهلك واليوم يقول لا في بيت بروحنا ولما عصبني قال امزح
ذوق: ههههههه
جود: ضحكي انتي بس والله ما أكلمه لين يعتذر
ذوق: هااااااااااااااي
جود: مجنونه
هنادي: هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد الغدا الكل خلص و غسل و جعدوا يسولفون
لين العصر صلوا و راحوا يريحوا ف الفندق طبعا بدر كنسل حجزه و راح مع طلال
بو جاسم و بو خالد رقدوا و وليد و جاسم و سعود بعد ناموا والباقين في الصالة يطالعون التلفزيون
البنات كلهم صاحين هنادي تكلم مطلق و جود ترتب ملابسها هي ورغد و طيف و نوف يلعبون ف اللب توب و العنود و أروى في الصالة يسولفون
جود تسوي ملابسها: لا تكلميه خليه يعرف وش مسوي
رغد: طيب ما يصير
جود: رغد بليز
رغد: خلاص تمام
ذوق: بنات انا حلوه
الكل طالع ذوق
ذوق: شو
رغد: هيه مشاء الله عسل
طيف : ليش
ذوق: بس
طيف: اوك احد قايل لك شي
ذوق : لا من راح يقول اصلا
نوف: انتي عسل
ذوق: تسلمين والله حبي
هنادي: ويت شوي... ذوق انتي نورنا فديتك
ذوق: عمري انتي
هنادي ترد ع الفون: اوك وش سويت
مطلق كان يحجز تذكرة له بدون لا يعلم هنادي: امم سلمت أوراقي حبي
هنادي: حبيبي ريح من الصبح انت راد رايح اخذ إجازة
مطلق: ما يصير حبي ترا طلال مسافر والشغل كله علي ما يصير عمري
هنادي: خلاص طيب اشتقت لك وايد
مطلق: وانا بعد مره اشتقت لج حبي لو تعرفين ايش قد ولهان لك
هنادي: حبيبي وش اسوي .. اليوم راح اروح اشتري هدوم والله كنت ابيك وياي
مطلق: الله كريم حبي وش اسوي باقي اقل من شهر وراح نكون مع بعض
هنادي: ههه هيه
مطلق: اممم في مفاجأة لك
هنادي: وش هي
مطلق: السفرة راح تكون في تركيا مثل ما تبني
هنادي صرخت: جول والله
مطلق: هيه
هنادي: حبي احبك موت يعمري روحي دنيتي انت غلاي كل كلي احبك
مطلٌق: هههههههههههههههههه وانا بعد
هنادي: هههههه ما مصدقة
مطلق: هههه أخليك تصدقي
و ظلوا يتكلمون لين ما جات ام خالد تقولهم يتجهزوا لنهم راح يوصلهم طلال المول والبنات مثل خلية النحل راحوا ولبسوا و الحريم نزلن يشربن قهوة و ذوق بعد مع الحريم بس ف طاولة بروحها... و وصلوا البنات لين السيارات
أروى بعصبيه: مطلعنا من فوق و أخر شي سيارة وحدة لا انت مب صاحي
طلال: هنادي ركبي انتي و ذوق و جود و رغد و خلوا ام لسان تجلس مكانها
أروى: بالله عليم نحن 7 بنات وانت الثامن وربيعك 9 تركبنا سيارة وحدة مجنون ولا شو
طلال: اجل راح يصيرون 6بنات.... بنات ركبوا
البنات ركبن بدر قدام و خلف هنادي وجود و رغد وفي المقاعد الي خلف نوف وطيف
طلال: ما تركبين
العنود: لاه وين يا حسرة ماني راكبه
بدر: طلال انا عادي أروح بسيارتي
طلال: لا اركب هذولاء ما يستاهلون احد يطلعهم مكان .. يالله اركب
رغد : انا مع أروى
طلال: لاه الي يبي يروح يمشي
تحرك عنهم طلال وخلاهم بنص المواقف
سعود يمر من هناك: وش تسوون هون
أروى كانت معصبة: خالك الحقير ركب ربيعة ونحن نزلنا بس هين
سعود: وين تبغون تروحون
أروى: دخيلك سعود مشنا أي مكان
سعود: ههه يالله ركبوا دام الشباب طلعوا كلهم تعالن
العنود: حبيبي يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ام جاسم تشرب قهوة ف الكوفي: يا ام غسان قرارك حلو
ام خالد: هيه والله نعم القرار
ام جاسم: ويدي صغير من هذا
الطفل: تلام حم الله
ام جاسم: و عليكم السلام هلا بالشاطر
الطفل: ماما راحت وما علف وين
ام غسان: روحي والله تعال ندورها
الطفل: ههههه بث تمام
ام جراح: السلام عليكم
ام جاسم: وعليكم السلام
ام جراح: هيثم قم تعال سمحوا لي وربي فلت من يدي هذا الصبي
ام جاسم: مسموحه الغالية ولدك
ام جراح: لا ولد بنتي
ام خالد: حياك اختي جعدي نشرب قهوة مع بعض
ام جراح: لا ما يصير
ام غسان: وين يالله جعدي
ام جراح: تمام
ام خالد: شخبارك
ام جراح: الحمد لله
ام جاسم: من وين
ام جراح: من قطر وأنتو
ام جاسم: نحن السعودية إنا ام جاسم وهاي ام خالد و ام غسان
ام جراح: انا ام جراح
ام جاسم: تشرفنا والله عطلة ولا
ام جراح: هيه ياين مع العيال يفرحون
ذوق: السلام عليكم.. خالتي ممكن أروح الحديقة شوي
ام جراح: وعليكم السلام
ام جاسم: يما ما يصير بروحك .. ها هاج جاسم . يا جاسم تعال يما
جاسم: السلام عليكم
ام جراح: وعليكم السلام
ام جاسم: هذا ولدي جاسم وهاي ذوق
ام جراح: متزوجين
جاسم ضحك: لا خالتي
ام جارح: مشاء الله تليقون ع بعض وكأنه الله خالقكم لبعض
ام جاسم: يمكن في نصيب والله
جاسم: أمري يما
ام جاسم: ودي ذوق تبي تطلع بروحها ف الحديقة
جاسم: يالله ذوق تعالي
ذوق كانت مره مستحية : تمام
ام خالد: حليلها والله
ام جراح: وين امها
ام جاسم: هيه هي امها ماتت الله يرحمها صار لها 16 سنة
ام جراح: الله يرحمها و أبوها ما تزوج
ام جاسم:وين بو سعود لا حشى ما فكر حتى علم عياله ع الدين و لو شفتي بناته والله تستح العين تطالعهم بس كل وحدة بهمها
ام خالد: صدقتي والله
ام جارح: وش فيهم
ام جاسم: الكبيرة الي شفتيها و الي اصغر عنها طايحه من الدرج قبل شهرين و بسبت الطيحه شالوا رحمها والصغيرة كانت عايشة ما تكلم احد و الصبي سعود يما جنة من طيبه
ام جراح: الله يصبرهم يا رب
ام غسان: أمين
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
مشعل : أرمي الكرة يالله عاد
وليد : غسان بلا حركات
غسان يرمي الكرة ح خالد: يالله خويلد مرر
خالد يمسك الكرة ويرميها ح رائد: صوب يا الحبيب
رائد ياي يرمي الكرة بس احد ثاني أخذها عنه
جمعة يمسك الكرة: ع أي اساس تلعبون ف ملعبنا
خالد: انت هيه هات الكرة
جمعة يرمي الكرة ح خلف : خلف طيرها
رائد بعصبيه: أحترم حالك و هات الكرة
جمعة يطلع 10 دراهم: هاك اخذ وحدة ثانيه البلاد كلها كور
رائد: وش تبي
جمعة: هذا ملعبنا حضرتكم تلعبون هنيه ليش استأذنت
رائد طلع من بوكة 500 درهم : خذ ممكن نلعب الحين
جمعة عصب: وش قصدك
رائد: قصدي واضح ملعبك ههه الشاطئ حق الكل
خلف: بس هذا مكانا
خالد: اجل روحوا دوروا غيرة
جمعة: انت من وين
غسان: نحن من السعودية
جمعة: ههههه وياي ع ممتلكاتنا حن الإماراتيين
محمد: جمعة
جمعة: حمود خير وش تبي
محمد: استح ع طولك هذولا ضيوف ف البلاد حياكم الله اخوي
غسان: الله يحييك
محمد: أسمح لنا متعودين نلعب بهذا المكان
غسان: أنت اسمح لنا جينا مكانكم
محمد: لا مب مكانا حق الكل هذا اممم انا محمد وهذا جمعة ولد عمي وخلف ربيعة وباقي الربع الحين ياين
غسان: هلا فيك انا غسان وهذا رائد و وليد و خالد و البزر فهد
محمد: تشرفنا مم وش رايكم نلعب جروب واحد
خالد: والله حماس
محمد: وصلوا الربع
منصور: هلا شباب
محمد: هلا والله هذا منصور و قاسم و عمر و سعيد و سلطان
سعيد: تشرفنا شباب
محمد: هذولا من المملكة
سعيد: حياكم في البلاد شباب
وليد: الله يحيك
محمد: قوموا يالله نلعب
وليد : لا عاد انا خلاص فنشت لعبوا انتوا
محمد: هو وش فيك
وليد: والله مريض شوي صار لي كم شهر
منصور: اوك خلاص عيل ريح انت
وليد:تمامـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاسم : ها ذوق هون تبي
ذوق: هيه المكان هادي و حلو
جاسم يجلس ع الكرسي الي قبالة ذوق: تستحي
ذوق: لا من شو يا حسرة
جاسم: أجل وش موقفك
ذوق جلسة: كنت بس أطالع المكان
بعد خمس دقايق سكوت
جاسم : وش قلتي عن موضوعنا
ذوق بربكة : أي موضوع
جاسم: أنت أخطبك
ذوق وقفت: أرجوك جاسم أخر الموضوع هذا
جاسم يمسك يدها ويجلسها: وين انا ما خلصت شفيك تبين تتهربين هذا زواج مو لعب يهال
ذوق عيونها ع الأرض: أدري يا جاسم بس
جاسم: بس شنوا
ذوق: انا يعني أهلي طيف و سعود و أبوي و العنود الي حالتها م تسر
جاسم: وش علي منهم عمي عايش و سعود ما راح يقصر وانا مب مانع انك تشوفيهم لا بالعكس يعني
ذوق: ما أبي
جاسم: يالله عاد ذوق جاسم يالله
ذوق: ههههههه وش هذا بعد ذوق جاسم
جاسم: ذوقي هههههه فديت ضحكتك
ذوق: اممم اوك انت جدي
جاسم: لا عمي..... اكيد راح أكلم ابوي وش قلتي
ذوق: لا بالأول يصير زواج هنادي ع خير بعدين
جاسم: يالله حلالي وغلاتي و حياتي و دنياي
ذوق مستحية : بس
جاسم: فديت إلي يستحون
ذوق:شوش
جاسم كاتم ضحكته: ههه تم ههه مام
ذوق: بس عاد والله امشي
جاسم: هههه لا خلاص بس
ذوق: يالله عاد جـاسـم
((((((((((((((((((((((((((_)))))))))))))))))))
طلال: يالله بنات نحن نشرب عصير هناك أنتو أخذوا أغراض و خلصوا
هنادي: تمام عمي
نوف: بنات كم مقاس العنود أبي اخذ لها شوز مثلي
طيف: 39
نوف: اها تمام
هنادي: يالله عيل بنات مشيتنا
طلال: نجلس هون
بدر: ايوا
طلال يستريح: آه تعب تشرب شي
بدر: خلاها بعدين طلال انت صرت مني وفيني وش اسوي عشان تسامحني
طلال بألم : و الله ما اعرف يا بدر انت وش تقول
بدر: قررت اتزوج العنود
طلال: تجننت تراها ما تجيب عيال وصح انها بنت اختي بس راح تعيش حياتك كلها بدون عيال
بدر: ايوا ولا اني اعيش مكسور الخاطر ابيها تسامحني انت معاي ع الزواج ولا
طلال: اكيد بس مب الحين لأن عندنا عرس بنت اخوي بعد شهر
بدر: لما يخلص العرس بالباكر أي انا وأبوي و عمومي نخطب
طلال: إلي تشوفه بس حلالك يا بدر
بدر: حلالي كله راح يكون ب أسم العنود
طلال: لا بالله انت استخفيت
بدر: وش اسوي
طلال: راح توهم البنت بحبك وانت ما حبيت
بدر: أكذب عليك لو قلت ما أحبها انا حبيته العنود من عنادها لأول مره و زاد حبي لما شفتها
طلال: الله يكون بعونك
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عند أحدا شوارع الكورنيش الي أويلي ويلاه جو العصر و الهبوب و نسمات الهوا و الناس كلها تمشي
سعود: هههههههه تبغون مثلجات
أروى: هيه بالفراولة انا
العنود: كاكاو انا وانتي رغد
رغد: كاكاو
أروى: شوف سعود أبي مكس عيل
سعود: ههههه تمام من عيوني
أروى: ههههه
العنود: الله . الله
أروى: تشب يالله عاد
سعود: العنود بلا سماجة
العنود: خلاص رغد نمشي شوي
رغد: هيه عيل أطالع ويهك
العنود: مشاء الله
أروى: هههههههه
العنود: يالله امشي










آخر مواضيعي

0 هولوكوست
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 ســـــؤال شــااغل بال كل أنتثى
0 المجتمع العماني
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 زهره اللوتس
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج
0 سبب كثرة النوم


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 07:04 PM   #12

لوجين
خجلي جديد
29 رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنادي: امم كم الحساب
المحاسب: 837 درهم
هنادي: تفضل
جود: حلو الشوز البني الي خذيتيه
هنادي: جد
جود: هيه مشاء الله كل الي خذيتيه حلو
هنادي: خذيت 4 شوز و كم بدلا بس
المحاسب يعطيها باقي الفلوس: تفضلي
هنادي: تسلم يالله جود أبي اخذ ملابس حلوين حق السفر
جود: من لف ستايل يالله
هنادي: يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
نوف: امم صوريني طيف هون
طيف: اوك هاتي الكاميرا
نوف: كم صورة عاد تم
طيف: هههههه اوك يالله وقفي مكان واحد
نوف: ت
طيف: هاي الأولى ....... شيز
نوف تشوف الصورة: واو حلو اوك مشكورة
طيف: ولو يالله أبي اخذ هاي البدلة عجيبة
نوف: يالله ندخل
( ما يحتاج أخبركم عن البنات هنادي دخلت محل . محل وكل محل تطلع منه ب5 و4 و6 كيس كل شي خذت من دبل ملابس طلعة بوت نعل هدوم نوم حقائب يد حتى كان في محل يبيع عبي جاهزة خذت منه وشترت ساعة حق مطلق وجود خذت كم غرض لها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
طلال: بل شو هذا
هنادي كانت شاله فوق15 كيس: عمي امسك بسرعة
بدر ياخذ عنها: هاتي عنك
هنادي تجلسك : أف تعبت اوه
طلال: والله عرفنا انك يايه تشتري حق عرسك بس الأيام وايد لا تحاتي كل يوم بنجي السوق كل يوم
هنادي: ادري اني ما برد هذا المول مره ثانيه وقلت اشتري الي عاجبني
طلال: لا إله إلا الله محمد رسول الله وين البنات
طيف: ترا حن هون
طلال: خلصتي عشان نروح صارت الساعة 6 وعشر صلاة
بدر: بعدة عن الصلاة تشربون شي بنات
طيف: لا نبي نروح البيت تعبنا من السواقة ع المحلات
هنادي: لو نروح احسن بعد بالليل ورأي مشاوير
طلال يقوم: يالله
طيف: وين بتروحي
هنادي: اشوف الذهب
جود: انا بعد بخذ ذهبي من هون
طيف تمشي: حتى انا
طلال:ههههه عرسك مثلا
طيف: بخذ سواره بس حق عرس هنود و جود
هنادي: ههههههه يالله بس امشي
طلال: هاتي اشيل عنك تقول بطريق وهي تمشي
هنادي: بلا حركات عمي.. بتصل حق مطلق أشوف وش فيه ما دق
نوف: وانتي كل ساعة تدقي
هنادي/ اتصلت قبل ساعة مغلق و ها بعده مغلق وش فيه
طلال: مطلق لما ينام يغلق فونه اعرفه ترا
هنادي: يمكن والله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فـــي ماليزيا الساعة 7 الصبح وقت دوامهم نزلة عائلة بو غيد تفطر عشان بعد نص ساعة راح تبدي رحلتهم مع الحملة الي وياهم بالفريق السياحي الي حجزوه
غيد تأكل توت بري: يما بلاها يعني مستانسه انا هون وش لنا نروح دبي
ام غيد: أبي اشوف هنادي و جود شو ياخذون
غيد: يما يالله عاد راح نشوفه لما يرجعون يالله يما
بو غيد: غيد
غيد: هلا يبا
بو غيد: امم راح أنقلك بالجامعة الي هون وراح تدرسين ع حسابي
ام غيد فرحت: والله
غيد قامت وباست ابوها: مشكور يبا حبيبي الله لا يحرمني منك يا احلا ابو ف الكون كله
ام غيد : هههه عيل لازم نشوف احد يسجل لها
بو غيد: الموضوع منتهي كنت مقرر من شهرين و كنت أبي اسوي لها مفاجأة بس لما صارت السالفة سكت
غيد دمعت عينها: والله يا ابوي ما أسويها مره ثاني
بو غيد: ترا انتي مقبولة ف الجامعة وخلاص راح تكملي تصميم هون
غيد: ههههه ياي والله وناسه و أوراقي ف الجامعة
بو غيد: كلهم ف جامعتك الجديدة و يعني الحين أذا تبي تروحي الجامعة تشوفيها مب مشكلة تراها قريبه من الفندق
غيد: أكيد الحين رايحه امم تعالوا
ام غيد: لا روحي بروحك نحن الحين طالعين
غيد تاخذ حقيبتها و فونها: يالله باي
بو غيد: باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
طلعت من الفندق وكانت مره فرحانة مشت و مشت و وصلت لين باب الجامعة الفخم الي كانت جامعة واو مره روعه كبيرة ضخمة جامعة ماليزيا الخاصة ماليزيا ان فير ستي
دخلت وشافت الناس و أشكالهم وطبيعة ونمط حياتهم البنت مع الولد ما في فرق او شي بينهم ف جامعة وحدة مختلطة مشت والكل يطالعها محجبة تمشي الي يضحك ولي عادي متعود ع المنظر الكل يطالعها كأنها ما تدري وين تروح
مصعب من خلفها: هاي غيد
غيد اخترعت : بسم الله ههه هلا م مصعب صح
مصعب: مسرع ما نست هههه هيه مصعب امم وت .. شو تسوي هون
غيد: أبوي مسوي لي سبرأيس مسجل ملفي بهاي الجامعة وراح أكمل من الشهر الياي
مصعب: واو نايس هاو كورس
غيد: امم 4 اعتقد لني يعني السنة الي بتي انا سنة 2
مصعب: هيه امم يور كم لك ا ان فير ستي
غيد: هيه
مصعب: امم تعالي أول بعرفك ع جروبي لا تخافي كلهم خليجين
غيد: يالله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بو غيد: ابيها تاخذ راحتها
ام غيد: زين ما سويت بدل ما يسمعها طلال ألف كلمة
بو غيد: الباص جا يالله نروح
ام غيد: يالله صح الليلة كلمتني ما ثروا و نبغي نروح معها
بو غيد: أوك بس استعجلي الحين
ام غيد: ترا امشي تبيني أطير الله يهديك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مصعب: هذا المعرض يعني كل سنه يسو معارض للرسم او الرقص او أي شي هون
غيد تطالع الفخامة: واو
مصعب: الانجلش حلو معك تتقنيه
غيد: من صغري في مدارس خاصة
مصعب: انتي دلوعة اهلك صح
غيد: امم وحيدة أهلي
مصعب: ام شور من الأول ههه نصير ربع
غيد: ههههه أكيد
مصعب: هاي لفند
LAVAND: Hi
مصعب: لفند في الكلاس معنا
غيد: ثاني واحد اعرفه ف الجامعة
مصعب: ويت الكل راح يعرفك بس صبري لا تستعجلي هذولا ربعي تعالي
ـــــــــــــــــ
غزلان نايمه ع الحشيش: من البنت الي معه
ناجي ع الكرسي: امم أول مره اشوفها
نور تطالعها: حلوة والله بس محجبة
ناجي: وش تبي فيها امم جا خلاص بك وأي
فياض: شو من هاي
مصعب يقرب: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
غيد: مرحبا
فياض: مرحبتين
غزلان تقوم: هلا والله مب من عادتك ما تسأل ولا تتصل
مصعب: كنت مع غيد....و هاي ربيعتي غيد . غيد هذولا فياض من الكويت و غزلان من الإمارات بس عايشة هون و نور من السلطنة وناجي بعد
غيد: مرحبا تشرفت فيكم انا غيد من المملكة
فياض: هلا فيك امم اكيد دراسة
غيد: كانت سياحة وأبوي خلاها دراسة
( غيد تكلمهم بكل طيب و هم بعد بس غزلان كانت شايفه حاله ما درت ان غيد ما تقصر بالفشرة و هيك )


أروى تدخل الغرفة:ههههه شو انتوا هون
طيف: هيه وصلنا قبل شوي امم شوفي الي شريته لك
أروى: واو حلو
طيف: خذيت لك انتي و العنود نفس الشي وانا و نوف و رغد نفس الشي
أروى: حلو بروح اشوف هنادي شو شرت
طيف : ت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام جاسم: حلو بنصلي المغرب ونحن وطالعين نشوف الذهب ونكون طالعين
جود: انا يما بعد أبي اشوف الذهب
ام خالد: راح نشتري اليوم و نفصل عبي
هنادي: يما وش رايك
ام جاسم: حلو مشاء الله خذيتي بدل نوم
هنادي: هيه خذيت طقم 3 كل طقم فيه 8 قطع راح اخذ بعدني
ام جاسم:هههههههه اوك
أروى: وش خذيتي عيدي اشوف وينه
جود: عيب الصغار ما يشون
أروى: هنود يالله طلعي اشوف
هنادي/ بعدين مب الحين
ام خالد: عيب ثقلي يا بنت مب لك هذي السوالف
أروى:أدري بس منكم نستفيد
ام جاسم: شوفي أروى عن الخبال اليوم راح يجن بنات ام جراح عنكم الشقة لأن ام جراح هي بتي عندي رقم شقتها 102 بعد شقتنا ب 9 غرف فاهمة
أروى : وش اسوي
ام جاسم: روحي جيبيهم لما نطلع يالله هنادي يما صلي انتي وجود وراح نروح ابوك وعمك و ام غسان بنروح مع بعض
هنادي: تمام يما
أروى: يما صح نسيت ههههه متى نروح نشوف المحلات ناخذ فساتين و هدوم
ام جاسم: ما عرف يا بنت تبي تفوت الصلاة علي
أروى: هيه لني ما علي صلاة
ام جاسم تطلع من الغرفة: هبله مجنونه وش اسوي فيها
أروى/ هههههههه تربيتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعود: انت مجنون تخليهم بنص الشارع
طلال: هيه لما يتأدبن بركبهن ولا يكلمون ربيعي بهاي الطريقة
سعود بعصبية وصوته خفيف: لا تنسى انه السبب بالي صار ح اختي
طلال: بس يا سعود
وليد يطلع من الحمام عزكم الله : يالله الي يبي يدخل
سعود يدخل: انا
خالد خلص مصلي: لا إله إلا الله أشهد ان محمد رسول أستغفر الله الحمد لله يارب خلني ان اكون كما تحب ان اكون
مشعل: تقبل الله
خالد: منا ومنك صليت
مشعل/ الحمد لله انطر رائد يخلص غسان و جاسم و الصبي الجديد يصلون بالصالة
خالد: زين سعود وين
مشعل: امم داخل الحين الحمام ( عزكم الله)
خالد: اها
بو خالد يدخل الغرفة: خالد انا و عمك راح نروح نشوف الذهب مع البنات و ام غسان انتو خليكم حوالي البنات تمام
خالد: أي ابوي لا تحاتي نحن بعد يمكن نطلع البنات مني مناك
بو خالد: أي زين نحن بنتاخر بعد بروح محلات العبي و الملابس
خالد: زين يبا اخذوا راحتكم
بو خالد:يالله عيل
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
جاسم:هههههه فلم ما كلمتك
غسان: لا بس ما عليه ارويها بتروح تاخذ ذهب وما قالت لي
جاسم:هههههههه
بدر: متى زواجك اخوي
غسان: بعدة يعني كم شهر
بدر: اها
جاسم: ترا انا بعد بتزوج قريب يعني خلي البنات يعرسن وانا بعدهم
بدر: اجل انا وياك قررت أكمل نص ديني
جاسم: بالبركة
بدر: بس أدور البنت الي تناسبني مو مهم الجمال اهم شي الأصل والأخلاق
غسان: تفكير منطقي
جاسم: طلال صليت
طلال: هيه ترا الأهل راحوا وانتو وين ناوين
فهد: نبي نروح الملاهي
طلال: بس البنات محد عندهم
غسان: صح
فهد: نشلهم معنا دام 2 راحوا مع الأهل بجن 5 ما مشكلة
طلال: ويت اتصل ع أروى ......... ألو
أروى نايمه ع الكرسي: خير
طلال: الخير ف ويهج تبغي تروحي الملاهي انتي وربعك
أروى: لا ما نبي
طلال: ليش النذالة ترا نحن بـ نروح
أروى: محد ما سكك
طلال: جسوم خذ كلم اختك لا الحين اروح واقتلها
جاسم: ألو
أروى: ها
جاسم: وش قلتي و عصبتي عمك
أروى: ما قلت شي غير ان ما بنروح بس يالله باي
جاسم: سكرت ف وجهي
طلال: أروى لسانها صاير أطول عنها
خالد: حتى طيف
سعود يدخل:وش صار
طلال: نبي نروح الملاهي و البنات مب يايات يالله جهزوا
سعود: لازم احد يضل بنات بروحهم م يصير
جاسم: نبي متطوع
سعود: انا تام أنتو روحوا
جاسم: ههه تمام لني انا بطلع امشي بين الشوارع ( شال فونه وطلع)
وليد: هههه زين صح منصور و الربع برع
خالد: يالله عيل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد نص ساعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أروى: العنود قومي
العنود: وش تبي
أروى: امي قالت لي أجيب بنات مدي شو
العنود: شوفي طيف
أروى: طيف تجي
طيف: هيه يالله
×××××××××××××××××××××
وصلن الشقة المطلوبة
109
أروى تدق الباب: الله يهدي امي ما جالت لي من البنات كل الي اعرفه ام جراح
طيف: هههههه و انتي مره عاد
أروى تشوف الي طالع لهم من الباب: السلام عليكم
جراح: وعليكم السلام
أروى عيونها ع الأرض: امم انا يعني امي راحت مع ام جراح و جالوا لي اخذ البنات امم وين البنات
جراح: أي بنت ام جاسم حياك دشي
أروى: لا انا واقفة هون وين البنات يعني
جراح ينادي: قدر جازي
جازي يات: نعم .. هلا
أروى: اهلين
جازي: أروى صح
أروى: هيه وهاي بنت عمتي طيف
طيف كانت مره مستحية : هلا
جازي: يا هلا حياكم
أروى: لا ما يصير العنود و البنات بروحهم ويعني ما يصير العنود بعدها مريضة لو تجي انتي يكون احسن
جازي: أي ممكن جراح
جراح: يعني امم
أروى: نحن يعني الشباب بروحهم شقة ونحن البنات بروحنا يعني لا تخاف
جراح: اها عيل خلاص تمام
أروى شافت سعود: امم ويت شوي بي طيف خلك هون
طيف: تمام
جازي: الحين ألبس و أي
طيف: انطر انا برع
جراح: خلاص جازي جهزي انتي و قدر انا هون مع البنت
جازي راحت : تمام
جراح: إذا بدشي عادي
طيف: لا هون مرتاحة
جراح: من السعودية
طيف: هيه
جراح: اها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أروى تنادي بخفيف: سعود
سعود كان مب منتبه ويبي يدخل الشقة
أروى مسرعه: سعود
سعود: بسم الله شو مطلعك
أروى : امي قالت لي أجيب بنات ربيعتها و شفتك و جيت لك
سعود: اها اليوم طلال كان يتكلم عنك والله كنت ماسك حالي ولو بقتله
أروى: خله انا وياه خلي ربيعة ينفعه
سعود:هههه ^_0
أروى: ههههههه *_*
سعود: تبي تطلعي مكان
أروى: وين
سعود: مكان يعني أي مكان
أروى: لا ههههه باكر أبي اروح اشوف فستان إذا بتوديني
سعود: يا ليت والله بس البنات بيكون معنا هههههه
أروى: انت مستعجل وايد هههه
سعود: حبي والله احبك
أروى: وانا بعد أحبك امممممم كبر الدنيا ولا الكون كله و الفضاء وكل شي
سعود: هههههههه حبي انا بعد اموت فيك
أروى:اعرف
سعود: اممم أي لون تحبي
أروى: امم احب الأخضر الفاتح و الوردي الفسفوري ليش
سعود: هههههه بس اسأل
أروى: بكرا انت اختار لي الفستان الي تشوفه حلو علي
سعود: بدخل وياكم المحل
أروى/ هيه بس وقت التبديل تطلع
سعود: حسبالي بعد اكيد بطلع
أروى: هههههههه
سعود: أستهبل ترا المهم تدخلي ولا
أروى: لا بروح مع البنات انت وين بتروح
سعود: هون انا معكم لان كل الشباب طلعوا
أروى: فديتك والله عيل امم انا بجيب العشاء و بناكل مع بعض
سعود: ههه اكيد
أروى: يالله عيل
طيف: مرحبا
سعود: هلا
أروى: يالله سعود مرحبا بنات حياكم( تفتح شقتهم )
جازي: يا هلا والله
أروى: يالله
طيف: سعود هذا اخو البنات يالله اخليكم انا مع السلام
سعود: مع السلام.. هلا والله
جراح: اهلين فيك انا جراح
سعود: عاشت الأسامي انا سعود
جراح: يا هلا والله
سعود: حياك أدخل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود تطالع التلفزيون: جيتو
أروى: دخلوا
قدر: أروى صح
أروى/ هيه انتي قدر
قدر: يبي
العنود: هلا والله
جازي: الله يحيك
جازي بنت طويلة جمالها يجنن سمرا و سمارها محليها شعرها اسود كثيف ناعم عمرها 17
قدر: بيضة بياض الثلج طولها متوسط مازره ( يعني مليانا ) عيونها كبار و خشمها سليل عمرها21
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
قدر: هيه من قطر
العنود مره حبة قدر: الله حلو
نوف: قدر كم عمرك
قدر: 21
أروى: مشاء الله العمر كله امم عادي إذا راح تشيلون العبي ما في شباب هون
قدر: أي يا ليت لني اختنق وانا جالسة بـ العباه
جازي: اممم العنود وش فيك
العنود: حادث
جازي: يعني كيف صار لك
العنود: طحت من الدرج و صار لي نزيف في البطن و جلست شهر غيبوبة بس العكاز لني مب ماشية و الحين أحاول امشي بدونه
جازي: اها
رغد: انا 22 اكبر من بسنة
قدر: ههه
جازي: ع فكرة انا ما احب اجعد بدون ما اسوي شي بلوه أي شي
أروى:هههههههه انتي عيل من الربع
نوف: هههههههه
طيف: ههه وش نسوي يالله نلعب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمكان ولأول مره نروح له بين الأصوات المرتفعة
بو هند: تتزوجين غصبن ورا خشمج فاهمه ولا أعيد
هجرس: ما بتزوج مب كيفك انت من عشان تغصبني
بو هند: انا خالك يا هبله رجال عنده فلوس وخيرة وايد ما فيه شي متزوج و يبي الثانية
هجرس: زوج بنتك ليش يايب لي ما طلبتك
ام هند: شفت بنت اختك كيف لسانها طويل يا غبية فلوس
هجرس: مابي مب غصب يعني انت عشان كذا جا يبني بيتك صح
بو هند: هيه
هجرس تبكي: وانا جلت يبي مني اسكن معه يايب كل أغراضي طلع يبي يزوجني بو هند بعصبيه: طلعي برع بيتي طلع برع
هجرس تبكي: وين اروح انت حقير نذل انت وش نوعك من البشر حرام عليك انا بنت اختك مب بنت عدوك و ين اروح يايبني من الفجيرة حق دبي و الحين تطردني عند منو أروح
بو هند يشيل حقيبة الملابس ويرمها برع و يطلع هجرس من البيت:
×××××××××××××××××××
هجرس عند باب البيت تبكي: وين أروح وش اسوي اني اااه وينك يما اااه
تعالي شوفيني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااه
مشت وهي تسحب حقيبتها بكت ودموع الحرقة فيها وين تروح مكان أول مره تجي فيه و يطردوها منه
وش الي صار وش الي حصل كبرنا وكبر الهم معانا من
من عانه ومنا من بكى ومنا من أحترق اااه وش الي صار
وش الي صار بدنيا المفروض تسعدنا
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
البارت الخامس
خلاص كافي ما عاد ابيك شي غريب بالأمس ابكي عليك
واليوم تجيني تخبرني عليك خلاص كافي معاد ابيك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاسم يمشي وهو فرحان خلاص لقيت البنت الي خلت قلبي يرجف هههههههه والله يا محمود تصدق يوم قلت الحب لما أي يرجف القلب ههههه الله يا ذوق وأخيرا لقيت حبك .. من هاي لا إله إلا الله
جاسم: خير اختي تبي مساعدة
هجرس كانت خايفة هي تبكي: انا ما من هون ما اعرف انا يعني
جاسم: هدي اختي هدي امم من وين انتي
هجرس: من الفجيرة انا ما اعرف وين اروح انا .. ما أبي ارد اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه
جاسم: يرضى الله عليك اختي هدي وعلميني من انتي وش تسوي
هجرس من باب الطيب قالت له نوايا خالها: وهذا اخوي الي صار لو رجعت هناك
بصير بشكارة ولو بقيت راح يزوجوني واحد كبر ابوي ما اعرفه متزوج وعياله اكبر مني
جاسم: لا إله إلا الله محمد رسول الله اوك وين امك
هجرس: امي ماتت
جاسم مصيبة: ما اقدر اخليك بروحك ولا قادر أساعدك
هجرس تبكي: تقدر تدبر لي فلوس أسافر فيهم عند ابوي والله أردهم لك بس أوصل
ابوي راح يعطيك
جاسم: والله ما اقدر انا ياي مع اهلي هون
هجرس: تكفا اخوي
جاسم: ماشي راح أساعدك امم عندك رقم حساب أحول الفلوس لك
هجرس: لا بس اخوي انا بالشارع عندي جوازي بس ما عندي مكان ثاني أروح له
جاسم: ما اقدر أخذك معي تعرفي مب متزوج انا و ع وشك اني اخطب
هجرس يأسه: مشكور أخوي ما تقصر
جاسم: بعد ما قادر اخليك بروحك بالشارع والدنيا ليل
هجرس: اوك ممكن اتصل حق احد من اهل أبوي انا حافظة رقم اختي بس
جاسم يعطيها الفون: اوك أخذي راحتك
هجرس تدق ع رقم اختها أروى الي هي أخت جاسم : مغلق يا الله وش الحل
جاسم: من وين اهلك
هجرس تقعد ع الأرض تبكي: ال السعودية
جاسم: انا من السعودية
هجرس: والله
جاسم: هيه من اهلك راح ادق ع احد من ربعي يعلمهم عطيني اسمك اصلا عمي ف الاتصالات و زوج اختي بعد.... بس أعطيهم الاسم يطلعون التفاصيل
هجرس وكأنه الحياة رجعت لها: اسم ابوي محمد ال سعود
جاسم ضحك: هههههه كثار محمد ال سعود ههه ما بالك لو قلت لك ابوي محمد ال سعود
هجرس: هههههه من زود الوناسة والله
جاسم: صح كيف اخوانك وامك ميته بعني و ابوك و انتي ما فهمت
هجرس:أخواني من أبو
جاسم: اها عطيني الاسم أرسله لزوج اختي
هجرس: اسمي بعد
جاسم:هيه
هجرس: هجرس بن محمد بن جاسم بن محمد ال سعود
هي وتقول الاسم جاسم يطالعها و منصدم
هجرس: يالله أرسله ..شفيك
جاسم متعجب: هج هجر هجرس
هجرس: شفيك اخوي
جاسم من بين دموعه:ههههههه انا جاسم هههههه اخوك
هجرس:كيف
جاسم: أروى و هنادي و رائد امي صفية
هجرس لمت أخوها بكل قوة وتبكي:جــــــــــاسم
جاسم وأخته بين يديه يبكي: الله لا هان يعذبوك يا اختي وانا حي ما جرو
هجرس تبكي: و يقتلوني باليوم ألف مره ألف مره يا خوي بسهم يدخل قلبي
جاسم: الله لا عادك لهم راح ترجعين معنا هههه كلنا هون عمي بو خالد و عياله و عيال عمتي بعد
هجرس فرحت: هههههه صاير طويل و الصراحة تجنن
جاسم: وانتي بعد وكأنك ملكة وربي ملكة
هجرس:ههههههه ما توديني مع ابوي
جاسم: بالأول أروح عند خالك الزفت أطلع منه قلت أدبه
هجرس: براية ما أبي ارجع بيته
جاسم: هذا بيته صح
هجرس: وين داش جاسم لا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ساعة أخذت هنادي ذهب بس كن قمة ف الروعة و الجمال ذهب يجنن و خذت كثير وجود بعد خذت ذهبها ولي شرا له ذهب ولي بدل ذهبه ولي . ولي
من بعدها راحوا يفصلون عبي و ملابس و خطوا نص الأشياء الساعة 11 الكل صار ف الفندق
///////////////////
ام جراح: نلتقي باكر يالله مع السلام
ام جاسم: مع السلام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
العنود: والله قدر حلوة سعود عزمت أخطبها لك
أروى : لاه بدون لا تشاوريه
ام غسان: هيه بناتها حلوات مشاء الله
أروى: صح
جود: تعب عموة اااه
ام غسان: حبيبتي والله انتي روحي
جود: فديتك انا احلا عمه ف الكون
نوف تجي لحضن امها : امي وخري عنها محد يشاركني بحضنها
رغد تجي: مابي وخري يالله
ام غسان: ثلاثتكم بناتي كلكم تعالوا
طيف: هههههه
ام جاسم: بنات جاسم يقول تعالوا الغرفة الي ف اخر الممر الاستراحة يبينا
هنادي: وش يبي
ام جاسم: انا رايحه
كل البنات راحوا والشباب و الرجال بعد
ام جاسم: أنتو هنيه
بو جاسم: ولدك قال نجي
خالد: وش يبي
طلال: مدري بدر أجعد ليش واقف
بدر: لا مرتاح
وليد: وش يبي هذا
طيف: وش عنده
نوف: مدري
الكل يتساءل وش وليش و .و.و.و
هجرس تدخل الغرفة وتطالعهم
إما الشباب لما شافوا هجرس انبهروا من جمالها غطت ع كل البنات سعود الي هو سعود ما يطالع بنت من جمالها ما قدر يشيل عينه
جاسم: السلام عليكم
الكل يطالع: وعليكم السلام
أروى تجي صوبه و البنت: جسوم من هاي
جاسم يأشر لها: هذا أبوي شوفيه يالله سلمي عليه
هجرس بسرعة راحت عنده و صارت قربه كانت تبكي: ههه ما عرفتني يبا انا هجرس ههه
بو جاسم لمها وكان يبكي: بنتي هجرس (كان يبكي) حبيبتي
هجرس تبكي ع كتفه: حبيبي يبا
بو جاسم: اااه اشتقت لك يا ضناي
هجرس تبعد عنه و تمسح دموعها: ههه يما
ام جاسم بكت: هلا يما تعالي
هجرس: اشتقت لك يما بالحيل يما
ام جاسم: انا بعد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلمت ع الكل و جعدوا كلهم يسولفون
جاسم: أعرفك عليهم هذا سعود تذكريه
هجرس: هيه
جاسم: فهد و وليد وخالد عيال عمي بو خالد و هذا طلال عمك و هذا ربيعه بدر وهذا غسان زوج جود وهذا مشعل اخو غسان
أروى عند رجل اختها: فديتك امم صح كيف شفتها
جاسم : مالك شغل ع فكره خلاص هي راح تضل معنا يعني مافي إمارات بعد اليوم
هجرس:أكيد
بو جاسم: كيف خالك يوسف و قصي
هجرس: يبا انا عشت بعذاب خالي يوسف ما يخليني اروح الجامعة صرت بشكارة حق مرته و عياله وجلت جاني الفرج لما خالي قصي خذني من الفجرة عنده لهون طلع يبي يزوجني واحد عنده عيال وعياله اكبر مني ولما ما وافقت طردني من البيت وصرت بالشارع وكأن الله طلع لي جاسم
بو جاسم يلم بنته: راح أعوضك عن كل شي صدقيني بس بالأول اروي يوسف وقصي
هجرس: لا يبا اهم شي انا معكم انا مع اهلي خلاص يبا أبي اروح وما ارجع
أروى: حرام عليك إجازتنا توها بادية بعدها 9 ايام ترا
هجرس: ههههههه
الكل: ههههههههههه
أروى راحت صوب سعود وبهمس: ما عليه شفتك كيف تطالع
سعود بهمس: والله ما طالعة شفيك
أروى: بس تبي تغازل وانت هذا الي فالح فيه تمام سعود راح ارويك باي
ام خالد: انا رايحه ارقد خلاص تعبت
ام جاسم: وانا بعد يالله يا ام غسان
بو خالد: ونحن بعد بنروح
أروى: يبا نحن هون بنبقي
جاسم: نحن بعد يبا
أروى: غيار
الشياب راحوا يرقدون و بقوا البنات و العيال في الاستراحة
طلال: هجرس خبرينا كيفك
هجرس: تمام عمي طلال
طيف: انتي حلوة
هجرس: عيونك الحلوة
أروى:العنود قلبي
العنود: أمري عروقي
أروى: ملل
العنود: أدري
أروى: نورينا بشي
العنود تقوم و تتكلم: ويت اسكت انت وهي خلاص
الكل ساكت
العنود تعدل وقفتها بدون عكاز : دام الكل مجتمع وش رايكم نلعب لعبة حلوة
خالد: مثل شو
العنود: أي شي اممم مثلا كل واحد يغني ويهدي اغنية حق احد نبي أغاني غزل حب غرام مب نكد وقرف
الكل وافق: تمام
العنود: راح اختار احد ولا اقول من يبي أول واحد
أروى:سعود
الكل: يالله سعود
سعود: تمام هاي الأغنية ح زوجت المستقبل
رائد: روح
سعود بدا يغني بصوته الحلو:
( انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي تعترف في الوقت انا مخفي غلاك والقلب هيم في هواك تسهر عيوني من حلاك يا كيف لك ما نعترف .. انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي تعترف. في الوقت انا . انا مخفي غلاك و القلب هيم في هواك .. تسحر عيوني من حلاك يا كيف لك ما نعترف ..لا ما بقا في الجسم روح الروح معك انت تروح ترفض عنك وما تروح و ان جات منك تخطف,, تكفي ولا تسأل سوال لا تترك لشكك مجال لو بعدنا والصبر طال الحب لك ما يختلف .. انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي تعترف.. .. تسحر عيوني من حلاك يا كيف لك ما نعترف..انت حياتي يا الغلا يا اغلا من كل الملا احبك بصدق ولا من حب قلبك أكتشف .. بين الوعي ولا وعي حط موقعك في موقعي وتذكر أوقاتك معي و أوعدك قلبك يرتجف . ... انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك والشوق لك لجلك حبيبي تعترف.. في الوقت انا . انا مخفي غلاك و القلب هيم في هواك
.. تسحر عيوني من حلاك ويا كيف لك ما نعترف..
الكل: حاشوا
سعود: تسلم
أروى: الله عليك وش هاي الأغنية
العنود: يالله الحين دور بنت طيف دورك
طيف: ما يصير أخوان مع بعض جود يالله
جود : راح اغني اغنية حق
الكل: غسان
جود: لا حق نفس
جاسم: هههههههه عاشت ام الدب
جود: بس عهم . عهم
لا تذكرني بماضيك الي راح لا ترجاني ترا ما أسمعك
ذكرياتي كلها أحزان معاك طحت من عيني و تغير موقعك
اطلب النسيان مني و السماح اعتذارك للأسف ما ينفعك دام ذبح العاطفة عندك وضح طحت من عيني وتغير موقعك
اعتما قلبي نعمت ال ستراح لو اقول اني احبك أخدعك
ــــــــــ
العنود: وش يعني
جود: تعجبني وخلاص
غسان: مقبولة منك يا شريان حياتي
العنود: من امم جاسم سمعني صوتك
جاسم: ما طلبتي شي أغنيتي اهديها حق حب حياتي الي إنشاء الله راح تصير زوجت المستقبل و اتمنا انكم تتعرفون عليها بأقرب وقت
أروى: ما شاء الله هذا قدوتهم وكبيرهم لا بالله صار خير كمل بابا
جاسم
متى.متى قلي اشوفك الصيف جا وشي هي ظروفك
وين السفر يا زين قلي ودي ولو ساعة ألوفه يا كامل السبع العجائب
من حبكم ماني ب ذائب سميتك بـ احلا الحبايب الله يا محلا وصوفه
و سلامتكم ما حفظة باقي الأغنية
طيف: ههههههه
خالد: الله ع الصوت انا
العنود: يالله دور من
أروى: لا تطالعيني لأن صوتي نادر وجودة ما اقدر اطلع صوتي ح مين ما كان
طلال: الله والصوت ولا تقول صوت قرد
أروى عصبت: لاه عيل حاسبة نفس صوتك يا البعير اجول اكل تبن ولا تدخل نفسك بش ما يعنيك فاهم
طلال يوقف: نعم صار لك لسان يا أروى
أروى: هيه ولساني يطلع لك انت بس لأنك تعرف وش فيني زين
طلال: مشكلتك والله
أروى: يالله ولي خلاص اسكت دخيلك طلال ههه تافه
طلال عطاها طراج عدل أطراف خدودها: ما أبي اسمع كلمة
سعود يوقف: طلال
طلال: أكسر رأسها الي تعلي صوتها
أروى: هذا الي فالح فيه تطق بس ماشي يا طلال خليهم ينفعوك بشوف وش بتحصل من وراه ما عندي عمي اسمه طلال
طلال: بالي ما يحفظ
العنود بعصبيه: اعتقد مو من الاحترام و الأدب تطقها عدال الكل
طلال: انتي تعلميني الاحترام بالأساس شو تعرفي عنه
العنود: اعرف وايد صح امي ماتت ا قالت لي هذا سويه وهذا تركية عرفت الصحيح بنفسي و الغلط بنفسي ما يحتاج فاهم
طلال: اسكتي لا أدوس ببطنك
العنود: يالله تعال هو باقي شي فيه كملها انت شو تبي تأخذ مني بعد قولي كل شي فيه راح تبي تنجز باقي المهمة تعال
طلال: بليز اسكتي عني
العنود: وانتو تتفرجون بس صح يضرب أختكم قدامكم و ساكتين
رائد: يعني
العنود: خلاص عرفت عمك.. جمعه حلوة مع السلام يالله أروى
رغد: انا معك أروى الي يطعنك طاعني أمشي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاسم: عمي ودرها جاهل
طلال: هاي بتجنني مو بنت أخو عفريت
سعود: انت الي سويته غلط
طلال: علمني الصحيح من الغلط
سعود: لما تعتذر أعلمك تصبحون ع خير
طيف: لاه ما يصير كذا وش صار لكم
وليد: انا بعد رايح أرقد خاصرتي عورتني يالله مع السلام
رائد: انا بعد وياك تصبحون ع خير
مشعل: انا ياي معكم
نوف: نحن بعد بنروح يالله طيف
ذوق: انا رايحه ارقد مع السلام
هجرس: يايه وياك
هنادي: لا انا تامة هنيه
هجرس: عيل تصبحون ع خير
جاسم: ويت بي وياكم
خالد: اجل وش اسوي انا يالله
جود: انا بعد
غسان: تعالي بكلم برع يالله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
هنادي: عمي
طلال: شو
هنادي: اتصل من العصر ح مطلق مغلق
طلال: وش علمني عنه قبالتي هو ما اعرف
هنادي: ليش كله معصب أف ترا عصبيتك راح تخليك تخسر الي حولك مع السلام
بدر: طلال انا من بكره مسافر
طلال: حشى ما تتحرك انا أعلم العنود وأروى والله متفقات
بدر: مب مرتاحين لوجودي
طلال:من قال بالعكس
بدر: ما دري
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
هنادي: أف مغلق يالله .. من يدق رقم غريب يمكن احد من البنات..ألو
مطلق: وانتي تردي ع الأرقام الغريبة
هنادي: مطلق
مطلق من خلفها: هيه مطلق
هنادي تلتفت: ما صدق
مطلق: هههههه جيت لك يا بعد اهلي
هنادي: واو والله مبسوطة
مطلق: ههههه تعالي نطلع شوي
هنادي: يالله
ـــــــــــــــــــــــــ
أروى تبكي ف الغرفة: والله هو دايم يعاملني كذا
العنود: خلاص أروى أنسي
أروى: شلون انسي ممكن تتركون لحالي بليز يعني
نوف: تمام انا رايحه دار البنات مع هجرس
العنود: وانا يايه معك
ــــــــــــــــــــــــــ
هجرس: عسل والله عسل
قدر: ههه
هجرس: يالله أحمدك و أشكرك رجعت لأهلي
قدر: فديتك والله
هجرس: طيف كم عمرك
طيف: 16
هجرس: عروس
جود تدش الغرفة: يبي يجنني
طيف: من هون
رغد: غسان
جود: هو بذاته ما بكلمة برويه انا
رغد: هههههه
نوف: من يتكلم عن اخوي وروني من
جود: انا
نوف: مسموح لك انتي
العنود: اااه تعبانه قومي ( تجلس وسط البنات) اااه
هجرس: كيف أروى
العنود: تبكي و طلبت انها تكون لحالها
هجرس: و هنادي
جود: تكلم زوجها
هجرس: والله كبرتن و عرستن
جود: شدي حيلك عاد
هجرس: هههههه لا انا مب ناويه بعديني يعني
جود:ههه
العنود : ثواني بنات هذا سعود يدق: ألـو ..... هلا ....... لا تبكي و حابسة نفسها .......... وش اسوي اهي جالت .....تمام اوك بطرشه وت ساب
...... يالله باي
رغد: وش يبي
العنود ترسل الرقم: لا ولا شي ذوق أبي اطلع أشم هوا ف البلكون الكبير ذاك
ذوق: لا تتأخري الدنيا ليل
العنود: تمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بدر: أشم هوا
طلال يدخل الشقة: لا تتأخر
بدر: تمام
مشا بدر شوي إلا تطلع العنود ف وجه
العنود: بسم الله
بدر: عذرا
العنود: هذا انت
بدر يتكلم من بين أسنانه : العنود
العنود ماسكة خصرها: لك عين بعد
بدر عصب زيادة مسك يد العنود وجرها : تعالي
العنود: وين هاي انت
بدر يجرها: لازم نتكلم
العنود: بطل يدي بطل جلتلك
بدر يدخلها الاستراحة ويقفل الباب بالمفتاح
العنود تبهدل شكلها: وش تبي خير
بدر يفتح الشباك الكبير عشان يدخل هوا: جعدي
العنود: ما أبي خلص وش تبي تقول
بدر يجلس: بالأول جلسي
العنود تجلس: اخلص وش تبي
بدر: يا بنت فهمي والله انا نادم
العنود تعلي صوتها: كرهت هذي الكلمة والسبة انت نادم . نادم بس عاد كافي تبي تحملني فوق طاقتي والله انا قلبي مب من حديد مب من حديد افهم
بدر بكل برود:انا أحبك العنود
العنود بسرعة: وانا أكرهك تعرف وش يعني أكرهك (قامت تبي تفتح الباب) هات المفتاح
بدر: بالأول سامحيني
العنود: تحلم انت
بدر: اجل مافي طلعة عادي انا وياك هون بالغرفة مب مشكلة
العنود : عادي عندي بنام سنة ألف سنة بس ما أسامحك
بدر:ههه اجل بنطر وياك
العنود جلست ع الأرض: بشوف
بدر طلع كتبا أذكار من جيبه: تمام
العنود تطالعه: انت من جدك
بدر: هيــه
العنود:فج الباب
بدر: سامحيني بالأول
العنود: انت وايد تحلم
بدر يقري الكتاب: بعد انتي تحلمين أبطل الباب
$$$$$$$$$$$$$$$
سعود ف البلكون م غرفت الشباب : ألو
أروى تمسح دموعها: عفوا من معي
سعود: خذيت رقمك من العنود
أروى تبكي: ســعود
سعود: لا تبكي غلاي ما في شي يستحق البكاء
أروى: قهرني جدام الكل نزل من مستواي
سعود: وانا حبيبك يستحق دمعه منك لا والله دموعك ما أبي احد يشوفهن غيري
أروى تمسح دموعها: ههه تمام
سعود: يا هيك البنات يا بلا
أروى: تصدق \ارتحت لما سمعت صوتك
سعود: ههه أجل كل يوم أدق
|أروى: لا ما يصير الله ما يرضي يالله سعود سكر و مشكور ع الاتصال
سعود: تعجبيني .. يالله ثمان الله
خالد يدخل عليه: من تكلم
سعود: واحد من الربع
خالد: وتقول له تعجبيني
سعود: تحقيق هو
خالد: لا حشى
سعود: أجل طالع انام احسن لي يالله
خالد: اليوم بفلوس باكر بلاش
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنادي:ههههههههههههههههههههه كان جات والله راح افرح
مطلق: ما يصير عهود حامل
هنادي: حليلها .. تدري اليوم شفت واحد مثل سيارتك و تذكرت لما أشوفك عند الجامعة
مطلق يحك شعره: نبين الصدق
هنادي: جول
مطلق: انا ابيك من قبل ذاك اليوم يعني من أول يوم دخلتي الجامعة بـ العباه الي فيها ورد أحمر من الجانب
هنادي: حافظ اوك كمل
مطلق: ولما طاح فونك و أنكسر ع ما اضن حبيتج
هنادي: هههههه صح انكسر أبوي جالي اني ما أحافظ ع الشي كنت شاريته قبل اسبوع من الجامعة
مطلق: انا من وقتها حبيتج










آخر مواضيعي

0 زهره اللوتس
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 المجتمع العماني
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 ســـــؤال شــااغل بال كل أنتثى
0 ابشري قابوس جاء
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 سبب كثرة النوم
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 07:07 PM   #14

لوجين
خجلي جديد
6 رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه




مطلق: انامنوقتهاحبيتج
هنادي: يعنيانتتعرفنيمنقبل
مطلق: هيهوكنتاخبرعنكطلالبستوهجتلماعرفتانكتقربنلهوصاراليصار
هنادي: هههههتصدقانيمبمصدقهانبعدشهربتزوج
مطلق: ولاانا
هنادي:موكنيتأخرتوايد
مطلق: مسرعمامليتيمني
هنادي: لامنيملمنحبهخلاصنمشيشويوبعديننطلعفوق
مطلق: اوك
هنادي: كيفدخلتالفندقويعنيبدونبطاقة
مطلق: حجزتغرفة
هنادي: اها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود: خلاصاناتعبتأبياطلع
بدر: منمانعك
العنودبيأس: خلاصاناسامحتك
بدرقاموراحلها: جد
العنودضحكت: واللهبسسامحتك
بدر: ههههههانتيأولبنتأحبهامنصدق
العنود: ممكناروح
بدريفتحلهاالباب: ستظلينالسرالوحيدةفيتغيرحياتي
العنود: وشيعني
بدر: اناتغيرتمنلماعرفتك
العنود: اممتمانعلوجلسناوقلتليكلشي
بدر: ابدالاجعدي
العنودتيلس: اممتكلم
بدر: بأمانهانتيالحلماليأبيهيتحققفيحياتيانتيالبنتاليأبيها
العنود: لاتجرحنيبكلمةالبنتاليتبغيهاانامااصلحلكوانتتدريليش
بدر: وربيماأبيعيالأبيكانتيبسوالله
العنودتمسحدموعها: أبياعيشبروحيانامافاهمةحبك ..خلاصكافيلاعادتجيبالسيرةشينغريبامسابكيعليكواليومأبيأتوله عليك
بدر: انااحبكواناصادقبمشاعريصدقينيعطينيفرصة
العنودتمسحدموعها: عمرهالرجالماقالانهمايبيعيال
بدر: أحلفبربالبيتانيأبيك.. ماصارلياغنيلماكناقبلكمساعةتسمحينلياغنيالحين
العنود: أكيد
بدريبكي: ربيانيمشتاقلجحيلبغيابكماانامالليلانكنتغلطانسامحنيأرجوكلاتخليني .. حبيتاناإنسانهماتعرفقدرهاعنديطولالليلواناافكرفيهاوأحطيهابقلبيلاكنفييوممافكرتفينيولوفيلحظةانااتمناحبهاواعرفانهاتحبنيصارليفترهماهجيتانهاتكونبعيدةصحالسعادةهيبيديلاكنحبهاوينألقيهتعاليياعمريأبيكاليوممااقدراعيشبدونكوربيمقدرمن غير ما أحبك
العنودتبكي: مااقدراحبكيابدرمااقدر
بدر: مشتاجوشوقيمسيطرعليلحظتاليبدونكمعتبرهاشويوقتيسيللسانيمايقدريوصفشوقيمنبعادكمااعرفأوصفشيالقلمبيديحاولانهيرسمكحاولتأرسمكبسماقدرةعقبفهتانيماقادرأوصفكمنبينالبشراناتحيرتعلىأوتارقلبي
أتريسامعصوتكالييعذبنيويخلينياحسبطعمالحياةقلبيماينبضاليبوجودكالعمركلهبدونكمالهحلاه
مشتاجلكياغناتيمشتاجلجياحياتي
دومانتيعلىباليمابنساكلومرتاللياليمشتاجانالهذاالإنسان
معهاحسكلهحنانلاتغيبعنحنانيأرجوكلاتخليني
العنودتبكي: مااقدرواللهمااقدر
بدر: شوفنيمااقدرأنساهقاميشوقنيلينغلاهلوتشوفقلبيبدونكواللهوربيانهتاهسامحنيلوكنتغلطانجروحوألاموحرمان
مافيغيركلمهعاللسانأرجوكماأباكبسكوت
العنودتبكي: خلاصبدرأرجوكلاتخليني
بدر: واللهوعهدعليانتيفيالقلببسمابخليك
العنود: كنتكلالحانينيانسمالسنينيانسمفيعيني .. لاتخلينييابدرلحظةوحيدأبياعيشاناأياميكلهمعكاعيشيااحلامننجومالسماءوالقمربيغارانتاحلابدرواناقلبيهوا
بدر:هههههههلاتتأخريعليهمروحيياالعنود
العنود: شكرابدر
بدر: انتيالدنياوهمفيهاوشلهقلبيبدوندنياوالناسوينتروح
العنود : عالسلام
بدر: معالسلام
راحتالعنودمعأملمتجددوابتسامهعاشتهامعبدر
وبدركانصدقيحبالعنودحبكبير
ونامتروايتيعخيروأملمتجددفيكلمنهم
اليرجعلأهلهوليتكمنعلىحبهوليراحلحبهوليناملجلحبهوليبكىلجلحبه ..
لاتخلينيياروايتيلحظةوحيدةأبياعيشاناأياميكلهامعاكيااحلامنكلملذاتالدنياانتياحلاروايةوقلبيهواك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عاشتروايتياحلااسبوعضحكفرحوسرورراحاختصرلكموشصارمعهمفيالأسبوع
هناديوجودمطلقوغسانيصحونبالحبوينامونعليه
أسواقحجوزاتمولاةكليومأغراضجديدةأشياءحلووجديدة
أروى+ العنود= ضلوابالحبوخبوهعنالكلبسكانحبهمفيالقلبومعحبحياتهمراحكلحزنهموبقتلهمالحياةحلوةكثيرويقلونعيشيومك
ذوقاكتفتبنظراتجاسملهاوجاسمصبرعنظراتذوق
خالديحاولمنيمناكيخزنوفبسنوفماعاطيلهأيفرصة
وليدعايشحياتهلاحبولايحزنون
رائدتخبللماشافقدرحاوليكلمهابأيشيتافهكلمهامرهوكانيبيجراحر:

صارلرواتي 8 ايامفالأماراتبقىلهميومينوهمطلعوامنالفندقوراحواشاليهيقظوناخريومينفيه
الساعة 5 العصرالشبابيلعبواطايرة
أروى: العنودنحنماخذينافساتين
العنودصارتتمشيبدونعكاز: تمامسعودياسعود
سعوديلعب: خير
العنود: تعال
هجرس: أبياروحوياكم
أروى: تمام
سعوديقرب: ها
أروى: سعودشخبارك
سعودفرح: هلا
أروى: ممكنتوصلنانشوفمحلاتالسهراتتدريمالقينابدلاتعرس
سعود: تمامجهزوا
أروى: جدمشكورسعود
سعود: ولو
العنود: اجلياللهنلبسبنات
سعود: لاتتأخرنانافالسيارة
أروى: ثوانيأجيبالعباهبس
هجرس: وينابوي
أروى: هناكروحيجيبيليولجفلوس
هجرس: تمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيماليزياالساعة 10بالليل
غيد: لامااقدرلازماروح
نور: مايصيربعدناماشربناشي
غيدخافت: انامااشرب
الكل: ههههههههههه
غيد: ممكناروح
مصعب: هيهيالله
غيد: تصبحونعخير
الكل: وانتيمناهله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
لماطلعوامنالمطعم
غيد: ليشتعاملنيكذاانامبمثلهن
مصعب:غيدشفيك
غيدتبكي: واللهانيمبمثلهناناماأبياكونمثلهن
مصعب: هديشوبلاجمنجالانكمثلهم
غيد: يعنيهيتشربسجايروخمورانايايههنيهمبأضيعانايايهادرس
مصعب: غيدلاتفهمينقصدهمهيلماتشربهذاشيراجعلهابعدينهيالوحيدةاليتشربمنا
غيد: أسفهمصعببساناماأتشرفاكونمعها
مصعب: خلاصطيببسغزلانطيبه
غيد: أدريالكلمبعليهكلامبسهاينورماأبياشوفهامرهثانيه
مصعب: هههخلاصطيب
غيد: ههههايصدقكويتيه
مصعب: امممشوفيلماأبوهاكانيدرسفماليزياتزوجامهاوأمهاأمريكياتعيشهونوحملتلماعرفانهاحاملهجمنماليزياوطارالكويتبساليتعرفهاسمهوامهامثلباقيالأمريكياتكليوممعواحدوالبنتتشتتوصارتشي
غيد: اللهيبعدنيعنهااناوايدتأخرتابويراحيعصبوايد
مصعب: ماعليهاكلمهانا
غيد: هههوينتكلمههديصحانابعديومينرادةالبلاد
مصعب: نعم
غيد: هيهخلاصصارليهوناسبوعينراحأضلاسبوعينهناكواردهون
مصعب: بس
غيد: ههههههشفيك
مصعب: لاعاديياللهاستعجليعشانلاتتأخرين
غيد: أبويراحيقولوينالكتببقولهضيعتالطريق
مصعب: تكذبينعليه
غيد: مناسبوعينعيلكيفاطلعمعكمياللهامشي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
جـاسميطيحعالأرض: اااه
مطلقيقربمنه: عسىمشر
جاسم: اااهظهري
هناديتجيصوبه: وشفيك
جاسميتألم: ظهرياااه
طلال: جومبلادلعحريم
جاسميمديده: امسك
خالديقومه: قومبلادلع
جاسميقوم: اااهماتشوفانتجايبالكرةمنهنيه
رائد: ماقلتلكتجيمنهون
طيف: اجولممكننلعبمعكم
رائد: نعمامسركبتيالدبابةماقلناشيوالحينتلعبينياللهعطينيعرضكتفك
طيف: انتااااهمنك
وليد: ياللهمشيعلخلكقويومرر
مشعل: اصغرعيالكانازلمنقدامي
خالد: مررمشعل
غسان: هههههههههاتوانااخوكمرر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
أروىتركبالسيارة: بوماناجيتأولوحدة
سعود: كانركبتيقدامهههههه
أروى: مايصيرتجيالعنودتمسكهاعليصحسعودوشاخذمنالألوان
سعود: اممانتيبيضةيعنياخذيلونيعكسطبعكأبيتاخذينلونأسوداوأحمردمالغزال
أروى: بشوفالييعيبنيمناللونينتتم
سعود: كلالألوانحلوةعليكياحلوةانتي
تدخلالعنود: انتيهنيهواناادورعليك
أروى: هيهمنمساع
هجرس: استنيراحتجيرغد
رغد: كانيجيت
سعود: أمشي
العنود: هيهخلاص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فـــي قطر..
جراح: يما من صدقك
ام جراح: هيه الناس أعزمونا ع العرس ولازم نروح انت احجز لنا تذاكر
بو جارح: صح كلام امك اليوم بتصل ح صلاح يروح معك
جراح: لا بروح مع عمر و خالد
خالد: هيه عمي عادي اروح معه بعد يمكن اروح انا أتمشي
ام جراح: هههههه زين والله احجز حق خواتك
جراح: تمام يما
ام جراح: لو شفت يا بو جراح بناتهم ما شاء الله كل وحدة زينها غير عن الثانيه عاد بنتهم أروى مشاء الله عليها أدب و أخلاق وجمال مع خفت دم
خالد: عهم تراني ادور حرمة
ام جراح: تبي سعودية
خالد: هيه عمتي أبي سعودية
ام جراح: اروح ادق ع امك انا ورادة
خالد: هههههه تمام
عمر: مشاء الله اخوي الغالي بياخذ عني سعودية وانا بعد أبي مب الأكبر أولا
خالد: يحبك للغيرة
خــالد( ولد جمـال و أخلاق طويل وكتفة عريض متوسط لون البشرة يعني لا ابيض ولا اسود اسمر خشمه سيف شعره كثيف و شوي طويل ويسوي فيه حركات الشباب الي محلية بزيادة تقويم الأسنان والغمازات عيونه بحر و القفل محلية مره مع اللحية و الشامه إلي ع يمين شفاته الي محلية وجودها 23
عمر( متوسط الطول ابيض مره شعره اسود و عيونه خضر شبيه أخوه بس يختلفوا بلون العيون أنولد في أسبانيا وعاشوا 5 سنوات هناك بعدين عاشوا بتركيا 4 سنوات وباقي سنواتهم عاشوا في قطر عمره 25
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنادي: بس خلاص أنزين انا شريت فستان العرس من هنيه
مطلق: ادري بك ليش شاريته ترا ساعتين بس بتلبسي
هنادي: والله عيبني مب هذا موضوعي
مطلق: شو
هنادي: رتبت كل الي شاريته بالحقائب
مطلق: أنزين
هنادي: صاروا 12 شنطة و الفستان بروحة يبيله مكان
مطلق: خيبه وش له هذا
هنادي: أنزين وش اسوي ترا بخلي عندي 3 تجيبهم لي بالبيت لما نرد السعودية
مطلق: شكلها الطيارة راح تطيح فوقنا مب مشكلة خليهم 4
هنادي: ههههههه كل حد وزعت عليه شنطة كل ولد عطيته وحدة
مطلق: وش باقي ما شريتي
هنادي: كل شي شريته من هنيه خبرت عهود تحجز لي حنا مع الحرمة و مع الصالون الشعر و الماكياج
مطلق: زين ترا شوفي اليوم الأحد مب الخميس هاي الي بعدها راح يكون زواجنا 12/4/2013
هنادي: اليوم كم التاريخ
مطلق: امم اليوم ¼
هنادي: ما باقي شي والله يعني نحن مرد البلاد 4\4
مطلق:يعني هيه كذا بيكون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
جود: هيه اسبوعين بكيفي
غسان: ههه
جود: ليش تضحك
غسان: أبد
جود: ههههههه
غسان: غلاي ويت ابوي يدق
جود: رد عليه
غسان عهم :الو هلا أبوي.........الكل بخير.............. امي مع الحريم ... انا الحين مع حرمتي ..... لا أبوي ... تمام الي تشوفه راح نرد بعد يومين .... اوك ....... يالله عيل مع السلام
جود: شو يبي
غسان: الله اعلم
جود: صدقك أنزين انت ما تبي تروح مع الرجال
غسان: مليتي مني
جود: لا بس أبي اسولف شوي عند ذوق حليلها بروحها قاعدة
غسان: إذا كذا بروح انا
جود: يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بدر: هههههه لا
خالد: جول يالله
بدر: هو خاف ربك فيني
طلال: صدق بدور قول
بدر: هههههه ماشي
خالد: يعني انت ما تشتغل
بدر: لا اشتغل مع أبوي في شركته بس موظف حالي حال الباقين
رائد: شركة أبوك و انت موظف فيها
بدر: هيه
رائد: مكتب بروحك
بدر: لا مع باقي الموظفين و الموظفات
طلال: تدخل عند أبوك بأذن
بدر: هيه حالي حال الموظفين بسال ليش مستغربين
طلال: هههه لا ابد
بدر: صح انا كنت طايش بس الحين تغيرت 200%200
طلال: عساه تغيرت خير
بدر: خير وايد بعد
رائد: يالله عسى الله يعطيك ع نيتك
جاسم: أنزين ما فكرة بشي يخليك تترقى عند أبوك
بدر: قدمت مشروع ونجح قال أبوي في اجتماع الموظفين انه بكون مرقي وبصير مدير القسم الي انا موظف فيه وهو المحاسبة طبعا رفضت وقلت له مايصير تعطاني إجازة اسبوعين اعتبرها هدية ضحك وقالي إجازتك تبدأ من اليوم
جاسم أنفعل: والله غبي يا ولد وش فيك انت
بدر: كلها ملذات دنيا وش أبي فيها
طلال: راتبك كم
بدر: 6500 ريال
طلال: حلو ك كونك موظف إذا صرت مدير كم بيكون
بدر: 8000ريال و أذا من الإدارة 10000ريال
طلال: يعني المفروض تكون من الإدارة بس وش نقول
جاسم: رجال والله
بدر: صح جاسم لقيت وظيفة
جاسم: هيه في الحكومة أخصائي مركز حاسوب
بدر: حلو معلم يعني
جاسم: هيه الله وكيلك خلوني بالإعدادية الي كنت ادرس فيها
بدر: شي طيب وحلو
غسان: شو تتكلمون
بدر: ولا شي حياك جعد
غسان: مشكور
وليد: وش به وجهك
غسان: أبوي داج يبي يكلمني بموضوع ضروري ويبنا نرجع البلاد بس ما قلت جدام جود
وليد: اوك روح له
غسان: يبي امي و نوف و رغد كلنا الله اعلم وش مصيبته جايب بس استأذن انا اروح اكلم امي و أجي
خالد: روح
غسان: فهود قم نادها
فهد: تمام
طلال: صح بدر انت يعني كيف أبوك و امك
بدر: أبوي تعرفه.. اما امي تركت أبوي وسافرة و أبوي رباني من كنت صغير تقريبا كان عمري وقتها 8 سنوات بعد 6 شهور امي اتصلت لأبوي انها طلعت حامل و جابت تؤم بنتين بس ماتوا انهم مختنقين في البطن و بعدها كانت ع ذمته بعدين ردت المملكة و تطلقت من أبوي من وقتها ما شافت امي أي تتصل كل عيد لا اظلمها .
هي عايشة في لندن و تطلب مني اني أزورها بس ما فكرة ابدا
جاسم: ترا هذا بر الوالدين مهما غلطت انت المفروض تروح عندها تسأل عنها محاسب يا بدر
بدر: والله اني اعرف بس الي سوته في أبوي وفيني من لما كنت صغير مب هين من يترك طفل توه بادي يفهم الحياة كذا انا تربيت بيد رجال
طلال: لازم تشوفها
بدر: أجل تخاويني
طلال: انا على أتم استعداد متى ما بغيت
بدر: لو قلت لك اليوم نسافر
طلال: انا معك اليوم اجل اليوم
بدر: بس اتصل لأبوي وانا جاي
طلال: وانا اعلم اخوي وارد
جاسم: من صدقكم
بدر: وتشوف فيها كذب
خالد: جسوم فوقه نروح
جاسم: لا ما اقدر
رائد: انا خلود قوم نروح نستأذن أبونا
وليد: والله ما تروحوا بدوني
رائد راح جري لأبوه: أجل تعال
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بدر: راضي
بو بدر: هيه ي ولد ... أمك هاي روح يا ولدي
بدر: تمام أبوي
بو بدر: يالله وداعة الله
بدر: وداعة الرحمن
ــــــــــــــــــ
جاسم: وش سويت الكل بيروح معك
بدر: من
جاسم: رائد وخالد و وليد و طلال
بدر: هههه وانت
جاسم: لا ما يصير انا قاعد هنيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )()()()()(ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بو جاسم: نعم أي سفرة
طلال: ضروري أسافر اليوم
بو جاسم: لا و ألف لا يا طلال
رائد: يبا
بو جاسم: نعم
رائد: لازم نسافر اليوم
طلال يطالع رائد: انت بعد
رائد: يبا ام بدر تعبانه وهي بلندن ونحن نبي نساعده
بو جاسم: أي والله هذا ربيعكم من بيروح
رائد: انا و طلال وخالد و وليد
بو خالد: كلكم
رائد: هيه عشان نتناوب بالمستشفى تعرف وليد اشطر بـ الانجلش وانا بالحساب و طلال لأن ربيعة و خالد يعون ويعاون
خالد: هيه يبا وش قلت
بو خالد: انا ما عندي مانع وش قلتي يا ام خالد
ام خالد: بروحكم والله ما يصير و مصاريفكم
بو خالد: مب مشكلة الفلوس وايد الحمد لله تسمحين لهم يروحوا
ام خالد: هيه دامك موافق
وليد: مشكورة يا نبع الحنان
رائد: وانا
بو جاسم: روح
طلال: وانا
بو جاسم: انت الزعيم روحوا الله يهديكم و يصلح بالكم
طلال: ههههه أمين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
فــي محل الفساتين بين الروعة و الأروع و الجمال والجميلة
كانت أروى تنقي الفستان : لو سمحتي
البياعة: نعم
أروى: أبي يعني نفي هذا الموديل بس لو احمر
البياعة: للأسف مافي غير الأصفر
أروى: لاه
البياعة: ممكن افصل لك نفسه بس تراه ياخذ وقت
أروى: انا ابيه فهل اليومين لني مسافرة بعد يومين
البياعة: ما اقدر أنجزه عندي طلبيه وايد يا دوب أخلصها
أروى: اوك
هجرس تطلع من التبديل وكانت بأروع فستان بحري ومن الجانب كله كرستال و كرستال ممتد لين الرقبة بس كان قصير وأما شغل يجنن قطعة حرير بس جد مره جد يجنن وشغل راقي
أروى: واو
هجرس: جد حلو
أروى: وش ما حلو اجول هذا روعه راح تغطين علينا
شوي و تطلع العنود بنفس الفستان بس اسود: ترا
هجرس: غشاشة ما أبي
العنود: عاجبني
هجرس: ترا ما بغيرة انتي غيري
أروى: حلو لو لبستن زي بعض
هجرس: جد
العنود: خلاص اجل أبية بس جد حلو طالع علي
أروى: والله يجنن عليكم أنتو الثنتين
هجرس: انا باخذة بس لو ناخذ حق طيف و نوف مثلنا
العنود: يمكن ما يعجبهم ويت اتصل لهم .......ألو هلا طيف.....اجول شفنا فساتين تاخذ لكم .... وش اسوي ... اوك من هناك....... ماشي اجل جولي لأحد يجيبكم أجولك يجنن ,..... شو ..... مب صدق,,,,,,, ما شي شوفي يا غسان او جاسم ........ تواصلوا مع سعود ....... تم ...... مع السلام
أروى: وش صاير
العنود: الشباب راح يسافرون
أروى: وين ومن هم
العنود: طلال و خالد و رائد و وليد وبدر راح يروحوا لندن
أروى:زين .. اوك بنات راح ناخذ كلنا مثل الفساتين حق عرس هنود في ألوان غيرهم
البياعة: في فوشي و الألوان الفسفورية
أروى: ممكن تجيبين مثل هذا المقاس
البياعة: أكيد
رغد: أبي لون حلو
هجرس: انا باخذ هذا
أروى: حلو لونك
رغد: ايه حلو والله
العنود: ههههه عيونكم الحلوين و صح راح نروح بعدين المحل الي قبل يومين رحنا له الي الشوز كله كرستال وفيه كل الألوان
رغد: هيه والله فكرة حلوة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طيف قالت حق نوف و ذوق وجود و أما هنادي فرفضت تجي وقالوا حق جاسم يجيبهم و طبعا تواصلوا مع سعود وعرفوا المحل وكل البنات صاروا بالمحل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
نوف لبست الفستان كان لونه اصفر : وش رايكم
العنود: يهبل والله
طيف جربت لون بني: وانا
أروى: لا مب حلو اخذي اللون الأخضر
طيف: ويت بجرب
ذوق طالع و مستحية كانت: وش رايج
أروى: واو اللون البنفسجي عليج أويلي ويلاه
ذوق: انا باخذة
جود طلعت بالون الوردي: ترا
رغد:عاشت حرمت غسان حلو عليك
جود: انا ابيه بعد من ما خذ فستان الحين
أروى: انا ما لقيت اللون وبعديني متحيرة أي لون والله ما ادري
العنود: بكم الفستان الواحد
البياعة: 700 درهم
العنود: والله ..قيمته معقولة
البياعة: انتوا كم فستان راح تاخذو
العنود:7
البياعة: تقريا راح يصير حسابكم 4900 درهم بس راح اخذهم 4500 درهم
العنود: حلو
طيف تطلع بالون الوردي: وش قلتن
العنود: يهبل
طيف: باخذة أجل
العنود: أروى يالله
أروى شوي وتبكي: ما أعرف
هجرس : أف انا تعبت رايحه السيارة الفلوس مع أروى حاسبي تم
نوف: يايه معك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعود راكب بسيارة جاسم: ههه
جاسم: عاد البنات و السوق
هجرس تدخل: سلام
جاسم: خلصتن
هجرس: نحن هيه بس أروى ما عارفة شوي وتبكي
جاسم: اروح ارويها هاي كيف
هجرس: خذينا نحن نفس الشي بس هي ما اعرفها
جاسم: جد أي لون خذيتن
هجرس: انا بحري و العنود أسود طيف أخضر و نوف اصفر و من بقا
جاسم: رغد و ذوق
هجرس: هيه ذوق بنفسجي بس مشاء الله طلع يهبل
وجود زهري و رغد خذت أزرق داكن
سعود: نفس الفساتين كلكم
هجرس: هيه بعدين بنروح محل الشوز الي رحنا قبل يومين وبس
جاسم: لا بالله رحنا فيها خلاص
نوف: انت اجول
جاسم يطالعها: انا
نوف: اجل الي قدامك شغل اغنية حلو
جاسم: والله
نوف: هيه يالله نبي اغنية حلوة ولا عندك عزا
جاسم: هيه عندي عزا
نوف: ما سعت ان مرتك ماتت يالله شغل أي شي
جاسم: ماني مشغل شي عناد فيك
نوف: لاه والله انت الثاني
سعود: هلا
نوف: تشغل شي حماسي
سعود: هيه
نوف: أجل انا بروح معك بالسيارة
سعود: اوك
العنود تفتح الباب: وانت وش مركبك هنيه جاسم افتح الدبة
جاسم نزل وخذ منها الكيس: خيبه 7 ح شو
العنود: انت دخلهم وترا شوف اختك ما راضيه تطلع
جاسم بدخل الكيس: وش اسوي
العنود: روح و أقنعها بشي
جاسم: ما بروح ولي جايبها يتحمل
سعود: مب مشكلة انا جايبها و بنطر لين ما تلقي فستان
العنود: أجل انا بركب مع جاسم أقول جاسم شي مكان لي
جاسم: هيه انا ما جايب غير طيف و نوف و ذوق و جود بيكفي لك لأن نوف بتروح مع جاسم
جود: انا بركب معك جاسم
العنود وجود و هجرس وطيف و ذوق مع جاسم وطبعا ما استنوا احد راحوا وضل سعود و نوف و رغد بسيارة
سعود يستنا وصار مغرب: ما بتخلص
رغد ع فونها: ما عرف
سعود نزل: خليكم هون
نوف: تمام أجول طرشي لي بي سي حلو
رغد: تمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
أروى قلبت المحل فوق تحت ما لجت الي تبيه
أروى شوي وتبكي: ما في
البياعة: هيه اوك في كثار نقي منهم
أروى: أبي واحد يدخل مزاجي
سعود يدق الباب
البياعة: من هذا
أروى اخترعت: هذا اخوي ممكن تفوتيه
البياعة: هيه بس لو جو احد من الزبائن بطلعه
أروى: مب مشكلة
البياعة: تفضل
سعود يدخل : السلام عليكم
أروى: وعليكم السلام
سعود: ها لجيتي
أروى: لا
سعود: لو سمحتي في شي مميز عندك
البياعة: كل شي رويته لها مب عجبها بس عندي فستان في شغل وايد
سعود: ما عليه هاتي لو ما عليج امر
أروى دمعت عينها: ما لقيت شي والله
سعود: خلاص غلاي الحين بشوف لج
أروى: فساتين البنات كلهم حلوين
سعود: راح تكوني أحلا منهم صدقيني
أروى: ما اعرف
البياعة شالة فستان كـبير: هذا هو
أروى: واو
سعود: امم روحي جربيه
أروى: تمام ممكن تساعديني
البياعة: أكيد
كان الفستان يلمع مرة وفي ورد و شغل مره عجيب ومن الظهر مفتوح ع شكل دائرة والباقي مغطي بالشفاف لونه كان أسود و الشغل كله كرستال ابيض والفستان طويل وتحت كله ورد بارز بـ كرستال
( جربته أروى وعجبها وبدلت وطلعت لسعود)
أروى: خلاص سعود بخذه
سعود: اوك ... بكم
البياعة: هذا الحين نازل قيمته 4900درهم
أروى تطلع من محفظتها: اوك
سعود يطلع فلوس: شو.تسوين نفضلي اختي
أروى: شو سعود
سعود: دخلي فلوسك انا خلاص دفعت
أروى: لا سعود ما يصير
سعود: يصير
أروى: بس
سعود: لا بس ولا شي
البياعة جهزت الكيس: تفضل
سعود: مشكورة يالله أروى
أروى: مايصير
سعود: لا تعصبيني يالله
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
سعود دخل الكيس ف الدبة و ركب السيارة
سعود: وش هاي الحركة
نوف: شو
سعود: سائق انا تركبون ورا يالله ركبي قدام
رغد: نحن ما نقرب لك
أروى: لا تطالعني سعود
سعود: انا ما متحرك من هنيه
أروى تنزل: خلاص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
وليد: يعني بعد ساعة الرحلة
بدر: هيه
وليد: أجل نقعد ما لازم نروح ونرد
خالد: ترا بنقعد عيل بنروح وبنرد المطار من أول وجديد
رائد:هههههه
طلال: بدر كلم امك انا بنجيها
بدر: ما يحتاج ترا رايح اشوفها وراجع
خالد: لا بنتمشي بعد ههه ع الأقل 4 ايام نجلس
بدر: ههههه تمام
خالد: صح امك وش جنسيتها
بدر: سعودية
خالد: عايشة بروحها هناك
بدر: ما اعرف عنها شي اعرف عنوانها بس
طلال: اهم شي العنوان اااه بنروح لندن
بدر: أول مره تروح لها
طلال: لا وانت
بدر: أروح كل سنة
طلال: مع أمك
بدر: لا بروحي بس ما اقرب من منطقة أمي ر:
خالد: مجنون و جنونك يذبح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غسان بصراخ : شو أسوي
مشعل: المفروض تعلمني مب تروح تحجز تذاكر منك ومن عمرك
غسان: أقولك أبوي أتصل وش اسوي طيب
مشعل: متى السفرة
غسان: 10 بالليل
مشعل: الحين كم الساعة
غسان: 6
مشعل: أمي تعرف
غسان: هيه
مشعل: مشاء الله انا أخر من يعلم تمام راح أروح معك
غسـان: روح جهز أغراضك
مشعل: أغراضي جاهزات بس ممكن لو سمحت اروح افر من هذا المكان دقايق
غسان: مشعل
مشعل مشا وكان معصب: بالعنة
غسان: راح نتناقش بهذا الموضوع صدقني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
جاسم: بنفسجي اخذي أصفر
ذوق: أي صح حلو
العنود: لو سمحت فيه اسود
البائع: أكيد
العنود: هههههه هات عيل
جاسم: العنود اشوفك تمونين
العنود: لاه
هجرس: لقيت بحري اجول طيف شو خذيتي
طيف: خلاص انا مخلصة لقيت أخضر
جود: وانا بعد لقيت وردي
ذوق: انا خذيت أصفر
هجرس: أصفر هههه وش ذا اللون
جاسم: بالعكس أحلا لون
البائع: تفضلي اسود والمقاس الي طلبتي
العنود تجربه: امم اوك حلو حاسب لو سمحت
البائع: حساب واحد
هجرس: لا
العنود: خليهم حساب واحد أنا بدفع
البائع: تكرمي هم 5 وكل واحد قيمته 120 درهم يعني صاروا 600 درهم
العنود تطلع من محفظتها: تفضل
جود: ما يصير العنود
العنود: يصير بس ابيه ألبسة أخذه من عندك
جاسم: ع طمع هههه
العنود: ممكن تشيل الكيس فشلة نحن بنات
جاسم: أكيد
سعود يدخل:انتو هون
جاسم: هههههه زين جيت
سعود: لا عاد استنوا شوي
جاسم: اوك إلا أروى خذيتي فستان
أروى: هيه وش عاد فستان يهبل يجنن
العنود: يعني مب مثلنا
أروى: لا وبعد أغلا
العنود عصبت : انتي خاينة وش لون فستانك
أروى: أسود
العنود: تغاري ما أبي
أروى بكل وثوق: لو سمحت في شوز كله كرستال
البائع: فيه
نوف: اني أبي هذا مثل مالي اصفر
جاسم: يا دبه وش لون فستانك
نوف: دبه انت لونه أصفر
جاسم: خذي بنفسجي يليق
نوف: صدقك والله هات بنفسجي
رغد تدور: انا هذا
البائع: هذا شوفي مقاسك
أروى تاخذ منه: امم شوي كبير بس ما عليه أضبطه انا
رغد: هذا ع مقاسي
نوف: وانا بعد كم يصيرون
البائع: 3 راح يكونوا 360 درهم
رغد تطلع فلوس : تفضل
البائع يرد لها الباقي: تفضلي
أروى: ما يصير
رغد: لا مب مبينا
سعود يشيل الأكياس: وين الحين
العنود: يعني ما فيها شي لو رحنا أي مكان
سعود: أي أول نصلي بأي مصلا حرام تفوت الصلاة
أروى تطالع ساعتها: توه يأذن 3 دقايق بس
سعود: أجل خير وبركه نصلي جماعة يالله نمشي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر الوقت سـريع مره
طبعا غسان خذل البنات لما قال لهم سفرة
والبنات يبكوا و يودعوا بعضهم و بدر و الشباب سافروا
في الـيوم الثاني

كيف بحكي أيام كانت من أحلا الأيام
كيف أوصف روعتها جمالها
أيام الإمارات مرت كنها رحلت قطار مرت سريعة
و ورجعوا أبطال روايتي المملكة
عاشوا أحلا أيامهم
مر أسبوع كامل الشي المهم الي صار
في لندن
مابين بدر عرف ان أمه في المستشفى الي تعاني من مرض في الدم هذا المرض إما يلاقي دم يكفيه أو الموت
كان يكلم أمه الي تغير شكلها و طاح كل شعرها و فقدت بشرتها حيويتها وردة ذابلة تعيش ع دم المتبرع
بدر: يما لا تخافي انا كلمت بنك الدم و إنشاء الله نلقي دم لبعض أشهر قدام
ام بدر الي كان صوتها تعبان: الشي المهم اني شفتك
بدر: يما خلاص انا راح أنقلك مستشفى غير
ام بدر: لا يما إلا صح من الشباب الي دوم يجو لك
بدر: هههه سالفة طويله يما
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طلال في الممر: انت خلاص تمشيت
خالد:هههههه شوي مب وايد
( شوي يحو بنتين يتشابهون شقر صح انهم باين الطبع الأجنبي فيهم بس كانن لابسات حجاب بس مطلعات شوي شعر )
صاروا يتكلمون بـ الانجلش بس تكرموا منن عيوني أترجم
حلا: عذرا منكم و لاكن ماذا تفعلان هنا أمام الغرفة
وليد يكلمها الانجلش: لم نقصد الإزعاج ام صديقنا في الداخل سيخرج و نذهب
غلا: و لاكن انتم لست من هنا صحيح!
وليد: نعم أننا عربيين من المملكة العربية السعودية
حلا بالعربي: سعودي
وليد: هيه
غلا: نحن بعد يعني أصولنا سعودية بس نعيش هون بلندن
حلا: لاكن هذي غرفة أمي
خالد: هاي
حلا: نعم هذي غرفة ماي مام
خالد: ربيعنا داخل بدر
غلا دخلت الغرفة: مام
ام بدر : ليش جيتو وش قلت لكم انا
حلا: مام وش فيها لو زرناك بس من هذا الولد الي برع يقولن ولدك وش صاير
بدر: يما وش فيه من هذولا
غلا: انت من وش الي تسوي هون
بدر: ممكن أفهم الموضوع
ام بدر ما عرفت كيف تتصرف: بدر هذولا خواتك التوائم
بدر بعصبيه: انتي وش نوعك من البشر كل ما تغاضيت عن الي صار تطلعيني بشي ثاني
غلا: ليش تصرخ ع أمي احترم حالك
بدر: مب منها مني انا هاد أبوي بالسعودية و جاي لها والله مب منها انا السبب
حلا: أطلع برع قليل أدب وقح
بدر: بالعنة يالله
ام بدر: بدر.بدر وين رايح يا بدر . بدر
غلا: ماما علميني وش يصير رجاءاً
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بدر يطلع معصب: يالله شباب
رائد: وش صار
بدر: يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
مر الاسبوع بدون شي غير الي صار
وطبعا قرب عرس هنادي والضغوط والحجوزات و صرنا بأسبوع عرسها كل يوم صالون و مكان وطبها البنات وصلوا أغراض هنادي و رتبن المكان
لين ما صار الوقت
عرس هنادي على مطلق بأجمل قاعات الرياض
صار أجمل عرس
الأغاني مع الأشياء الحلوة الي في القاعة
دخلت العنود القاعة والكل لها يناظر بالفستان القصير الأسود
و التسريحة الي مطلعه جمالها و الماكياج الهادي
العنود: مرحبا
رغد: الله وش ه الزين
العنود: والله حلوة
رغد: هيه مشاء الله ذوق تهبلين
ذوق: شكرا
العنود: الكل يطالعنا
نوف: أكيد كلنا نفس الفساتين بالله تشوفي جود جاية
جود: هلا
طيف: وش هذا الزين الله راح فيها غسان إذا شاف شكلك
جود: حبيبي غسان ههههههه تعبان اليوم
نوف: ما ورا عليه كل حين يروح مكان
غيد: واو شكلكم تحف الكل زي بعض
غيد لابسة فستان سكري هادي طويل الكم و مخلية شعرها هادي و ماكياج هادي بعد
العنود: مب حلويين
غيد: امبلا حلوين
رغد: نوف صوريني
هجرس: نوفه انا بعد
غيد: عفوا بس من هاي ...أي أخت مطلق صح
هجرس: لا أخت العروس
غيد: تستهبلي انا بنت عمها
العنود: ههههههه هاي هجرس شفيك
غيد: بنت عمي بو جاسم
هجرس: اها اجل انتي غيد
غيد: انتي أحلا بكثير
العنود : ياي
ذوق: شو فيك
العنود: جاية جازي وقدر يالله نسلم عليهم
هجرس: مع اني ما اعرفهم يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جازي: المكان حلو
قدر: هيه مشاء الله
العنود: مرحبا
قدر: العنود قلبي
العنود: لك وحشة حبيبتي
قدر: هههههه انتي بعد
العنود: شخبارك خالتي
ام جراح: الحمد لله بخير
العنود: شحالج خالوه
ام خالد: الحمد لله
هجرس: مرحبا
ام جراح منبهرا بالجمال: مرحبتين
العنود: اممم أخت العروس هجرس
ام خالد: مشاء الله عليك عسل يما
طيف بكل دلع و رزة : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طيف: شخبارك خالتي عساك طيبة
ام جراح: تمام والله
طيف: متى و صلتي من السفر
ام جراح: اليوم الصبح
طيف: ها متى سفرتكم
ام جراح: بعد يومين
العنود: ياي أجل معنا اليوم راح تناموا
ام جراح: لا احن بفندق حاجزين
جود: ما يصر خالتي لو عرفوا الأهل راح يصير مشكلة انتوا ضيوفنا ان ما شالكم بيتنا عيونا تشيلكم
ام جراح: ما تقصرون والله بس مرتاحين تعرفين مب بروحنا حريم بعد جراح و خالد وعمر هنيه ما يصير ماما
جود: أستسلم انا هههه
رغد: قدر شخبارج
قدر: مرة تمام مشاء الله العرس مرة حلو
رغد: بيصير أحلا إذا عطيتي دور
قدر: هههه ما شغلي هاي حركات جازي
جازي: لو العروس اختي برقص بس للأسف لا
ام جاسم تجي: مرحبا ياهلا والله وانا اشوف القاعة منوره طلعت ام جراح هون
ام جراح تسلم عليها: هلا بأم جاسم هلا بالغالية شخبارك
ام جاسم: استريحي انا تمام والله
ام جراح: هاي حرمت حماي ام عمر
ام جاسم: حياك الله يا ام عمر
ام عمر: الله يحيك
جازي: خالوه وين أروى
ام جاسم: مدري متصلة من ساعة تبي احد يجيبها
العنود: علمت رائد ما راح
جود: لا وصلت
ام عمر تلتفت : مشاء الله سميت بها ع الرحمن قمر
( دخلت أروى بكل جمالها صح البنات كل وحدة أميز من الثانية بس أروى غطت ع الكل كانت بالفستان الأسود الي كله ورد بـ لؤلؤ و كرستال و الكعب الي كله كرستال
و الماكياج الي كان قمة في الروعة و الجمال لون البرونزي مع الرصاصي طلع يهبل و الشعر كل خصلة بها شريكة ع شكل وردة و حركت الشعر مع الورد الياسمين الأبيض الي ع جنب كانت آية في الجمال راحت من وين امها و البنات
أروى بكل فرح : عموة شخبارج
ام جراح خلاص راحت في جمال أروى: تمام مشاء الله صايره عروس
أروى: هههه ترا استحي
ام جاسم: والله ما عرفتك قلت خلاص هاي لازم تكون حق واحد من عيالي
أرو ى: عاد من صدقك يما من يبغي عيالك بعيد الشر عني
ام جاسم: أخوانك يا دبه
أروى: هههههه خالوه شخبارج
ام عمر تطالعها: مرة تمام
أروى: بنات عمري اشتقت لكم
قدر: ونحن بعد
أروى: بنات اليوم أبي احد وياي ما اقدر بدون هنادي
العنود: انا عندك يا بنت خالي يا اختي يا حبيتي
أروى: اجل انا بطلع اشوف هنوده من يجي معي
العنود: انا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنادي طالعة ملكة طالعة أميرة زمانها قمر 14 مشاء الله
كان فستانها قمة ي الإبداع و الروعة و الذوق
كان بين الأروع والرائع
سكري وكله كرستال له ذيل طويل بالحيل كله كرستال ولمعه يلمع مره يلج لج طبعا عاري من الصدر بس كان قمة في الروعة الطرحة مسويه أكثر روعه و الماكياج والتسريحة
ـ
رائد:هههههههه لازم نصور
هنادي كانت خايفة: رائد والله سخيف ما وقتك
جاسم: ياخي خلها أف منك
طلال: ههههههه الله يتمم لك ع خير بنت اخوي
هنادي: أمين عمي و عقبال ناس
طلال: ههههه إنشاء الله ما نقول غيرها اااه متى بس
العنود تدخل: الله عليج الله ( شوي تنتبه ان أحد هناك بسرعة شالت العباه الي هناك و لبستها و تغطت
جاسم عيونه ع الأرض: نحن برع راح اشوف الشباب
رائد: انا بعد وياك
أروى: شفيك انت وهو انا أروى
جاسم تعجب: أروه هههههه والله ما عرفتك
أروى: شكرا لك
رائد: من جاب أروى
أروى: الله يخلي عمي بو خالد هو الي فضا لي انا عندي أخوان انا
رائد: ههههههه يالله فأمان الله
هنادي: باي
أروى: هنود قلبي قمر 14
هنادي: تسلمين يا أحلا أخت ف الكون كلها
أروى: ههههه عمري
طلال: حلوات بنات خواني و أختي
أروى سوت طاف: انا بروح الغرفة الثانية خليت فيها فوني و أغراضي ههه دخلت من البارت من خلف وما شفت شي
العنود: أخذي عبايتك لا يطلع فيها احد
أروى: من بيكون فيها يعني يالله توني يايه من هناك
العنود: مشاء الله طالعة قمر الله يعين مطلق
هنادي أنصب وجها:هههه
طلال: أخليكم انا
العنود: روح مع ربعك لا تخليهم بروحهم
طلال:تمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد بين الطبول : هههههههه نروم نحن
بدر: ههههههههههه روح أرقص
خالد: ليش ما تروح انت
بدر: هههههههه مشكلة ابوي ف العرس
مشعل: أجول وين جاسم م أشوفه
بدر: راح يسلم ع أخته
غسان: اقول شباب
خالد: قول
غسان: بعد 3 شهور دوري انا هههههه
خالد: يقصف عمرك ما أسخفك
غسان: تشب انت
وليد كان شوي تعبان: اااه بطني
خالد: رد لك
وليد: هيه وايد يعورني
خالد: تبي تروح البيت
وليد: لا هات مفتاح سيارتك أقعد ف السيارة انا
خالد: خذ مشعل وصلة
مشعل: تعال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أروى تدخل الغرفة الي كانت مفروشة بكراسي و تسريحة شكلها حق العروس لأن يصير يكونوا عروستين مع بعض يتزوجون عاد كل وحده غرفها بروحها
دخلت وصارت تسوي شعرها شوي و دخلت دورة المياه(عزكم الله)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعود: لا ما أبي سوها انت
جراح: ما عرف انا قطري مب سعودي
سعود: وين أروح أبي مرآه
جراح: هذا الباب شي دار هناك روح له
سعود: خالد تجي معي
خالد:مب مشكلة يالله تعال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل خالد و سعود الغرفة شوي تطلع أروى لاكن أروى شافت الولدين وتخبت وصارت تطالعهم و تسمع كلامهم
خالد: هههه عقبال ما تصير معرس و نسوي لك العقال
سعود: أمين متى بس متى
خالد: هههههه أفهم انه فيه
سعود: وش ما فيه خالد صح اني قبل كم ساعة متعرف لك بس ما اخبي عنك أحبها حب يمكن ما حبها أحد مثلي ربع حبي يعادل حب الي يحبون ونصف حبي محبته أمي لي
خالد: الله عليك يا سعود الله يوفقك و تتزوجها بس عسا تعرف
سعود: الحمد لله تعرف اني أحبها بس ما تعرف كثر شو أحبها
خالد: كلمها في الفون وش تنطر
سعود: المشكلة انها من أهلي ما يصير وبعدين انا اقول لها بس هي مصره يكون كل شي بعد الخطبة
خالد: الله يدوم حبكم عقبال ما أحب و اتزوج
سعود: هههه أمين بني قطر نحضر عرسك
خالد: هههههههه لا بخذ سعودية بس أول يتزوج عمر بعدين يصير خير لي انا
سعود: قم نمشي يالله
خالد: يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
رغد ترقص وكان رقصها مره حلو و جود و نوف وشوي طيف و غيد يرقصون و الكل يطالعهم
بعد ساعة صار وقت دخول العروس لأن خلاص أهل المعرس وصلوا وطبعا هنادي حبة انها تدخل بروحها بدون لا أحد يدخلها
أنفتح الباب الكبير تقدمن المصورات يصورن كل مصورة تبي تصور احلا صوره بدت القصيدة تشتغل كلها مدح عن هنادي ومطلق و قبيلة آل سعود و اخونها القصيدة كانت هديه من جاسم لها سواها بدون علمها في الإمارات و اخر القصيدة قال الشعار فيها
يا حلاها من عروس اليوم يا حلاها من عروس اليوم
أخوك جاسم محمد جاسم آل سعود
الله يسعدك يا غلاي
طبعا تأثر الكل من القصيدة و أسلوب الشاعر كيف فيها ولما وصلت هنادي بنص القاعة اشتغلت الأغنية
والكل لها يناظر وطبعا المصورة تطلب منها تسوي حركات و تبتسم
البنات خلف هنادي مسويات صفين يسون يواله
الي يحركون الحصا كانت كل وحدة ما خذه عصا ع لون فستانها
و الي تصور فيديو راحن من خلف تصور الحركة الي سونها البنات وهاي الفكرة فكرة غرور أخت مطلق
وصلت العروس لين كرسيها
وبدء منسق الأغاني بترتيب الأغاني و شوي سوا لهم حماس و جو
بين ما صار الأكل كله ع الطاولات
مشاوي أرز محاشي عصائر غازات حلويات ع الطاولة و تعشى الكل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
مطلق: الله يبارك له
عمر: جراح ما تأخرنا
جراح : وين بعدنا الزفة اصبر شوي
مطلق: ع طار الزفة متى زفتي
طلال: مستعجل تراك اصبر توها الساعة 12
مطلق: هههههه تأخر الوقت
مسفر: مبروك بو مسفر
مطلق: الله يبارك فيك بو مطلق
مسفر: في الأحلام أسمي
مطلق: أجل لا تنادني بو مسفر
علي: مبروك مطلق
طبعا عيال عم مطلق كلهم يسلموا عليه وعيال خالته و ربعه و معارفهم ,,

هنادي في الكوشة وكانت خايفة تطالع الكل الي جالسين: جود خايفة
جود : وش تخافين يالله عاد
ذوق: طالعه قمر والله
هنادي: ههههه
عهود يايه بالكرش مالها: ما عليه سامحتك هاي المرة يعني كان تزوجتي لما أولد
هنادي: هههههه
حصة: ألف صلي و سلم عليك يا حبيب الله محمد
الكل:كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوش
حصة: أويها والبنت زوجناها
الكل: أويها
حصة: أويها و هنادي خذها حبيبها
الكل: أويها
حصة: أويها و عقبال الي وراها
الكل: أويها
حصة: أويها و البنت أحلا عروس
الكل: أويها
حصة: أويها وصار وقت زفافاها
الكل: أويها
حصة: سمعوني احلا أويها . أويها و أم العروس فرحانا
الكل بصوت عالي: أويها
حصة: أويها و أرزقها السعادة
الكل: أويها
حصة: أويها
الكل: أويها
حصة: ألف صلي وسلم عليك يا حبيب الله محمد
الكل: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللوش
غرور: مبروك مرت أخوي
هنادي شوي وتبكي: الله يبارك لك
شوي إلا احد يتكلم في كان منسق الغاني : مبروك العروس والله يتمم لك ع خير .. حريم المعرس راح يدخل حريم المعرس راح يدخل وراح يدخلون معه أخوان العروس أكرر وأقول المعرس راح يدخل و راح يدخلون معه خوان العروس و عمها
هنادي: يما انا خايفة
أروى: ما علية انا هنيه
*( البنات تغطوا و دخل مطلق و خلفه جاسم و طلال و رائد
ودخل ع يوله حلوة الكل يطالع مطلق كان طالع حلو وطبعا الي صار يتكلم عن جاسم و طلال و رائد
وصل مطلق عند هنادي وطبعا المصورة تصور بدء يقري عليها و يسمي بالرحمن
مطلق يبوس هنادي ع الرأس: مبروك يا احلا عروس
هنادي بخجل: الله يبارك فيك
مطلق يشيل الطرحة: الله يتمم لنا ع خير
هنادي: أمين
أروى من خلف اللثمة :تراني أسمع
مطلق: أعوذ بالله من انتي
أروى: ههه نادرة الوجود
مطلق: انتي أروى
أروى/ عمتك يالله جلس وش موقفك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
طلال : مشاء الله انتي من
رغد من خلف اللثمة : وانت وش تبي فيني صدق انك قليل أدب
طلال: خيبه
العنود كانت كاشفة عيونها: خالي أشوفك تمووون
طلال: ههههه لا بس بغيت أقول لها يليق الفستان القصير عليها
رغد بسرعة غطت رجلها بـ العباه : وليش م تقول من قبل
طلال: ههه عطيتيني فرصة صح من أنتي
رغد: أوهوا رغد
طلال: والله كنت عارف قلبي ما يخطي
نوف من خلف جاسم: هلا بجاسم
جاسم: بسم الله هجرس خرعتيني
نوف: بالله عليك انا هجرس
جاسم: أجل من أنتي
نوف: انا حب حياتك
جاسم فرح: ذوق
نوف: كشفتك يعني ذوق ها
جاسم: ا أصل أصلا من انت انتي
نوف: ههههه أجل ذوق هههههه انا الي في قلبك مجروك
جاسم: و انا الي راح أصفعج و تروح
نوف: تمووون وايد بعد
جاسم: لاه أقول من أنتي
نوف: انا نوف و ها الحين اعرف من الحب مالك ههههه
جاسم: رحت فيها يا جسووم










آخر مواضيعي

0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 الطبيعة الحلوة
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 ماهو الماء
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 ابشري قابوس جاء
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج
0 ســـــؤال شــااغل بال كل أنتثى
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 07:12 PM   #15

لوجين
خجلي جديد
27 رد: رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ)()()()()()()()(ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
طبعا الكل فرح و صور
لين ما بدء شوي الناس يروحوا وشبة فضة القاعة وطلع مطلق و هنادي خلاص راح يزفوهم كل البنات ركبوا السيارات و العروس ركبت مع المعرس والي يسوق كان طلال
صارت الزفة وكانت اكثر من 90 سيارة بكل أنواع السيارات
أروى و العنود ركبوا مع جاسم
و هجرس نوف و طيف مع رائد
و ذوق و جود مع سعود
و وليد و رائد ومشعل مع خالد
و رغد و غيد مع غسان إما ام غسان وأم خالد وأم جاسم ضلوا ف القاعة
من غير اهل المعرس صارت الزفة و الأصوات و الطبول لين ما وصلوا بيت اهل مطلق و نزلوا المعاريس وراح الكل
الســـاعة 3 الفجر الكل في بيته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مطلق يدق الغرفة: عمري تعالي تعشي
هنادي كانت تخفف الماكياج: تمام بس ثواني
مطلق: ثواني وايد عندي
هنادي: ههههههه تمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
أروى : شوفي العنود دامك خلاص صرتي ربيعتي انا اقول غرفت هنادي تكون لك بدل لا تروح للغريب
العنود: هههه صح وانا والله اوك تعالي كلميني وش قلتي عن الموضوع
أروى: ههههههه العنود لا
العنود: هههههه ليش
أروى: ما أبي
العنود: صح بدر امس شفته
أروى: وش قال
العنود: ههههه ما شي أبتسم و طار
أروى: هههههه طار عجيب المفروض انتي تطيري مب هو
العنود: أدري حسيت انا الرجال وهو المرآه
أروى: هههههههه قومي بس نروح نجيب لنا شي ناكل ثلاجتي فاضيه
العنود :قومي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جود تتكلم ف الفون: لا حبيبي تعبت اليوم
غسان: ههههههه خلاص أكلمك باكر
جود: تمام يالله تصيح ع خير
غسان: وانتي من أهله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف: بتنامي
رغد: ما سمعتي عمي باكر بي مو ذاك اليوم مرته مرضت وما قدر أي
نوف: الله و المرض حمى بس اجل انا نازله تحت
رغد: بندي اللمبة أبي ارقد
نوف: يا حبك للنوم يالله

فـي اليوم الباكر الساعة 11
هنادي تصحي مطلق: يالله عاد والله فشله الكل تحت
مطلق حاضن المخدة: بنام عمري بعدين بصحي
هنادي: صلاة جمعه يالله حبي يالله عفيه ع الشاطر يالله قوم
مطلق يقوم: والله عشان خاطرك بس
هنادي: ثوبك و العقال ع الكرسي أسبح و ألبس لين ما اسوي البخور ترا الكل برع
مطلق: منو
هنادي: ما نزلت لين الحين بس أسمع يهال و حريم يالله فشلة نحن بدارنا و الكل تحت
مطلق: ثواني وأجهز
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ)()()()()()()()()(ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أروى: الحين 11 ندق
العنود: هيه دقي
هجرس: عيب أنتي وهي فشلة توهم عرسان بالليل أتصلي
العنود: وع
جاسم: مرحبا بنات
العنود: هلا جسوم هلا بالدب
جاسم: ههه اهلين
أروى: حبيبي جاسم عمري احبك موت انا
جاسم: وش تبي
أروى: ترا يعني اهل جراح في بيت عمي طلال واليوم بعد الصلاة راح بيون معنا ف يعني هو ان اليوم نروح نمشيهم
جاسم: ايه تمام
أروى: هههههههه
العنود: أجول ترا بعد شهر دوام
أروى: أدري
العنود: أنتي ما دريتي
أروى: وش
العنود: غيد راح تكمل دراستها بماليزيا خلاص السبوع هذا بتروح
أروى: والله
العنود: هيه وانتي
أروى: بدرس طب هنيه
العنود: هبله المفروض تسافري نسبتك مال سفرة يعني
أروى: لا ما أبي أصلا خلاص طلع لي طب بخذه و راح أتحمل 7 سنوات مب مشكلة
العنود: ههههههه مشكلتك والله صح جاسم متى بيبدي دوامك يا أستاذ
جاسم: هذا الأسبوع المفروض دوام بس انا أخصائي مركز يعني أداوم مع الطلاب
العنود: هيه فوق راسك ريشة وانا ما اعرف المهم هجرس وش قلتي عن الدوام
هجرس: انا خذيت شهادة تأسيس و لغات بس ما اعرف يعني
جاسم: حلو ع فكرة مصيرك شركت أبوي تقابلي سعود المظلوم
أروى: وش يعني مظلوم
جاسم: يعني متقيد هو أختار الشركة بدل ألف وظيفة يتحمل
العنود: خلي أخوي ع حاله
جاسم: هههههههه
رائد يقرب منهم وكان شكلة يهبل: مرحبا
العنود: ههههههههههه
رائد: شفيك
جاسم: شكلها ما متعودة عليك اجول العنود هذا كل مرة لما يصحا من النوم كذا
العنود: بس لا تتزوج الله يعين مرته شكلها بتشرد من الشباك
رائد: خلي جاسم يخطب انا خاطب معه بس انتظروا ما عندي جامعات والحرمة جاهزة
العنود: الله يستر عليك روح من وجهي
رائد: البيت بيتنا
العنود: ههههههه
طلال: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
طلال: أبي شاي قومي جيبي لي
هجرس: إنشاء الله
العنود: والله قاص ع البنت هههههه
طلال: بلا فشكلك من متى تجلسون بهاي الصالة وش صاير لكم
جاسم: يعني تبغي ننزل تحت هههه أحسن هون مقابلين وجهك
طلال: سخيف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
هنادي نزلت هي ومطلق و كانوا ماسكين يد بعض و كانت الصالة كلها حريم
مطلق: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
هنادي تبتسم لهم: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
حصة: مشاء الله يا المعاريس هذي صحية
مطلق: هههههه راحت علي نومه
حصة: من أول يوم عاد
مطلق: لا هنادي صاحية من الساعة 9 بس تنطر لين م أقوم تستحي تنزل بروحها
غرور: البيت بيتك تعالي مرت أخوي
هنادي تروح لها : هههه
مطلق: حافظي عليها ها رايح عند الرجال أرد ألقيها مكانها
ميسا: ما تسوى علينا
مطلق يطالعها بطرف عينه: تسوى ونص
ميسا: مبروك العرس ولد عمتي
مطلق: الله يبارك فيك ... عماتي شحالكن
ام هالا : الحمد لله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
هنادي كانت لابسة ثوب مطرزة و لابسة الذهب و متكشخه و طالعه ملاك ما أروعها
ميسا: ذهبك حلو من وين شاريته
هنادي: عيونك الحلوة من دبي
ام هالا: يعني كله من دبي
هنادي: هيه خالتي كل شي تقريبا
هالا: قبل شوي غرور روتني الصور الي في فوتها فستانك يهبل من وين مستأجرتيه
هنادي: فديتك والله لا هذا الفستان شاريته من دبي
ميسا: شاريته
هنادي: هيه حبيت أشتري
عُلا: انتي تشتغلي
غرور: شو هاي الأسئلة الي مالها معنى خلوا البنت خوفتنها
هنادي: لا عادي غرور
ميسا: دام عادي خبرينا انتي وحيدة امك وابوك
هنادي: لا نخن بنتين و ولدين عندنا أخت من أبو بس الحين تعيش معنا
عُلا: شو أسامي أخوانك و عمرهم و شو يشتغلوا
هنادي: جاسم خلص دراسته نظم معلومات في سلطنة عمان والحين يشتغل أخصائي مركز مصادر التعلم في مدرسة قريبه من بيتنا و عندي رائد في الجامعة و أروى الحين تدرس طب و هجرس طالعه من الجامعة في الإمارات بس راح تكملها هنيه في المملكة
ميسا: مشاء الله عائلة تحب العمل أمك تشتغل وابوك
هنادي: أمي كانت معلمة جغرافية بس مستقيلة و أبوي له شركة مع عمومي
هالا: كنا ثقلنها شوي
هنادي: لا عادي
ام هالا: حصة يما وين عمتك
حصة: في المطبخ عموة بتي بعد شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ)()(ــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
جازي: عمر بس عاد
عمر: ههههههه تشب يالله ناقص بزر انا
جازي: تشب يالله تشب
جراح: لا إله إلا الله
خالد: مشاء الله البيت حلو الي مسكنينا فيه
جراح: هيه هذا م طلال بس يتزوج راح يعيش هنيه
عمر: حلو وايد
جراح: هيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ******ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
غيد: يما والله بشتاج لج حيل
ام غيد: انا بعد اليوم راح تروحي تسلمي ع خالك و خالتك و باكر عمومك
غيد: تمـام أبوي وين
ام غيد: راح الشركة بيرجع بعدين
غيد: أبي أروح السوق أخذ أشياء لي
ام غيد: تمام بس تردي من عند خالتك
غيد: شفتي أمس أروى طالعة ملكة
ام غيد: هيه مشاء الله بس الي صدمني بنت جاسم رجعت
غيد: هيه يما من هي
ام غيد: قصة طويلة ماما
غيد: يعني بنته مب شذب
ام غيد: هيه
غيد: علميني ماما بليز
ام غيد: ههههههههههه تمام
ــــــــــــــ&&&&&&&&&&&&&&&&&ــــــــــــــ
بعد 3 ساعات الكل خلص غداء
ام هالا: والله انت هههه
مطلق جمب هنادي: مرتي كيفي وش لكم انتو
ام هالا: ههههههه متى سفرتكم
مطلق: باكر الصبح اليوم بنمر ع بيت عمي وبكرا مسافر
ام هالا: الله يوفقكم
هالا: ماما حمني يقول نطلع برع
ام هالا: هذا الصبي دوم مستعجل يالله يا جماعه من رخصتكم ما بقينا غير نحن يالله هالا ماما
هالا: يالله غرور مع السلام هنادي
هنادي: الله وياك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أروى: هههه من صدق لا نحن عاد خبرناه
جازي: ههههههه حماس ترا بعد بكرا بالليل مسافرين باقي لنا اليوم و باكر بس
أروى: بس ما طلبتي نحوم اليوم
قدر: هجرس ممكن تدلينني وين أحط فوني أبي أعبي ما فيه شاحن
هجرس: هيه هذيك الصالة المغلقة قبل شوي مخلية فوني وديه هناك
قدر: تمــام
ام خالد: مشاء الله بناتك كل وحدة أحلا من الثانية الله يخليهم لك
ام جاسم: أمين
ام خالد: 1 متزوجة بس
ام جاسم: هيه أول بنت
ام خالد: يالله باقي3 و ترتاحي
ام جاسم: هههه انا عندي بنتين لاكن شهادة الله هجرس صح انها بنت زوجي بس والله انها حسبت بنتاي وبعد بنات المرحومة حميتي نفس بناتي
ام خالد: اها يعني بس أروى و هنادي بناتك
ام جاسم: هيه
ام جراح: يالله يا أم جاسم الله يسعدهم لك
ام جاسم: أمين والله
أروى: خالوه ترا اليوم نحن بنطلع نستانس مع البنات
ام جراح: مب مشكلة
العنود: فديتك عموه والله
)()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()( )()())()(
هنادي في دارها تبطل الذهب: حبي ما قالوا شي والله
مطلق: انا أعرف ميسا و طبعها أكيد سمعتك بالكلام
هنادي تلتفت له: وأنت لا تخاف نفس أشكال ميسا اعرف أتفاهم معهم
مطلق يقرب منها: هاي حية من تحت تبن
هنادي: ههههه اوبس أروى راسله 1000 مسج ههه اتصلت
مطلق: هاتي أرد عليها ... ألو
أروى: هنود ليش ما اتصلتي
مطلق: وأنتي إزعاج مره
أروى: وين هنود
مطلق: نايمه
أروى: خيبه قومها
مطلق: هاج كلميها بس لك دقيقتين
أروى: ما علية يا مطلق بتي بكرا
هنادي: ألو
أروى: هلا بالعروس هلا بأختي
هنادي: اهلين ههههه
أروى: ما علية مسامحتك هـ المرا
هنادي: ههههههه ليش
أروى: يعني ليش بعد متى بتروحو
هنادي: بكرا.... اليوم بالليل بني لكم
أروى: ههههههه اوك أجل أروح أكتب ورقة وش أبي
هنادي: تمام
أروى: يالله اخليك تنامي باي
هنادي: باي
العنود: دبه ليش ما خليتني أكلمها
أروى: عروس وش نبي نزعجها يعني انا لما بتزوج كذا بدقي علي والله لا اسكر فوني وبعد بكسر الشريحة
العنود: أجل لك للبيت
أروى: و اقفل البيت بالمفتاح و ابلعه
العنود: أجل من الجامه
أروى: أسكرها
العنود: اصبر لين تجين
أروى: هههههههه
ام جاسم: بنات اليوم ما طاريهم غير الزواج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
قدر تحط فونها ف الشاحن
رائد: عهم من انتي
قدر اخترعت وألتفت له : من أنت
رائد وعيونه 4\4: قدر
قدر : ههه هلا رائد اسمع لي ارتعبت سوري يعني
رائد: شخبارك
قدر: الحمد لله تمام انت كيفك
رائد: الحمد لله عايش والله
قدر: امم استأذن انا
رائد: وين تو الناس قعدي
قدر: وش تو الناس فشلة الحريم هناك يالله
رائد: اوك حافظك الله
قدر تبتسم: مع السلام
ـــــــــــــــــــــــــ**********ـــــــــــــــ ــــــــــ*********ـــــــــــــــــــــــــــــ** ********ــــــــــــــــــــــ
شي يصير شي يختفي و الوقت عندي يمضي
روايتي عاشت حياتها مر عليها شهر
صار يوم الدوام الأول الكل لجامعته الجديدة مدرسة الجديدة
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
أروى في جالسة ف كرسي ف الكورس و كانت مغطية وجها : ملل
سارة: مرحبا ممكن اجلس هنيه
أروى: هيه حياك قعدي
سارة: انا سارة وانتي
أروى تلتفت لها: سوير
سارة: أروى
( بدت صيحة بعدين ضحك بعدين سوالف )

غرور: ههههه انا بنزل
مطلق: هنادي بتي بعد شوي
غرور تطلع: يالله مع السلام
هنادي: مع السلام
مطلق: الحين قولي ليش متضايقة
هنادي بعصبية: شوف مطلق هاي ميسا ما أتحملها ( رمت الفون عليه) لما تخلص قاري تصرف مع السلام
مطلق يمسك يدها: وين
هنادي شوي تبكي: هد يدي مطلق
مطلق: بالأول اعرف وش صاير
هنادي بكيت: هاي تستفزني تقهر
مطلق: و تتغيري علي من أمس ما تكلمني وما معبرة
هنادي: غصبن عني والله
مطلق: هههههه حياتي انا قايل لك هاي حيه من تحت تبن
هنادي: ورديت عليك أعرف أتعامل مع أشكالها بس الحين أنسحب
مطلق: ههههههه
هنادي: تدري أني تأخرت ساعة أروح لا يطردوني
مطلق: يالله عمري مع السلام
هنادي: مع السلام عمري
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
جود: ههههه العنود بلا فشلة أمشي عدل
العنود: بلاج تراني أمشي هههه
جود: لا إله إلا الله محمد رسول الله اجول روحي لين م أكلم غسان
العنود: أنزين

بدر: يالله يبا بنتاخر
بو بدر: روح أنت انا شوي بتأخر
بدر: عسى م شر فيك شي
بو بدر: لا ( يرن الباب) روح شوف من ع الباب
بدر: تمام بس بنتاخر
بو بدر: هو روح
بدر يروح يفتح الباب شاف بنتين لابسات لثمه
بدر:تفضلي بغيتي شي
حلا ضمته بقوي: بدر
بدر يحاول يبعد البنت: من أنتي
حلا تشيل الثمه: بدر انا حلا أختك بدر ماما ماتت ( بكت )
بدر بصدمه: م ما مات ماتت
غلا: هيه بدر ماتت لاكن نحنا ما بقى شي لنا ف لندن وش نسوي هناك جينا عندك أمي قبل لا تموت كتبت رسالة انك انت بتقول لنا كي شي و كتبت العنوان لنا بدر ما لنا غيرك احد
بدر يمس دموعه: حياكم دخلوا
حلا: مشكور بدر
بو بدر : بدر من هذولا
بدر: أبوي هذولا
بو بدر بعصبيه: جلت عقلت بعدك رديت ع سوالفك تبي تقتلني جايب لعبك البيت انت ولد لا إله إلا الله
حلا : عمي لا تفهم غلط نحن أخوات بدر
بو بدر بصدمه : أخواته كيف تستهبلين يا بنت
غلا: عمي نحن بنات فاتن أمنا ماتت
بو بدر: ماتت فاتن ماتت
حلا: عمي تعرف أمي تكلم
بو بدر: مرتي كانت ام بدر
حلا بفرح: يعني انت أبونا صح
بو بدر: تؤم
بدر: أبوي انا بفهمك الموضوع يعني امي ما ماتوا الي كانوا ف بطنها هي علمتني حلا و غلا بناتك يبا
بو بدر: بناتي
غلا تبوس راس أبوها: الله صار لنا أبو
بو بدر دارت به الدنيا و طلع برع البيت
×××××××××××××××××××××××××××××××××××
حلا تشرب شاي: جود كوفي
بدر: أي نو اممم ممكن اعرف كيف ماتت ومتى
حلا: ماتت قبل أمس و صار الدفان امس ونحن م لقينا الأمان و جينا لك
بدر: أنتو راح تعيشون ف بيتكم هنيه
غلا: بس نحن هدينا مدارسنا فلوسنا حياتنا كل شي هناك
بدر: هههههه ممكن نبدي من الأول
غلا: انا جبت أوراقنا الدراسية
بدر يشوف الورق: اممم ويت أدق ع جاسم ( يتصل ع جاسم) الو بو محمد ..........هلا ..........تمام وانت ..........ههه دوم........... بغيتك بسالفة ......... سم الله عدوك اممم عندي أوراق أبي أدخل أخواتي مدرسة هون................ هيه..............بتسوي فيني جميل ...........تمام انا بالبيت ............... لا ما مشكلة جيبهم أي وقت ...... تدري جيبهم أشيلهم انا......... أسمح لنا .............. تسلم و الله ..................... مع السلام .... بيباي
بدر: امم السبوع الياي دوامكم
غلا: كورس كم نحن عندكم
بدر: 17 يعني حادي عشر ثاني ثانوي
غلا: صعب المنهج
بدر: هههههه أكيد
غلا: تمام راح أشد حيلي بأذن الله و عد الصراحة
بدر: إلي مستغرب منه انتوا عشتن ف لندن كيف تعلمتن عربي
حلا: أمي كانت تكلمنا بالسعودي و علمتنا القراءة و الكتابه و دخلنا دورات باللغة العربية و عرفنا وايد أشياء حتى علمتنا أمور الدين
بدر: سوت خير ف حياته ما بين كنت انا طفل 8 سنوات عند أبوي تعذبت دمرت حياتي
غلا: راح نعيش يا بدر والله كريم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
فـــــــــــــــــــــــــي قـــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــر
قدر: والله يما متى
ام جراح: ما أدري ترا هي بتتصل و بتشوف
جازي: من يما أروى او هجرس ولا من
ام جراح: تبي هجرس حق عمر و إذا صار نصيب أروى ع خالد
قدر: زين والله ياي حماس
جراح: مين أروى و مين هجرس
جازي: تذكر البنتين الي جن الشقة
جراح فز قلبه: أيه
جازي: أروى الي راحت بعدين
جراح: أشوه
ام جراح: وش قصدك
جراح: ههههه أبد
ام جراح: جازي يما من البنت الثانية
جازي: طيف
ام جراح: عيونك ع طيف ها
جراح يشيل مفتاح سيارته: هههههه مع السلام
ام جراح: يما منك يما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
وليد في المستشفى و خالد و مشعل معه
وليد: كح .كح.كح.كح.كح.كح أبي اروح الجامعة
مشعل: تستهبل خلك خالد روح لا تتأخر انا معه
خالد: تمام أروح انا استلم جدولي
مشعل: اوك الله معك
وليد: اااه ما يصير أخلي الجامعة بعدين المحاضرات يصيروا فوق راسي
مشعل: خاف ربك من أول يوم محاضرات قول جدول مب محاضرات
وليد: ألي هو تعبان والله أنت ما عليك دوام
مشعل: طاف دام أول يوم مب مشكلة يعني ع شو نروح يا ليت لو نقابل بنات هههه
وليد: هههههه مشاء الله عليك
النرس تدخل: السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام
النرس تحط بالسقاية مغذي: كيفك اليوم وليد
وليد: أبي أطلع ما مليتي مني يومين مقابله وجهي
النرس: هههههه ليش تطلع تحت خدمتنا انت
وليد: علي جامعة راح تروح محاضرات علي
مشعل: ههههه مجنون ما شي محاضرات أول يوم
النرس: ههههه راح أكلم الدكتور المسئول
وليد: تسوي فيني خير
النرس: راح أنادي لك عبد الرحمن يضربك إبره تمام
وليد: إلي تشوفيه
النرس: يالله مع السلام
وليد: مع السلام
%%%%%%%%%%%%%%
جاسم: عزيز و غالي
بدر: والله ما تقصر أدخل م يصير واقف برع
جاسم: هههه نسيت اني معلم لازم أروح أخر شي ببقي ف البيت
بدر: هههههه تمام بس مرة ثانية تجلس
جاسم: تمام كلمت واحد من ربعي عن الموضوع وقال أعتبره خالص وحتى لو بكرا يداوموا
بدر: ههه تسلم والله ما تقصر
جاسم: اممم كلمة أروى و خلاص مر عليها الساعة 2
بدر: تمام
جاسم: استأذن انا يالله ثمان الله
بدر: فمان الكريم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء السادس
أكره الحياة وأكره المال
لا أدري م الذي يربط الحياة بالمال و لاكن
ليس كل شي في المال و الحياة
ف إذا كان كذالك فما محل ( الأخلاق)
لا تسأل الجرح عن ما به بل أدعوا له بالشفاء و امضي إلى حيث م شأت فلن تكسر فيي الكبرياء لا تبكي على حب تركته ولا تكتب له قصائدً
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
الـــــــــــــساعة 2 الظهر
أروى تدخل السيارة : السلام عليكم
بدر: وعليكم السلام
أروى : إذا نمر ع العنود مب أحسن
بدر: هيه الحين أمر عليها ... امم هذولا أخواتي حلا وغلا
أروى: هلا
حلا :اهلين اممم ممكن تشيلي اللثمة أشوف وجهك
أروى تشيلها: أكيد
غلا: مشاء الله انتي حلوة وايد
أروى: ههههه تسلمي
حلا: واو امم انتي وش تقربي لنا
بدر: مب تقرب لنا تكون بنت أخو ربيعي امم تعرفي الي شفتيهم برع الغرفة
غلا: هيه الشباب
بدر: واحد عمها و احد أخواها و 2 عيال عمها
حلا: اها
أروى: لو نستعجل بدر لأني استأذنت بس ساعيتين
بدر: تمام
أروى تطلع فونها تدق ع العنود: أشوف العنود أخليها تستنا امم ألو هلا العنود......... ههه تمام وأنتي..... هيه ........ ف الجامعة .................. اها زين امر عليك الحين....... هيه يعني خلك برع ............ تمام لا انا برسل ح سعود...... ولا يهمك الحين أتصل له ........... اوك يالله ......... امم سيارة بورش ...... اوك مع السلام .....ز بيباي
بدر: ما قلتي لها اني مار انا
أروى: عشان أحطها بالأمر الواقع
بدر: زين تسوين
أروى تدق ع سعود: لازم استأذن لها من أخوها
بدر: اها
أروى: ألو السلام عليكم
سعود: اااه الحين أرتاح قلبي يا قلبي وينك أسبوع
أروى: ههههه انا الحمد لله تمام
سعود: من جمبك
أروى: الكل ههه اوك سعود ممكن العنود تبقى عندي شوي بليز
سعود: خذيها كلها لك
أروى: تسلم والله
سعود: أحبك موت
أروى: حتى انا بعد تعرف انت
سعود: يا عيني ع الألغاز
أروى: هههه مع السلام
سعود: مع السلام
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام جاسم: وش دعوا
هجرس: يما صفية ما أبي والله
ام جاسم: الزواج ستر
هجرس: يعني فيه خطاب
ام جاسم: لا بس أفتح الموضوع لك
هجرس: هههههههههههههههههه
ام جاسم: والله زين جلستك عندي
هجرس: الحين بيرجعون من الدوام
ام جاسم: هيه هنادي هون بتي
هجرس : زين امم يما
ام جاسم: هلا
هجرس: عمي بو غيد بعيد يسكن
ام جاسم: لا مب وايد
هجرس: اها زين
ام جاسم: انا اروح اشوف الأكل
هجرس: أساعدك انا
××××××××××××××××××××××××××××××
هنادي عند باب بيتهم : كان نزلت
مطلق: لا ما يصير بروح بمر عليك بالليل
هنادي: تمام أكلمك انا
مطلق: تمام عمري
هنادي: غرور سلمي ع عموتي انا اتصلت و خبرتها اني بي مع أمس و عاد أذا صار لعهود أي ألم علميني عشان اروح لها تم
غرور: تمام
هنادي تنزل: يالله مع السلام
مطلق: مع السلام
جاسم يسفط سيارته و يخرج منها: هنود
هنادي: هلا جاسم شخبارك
جاسم يسلم عليها: الحمد لله وين رايح زوجك
هنادي: البيت
جاسم: هههههه يالله حياك دخلي
هنادي: البيت بيتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
أروى راحت هي و العنود مع البنات خذوا كل شي حق المدرسة و خلاص تسجلوا بالمدرسة
وصار الكل يداوم و يجد و يجتهد
الي صار اليوم في رواتي صار أمس و اليوم الي بعده هذا حال روايتي
امم إذا قلت لكم مرن سنتين كاملين ع روايتي وش صار فيها شوفوا
جاسم تقدم ح ذوق و تم كل شي ع خير و صار زواجهم وهي الحين حامل الشهر9 وفي 2 في الطريق
طلال تقدم ح رغد و كل شي تم ع خير و صار زواجهم مع زواج جاسم وهي حامل بالشهر 7
جود تزوجت غسان وعايشن حياتهم الحمد لله بدون مشاكل قررا انهم م يجيبوا عيال لين كم سنه والكل أحترم قرار الثاني
خالد تقم لنوف بس نوف علمت جود انها ما تبي تتزوج الحين و خالد تقبل رأيها و قرر ينتظرها طبعا بينهم المكالمات
هجرس تقدم لها عمر و حبته حب ما يتصور وهم يعيشوا بقطر
العنود عاشت مع حبها لبدر و هم الحين متزوجين
طيف في الجامعة هدفها الدراسة و جراح يحاول أي السعودية عشان يشوفها وهي صح تحبه بس ما تعرف انه يحبها
وليد صارع مرضه و تحداه وتغلب عليه وهو الحين ما يعاني من أي ألم بس وش قصته مع باب المدرسة
غيد خلاص الحين بتخرج بس من يدري وش بيصير لأنها متعلقة بمصعب و بعد مصعب متعلق فيها
رائد تقدم حق قدر وهي بعدها تفكر الحين
هنادي و مطلق صار عندهم بيبي أسمه ماجد
سعود وحبه أروى مشاكلهم ما تخلص ههه بس خلاص راح يتزوجون بعد شهر


في أول يوم العيد الصبح الساعة 9
أروى تصرخ: بس خلاص
هنادي: بس لا تصرخي ع ولدي ماجد حبي تعال
أروى: خلاص هاي بطنها واصل لين فمها والثانية الحين حامل و الثالثة ما ترد ع فونها
ذوق: مب بنت عفريت لا تصرخي انا حامل م أستحمل
أروى: أنتي روحي مع زوجك لا أذبحكم أنزين رغد وش صار لك
رغد: ماشي عمك مجنون بس
أروى: ما علمتك امم وين جود ليش ما جات دوم أول يوم العيد نجتمع كلنا
رغد: خليها مع زوجها التوبة يا ربي
أروى: انا أعلمهم فهود تعال
فهد كبر صار رجال 16 سنه : أصغر عيالك انا
أروى: هههه قوم جيب لنا شلك من عند رائد
فهد: تمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود تبخر بدر في دارهم: كل عام وانت بخير حبيبي
بدر: وأنتي بخير عساه عيدك فرح
العنود: أمين حبيبي انا رايحه أبخر عمي يالله أنزل
بدر: طالعة تهبلين
العنود: لعيونك حبي
بدر: اوك يالله نزلنا
ـــــــ
طلع بدر من باب صالة
حلا: كل سنة وانت سالم
بدر:هههههه وانتي بخير
حلا: أبي عيديه
بدر: هههههههه ( يطلع لها) خذي
حلا: مرت اخوي حبي وش رايك بالثوب
بدر: غياره نفس ثوب مرتي
العنود: خلهم نحن متفقين يالله جهزوا عشان نروح بيت عمي
حلا: انا مخلصة غلا تسلم ع أبوي
العنود: يالله عيل ننزل ترا أروى حرقت فوني
بدر: هههه هاي بعدها
العنود تضربه : ما ارضي عليها
غلا تجي من فوق: عيد مبارك
بدر: أيامك سعيدة
غلا: العنود أنتي فيك شي
العنود: لا ليش
غلا: وجهك شاحب امم لا يكون في بيبي
العنود: لا ما في لا تخافي
غلا: تأكدي
العنود تطالع بدر: متأكدة
بدر يمسك يد العنود: انا ما أبي عيال و خلاص
حلا: مجنون من ما يبي عيال
بدر: أنا
حلا: أهبل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)()()()()()()( )()()()()()()()()()())()()(ـــــــــــــــــــــــ ــــــ
هنادي: مطلق حبيبي أمسك ولدك والله جنني
مطلق: ماجد تعال يا بطل
بو جاسم: ماجد سلم بابا
مطلق: ههههههه هذا طالع ع امه ههههههه
هنادي: سخيف جسوم الله يعينك شكل مرتك اليوم بتولد
جاسم: والله قالت لك
هنادي: هههههههه وين قالت بس حرام ما قادرة تقوم
جاسم: أروح لها انا
أروى تجي : يبا
بو جاسم: وش فيك
أروى: يبا ما حاله انا مب اشتغل عند عيالك
يعني وحدة تبيني أشيل ولدها والثاني اكون عبد تحت رجل مرته يبا زوجني وافتك مني
بو جاسم: وين سعود ياخذك الحين
أروى: وينه ..مطلق شفته
بو جاسم: جد أتكلم
أروى: فديتك تبي تتخلص مني انا حبك
بو جاسم: ههههههه قومي طلعي رجال بيون يسلون الحين
أروى: هههههه يالله أروح
))))))))))))))))))))))))((((((((((((((((((((((
جود: ههههه وين عموه هههه
ام غسان: أحط القهوة في الميلس
جود: أساعدك
ام غسان: لا خلك
نوف تنزل بكل أناقتها: عيدكم مبارك
جود: الله عليج
مشعل أي لهم: حرمت أخوي عيدك مبارك
جود: أيامك سعيدة
مشعل: وين زوجك
غسان: هنيه وش تبي
مشعل: وين عيديه
غسان: ياهل ها انت ههههههه جود يالله نروح نسلم ع عمي
جود: وش لك مستعجل اصبر نروح العصر
غسان: وليد متصل اونه الكل ف بيت عمي محمد
جود: عموة تخاويني
ام غسان: لا الحين بن حريم عندي
مشعل: انا طالع مع صالح مع السلام
نوف: انا بي بليز
غسان: يالله مشينا
نوف: ألبس لحافي وأي
جود: نحن ف السيارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طيف: يالله عاد سعود أمش
سعود: تو استعجل عيل قبل حاشرة
طيف: بروح أشوف ذوق ههه تعرف العنود الحين بتروح بيت خالي
سعود يدق ع أروى: أسكتي خليني أعايد ع حب حياتي
طيف: عشت
سعود: ألو
أروى: هلا عمري
سعود: عساك بكل عيد تحضرين وما تغيبيني
أروى: وياك الغلا عساك ما تغيب عن عيني يا حضي ونصيبي
سعود: فديتك
أروى: أفداك غلاي ها شكلك مطول علي
سعود: ثواني وانا عندك
أروى: لا تسرع حبي ترا اخاف عليك
سعود: هههه فديت الي يخافون ها طمني قلبي كيف ام كرش
أروى: والله صايره بشكارة لها و لزوجها
سعود: ما عاش من يحطك بشكارة غلاي
أروى: فديت قلبك حبي أروح الحين الكل تولف ف البيت لا تتأخر
سعود: تمام نظر عيني الحافظ الله
أروى: ودعتك الله يا نظر عيني
ذوق جاية بكرشها : من سعود
أروى: هيه
ذوق تجلس: اااه بطني
أروى: بتولدي
ذوق: لا بس عيال أخوك يرفسون وايد
أروى جلست ع الأرض وخلت أذونها ع بطن ذوق: فديتهم والله
جاسم: هيه انتي مجنونه
أروى: يا عيني هههه يسولفون
جاسم: وخري أبسمع وش يقولن
أروى: اونه أبوهم يلوع الكبد
جاسم: بايخة حبي تحسين بشي أي شي
ذوق: بطني شوي يعورني
جاسم: الله يسهلها عليك يا حبي
رغد: عيدك مبارك جاسم
جاسم:أيامك سعيدة
أروى: وش هذا
رغد شاله صحن فيه ليمون حامض : ليمون
أروى: وش له
رغد: أشتهي وبعدين مب من جيبك طلال يايب لي
أروى: ترا من شجرتنا
رغد: سخيفة إلا جاسم وش مقررين تسمون البيبي
جاسم: قمر و محمد
رغد: الله يخليهم لكم و يوصلون سالمين يا رب
ذوق: الله يسمع منج انتي شو بتسميه
رغد: انا أبي جواد
أروى: ياي روعه
طلال ياي و جايب معه كيس ليمون: رغد اخذي
رغد: مشكور
طلال: أروى مشاء الله طالعه قمر
أروى: تسلم عمي عيونك الحلوة
طلال: رغد تحسي بشي أعراض ولادة ألم دوخة
رغد: لا
طلال: زين مب فينا بأيام العيد ندخل مستشفيات
رغد: بس تصدق أحس اني اليوم ما بخليك تنام بالبيت
طلال: ليش وش مسوي
رغد تصرخ عليه: كم مرة قايلة لك ما تحط هذا العطر نفسي تسد
( قامت رغد وراحت لدورة المياه عزكم الله )
جاسم: الله يعينك
طلال: متعود
جود: هود. هود يا أهل البيت
أروى: حيا الله بـالزين هلا ببنتنا الحلوة
جود: حياك الله يا الشيخة
( وطبعا سلموا وتهنوا بالعيد )
جاسم: يالله طلال نمشي عند الرجال
طلال: ومرتي
جاسم: امش لا تمحي ظلك اليوم
جود: هههه روح مع غسان محد عنده هناك
العنود تدش: هلا بأهلي هلا بناسي
طلال: هلا ب العنود
العنود تسلم: عيدك مبارك
طلال: أيامك كلها فرح غلاي
العنود: حياتي مرت اخوي
أروى: ههههه هلا فيش
العنود: شخبارك جسوم كيفك
جاسم: والله تمام ريلك تحت
العنود: هيه هو و عمي جاسم بس يسلم ع الرجال خليه يدق علي
جاسم: تمام أستأذن انا
ذوق: الله وياك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
طبعا البنات كل وحدة تشوف ملابس الثانية و تمدح فيه
والشباب سلموا وجلسوا في الميلس يسلمون ع الداخل و الخارج
العنود: بدر وينك وايد تأخرت
بدر ف المطبخ مع العنود: زين اني جيت ترا الرجال مكثرهم عمري
العنود: اسمح أبي شي من السيارة
بدر: شو هو
العنود: شي امم
بدر: هاج السويك
العنود: يالله روح لا تتأخر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ)()()()(ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
سعود يدخل الصالة: هود
ذوق: جرب محد غريب
سعود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سعود: عيدكم سعيد بنات
الكل رد عله غير من الثاني و .و.و
أروى تنزل من الدرج وصوت الكعب خلا الكل يصد لها
طيف: الله يا حرمت اخوي وش هذا الزين
أروى: تسلمين ( تسلم ع طيف) كل سنة وانتي سالمه
طيف: الله يسلمك وانتي سالمة وبخير ي رب
سعود منبهر من جمال أروى جد طالعه قمر: عسى كل عيد تكونين بخير
أروى بما انهم مالكين باسته وسلمت عليه: و انت بخير
طبعا كل البنات يطالعوهم المتزوجات عادي بس الي مب متزوجات البسمة واصلة الأذن
سعود طلع من جيب علبة فيها خاتم مرصع بالألماس وكان خفيف مد يد أروى ولبسها وباسها ع يدها وطلع لها علبة ثانيه مغطي بالورد وفوق الوردة 500 ريال
أروى مندهشة: حبيبي لش مكلف ع نفسك
سعود: أبد هذا ولا شي عمري
أروى مشت شوي وكانت مخلية باقة ورد كبيرة مره كلها حلاوة فواله وكان جد شغل وكل وردة فيها حلاوة
سعود: ههه غلاي وش هذا
أروى: ولا شي يا عمري انت
سعود: حبيبتي والله
أروى: اممم نروح الميلس
سعود: هيه يالله
طيف: أجي معكم
سعود: لا يالله عمري










آخر مواضيعي

0 هولوكوست
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 المجتمع العماني
0 زهره اللوتس
0 ماهو الماء
0 ابشري قابوس جاء


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ام الجماجم وحب في المقابر , تحميل روايه ام الجماجم , روايه ام الجماجم كامله صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 4 1 - 2 - 2015 07:36 PM
تحميل رواية بعثة ألمانيا كاملة , روايه بعثه المانيا 1434 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 11 - 12 - 2012 09:45 AM
تحميل رواية عرسنا في الجنة كاملة , روايه عرسنا في الجنه 1434 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 11 - 12 - 2012 09:37 AM
تحميل رواية أضمك وين من حسادي و أحميك كامله , روايه اضمك وين من حسادي و احميك 1434 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 10 - 12 - 2012 09:31 PM
رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك , رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 11 - 10 - 2012 05:48 PM


الساعة الآن 09:14 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت