متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 2 - 2015, 10:52 PM   #1

لوجين
خجلي جديد
افتراضي رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا



مرحــــــــــــــــــــبا شبــاب عندي رواية ثانيه حاابه تقروها
اتمنى تكون جميع الحقوق محفوظة لي وما احلل اي حرف ينشاال من الرواية بدون ذكر اسمي


رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا
قصة إماراتيه طبعا اعذروني هاللهجه اهم شي تكون عربيه وااضحه
رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنارواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا












آخر مواضيعي

0 ماهو الماء
0 المجتمع العماني
0 سبب كثرة النوم
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 زهره اللوتس
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 ابشري قابوس جاء
0 عـــشااق الشـــعر_أكتب شعرك_من تأليفك
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2015, 10:54 PM   #2

لوجين
خجلي جديد
37 رد: رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا



سأحكي لكم ..سأرثي لكم..نعم فقد رحل كل شي لم يبقى سوا دقات قلب تنتظر صفيرها ...لقد بات حلمي مستحيل خوفاً من مشاعري
سأحكي لكم (صدفة جمعتنا مستحيل تفرقنا)
لا أدري إن كانت الرواية قد تعجب أحدكم ولكن أنا تيقنت إن الروايات الإماراتيه غزت قلوب الكثير
مع العلم أنني أحكي لكم قصتي ( اسف ي قلبي ) غامضة جداً
مخيفة حقاً ...
للكاتبه لووجين
من هنا ابدي معكم روايتي ( صـــدفة جـــــمعنا مستحيل تفرقـــــــنا)
مدخل الرواية ... التعريف ع العوائل بشكل مبسط
الجد( عياله ) أحمد. محمد. حمد . جاسم.. حمدة
أحمد عنده ( راكان. نوف)
محمد( وليد. خالد. ظبيه)
حمد( سامر. ريم)
حمدة: ( عبدالله..عليا..ميثا.حمدان)
جاسم( مب متزوج يدرس ف بريطانيا عمره م راح اذكره كثير لأ، هو م بيظهر وايد ف احداث الروايه 25)
في بداية العطل بعد م خلص الكل اختبارات قررت العائلة تقضي اسبوع ف المزرعه
(طبعا هذا قرار عمي) إلي تقريبا اكبر مزرعه ف العائلة واحلاهم بعدْ
نزلت وكانت الحين صاحيه من الرقاد : آآآه حلاته من جوو أأخ
راكان: يالله اخير وصلنا والله لأرقد يوم كامل
نوف: افف والله بموت ماما نورة مطولين برع
أم راكان: صبروا شوي خلونا ننزل الأغراض
ظبية تقرب لنا: نوفوووه قومي أبي ارقد
نوف: شو شايفتيني سرير عنلاتج ي الخامه
ظبيه: عموووه مع منو المفاتيح
أم راكان: مع عمج بو سامر
ظبيه ااف : اوك بروح اجيبه
راكان: ما بيطير البيت هاكو ترا
ظبيه: م بتكلم بخليك ع هواك نوف شلووو ي قلبي
نوف: اوك
( بعد م راحن وفتحوا لهم الباب الكل طلع ع غرفته )
البيت يتكون من 8 غرف كبـــار كل غرفة مع صالتها و حمامها-عزكم الله-
الغرفة الأوله ع أول الممر كانت حق بو راكان و حرمته
الغرفه الثانيه بعد الغرفة الأوله كانت حق بو الوليد وحرمته
الغرفة الثالثة ع الممر الثاني من اليمين كانت حق بو سامر و حرمته
الغرفة الرابعه ع الممر الثاني بعد الغرفه الأوله كانت حق أم عبدالله ^ زوجها مطلقها وماخذ وحدة أجنبيه ^
$الطابق الثاني $
ع اليمين غرفة للبنات _ نوف+ظبيه +ميثا
بعدها غرفة_ عليا+ريم
ع اليسار غرفة الشباب_ راكان+خالد
وبعدها غرفة_+الوليد+سامر +حمدان
بالنسبة لتحت هي صالـــه كبيره مره وفي الوسط مسبح فيه سمك يعني المنظر ولا في الخيال
بعدين مرر يودي حق غرف الخدم و بعدين المطبخ إلي له باب من برع يطلعك ع الحديقة و غرفة الظيوووف
وبدون م اذكر تفاصيل البيت إلي برع لأن مزرعه واكيد راح يكون فيها سياير المزرعه و زرايب و اسطبلات و احواض سباحه
وصلت العائلات حق صحـــار ( ولاية ف سلطنة عمان )
بعد تعب وخط من العين صح بس 3 ساعات لكن كانوو متحركين س 9 بالليل
بعد م الكل وصل الكل راح يرقد إما نوف كانت متفيقة رتبت الغرفة شوي و حطت ملابسها ف الكبات حبت تشوف البيت لأن ابوها مسوي له صيانه شامله راحت تمشي ف الصالات تشوف الديكور جد شغل ابوها دامج الحضارة العمانيه الأصيله مع شوية اثاث طالبه من الصين كان الشكل واو روعه يعني جد تناسق وذوق والوان ولا اروع
مشت تشوف صورهم إلي ع الجدران هههههـ~ هذا حمدان لما رسم ف وجه عليا وهي راقده و صورها كان عمرها 12 ايام والله وهي صورة ابوي وعمومي مع جدي الله يرحمه يالي توفى ف مرض الذبحه القلبيه ..
وهذا عمي جاسم لما كان يأكل خلف الباب وما يحب حد يشوفه
وهاي ظبيه أم كشه فوق الحصان وجمببها الكلب الصغير إلي عصبت منه لما شج فستانها وراحت رمته في الحوض وحليله مات عمي متلوم فيه ههه وهذي إنا إلي كله ابكي شيلوني
كنت ما احب اكون بروحي لزم حد يشيلني ولا بعد كان لازم يكون رجال هههه
تذكرة شي قبل " 13 سنواات" آآه ومستحيل انسى هذا الشي
دخلت البيت إلي كان بنظري اكبر بيت ف الكون كله بيت حلو وفخم وكنت اشوف البنات الحلوات يلعبون مع كلب صغير واشوف الاولاد يلعبون كيرم آآآه مستيحل انسا ذاك اليوم وكانو 3 رجاجيل يلعبون ورقة وفي حريم ع الجنب يسولفون دشت .... والكل يطالعها
كنت اذكر بعض الكلام
مريم: أحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
الكل ألتفت لصوت الحرمه و وقفوا
أحمد: شو تسويـــــن هنيه
مريم تبكي: احمد شوف هاي بنتك ( ورمتني ع الأرض) م مستعده اضيح حياتي اربي بنت ابوها م سأل عني
أحمد عصب: انتي ف بيتك معززه مكرمه شو هالكلام إلي تقوليه إنا م سألت عنك
مريم: إنا بعدني بنت عمري 19 وعندي بنت عمرها 3 سنوات إنا تزوجتك عمري 16 وانت اكبر مني بوايد شوف فرق السن أنت كبير علي وانا م أبي اكمل معاك
حمد: مرت اخوي وش تقولي احمد قصر معك بشي
مريم: ما أبيك طلقني
أحمد: مريم قصري الشر
مريم: بطلق ولا شـــو
نورة أم راكان: يا مريم إنا زوجتك زوجي عشان تجيبي له اعيال لأني إنا م كتب الله لي غير راكان ومن 10 إنا اعالج
مريم: زوجتيني شيبتك وانا بعز شبابي
أحمد: أنتي طالق ي مريم طالق و بالثالث بعد
مريم تضحك: ههه محلاه من خبر الحين صرت حره يالله نوف روحي عند ابوك
نوف إلي عمره4 سنوات تبكي: ماما آآآآآآآآهئ
مريم تطلع من البيت و نوف متعلقه فيها: مـــــــــــامــــــــــــــــا
نورة: تعالي حياتي روحي
نوف تبيكي: أبي مـــامــــا بابا وين ماما
احمد طلع برع البيت و اكل كان يطالع الموقف
(اااه مستيحل إنسي اليوم ي يما مستحيل)
نزلت دمعه حااره ع خدها الابيض النعام إلي تميزه الغمازه الحلوة
مسحت دمعها بيدها الصغار الرقيقة ومشت تشوف باقي الصور
هاي امي ههه اممم مب امي هاي نور عيني ماااماا نورة ربتني وانا عمري 4 سنوات اعتبرتني مثل بنتها واكثر صارت ربيعتي كل شي ابيه تجيبه لي بدون ما ألح فيه
كانت تشتريلي مثل ملابسها عشان نلبس نفس الشي وكانت تسوي شعري كل يوم شكل الله يا ماما نورة مخلتني ستايل من إنا وياهل كان راكان دوم يغار مني ومنها لان كانت تشلني عزايم ربيعاتتها واعراسهن و مناسبات ككوني بنتها الوحيده او بنت ريلها الوحيده
الكل كان يغار مني كنت آيه ف الجمال
كنت طويله و رشيقة جسم متناسق مع بعضه البعض ~ كنت بيضه بالحيل وعيوني رماديه تذبح كانوا يعوني كبـــار وشعري اسود ناعم طويل ,فيني غمازتنين يذوبوا الصخر لا أبتسمت ~
كنت فرفوشه في تصرفاتي بدون قيود إلي أبي اسويه اسوية ما علي من احد بس الامور الصح طبعاً اممم إنا مثقفة لأبعد درجة تتصورها واحب الشعر واهواه
صح راكان طويل و عريض ورياضي و ابيض وحلووو مره فينا شبه من بعض بس الكل يقول اني احلا منه لأني بنت يعني لو الله بدل ركان عطا ابوي بنت بينافسني ف الجمال
بنات عمي
ريم قصيرة ودبدوبه يعني مازرة شعرها قصير تحب تخليه رول حنطاوله وخشمها سيف وفيسها صغيروون خخخخ( ريم لا تزعلين ي قلبي) لســانها متبري منها عمرها 16
وبعد ظبيه يالي اذا شافها احد ذكر ربه كانت نسخه مني بس اللهم انها عيونها سود وانا رماديه وشوي هي اقصر عني وانحف هي كبري 17 سنه محيرينها حق راكان اخوي
وبعد بنات عمتيه حمده
عليا البيت إلي كل المشاكل من رأسها تجي خخخ علييها خطط تجنن هي متوسطة الطول وبيضه شعرها أشقر طويل خشمها صغيروون و شفايفها توته ( تتمنا غمزاتي بس بسابع المستحيلات)18
ميثا( هاي رديه مره بطرانه ورافعه خشمها م تكلمني زود تقول اني مب بنت عمها مدري ليش احسها تغار مني بس إنا أحبها والله هي متوسطة الجمال عاديه عمرها 17)
وعيال عمي بعد
الوليد ( طيب مره ما يحب سوالف الشباب حلو وجماله حلو بعد رياضي مره عمره 24سنه)
خالد( هذا وايد عليه سوالف ههه اذا جلست جمبه اموت من الضحك يناقر راكان وايد بس مشاء الله عليه ملك جمال الشخص إلي يتمناه قلبي لا تفكرون غلط شكله أما هو مثل اخوي عمره 22)
حمدان( او بالأصح حميدان او حمدون إنا وهو وايد مع بعض يخبرني إلي ف قلبه ويعتبرني كاتمه اسرارة مع انه ولد عمتي هو احلا واحد ف العائلة ماخذ من ابوي وجدي 21 سنه)
عبدالله( هذا الشخص ولا في حياتي قابلته اسمع من ظبيه انه جنان و ظبيووه من شافته وهي متخبله مع العلم انها محيره حق اخوي بس م تيووز يقول راكان ان عمره 23 سنه
وأنه دلوع عمتي و اكبر عيالها لما عمي تطلقت من زوجها هو خذ عبدالله معه و عاشو ف لندن يجي في السنه اسبوع بس ولا مره صادفته .. الجايات اكثر
نوف: آآآآآآه والله أيام
حمدان: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووم
نوف أخترعت: حمدان والله خرعتني
حمدان: شتسوين هنيه
نوف تبتسم: أشوف المكان
حمدان: وما حلت الشوفه غير نص الليل ( اونه عصب)
نوف: هههه مب لايق عليك بس إنا نمت طول الدرب
حمدان: حتى إنا وبعد لأن المكان جديد علي م قدرت انام
نوف: تبي تاكل شي
حمدان يحك شعره: أممممم هيه والله
نوف: ههههههه قوم نروح المطبخ
حمدان: يالــله
نوف وهي تمشي: امم إلا شو رايك ناكل برع
حمدان: نوفووه ودري عنك الخبال ويالله قدامي
نوف: ههه~ يالله
( طبعا م يحتاي شو سوينا خخخ لأني م اعرف اطبخ غير أندومي .. وع طريقتي بالفلفل ويلي إنا عليها ... بعد ما كلينا تمشينا شوي برع يعني اذكر انها كانت الساعه 2 الفجر)
حمدان: ماعرف شو اقولك بس اعتقد مب عادي
نوف: كيف مب عادي خاطري اتعلم اسوق مابي
حمدان: انتي عندج سايق شو تبين بالسواقه وتراج بعدج بزر
نوف: لاااه مب بزر الحين عمري 17 وبعد كم شهر بدش 18
حمدان: يوووه حسستيني داشه 20
نوف اونها زعلت: مابي إنا بدش
حمدان يمسكها من يدها: وين ع الله امزح معج جان تبيني اكلم خالي من عيوني
نوف فرحت: فديت عيونك ههه كلمه
حمدان: كم تدفعين
نوف: الله ع الغلاسه الحين تببي مقابل نسيت من يوصل لك الرسايل مع ذيك أم كشه
حمدان: لا تذكريني زين افتكيت منها وووع
نوف: الحين عاد ما يخصني
حمدان: يبوج لا تموتين خلاص بكلمه
نوف وقفت: حمدان
حمدان: لبيــه
نوف: لبيت ف منى ممكن سوال
حمدان: هيه
نوف: أبوك شعنه طلق امك وخذ عبدالله
حمدان: آآآآه سالفه طويله
نوف: أبي اعرفها
حمدان : مب اليوم لأني تعبت أبي ارقد
نوف: ليش!!
حمدان: لا تمنيين يالله داخل
نوف: أف منك م تسوي في حياتك خير
حمدان يدزها ع قدام: يالله قدامي
نوف: شوي شويه علي
حمدان: العذر منج و السموحه هههخ
نوف: مسموحه ي ولد عمتيه يالله نروح
( رحت داري ورقد وصحيت ع الساعه 10 كان الكل صاحي وجاعد ف الصالة الكبيرة لبست لي بدله لونها ازرق مع ابيض وجحلت عيني وخليت شعري عادي ذيل ولبست حجابي ونزلت و سلمت ع الكل )
نوف تحب راس ابوها: كيف اصبحت الغالي
بو راكان: الحمد لله ها كيف النومه
نوف: ارتحت شوي مع اني م رقدت من وقت
حمدان: هيه خالي امس سهرتني بالأندومي مالتها لين بطت جبدي وخليتها بروحها
نوف تطالع حمدان: كذاب أنت م خليت لي اندومي
راكان: عاد من يسكتهم الحين
ظبيه: إنا ..خلاص أنت وهي
حمدان: يما خفت
ظبيه: هيه ترا شيختك تكلمة
خالد: أقولل سكتي لا ادوس ف بطنج
ظبيه خافت: حاضر
ريم: وانت شعنه ترز بويهك
خالد: ويهي ولا ويهج
ريم: رزت الفيس من طبايع التيس ي تيس
سامر: هههه ريماني عيب
ريم: خخخ خله دام ضاوي هنيه يثمن رمسته
بو سامر: ريم حتى ولد عمك م سلم منج
ريم: يبا اسفه
خالد: لا عمي خلها عادي اصلاُ
ريم: ها يبا عادي إنا وخويلد عادي
خالد يهمس لها: مب اصغر عيالج إنا
ريم: أصغرهم خخخ
أم الوليد: يمــا ظبيه هاتي دلة الشاي
ظبيه: حاضر يما
نوف: بويه
بو راكان: سمي يبا
نوف: شرايك اليوم عشانا باربكيـــــــــــــــــــــو
بو راكان: شو تقول ي بو سامر
بو سامر: والله زين وانت بو الوليد
بو الوليد: دام نوفان تبي تسوي لها
ريم: ظلم ما يجوز تاخذون رغباتها وانا لا
بو راكان: طيب شو هي رغبتج
ريم: أبي اممم ( تفكر) نبي نطلع
بو راكان: تونا م كملنا يوم بالأول تشوفين المزرعه تاليها برع المزرعه
ريم: بنت البطه السوده إنا
أم سامر: أنــــــــــــا بطه سوده
الكل:هههههههههـ~
طلعوا الشواب برع المزرعه يشووفون باقي حلالهم و الحريم راحوا المطبخ يشوفون شو بياكلون حق الغدا والبنات و الشباب طلعوا الحوي لأن الجو كان خيال والسحب متيمعه شكله مطر~
نوف: حمدان حرام والله نبي نكمل لعبنا
عليا: حمدان شو بلاك خلنا نكمل لعبنا
حمدان: لا نوف يالله نتمشي
ريم تغمز له: حميدان حبك م بيطير
حمدان يأشر بيده: شايفه هذولاء والله يعلمون ف خدج نوفه يالله
نوف: يالله بنات سوري م بكمل تـــشاو
ظبيه: كملي انتي يالله
ميثا: مابي
ظبيه: ويه السموحه منج عيل
ريم ترمي الورق: ما العب
عليا: أف شو نسوي
الوليد يقرب لهن: بنات تعالوا شجعوني سباق بيني وبين راكان
ظبيه: ما يبيلها كلام راكان بيفوز
الكل طالعها:.................!
ظبيه: قصدي اخوي بيفوز ( توهقت)
راكان يبتسم لها: هههه م بخيب ظنج
ريم تغني: خيببت ظنج حبيبي للأسف خيبوني( مب حافظه الباجي)..
ميثا: ريمان شرايج نتمشي بدل الغش إلي اشوفه
ريم: شلـــو ي قلبي

نوف: يالله قولي بســــــــــــــــــــــــــــــرعه
حمدان يجلس جمب الحوض: بالأول شلي تبي تعرفيه
نوف: أي شي
حمدان: ابوي اسمه علي
نوف: حمدان ادري خبرني شعنه طلق عمتيه وليش عبدالله اخوك معه
حمدان: ســــــــــــــــــــــالفه
نوف: جلها
حمدان: اوك شوفي ابوي طلق أمي لما كانت ميثا عمرها سنتين يعني قبل 15 سنه كان عمري إنا 6 سنوات وعبود اخوي عمره 8 ابوي قرر ياخذني إنا بس تعرفين إنا صغير واحتاج حق امي و عبود كان اكبر مني ف عبدالله قال هو بيروح معه طبعا هو ساكن معه ف الغربه من 15 سنه يجي ف السنه اسبوع لا اكثر ويرجع عنده جامعه و اشياء هناك وتعرفين هو يمسك حلال ابوي
نوف: حرام ابوك بدون رحمه
حمدان: ابوي كلمة ابوي كثيره عليه .. تصدقي عنده هو الحين بنت اسمها سارا عمرها 15 سنه و ولد اسمه سام 9 سنوات وعايش مع الأجنبيه
نوف: أف
حمدان: طيب ليش تبين تعرفين
نوف: تعرف اني بحياتي ما شفت عبدالله مول
حمدان: ههههههه تراه يشبهني بس إنا احلا
نوف تضربه: هههههه سبال
حمدان: نوفان م اشتقتي لأمج
نوف تتنههد :آآآه ومن م يشتاق حق امه ي حمدان
حمدان: طيب ليش م تزوريها
نوف بحزن: ما أبي اشوفها هي زين ترفع السماعه وتكلمني اخر مره شفتها قبل 4 سنوات وكلمتها قبل سنتين
حمدان: تزوجت؟
نوف: هيه وعايشه حياتها خذت قطري وعندها ولد اسمه عمر
حمدان: شعنه م تبني تزوريها
نوف: إلي م يبيني ليش ابيه ( وصاحت!!)
حمدان: نوف حياتي لا تبجي ما تستاهل دموعج
نوف تبكي: بس هي ليش خلتني هي ما تعرف اني أحبها
حمدان: يالله ليش سولفنا شي الله يلعنها من ساعه
نوف تمسح دموعها: لا تعصب تعرفني ما يعجبني لما تعصب
حمدان: فديتج والله نوفيه تذكري شجرة الليمون
نوف: ههههههه وانا قدرة انساها
حمدان: والله لها ايام الصراحه قومي نروح لها
نوف: تستهبل مافي ابوي شالها من ذاك اليوم
حمدان: اسمينه الدبور( الأصفر) م سوو خير ذاك اليوم
نوف:هههه تذكر لما كلك ف عينك وصارة عيونك كورهـ~
حمدان: هههه وانتي ف يدج اونا رايحين نجيب حق الغدا
نوف: الله محلاها من ايام
سعييد: تبين تطلعين برع المزرعه
نوف : هيه من ما يبي
حمدان: يالله لحقينا
ميثا تزاعق: حمدان وقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــف
حمدان: خيبه هب صوت شو تبين
ميثا: ممكن تظهرني مليت مب كله مع ست الحسن
حمدان: لاه سيري داخل م تظهرين مول بسير مع نوف برع وبرجع بعد ساعه
ريم: حرام شعنه نوف هيه ونحن لا
حمدان: صيري بألول مثلها وو بطلعج
ريم بخبث: تحبون بعض
ميثا: وع هاي حبيبت اخوي تخسي ناخذها
حمدان عصب: أقول عطيتج ويه يالله نوفان
ريم: نوفان بعد اليوم بفلوس بكرا ببلاش ي رااجل
_عند راكان طبعا هو فاز بالسباق_
ظبيه: قلتلكم
خالد:هههه خف كرشتك ي الوليد
الوليد: قهــر عنلاتك ي السبال
راكان: هههههه ابوي خلي الرياضه حق اهلها
الوليد: ومنو اهلها
راكان بكل ثقه: إنا راكان بن احمد
الولليد: ههه امحق راكان
راكان: سر لاه حمدان و نوف شعنه ظاهرين
عليا: يتمشون وحليلهم ميثا وريم قفطوهم
ريم: بايخه والله
خالد: ليش م ظهروكم
رريم: سمعون تراني شاكه فيهم يعني لوف ستوري
راكان عصب: ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ميثا: والله يمكن نوفوه مثل الحشره شافت اخوي ع نياته راحت له
الوليد: أصلا نوف وحمدان وايد مع بعض وهم من لما يهال للحين ومثل الأخوان يا ستات بلا سوالف تراه لكم الكلام ي الحريم الله منكم
ميثا: أروح داري ابرك لي واقابل المسنجر احسن من وجوهكم
ريم: ظبيووووووووووووووووووووووووووووووة
ظبيه: ويعوووووووووووووووووووووه خرعتيني
ريم: شالي تفكرين فيه
ظبيه: والله تفكيري هب تفكيرج سامر خذ اختك من ويهي
سامر: تدرون شباب
الكل: شو
سامر: يوم الهنا لما اشوف ريموووه متزوجة
ريم: ووووووووووعع إنا اخيس واتزوج ههه م حزرت حبيبي لين م اكمل 30 م اتزوج
سامر: بنشوف
ظبيه: 30 بيبي خليها 50
ريم: والله حياتي مالكم دخل فيها
عليا: تبون الصدق
ظبيه: لا ولد عمه
عليا: ولد عمه ( تششششب) و الصدق ( يوعاااانه) م تريقت عدل
ريم: عنلاتج من خطف ع الفريد إلي ف الصحن
عليا: كذابه والله انتي اصلا إنا صاحيه بعدج
ريم: أمشوووووووو داخل
___________________________________
بعيدا عنكي ي وطني
بعيدا عنكي ي أمل
ضمتني بلدتاً لا تقرب لي
ضمتني موطن لا يشعر بحزني
اشتقت لكي يا موطن ولدة فيها
اشتقت لهواك! لنسيمك!
متى! سأتي لكي (قريب أم بعيداً) لا ادري
" امي الإمارات "
_______
طلع من الجامعة تعباننن افف كل يوم ع هذا الروتين الحمد لله باكر اخر يوم لي وافتك من قومت الصبح لليل ع شي تافه وععع هذا شكل استغفر الله ( اصلا تعودت)
فرمثي( بالأنجلش مع ترجمة العربي): مرحبا عبيد
( عبدالله يختصروو اسمه عبيد)
عبدالله: مرحبا
فرمثي: لماذا لم تأتي لصف الرقص اليوم
عبدالله: كنت مشغلواً في صف الزراعه لماذا سؤالك
فرمثي: الأستاذ طلب مني إخبارك بانك سوف تقدم له رقصت السالسا في احتفال التخرج لغدا ولكن هل تود شريك للرقص
عبدالله هذا إلي ناقص معج انتي يوم قلن البنات: اجل قد علمت واخترت شريكتاً لي
فرمثي: اسفه كنت احسب لم تجد, إنا لم اجد
عبدالله: إنا متأسف لكي ولكن جاك يرد فتاه اذهبي له
فرمثي: حسناا شكرا لك إلي القاء
عبدالله: وداعا
عبدالله: اهوووو مع منو ارقص لا مابي مع بنات الجامعة محد يسوي لهم سالفه
( طلع من الجامعة إلي حد حاضنه)
عبدالله: حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاتي حبي إنا ماي لوف
سارا: هههههه الكل يطالع.. الحمد لله اعرف عربي
عبدالله: هههه فديتج إنا سويرة شالي جابك هنيه
سارا: خلصت مدرسة و قلت امر لك حبيبي نحن ف لندن ما ف الإمارت
عبدالله: الإمارات هب الإمارت
سارا: طيب اهي
عبدالله: يالله نروح ناكل شي حدي جيعان
سارا: تبي تخرب الدايت مي
عبدالله:أي دايت انتي وزنج 40 يدوم بعد يوصل 40
سارا: أبي انحف اكثر
عبدالله: قصدك تختفي
سارا: ههه مع اني م فهمت بس احسها مب سبه
عبدالله: يالله امشي
سارا: يالله
×××
وصلت نوف وحمدان لمكان بعيد عن المزرعه يعني يبعد تقريبا 1 كيلو متر
حمدان: اببه نوفه يالله شكلنا بعدنا
نوف: هيه والله يالله نرجع
حمدان: شف الخايس شو يسوي
( كان هناك ولد مع ربعه جاعد يفحط ع العرقوب ويسوي استعراض بسياره ومر يم حمدان وفحط عداله وكان هناك ماي من اثر المطر وجا ع حمدان و نوف )
نوف تصرخ: حـــــــــــــــــــــــــــــــــــرام لـــــــــــــاه
حمدان عصب: أنت م تشوف ي الغبي أنزل بس اشوف ..يالله انزل
نوف: خله يولي يالله نروح البيت افف
حمدان: والله م رحت لين اشوف منو هالخايس إلي وسخني
نوف: حمدان خلها وين رايح تعال حمدان . حمدان تعال يالله منه تعال( وتصرخ له تعال بس هو معند إلا يروح يشوف منو ف بو شنب ويفحط)
راح حمدان له و حليله الولد متلوم نزل له مع ربعه
حمدان: أنت عمي م تشوف جاعد تفطح ياخي اخترم المكان إلي أنت فيه
احمد و وجهه ع الأرض: السموحه منك اخوي ما كان قصدي
حمدان: أي قصد أي خرابيط الحين شفت حالتي بالله شكل رجال فيه لحيه
سلطان: م صار شي الشيخ..احمد اعتذر منه
احمد يواجه حمدان خاشمه: والله حقك علي وتعال بوصلك للبيت
حمدان: ههه عادي اصلا بس كنت بشوف هالخبل منو شحالك الشيخ
احمد: الحمدلله أنت شحالك
حمدان: الحمدلله عايش
احمد: من أهل هاي البقعه
حمدان: ههه لا مب شي إنا مواطن ياين إجازة في ذيط المزرعه( ويأشر عليها)
سلطان: يحي والله يحي نحن مواطنين ياين ع القنص
حمدان: هههه يا مرحبا
احمد: المرحب باقي زالله
حمدان: دامكم هنيه والله غداكم معنا
سلطان: وين غدا لا تتهور يبوي
حمدان: ليش
سلطان: ههه ياين ع القنص والله
حمدان: عيل بتردني يالله تعالوا بعرفكم ع الأهل
أحمد: خلنا نتعرف عليك بالأول
حمدان: إنا حمدان
احمد: هلا بو سلطوون إنا احمد
سلطان: إنا سلطان
حمدان: تشرفنا يالله عيل قدامي بوصلكم البيت
احمد: فشله
حمدان: أي فشله انتوا ضيوفي جان بعد إلي بخليكم ترقدون عندي
أحمد: وين لا ما يجوز يبوك عندنا أهل نحن
حمدان: ههه يالله عيل
احمد: أركب
حمدان: اوووووه إنا ياي مع الاهل انتوا لحقوني إنا بروح اوصلها يالله
سلطان: أوك
~(بعد م راح حمدان وعلم الكل ان ف رجال ياين معه دخلوا البنات والشباب برع )~
أحمد: سـامر
سامر يخاشمه: مرحبا والله
احمد: المرح باقي أنت هنيه
سامر: أنت إلي هنيه ؟شتسوي
حمدان: هذولا ربعي (خخخ)
سامر: من متى وبعدين وين شفتهم هم من راس الخيمه
سلطان: الحين تعرفنا عبو سلطون وعزمنا
خالد: حياكم جعدوا بدل هالوقفه
الوليد: بو سلطون تعال نجيب الفواله
حمدان: يالله
سامر: ها جايين ع القنص
أحمد: هيه والله وجايب وياي الباروود
سلطان: الله و البارود خخخ يايب نشاب
الكل: هههههههه
احمد: عنلاتك ي الخام شو نشاب يايب بارودي
راكان: الله وشي صدتون
أحمد: مب كل يوم الحظ ضارب للحين لا وشكلنا بنرد من وين م ياين
راكان: تعرف في السهيله الله ع القنص هناك كل عمان تضوي هناك من الغبشه
احمد: هيه بس قلنا ني صحار الله ع جوها و مطرها شف سحبها
سلطان: يوووه جاتني قصيده ع طرف اللسان
سامر: سمعنا
سلطان: يقولك~
آه من قلب تولع فيهدب عينك مصابه...واصل فيه الهيام إن قلت مجنونك قليل
صورتك بين الرموش ومقلتيمعها قرابه...لو أشوف الكون كله لصورتك يبقى ظليل
كنه العالم لطيفك اصبح لكونيسرابه...حتى لو غمضت عيني طيفك لجفني عديل
تسأليني عن غلاتك وانتي أدرىبالاجابه...كل نبضه من خفوقي تقدم لحبك دليل
الزمن مني تعجب شاف بافعاليغرابه...ماسك بزمام وقتي وراكب بالشوق خيل
حبي المضمار وانتي خط سيريوانسيابه...لو جمح خيلي ويجمح للنهايه مستحيل
ومستحيل القلب عنك يوم يعلنانسحابه...لو غدر فيه الزمن والشيب في أرضه نزيل
تبقي انتي له أميره ونشوة العمروشبابه...ما يهم اللي تبدل وادري بعد الجيل جيل
وكل شخص له زمان ودولة فيهاانتسابه....وأنا روحي في غرامك مالها موطن بديل
موكل اللحظات عني لو تبين أكثرإجابه....الزمن لو جاب عاشق ما أظنه لي مثيل
وسلامتكم..

سامر: الله عليك صح الله لسانك
سلطان: صح الله بدنك
أحمد: طول الدرب وهو يعد لي قصايد !
راكان: الله عليه اسمينها قصيده فنانه
خالد: هيه والله فنانه
( بعد م تقهوو الشباب وطبعا اصروا عليهم ع الغدا بس م رضوا واعتذروا منهم و الجايات أكثر راحوا وبعدين الكل تجمع للغدا و لما خلصوا غدا تفاولو و جعدوا يشربون شاي والحريم من التعب راحوا ينامون مع ازواجهم )
حمدان: اصلا عادي حبيبي مب مشكله
الوليد: حشى ماني حبيبك
حمدان: ههه تمون ي ولد خالي
ظبيه: حمدان سمعت حد يعد قصيده من كان
حمدان: واحد من الربع
ريم: أسمينه فنان الله ع صوته بس آآآه
سامر: ريموووووووه
نوف: طيب شرايكم ف هذا الجو الحلو الموحي للقصايد كل واحد يعد قصيده واحلا قصيده كل واحد منا بيكافئ الفايز باي شي موافقين
الكل: اوك
نوف: يالله نبدي من الأصغر
ريم: اوك هذي اهدا حق نفسي
حمدان: وييه بطرانه
ريم بدون لا ترد عليه:ابرفع قضية على الدنيا ومافيها
واول قضية برفعها على حالي
وبشعل النار في نفسي واطفيها
واكشف خفايا الروح وافضح هبالي
خلاص ماني مكحلها ابعميها
احوسها واقلب الاول على التالي

وسلامتكم
ظبيه: حلوة بس مب كأنك وايد مزودتنها
ريم: أبي افوز خخ
نوف: الحين من
ظبيه: إنا طبعا القصيده من الحين اقولكم مجرد اني حافظتها محد يسل حق منو ولا وش تعني مفهوم
الكل: مفهوم
ظبيه:يا رفيق القلب ما صدق
نسيت
خابرك مهما تعذبني
حنون
لاذكرت ايامك الحلوه
بكيت
ماتهون ايام ودك
ماتهون
راحتي وياك لامنك
صفيت
في ثواني كلها بوح
وشجون
لاقريت هذي القصييده
وانتهيت
ودي اعرف في حياتك
من اكـــــون؟؟
راكان: الله ( صفق لها )
حمدان: خخخ حلو القصيده بدون لا اعلق اكثر
نوف: الحين من بيقصد
ميثا بغرور: إنا القصيده م احللها اسمعون
قل للمواعيد ودمعي عيني اتصيبه
تروح لــ أحباب غيري للقى تلقي
من يوم ما ضمني وأحلف لي أبحبه
عرفت بـ أخر لقى عن نية الفرقى
خالد : مشاء الله ابداع
ميثا تطالعه بأحتقار: ادري
خالد نزل عينه..
نوف: والحين دوري اسمعون
طيف خلي زارني بيـن الحلـوم... وانتفضت وعفت لذات المنـام
زراني يحمـل تباشيـر العلـوم... يعلها في كل حول وكـل عـام
من عرفته دايم ٍ قلبـه رحـوم... قلب صافي ما حمل لوم و ملام
المنتّب لي تحـدّر مـن قـروم... لي قبض خطم المعاني بالزمـام
المحب اللي سكن ف القلب دوم... حايز ٍ كـل الغـلا بـد ّ الأنـام
حيث حبه ف الحشا سوى وسوم... وآزم الخفاق في بُعـده حطـام
له أسوم العمر يا العربان سـوم... عمرنـا فانـي و لله الــدوام
و آخر الأبيات يا خيـر الغيـوم... اهطلـي ف دار عاليـن المقـام
بلغي المحبوب ما بي من هموم... واجبري كسر الخواطر يا حرام
بشريه أني على عهـده لـزوم... حافظ للعهد .. لـزم ٍ والتـزام
حمدان يسفق : والله انها طر
الوليد: صح الله لسانج
نوف: صح الله بدنج يالله الحين عليا
عليا : عهم.عهم
ما ينجبر قلب على قلب ..ما دام قلبك ما هواني..
لا حبك أول وآخر الحب...ولا أنت ...الوحيد بزماني
صحيح لشرواك ينحب..حسن وأخلاق ومعاني....
لكن ما قدر الرب..ألقى على بحرك مواني.....
لك درب في الدنيا ولى درب..روح عسا تعيش هاني....
وأنا على ذكراك برقد..ربي يعوظني بثاني....
مسموح ما لك بالهوى ذنب...لو شفتنى عقبك أعاني...
ماينجبر قلب على قلب..ولا يستوي العاشق أناني...
راكان: مشاء الله قصيدتج حلوة
عليا: ادري خخخ دور بو سلطون الحين
حمدان: اوك قصيدتي حق نوف
نوف: الله سمعني
ريم: شمعنا هي ها
حمدان طنشها: على هالليل تحوم نجومسهرانـه تنادي بشوق للي ما غفـت عينـه
تصيح تون كأنه صـوت إنسانــــــه عجز منهاالزمن ما رجعت دينـه
على وسع البحر كم صارخت دانه عجز غواصنـا يمسكهـابايدينـه
ومع وجود الحبل والناس تعبانـه تريد تقول هذا الشخـص يعنينـه
وقفغواصنا وأشـر عميزانـــــــه وقال النوم في حضن البحر زينه
يا طول الليل كم عشنامع أحزانه نقاسـي الهـم والأيـام تطوينـه
نغذي قلوبنـا بأوهـام عطشانـه حرامالمـوت يقتلنـه ويمحينـه
سكت وتسارعت الحبال غرقانـه ياليت الموت قابلني علىالمينـه
وداعيـة يـا أول يـوم ملقـانـه وداعيـة قلـب وادع محبيـنـه
يا بنتالخال قلبـي مـل خلانـه ولا غيرج تـرى زادوا مضانينـه
حبيبة خاطري عمـريوأشجانـه عيوني والهوى والقلـب وسنينـه
ترى حمدان يحبـج والعشـق بانـه ولـو مـاتالعمرأيامـج تزينـه
نوف متشققه من الفرح: والله انها جابت العوق فيني
ميثا: يعني تحبون بعض
نوف: ليش هالكلام يعني نحن اخوان ما يصير يقصد لي أف يالله خالد دورك
خالد: قصيدتي للبنت إلي حبها قلبي و ما بادلتني نفس الشعور
ريم: قويه من هي
خالد: وحده سكنت القلب من شهور
ريم: قول يا ولد عمي قول
خالد: سمعي عسى من بعدها ما تسمعين
سمعي دعا من صار قلبه حصاتي
ادعيعسى من ناضرك ما تشوفين
وتطحن بك الايام طحن الرحاتي
وعساك عوق منه ما عادتبرين
عوق تشافق له قلوب العداتي
ويالله عسى يحتار فيك المداوين
تبينالممات ولا يجيك المماتي
ويالله عسى كف الندامهتعضين
تندمين يوم انه يفوتالفواتي
وتبكين دم يسيل من مقلة العين
وتحتار امك عن عناك وتحاتي
عسى ماتلاقي من له القلب تهدين
وان هو حصل ادعي عساك الشتاتي
يا بلوة اللي وسط بيتهتعيشين
ساهي وحوله شب جمر الغضاتي
عسى بعمرك ساعه ما تهنين
وتمضي حياتكبين هم وشقاتي
يا بنت قلبي وين مثله تلاقين
قلبا عطاك الحب ما قالهاتي
والبادي اظلم سنة العين بالعين
والا فذي لا عادتي ولا صفاتي
ويا شبهانسانه برأس ورجلين
اعوذ بالرحمن منج بصلاتي
وسلامتك
ريم: يابت العوق فيني ي خويلد
راكان: الصراحه شي من وين لك الأبداع
خالد: خخخ سارقها من منتدى
حمدان: والله ي بو الوليد اسميها شبت في خاطري ضوو
نوف: اوك الحين دور راكان اخوييي
راكان: قصيدتي اهداء حق زوجتي المستقبليه
الوليد: بدينا
راكان: افف اسمعون
مولعة فيني وتقول إنهانستني....تبغي شعور المولع تستفزه
مادرت كيف بهواها ولعتني...لين صارت في خياليبكل حزه
لو بقول جنون ..والله جننتني....تلعب بقلبي مثل طفل بمنزه
حيرتني فيهواها حيرتني..ولا دريت إنه دلع والا معزه
آه يا قلبي صغيره ومشكلتني..كنت أظنككالجبل ماشي يهزه
بس مالومك ولو هي تيمتني...فاتنه يا ويل من هو تستلزه
عينهاخجلى وبالعين سحرتني... ويل من با عيانها الخجلى تخزه
بين كل الخود يا ناسفتنتني..تنفرد من زينها في كل برزه
اكتفي منها ولو هي ما كفتني..من غلاها كلغالي ما نعزه
وسلامتكم....

حمدان:لالالالالالالا الريالمتخشع....
راكان:أفففففففف لا تتخبر......
حمدان:هههههههههه...أخبرراكان؟؟؟؟
خالد:هههههه عن شو مسود الويه؟؟؟
حمدان:أشوفة يقول...هالسنةبعرس...يا الخاين.......ونحن؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههه..إلا قصيدة ..بس .....وين سارتفكيركم..
سامر:عن اللوتاه ..
راكان:إنزين سامر........يالله أنا عديت لكمقصيدة أنت ياللهدورك...
سامر :قصيدتي اممم اسمعون
غريب والغربة مصيبه....جارت عليه أحكامالاقدار
يا من بلي وما حد دريبه..ولو هو صبر صبه على نار
هاجر عن بلادةوحبيبة ..قرة أعيانه وقرة الدار
يعزيك يا عبدالله تثيبه..غريب متشتتومحتار
مسكين ماله من يثيبه..عثر الدهر له طبع غدار
يوم اذكر الدنياالغريبه.... واللي حدث واللي بعد صار
دمعي جرى واصبح نحيبه..جري النهر في صمالاصخار
سلامتكم

حمدان: هيه والله عبدالله فديته
خالد: بيرجع إنشاء الله
الوليد: يالله دوري
خالد: قول
الوليد:
هذي حياتي ما بها أرقاموسطور........مثل ورقه بيضة جفتها الكتابه
بعض الزهر يذبل والبعض به عطور...وبعضيموت بصمت ماحد درى به
هذا أنا في داثر الوقت مجبور...........أقضى حياتي فيدهاليز غابه
يا بنت في قلبي ترى الجرح مبذور....وانسان عاثر يعلك في جرحةعذابه
اصارع بهيكل حزن انسان مقهور.....انسان يائس داخلي ولى شبابه
فقدت فيروحي احاسيس وشعور.....وقدت انا فيني مثير الأجابه
لا تزعلين ان صرت بالاوراقمحظور...مادامت أنا حزمة بياض الإجابه
هذي حياتي ما بها فجر أو نور.....مثل ورقةفيها جنون الغرابه
نوف: كذا خلصنا اممم منو الفايز
سامر: كل قصيده احلا من الثانيه
الوليد: طيب دامني كبيركم بكافئكم بالليل اني بشوي لكم
ريم: خخخخ ترا عمامي بيشوون
نوف: جاني النعاااس
حمدان: تو الناس الساعه 4 م جات
نوف: برقد عشان اصحي ح العشا يالله مع السسلام
الكل: مع السلام
(نرجع للندن)
عبدالله يكلم مرت ابوه بالأنجلش بس بترجمعه لكم: لكني سأبقا هناك م يقارب الشهر
هاندا: ليست من عادتك
عبدالله: أشتقت لأمي كثيرا واود البقاء معها لوقت اكثر
هاندا: لا بأس خذ معك سارا لأنني سأمكث مع والدي
عبدالله: وأبي
هانادا: أبيك لن يأتي إلا اذا رغب ولن يمانع اذا ذهب معك
عبدالله: حسننا سأذهب لكي احجز لها تذكرة سفر سأذهب غدا بعد قدومي من الجامعة
هاندا: سأذهب لكي اخبر سارا
عبدالله: و سام ماذا عنه !
هانادا: سأخذه معي ان أبي يرد ان ياره بشده
عبدالله: ههه~ حسننا
سارا: عن شو تتكلمون
هاندا:انيي لا افهم العربيه تحدثوا معي بالأنجلش
سارا: خخخ عبود حبي شو كنت تقول
عبدالله: تبيج تسيرين وياي الإمارات
سارا: ياي متى
عبدالله: بكرا
سارا: اوك تشاو( راحت تجهز شنطتها)
~ بعد شوي راح لها عبدالله الغرفة~
عبدالله: سارا
سارا تسوي اغراضها: هلا
عبدالله: طلبتج
سارا: قول
عبدالله: ابيج شريكه بالرقص معي
سارا: إنا!
عبدالله: هيه بكرا والله لأحوطج ف العين كلها
سارا: امم أي رقصه
عبدالله: السارسا
سارا: حسناا
(عبدالله اختار سارا لهدفين اولا انها اخته وما يبي يرقص مع أي بنت كانت ثانيا انها كانت قمه ف الجمال صح عمرها 15 بس شكلها تقول بنت 19 طويله و خشمها سيف تنعرف انها خليجيه بس شو تسوي عندها الجنسيه البريطانيا وامها اجنبيه خخخ)
~فـــــــــــي إليـــوم الثاني بعد ما قضا احلا يوم ف الشوي وصارة مواقف لهم خخخ ~
*الساعه 9 كان الجو ف صحار رهيب من صلاة الفجر والمطر ينزل لين الساعه 9 صحت نوف وشدة يدها آآآآخـــخ غسلت وجها وطلعت من البلكون الله الجو حلو ناظرة تحت وصرخت~
نوف: وليد شو تسوي تحت
الوليد: خخخ اتأمل المطر
نوف: بتبرد
الوليد: هاتي لي جاكيت وتعالي الجو فنان
نوف: طيب دقايق شو يايب شاي
الوليد: هيه وفطاير طازجه
نوف: ثواني
( راحت غرفت الشباب وشالت جاكيت ونزلت تحت طبعا الكل رقود و الشواب ظهروا من الصباح نزلت وكانت تتخبا عن المطر )
نوف تمسح ويها :شو مقعدنك هنيه
الوليد: إنا من صلاة الفجر هنيه الجوو فــــــــــنــــــــان
نوف: هيه والله( ترفع يدها تلمس المطر) تصدق وليد أحس المطر بهاي البقعه غير
الوليد: لأن منطقه جبليه و كلها وديان عيل خليه يخف المطر شوفي البقعه كيف بتصير
تقول جنه مشاء الله
نوف: حلو جوج ي عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
الوليد: عيل انتظري بعد كذا اسبوع اسبوعين بيبدي الخريف الله شو بتصير بقعتهم خضراء مشاء الله
نوف: الله يديمها لهم بعلم ابوي نروح
الوليد: لا تستعجلين خلي يجي رمضان والعيد وبعد العيد بنروح لأن كل يوم يزيد حلاها اكثر من إلي قبله
نوف: هيه سرتها مريتن لما كنت 13 و14 سنه 15 سرنا باريس 16 كنا ف السيود
الوليد: عيل صلالة هاي السنه ما تخليها تفوتج
نوف: بشوف تصدق خاطري أزور هولندا كل م اقول ح ابوي يقول مب وقتها
الوليد: ههه لما تتزوجي زوريها
نوف: لا لما اتزوج أبي ازور باريس بلد العشاق
الوليد: مشــاء الله ...نــــــــــــــــوف
نوف تطالع المطر: نعم
الوليد: تحبن حمدان!
نوف تلتفت له:...........
الوليد: تحبيه صــح
نوف: وليد شوف المطر زاد
الوليد: جاوبيني
حمدان يجي صوبهم: ها انتوا هنيه
نووف: هيه
الوليد مب وقتك: هههه هنيه عيل وين
نوف: حمدان شوف المطر
حمدان: ههه جان تبيني اشيلج وادورج ع المطر عادي
نوف: لا مشكور
حمدان: افف هذا عبيدان داق خلني اشوفه
نوف ألتفت عليه: شوفه
حمدان يدق : ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو بو حميد
عبدالله: ياحي
حمدان: هلا وين أنت
عبدالله: ادق من ساعه ليش م ترد
حمدان: كنت راقد
عبدالله: حد يمبك
حمدان: لا
عبدالله: أسمع تراني ع الساعه 9 باليل بكون عندكم ف العين
حمدان يبعد عنهم: والله ..خخخ بس نحن ف صحار
عبدالله: هيــه مب مشكله عيل بقعد ف فندق وبطلع لكم من الصبح يعني بكرا ع الساعه 8 إنا عندكم
حمدان: خلاص أرحب
عبدالله: يالله الحين إنا ف المطار تشاو
حمدان: باي
الوليد: شيبي
حمدان:يسلم عليكم كلكم
نوف: الله يسلمه >>>>>
عليا: قوه!! شباب..........!
نوف: قوه
حمدان: عليووه أمي صحت
عليا: لا
الوليد: من صاحي
عليا: كلهم
حمدان: عيل كيف تقولين امي ما صحت
عليا: أمزح كلهم ف الغرفة إلي خلف
نوف: خف المطر
عليا: هيه والله المكان كله طين من متى يطبح
الوليد:من الفجر
عليا: نوف تعالي شوي ابيك بكلمة راس
نوف: هاي ينخاف منها يالله
حمدان: نوفان لما تخلصي تعالي لي
نوف: طيب
( راحت نوف مع عليا وكانن البنات كلهن صاحيات ف غرفة هم عليا)
نوف: موتمر
عليا: عندي خطه
ريم: قولي
عليا: شرايكم نظهر من المزرعه لما الشباب بيلتهون
ميثا: لا تنسي ان اخوج م يترج حبيبته
نوف عصبت: وش هالكلام
ريم: المهم
عليا: بنروح المزرعه إلي هناك لو شفتوها ويلي عليها رحت امس فوق السطوح شفت فيها مانجو و كرز و رمان
نوف: حتى مزرعتنا فيها
عليا: لا نحن صغار هم كبار وتخيلون شو فيها
ظبيه: شو
عليا بخبث: مدربين خيول اجانب ويلي عليهم
ريم: أبشري بي وياج
عليا: ومن بعد
ظبيه: موافقه
ميثا: حتى إنا
نوف: امم لا إنا اخاف حد يشوفنا سوري م اقدر اجي معكم
ميثا: عيل لا تعلمي حمدان
نوف: أكيد بس متى بتروحون
عليا:الحين اذا سألوا عنا قولي لهم رقود
نوف: طيب بس الدنيا م تنمشي من اثار الأمطار
عليا: م عليك منا يالله بنات
نوف: إنا نازله مع حمدان
( هي ونازله شافت امها مع حريم عمامها)
نوف: صباح الخير للحلوين
أم راكان: هلا يما صباح النور
نوف: شحالكم
أم سامر: الحمدلله ها عيل وين البنات عنك
نوف توترة: هيه امس سهروا والصبح راقدات حليلهن
أم الوليد: ما يتوبن
أم عبدالله: يما وانتي ما سهرتي معهم
نوف: لا خالتي م متعوده ع السهر حدي 12 عاد اذا سهرت بس 1
أم عبدالله: حرمت بيت
نوف: ههه... ماما نورة كم يوم بنقعد هنيه
أم راكان: والله ع حسب كلام ابوك وعمامك 4 ايام يعني بكرا او إلي بعده بنروح
نوف:.... طيب يما شرايج نروح صلاله
أم سامر: وش جاب طاري صلاله
نوف: جوها حلو بس مب الحين يما نبي نروح بعد العيد اسبوعين نجعد
أم عبدالله: والله هذا الكلام العدل بس سامعه بو الوليد يقول يبي يسفرنا لندن
نوف: لا والله لندن ممله
أم عبدالله: الله ي لندن ضامه ولدي
نوف تحظن عمتها: الله يرجعه لك بالسلامه
أم عبدالله: آمين ....!
نوف: بروح عند حمدان إنا يالله عن إذنكم
الكل: أذنك معك

الوليد سرحان... ~ هي ليش كذا... طيب ليه حمدان بالذات ليش مو إنا او خالد او حتى سامر علاقتها وايد كبيرة مع حمدان قلنا أخوها بس راكان إلي هو أخوها ما تكون معه كثر حمدان آآآه ي نوف شلي يدور ف قلبك ~
حمدان: يوووووووه وين رحت
الوليد:.............................!
حمدان: وليــــــــــــــــد ي ولد وين وصلت
الوليد: ها هيه معك
حمدان: إلي ماخذ عقلك ..................!
الوليد: أف منك
نوف تقرب: حمدان يالله
حمدان: تمام
الوليد بسخريه: رح لا تطير
حمدان م سمعه وراح مع نوف وقعدوا يتمشون طبعا برع المزرعه بس من الجها الثانيه
حمدان ماسك يد نوف: غني
نوف: هههه إنا صوتي م حلو
حمدان: يالله
نوف: طيب بس لا تضحك وعاد شوف تخطا الأغلاط
حمدان: طيب
نوف: هذا حبيبي هجرني ونساني كان دايم يحلف بيماني انه يصون حبي ونساني جار الزمن علي و تركني كم يا صرحته بكل ما فيني اني فقير ومستور الحال غشت صديق من اعز اصداقي قال ترا عنك إنا لاهي
حمدان : الله وتقولي صوتك مب حلو امم نوفه
نوف: ها
حمدان: بقولك قصيده وابيك تسمعين كل كلمه فيها
نوف: أسمعك
حمدان

انشدج يا لغلا ثواني بس في حظورج ... قــاصـد ٍ لطفـج طـــالب ٍ باقي احقوقي
والسموحه بزلت اللسان والعذر منج ... ولكن حبج غزى ذا النفس و عروقي
و صرت اليوم في هالـدرب معبـودج ... ابفصح عنشعوري و اعترف بعشقي
انا إنسان ذايـب ٍ ذا اليـوم في حبـج ... و انـهدر عـمـريبالصبـر و عـز نفسي
مـانـي بهيـن فـي ديـرتي مثـل دارج ... و يـامـا ميـالـسبــالريـايـيـل اتـفـز لــي
و لكنه ما انـكـتـبـلي العز في ديارج ... و انـاقصـدتـج و حـيـلـتـي قـلبي و حبي
ارتــجي من المولى يرزقـني بحبـج ... منـيـتيحبـج منـيـتي شوفـتج و اعذريني
من غزاني حبج السامي و شووقج ... اخـتـلط دمـيبـشـوقـي و اشـتـعـل حــبي
وأصبحت في هاليوم غارقة ٍ في حظورج ... ألـتمس حبلأنجى لي منه ينجـيـني
رجوتـي رجـوة المظـلـوم في حـبـج ... يـالله دخيلج ارحميذا النفس و ارحميني
ارحمي خل ٍ عايش الليل في عيونج ... ارحميني يا من ملكتيالعين و أحلامي
أنتي منـاة النـفس و اليـوم عانـلج ... اطـلب احـظـورج بـالمحبـةفـي حـيـاتـــي
نوف مصدومه:........................................... !
حمدان: ماشي تعليق
نوف بخوف: شو تقصد حمدان
حمدان: نوف إنا أحبج
نوف كأن الصامه فوق رأسها: ........................................!!!
حمدان: شفيج نوف
نوف: أبي ارجع البيت
حمدان: ردي عليي
نوف: لو سمحت حمدان
حمدان: طيب
|( راحت نوف البيت وهي دموعها ف عيونها دخلت الغرفة و سكرة ع نفسها الباب وقعدت تبكي مرة ساعة وساعتين الكل يسأل عنها بس حمدان قال لهم انها تبي ترقد م طلعت نوف إلا ع الساعه 12 باليل بعد م حست ان الكل راقد و لو طلعت محد بيشوفها كان شكلها تعبان من الصبح وهي تبكي وع لحم بطنها)|
نوف تدور ف رأسها افكار: طيب ليش إنا كذا إنا احب حمدان مثل راكان ليش كانت ردت فعلي كذا بعدين لو جمدان تركني والله بموت إنا تعودت عليه ع سوالفه هو كل وقته معي لما كان ف العين قبل لا يروح الجامعة يجي يوصلني المدرسة ويطلع من الجامعة يجي يردني البيت ويكمل دراسته ولازم يجي باليليل اذا كنت أبي شي لما أبي اروح مكان هو ياخذني إنا كيف م جات ف بالي هذي الفكرة انه يحبني ويببيني ..... ليش كذا ..انا م اتخيل يومي بدونه يالله اروح المطبخ احسن لي

راحت المطبخ تدور ع شي تاكله فتحت الثالجه لقت كيك وعصائر و كافي وأنواع من الشوكولا جابت صحن ولمت كافي و عصير وشبس وخذت معها مراعي( روب) وخذت دبت ماي ع اساس انها بتاكل ف الحديقة طلعت وكان المكان معتم اللهم نور البيت إلي مضوي الحديقة مشت و كانت كل تفكيرها ف حمدان والشي إلي صار لها هل يا ترا هذا حب مراهقه او حب اخوه او مجرد إعجاب لا اكثر بس إنا احسه فاهمني......1 يالله مشت شوي بس حست كأن احد خلفها يمشي ألتفت
نوف: من هووون
شافت ظل وماتت خوف وسرعت ف خطواتها ع اساس انها تلف ع البيت وتدخل من الباب إلي خلف
لكن مسرع ما الظل تحول لشخص آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صرخت مسك فمها وغطا عيونها
نوف تبكي وتصرخ بدون صوت و تدز برجلها طاح الصحن إلي في يدها وانكسر بسرعه شالها وطلعها برع المزرعه

نوف ما تشوف غير ظلام: من أنت
......................: مالك دخل
نوف تصرخ: ردني البيت
................. يكلم رفيقة: شغل السيارة
نوف تصرخ: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ابو راسكم لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
( بعد مرور 8 ساعات)

حمدان: متلوم والله
الوليد: شو سويت لها
حمدان: ماشي بس مب من عوايدها تطول اروح اشوفها
ظبيه: صبأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأحو
حمدان: وين نوف
ظبيه مستغربه: مب ف داريها إنا حسبتها معكم دارها مفتوح
حمدان مندهش: وين بتروح
الوليد: شفيكم أكيد ف مكان
بعد ساعة الكل جاعد ف الصاله وسوالف وضحك بس حمدان قلبه قابظه وين نوف دورت عليها ف كل البيت اكيد مع عمي ما تبي تشوفني

.............: ها يا حلو ارتحت بالنومه
نوف تصرخ وتبكي: يا خسيس يا نذل لو أنت رجال بطلت عيني خليتني اشوفك يا حقيرررررررررررر
.............طرااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااخ
نوف تصرخ: آآآآآآآآآآآه حرام عليك شو مسويه لك إنا ليش كذا تسوي فيني من أنت وش تبيني
......@: ي معود خلها بتصير لنا مشاكل
.......: اسكت وش مشاكله ما تبي فلوسك
......@: فلوسي بيرجعن لي بس مب كذا
نوف: ردوني عند هلي يا جبنااااا
((((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))) )
بو راكان: الســـللام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حمدان: بروحك خالي
بو راكان: لا عندي حد
حمدان ارتاح اخير بشوف نوف
عبدالله يدخل: مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ
الكل قعد يصرخ و يهلهل والي يبكي والفرح ف عيونهم سلم ع الكل وصارت المناحه وسلموا ع سارا إلي أول حسبوها مرته وخبرهم انها اخته
حمدان: ي معود اممم خالي
بو راكان: سم يبا
حمدان: نوف وينها
بو راكان: وش دراني احيدها وياك
حمدان: مب معي وانا ادور عليها من الصبح م لقيتها ف البيت قلت يمكن معك
راكان: ليه؟ نوف مب معك ظبيه
ظبيه: لا كنت احسبها مع ريم
ريم: مب معي.......! ميثا ...نوف جاتك
ميثا: لا هي اصلا م تجي لي عليا جات لك
عليا: لا من صحيت رحت غرفتها م شفتها
الكل تخبل وقعد يدور ونسوا فرحتهم بشوفت عبدالله و ألتهو بضياع نوف
ما بقوا بقعه ف المزرعه م دورا عليها سامر شاف الصحن المنكسر وخبرهم و طلعوا برع المزرعه وما لقوا لها أي اثر
س 10 الكل يبكي
أم راكان تبكي: بنتي وينها الحين ........حد يخبرني وينها
ظبيه: خلاص ي خالتي الحين ابوي راح يعلم الشرطه مع عمامي
عبدالله: طيب من اخر واحد كلمها
حمدان: إنا أمس طلعنا الصبح نتمشي وبعدين رجعنا وراحت دارها م طلعت منه
عبدالله: طيب ممكن تجي معي شوي برع
حمدان: حاضر
+++++++++
ودوني لمكان ااااخ عمري م شفت نفسه وسخ و قرف الريحه تلوع الكبد
دزني ع الأرض بقوة وصرخ علي وقال
.......: سمعين ي وسخه اهلك علمو الشرطه الحين بتدقي ع احد منهم وقولي لهم انج هربتي من البيت
نوف تصرخ: لاااااااااااااااااااا
فتح الفون لها : كم الرقم بسرعه
نوف تبكي: (**********)
......: من رقمه
نوف: أخوي
........: حلو كلميه بس والله لو قلتي شي غلط لأقتلك واوصلك لهم جثه
نوف تبكي: حاضر

عبدالله: ليش وش قلت لها
حمدان: م قلت لها شي بس
عبدالله: بس شنو
حمدان : ويت رقم غريب يدق لي
عبدالله: رد يمكن حد من خوالي
حمدان: ألو
........:..................
حمدان: ألــــــو
نوف تبكي: حم حمدان
حمدان: نوف وينك فيه نوف قلبت البيت كله وين انتي اجي اخذك
نوف تطالع الوحش إلي قدامها: م اضن ارجع ي حمدان
حمدان خاف: وشو
نوف تبكي: إنا بخير علم ابوي لا يعلم الشرطة لو علم الشرطة إنا بموت راح يجيبوني لكم ميته
حمدان: انتي مع منو
نوف: إنا بخير بس علمكهم لا يخبرون الشرطه اذا لي معزه ف قلبك
حمدان: حد يمك صح
نوف: هيه مثل م خبرتك الشرطة لا
حمدان: تعرفين المكان وين
نوف: لا م اقدر اطول
حمدان: خطفوك من البيت
نوف: هيه يالله حمدان
حمدان يصرخ: أستني نوف م بخليك والله لأعرف من اهم
:....توت.:
نوف تبكي: أرتحت
.........: هيه يالله خمدي وع فكرة اكل م فيه كافي خذ فلوسنا الحقير النذل لكن هين اذا م انتقمت لي منج انتي
نوف: وش خصني فيكم إنا ومن اهو
......: كل شي ف وقته حلو
نوف: حرام عليك م عندك خوات
.......: ولي زين خواتي اشرف من امثالك
****
حمدان يدخل البيت وكان قمه ف العصبيه: دق ع خالي خله يرجع الحين
راكان: شفيك شاب نار اختي مختفيه وتبيه يقعد مقابلك
حمدان يدزه ع خلف: دق له الحين
راكان: جنيت
عبدالله: م صار شي سو إلي يقلك عليه حمدان أظن نوف خطفووها من البيت واذا بلغوا الشرطة م بيصير خير
أم راكان: يا حسرتي ع بنتي
عليا تقطع قلبها: ما تدق ع خالي
الوليد: إنا بدق ( وطلع برع)
خالد: كيف عرفتوا
حمدان: دقت لي وعلمتني
راكان: م قالت وينها
حمدان: كان جمبها
سامر يدش: شباب عرفت شي من العمال إلي ف المزرعه إلي هناك
ريم: شو ي سامر
سامر: يقولون كان فيه همر سوده ع الباب الساعه 12 باليل وطلعوا وممعاهم شخص 3
أم سامر: يعني البنت من امس مختفيه وانتن وينكم عنها م تشوفوها
عليا: عموه نحن نمنا ف الدار الثاني
ريم: م رحنا لها
أم سامر: انقلعي انتي وهي فوق يالله
ميثا: شو لنا ذمب نحن.......ّ
أم سامر: يالله ع فوق اقول لك
سارا: ظبيه يالله تعالوو نروح فوووق
ظبيه: اوك
أم عبدالله: عبدالله ولدي تحروا من الرقم
عبدالله: لا توصي يا الغاليه كلمت حد والحين بيطلع لي رقم تبع منو
دخل الوليد: دقيت ورجعوا من دربهم
أم الوليد: طيب عبدالله اكيد راجع تعبان روح ارتاح يمه
عبدالله: إنا واصل امس مرتاح لا تحاتي
سامر: لا إله إلا الله محمد رسول الله
راكان ويده ع راسه: والله لو سوو فيها شي لأذبحهم ف يدي
حمدان خاف: شو تقول أنت
راكان: بذبحهم ( قعد يصرخ) والله بذبحهم
عبدالله: عين من الله خير اذكر الله
راكان: لا إإله إلأا الله محمد رسول الله
طلع عبدالله الحديقة شاف المكان وحلاته ااااه جيت لهم ابيهم يشيلون همي وزدت إنا بالهم همين
( ساعه و وصل الاخوان الثلاث و قعدوا يتشاورون شنو بيسوون وبين حديثهم كان في صراخ و هواش والي عصب ولي تنرفز من كلامهم..ألخ.. مر اليوم مثل الجمر عليهم نوف صار لها مختفيه 28 ساعه
محد ذاق طعم النوم ومن له يذوقه ونور البيت مختفي الكل متوزع ع البيت إلي يبكي ولي منهار ولي خلاص كاره حياته شو بيدهم
علشان سيووونه من هم إلي خذوها من هم إلي بعدوها عن اهلها هل يا ترا نحن بيدنا شي نسويه او هم راح يردون لنا خبر
~( على صلاة الظهر من بعد م صار ع نوف مختفيه 34 ساعه وماشي جديد محد رضا يأكل صاروا ع لحم بطونهم من لما اختف نوف
حمدان وشو اخبركم عنه كره شي اسمه اعتراف كره اليوم إلي اعترف بحبه لنوف راح لغرفة نوف قام يبكي هيه حمدان إلي م يهزه شي يبكي ..شاف ورقه ع جاكيتها مكتوب فيها
يا من قصدني ما ودياهينك ... قدرك عال و حشمتك فوق راسي
وبالحل في كل منطوق ٍبدر منك ... واحترمشعورك و لانك اليوم معبودي
انا انسانة ٍمالي علم بشعورك .... و العذر ما انهدرعمرك من اسبابي
لان مالي علم بحبك و مكنونك .... و علم الغيب امر ٍانكتب عند ربي
واشهد ان قلوب العذارى اتفزلك ... ماهي الميالس بالرياييل في ذمتي
والكلعايش ٍفي العز في دارك ... و لدارك اليوم فضل ٍعلى دياري
ترتجي من المولى يلطفبحبك ... و منيتك شوفت الحب من صوبي
و التمني ما فاد انسان من قبلك ... عيش ذاالواقع و ارحم فوادي
ترتجي رجوة المظلوم في حبك ... و انا الظالم في الامروماهو بعلمي
تشتكي من اسباب الهوى و حبك ... غزاك الحب بس ماني الغازي
وبالمحبه تطلب احظوري في حياتك ... و لكن امر الفواد ما هو بايدي
و في الختامانسى ذا الحب و احلامك .. لان الامل منعدم في حب من صوبي

مسح دمعه كانت بتعطيني الورقة هي تحبي كأخ بس إنا أحبها اااااه ي نوف اااااه يا حبيبت القلب ااااااااه يا إلي بحياتي ماراح احب غيرك
طلع حمدان وهو يبكي صادف الوليد ع الدرج ناداه بس م اهتم لكلامه راح برع المزرعه
يتمشي
( صحـــــــــــا من الرقاد ع صوت مسج ~ شكلك م تولهت عليهـا هالكثر م تعني لـــك !!)
...: منو هذا المتفيق غربلاته آآآف (فتح المسج) تولهت عليها اااف لازم اغير رقمي حشا عنبوهم من وين يجني هالأرقام..
راح بطل روايتي اخذ دوش وطلع وهو يغني ( حبيته من عرفته حبيته من لمحته الصراحه إنا حبيت. .حبيت من عرفته )... طربان
نشف شعره الناعم بيده ولبس لــه جنز اسود مع جاكيت ازرق وخلا شعره مفرفش ولبس ساعته إلي شاريها من كندا
وخذ مفتاح البورش وطلع وركب سيارته في السيارة رن مبايله البيلاك بيري توتش ع اغنيه عبدالحليم حافظ رد
....: ألو
....@: والله صوتك مب يقول اخته مخطوفه
مصعب: من معي
.....@: إنا إلي خاطف أختك اسمعني عدل تبي اختك جيب معك 5000ألف درهم وقابلني في العنوان إلي بدزه لك بعد شوي ولك 30 دقيقه تجي والله لو علمت احد اختك الحلوة إلي جمبي راحت فيها عاد تعرف البنت حلوة م تتعوض 5000 احسن من انها تروح منك للأبد وشرفك يضل ع المحك
مصعب عصب: كل تبن
....@: لا تعصب المهم العنوان بدزه وكلم اختك
نوف تبكي: أ أل ألــو
مصعب : مين
نوف تبكي: ألحق علي يطقني وموديني مكان م عرفه لا تجيب عمامي وحمدان تعال بروحك
مصعب( من وين جات لي هاي البلوه ) عطيني صاحب الفون
...@: ها
مصعب: أنت تعرفني من إنا
....@: هيه مصعب بن ....بن.........بن..........ال ....
مصعب ويلي ورطت بنت الناس معي لزم اتصرف: أنت حيدر
حيدر: م نسيتني صح
مصعب: خلاص ارسل وين المكان وبجي لك
حيدر سك الفون ف وجه
مصعب مب عارف شو يسوي وصادف ربيعه حمد
حمد: بو الشباب ع وين ضاوي
مصعب: إنا ف ورطة و ورطت ناس معي
حمد يضحك: مصعب بن...بن....بن ال... إغنا شاب عرفته ف ورطه
مصعب: م بتفهم ي حمد
حمد: افا قول
( علمه السالفه)
حمد : خيبه وبنت الناس الحين
مصعب: م عرف وحليلها تتحراني أخوها م يعرف الغبي اني مالي اخوات
حمد: بس اذا هو خطفها اكيد كان مخطط من زمان بس كل خططه مب ناجحه وكان يتحسبك ولد ناس ثانين كان مراقبهم
مصعب: هيه يمكن بس تعرف شكلها بنت عز لأن هو ما بيخطف أي حد
وصل مسج له عن العنوان وكتب "اياني واياك يعرف غيرك"
خااف مصعب ع البنت و ما علم جاسم دخل سيارته وراح ع البنك دخل للمدير وسحب المبلغ المطلوب راح ع العنوان إلي ذكره له حيدر

عبدالله: شفيك تبكي
حمدان يخبي دموعه: ما ابكي
عبدالله: إنا ماني عمي شوف عينك
حمدان: (تقول الناس عينك وش بلاها...على خدك تنثر كلماها صحيح الناس مايدرون عني
ولا حسوا دموعي وش وراها...ولا يدرون حالي وشبلاها...ولا عاشوا دقيقة في عذابي لأن
"<
حــبـــيـــبي >" غايب عننظرها)

عبدالله: تحبهااااا....................
حمدان: أحبها ...! شويه علي إنا أحبها إلا اموت فيها اعشقها
عبدالله: وهي
حمدان: تعتبرني أخ
عبدالله: حاول معها
حمدان يصرخ: كيف احاول وينها تجي علشان احاول شف هي ظايعه من يومين الحين وينها كيف بنرجع من دونها
عبدالله:أذكر الله
حمدان: ألف من ذكرة بس يا عبدالله نوف غيـــــــــــــــــر
عبدالله: مع اني م اعرفها بس اوصفها لي
حمدان: شايف ظبيه
عبدالله: أي وحدة
حمدان: البنت الحلوة خطيبت راكان
عبدالله: أي مشاء الله عليها جمالها رباني
حمدان: احلا منها
عبدالله: والله
حمدان: واحسن عنها و نوف تفوق عن الكل بألف مره
عبدالله: الله يقويك ي خوي
سارا تقرب لهم: اخواني ليش بروحهم هون وانا ما معكم
حمدان يبتسم غصبن عنه:ههه
سارا: زين ابتسمت .. عنبووو كله مكشر
حمدان: ليش م اكشر و إلي من روحي ودمي مب موجوده
سارا: عبدالله كان يقول الله اذا حب حد عطاه بلوة وبعدين الله يختبره ع صبرة بعدين يجيب له من يريد أنت اصبر دام الله كبير
حمدان ضمها: فديتج
سارا: خخخخ

راح للمكان ووع هذا بيت ولا خرابه نزل من السيارة وبيدة جنطه تحمل المبلغ
راح يدور الباب فجه بس م رضا ينفج دزه بقوة لين م انفتح من نفسه دخل كان شبه مهجور و وصخ وريحته ووع
حيدر: جيــــــــــــــــــــــت
مصعب: هيه وين البنت
حيدر: سالم هاتها
سالم جاب نوف وكانت بحاله لا يعلم بها غير الله
مصعب عورة قلبه ع البنت : دخلها السيارة
حيدر: يالله سالم
مصعب بعصبيه: اسمع اذا عدت الحركه م تلوم إلي نفسك ودام أنت مب ع كلمه لا تسوي نفسك رجال
حيدر: شف أنت ما همني كلامك المبلغ جاهز
مصعب: هيه بس اتأكد من البنت انها ف السيارة
سالم جا لهم: البنت ف السيارة
مصعب يرمي الجنطه: عدهم ورقة ورقه إلي يزيد خذه لك
وراح عنهم وركب سيارته وسرع من وين م ايجا ف الدرب
نوف تبكي:..............
مصعب معورنه قلبه: ختيه هدي م يصير خاطرج إلي طيب وين بيتكم
نوف كانت مب ف وعيها و تقول كلام مب مفهوم عرف انها تحت صدمه فدق ع الطبيب الخاص للعائلة و طلب من يجهز ف بيته غرفة كالمه مع ادواتها مع ممرضة لين م يوصل
دخلت البورش القصر الفخم إلي كان من افخم القصور إلي شفتها بحياتي
التصميم ولا اروع و المكان يوحي للترفيه كان منظر الأحواض ف كل مكان و النوافير و اانواع واشكال السيارات إلي مسفوطه ف البارتات
دخلت و ضرب هرنات وطلعت الممرضه مع الطبيب ومعهم السرير دخلوها ف الغرفة إلي كانت من كبرها تقول بيت بروحه
وشخص الدكتور حالتها ولتفت لمصعب
الدكتور: والله ي خالد البنت ف صدمه غير طبيعيه انصحك توديها مع أي طبيب نفسي لان من الصدمه مب قادرلها تتكلم
مصعب: والحل
الدكتور: شوف طبيب نفسي لها
مصعب: خلاص م تقصر ي مساعد واتمنا انك تخلي النرس عندنا اليوم
الدكتور: اكيد هي بتقعد 24 ساعه معكم اذا احتجت أي شي اتصل لي
مصعب: م تقصر
الدكتور: مع السلام
مصعب: الله وياك.. مع السلام
(كانت حالة نوف م تسر كل شوي تقصعد تصرخ و تبكي وكان شكلها ونفسيتها مب اوك)
وصل مسج لمصعب" المبلغ كامل ... بس حبت اخبرك اني خليت ف اختك ذكرة مستحيل تنساااها شف يدها)
فز مصعب لها وكشف عن يدها كان حرق وشكله بحديد محروقه تندم انه شارك حيدر بمشروع وندم ع الساعه إلي قرر انه يخلي الولد إلي ولا شي يخليه من فقير إلي غني حز ف خاطره البنت هاي من اهلها واكيد الحين يدورون عليها ْ}~
بعد مرور يومين الساعه 8 الصبح
نوف: هو والله هو لااااااااااااااااام أبي وخرووووووووووو عني حرامممممممممممم ليهههههههه
النرس: حبيبتي خلاص انتي هون بأمان
نوف تبكي: م سويت شي والله
دخل مصعب: خليني معها
نوف: لا تتركيني معه لاااااااااااااا
مصعب: هدي وخليني اكلمك
نوف تبكي ومغطيه ع اذنها: حقـــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــ ـــــر
مصعب : بخذك لأهلك
نوف من سمعت اهلها: احلف بالله
مصعب: والله
نوف: وين إنا فيه
مصعب: انتي ف دبي
نوف بكت: دبي آآآآآآآآآآآآآآآآه
مصعب: أنتي من وين
نوف: إنا خذوني من مزرعتنا ف صحار
مصعب: ايييه طيب من بنته عشان اوديك لأهلك
نوف: اسمي نوف بنت .......بن........بن......ال....
اخوي راكان و ولد عمي سامر والوليد تعرفهم
مصعب: لا والله بس لا تحاتي راح ادورهم
نوف: لا
مصعب: ليه
نوف: اخاف ياخذوني مره ثانيه
مصعب: لا تحاتي
نوف: تكفى لا مب الحين
مصعب:ع راحتك طيب ممكن اعرف كيف خذوك
نوف: كنت طالعه من داري ع الساعه 12 باليل رحت المطبخ الكل شي وبعدين رحت الحديقة وانا امشي( وردت بذكرها والألم وقالت له عن صفحة حلم تذكر فيها عن شي ماله قيم آآآآآآآآآآآه لين م وصلها للبيت)
مصعب: لا حول ترا هم يحسبونك اختي وكانو يراقبوكم لا تحاتي إنا دقيت ع الشرطة وهم الحين ف المخفر صادوهم
نوف: طلبتك
مصعب|: عطيتك
نوف: ما ابغي حد يعرف
مصعب: لا توصي اصلا إنا عايش بالبيت الكبير بروحي امي متوفيه وأبوي مسافر م اظن يجي إلا بعد شهرين والخدم كلهم تحت امرك
نوف: مشكور ي
مصعب: مصعب
نوف: في مكان اغير به ملابسي
مصعب: هههه اكيد وفي ملابس هناك اخليهم اذا جو بنات العمه موضي اختاري إلي ف الدرج
نوف: اوك
مصعب: يالله إنا رايح تحت بس تخلصي تعالي
نوف: طيب ) بدت نوف تكح مما خلا مصعب يرد لها مره ثانيه)
نوف: كـــــــــح .كح كـح
مصعب يعطيها ماي: شربي
نوف مب قادره تتكلم وخلت المنجيل ع شفايفها: كح كــــــــــــــح
مصعب برحمه: خذي نفس
نوف تسوي إلي قالها مصعب وتوقف الكحه: مشكور
مصعب: بدلي وانا تحت
(أول م طلع مصعب لفت ع المنديل دم يالله ليش لازم اعلمه ليش اعلمه يمكن تغير جو)
رحت وفجيت الكبات شفت الملابس وخذيت شي خفيف لبست برموده احمر وابيض رفعت شعري و غسلت وجي بالماي
آآآه ي يبا اشتقت لك وانت حمدان بعد بس وينكم الحين ~
نزلت من الدرج الفخم للصاله لفت بعيونها م لقت حد طلعت من الباب الكبير شافت شخص ف الحدييقة راحت له
كان يفطر جلست بالكريس القريب منه هو كان لاهي بالجريده والفطور رفع عيونه
مصعب سبحان ربي من خلق هالعيون سحرتني بجنون ماشاءالله عليها جمال مب طبيعي: ها كيفك الحين
نوف تبتسم وظهرن غمازاتها: احسن
مصعب يا ويل حالي ي إنا : فطري يالله
نوف: لا شبعانه
مصعب بمزح: شو شبعانه وانتي م تاكلي غير الأدوريه شوفي جسمك صاير كيف تبغين تختفين
نوف :ههههه لا خلاص
مصعب يسوي لها توست مربى التوت: يالله خلصيها لين اسوي لك الثانيه
نوف ببرأءه:تبغي تخلين دوووووووووووووبه .................!
مصعب آآه ي قلبي : لا تخافي اذا متنتي إنا بروحي بقول لج تسوي رياضه ترا في صاله كبيرة فوق
نوف: ههه حاضر
مصعب يطالعها وهي تاكل: شربي حليب معه
نوف: م احبه
مصعب يصب لها عصير: طيب عصير مالنا مختلفين
نوف: خخخخ مشكور
مصعب: عادي
نوف: اممم ممكن سوال
مصعب: نفضلي
نوف: هم ليش خذوني إنا
مصعب يتنهد: والله م عرف يقولون يحسبوج اختي إنا م عندي اخوان ان االوحيد
نوف: الله كريم
مصعب: نوف اهلك م بيسألون عنج
نوف بحزن: تلاقيهم الحين قالبين الدنيا فوق تحت بس كيف اروح لهم والله بموت الف موته كيف بواجهم بنظراتهم مالي امي بتفهمني بتضمني وتقولي م عليك منهم هم م قربوا منك كيف بعيش حياتي ع بنت انخطفت من البيت والي خطفوها شباب اكيد بيشكون فيني وشو صار لي بيضيع مستقبلي ..كيف بدش الجامعة مع لقب مخطووفه كيف بتزوج من بيقبل فيني
كيف بطالع اخوي اكيد هو بيحاول يتجاهل إلي صار بي إنا لما اشوف بعيونم الحزن والقهر بينفتح جرحي بموت ف اليوم الف موته
بنات عمي وعمتي بينقطع نصيبهم لأن بنت عمهم مخطوفه .امي ..هههه لاهيه ف حياتها
حمدان اكيد لما ارجع بيتغير اسلوبه معي اذا كان قرأ الرساله
خلني ي مصعب ارتب افكاري وارتاح نفسيا , واذا كنت مضايقتك ف شي قول أبرحل عنك
مصعب : لا تقولي هذا الكلام. إنا مستيحل اخليج كوني متأكده الشي إلي صار لج بسبي إنا كنت حاسب اني اذا دخلته ف البورصه بيصير رجال مب من أول هزيمه له بيضعف كنت غلطان وقتها حيدر م يتغير طول
نوف تمسح دموعها: مشكور مصعب ع كل شي
مصعب: انتي إلي شكرا ي نوف انتي هب إنا اتمنا انج تنسين إلي صار لج
نوف: مستحيل انسا كيف انسا وكان قلبي يتقطع شفت بعيني شي مستحيل انسااه ( تزيد من البكاء) يدخل يضربني لما يعصب من احد ويطلع ماسح ف وجي الأرض يجيب لي اكل من الزباله يأكلني غصب يشد شعري بقسوه يعذبني ي مصعب يعذبني جاب شي وحرق يدي ..يدي ي مصعب
مصعب مسك يدها: بتنسين مع الأيام صدقيني
نوف: م اعرف والله م اعرف
*******
ريم تناظرهم: ياخي مب حاله كلوا شي من 4 ايام وانتوا كل اوحد ف حاله
ظبيه: يالله الوليد تعال وانت خالد وسامر راكان عشان خاطري عبدالله جيب حمدان ويالله
عبدالله: يالله شباب صدق مب حاله هاي ترا قسم ارجع من وين م جيب
خالد: وين يالله شباب عشان خاطري
راكان: خلاص انتوا روحون أكلن نحن بناكل
ظبيه بفرح: هذا الكلام العدل
^^
أم راكان: الحمد لله
أم سامر: الله يرجعها بالسلامه ي رب
أم عبدالله: هيه والله ي عليا شليتوا لخوالك ريوق
عليا: هيه والحين ياكلون
أم عبدالله: اها
|( عائلتني عاشت حياتها طبيعيه صح انهم بلغوا الشرطه عني و جار البحث عني بس إلي عرفته ان الشرطه اكدة لهم اني مب مخطوفه يقولوني اني هربت من البيت طبـعـا حمدان كرهني وقتها عرف اني لما م حبيته سويت هذا الشي وتأكد وقتها ان لما اتصلت كنت كذابه وكنت ابيه يمنعهم من انهم م يعلموا الشرطه اونه ما أبي فضايح عمي جاسم رجع الحمد لله بعد أختفائي ب5 ايام وعرف إلي صار طبعا بعد م عرفوا اني هربت من البيت او بالأصح انخطفت عبدالله هو ما شافني بس خذ انطباع مب حلو عني يقولون انه كرهني واحتقرني بمجرد سمع اسمي ابوي إلي وصلني عنه اونه تبرا مني وقال إنا بنت مرته وطالعه عليها حريم عمومي تحسفوا ع التربيه مالتي وعمامي بعد وبنات عمي وعمتي نسوا ان في بنت كانت معهم نوف واستقبلوا بديلتي سارا إلي قررت تعيش عندهم هي وعبدالله ... طيب ليش إنا شو ذمبي بس يمكن في شي ثاني هم م يعرفونه وانا ما عرفته للحين ... حالي إنا الحمد لله مصعب م قصر معي بشي نساني أم إلي صار كان كل يوم يجيب لي شي و علمني ع الخيل ..تعودت عليه لأن صرت معه اسبوعين للحين)|
نوف راكبه ع الخيل : لا بطيح مـصعاااااااااب
مصعب: هههههههههههههههه حلاتج وانتي تصارخين عيدي اسمي
نوف: مصعب حرام والله بطيح
مصعب ينزل من خيله ويركب معي ف الخيل : خخخ
نوف حسيت بقشعريره من قربه مني: نزلني
مصعب يمشي ببطئ: بعودك ع الخيل
نوف حمر وجها : اخاف
مصعب يمسك الحبل وكانت نوف بين يده: لا تخافين نوف
نوف: شوف مصعب والله إنا خاف بليز نزلني
مصعب: تخافين وانا معك
نوف: لا
مصعب: طيب تثقين فيني
نوف: أكيد
مصعب يزيد سرعه الخيل: عيل لا تحاتي
نوف خايفة وردت ع ورا مما خلا رأسها ع كتف مصعب : قلل السرعه
مصعب: من عيوني
( بعد جوله مدتها ربع ساعه ع كبر البيت إلي اكبر من المزرعه نزل عند شجر الليمون)
نوف تتذكر: ليمون آآآآآآآآآآآآه
مصعب: دم تنهدتي في شي
نوف: تذكرة شي من زمان
مصعب حب يغير موضوعها: المهم تعرفين اني أول مره اشوفهم
نوف بستغراب: مب بيتك م تعرف عنه شي
مصعب:خخخ بيتي بس تحت اشراف الخدم
نوف: خخخ بالله نردع مشي ما أبي اركب الخيل
مصعب: طيب
نوف: مصعب أنت م عندك دوام يعنني من اسبوعين ف البيت
مصعب: الشغل معي ف البيت خذيت إجازة والبريد يوصلني اخلص شغلي بالليل كله
نوف : ما أبي اعطلك عن الدوام
مصعب: بس الدوام يتعطل عشانج و عشان تكوني فرحانه
نوف: لو اخوي م سوا إلي تسويه معي ... والله لك جميل ع رقبتي م عرف كيف أوفيه لك
مصعب: ادعيلي رمضان بعد يومين
نوف: مشاء الله كيف مر الوقت طيب ممكن طلب
مصعب: طلباتج اوااام
نوف: أبي اشوف هلي
مصعب: اوك بس تعرفين وين البيت
نوف: هيه اكيد هم رجعوا العين
مصعب: خلاص روحي غيري ملابسك وانا بعد ونلتقي بعدها ف الصالة
فرحت نوف من خاطرها وراحت تبدل لبست الملابس إلي اشترتهم مع مصعب قبل يومين ولبست عبايتها وطلعت لقت مصعب ف الصاله وراحوا السيارة
~
في العين رجعت العائلة عشان ترمض ف دار الزين وما بين الكل مجتمع ف بيت بو راكان ولا كأن صاير معهم شي مع الأخبار الكاذبه إلي جاتهم عن نوف منع بو راكان حد يجيب طاريها ف البيت
حمدان: ههههههههههههه من صدقكـــم
بو سامر: عيل لو تشوف ي ولدي السوق مرتفع والحمد لله كسبنا شوي بس في واحد من عرفته م خسر
حمدان: من هو
بو راكان: في غيرة مصعب بن........بن........ال........
سامر: مشاء الله عليه مع انه عمره 24 بس
الوليد: لاعبها صح
بوالوليد: ولد ذكي مشاء الله عليه
كانها رجعت لي الذاكرة للورا نفس الموقف إلي صار مع امي لاما دخلت البيت والكل ألتفت لها إنا بعد دخلت والكل صد صوبي
نوف تطالهم بحب والدموع ف عينها نست كل شي
بو راكان مصدوم:...............
مب بس هو الكل مصدوم
بحركه سريعه حمدان عطالها كف نست فيه كل شي ...معقوله ارجع لهم بعد غياب ويضربوني
راكان بعصبيه: وش جابك ها يا قليلة الأصل جايه تروينا شكلك
أم راكان: لا يا ولدي شلي تقوله اخيرا رجعت
جاسم: حسافه تربيتك ي أم راكان بس عسافه وانتي م قلتي اجازي الفقيره إلي ربتني إلي سميتها امي اجازيها بشي زين
نوف مصدومه بس الدموع يطيحن من عيونها
حمدان جاي يعطيها الطراق الثاني بس يد مسكت يده وبسرعه نزلتها
مصعب: احترم حالك لو سمحت
البنات من دخل مصعب بسرعه راحن غرفة بس طبعا الصراخ ينسمع لهن والحريم بسرعه تغطن
مصعب: بدل لا ترحب فيها تقول بنتنا نوف رجعت تسوي فيها كذا
بو راكان: م عندي بنت بهذا الأسم
نوف تصرخ: يبـــــــــــا بنتك إنا يبا ليش
حمدان: عرفتي ردنا الحين يالله ذلفي مع الخام إلي جايبته وياج
مصعب: أحترم نفسك لو سمحت لي اسم
نوف تنزل تحت رجل ابوها: يبا شو سويت إنا
راكان يشدها من شعرها ويسحبها برع البيت
~كنت اصرخ لا ما اصرخ من الوجع إصرخ من القهر إلي فيني اهلي كذا يسسون لي طيب إنا دلوعتهم بنتهم نورهم كذا يسسون لي طيب ليييش شو سويت شو ذمبي لو م كنت إنا إلي مخطوفه اكيد ريم او عليا او ميثا او حتى ظبيه كانوا كذا بيسوون لهم لا مب كذا بس إنا لان م عندي أم تدافع عني قالها عمي جاسم إلي م شفته من 5 سنوات اني مب بنتها هي مجرد وحدة ربتني م تعذبت لما جابتني م تالمت بولادتي في وحدة ثاني تعذبيت وتركتني آآآآآآآآآه ي دنيا نوف شو سوت لج عشان تعامليها كذا م سويت لك شي والله
م غلطت شي بس حسافه اني جيت لهم حسافه اني م صدقت مصعب لنا قالي الكلام ذاك اليوم حسبته يستغلني لاني بنت
اااه ي بوي حساااااافه بس
وانت ي حمدان الف آآآآه لاني خليتك بقلبي مثل راكان آآآآآآه لكم كلكهم محد دافع عني غير مصعب إلي دوم قلت عنه الغريب بس طلع كلام الناس صح (في عز الاوقات,الغريب يصير لك اقرب من القريب) العباره إلي فحياتي قلت عنها كذب والحين انحنتي لها احترام ولو بيدي احب راس من قالها ان كلامه صح القريبين صاروا غرباء عني ...
طلعت من البيت منهبله ركبت مع البدجارد وقلت له يوصلني البيت باسرع سرعه يقدر يسرعها
لان مصعب لما يطلع بسيارته 4 سيارات تطلع معه ككونه رجل أعمال مشهور سيارتين طلعت خلفنا وسيارة بقت مع مصعب
طبعا مصعب م لحقني جعد يتفاهم معهم
حمدان:أطلع برع ألحق الوسخه إلي خذيها من بيتنا
مصعب بهدوا: للحين محترمك لأن ألي خلفك أكبر منك أبغي اتكلم مع اعقل واحد فيكم والي بيتفهم كل شي
عبدالله بحنطته السياسيه إلي الككل يعرفها : أسمعك
مصعب: أنت
بو سامر إلي الكل يعرف له بلهداوء والحكمه: قول ي ولد اسمعك
مصعب: ي عمي كل إنسان يغلق
حمدان: طاع أنت يقول غلط ولد شوراع م ألومك
مصعب: لو سمحت .. إنا رجال محترم لي سمعتي بالعالم مب بس الإمارات أسمع كلامي أول
بوسامر: حمداااااااااااااااااان اذا م سكتت والله لأطلعك برع
مصعب: إنا مصعب.....بن ........بن........بن ........ال..........
الكل تفاجأه: .................
مصعب: ي عمي السالفه انها ( وخبرهم من أول م جاه الاتصال وان هو خذوها بالغلط لين م دفع لهم المبلغ وخذها واعتنا فيها وأمن لها المكان الصح لين م خبرته كيف انخطفت وصار هذا كل الأسبوعين وخبرهم عن الشباب انهم أنسجنوا وكذا وشو قصتهم مع مصعب لين م جو لين بيتهم )
مصعب: والله يشهد ي عمي اني م جلت كلمه غلط
بو راكان: وليش م جبتها من لما رجعوها
مصعب: ي عم البنت جرحها جديد قلت خله يطيب ( وخبرهم كلامها) إلي قالته له
بو راكان يبيكي: ظلمت بنتي شكيت ف تربيتي وتربيت أم راكان
حمدان : خالي خلنا نجيبها ونصلح إلي صار ترا إلي فات مات
مصعب بعد ما خبرهم السالفهم مرت له ساعه
مصعب: يكون وصلت دبي الحين خلونا نروح لها
( كــــــــــــــل العائلة انطلقت خلف مصعب )
نوف أول م دخلت خلاص كانت منهاره فجت عبايتها و ملقت شي ينسيها غير شي واحد يمكن تنسا إلي صار لها يمكن يتير شي
بدلت ملابسها ولبست لبس الفروسيه راحت ع الأسطبلات وخذت الفرس إلي نبهها منه.. مصعب وقال من اشرس الخيول عندي و عندهم عربي اصيل عنيد
ركبته بدون مساعدة احد مشت به زادت السرعه فيه دارت ع البيت ألف مره صار لها ساعه وربع وهي ع الخيل وقفت وشافت سياير وصلن شافت مصعب جاي لها وكان خايف عليها من الفرس أول مشافته تذكرة كلمت مصعب" اذا ضربتي الفرس ع الرقبه قولي السلام ع نفسك " ضربته ألأف مره وطار الفرس بين الشجر خاف عليها ولحقه بالأصيل ماله
مصعب: ياربي ستركك الفرس بيقتلها م سمع غير صرخه شلت قلبه راح لها والخيل هج وهرب
معصب يخليها بين يد: نوف فتحي عينج
نوف والدم ع ويها: خلاص ي . م مص مصعب ا إنا ب بمو بموت
مصعب يصرخ: ما بتموتين
نوف تشهق: هق ( وطاحت بين يده شكلها ع الخيل و طار بها ع اقرب المستشفيات والكل خلفه دخلها وكانت بين يده الدم ع ويحها وهي بملابس الفروسيه دخلوها ع العنياه )
مصعب يبكي: كله مني إنا
بو راكان: لا حول الله
مصعب يطالع يده إلي الدم صار فيها: شوف هي بين يد كانت
( الكل خايف ع نوف لأن حالتها م تسر و الفرس نط من ع السور ورماها بينه صارت كأنها كتله فقط)
~( اذا رجعنا لأول صفحه ف كتاباتي راح نلقي " سأحكي لكم ..سأرثي لكم..نعم فقد رحل كل شي لم يبقى سوا دقات قلب تنتظر صفيرها")
رحل كل شي قصدة فيها رحلت ثقتي بأهلي
لم يبقا سوا دقات قلب تنتظر صفيرها وهو قلبي الذي ينبض من بين الأجهزة
حمدان قوم ليش تبكي الحين حسيت فيني حمدان أنت اخوي مسرع م صدقتهم طيب والسنين إلي بينا
راكان أنت بعد تكذب اختك
الوليد سامر خالد ما ينفع البكاء الحين
عمي جاسم عبدالله سارا ليتكم م رجعتوا وشفتوني كذا
امي نورة والله احبك انتي إلي تحسي فيني
عمتي أم عبدالله و أم سامر وام الوليد خلاص إنا بخليكم لا تصيحون
عمي بو سامر يا احن عمي لي شكرا لأنك سمعت كلام مصعب
ابوي خلاص بنتك راح تخلصك من الحمل إلي شلته راح تموت
عمي بو الوليد شكرا ع كل شي من البدايه للنهائيه
ميثا لا تزعلين الحين ما بتلاقين احد تغارين منه
عليا ضلي ع خططك الجهنميه
ريم لسانك شوي قصريه
ظبيه ديري بالك ع اخوي ومن بعدي عرسي بسرعه
مصعب~( آآآه ي مصعب يمكن صعبه اقولها لك لكن إنا حبيتك والله حبيتك مدري كيف بس إلي اعرفه الحين اني حبيتك ~ )
الدكتور يصرخ: هاتي الصدمات الكهربائيه
الممرضه: حاظر
الدكتور : شحني ع 400
الممرض بخوف: شحن
الدكتور يضرب: زيدي ع 500
الممريض :شحن
الدكتور يضرب: زيدي ع 600
الممرض: القلب م يستجيب الضغظ نزل
الدكتور يسمع القلب تووووووووووووووووووووووووووووووووت: شحني ع 700
الممرضه: البنت توفت
( ما بين الكل يطالع الموقف إلي قام كل يبكي عليه ويصرخ و دموعهم تهلل ع خدهم طار شخص للغرفة ومسك يدها وصرخ )
لا تخليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــني لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي أرجوكك
الدكتور: أطلع لو سمحت أطلع خلنا نشوف شغلنا
الممرضه : خلاص دكتور ساعة الوفااة 5:32 دقيقه من تاريخ 28\6\2012
صرخ .لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
الكل عرف وقتها اني خلاص مت توقف قلبي لحظات لكن كان شعوي وقتها اني اسمع احد يتكلم
....: ليش تبيني اتعذب من وقتك ليش رحتي بدون لا تسمعيني يا بنت إنا احبك وراح انسيك إلي صار والله لكن الحين كيف
صوت صفير القلب نبض توت تووت توت تووت توت
الممرضة: سبحان الله دكتور النبظ رجع
النبظ رجع ورجعت لي الحياه من الفرح طلعت وحظنتهم كلهم وبدون شعور
عمي زوجني بنتك لا اموت إنا عمي طلبتك طلب رجال مكسور لا تخيب ظنتي يا عمي زوجني أيااها
بو راكان: عطيتك بنتي وما بلقي احسن واحد مثلك ي (مصعــــــــــب)
فرحت إلأ مت من الفرح دقيت ع حمد وقلت له يجي
بعد مرور ع حالتها يومين فرشت الدنيا لجل عينها ورد
إلي يدخل المشفى من الباب لباب جناح نوف الخاص ورد وعلشان سلامتها كافاة كل واحد المستئفى ودفعت حساب المرضى كلهم
من فرحتي لها
( مصعب يشربها الشوربه)
مصعب: بطقك ترا
نوف: افف من خلاك معي أنت
مصعب: طال لسانك اشوف
نوف: مصععععب
مصعب: راح تخلصين الشوربا كلها والحين
نوف: اوك ممكن طلب بليييييز
مصعب: قولي
نوف: أطعم الشوربا
مصعب:صايم إنا تبين تفطريني
نوف: شف ريحتها شكلها مبيته مابي
مصعب: من حقك يبوي ( وضغط ع الزر وبعد دقايق جات)
النرس: مرحبا
مصعب: شوفي قسم لأشتكي ع المشفى عنبووه هاي شوربا كذا بعده البزر يسويها احسن
نوف ميته من الضحك وكانت ريم بنت عمها معها
ريم: خليها تغيرها تجيب احلا
نوف: أبي اندومي
مصعب: طالع هاي اقول جيبي شوربا دياي فاهمه
النرس: إنا مب بشكارة إنا ممرضه
مصعب: يالله طيب روحي
النرس: حاضر
ريم: ههههههههه والله فلم
نوف: الفلم الكبير هذا الدوب إلي هنيه
مصعب: خلاص بروح اتزوج النرس عشان لا تزعلين
نوف : وانا
مصعب: ما ابغيك بقول لعمي بنتك م تنفعني
نوف ترمي عليه الفاين: أطلع برع
مصعب: خخخخ
(بعد ساعتين الكل صار فالمستشفى خلاص نوف تحسنت حالتها وسامحت الكل)
نوف: عموووه حمدان وين
أم عبدالله بحزن: حمدان يما سافر من أول م رد نبضط
نوف: مصعب خليه يرجع أترجاك
مصعب: لا تخافي بكلم حمد وبيجيبه لك مسحوب
نوف: مشكور
جاسم بمزح: يبوك استح ع ويهك عرفنا انك خاطبها بس م ردينا عليك بالموافقة وانت منزرعه هنيه 24 ساعه
ريم: أعلم
مصعب يطالعها بترجي: ...
ريم: تراه رقد برع امس عند الباب تقول شحات
جاسم يلوي ع اذنيه: مراهق
مصعب: شسوي م اروم اروح بيتي وهي هنيه
الكل: ههههههههههه
بوركان: زواج نوف بيكون مع زواج راكان
راكان طالع ظبيه: متى يبا
مصعب: السبوع الجاي
خالد: لا نحن نبيه بعد سنه
مصعب: لا عمي شوف ترا والله اموت هنيه م اقدر اصبر
نوف: إنا بعدني م وافقة ع الزواج
مصعب: عمي بنتك بتقتلني
نوف: ههههههههه بسم الله عليك
الكل: ههههههههههههههههه
بعد اسبوع ع الاحداث رجعت الميااه لمجاريها وطلعوا نوف من المستشفى
راحت لبيت ابوها والكل كان فرحان لها
وزادت الفرحه بقدوم رمضان ههه ومصعب كان كل يوم يفطر ويتسحر معهم
في 8 ايام الشهر الفضيل شهر الخير والبركه
شهر الطاعه والمغفرة شهر رمضان
الساعه 2 باليل في المجلس الكبير
نوف: شو أسبوع العيد إنا م زهبت شي
مصعب: مشكلتك إنا مستعجل خافي ربك فيني ي مرآه
راكان:نوفوه عن الخسافة تراني مستعجل إنا
نوف: هيه يعني لو قلت لا بيتأخر زواجكم انتوا الأثنين
مصعب: م تسويها
نوف: خخخخ ( رن فونها) رقم دولي
مصعب: مــــنوووو
نوف:مدري
مصعب: هاتي اشوف
نوف: هاك
مصعب: ألو
....: هذا رقم نوف
مصعب: هيه منو أنت
.....: أنت منو
مصعب: ريلها
.....: السموححه منك إنا ولد عمتها حمدان
مصعب: هلا حمدان شحالك
نوف: هات بكلمه
مصعب: هاك نوف
نوف بفرح: حمدان
حمدان: مسرع م تزوجتي المهم كيفك
نوف: الحمدلله
حمدان: السموحه ع الوقت المتأخر بس عرفت انك م تنامي حق رمضان
نوف: هيه~
حمدان: يالله عيل مع السلام
نوف: الله وياك
راكان: شيبي
نوف: مدري والله
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّ
حمدان: ماله ايقظ الشجون فقاســــت *** وحشة الليل واستثار الخيال اماله فى مواكب الليل يمشى *** ويناجى اشباحه والظـــــلال اهين تســتخفه بسمة الطفل *** قــــوي يصـــــارع الاجــــــيال احاسر الرأس عند كل جـمال ***مستشف...
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
مر رمضان الخير بسرعه محد حس له
(ربي اسألك راحت البال تسع الكون بأكمله ~ ربي عافني في بصري وفي سمعي وقني عذاب النار ~ ربي آتني ف الدنيا حسنه والآخرة حسنه وقني عذاب النار ربي ارحم من رحل عنا واغفر لهم وقهم عذاب النار وسكنهم في سييح جناتك ~ ربي شافي مرضانا و مرضا المسلمين ~ ربي ارزقني الصحه و ابعد عني البلاء~ربي هاهو شهر الخير ذهب منا ورفعت لك اعمالنا ف يارب احرسنا في عينك التي لا تنام ربي وفق اخوي و عيال عمي وأبوي وعمامي ربي صبرهم ع كل شي ربي عافي حبيبي مصعب وارزقه الخير وبعد عنه الشر )
قامت من على سجادة الصلاوة وطوتها طلعت تشوف البلكون آآآه اليوم العيد
اليوم الفرح
نزلت تحت الكل في غرفهم معاد ابوي وراكان راحوا يصلون الفجر
رحت اشوف البشاكير كانوا يسوون الميلس ويقربوون الحلاوة والفواله
طلعت برع بدا الشروووق ااااااااااه احب الشروق شافت أخوها وابوها من بعيد طارت غرفتها بسلم عليهم لما اكشخ
خذت دوششش وبعد ربع ساعه طلعت باقي نص ساسعه ع صلاة العيد راحت تحت شافت ابوها واخوها جابت مبخر العود وبخرتهم
راكان يشد ع اذنها: أخر عيد في بيتنا \
أم راكان تضربه ع ظهره: بعيد الشر ترا دبي إلأا فرت حصاه بتي م بتنقطع
نوف تخلي نفسها تبكي: كيه هو م يباني اجي بس اانا خلاص زعلت بي ف السنه مره
أم راكان: ما عليج منه هذا بيتج وتراه مفتوح لك
نوف: هههه يالله ابوي روح المسجد
بو راكان: يالله راكان
أول م طلعوا راحت دارها وطلعت ملابسها للعيد
لبستها كانت عبارة عن دراعه سوده ع الجسم وفيها حزام ع الخصر بالذهبي كانت القطعه السوده حرير وكلها كرستال اصلي وياي ستايلها مغربي مفتوح من تحت والأكمام مفتوحه وفيها أزرار سرحت شعهرا وخلته مفلول كحلت عيونها وصارن بالحيل كبار حددت حواجبها وخلت بلشر و ماسكرا وروج فوشي لبست الطقم إلي يابه لها مصعب ولبست بعد الساعه لبست شوزها و خلت حجابها الشفاف فوق راسها ونزلت تحت كانتوا توهم مخلصين صلاة بس لين م يسلمون ويجوون
أم راكان : الله ع الحلاه الله
نوف تبوس رأسها: عيدج مبارك ي يما
أم راكان: ايامج سعيده يما..تحبي الكعبه
نوف رجعت طفلع: وين عيديتي
أم ركان:خخخخ هههه هاج
نوف ترمش بعيونها: 50 درهم مابا
أم ركان: والله إنا خارده حق اليهال بس م عليه وطلعت لها من مخباتها 1000درهم
نوف: هيه كذا حلوين
أم ركان: وش هذا الزين
نوف تدور: هههه الزين كله فيج
أم ركان تستحي: لا وين إنا كبرة الحين انتي خذيتيه
نوف: هههه
راحت لمجلس الرجال تشوف اذا كان العود مخلاي
دخلت وكانت مخليه الشيله ف الصاله في حالت اذا حد جا من الرجال يسلم ع امها كانت محسبه البيت فاضي نست ان اذا حد من الرجال جا بيسلم يدخل بدون لا يهود لان المجلس برع
مشت بخطواتها الناعمه وخذت من الحلاوة إلي مخلاي ف الميلس وخذت مبخر العود وصار تنفخ عليه
....: الــلـه ما عرفتك حلوة كذا
لفت ع ورا : ما بغيت تجي
~كل عام وانتي حبي
نوف تبتسم وظهرن غمازاتها: وانت حبيبي وروحي وغلاي وعمري
مصعب يعطيها باقة الورد و الهديه: هذي عيديه بسيطه مني لج
نوف: ليش تعبت حالك
مصعب: هديه م تسوا اصلا يالله روحي داخل لا يجي حد
نوف تتجه للباب: حاضر
~راحت غرفتها وفتحت العلبه خاآآتم المااس يجنن لبسته طلع عليها يهببل وحليله مخلي لها عيديه 5000درهم
وكاتب لها ~5ايام بس~
سمعت ربشه تحت اكيد وصل الكل نزلت لهم وسلمت ع ابوها واخوها وعمومها وعيال عمومها وشافت حمدان
نوف دمعت عينها: ليش ي حمدان ليــش
حمدان بهمس: ما اقدر اششوفك لغيري
نوف: بس الله م كتب
حمدان: الحمدلله ع كل حال بس تذكري ما راح تكون بنت غيرك ف قلبي
جا لها مصعب : ها حب ~وغمز لها ~ قريتي الرساله
نوف حمرة خجل: مب وقتها
حمدان: الله يخليكم لبعض
مصعب: متى بتعرس
حمدان: قل متى بموت
مصعب م فهم عليه...
نوف: مصعب مسويه كب كيك تعال المطبخ بعطيك
مصعب: يالله
حمدان في داخله ليتني بدلك ي مصعب ليتني بس
___________
ميثا: عبدالله حرام
عبدالله:يالله روحي دار نوف وخفيه
ميثا: عبوووووووود
خالد: بلاها
عبدالله: شف إلي مخلته ف شفايفها
خالد يطالعها: حلو وش فيها
عبدالله: برتقالي ااع
ميثا: فديتك ي خالد أنت عندك الموضه مب هذا
ريم تجي مطيره : كل عام والحلوين بخير
عبدالله طلع ريم إلي كانت م مخليه شي ف وجها : هذي البنت الزينه شوفيها
ريم: كم تدفع مهر وبخذك عادي ترا
عبدالله مات ضحك: خخخخ ههههه
ريم استحت: امزح ترا
عبدالله طالعها: كم عمرك
ريم : 16 بس العرس ابيه 17
عبدالله: ريم خلاص موافق
ريم: سر ناقصني اخذك بعد
سامر: شو تقول
عبدالله: تقول
ريم بسرعه: اقولهم كيف التجهيز لعرس راكان و نوف
ميثا: 3 بيتزوجوا من العائلة بيبقون 8 ثلاث بنات و 5 اولاد
الوليد: تراني ناوي بعد عرسهم اعرس
ريم: حتى إنا
سامر: من يبيج انتي
عبدالله: إنا ابيها بخطبها وبسفرها هناك بتزوج عليها وبطلقها
سامر: ههههههههه خوش فكرة عيل خذها ببلاش
ريم: إنا م برد عليكم لأنكم أغبياء
عليا: هووب من يغلط ع ريماني
ريم : كلهم
عليا: ادب تستاهلي احيدج تبي تتزوجي وعمرك 30 وين كلامك الحين
الكل: ههههههههأآآأي
ريم: اروح مع طيور الكناري أحسن لي واتتي مالج دخل كيفي غيرت رااي
الوليد: روحي
@@@
مصعب يذوق: الله انتي مسوتنها
نوف: هيه
مصعب: حلوة
نوف: عليك بالعافية حبيبي
مصعب: عيدي الكلمه
نوف: حبيبي
مصعب قرب منها: فديتج
ريم: ألزم حدودك تراها ما صارت من ممتلاكاتك
مصعب: من وين تطلعي
ريم: من السما
مصعب كشر: بزوجك عشان ارتاح منك
ريم: عفيه جيبه اليوم عشان اعرس مع وليد
مصعب: خلاص ابشري
ريم: بخليكم عيل
نوف: هههه روحي
( بعد ساعه الرجال راحوا المجلس لأن صار الرجال يجوو يسلمون والحريم ف الصاله سوالف عن عرس ظبيه و نوف )
مـــــــــــــر أول يوم العيد و ثاني يوم وثالث يوم م بقا ع عرس نوف غير يومين
وهي تجهز نفسها مع ظبيه واليوم راحوا الصالون
فــــــــــــــــي الصالون ( أورنج ) في العين
نوف: صبغيه أشقر
ظبيه: اخاف يطلع مب حلو
الكوفيرا: اذا مب حلو بدي اسحب اللون ماهي مشكله
ظبيه: اوك بسم الله
نوف: إنا هناك اسوي بخار
ظبيه: اوك
&&
في هذه الاوقات مصعب يتفق مع ابوه
مصعب: خلاص يبا إلي يريحك
بو مصعب:إنا علمت كل عمامك عشان الملكة بكرا م ضنتي بتشوفها صح
مصعب: هيه لان العرس بعد يومين وترا ملكتي وملكة أخوها نفس اليوم
بو صعب: بس من واجبنا نشل لهم شي
مصعب: لا توصي حمد رتب كل شي
بو مصعب: الله يكتب إلي فيه الخير
مصعب: ونعم بالله يا بو مصعب
بو مصعب: كان ودي تاخذ من بنات عمك بس هذي رغبتك م اتدخل فيها
مصعب: القلب يا يبا القلب
بو مصعب: ههههه سويتها حب خالاتك راح يجون بكرا وكلهم ف بيتك بيرقدون
مصعب: هيه يبا عارف
بو مصعب: أخليك تشوف شغلك
مصعب: اوك يبا

ريم: قهر يعني ما بيسوون ملكة أف بس للرجال
عليا: أقول بس انطمي وروحي راعي المطعم جايب الأكل تراني جعت ما تريقت وتبيني م اتغدي
ريم ترمي عليها المخدة: زين
( طلعت ريم لأن سمعت الجلس ومن عادات راعي المطعم لما يجيب الأكل يدق الجلس طلعت له وكانت معصبه)
ريــم: ساعه ها عنبوك الناس كلت و نامت وانت الحين جاي ..
....: عفوا
ريم: طاع أنت وين الأكل يالله تراني يوعانه والمجاعه إلي داخل ميتين جوع
شوي يجي هندي : سلام ماما هذا طلبيه بيت ريم بن... ال
ريم فاجه خشمها: هيه
الهنيد يناولها الكيس: حساب مشان أنت 200 درهم ماما
ريم خذت الكيس ودخلت بدون لا تعطيه الفلوس
الهندي: ماما فلوس مشان إنا
أحمد: ما عليه هاك
الهندي: شكرا بابا يالله مع السلام
أحمد: مع السلام
( شوي تطلع الخدامه)
الخدامه: شو يريد
أحمد: سامر هنيه
الخدامه: بابا سامر يقول يجي نفر طويل سيمسيم نفر أنت يقول خلي يروح بيت بابا بو راكان مشان يسوي عروس لولد
احمد: زين يالله باي
الخدامه:شين باي
______________________
ريم: كله منك عنبوكك طلعت للريال كذا شكلي
عليا: يعني الحين حبيتيه لا ميثوووووووووووه تعالي أكلي
ميثا: بيتزا نايس
ريم: نايس ف عيونك ي الخديه
ميثا: تبين
ريم: مشكورات شبعت
عليا: بخذ سهمها
ريم: خلوة إنا بخذه حشا عنز مب بنات
________()_______
ظبيه تطالع نفسها بالمرآيه: واو
نوف: شفتي قسم انج طر راح تغلبيني
ظبيه: صبغيه
نوف: مصعب مب راضي اون يحب اللون الأسود
ظبيه: قصيه
نوف: ولا قص
ظبيه: سويتي بخار
نوف: هيه فونديشن و مساج و حركات
ظبيه: زين عيل يالله عشان المحنيه بتجي بعد شوي بيتنا
نوف: اوك دقي ع خالد
"ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ"
عبدالله يصرخ : جنييت
حمدان: هيه جنيت هي انهبلت
عبدالله: خاف ربك البنت ملكتها اليوم وتبي تروح تقول لأبوها أنت ابدا لها من الغريب طيب البنت قالت لك م تحبك تحب مصعب
حمدان: بدفعها الثمن ي عبدالله والله لأدفعها ثمن حياتها
عبدالله عطاه طراق ع ويها: جان كنت تبيها ليش م خطبتها من الأول وتأكد ي حمدان البنت مب لك
حمدان: شو اسوي أحبها
عبدالله: خلي حبك ف قلبك لا تسوي نفسي وتفضح نفسك
حمدان: نفسك أنت.............!
عبدالله:آآآآآآآآآآآآه في ليله عرسها رحت لهم و طردوني صرت مجنون ي حمدان
________*****_____
صارة الملكة خلاص الحين ظبيه حلال لراكان و نوف حلال لـ مصعب
دخلت البيت بعد م غسلة الحنا من يدها شافت هدايا كثار هههه م تتوب ي مصعب طبعا اليوم دزت كل اغراضها مع الخدم عشان يرتبوهن لها و ظبيه دازة امها و الخدم يرتبون اغراضها
نوف: يما حلــــــــــو
أم راكان: هيه يما حلو يهبل
نوف: شكرا ترا مرت ولدك طالعه طر
أم راكان: ههههه
نوف: يما خبري ابوي بكرا يجيب فستاني من المصممه عشان اشوف اذا سوت الا قلتلها عليه
أم ركان: طيب يما
نوف: يالله إنا تعبت بروح داري ارقد مع السلام
أم راكان: مع السلام
في ليلة العرس الكل رايح راد ع الفندق إلي بيسوون فيه العرس بدا المعازيم يدخلوان القاعه في غرفة ما في الفندق
نوف بخوف: شكلي حلو بدون مزح
ريم بعدها ع وضعيها ( فاكه خشمها)....................
نوف: شفيج
عليا: قسم بالله انج تخبلين مشاء الله عليج ططررر
ميثا: هيه والله نوفوه اعترف اليوم ومستعده احلف انج عجبتنيي
ظبيه: وانا
ريم: عنلاتجن طالعات تخبلن الواحد
ظبيه: ههه
أم راكان: يا يما يالله نزلوا صارت الساعه 10 هبابكن تجلسن ف القاعه
( نوف كانت قمه ف الروعه والرقه فستانها صممته بنفسها بدون حمالات ف الصدر وكان سكري وله ذيل بالحيل طويل كان شغل عد مره يخبل فستانها ... والمكياج كان ناعم مطلعها اكثر حلوة ورووعه وهداوه وباقتها كانت بالون الحمر ونازل منها كرستال ذهبي إما شعرها فكان شغل ررروعه طله مرفوع ومنزل لها شوي والطرحه ماسكع ع اخر اطرا التسريحه ومخلتنها نفس الشال )
( ظبيه كانت روعه بعد شعرها و ميكبها وايد كثيف وكان شغل مره قوي وجريئ فستانها كان ناعم بالحيل )
دخلن ع اغنيه راشد الماجد( حد منكم شاف في الدنيا قمر ثاني) مش وكل وحدة كانت احلا من الثانيه الكل منبهر فيهن وفي جمالهن
الكل يسمي عليهن اهل مصعب ما عرفوا من العروس بس تأكدووو ان أي من كانت بتكون احلا واحلا
المصورة تاخذ لهن صور لين م وصلوا ع كرسي لشخصين وجلسن عليه والكل منبهر منهن
افندق كان من اختيار مصعب كان الديكور كله اجنبي رووووووووعه و الطاولات كل منهم في باقة ورد و هدايه تذكرايه منحوت عليهم اسماء المعاريس ال4
في طرف من القاعه
~: يما من هي حرمت مصعب
الام: والله م عرف بس ثنتينهم يهبلووون
~: هيه والله مشاء الله إلأا هن خوات
الام: لا بنات عم وحدة بتاخذ اخو عريست مصعب
~: مشاء الله
___
أم راكان: بسم الله عليكم يما الله يحفظمن من عيون الناس
أم سامر: قل اعوذ برب الفلق من شر م خلق
أم ظبيه تبكي: مشاء الله صليت بكم ع النبي
ريم: بس عاد يالله بنات رقص
( ريم من الطبع إلي يحب يرقص وفرفش ي حلو خخخ كانت لابسه ف العرس اسود قصير ومطلعنها عوجه ( يعني وصيمه) خخخ ورافعه شعرها وكان ناعم مره ومسويه ميكاب خفيف)
(عليا+ميثا... لبسن نفس الشي بالوان الاحمر طويل مع كم طويل واكنن آيه ف الجمال والكمال)
سارا( لابسة قصير هادي طراز اجنبي)
وطبعا جو اهاليهم مع بناتهم
ريم ترقص: يا رب احصل اليوم عرسي
ميثا: يا رب
ريم: ويطلعني ويمشيمي
ميثا: آمين
ريم: ويخطفني وينسيني الدنيا وما فيها
عليا: عنلاتج بنات شوفن منو ياي
جات وحدة لابسة بحري وفيه كرستال كامل الصدر وكانت حلوة مره
آيه: امم ممكن سوال
ريم بهدووو: آمري
آيه: منهي مرت مصعب
ريم: أنا
آيه !!: جد
ريم: ايه جد ترا اليوم عرس 3 وانا اتفقت مع مصعب م اكشخ عن الحسسسسسسسسد
آيه: أي شسمك
ريم: نوف ممكن اعرف من انتي
آيه: خالته اسمي آيه
ريم: هلا والله يا شيخه امزح معك خخخ إلي ع اليمين
آيه ابتسمت: ههه تمام مشكوره
عليا: ريم تتقوعي يحبها وتحبه
ميثا: وجات تخرب العرس
ريم: وجع ترا نحن م نكتب روايه بلا فشكلك قالت خالته اروح اشوفها احسن
~~~~~~
نوف:ظبيه شكلي عدل
ظبيه: هيه
آيه تقرب: مبروك لك يا احلا عروس فالدنيا كلها
نوف تطالع البنت وكان فيها شبه من مصعب: الله يبارك فيك
آيه: إنا خالت مصعب أسمي آيه
نوف: أسم ع مسمه آيه ف الجمال
آيه: تسلمي وانتي ي عروس الف ألف مليون مبروك
ظبيه استحت: الله يبارك فيك
آيه: ممكن تصورينا
المصورة: يس
( خذت صورة معهم ومع البنات والبنات حبوها كثييير وفرحوا لها بعد ما خلص المعزومين اكل قرر راكان يدخل ع نهاية الساعه 12 عشان ياخذ حرمته ودخل معه عمامه وعيال عمامه وعماته دخل ع رزفه وكان أيووول دخل وأول شي سلم ع أخته وحبها ع الراس طبعا أول الكل حسبها مرته بعدين تفاجأوة لما راح للثانيه وباسها ع جبينها ومسكها من يدها وأخذ كم صورة معها وبعدين الكل سلم ع الروسين وصوروا وطلع راكان ع الغرفة إلي ف الفندق للتصوير وطلعوا الرجال حوالي الساعه 12:43 دقيق دخل وفي يده باقة كبيرة الكل كان يطالعه و دخلوو خلفه أطفال 4 كل واحد منهم حامل معه باقة صغيرة مشو كلهم لين نوف وعطوها الباقات باست كل واحد بعدين طلعوا وطالعت قدامها آمير أحلامها
قرب لها وهمس: الصدفه إلي جمعتنا مستحيل تفرقنا
ضمته بالقوة ما عليها من احد حلالها
قعدت تبكي والمصورة استغلت اللحظة وصورتهن
همست ف آذونه : أحبك يا أول حب لي أحبك يا اخر حب لي
مصعب مسح دموعها: مب حلوة لما تبكين
الكل كان يطالعهم وتمنوا الخير لهم
بحركه تهوريا شلها بين يدينه ... خافت لا تطيح خلت يدينها بين رقبته والباقة كانت ماسكتنها الكل أنندهش منهم صورتهم المصورة ميت صورة
وصل مصعب لنص القاعه وقال: مستحيل أتركك ي غناتي مستحيل
ريم: هاي بو الشباب وين تو الناس
مصعب: الزوج بيخطبك بكرا ها
ريم: طالع هذا من هو
مصعب: الله يعلم بس الحين هي حلالي مالك دخل
ضحكت ريم: خخخ روح يبا لك بروحك خلاص
عليا: دير بالك عليها تراها غاليه
مصعب: تعلميني ...........!
حبيبي جيت لمصافح مواعيدالفرح بيديك...وجيت اعطي يمينك حب ماتدريبه شمالك
اشوفك واسمعك قبل اعرفكواشتاقلك وابيك ..واحس آمال عمري من عرفتك تشبه امالك
انا ماعشت قبل اعيشبااحساسك وقبل اجيك..حبيبي جيتك بقلبي ولو ماجيتك جالك
احاسيس كريمه وانتتستاهل كرم غاليك ..ترى لو مااشرقت شمسك وصل رحت اتبع ظلالك
يقولون العرب "داربلا مغليك ماتغريك" ...واقول انك بليا حب كنك عايش لحالك
انا لاجيت اسولف عنشعوري قمت اسولف فيك ..وانا ادري رغم كل الشوق مامريت في بالك
دريت ان الغلامثل القدر يرضيك لو يبكيك ..ولاينفعك بعلوم الغلا عمك ولاخالك
مابين الحلموالواقع يصيبك حظي ويخطيك ..متى تصبح نصيب الي وقف بآماله اقبالك
((
للمبدع سعدآل سعود "منادي" ))

كذا أقدر اقول ان ابطال روايتي عاشوا بسلام ( عشنا بسلام)
طبعا من بعد مرور سنتين
ريم صدق أنخطبت في اليوم الباكر من أحمد وعرست بعدها بشهر ( إلي كان يخمس وبالصدفه جا بيتهم ريم يبي سامر)
عليا( خطبها الوليد وتزوجوا بعد مصعب و راكان بشهر )
ميثا ( تزوجت مع اختها خذها سامر)
عبدالله( خذ آيه خالت مصعب وطبعا هذا اختيار نوف له )
خالد+ حمدان( راحوا يكملو الدراسه برع بس خالد حيروله بنت من أبوظبي)
راكان( عايش حياته مع ولدهم متعب)
سارا( خطبها واحد من عيال عم مصعب للحين م صار شي)
نوف + مصعب خخخ
نوف: مصعب لا لو سمحت
مصعب: ماني مسوي شي بس برقد في داري
نوف: والله يموت مصعب ريحتك تلوع
مصعب: توني طالع قدام عيونك من الحمام
نوف تغطي خشمها: ريحتك تلوع الجبد
مصعب: بستحمل تراني صابر من 3 اشهر بشوف السيد المحترم متى بيشرف
نوف تتآالم: مـــــــــصعب
مصعب:ِلا تكلميني
نوف تصرخ وتتوجع: بموت الحق عليي
مصعب طار لعندها: شو
نوف: بولد والله اني بولد آآآآآآآآآه
بسرعه طار للمستشفى
وعلى الساعه 4 الفجر ولدت نوف بأحلا ولد في الكون
راكان: مبروك ي بو تركي
مصعب ميت من الفرح: الله يبارك فيك عقبالك
راكان: يسدني واحد مطلعني من طوري
بو راكان: مبروك يبا
مصعب: الله يبارك فيك
ريم يات لهم و كرشتها قدام : ها بشروووووو
الكل طالعها:!!!!!!!!!!!
ريم : شفيكم
أحمد: م سوت خير مرتك ي الوليد حد يدق نص الليل
ريم تضربه ع ظهره: أحمد
مصعب: ههههه تركي وصل
ريم: بالمبارك آآآه اخاف اليوم اولد بعد إنا أحس بطني بينفجر
أحمد: بينفجر من الأكل بنتي بعدها لها شهرين
ميثا: بالمبارك يا مصعب
مصعب: الله يبارك فيك
آيه: حبيبي مصعب الله يخليه لك
مصعب: تسلمين خالتي
عبدالله: شفيك تكبر حرمتي
مصعب: هههه
طلعت أم راكان وبين يدها طفل تقول ملاك من جماله وبياضه
مصعب : لا إله إلأا الله صليت بك ع النبي ( شاله بين يده وكان يطالعهم كلهم ) ولدي يا ناس
الكل تأثر منه
بعد يومين طلعت نوف من المستشفى ع بيت اهلها في غرفتها
مصعب: حبيبي شوفي الولد لازم يصير دكتور
نوف: لا ابيه طيار
مصعب: دكتور احسن بسوي له واسطه يشتغل ف دبي
نوف: لا طيار في مطار دبي
تركي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واااا
نوف: شفت صحيت الولد قوم اطلع برع
مصعب يشيل الولد: بس يا حبيبي نام امك راحت تجيب حليب يالله حبيبي نام
نوف: هههه حبي يالله عاد اطلع بعطيه حليب
مصعب يخلي الولد : اصلا تعب برقد
نوف: نام يالله بس مب هنيه في غرفة الظيوووف
مصعب: نووووفوووه
نوف تضحك: خلاص أرقد
طبع بوسه خفيفه ع خدودها: الله لا يحرمني منك ي أم قمر
نوف: من قمر
مصعب: البنت إلي بنجيبها قريب
نوف|: م صدقت طلع هذا تبي وحده بعد
مصعب: أي أبي 10 عشان يلعبون ف كبر البيت
نوف: لا ما بي
مصعب:10 لا تخليني ازيد
نوف: شيل الصفر بيبقي 1 مالنا غير تركي وخلاااص
مصعب: بتزوج عليك ترا
نوف: خلاص بس بعد 5 سنوات
مصعب يطالعها: 5 سنوات اخاف م تصبرين وتخليهم 5 شهور
نوف ترمي عليه الببرونه ( رضاعة الأطفال) : سخخخخيف حدك
مصعب: اذا بكى صحيني بطلعه برع عشان ترقدي
نوف: اوك
مصعب: تعرفين نوف من توفى امس
نوف: منو
مصعب: حيدر
نوف: الله يرحمه
مصعب: آمين ويغفر عن خطايا
نوف: مصعب عندي فكرة
مصعب: إلي هي
نوف: لما اطلع من الأربعين نسوي بارتي ونعزم كل الأهل
مصعب: من عيوني م طلبتي شي
نوف: مصعب
معصب: عيونه
نوف: كثر شو تحبني
مصعب: اامممم كثر البحر والشجر والرمل كثر عدد موج البحر كثر عدد الاشخاص إلي عالم كثر السنين إلي عاشوها كل شخص فالعالم وانتي
نوف: احبك ههه كثر حبك لي
مصعب : هههه
تركي يبكي: وااااااااااا ووا
مصعب: هذا العفريت إنا برويه
نوف: وين موديه
( طلع مصعب ع الصاله وشاف راكان)
راكان طالع بوزار بس بدون فانيله ههه
مصعب مات ضحك: هالكثر عاد
راكان بين يده ولده: اسكت واكثر
مصعب: هههه هذا تركي جنني
راكان: إنا طلعني من طوري المدام راقده وانا معابله
مصعب يبوس ولده: فديتهم والله
راكان: روح يبا لا يبرد
مصعب: الولد ملبسينه بس شووف شكله عنبووو بس وزار
راكان: سبال اروح داري ابرك
مصعب ضحك عليه ورجع لها
في الصباح الكل مجتمع بيت بو راكان
ريم تاكل ليمون : أأحمددددد
احمد: هلا عيوني
ريم: هات لي ليمون
احمد: حاظر
سامر: الله يعينك بس
احمد: اسكت أنت مرتي وكيفي
عليا شايله بناتها التوم وحده هي شايلتها والثانيه الخدامه عمرهن 4 شهور: وين الوليد
ميثا: هج الريال
عليا: وين يختفي هذا
ظبيه: هاتي وحدة عنج
راكان: ترا شمه حق ولدنا
عليا: ههه خلاص موافين شمه حق رائد وعيل شمسه حق من
ميثا: حق ولدي
الكل طالعها
ميثا: شفيكم بعده ف الشهر ال4
ريم: وليش م تقولين بناكلك نحن
سامر: حامل
ميثا: والله امس عرفت شفيكم
سامر مات من الفرح: اللللللله بصير ابووووو
أم سامر: بالمبارك
بوسامر: ها شو بتسميييه
ميثا بسرعه: هزاع
سامر: حلو
سارا: متى بعد إنا بجيب ولد كلكم عندكم عيال حتى عبوددد حرمته يابت عفريت اقصد ولد
مصعب: الله يهديه منصور قايل بيملك بعد شهر
سارا استحت
نوف: المهم اليوم جمعتكم عشان اخبركم ان
الكل يسمعهم: شــــــــــــــــــــــو
نوف: ان( ودمعت عيننها) راح نسافر اليوم باليل
أم راكان: وين
نوف: بروح اشوف أمي
محد اعترض لها طلعت فوق وجهزت اغراض لها حق يومين بس م بتطول
وع المغرب طارت الطيارة و الساعه 8 هبطت ع قطر ماشي كان تعب لأن بس ساعتين
نزل هي وزوجها وبيدهم ولدها راحوا ع العنوان كان بيت متوسط الحجم دخلت من الصاله والكل صد لها
كانوو رجال و حريم لأول مره تشوووفهم
عطت ولدها مصعب وقالت
مصعب: السلام
الكل: وعليكم السلام
مصعب: السموحه دخلت كذا وين فاطمه
وقفت مره تبين صغيرة مب كبيرة كانت مره حلو : نــعم
مصعب ابتسم: جبت لك ولدي
قرب منها ومسكها الولد بين يديه: وش رايك
أم نوف تطالعه: من ولده
نوف: إنا يما
الكل هاي بنت فاطمه !!!!!!!
أم نوف: نوف
نوف : هيه يما قلت اجيبه تشووفيه يما هذا زوجي مصعب ال....
أم نوف ضحكت: عمر تعال شو بنت اختك
عمر: حلاته شو اسمه
مصعب: تركي
أم نوف: يا حلاته شوف بو عمر ولد بنتي
بو عمر: الله يخليه لكم
نوف: أمين
جعدوا ربع ساعه
مصعب : عاد اسموحولنا بنروح
عمر: وين ي مصعب تو الناس
مصعب يطالع نوف: م صار لها ولاجه 3 ايام تبي ترتاح
عمر: تبغون تبتعدون عنا وتبعدووو ترووكي عني
نوف: خذه كان تبيه
مصعب: ولدي ابيه ههه
نوف: مصعب بقعد عند امي
مصعب: خلاص إنا بروح عيل
عمر: وين
مصعب: بخذ فندق
عمر: حشا بتنام هنيه
مصعب: م يصير
بوعمر: يصير كان بس الا بتردني
مصعب: ما عاش من يردك عمي
نوف: يمـــــــــــا
أم نوف: نعم
نوف: لا تخلييني مره ثانيه
أم نوف تبكي: مستحيل ي نوف مستحيل
نوف راحت لمصعب وحظنته: وانت مصعب
مصعب: ع زفت قبري اخليك وقتها
نوف بكين: إنا احبكم والله
مصعب يبوس رأسها: ونحن اكثر
نوف ابتسمت
وخلااااااااااااص انتهيييت
كذا التفاهممم ينبني ع الحب
شكرا لك ي قلمي ع الجرأءه الكافيه لكتبات قصة (حقيقيه) لشخص عزيز ع قلبي مع العلم اغلب الأسماء حقيقية والبعض الأخر مزيفة ~ لم اخذ التصريح لذكر اسماءهم~ لن احلل لأ احد عن تفاصيل الروايه
لأن الروايه مستمره لن تنتهي إلأا أّذا زفت ارواحنا إلي القبر ~
هنا سأكتب كلمه
~النهــــــــايه~










آخر مواضيعي

0 هولوكوست
0 ألـمــــانــــيـــا الــنـــازيـــة
0 الأوســــ و ـــالـــخزرج
0 الطبيعة الحلوة
0 رواية ستظل سر بين الورق وقلبي يقرءونك سطرا وانت بداخلي روايه
0 سبب كثرة النوم
0 أبرز الأحداث التاريخة_ في سلطنة عمان
0 التنمر المدرسي
0 ســـــؤال شــااغل بال كل أنتثى
0 رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2015, 02:44 PM   #5

39 رد: رواية صدفة تجمعنا مستحيل تفرقنا



الله يعطيك العافية القصة رائعة و مؤثرة
يسلموا حبيبتي










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية احلى صدفة بحياتي , رواية احلى صدفة بحياتي كاملة , تحميل رواية احلى صدفة بحياتي صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 28 - 7 - 2012 12:17 AM
تحميل رواية عهود مستحيل احبك صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 28 - 6 - 2012 03:06 AM
تجمعنا وكنا بنوته كووووول خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 1 10 - 3 - 2012 06:47 PM
لا تجمعوا حسناتكم في كيس مثقوب بوارق الامل حياة - صفات - اخلاق - اقوال - رسول الامه 13 10 - 2 - 2012 10:07 PM


الساعة الآن 09:57 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت