متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 1 - 2012, 12:28 PM   #16

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البااارت السااابع

يووم الاربعاء
ديمه :اييوه حبيبي بجي
تروك بكذب: واه اخيرا بشوفك ياحبي لك
دييمه ضحكت بخجل:هههههه
تروك: راح تجين بروحك ولامعك احد
ديمه: صاحبتي جود بتجي معاي بس مواكيد
تروك: بس كذا ماراح ناخذ راحتناا وبعدين انا مسويلك سبرايز
دييمه: لآماعليك بصرفها بس تعرف العجوز الي عنددي ماراح تخليني اروح بروحي
تركي ماتستحين ع وجهك تقولين لامك عجوز: اها الله يعينك عليها
ديمه : آآمين
تركي بكذب: يالله حبيبتي الوالد يبيني
ديمه : اوكي سي يو

........................................
بدر: اووكي اجل اليوم السهره عندك
نواف :أي حيااك يابعدي
بدر: الله يحيك ويبقيك
نواف: يلآ توصي شي بخلص شغلي
بدر : لآسلامتك
نواف: الله يسلمك مع السلامه
بدر: مع السلامه
.........................................
عند نايف
ابوعبدالله اتصل ع جواله
نايف: وعليكم السسلام
ابو عبدالله:شخبارك عساك طيب
نايف: بخيرر الحمدلله انت عساك بخير
ابوعبدالله: الحمدلله الامور طيبه معاك ابو عبدالله بندر ال....
نايف: والنعم حياك الله
ابو عبدالله:الله يحييك ماعلييك زود اكييد ماعرفتني انا بنتي مع بنتك شموخ بالمستشفى
نايف: آهاا ..في مشكله بالمستشفى شي
ابوعبدالله: لآاالحمدلله مافي شي بسس انا ودي اناسبك طالب يد بنتك شموخ لولدي عبدالله
نايف:هذي الساعه المباركه يابوعبدالله الحين تذكرت شفتك مرره عند المستشفى وقالت لي بنتي انك ابوهديل..ع العموم انا ماعندي مانع ولدك والنعم فييه يكفي انك ابوه ...بس لازم ناخذ راي البنت
ابوعبدالله: اكييد خذ راحتك واذا ماحصل نصيب نضل اخوان
نايف: الله يسسلمك
ابوعبدالله:يالله اجل ماطول علييك فمان الله
نايف: فمان الكريم
ملوك اشتغلت لقافتها : ميين
نايف: هذا ابو صاحبة شموخ هديل داق يخطب شموخ لولده
ملوك اقطع رقبتي اذا تم الزاوج:ايي اشوى انخطبت والله كنت خايفه تعنس الله يوفقها(استغفرالله )
نايف: آآمين انخطبوو كلهم ورى بعض وبيتزوجون ويتركوني
ملوك ايش فيه هذا لآيكون انتهى مفعول السحر لازم اجدده لآيرجع مثل اول واروح فيها: ايه ان شاء الله
نايف: بروح لها اكلمها بالموضوع
ملووك مسكت الجوال ودقت ع ملاك
ملاك : اهلييين
ملوك: هلا المهم ابي حل
ملاك: شنووو
ملوك: مدري السحر بداا يخف مفعوله مدري وش
ملاك: علاج هووو
ملوك: ياربي وش عرفني انا انتي ابخص بالامور هذي
ملااك: طيب ماعليك نجدده
ملووك :وفي شي ثاني
ملاك: ايش
ملوك: شموخ انخطبك
ملاك : هيااااا وهذا الي ابييه
ملوك: هي وش الي هذا الي تبينه نسيتي الكف الي عطتني اياه
ملاك :مووياذكيييه خليها تملك والله لآتتطلق ولايهمك انتي بسس ريحي بالك وخلي كل شي علي
ملوك: كيف
ملاك: بعدين تعرفين بس خليها الحين تفررح وتنسبط بعدييين بحطمهاا صح
ملوك: طيب واذا ماوافقت
ملاك: مدري بس رديلي اوكي
ملوك: اوكي باي
ملاك : باي
............................................
في غرفة شموخ
شموخ :وعليكم السلام
نايف: شخبارك اليوم
شموخ : بخير
نايف: ادري زعلانه مني معليش يابنيتي سامحيني والله كنت متضايق وتعبان وماقدرت استحمل الصراخ تعرفين ضغط وسكر
شموخ بعدم تصديق وقالت اسلك له احسن: مسموح
نايف: المهم ماعلينا..من شوي اتصل علي ابوهديل صاحبتك
شموخ تسوي نفسها ماتدري عن شي: ايووه
نايف:وطلب ايدك لولده عبدالله
شموخ نزلت راسهااا<<<~~حركات البناات هع هع
نايف:هههه استحيتي المهم فكري ع راحتك واانا اعرف الولد ماشاء الله عليه قمة الادب والاخلاق
شموخ: ان شاء الله
نايف: يلا عن اذنك
شموخ: يبه
نايف: هلا
شموخ: دراستي؟
نايف: ايش فيها
شموخ: تكفى لآتحرمني منها يبه هذا حلمي من زمان الله يخليك لآتحرمني من تحقيقه
نايف: شموخ انتي تعرفيني كلمتي ماثنيها
شموخ بكت:يبه احرمني من ألي تبي الادراستي راضيه باي شي بس تكفى دراستي لا
نايف:يالله
شموخ بترجي: الله يخليك
نايف بعصبيه: اسمعيني بخلييك تكمليينها لكن والله لوصاار شي لآتندميين
شموخ:افا يايبه تششك فيني
نايف: بلآ كلام ماله داعي وطلع
شموخ : ياااربيييه ببيجنني مرره يكون حنون ومرره يقلب وحش
دخلوو ريماس وريوف
ريماس: ايش كان يبي
شموخ: قالي عن عبدالله
ريماس: اها
ريوف: ايش فيه يصارخ ياحظي
شموخ: كلمته بخصوص دراستي
ريوف: وايش قال
شموخ : تخيليوو يشك فيني
ريماس وريوف:اكييد السوسه ملوك
شموخ: حسبي الله عليها تشكك ابوي فيني
ريوف: ماعليك منها وسعي صدرك
ريماس: بنات ميشوو عازمناا ع العشا
شموخ: كلنا
ريماس: يب وخالتي معنا
ريوف: يايي من زمان ماطلعت من قربت الامتحانات حابسيني بالبيت
شموخ: لمصلحتك
ريماس: يلآطيب تجهزو عشان يمرناا
ريوف: قلتو لابوي
ريماس: ميشو اتصل علييه واستاذن منه
.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
عند نوواف وبدرر
نواف:ههههههههه عندي فيديو غير حق شمووخ
بدر: وزعته؟
نواف: لآشفه ووقلي رايك بعدين نوزعه
بدر: لآمايحتاج اشوفه اكيد ضبطت الوضع
نواف:ههه افا علييك
بدر: اجل يلا انششره
نواف: اوداااام انت امسسك هذا وانششره انا مشغوول شويه بشي
بدر: ايش؟
نواف: شموخ
بدر:وش فيها
نواف: بتتزوج
بدر: اها طيب
نواف وده يقول لبدر بس خايف ياذييها ولايسوي فيها شي يعرفه :لاولاشي بسس انا عطيتك نسسخه من المقطع الي عندي لها
بدر: اييه ههههه شرايك نخرب علييهااا ونوزعه
نواف باندفاع: لآلآ عطني اياه
بدر باستغراب: ايش فيك
نواف: حرام البنت بتتزوج خلاص خلها تروح بحالها
بدر: من متى هالكلام ماعليك منها ياشيخ بقريح
نواف : المهم امسسك هذا ووزعه بروح الحمام وارجع اوزع معك
بدر: عطيته كم واحد وهم ماراح يقصرون
نواف: كويس هع ودي اشوف شكلها وهي تشوفه هعهع ورااح
بدر تحمسس مثل نوواف وراح يشووف المقطع
لكن انصصصصصصدم بباللي يشوووفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..............................................
عند البناات
ركبوو السياره حقت مشاري
ريماس + ريوف + شموخ:السلام عليكم
خلود + مشاري: وعلييكم السسلام
خلود: كيفكم يابنات
ريماس: الحمدلله بخيير
ريووف &شموخ : تمااام
مشاري: ويين حابيين تتعشون في شي محدد تبونه
ريماس: ع راحتك
مشاري:شرايكم في السرايا التركي
ريماس: اوكي
خلود: ايش صار معك ياشموخ بخصوص دراستك
شموخ: بكمل ان شاء الله
خلود: الحمدلله ..وانتي ريوف شدي حييلك وجيبي نسبه كويسه
رييووف: ان شاء الله
واسسستمر الحديث
...............................................
في بيييت عبييير
النايفه: اقوول نووف
نوف: لبيييه
النايفه: شرايك نسوق
نوف: ويين تسوقين فيه بالحووش هههههههههاي
النايفه: ياملغك (ياثقل دمك)
نوف: اجل وين تبين تسوقين فيه ياحظي تراك بالسعوديه
النايفه: شرايك اذا سافرت امي نلبس ثياب وناخذ سيارة السواق ونطللع
نوف: والله فكره جهنميييييييه اودااااااااام ياشيخه
النايفه:ههههههه متى تسافر بسس
نوف: يارب اليووم ولابكره ولاع الاقل هالاسبووع
عبييرتلبس عبايتها: وايشش الي اليوم ولابكره ولا هالاسبوع
النايفه ترقع تعرف نوف فضيحه: ههههههه تعرفين تفاهات بنتك شافت ماجد المهندس قالت يارب يخطبني اليووم ولابكره ولاالاسبوع هذا هههههه
نوف: ههه امين
عبيير: الحمدلله والششكر انا طالعه بااي
النايفه + عبيير: بااااااااااااااااي

...........................................
(وداااااااارت الدنييييا )
طاالع الفيديوو مرره ثاانيه
لآموومعقوووله لآلآللآلآ يارب يكون حلم يارب
بدر: لاياربي لآلآيارب اني اتخيل يارب اني احلم
نواف: ايش فييك
بدر: يالحقييير يالنذل يالسافل
نواف: يووو موقت سخافتك وخفة دمك
بدر مسسك نواف مع قميصه: يااااااااحقيييررر اختي ياحقيير
نواف معقوووله روان تكوون اختك يابدر: انت وش قاعد تقووول
بدر: يالنذل اغ....اختي نواف انا وزعت مقطعها بنفسسي باييدي لآلآلأ ياااااالحقييييررر
نواف: من جدك
بدر: نواف هذي الامور مافيها مززح اسمعني يااتتزوجها ولاوالله لآاذبحك
نواف: هي انت الدنيا فووضه
ببدرر: علم نفسسك
نواف: ويين راح كلامك من شوي عن شموخ هاه ولابسس اختك ممنوع الاقتراب وبنات الناس عادي
بدر: كللل تبببببببببن خلاص مابي اسسسمع شي ياكلب بتتززوجها ورجلك فوووق راسك رضيت ولالا بقررييييح ولاترى والله لآتندم يانواف قسسم بالله لآاقتلك وطللع
نواف مسسك راسه: لآلآياااااااربي لآلآ موانا يابدر الي اخوونك واقتل برائت اختتك بنفسسي اكيد بتزوجها واصحح غلطتي اكييييد بسس.......؟
.........................................
طلعت ديمه لآحد المولات بروحها وهي قايله لامها معي جود كذب
حطهاا السواااق و
طلعت من المول وركبت مع تركي بسيارته
تركي: ههههه اخيرا
ديمه:ههههههههه
تركي: كيفك
ديمه : كويسه
تركي: دووم يارب
ديمه : وياك حبيبي
تركي: ايش قلتي
ديمه : وياك
تركي: لآالي بعدها
ديمه انحرجت :...........
تركي: بلييز قوليها ثثاني مرره
ديمه : تروووك
تركي: يااااعيوونه
ديمه: تسسلملي عيونه
تركي: عندي ليك سبرايز وحررك السياره
ديمه خافت: تركي وين ماتفقنا كذا
تركي: حبيبتي شوي نتمشى واردك
ديمه: بسس
تركي: افا مافي ثقه
ديمه : موكذا بسس ااخاف نتاخر
تركي: لآشويه بسس بوريك السبرايز
ديمه : وايش هيا
تركي: بيتنا
ديمه: بيتنا؟
تركي: مواحنا اتفقنا نتزوج
ديمه احمرت خدودها:...............
10 دقايق ووقف امام عماره
تركي: يلآانزلي
ديمه: تيب
نزلوو ودخلو داخل الشقه
بدا يوريها الغرف
تركي: هذي غرفة البيبي اذا جا ان شاء الله
ديمه بضحكة بريئه:هههههه
مشى معهاا للغرفه الثانيه: وهذي غرفتنا
ديمه: ههههههه حلوه غرفتناا
مسك ايدهااودخلها داخل
تركي: كيف تشوفيها من بعييد شرايك اعجبتك واذا موعاجبتك نغيرها كم ديمه عندي انا
ديمه:هههههه لامرره حلوه
تركي: اكيد
ديمه: اكيد
تركي: طيب عنديلك سبرايز ثاني
ديمه: ههههههه ياكثر مفاجئاتك
تركي ضحك بسخريه:هههههههههه
ديمه: وايشش المفااجاه الثانيه
تركي: تبين تعرفينها
ديمه : يب
تركي: متاكده
ديمه : يس
تركي: قرار نهائي
ديمه: يوو تروك اييي
تركي: هذي المفاجاه
دفهااا ع السرير
وو...................الخ
.................................................. ....
في المطعم
جالسسين يتعشوون
خلود: هههه بالعافيه عليكم
شموخ: الله يعافييك
ريوف: ههههههههههه بنات شووفووو من دخل
ريماس: مييييييين
ريوف: ملاااك وصحباتهاا
خلود:هههههه ياشينها
شموخ: ياااااااارب ان الاكل مااينززل يااارب تغص غصصه تطلع رووحهااا
ريماس + ريوف+ خلود: آآآآآآآميييييييييييييين ههههههه
خلود: وععع اخيرا شفتها كل هالغرور عشان هالخشه توقعتها وييين
شموخ:خخخخخخخ من جد كانها ابريق
ريوف: الله لآيبلانا بسس يافيها نذاله
ريماس : هههههههه ايش تبينها تكون يعني دام اختهاملوك
واستمر الحدييث
.........................................
دخل البييت بكل عصبيييه
بدر: وييينهاااا
عبدالعزيز: منهي وش فيك
بدر: روان وييينهااا
هنادي: بسسم الله ايشش فييك وايش مسويه روان
نزلت روان بكل برائه
مشى لعندهاااا وعيوونه تطلع من شرار
نززلت دمووعها اكييد عررف انتهت خلالالالاص

بدربعصبيه اخافت روان: روان ليشش ماقلتيلي عن الي صار لك ليش
عبدالعزيز + هنادي ع روسهم علامة تعجب
روان بدت تبكي بهتسريه: بدرر والله ماسويت شي والله اني ضحيه ياخوي والله هووهددني بصور لي والله مالي ذنب ياخووي
بدر ضمهاا : ادري هذي عقوبتي ظلمت بنات الناااس وهددتهم وجا اليووم الي اشوف اختي مكانهم
عبدالعزيز بعصبيه: قلتلك اترك حركاتك الدنياا دواره
هنادي بكت وضمت بنتها : لييه يايمه خبيتي علينا لييه
روان: خفت مااتصدقوني وتظنون اني الي بغيت هالشي
عبدالعزيز: يعني ايشش اختك خلاص
بدر: يبه انا اعرف الشخص وراح يتزوجها غصب عنه
عبدالعزيز: ومن هذا
بدر: نواف
عبدالعزيز: نععم هذا الي صديقي وصديقي ومايخووني
بدر: يبه هذا درس كبييير لنا انا ونوواف وهو وعدني يتزوجها ويصحح غلطته
شووي وجت رساله ع جوال عبدالعزيز
شااف صور بنته مشى لبدر وتفل بوجهه: حسبي الله علييك وع اشكالك ماتخاافوون الله اختك صورها انتشرت ياحقيير

روان طالعت المقطع :لآلآلآلآ لآلآلآلآوطاحت مغمى عليها
.................................................. ...
ديمه تبكي: لييش
تركي: ليشش اسالي اخووك نواف المحترم لييششش
ديمه تبكي:.......................
تركي: اخووك ياحلووه سوى باختي كذاا واعظم قتل براائتهااا انا ذبحت اختي بسسبته خلاني اششك فييهااا
الحقيييررر وزع مقاطع للهااا وكلها مززيفه ومركبببه
ع بالك راح اخلييه لالآيااقلبي انا حالف ادفعه ثمن كل دمعه نززلت من اختي وهذااني صورتك للكن انا ادري انو مالك ذنب ماراح اكون نذل وانششره لآبرسله لاخووك بنفسسه
قررب منها ومسسك ايدهااا
:دييمه انا اسف لكن اختي مايروح حقهااا ادري ان مالك ذنب
ديمه : ايشش يفيدني اسفك وش يفيدني فييه تكلللم
تركي: قومي ارجعك بسسرعه الوقت تاخر
ديمه: بسسس خلاص خلصت مني رميتني قوولي ايشش اسووي انا كيف بعيش حسبي الله علييك نذل
وش ذنبي اذا كان ماعندك ثقه باختك وصدقت كم صووره شفتها لهاا ..اصلا ليش تهتم ماراح تخسرر شي اانا الي خسررت كل شي خسرت اهم شي عند البنت عفتهااا وسمعتهاا..لكن اننت ايش خسررت
تركي:انا مستعد اتزوجك فتره واطقلك
ديمه بكت: رجعني بسسرعه
قامت معه ورجعها ع المجمع وهي منهاره ركبت مع السوااق ورجعت ع البيييت بدون ماتكلم احد دخلت غرفتهاا وبدت بكييي
............................................
رجعو شموخ وريوف وريمااس ع البيييت
شموخ تغني
ملوك: اووف قلنا لها صوتك حلوو ماتنعطى وجه ازعجتنااا
شموخ: وانتي ليش محترره
ملوك عصبت ماتدري وش ترد: لآني محتره ولاشي بسس اسكتي ازعجتييني
شموخ:والله اذا موعاجبتك الجلسه معنى اظن لك غرفه انقلعي لهاا
ملوك:هههههه مابقى الا هي بيتي واجلس ببالمكان الي يعجبني فيييه اوكي
شموخ:وانا بييت ابووي وبسوي الي ابي فييه
ملوك:هههههههه اول بيت ابوك لكن اصبري علي بيجي اليوم الي اانتي بنفسسك بتطلعين منه
شموخ: انسي
ملوك: الايام بينااا
شموخ جتهاا رساله ع الجوال
ملوك: افتحيها يمكن من الي عندك
شموخ :لييه شايفتني ملاك ولاملوك
ملوك: وش جاب اختي االحين
شموخ ماردت عليييهاا
جلسست تطالع الجوال اكثثر من مررره
شموخ بنفسها"هذي البنت الي شفتها عند نواف بالفله حسبي الله علييك شكله وزع مقطعهاا ياويلي لآيكون جايني الدوور
ملوك لآحظت ارتباك شمووخ وتتمنى تعرف سببه
ريوف دخلت: شمووووووخ
شموخ بعالم ثاني
"لآماتوقع ينششره بسس هو قالي بالمستشفى ماراح يتم زواجك بعد فضيحتك اكييد يقصد المقطع..ياقلبي علييك الله ياخذ حقك
ريوف: حشى وش تطالعيين سحبت منها الجوال
شموخ: هيي انتي هاتي
ريوف: هئئئئ شموخ هذي البنت معنى بالمدرسه
شموخ:من جد؟؟؟؟؟
ريوف: ايييه واسسمها روان ال....
ملوك احترت جالسين يحكون بهمس كانهم متعمديين عشان ماتسسمع ياربي وش يقولون
شموخ سحبت ريوف: تعالي الغرفه نتكلم ع راحتها بعض النااس ذابين اذونهم
ملوك:يكوون احسسسن
................................................
عند نوااف
نواف: ياربي اتصل ع بدر ولالا ..بتصل عليه وشوف ايش صار معه
6 ثواني بعديييين رد
بدر: خيير
نواف: بدر اسمعني
بدر: وش تبي
نواف: بدر انا وياك اصحاب اكثرر من14 سنه لآتضييع صداقتنا بليز
بدر: شي ثاني؟
نواف: بدر انا قلتلك راح اتزوج اختك
بدر: وانت ماللقيت الا اختي تهددها
نواف: ليش اختك غير عن باقي البنات....بدر خلك واقعي ..وانت ماهددت بناات مالعبت ع بنات انا ادري ان قلبك محترق ع اختك ..حتى هم قلوبهم محتقرره ع خواتهم..هذا انت رميتهم ورحت تدور غيرهم فكرت ايش بيصير لهم
بدر: انا ادري اني غلطت وغلطه كبييره بعدد لكني اخذت دررس عمري ماراح انساه بليز نواف عندك بنات شي خلهم بحالهم والسيدي الي فيه مقطع شموخ حرقته اتمنى انت تحرقه وتحرق باقي السيديات لآيطيح بايد احد
نواف: وهذا الي بسوييه والبنت راح اعتذر لها واخليها بحالها
بدر: يكون احسسن عن اذنك مشغول
نواف: وينك فيه
بدر: بالمستشفى
نواف: ليه؟
بدر: اختي طاحت علينا بعد ماشافت المقطع
نواف انبه ضميره: اها طيب انا بالمستشفى شوي وجاييك
بدر: لآخلك انا بجيك لوشافك ابوي ذبحك
نواف :ع راحتك باي
.................................................
في عند الصبايا
شموخ: ريوف متاكده من اللي تقولينه
ريووووف: متااكده ..بس ليش تسالين
شموخ ارتبكت: هاه لآبس يعني رحمتها وحبيت اعرف وش بيصير معها حرام تكسر الخاطر
ريوف مادققت: ايييه بجد مسكينه بسس غريبه البنت تشوففيينها ع نياتها وحبوبه مرره عسسووله ماتوقعتها كذا صدق من قال ياما تحت السواهي دواهي
شمووخ اتنرفزت : هي انتي استحي ع وجهك ع طوول ظلمتي البنت يمكنها ضحيه انتي ماتدرين عن الي يسوونه عيال الحرام استغفري ربك وادعيلها الله ينصرها ع من ظلمها وياخذ لها حقها
ريماس فهمت قصد شموخ هي تصورت بعد ظلم
ريوف: طيب بسسم الله علي اكلتيني
شموخ: تستاهلين عشان ثاني مرره تعرفين كيف تتكلمين ع غيرك وانتي ماتدرين ايش السالفه
ريوف: لآانتي الي تدرين
شموخ: اييه ادري واخليني اشووفك جايبه سيرة البنت لوحده بالمدرسه اوبرا من ستر ع مسلم ستر الله علييه يوم القيامه الله يستر عليها وعلينا خليهاا
ولابيصيرلك مثللها
ريوف: انتي هي اختك هي ولاامك تدافعين عنها
شموخ: لآبنتي الي هي المهم لآتجيبين سيرتها
واذا جاك المقطع لآتفكرين حتى تشوفينه كله ولاتفتحينه احذفيييه فاهمه
ريماس: خلاص شموخ هدي
شموخ: ناس تقهر ماتحس بااللي حولها تظللم وبس
ريوف: الناس مالها االا االظاهر
شموخ: ع تببن حسبي الله علييك وع كل الي يقول مثلك وطلعت
ريماس: انتي ماتعرفين تاكلين تبببن
ريوف: وانا ايشش قلت
ريماس: لآعاد تجيبين طاري هالموضوع قدامهاا
ريوف: وليشش ان شاء الله
ريماس: ريووف افهمي
ريوف: مااراح افهم شي وانا ايش ذنبي ااذا الببنت صايعه خليها تستاهل حقها وجاها
ريماس :رريووف عيب علييك
ريوف: اوف
ريماس: ريوف اعتذرلي لشموخ
ريوف: احلفي عاد اعتذر وانا ماغلطت
ريماس: ريوف بقولك ع شي بس ابيك توعديني ي انو يكون بييني وبينك لآيطلع لآي احد حتى خويتك ساره
ريوف : وعد بس ايش؟
.................................................. ...
عند نواف & بدررر
بدر: الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك
نواف: من جد
بدر: آه يانواف فضحت اختيى بنفسي
نواف:بدر اذكر الله هذا درس لك ولي بعد
بدر: نواف الناس تطالع اختي الحين حششره وهي بريئه بريئئه
نواف:انا السبب لعبي ع بنات الناس بدون تفكير هو الي وصلنا لكذا
بدر: تتوقع ينتشر المقطع مرره
نواف: انا اسف لكن من دخلت المستشفى والناس المقطع بين ايديهم
بدرر: اسستااهل اسستااهل انا بنفسي امسسك البنات واصوورهم واركب ع صورهم اشياااااء ....كم بنت صوورتها وفضحتهااا وهي بقمة البراءه .......نووره ورناا وريناااد وشمووخ وبنات كثييييير كثييييررر
نواف تذكر شموخ من زمان ماكلمها ولاعرف عنها شي لكنه خلاص قرر يخليها بحالها لكن كيف كيف راح اتزوج روان وانا قلبي وروحي معلقه فييك ياشموخ كيف بتسامحيني كيف آه ياشمووخ كلمة احبك واموت فييك شويه بحقك شوويه:الله يوفقهم ويستر عليهم
بدر: عن اذنك
نواف:الله معك
.................................................. .
ريماس:ريوف اسمعيني بدون ماتقااطعيني
ريوف خافت ايش عندها ريماس: ان شاء الله
ريماس: انا ماكنت بقولك او اقوول لاحد لآن هذا الشي ماايعرفه الا انا وشموخ وامي الله يرحمهااا انا وعدت شموخ مايطلع الكلام لاحد لكن دام تفكيرك لللاسف كذا راح اتكلم
ريوف: بسس انا م.......
ريماس: لآتقااطعين
ريوف: طيب كملي
ريماس:ريوف انتي تعرفين شموخ كويس وتعرفيييين نظرتها للشباب ..واظن تذكرين بالاسواق والمولات لآاحد تكلم ولاقال شي شموخ ماتسكت لآانها تكره هالشي ولاتطعي احد وجه مهمها يصييرر......المهم ماعلينا من هذا كلله ....قبل يجينا السواق ..شموخ مالقت احد يرجعها وكان الوقت متاخر اتصلت ع امي وقالت لها برجع مع الامزييين...وامي وافقت لآنومافي احد يررجعها والمستشفى موبعيد عن البيييت
وهي راجعه تعرفين حركات الشعب بالبنات يحدوونهم ومن هالشي ككان في شخصيين حدو شموخ واطر سواق الامزيين انه يدخل حاره لانو لوما دخلها بييصدم كاانو حادينه مرره..بعد مادخل الحاره حدتهم سياره واطرو يوقفون الطريق مسسكر قدامهم نزلوو الشخصيين وفتحوو الباب ع شمووخ
ريوف طيررت عيوونهااا متفآجاه
بعدييين حسبي الله علييهم مسكو شموخ وبدوو يصووروونهاااااا ....بليييز لآتجيبين هالسالفه عند شموخ هي قالت لي ان الشخص اعتذر لها وعطااها المقطع اومات مدري عنه بسس قالت ان المقطع رجع لهااا..بسس هي للحين خايفه يكون في نسسخه ثانييه له الي ابيه منك انك اذا شفتي مقطع البنت شمووخ بمكانها لآتفكرين ان اختك من هالنوع اوانها كانت تعرفه ووصورها لآيا ريوف شموخ غيير اختك بريئئه من كل هذا وحتى البنت يمكن تكون ضحيه مثل شموخ لآتحكمين ع الناس وانتي ماتدرين ايش الحقيقه
ريوف بكت: انا اسفه ماكنت ادريي ياحبيبتي ياشمووخ حسبي الله عليييهم حسبي الله عليهم
ريماس: روحي الحين اعتذري لها ولاتجيبين لها طاري للموضوع واستري ع الي شفتي
ريوف: ان شاء الله
................................................
فتحت عيوونها بضعف
هنادي: روان حبيبتي
روان: يمه
هنادي: عيوونها
روان: يمه انا انفضحت صح
هننادي: حبيبتي انتي مظلومه مالك ذنب باللي صار ان شاء الله كل شي راح يتصلح
روان بكت: اهئ ماظنييت الحين صوري مع الكل اهئ حسبي الله ونعم الوكييل..وبعدين الناس ايش عرفهم اني مظلوومه اهئ
هنادي ضاق صدرها ع حال بنتهاا لكن مابيدهاا شي
,............................................
بغرفة شمموخ
جالسه تفكرر نواف بسوي فيها مثل ماسوى بروان
اولا وانتي ايش صار لك ياروان اخ لواقدر اوصلك ان شاء الله تجي المدررسه ان شاء الله الله ينصرني علييك يانوااف
قطع تفكيرها صوت ريوف
ريوف: ممكن ادخل
شموخ : اكيد
ريوف: شموخ انا اسفه صدقيني ماكنت اقصد عن جد اسفه
شموخ:عادي حبييبتي ماصار شي
ريوف"ماشاء الله عليك كيف تقدرين تخبين كل هذا وتبتسمين جد انك اسم ع مسمى :تسلمين
شموخ: بسس اوعديني ماتفكرين كذا قلتلك يمكن تكون ضحيه حتى لو هي مثلا راحت له برغبتهاا يمكن تكون خايفه منه اومهددها حتى لوماهددها هي تظل ضحية يمكن لعب عليها البنت انسانه حساسه يمكن محرومه من حنان شي ولقته فييه لآتظلمين احد
ريوف حست بكلام شموخ ضييق :ان شاء الله
شموخ :يلآروحي نامي الوقت تاخر
ريوف: ممكن انام عندك
شموخ: اكييد حياك
ريماس: واااااااناااا
شموخ:ههههههه حياكم كلكم
.....................................
روان دررت ان المستشفى نفسسه الي فيه نواف رففضت تجلسس ورجعت ع البييت
هنادي: روان يمه تبين شي تاكلينه
روان: لآبنام وطلعت غررفتها
لكن كييف عينها تغمض بعد الي صار لهااا
دخلت توضت وفرشت سجاادتهاااا
صلت لها ركعتييين وبدت تدعي على الي كان السبب
روان:حسبي الله علييك وع الي يسوي مثلك الله لآيوفقك ولايوفق اشكاالك الله ينتقم لي منك وياخذ لي حقي ويكون بعوونك ياااللي شفتك
...............................................

ام نواف:دييمه ايش فيك من رجعتي تبكين
ديمه: ولاشي بسس بطني يالمني مرره
ام نواف: بسسم الله علييك
ديمه: بطلع غرفتي
ام نواف: براحتك
محمد:عطيني فلووس
ام نواف: ياربي والي عطييتك امسس
محمد:طارت
ام نواف: الله يعيني علييك وين توديها انت
محمد ارتبك:آآآويين اوديها يعني طلعاتي واخلص فيها حاجاتي
ام نواف : الله يسستر منك بسس
.................................................. ...
جالس بغرفته يفكرر
نواف: كيف راح اتزوجك ياروان كيييف مابييك ماحبك
بس ايش اسووي غلطتي ولازم اصححها
,ان شاء الله السبت اعطي شموخ السيدي حقهااا وتحرقه بنفسسها وان شاء الله تصدقني
,بسس كيف اخلييك تتزوجين وتتركيني لازم اشوف لي حل لوواذبحه بسس ماتاخذيين غيري انتي لي ملكي انا وبسسسس
.................................................. ....
في بيييت ابو بدر
عبدالعزيز: انت هي مااسمحلك تتكلم عن بنتي بهذي الطريقه فاهم بنتي محترمه غصبن ع الكل
رااشد: ههههه واضح ياخوي واضح دام هذي سوالف بنتك وولدك لآانت اخووي ولاعرفك من اليوم ورايح
عبدالعزيز: ابركها من سااعه قلعتك وش جاني منك غير عوار الراس
راشد:ويالييت تطلع من السعوديه كلهاا فشلتنااا وسكررر
عبدالعزيز: حسبي الله ونعم الوكيل
...............................................
مررت هاليومين والكل ع حاله
نواف:يبي يسوي أي شي ويمنع زواج شموخ ولكن كيف هي خلاص راحت وهوو مجبوور يتزوج روان
لازم يلقى له حل
شموخ: خايفه يصير لها الي صار لروان...وبتطييح من عين عبدالله
بدر: قرر يترك حركاته والبنات يخلييهم بحالهم سلم كل البنت السيدي الخاص فيهاا واعتذر لهم...وقرر ينتبه لنفسسه وحياااته
روان: ع حالها فضيحتها ع كل لسان وماتقدر تروح المدرسه وتواجه البنات اكييد الكل بيسستحقرها
ديمه:خايفه من ردة فعل نوااف هي صح ماتعرفه لكن باين علييه عصبي
ريماس:ماتغير فيها شي ع حالهاا
ريوف:مشغووله بدرااستهااا واليوم السبت الاختبارات
ملاك: للحين تخطط ع شمووخ وملووك معهااا
نايف: الله يخلصه من شررهم تحت خدمتهم يعني خاتم باصبع ملاك وملووك يحركونه مثل مايبون
هديل:مبسووطه لاخوها واعز صاحباتها
سعوود:طلق زوجته ويحاول يرجع يعيش بارضه ووطنه
مشعل:قرر بالاجازه الي بين الترمين يملك ع ريوف
وبيسوون حفله صغيرره مع ريماس نفسس اليووم

.................................................. ..........










آخر مواضيعي

0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 اذا انت صادق ادخل
0 دوور اسمك
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 ضروري
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 12:30 PM   #17

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت السابع
"الفصل الثاني "
............................................

يووووووووم السسبت
بييت نايف
ريووف: ياربي خاايفه
شموخ: الله يسسهل عليييك
ريماس:آمين موفقه
شموخ جالسه تذاكر: بنات ادعوولي
ريماس:الله يعينك ويسسهله علييك
ريوف :يلاتاخرنااا
ريماس: اييه يلآ
.................................................. .....
روان متردده تروح المدرسه اولا
لكن مطرره اختبارات
لبس عبايتها وتوكلت ع الله
.................................................. .......
دييمه راحت ع الاختبار وهي مافتحت شي
ندمانه قد شعر راسها انها عررفت تركي
كيف كانت غبييه وصصدقته ايشش بيسوي فيها نووواف
.................................................. ........
نواف ينتظرر شمووخ تاخرت ماجت
نواف: اففف ياربي ويينهاااا
اروح انتظرها عن الكلييه احسسن
.................................................. .......
راحوو يودون ريووف لمدرستهااااا
شموخ تطاالع الببنات اشتااقت لايام الثانوويه والمتووسطه هذي نفسس المدرسه الي تخرجت منهااا
انتبهت للشخص الي واقف
ان عاااااد قدااامهاااا الموقف
بدر:امسسسكها وانا بصوور بسسرعه لالآيجي احد
شموخ: ابعدوو عنييي
نواف:انسسي
بدر: يافديت هالعيوون بسس تعالي معنى نوصصلك احسن
نواف:يلا تعالي بسس خلييك من هالهندي وش تبين فييه
شموخ: ابعد ياحقيير انت وياااه
تذكرت كيف مسسكووها بعنف
شموخ"هذا الي صوورني ايش جابه هنا معقوله اخته مع ريوف
ريوف: شموخ شوفي هذي روان
شمووخ بصدمه : روااااااااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس:ايش فيك بسسم الله علييك
شموخ: هذا الي معها اخووها
ريوف: اييه اخوها
شموخ: متاكده
ريوف: ايييه دايم يجيبها اسمه بدر
شموخ"تسستاااهل يابدرر تسستااهل بسس حرام روان مااتستااهل ايشش بتكون ردة فعلك لماا تدري ان صااحبك نواف هوالي فضح اختك
شموخ: بنززل معك فيه استاذه بسلم عليها
ريماس: شموخ وراك اختبار
شموخ:موومتاخره شوي بسس
ريماس: براحتك
شموخ: يلآ ريووف
نزلت شموخ ريووف داخل المدررسه
ريوف:منهي الاستاذه الي تبين
شموخ: يوو روحي لصحباتك مالك شغل
جتهم ساره ورزان
رزان: هذي اختك
ساره: يب شموخ
رزان: ياي هذي شموخ ماشاء الله تخققين
شموخ: شكرا من ذوقك
ساره: اهليين اخبارك
شموخ:تمام الحمدلله
..........................
كانت الانظار عليها الكل يطالعها باستحقاار
حاولت تمسسك دموعها ماتبي تبكي هي مظلوومه ليش تبكي
انتبهت لشموخ الواقفه مع ريوف ساره ورزان
روان"هذي اللي بالفله ايش جابها هناا اول مره اشووفها ماتوقع تدرس مالبست لبس المدرسسه
شموخ "انتبهت لنظرات روان: عن اذنكم تاخرت
مششت لروان وابتسمت لها
شموخ: اهليين اخيرا شفتك
روان: هلا حببيتي وربي اني ابي اعرف عنك شي كيفك وايش صار معك
شموخ:مايمدي الحين نتكلم وراي اختبار
روان: انتي هنا تدرسين؟
شموخ: لآياقلبي انا بكليية الطب بس جايه مع اختي ريوف
روان :مااشاء الله الله يوفقك
شموخ: وياك يارب هذا رقمي اتمنى تكلميني اذا فضيتي واعتبريني زميلتك اوختك وماعليك من الي صار
روان: مشكووره
شموخ: العفو يلآعن اذنك تاخرت
روان: الله معك
طلعت شمووخ من المدرسسه
روان"حراام يارب ماايسوي لها شي باين عليهاا طيووبه حييل .
...............................................
في المستشفى
كان واقف امام الكليييه
نواف: يارب لآيكون فيها شي الاختبار 5 دقايق ويبداا
انتبه لللسياره الجايه
نواف: يارب تكوون هي
لآلآاوووف مووهي
في جهه ثانيه

نززلت شمووخ بخطواات وااثقه
شموخ"اف ايش جابه هذا
نواف انتبه لها يعرفها من خواطتها الواثقه: صباح الخير
شموخ:أي خيير دامني مصبحه بوجهك
نواف:الله يسامحك
شموخ:ولايسامحك ايش تبغى
نواف: اذا خلصتي امتحانك تعاليلي المكتب
شموخ: قل قسسم اقول اقلب وجهك ولاترى والله لآصرخ واجمع العالم علييك
نواف:شموخ قلتلك تعاليلي المكتب لمصلحتك بعطيك شي يهمك
شموخ: وايش الشي
نواف:اااذا جيتي تعرفين
شموخ:لآياشيخ ايش يضمن لي انك مومسوي لي شي ولابتصورني مرره ثانيه
نواف "لهذي الدرجه موواثقه فيني:ماراح اسوي شي بعطيك السيدي حقك وبس
شموخ:سيدي؟
نواف:ايه السيدي الي فييه صورك والمقطع حقك؟
شموخ انبسطت: جد؟؟؟؟؟؟
نواف:ايه جد
شموخ: بعدين تعال اخبره مقطع بس ايش جاب الصور
نواف:وانتي عندي بالفله صورتك
شموخ: حقير نذل سافل
نواف: شموخ
شموخ:لعنه
نواف:قلتلك خلاص كل شي برجعه لك وخص الي صار صار
شموخ: ههههههه وايش يضمن لي ان ماعندك نسخه منه
نواف:ياربي ماعندك لي ثقه فيني
شموخ: الي يخوون خويه ويعتدي ع اخته ويصورها ويفضحهاا مااينضمن
نواف انصدم من كلامها ايش عرفها:انتي ايش عرفك
شموخ:عرفت وبسس عن اذنك تاخرت
نواف باستغراب:موفقه
...........................................
دخل الكل قااعة الامتحاااان
ريووف بدت الحل والحمدلله مشت كويس
روان: عرفت شوي والباقي مااكانت رايقه له
ديمه:ورقتها بيضاء مثل ماخذتهاا كانت طول الوقت تبكي
شموخ:الحمدلله مشت صح
..............................................
بعد الاختبار في السكول عند ريوف
ريوف: الحمدلله سسهل
ساره: من جد الحمدلله
رزان جت تبكي: اهئ ماجاوبت كوويس
ساره: والله محد قالك سوي دافوره (قمة الشطاره ) وادخلي علمي
ريوف: ياقلبي
رزان:.........اف ياربي ان شاء الله الاختبارات الجايه تعدي ع خيير
ريوف+ سارا= ان شاء الله
روان كانت جالسه بروحهاا الكل يبعد عنهااا
جاابدر واخذهاا ماقدرت تتستحمل اكثر من كذا حتى المعلمات نفس النظرات

...........................................
في بييت عبييير
نووف: ميييييري حطي الغدا مييته جوووع
النايفه: يلا بسسرعه ميته جوع لااقووم واتوطى ببطنك
عبير: ايش فيكم بسم الله عليكم مجاعه
نووف تغير بالتي في: يممه جيبي غيرها برودة الكون فيها
النايفه : من جد
عبيير: والله عاد تبونها ولااهجدوو شغالتين مالوو عيونكم
النايفه: اووكي الثانيه كويسه بسس هذي اعوذ بالله مرض قالب ثلج
عبيير:يلآقوومو بسس جابته
..................................................
احبك دخييل الله لآتتركيني
..أنا اسف ع كل شي
.ادري غلطت بحقك.
.ادري جرحتك..
ادري ظلمتك
وقسيت قلبي عليك .
.لكني اليوم أحبك
دخيل الله سامحيني
..............................
في المسشتفى
توجهت شموخ لمكتب نواف وتتمنى يكوون صااادق بكلامه ويعطييهااا السيدي
طقت الباب بادب
نواف:تفضل
دخلت شمووخ ووقفت امام مكتبه
نواف: اجلسي
شموخ:مرتاحه كذا ممكن تعطيني السيدي
نواف: اكيد بس ممكن انتي تسمعين كلامي باالاول
شموخ:اول شي السيدي
نواف:نوو بالاول تسمعيني
شموخ: طيب بسرعه مسستعجله
نواف:اوكي بسس لآتقاطعيني
شموخ: اوكي
نواف نزل راسه: من اوول ماشفتك بالشارع اخذت فكرره سيئه عنك من هذاك اليوم وانا ارقابك شفتك مرره باحد الموولات وكان واحد يلحقك توقعتك بتعطينه وجه ولاتنبسطين لكن تفاجات من ردت فعلك قلت ممكن قدام اهلها بسس لكن بعد ماعرفتك كوويس اكتشفت انك شي ثاني ...
رفع راسه وحط عينه بعينها
شموخ ادري اني غلطت بحقك كثير وانا اسف ع كل شي سويته..
رجع ينزل راسه
وبضعف:-- مومهم اعرف كيف عرفتي ان روان اخت بدر ..لكن انا ندمت وبتزوجهااا واصحح غلطتي
شموخ:بدر يعرف؟
نواف: ايووه يعررف وهو الي طلب مني اتزوجهااا ياللييت ياشموخ في احد يقدر ياخذهاا غيري
شموخ:نعم تبي تحمل غيررك خطاك احسسن تستاهل انت وياه بسس للاسف البنت ماتستاهل ياحقيير هذي عقوووبتك بنات خلق الله
نواف:شموخ
شموخ:.؟
نواف: شموخ ارجووك لآتعااتبييني انا ضضحية مثلهم
شموخ: لآياشيخ
نواف: بلييز لآتقااطعيني شمووخ انا عشت مشتت ابوي طلق امي وامي نستني وراحت عشت طول عمري وحيد بعد وفاة ابوي زوجته طردتني مشيييت بالشاارع باخر الليل وحيييد مدري وين اروح لولا الله ثم جدتي الله يعلم ايشش بيكون صار فيني لكن ليتني ضعت ولارحت لجدتي هي كبييره بالسسن وفي حالها....كنت ضحية الخدم الي عندهااا استغلوو براائتي وطفوولتي لارضااء انفسسهم ورغبااتهم
ماكنت افهم هالشي لكن كبررت وتوقعته شي عادي
شموخ لآتعاتبيني ع شي مالي ذنب فييه بعد ماتوفت جدتي قررت اكمل دراستي بامريكااا رحت هناك ودرست وعرفت ناس الله يسستر علينا وعليهم هم الي وصلوني لهذا الطرريق بدوو يجروني شوي شوي ليين انتهييييت رجعت ع السعووديه معي الدكتوراه مالي احد ارووح له الا صديقي وكل دنيتي بدرر بعدهااا بكم شهررر شفتك وصار الي صااار
شموخ ماصدقته: ياحرام يالله مسكين اقوول لآيكثر يقالك تبي تحنن قلبي ومدري ايش ياهوو صحصح انا شمووخ
نواف:شمووخ تكفين لآتقسين علي
شموخ:تذكر يووم كنت اترجاااك عشان تبعد عني ورفضت بكل انانيه اتهمتني باشياء مووفيني
نواف: شموخ بسس انا تغيررت وبصووت يرجف شموخ أنا احبببك احبببك صدقيني ورب البييت احبببك لآتقسين انا مومتخيل انك راح تتزوجين غيري ولاانا راح اتزوج غييرك ابيك لي انا وبسس شموخ خلينا نبدا صفحه جديده شمووخ حرام علييك

شموخ: حببتك القراده والعقارب السوود قوول آميييين
لوو يخلصوون رجال الدنيا ومايبقى الاانت ماتزوجتك
نواف: ليشش ايش الي يمنع
شموخ: اشيااء كثييره اسمعني يانواف ابعد عن طريقي وطلبتك طلبب طلب يانواف انااددري ان روان تستاهل واحد احسسن منك انت مرره ماتنااسب لها روان ادب واخلاق انت مافييك ذررة اخلاق روان يبيلها رجال يحميها من الي مثلك انت مافييك ذررة رجوووله انت انسان واااطي واااطي لكن هذا الي كااتبه الله ادري انك ممكن تسمتر معها فترره وتطلقهاا لكن طلبتك طلب طلبه يانواف لآتردني
نواف:امرري عيووني وقلبي وروحي فداك
شموخ:حط روان بعيوونك وقلبك روان انسانه ثميينه لآتضييعهااا يكفي الي شافته منك لآتقسي عليهااا وابعد عن طريقي خلني اعيش مرتاحه يكفي مشااكل عندي يكفي
نواف : طلببك مسستحيل مسستحييل كيف تبيني استغتني عنك شموخ انتي ملكتي قلبي وكلي الله يخلييك لآتسوين فيني كذا تكفيين ياشمووخ تكفين
شموخ: هذا الي عندي الله يسسهل علييك وعلييهاا موفق ممكن تعطيني السيدي وتخليني امشي
نواف: شموخ انا احبببك وماراح اسسمح لغيري ياخذك مني
شموخ: الي يحب يضحي واذا انت تحبني جد خلني اعيش مرتاحه
نواف:واناا
شموخ: انت ايش فييك
نواف: ترضين السعااده والراحه ع حساب انسان ثاني
شموخ:نواف انا وانت مستحيل نكون لبعض
............................................
رجعت ريووف ع البييييت
مللوك توها صاحيه جالسه تفطر: الناس اول ماتدخل تسسسلم
ريوف: مانتبهت لك السسلام علييكم
ملوك:وعليكم السسلام..ان شاء الله رسووب
ريوف: لآابششرك كل شي تمام التمام
ملوك:اييه ابوك الي جابك ولاالسواق
ريوف: السواق...وين طلول
ملوك: نايم
ريوف: اها اوكي عن اذنك بنام
ملوك: احلام تعيسسه وكوابيس مالها نهايه
ريوف: وياااك
وطلعت فوووق
..........................................
( انا اسسيررك واقف{ن}قدامك
واللي تبي تسوييه فيني سوه)

لحظة صمت مرررت
نواف قررب منهاا
شمووخ رجعت ع ورى :ابعد
نواف كان قريب منهااا:الله يوفقك ياشموخ انتي تستاهلين احسن من كذا لكن لاجل سعادتك وراحتك بضحي بضحي بقلبي لكن صدقيني راح تكونين سبب تعاستي ..بتكونين سبب حزن انسان حبك وانتي مااهتميتي له ورحتي لغييره ...الله يوفقك ويسعدك دنياا وآخرره دمعت عيووونه وبضعف:شموخ تكفيين اخر طلب عندي لآتنسيني آحبك كنت اتممنى تبقين معي
شموخ: كان ممكن كل هذا يصير لكن انت حطمت كل شي عشان كف جااك قلبت الدنيا فوق تحت
نواف: انا استااهله شوفيني انا قداامك سوي الي تبين فيني اضربيني اقتليني سوي الي تبين بسس تكفيين لآتتركيني
شموخ: انت قلت بتتركني بحالي
نواف تنهد:قلتلك بضحي عشانك لكن راح ابقى تعيس طوول عمرري
قررب منها اكثثررر ومسسك ايدهاا وباسها
شموخ خافت شكله يرعب ارتجفت ايدهاا
نواف:لآتخافيين ماراح اسويلك شي
شموخ:نواف عطني السيدي
نواف: بعطيك ايااه ..خليك شوي يكفي طوول عمري بتخليني وتروحين مع غيري مستكثره علي هالدقيقتيين
شموخ:نواف ابعد ولاترى بصصرخ واجمع المستشفى علييك كله
نواف مايدري عن نفسه:اصرخي سووي اللي تبييين مايهمني شي بعد اليوووم
شموخ تضرربه ع صدره:ابعد عني اببعد
كان يقرب منها اكثرر واكثرر
شموخ:لآتفكر تسوي الي ببالك انسسى يانواف انسسى
ماكان يسسمع ايشش تقووول
ماكان باالاساس بوعيه
شموخ:نواف انت شارب شي
نواف :اوص خليني
شمووخ: ابعد ياااااااححقييييييييير اخذت التوحفه الي جنبهاا ورمتهاا عليييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
............................................
عند تركي
تركي: هيين يانواف اووريك ماراح اكون اناني وافضحك ياديممه ادري مالك ذنب

لكن الذنب ذنبك يانواف راح يجيك المقطع انت بسس لكن يكفي انه راح يحرق قلببببك يكفي
.................................................. ..
عند ملاك
ملاك:يؤؤؤ ميجووو
ماجد: ملوكتي تدرين الحفله ماتسوى بدونك
ملاك:امممممممممم
ماجد:ممييكووو
ملاك: اوكي بجي
ماجد: ييس اصلا مومعقوله كل صحباتك يجون وانتي لآ
ملاك تتصنع الدلع: عشانك بس راح اجي
ماجد: فديييتك والله بتتنووريييين
...............................................
حط ايده ع رااسه يتحسس مكان الالم
نززلهاا وشااف الدممم ينزف منه
نواف: ليشش شوفي الدم يسيل
شموخ خافت يصير فيه شي ويتهمونها بقتل :نواف يالمك
نواف طااح ع الكنب
خاافت وركضت له بسسرعه:نواف نواف
طالعها بضعف: للهذي الدرجه تكرهيني تبين مووتي تبين تقتليني
شموخ:موقصدي بس انت الغلطان ايش تبي مني
نواف:عطيني المناديل
شموخ جابت المناديل: حطه ع مكان الجرح
نواف:عطيني
مدت له المنادييل
لكن بحرركه سررريعه سسحبها بحضنه
نواف همس باذنها:قلتلك ماراح اخلييك
شموخ بكل قوتها تدفه:لآلآلآلآلآلآ..........ابعد بتندم ..مااراح اخلييك تسوي الي ببالك .........ابعد عني
.................................................. ...........
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
انتهى الباااارت السااااااابع

ايشش راح يصيير
اتررك لكم التوقعاات
(الكل يقول الي يتوقعه لآتحرموني منها ))










آخر مواضيعي

0 دوور اسمك
0 ضروري
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 لماذا يرسب الطالب
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 اه من الحب
0 اشياء ترفع الضغط
0 اذا انت صادق ادخل
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 الظلم واثره في هلاك الامم


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 12:51 PM   #18

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



شكرا اختي شموخ على الفصول الجديدة من الرواية الرائعة لكن ليش نزلتيها
دفعة واحدة لو عملتي كل يوم جزء لكان اجمل واسهل للقراءة لانها صراحة طويلة جدا










آخر مواضيعي

0 بلغوا عني ولو اية
0 اخيتي الرائعة مشتاقة الف مبروك الالفية الجديدة
0 اربعة في واحد
0 ثمان مسائل
0 أطفالنا في ظل التخطيط
0 حديث اليوم – الأربعاء – 05-01-1433ه
0 رسالة اليوم ( 9 )
0 الصداقة بين الصفاء والوفاء
0 رسالة اليوم 4
0 هل أنتم متميزون ، تفضلوا هنا و خذوا وسامكم


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 01:35 PM   #19

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



مدري لاني قلت اول شي تبان القصه وبعدين انزل كل يوم بارت
وترى هي طويله حبيتين
هههه اقول الاحداث
ترى شموخ تقققهرررر مرره










آخر مواضيعي

0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 اه من الحب
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 اشياء ترفع الضغط
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 اذا انت صادق ادخل
0 ضروري
0 لماذا يرسب الطالب


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 01:52 PM   #20

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



الحين نبي لنا اسبوع نقرا الاجزاء اللي نزلتيها واذا خلصنا قراية تنزلين جزء جديد طيب شموخه










آخر مواضيعي

0 حديث اليوم الاثنين – 25-12-1432ه
0 من اراد أن تطول لحيته فليمشطها إلى أسفل
0 ثمان مسائل
0 حديث اليوم الاثنين 07 – 03 – 1433ه
0 بلغوا عني ولو اية
0 لاتحطم شخصية ابنك
0 حديث اليوم الأحد 22-01-1433ه
0 نصائح للتخلص من عصبية العمل
0 تفاؤلات
0 ما هو البارادايم


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 03:13 PM   #22

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود مشاهدة المشاركة
الحين نبي لنا اسبوع نقرا الاجزاء اللي نزلتيها واذا خلصنا قراية تنزلين جزء جديد طيب شموخه

هههه شكلك مره بطيء
بس ولا يهمك لما تخلصوا انزل بارت جديد










آخر مواضيعي

0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 اه من الحب
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 ضروري
0 اذا انت صادق ادخل
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2012, 03:15 PM   #23

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملآك مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه على الروايه وجاري تكمله الروايه وان شاءالله نتطلع للمزيد من ابداعك المتميز



مودتي العطره


الله يعافيك
يسلموو ع المرور الحلو










آخر مواضيعي

0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 اذا انت صادق ادخل
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 لماذا يرسب الطالب
0 اه من الحب
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 اشياء ترفع الضغط


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 04:11 PM   #26

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الثامن

في بييت ناايف
رجعت ريماااس
ريماس: اللسسلام عليكمم
ملوك من غير نفس:وعليكم السلام
ريماس: ريوف وشموخ رجعو
ملوك: ريوف رجعت وشموخ الله اعلم وينها فييه
ريماس:شقصدك
ملوك: ابد ماقصدي شي بس اقول يعني يمكن من الي عندها بالمسشتفى عزمها ع الغدا وبعدها الله اعلم وين بيروحون
ريماس: احترمي نفسسك وجاوبيني ع قد سؤالي وبعدين شكلك تقصدين بكلامك اختك المحترمه ملاك
ملوك تعرف حركات ملاك بعصبيه: اختي محترمه غصبن عنك
ريماس: واضح عن اذنك
ملوك: تعااااالي حطت ايدها ع كتفها وبعنف لفتها ع جهتهااا
ريماس: هي انتي خيير
ملوك: هي ماتنقال لي انا عمتك وتاج راسك اوكي
ريماس: تخسسين
ملوك: مايخسى الا انتي
دخل نايف
نايف:خيير وش هالصراخ
ملوك تتصنع الحزن: مدرري فجاه جت تصارخ علي وتتهمني اني اعوذ بالله بسس
نايف: ريماس صدق الي تقوله ملوك
ملوك:افا يعني موومصدقني اكذب عليك الله يسامحك
نايف: حبيبتي اذا ماصدقتك انتي منو اصدق
ريماس:هههه لآانتي تكذبين من قال مو من اخلاقك الكذب والخداع
ملوك: شفت مدري ايش مسويه لها
نايف بعصبيه: اعتذرلي لها بسسرعه
ريماس: تخسي
نايف: ريماس لآتخليني اسوي شي تندمين علييه
ريماس: مااراح اندم ع شي
نايف قررب لها بيعطيها كف
ملووك مسكت اييده: لآلآخلاص مايحتاج
نايف: شفتي كيف طيبه وانتي متهجمه عليها وتسبينها
ريماس ضكحة بسخريه :واضح عن اذنك
.............................................
شموخ: نواف لآلآابعد
حااولت تقااومه لكن ماقدرت
جسمه اقوى من جسسمها بمليوون مرره
نواف بهستريه:ماراح ااخلييك
شموخ: ايش بتستفييد ابعد عني احسسن لك ماخذت عبره من الي صار لبدر
نوف يحط ايده ع فمها: اوووص لآتذكريني بشي مابي اتذكره يكفي اني باخذ اخته غصب اخليني فيك الحين لآتذكريني بشي ثاني مابي يكون في بالي غيرك
شموخ:الله يششغلك بنفسسك قول آميين
نواف:ويششغلني فييك يارب
شموخ قرفت من قربه لها:ابعد عني اقرفتتني
نواف:بس انا مبسوط كذاا
شموخ:الله ياخذك ويحرمك من جناته اذا سويت الي في بالك
نواف: اسووي وادفع ثمن أي شي اهم شي تكونين لي انا وبسس

شموخ: ع بالك لو سويتهااا برضى بالامر واتزوجك لآانت غلطااان ..وحتى لوماتزوجت لآتفكر بيوم اتزوجك انسسسى انا اكرهك اكرهك
نواف بضعف: لآانتي تحبيني وتمووتين فيني
شموخ: ياخي افهم مابييك مابييك ابعد عني ولاترى والله لآتندم
نواف:ماراح اندم ع شي الا اذا تركتك الحين
شموخ: جد انك انسان حقيير ابعد ابعد
نواف: واذا مابعدت
شموخ تصصرخ باعلى ماعندها
نواف:شموخ اسكتي بتفضحين نفسك كذا
شموخ: افضضح نفسي ليش انا ايش سويت
نواف:الناس بتطلع كلام غير
شموخ: يعني تعرف ان اللي تسويه خطا
نواف:ادري بس انتي جبرتيني
قرب منها اكثرر واكثرر
شموخ:اوف يعععع ابعد
نواف:....................
طبع بووسه ع خدهااا
فجااااااااااه انفتح الباب

.........................................
في غرفة ريوف
ريماس :هاي
ريوف:هايات جبتي غدا
ريماس:ههههه ماهمك الابطنك
ريوف: شسوي جوعانه
ريماس:ايي جبت بسس ننتظر شموخ بالاول
ريوف: مدري ايش فيها تأخرت
ريماس:ان شاء الله خير
ريوف: ان شاء الله
ريماس:كيف الاختبار معك
ريوف: تمام بسس رزان ياعمري طلعت تبكي
ريماس:الله يعينها
ريوف :ياعمري هي ودها بادبي بس ابوها بالغصب تدخل علمي
ريماس: يؤؤ اكره الي كذا
ريوف: من جد حتى انا يقولها بكره لووتوظفتي ولاشي ماراح يجيبوولك اعربي الجمله
ريماس: خخخخ حلوه اعربي الجمله
....................................
يااوقت خذ صفحه وقلم
واحسبلي بالضبط الالم
دور سنيني اللي مضت
واسالها تعطييك الجوااأإأب
وسالها تعطييك الجوآآآأب
...............................................
جمدوو الاثنين في مكااانهم
شموخ بنفسسها "لآلآلآ مومعقووله الي يصير لي كل شي الانت مابيك تشووفني بالموقف هذا
نواف"ياربي ايشش هالورطه
سعود :يالحقيييره يالساااااااااافله
شموخ بكت ع طووول :والله والله موقصدي انت فاهم غلط خلني افهمك
قررب منها وسحبها من شعرها: تبيني اكذب عيني واصدقك يالحيوانه اشووفك بحضضضنه وهو فال امهااا وتقولين فاهم غلللط
نواف ماقال ولاكلمه خايف يذبحها ولايسوي لها شي:.......
سعود: وانت يالدكتور المحتررم حسابي معك بعديين
وانتي يلآ قداامي اارربيييك من جديد واحلمي تطبين المسسشتفى مرره ثانيه
شموخ تبكي بقهر: والله ظاالمني مااااني من هالنوع وانت تعرفني كويس
سعود بعصبيييه وصراخ: اكليي تببببن يالواطيه لك وجه تتكلمييين
شموخ: هوو الي بدا يتحررش فيني موانا
نواف: لآياشيخه جاايه ترمين بلاويك علي من الي جايني المكتب
شموخ:كذاب كذاب لآتصصدقه
نواف: انا انا كذاب موانتي الي كل يوم ماره من عندي وتتميلحين وتبين تغريني باي طريقه
سعودشدشعرهااا وسسحبها: ولااكللمه بسسرعه قدامي الله ياخذك
اخذ شمووخ
تووجه لبيييييته
شمووخ: آآآييي اتركنيييي قلتلك فاهم غلللط
سعود يررفسسها برجله: حقييره حيواانه وانا 1جاي وع نياتي اقول بسسويلها سببرايز بررفع راسي فيييهااااا بمشي واقوول هذي بنت اختي مالت عليييك وع تربيتك الزفت آخ بس طلعتي طل ماتستااهليين
شموخ: قلتلك برريئئه افهمني خلني اتكلللم بالاول
سعوود: اووووووص ولاكلمه مابي اسسمسع ولاشي
شموخ بصوت مبحوح: قتللك ظاللمني وانا مو من هالنووع وانت اكثر واحد يعرفني لآيمكن اغللط هذي الغللطه
سعوود طنششهاوبدااا ضرررب فييييييييها
...............................................
ريماس: بتصل علييها تاخرت
ريوف: يكون احسن ع الاقل نتطمن
ريماس :طيب
اتصلت ع شمووخ
سعود :نعم
ريماس: خالي سعود؟
سعود: ايي وش تبين
ريماس: خير ان شاء الله شموخ فيها شي
سعود: الله يخسسها من بنت الحقيره الواطييه
ريماس بخوف: خالي في شي وش فيهاشموخ
ريوف تاشرر لريماس بايش
سعود: بسسرعه تعالي انتي والسواااق بيتي
ريماس: بلييز طمني شموخ فيهاشي الله يخليييك
سعود: يالله شوفيها اسمعي صوتها مافيها اللا العافيه الحيوانه اخلصي بسسرعه قبل ارتكب فيها جريييمه
.................................................
جالس غي مكتبه يفكرر بشمووخ
نواف:يارب مايسوي لها شيي يارب
جاا في باله ميية شي وشششي مومصدق
بتروح لغيره مافي امل تكون له
نواف:الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره
والله يصبرني ع فرقاك ..بسس كويس ان خالها دخل يمكن مايصدقها وييجربها تتزوجنيي ..بسس شكله عصبي الله يسستر لآيكون ناوي علي
انتبه لللرساله ع جوالهس
فتحهااا ويااليييته ماافتحهاا
.....................................
ريووف: خييرريماس شموخ فيها شي
ريماس تبكي : مدرري مدرري خالي معصب ويسسب واسسسمعها تبكيي
ريوف: يمممه ايش فيهم
ريماس: مدري مدري بسسرعه جيبي عبايتك نروح نشوف
ريوف: طيب
.............................................
يارب اشكيلك بحالي
الشكوى لغير الله مذله
جالسه بالغررفه تبكي
سعود: تستاهلين يالحقييره وبكره الصباح بودييك المسستشفى عشان اتاكد انتي (طالعها باستحقار) ولالا
شموخ: ايييه انا بنت غصب ع الكل اوووكي
سعود : تفوو علييك ولك وجه تتكلمين يالحيوانه شكل ماكفاك الضرب اللي جاك
شموخ: ماسمحلك تتهمني
سعود: هذا وانا شايفك بعيوني تكذبيني اجل لوماشفتك وش بتسسوين
شموخ: صدقني انك ظالمني وبيجي يوم وتعرف الحقيقه خلني ابررلك موقفي عطني فررصه ادافع فيها عن نفسسي
سعود:لآلآانتي الظاهر ماينفع معك الا العقال يقطعك قطعه قطعه
شموخ بالم تبكي :لآلآلآ آآه اهئ
................................................
في جهه ثانيه
مرر قدامه كلامه لشمووخ
وكيف عاملها بغرور وكبريااء
شموخ تبكي : حرام علييك خااف الله الدنيا دوارره بكره بتشووفها بوحده من خواتك
نواف: كلي تبن خوااتي شريفات مومثلك باخر الليل يدورون بالشوارع
شمووخ: تكفى لآتنششره تكفى
نواف: اوول شي حبي رجوولي
شموخ :تخسسسي
نواف:اجل تحملي الي بيجيك ولاموبس انتي انتظري خوااتك ايشش بسوي فيهم
شموخ : اسسمع انا بقرريح لكن والله لووتقرب لوحده من خواتي لاشرب من دمك
نواف: يممممه يمممه خفت . اسمعي عااد يااتنفذين كل الي اقوولك خطوه بخطووه ولاترى والله لآرووح لزوج اختك مشاااري واخلييه يغير رايه باختك
شموخ : قلتلك خواتي مالهم شغل تفهم ولالا ابعد عنهم
نواف: بششرط تنفذين كل الي اقوولك عليه
شموخ : وايشش تبي
نواف: حالياا مافي شي في بالي امممممم لكن بعد اسبووع في حفله عندي اتمنى تشرفي
شموخ : احلللف عاااااد شاايفني بنت شواارع اجيي حفلات مختلطه
نواف: وانتي وش
شمووخ : احترررم نفسسك
نواف: محتررم نفسي قبل اشووفك
شموخ : واضح
مسسكهااا مع وجهها : لاتراددييني فاهمه ولاترى والله لآنشررره
شموخ : آآه وخررر تالمني
نواف: علمتك وانتي بكيفك بقرييح كانك تبين اشوه سمعتك وافضحك قدام خلقه عاد انتي شكلك موناقصه واخلي كل الطلبه الي معك يطاالعوونك وكانك حششره ياحشره عاانديني
شموخ: حسبي الله عليك حسبي الله عليييك عساني اشووف فيك يووم

نواف: آآه نبهتيني يااشموخ لكن ماسمعت لكلامك
الدنياا دواره وهذي اختي صارت مكانك ياروان
طق الباب
الممرضه: دكتور تفضل
نواف:ايش هذا
الممرضه: واحد اجي من شويا كلام وصل لدكتور نواف
نواف:ااها طيب ضفي وجهه
كان عباره عن سيدي
اخذ اللاب توب وفتحه وشغل السييدي
موومصدق الي يسسمعه
اتهم شمووخ بشي موفيها لكن طلع باخته
يعني اخته ماتصورت ظلم جت بنفسسها وكلمته بنفسسها وكان عاجبها الوضع
تجمعت شياطين الارض براااسه
نواف: اوريك ياديمه اووريك ع بالك ماوراك احد يوقفك عند حدك يالوقحه
.........................................
ريماس: روح ع بيت بابا سعود بسسرعه
ريوف: يمه لايكون فيها شي شموخ
ريماس: الله يسستر بس مدري وش فيه معصب
ريوف: ان شاء الله خير ان شاء الله
ريماس: إن شاء الله
..........................................
ملاك: اييي المهم اني ابي فلوووس
ملوك: كم تبييين
ملاك: كل شي منك حلو
ملوك:طيب
ملاك: وبعدين ياحلوه لليش مااتشترين لي بييت
ملوك: ياربي اصبرري علي شوي
ملاك: يؤؤ لي متى اصبر
ملوك: اوف منك طماعه بششكل
ملاك: بسسم الله علييك وانتي ليش ماخذته من زوجته وبناته و متزوجته ولاحسسه مخه مووطمعانه باللي عنده
ملوك: يؤؤ ملاك خلاص عاد
..............................................
وصلوووو ع فلة سعووود
5 ثواني وفتح لهم سعود
ريماس: خالي فيها شي طمني الله يخليك
سعود: مافيها شي امشي قدامي شوفيها بعيينك
طلعووو فوووووق
ريووف: ييمممه ايش فيها شمووخ تبكييي
سعود: ع سواد وجهها
ريماس: هئئئ من مسوي فيييك كذذاا
شمووخ :ريماس قوليله اني مظلوومه قوليله فهميه
سعود:مابي اسسمع منك شي فاهمه
ريماس: انت الي ضرربتها؟
سعود: اييه انا وتحمدربها اني ماذبحتها ماصدقت امها ماتت دشررت
شموخ: قلتلك مظلوومه ريماس فهميييه
ريماس: اانتو بالاول فهموووني ايش صايررر
سعود: اختك المحترمه رحتلها بالمستشفى ولقيتها بحضن حبيب القلب ماخذه راحتها
لكن اسمعيني انسسسي تكملين دراسه وولاحتى تطلعين برا البييييت
شموخ: حرام عليييييك
سعود : اووص ولاكلمه ويلااطلعو خلوها لحالها لاتخربكم انتو بعد
ريوف: ايشش سوت هي عشان تعااقبها كذا
سعود: مالك شغل ويلآ اطلعو برا الغرفه خلوها تاكل تبببن
طلعهم وقفل الباب علييييييييييييهاااا
.................................................. .......
طلع سعوود من البيييت متوجه للمستشفى ناووي ع نووواف
سعود: هين يالحقييير انا الغلطان مفروض بالغصب خلييت ريماس مرافقه معهااا يوم دخلت المسستشفى تعرفت علييه واخذت رااحتها الله اعلم وش كانو يسسووون حسبي الله علييك يانايف تزوجت ونسيت بناتك يالاناني
وقف امام المسستشفى
تووجه لمكتب نواف
سعود: اووف وينه سيستر
:ييس
سعود:دكتوور نواف موجود
:نوو طلع من ساعتين
سعود: روحه بلارده ان شاء الله
:ايه؟
سعود: ولاشي متى راح يرجع
: مابعرف
سعود:اها اوكي شكرا
:العفو
........................................
بدر: منا ومنك يارب
الامام:الله يثبتك ياولدي
بدر: آمين
الامام:لآتشييل هم ربك غفور رحيم....انت ابدا رتب نفسسك من جديد دورلك ع وظيفه مناسبه لك
وبعدهاا دورلك ع بنت الحلال والله يرزقك بالذرريه الصالحه ان شاء الله
بدر: ان شاء الله
الامام: واذا تضايقت لآتلجأ لاحد خل القرآن ربييع قلبك ونور صدرك
بدر: تسسلم جزاك الله الف خير ريحتني الله يريحك دنيا وآخخره
الامام: الله يسسلمك
بدر: عن اذنك مع السلامه
الامام : مع السسلامه ^_^
.................................................. .
في بييت ابوبدر
هنادي: خلاًص ياروان يكفي بكي ان شاء الله تتزوجينه وينحل كل شي
روان: بسس انا مابييه مابيه
هنادي: روان حبيبتي لازم الرجال يصحح غلطته ولامااراح تتزوجين مافي غيره هو الي غلط وغصب عنه يصحح غلطته
روان: اهئ مابييه مريض نفسي ايش ابي فيييه
هنادي: هونيها يابنيتي وتهوون..الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
بدر: السسسلام عليييكم
روان + هنادي: وعليييكم السسلام
بدر: شخباركم
هنادي:الحمدلله بخير
بدر:كيفك روان
روان: الحمدلله
هنادي: ماكلمك نواف
بدر: مدري عنه
روان: عن اذنكم
بدر:وين
روان : بروح اذاكر ماخلصت
بدر: اها بالتوفييق
روان :ويااك
.................................................. ...
عند ملاك وملووك بالسسياره
ملوك: شوفي هذي الفله للبيييع حلووه
ملاك: لآلآمابيها تصميمها قديييم
ملوك: طراره وتتشرط
ملاك: الي يسسمعك الحين يقول دافعه من جيبك شي خلك ساكته احسسن
ملوك: بسسم الله علي وانا اقول أي كلمه تطبين فيني
ملاك: مدري عنك مسويه براءه
ملوك: ع ماظن انك معي بكل شي
ملاك:المهم روح حي ال.....
ملوك : ييؤؤ كل دقيقه حي مافي شي محدد
ملاك: لآ
ملوك: يعني بنجلس كذا طول اليوم من حي لحي ومن شارع لشارع
ملاك: محد ضربك ع ايدك وقالك تعالي معي
ملوك: اوف
.................................................. .
"""اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي""

شموخ:ياربي كيف ابين لهم برائتي ياربي ساعدني يارب يارب..حسبي الله عليك يانواف قلبت الموضوع كله عليي ....صدق ماعندك ضميير مااخذت عبرره من الي جا بدر ع بالك الله بيضيع حق احد
الله ينتقم لي منك باعز ناسك
.................................
ريماس: خالي فهمني ايش صار تكفى
سعود : ياالله انتي لي متى بتجلسين تحنين راسي مصدع عن اذنكم بنام
ريوف:طرده
ريماس: من جد اخ بسس ايش فيك ياشمووخ
ريوف: تتوقعين السالفه الي قلتيها لي صارت
ريماس: كيف.؟
ريوف: انتشر المقطع
ريماس: ماظنيت هي تقول استلمت السيدي وحرقته
ريوف:.اجل ايشش
ريماس: مدري مدري
.................................................. .
وصل الششرقييييييه
وتوجه ع بيت امه ع طووول
حالف مايتركها الا مطلع دمها ولاذابحهااا
وقف امام الفله
ضرب الباب باقوى ماعنده
شووي وجت سياره
ام نواف: يؤؤ هذا ولدي ايش جابه
أحمد:حبيبتي لآتخافييين ماعليك منه
نواف كان يطاالع امه مسستغرب من الي معهااا شكله صغيير وش تبي فييه
ام نواف: الله يستر يلآياقلبي باي
احمد انتبهي بسس لآتتقطعيين وععععع مراهقه في الخمسينات :الله معك حياتي
نواف: مين هذا
ام نواف: اأأأ ولد صاحبتي موصلني مالقيت احد يرجعني
نواف: ولد صاحبتك وحياتي وقلبي
ام نواف: يؤؤؤ وبعدين انت ميين عشان تسسالني
ودخلت
دخل ورااهااااا: دييييييييمه ديييييييييييمه
ام نواف: خييرر
نواف: وينها بنتك الوقحه الواطيه
ام نواف: احتررم نفسسسك بنتي موكذا
نواف: اذا كانت امها كذا فالبنت ايش بتكون
ام نواف: نواف قلتلك احتررم نفسسك ولآاطلع من بيتي
نواف:شوفي بلاوي بنتك
رمى علييها الموبايل وطلللع فووووووق
ام نواف تطالع: اسستغفرالله هذا الي كنت خايفه منه بنتي تطللع مثلي يارب سامحني الله الي ضيعتهااااا

عند نواف بالدور الثاني من الفله
نواف: ديييييييمه ديييييييييييمه
سمعت صووته بكت بخوف اكيد درى وجاي يذبحهااا
فتح الباب علييييييييييييييهاااااااا
نواف: يالحقييره يالساافلللله
ديمه تبكي: .....................
نواف شد شعرها" ع بالك ماوراك احد يوقفك عند حدك يالقذرره خذتي راحتك ياحيوااانه ...وش استفدتي الحين قوليلي ضييعك وبيينشر صوورك بكل مكان
ديمه بخوف:هوو وعدني يتزوجني
نواف:ههههههههههههههاي والله انك ع نياتك يتزوجك اجلل هاه وش يبي بووحده زباله مثلك تسسلم نفسسها لآي شخص
ديمه مازالت تبكي:...................
نواف: لكن انا الي بربيييك زييين
فصصصخ عقااااااااااله وبدااااااا ضررررررررب
..................................................
رجعت ملووك ع البييييت
نايف جالس ياكل فواكه:ملوكتي
ملوك تغير بالتي في: هلا
نايف : شرايك نسافر
ملوك:اسافر انا واختي انت لاتجيب النكد وجهك اصلا يجيب الهم
نايف: ع راحتك اهم شي تكوني مبسوطه
ملوك سرحااانه وقفت ع محطة قرآآآن

فجاه سمعت صراخ نايف استوعبت المحطه وغيررت ع طووول
نايف:من انتي وايش تبيين من وين طلعتيلي مرره ثانيه
ملوك: نايف انا ملوكتك حبيبتك ايش فييييك
نايف مسسك سكينه وقررب لملوك:بذبحك انتي الي.......
ملوك: يالمجنوون وخررر ىآآآخ
نايف:....................
.............................................
في بيييييييييت رزان
كانت تكللم ساره
رزان: ياي سوير شفته الييوم كان عند اخووي اآآه فديييته ياحبيي له
ساره:ههههههههههههه ياعييني ع الحب
رزان:اوف بسس متى اخلص الثانوي واتزوجه
ساره:هههههههههه تخيلي يهون مايبيك
رزان: لآياقلبي خلوودي يمووت فيني
ساره:ههههههههههههههههههههه والله انك شي ياختي
رزان: يلآ بسس عطيتك وجه تتكلمين عن حبيب البي
ساره:وععع من زينه العملاق
رزان: اهم شي عااجبني
..............................................

في بيت ام نواف
ام نواف طلعت غررفة دييمه
دييمه تبكي وتصصررخ من ضرب نواف لهاا
ام نواف: وخرر عنها طلعت دمهااا ماللك شغلل فيها بنتي وانا االيى اربيها موانت
نواف: وكيف بتربينيها وانتي مثلها
ام نواف: اسسمعني عاااد اطللع من حياتي انا وعيالي ومالك ششغل فينا ولاانت ولدي ولاعرفك فاهم ولالا وبنتي مالك شغل فيها تسوي الي تبي
نواف:اصلا انا ماتشرف تكونين امي
ودامك انت الي تبيين كذا فانا ماعندي مااانع
بطلع من حياتك مثل ماتبييين
لآنك اصلا مااتستحقين تكونين ام ولاينقالك يييمه
عن اذنك واوعدك هذي اخر مره تشوفين وجهي فيها واذا سمعتي اني مت مابيك حتى تحضرين عزاي
ام نواف بدون اهتمام: بقررييح اكبر همي انت مانمت الليل افكر فييييك
طنششششهاا وططللللع الكل تخلى عننننه
................................................
بسس يانفووس البششر
قلووبناا صارت حجر
من مثلنا تحمل صبر
باقي المآسي والقهر

عند روان
جا ع بالها تتصل ع اغلى صاحباتها نوره
مسكت الجوال واتصلت علييها
شوي وجااها الصوت
روان: سلآم عليييكم
نوره: وعليكم السسلام مين؟
روان: افا ماعرفتيني روان
نوره بدون نفس: ايه هلا
روان: كيفك
نوره: تمام بغيتي شي؟
روان: نوره ايش فيك
نوره: انتي تدرين الي صارلك مووسهل واهلي مانعيني اكلمك ولااشوفك
روان جرحها كلام نوره ماتوقعتها تتخلى عنها:نوره انتي تدرين اللي صار غصب عني تدرين اني مظلومه
نوره: انا اسفه بسس الواحد يخاف ع سمعته وانا اذا مشيت معك وانتي سمعتك مشووهه بتتشوه سمعتي
روان: افا يانووره هذي اخرت صداقتناا ماتوقعت هالكلام اسسمعه منك ابد
نوره: ماقدر اكلمك اكثر من كذا بلييز لعاد تتصليين
باي
طوط طوط طوط
روان بكت بقهرررر نززلت دمووعها دموع المظلووومه جررحهاا كلام نووره حييل ماتوقعت تسسمع منها كذا هي اكثرر وحده تدري كيف هي مظلوومه فجاه انقلبت آه يانووره "مادريت ان الليالي غيررت قلبببك علييينااااا""


.................................................
ملووك : ابببببببببعددد
نايف: ,...................
دفته باقوى ماعندهااا
توجهت للدرج تبي تهرب منه لآيذبحهااا اخيررا دخخللت غرفتهاا وقفلت ع نفسسها
نايف رمى السسكين ع الارض وطلللع برا البيييت
ملوك مسسكت الجوال وايدها تررجف
طااح منها موقادره تمسك شي من الخووف انسانخ جبانه بمعنى الكلمه رجعت تاخذه و عطول اتصلت ع ملاك
ملووك: ملالالالاك الحقيي
ملاك: شنو
ملوك: نايف نايف راح مفعول السسحرررطلع كنت احوس بالتي فيي وحطييت قرآن فجاه قام يصارخ بغى يذبحني مسكت السكين علييي ملاك ابي حللل
ملاك: يؤؤ شوي شوي مافهمت شي
ملوك تحاول تهدي نفسسسها: آه
ملاك: هدي وقولي لي كل الي صار
ملوك: كنت اغير بالتي فيي وبعدين..............الخ قالت لهااا كل الي صار
ملاك: ماعليييك اذا هذا ماانفع مجهززه له الاقوى منه
ملوك: كفووو تعالي والله خايفه يرجع يسوي فيني شي
.................................................
بعد مرور اسبوووع الامتحاانات
ريوف: واااااااااااااااه اخيررررررررررررا خلصصصصصصصنااا
رزان: واااااااااااااااي مموووصدقه ونااااااااااااااااسه
ساره: عن جد طفشششنا
رزان: الييووم عشاكم عندي
ريوف: اناماقدر
ساره :يياسخيفه تعالي
رزان :ياشينك
ريوف: معلييش بجد مقدر
رزان: ع راحتك بسس كانك غيرتي رايك فحياااك
.........................................
انا ضايق وبالي ضايق
وجويّ ضايق
ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت
وعيني هلت دمعن وايد
عند شمووخ
كاننت تبكي بقهررر صارلها اسبوع محبوووسه بالغررفه
تجيب لها الشغاله الاكل وتطللع مقفل عليييهاااا ممنووع تطلع لآي مكان واذا قالت شي اسستلمها ضررب
شموخ:يارررب انصرني ع من ظلمني يااارب مالي سواااك يارب انتقم ليي منه حسبي الله ونعم الوكييل
.....آخ لوتسمعني لوثواني ياخالي كيف راح اقولك الحقيقه ..وانت يالسافل نكررت كل ششييي
.......................................
في المسستشفى
نواف واقف مع هديل:
نواف يبي يعرف شي عن شموخ:الا اقول هديل غريبه صاحبتك ماعاد شفتها تجييك
هديل: شموخ؟
نواف: امممممم مدري ايش اسمها بسس دايم تجيييك
هديل: أي شمووخ مادري والله عنها من اسبوع وشي اتصل عليها جوالها مقفل ولاماترد وخواتها نفس الشي
نواف اووف: اهااا ان شاء الله خير
هديل: ان شاء الله عن اذنك
نواف"لآيكون سوالك شي خالك الله يسستر وانا ايش خلاني انكرر بسس احسسن عشان يجبرهااا تتزوجني
هههههههههههههههههههههههه
...........................................


عند سعود
سعود: يلآقومي قدامي نروح المسستشفى
شموخ: ليييه
سعود: عشان اتاااكد حسبي الله علييك
شموخ: مايحتاج تتاكد قلتلك ماصار شي وربي
سعود:قالو للحرامي احلف قال جاك الفرج وبعدين ليش خايفه اكيد انو صاير شي
شموخ وقفت بثقه: ههههه موخايفه ومسستعده اروح معك واثبتلك
سعود بنظرة استحقار : نشوف
..........................................
ريوف: شموخ ايش صار معها
ريماس: مادري خالي موراضي يخلينا نشوفها ولاراضي حتى يتكلم
ريوف نزلت دموعها: ياربييي انقلبت عيششتنا فوق تحت بعد موت امي
ريماس: الله يررحمهااا
ريووف تبكي: لوكانت فيه ماصار كل هذا
ريماس: هذا الي الله كاتبه لنااا
..........................................
كااان حلم وأصبح مجرررد سرآآآب
.....................
تووجه سعوود مع شمووخ للمستشفى
سعود: انتظري هنا لين يجي دورك وخلك تتحكرين ياويلك تروحين لحبيب القلب
شموخ ماتكلمت تدري مهمها تتكلم مومصدقهااا
دمعت عيوونها اشتااقت لهديل ودها تروح تكلمها تسولف معهااا
انحرمت من درااستهاااا من تحقيق حللمها
من كانت صغيره تتمنى تكون دكتوره
لكن كل احلامهاا تبخرررت
10 دقايق
السيستر : شموخ ال؟.....
انتبهت لصوت السيتر وقااامت تتمنى خالها بعد مايتاكد يسسمع كلل كلامها قررت تقووله عن عمايل نواف فييهااااا تتمنى ياخذ لها حققها الي ماقدرت تاخذه
سعود: بسرعه انتظرك هنا
شموخ بثقه: اوكي
دخلت عند الدكتوووره
...................................
في جهه ثانيه من المسستشفى
كان يكلم بدرر
نواف:ههههههههه خلاص العطله الصيفييه نملك
بدر: ان شاء الله
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههاي
بدر: ايش فيك تضحك
نواف: مووقادر اتخيل شكلك مللتززززم خخخخخخخخخخ الله يرحم ايام زماااان ههههههههههههههههههههه
بدر: الله يثبتك ياخووي ويهديك
نواف:خخخخخخخخخ قسسم بالله مولايق
بدر: لآتلعب بمخي وارجع مثل اول
نواف:ههههههههههههه خلاص امزززح
انتبه لسعووود جالس ع كرسي
نواف: ايش جابه هذا
بدر: منو؟
نواف: ولاشي باي طالبيني الطوارئ
بدر: مع السسلامه الله يعينك
نواف: سيستر
سيستر: ييسس
نواف:امممممم تعرفي نيييم الي عند الدكتوره جوا
السيستر:ييس شموخ ال....
نواف: كوويس اوكي روحي ناديلي الدكتووره بس لاتقولي نواف يبيك قولي الدكتور فهد بسرعه
السيستر: اوكي
نواف هيين ياشمووخ بتتزوجيني غصب
........................................
خلود: ياارب طيب ماتدرون ايش السالفه
ريماس: لآلآوالله تعبنااا واحنا نحاول فييه يقوولنا موراضي
خلود: لآحول ولاقوة الا بالله الله يعينك ياشمووخ
وريوف كيفها؟
ريماس:والله ياخالتي ريوف للحين تبكي ع امي
خلود:ياعمري متعلقه فيها مررره
ريماس: مرره مرره
خلود: اصعب شي ع الانسان فراق اعز الناس خاصه الام
ريماس: الله يرحمهااا
................................
في المستشفى
الدكتوره تتكلم مع شمووخ
السيستر: دكتوره هناء الدكتور فهد يبغاكي برا
الدكتوره:اوكي قوليله الحين جايه
السيستر:حااضر من عنيه
الدكتوره:عن اذنك حبيبتي شويه ورراجعتلك وان شاء الله الامور تعدي ع خيرر
شموخ: خذي راحتك
......................................
الدكتوره :فيين الدكتور فهد
قااطعها صوت نواف: انا الي ابييك موهوو
الدكتوره: اها
نواف:امممممممم ممكن اعرف ايش مشكلة البنت الي عندك
الدكتوره:بسس
نواف :جاوبيني ولاهاه لاتنسين اني نواف ال... اشيلك من مكانك واخليك من دكتوره تبيعين في مقصف
الدكتوره:لآلآحتكلم
نواف: يب خلك كذا شطوره
الدكتوره: هيا بدهاا تتاكد انها ......اولا
نواف هههههه والله فررصه وجتني
نواف: وايشش طلعت
الدكتوره ببراءه:الحمدلله ربنا فرجلها همهاا
نواف : اها طيب لواعطييك 5000 بسس تقولين انها موبنت شرايك موافقه
الدكتوره:بسس كدا اظلمهاا
نواف: وبعديين ماتبين 5000
الدكتوره بتفكيير: اووكي من عيني دي ابلِ دي
نواف: ماراح انسالك هالمعرووف حليتيلي مششكلتي تسسلمين وابشري بالخير
الدكتوره : عن ازن حضرتك
نواف: موفقه
.........................................
خلود :طيب ريماس تعالي عندي اليوم انتي وريوف وسعوو صدري
ريماس: ان شاء الله بس ريوف نايمه الحين اذا صحت خلييت السواق يجيبنا
خلود: ان شاء الله يلآاجل اخلييك مع السسلامه
ريماس: مع السسلامه
...............................................
ملاك:ايه وايش سويتي
ملوك:امممممممم حطيته عند الباب يوم جا بيدخل وطااا علييه
ملاك: حلو حلوو شويات بيجيك يززحف
ملوك: ههههههههه الله لآيحرمني منك
ملاك:شفتي انك بوجودي ماتعرفين تسوين شي
......................................
سعود:هاه دكتوره
شموخ مبتسسمه بثقه
الدكتوره متردده من الي تسويه تحسها بتقتل انسانه ظللم لكن تذكرت كلام نواف من وين بتصرف ع عيالها
بسس كيف تعيش نفسها وعيالها
ع حساب انسانه مظلووووووومه
.................................................. ........
انتهى البااااااااااااارت الثااااااااامن










آخر مواضيعي

0 دوور اسمك
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 اشياء ترفع الضغط
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 اه من الحب


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 04:13 PM   #27

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البااارت التااسع

في بيييت عبيير

عبيير: بكرره رحلتي
نووف اخيرا:ترجعيين لنا بالسسلامه ياارب
ولاتنسين الهداايا
النايفه: انبسطي عاد لآتشيلين همناا
عبير:ييلآ بروح اجهز شطنتي
نوف: متى نطللع
النايفه: بكره الصباح الجوو حلوو
نووف: اوكي بسس السواق اخاف يقول لامي
النايفه :لآماعلييك نعطييه كم ريال يسسكت
نووف:اخاف ننكشف
النايفه: يؤؤ ماعليييك محد فاضي يدقق فينا دوامات والكل نفسسه بخششمه
.................................................
محتااره تقوول الحقيقه ولالا
طالعت الشموخ وابتسااامة الثقه الي فيها
حرام تحطمهااا وهي بريئه بسس عياالها كييف تصرف علييهم اذا سوا نواف الي براسه
سعود:دكتوره قولي خوفتيني
شموخ خافت من سكوتهااا بس هي بريئه ليش تخاف
الدكتوره: آآآآلآمافي شي وتطمن هي بنت ومافيها شي لآتخلي الشك والظن يلعب عليك
شموخ ابتسمت وطالعت خالها: شفت انك ظالمني موانا الي اسوي كذا وابيع نفسي
سعوود ارتاح شوي: مشكوره ريحتيني عن اذنك
طلعوو من المستشفى بدون آي كلمه
شموخ: كيف تاكدت ولالا
سعود متفشل ظلمها وشك فيهااا:شموخ آنا بجد آسف لكن اللي شفته موسهل وآي واحد غيري بيشوف كذا بيسوي مثلي
شموخ: بسس موانا اللي اسوي كذا خالي انت تعرفني زيين
سعود: خلاص شموخ قلتلك انا اسسف
شموخ: طيب ممكن تسسمع كل اللي اقوله
سعود :اوكي ندور لنا مطعم نتغدا جوعان ونتكلم ع راحتنا
شموخ :اوكي
...............................................
نواف بعصبيه: ليييه موانا قايلك قولي العكسس ماتفهمين انتي
الدكتوره: انالايمكن اعييشش نفسي واولادي ع حساب انسان..كيف تبييني اظلمها بشي مثل هذا هاه
نوواف : خلي انساانيتك تنفعك وروحي دوريليك ع مكان غيرر هذااا تعيشين منه فااهمه
االدكتوره: الله مااينسى احد لكن لاتنسى الظليمه شينه والله مايضيع حق احد
نواف: يااشييخه ارحمينااا
الدكتوره : عن اذنك
نواف:ههههههه ودي اقولك دكتوره بسس شكلك من اليوم فراشه
مششت وطلعت من المسستشفى مالها مكان فييه
تنهدت بضيق: حسبي الله ونعم الوكيل
.............................................
ريماس: بتصل ع خالك اساله عن شموخ
ريوف: هيي تكفيين وربي قلقت عليها
ريماس:اووكي
شوويات ورد
ريماس: السسلام علييكم
سعود: وعليكم السسلام
ريماس: كيفك وكيف شموخ
سعود: تمام التمام انتي ازيك وازي المايعه
ريماس استغربت من خالها من كم يوم معصب وياويله الي يكلمه: الحمدلله والمايعه بخير كيف شموخ
سعود: الحمدلله بخير
ريماس: وينها؟
سعود: جنبي طالعين نتغدا
ريماس: هاه؟
سعود: طالعين نتغدا اناوياها
ريماس: اما
سعود: يؤؤ ايش فيك كاني قايلك شي مووستحيل
ريماس بحيره:بس انت حابسها كيف تطلعها وتغديهااا
ريوف : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:هههههههههه لآانا كنت فاهم الموضوع غلط
ريماس عصبت: يااسلام ظملمتهاا وقطعت جلدها من الضرب وجاي تقول فاهم غلط
سعود"هههههههههههههههه والله اسف ايش فيكم علي تو اختك مااكلتني بقشوري
ريماس: تسستاهل وبعديين ليش ماعزمتنااا
سعود:هع هع قولي كذا من الاوول مالكم داعي
ريماس: احسسن المهم انا وريوف طالعين لخالتي يلآ ابلعوو بالعافيه بتجهزز
سعود:ههههههههه ع قلبك باااااي
ريووف: هاه
ريماس: والله خالك هذا يقهرر
ريوف: ليش وبعدين كاني سمعته يتغدا معها واحنا مالنا رب
ريماس: ياختي يقهر يظلمها ويكسرر راسها وبالاخير يقول اسسف فاهم غلط
ريوف: اوف منه طول عمره يسسترع بالحكم ع الناس
ريماس: ياعمري ياشمووخ والله ضربه لها موسهل تكسرت
ريوف: من جد
ريماس: يلا قومي تجهزي
.........................................
عند ملوك
نايف: حبيبتي ايش فيك زعلانه
ملوك:لآولاشي مايحتاج اضايقك
نايف: ياقلبي انتي ايش فييك
ملوك: خلاص دامك مصمم بقولك
نايف: قولي ياقلبي اسسمعك
ملوك: واحد من عماني عليه ديين وصراحه هو اللي رباني بعد وفاة ابووي ومتضايقه مامعه شي واذا مادفع خلال هالاسبوع بيينسجن
نايف: بسس هذا الي مضايقك ابشري من عيوني كم المبلغ بس
ملوك"خخخخ قسسم احلى شي: امممممم مايحتاج تكلف ع نفسك
نايف: قلتلك لآتشيلين هم كم المبلغ ويكون عندك اليوم
ملوك:150 الف
نايف مايحس بنفسه: من عيوني اليوم عندك
ملوك ابتسمت بمكر: تسسلم عيونك الله لآيحرمني منها
...............................................
سعود: قولي كلي اذان صاغيه
شموخ:ابيك تفهمني زيين ولاتقااطعني وابي حل تكفى والله مالي غيرك ابوي موفا ضيلي ريحني
سعود: حبيبتي اذا ماوقفت معك اوقف مع مين
شموخ: تسلم
سعود: يلآقولي
قاالتله كل شي صار بيينها وبييين نوووواف
سعود: وليش ماتكلمتي من اوول
شموخ: خفت محد يصدقني
سعود: والله لالآورييه الحيوان
شموخ:وفي شي ثاني بقوله لك
سعود:ايش؟
شموخ:اممممممممم انت تررضى تتزوج وحده احد لمسسهاا قبل
سعود: كيف يعني تكون مطلقه ولاايش
شموخ: لآلآماتزوجت
سعود: اكييد لالآوش ابي فيها
شموخ:حتى لوكان غصب عنها يمكن يكون حصل لها مثلي واطرت تروح له يعني مهددها اوشي مثل كذا وخافت منه
سعود:شوفي اذاا كان ممظلومه غيير يعني هي مالها ذنب وزود الظلم الي هي فييه تنظلم وماتتزوج بسس ايش يثبت انهااا مظلومه
شموخ: انت شفت مقطع البنت الي انتشر
سعود: ايي شفته
شموخ: هذي هي الي شفتها بالفله
سعود: ياعمري
شموخ:هي طلعت مع ريوف بالسكول عطيتها رقمي وكلمتها وعرفت كل شي عنها البنت مظلومه وونواف طلع صاحب اخوها واخوها جبرها تتزوج نواف يعني بعد كم يوم بيملكوون وهي ماتبييه
سعود: ياقلبي رحمتهاا وهذا نواف اوريك فيه الحقير ع باله بنات الناس لعبه عنده
شموخ: المهم ماعليك منه شرايك؟
سعود: بايش؟
شموخ: اممممممم تتزوج روان
سعود: بس انتي متاكده انها مظلومه
شموخ: خالي لوسمحت لآتقهرني توك من شوي تقول حرام ومدري ايشش لآتكون نظرتك لها انانيه مثل باقي الناس البنت ورب البيت مظلوومه
سعود: انا ماعندي مانع بالعكس زواجها بيسكت الناس ويتاكدون انها مظلومه..بسس تتوقعين اهلها يوافقون
شموخ: مادري بسس البنت ماتبيه كارهته وبعدين هوو مريض نفسي معقد وش تبي فيه
سعود: جد؟
شموخ: اييه بالله يعني كل هذا ومافي شي
سعود: طيب كلميها وشوفي ونواف خليه علي
شموخ: تسسلملي والله الله لآيحرمني منك ريحتني
سعود: في الخدمه يلا ميت جووع ايش تبين
..........................................

عند نواف: آوووف ايش اسوي الحين كيف امنع زواجها ..لآيمكن اخليها تاخذ غيري لوايش ..وانتي ياروين ان شاء الله تموتين ووافتك منك
يارب يارب تكونين من نصيبي ياشموخ
..................................................
بعد صلاة العشاء
طلعت ريوف وريماس لبيت خلود
خلود: ياهلا وغلا مابغيتو تجوون
ريماس: هلافيييك
خلود:اخباركم
ريوف: تمام
ريماس:بخير ربي يسلمك انتي كيفك
خلود: والله الحمدلله بخيير
الهنوف:السسلام علييييكم
ريماس+ ريوف:وعليكم السلام
خلود: هذي بنتي الهنوف وهذي بنتها لوجين
ريوف: ياي تدنن الله يحفظهااا
ريماس: كيفك الهنوف
الهنوف:والله الحمدلله تمام انتي كيفك
ريماس: كويسه
الهنوف: اخبارك ريوف
ريوف: الحمدلله مابغينا نشووفك
االهنوف:هههههه معليش والله دوام زوجي ماقدرت اجي....ماشاء الله علييك ياريماس احلى من وصف مشاري
ريماس: تسسلمين من ذوقك
خلود: ريماس يمه مشاري يبيك
ريماس: ان شاء الله
...........................................
سعود: هاه عجبتك الطلعه
شموخ: يب مشكوور
سعود: ماسوينا شي
شموخ:يلاعن اذنك داايخه مرره مررره بنام
سعود:نوم العوافي صلي اول ونامي
شموخ: ان شاء الله
سعود: تقبل الله
شموخ : منا ومنك ع اذنك
...........................................
يالله على ايديك حبيبي يالله علمني دخلت بمدرسة حبك

وتوني بالسنه الاولى فديتك قد ما تقدر تغزل فيني دللني

وخليني معاك اعرف فنون الحب واصونه كذا خذني

مثل طفله حبيبي برقه عاملني وحفضني كلام الشوق

وذكرني متى اقوله ابي اسرح في همساتك ونظراتك

تذوبني فديتك نسني نومي وخل طيفك يسهرني معاك

الليل معاك لو طول ياحلوه ويا حلو طوله رجيتك خذني

من عقلي رجيتك يالله جنني وخل هذي الدنيا تدري اني

فيك مهبوله..



ريماس: كويسه الحمدلله انت كيفك
مشاري: باتم حال دامك بخيير
ريماس: دوم
مشاري:ايش فيك اشوفك هاليومين ساحبه علي
ريماس:شدعوه
حوطها بذراعيه وطبع بووسه ع جبينها: آآحبك
ريماس نزلت راسها من الخجل:..................
حط ايده يتحسس ملمس خدها الناعم
مشاري: رموستي
ريماس رمشت بعيونها
رفع رااسها بحنان وطبع بوووووسه
............................................
نايف: حبيبتي هذا المبلغ الي طلبتي
ملوك: تسسلم لي والله
نايف:انا بطلع انام تبين شي ثاني
ملوك:لآضف وجهك
نايف: ابشري
ملوك:جيبلي عصيرر فرش
نايف:من عيوني
...........................................
هدييل: لآجت تستهبلين انتي كيف ماتصلتي علي تطمنيني وربي قلقت علييك مررره
شموخ: معليش والله ماقدرت
هديل: الله يهديك بسس حتى خواتك يقولون ماندري وربي قمت اررجف
شموخ: المهم ابششرك قلت لخالي كل شي وبيخطب روان وبييتصرف مع الزفت نواف
هديل: اماااااااااااا وناااااااااااسه
شموخ: بقووه ياشيخه ارتحت
هديل: طيب السيدي اخذتيه ولالا
شموخ: خالي بييجيبه لي
هديل : كويس كويس وه الحمدلله الله فررج همك
شموخ:الحمدلله ارتحت وان شاء الله روان بعد تفتك منه المسسكينه
هديل: ان شاء الله شسمه عبود يسسلم علييك
شموخ: الله يسسلمه ويسلمك ويسسلمني
هديل:ازعجني فيك ندمت اني خطبتك له
شموخ:ههههههه
هديل:هذا قبل الملكه اجل بعد مدري أيش بيسوي كل يوم عندك الله يعينك
شموخ:هههههههه ماينلام بيتزوج شموخ ال....
................................................
الهنوف: الا كم نسبتك ؟
ريوف: 98
الهنوف: كويس ماشاء الله الله يوفقك
ريوف: آمين ويوفق الجمييع
الهنوف: ايش ناويه تدخلين
ريوف: انقلش
الهنوف: كويس بالتوفيق
لوجين: ماما
الهنوف: هلا
لوجين: بابا يقول بوسي ماما
ريوف:خخخخخخخخ فضيحه
الهنوف: متى شفتييه
لوجين: اليوم كلمته وقالي عطي ماما بوسه وقولي من بابا وقولي لها وحشتيني
الهنوف تصرف لوجين: ايييه طيب روحي اللعبي
ريوف:ههههههههههههههههههههاي
الهنوف:ههههههههه فضيحه بنتي
ريوف:خخخخخخخخ بقوووه الله يخليكم لبعض يارب
الهنوف: آمين يارب ...يلابروح انومها وقت نوومها
ريوف: خذي راحتك
ريماس: هاااي
ريوف: هايات....هاه كيف حبيب الألب
ريماس: بخير فديته
ريوف: ريماس
ريماس: هلا
ريوف: وين راح روجك
ريماس:هاه؟
ريوف:ههههههههههههههههههههه
ريماس: كلي تبن جد ماتستحين
ريوف:هههههههههههههههههههههههههه
خببلتي الرجال
ريماس استحت:..................
ريوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود: دووم هالضحكه بس ايش فيه ضحكوني معاكم
ريوف:ههههههههههههههههههههاي لآبس في وحده توها جايه من عند زوجهاااووو
ريماس :شفتي ياخالتي تضحك علي لاني طحت
خلود: بسسم الله عليك عسى ماتعورتي
ريوف: لاشوفيها مثل الغزال بسسم الله عليها....بس خايفه انه شاففهاا
ريماس:ههه أي فشله

.............................................
هنادي: شرايك اخطب لك بنت خالتك
بدر: الي تشوفينه يمه
هنادي:البنت ماعليها جميله واخلاقها عالييه
روان: ايي والله ياحليلها
بدر: اجل ماعندي مانع بسس كم عمرها
روان: عمرها 19 اسمها ريناد
بدر: ااها حلو
ابوبدر: السسلام عليكم
الكل: وعليكم السسلام
هنادي: تقبل االله
ابوبدر: منا ومنك شخباركم
روان: الحمدلله
بدر: بخير الله يطولي بعمرك
هنادي: اقول ابو بدر شرايك ببنت اختي ريناد لبدر
ابو بدر: والله والنعم
روان: اجلل خلاص نخطببها لك
هنادي: ان شاء الله الله يكتب الي فيه الخييررر لها ولك
.................................................. .
أحبك من صميم القلب
حب الصادق الولهان
وأنا من لوعة الفرقا
يهلّ الدمع من عيني

نواف:بدر احبها يابدر كيف تتزوج غييري كيف
بدر: نواف خلاص انساها
نواف: حاولت بسس ماقدرت ماقدر انساها احببها احببها
بدر: يؤؤيانواف يعني اول بنت تمر بحايتك خلاص
نواف:بش شموخ غير شموخ انسانه نادره انسانه مامنها 2
بدر: الله يرزقك باللي احسن منها
نواف: ماظنيت بلقى احسن منها
بدر:ان شاء الله تلقى الي تنسيك شموخ والي خلف شموخ
نواف تنهد بضيق: آآه يابدر
بدر: سلآمتك من االآه
رن الجررس
نواف: بدر بعدين اكلمك باي
بدر: باي
رااح يفتح الباب
سعود: السسلام عليكم
نواف وقف: وعلييكم السسلام حياك تفضل
دخلوو دااخل الفله
سعود: اول شي سلملي السيدي
نواف فتح الدررج :تفضضل هذا هوو وصدقني مافي نسسخه ثانيه

سعود: آإإكييد
نواف: آآأإكيد
سعود: ان شاء الله
نواف: شي ثاني
سعوود بدوون شعور مسسك نواف وبداا ضرررب
سعود: بدفعك ثمن دموع شموخ يا#####
نواف:اذذكر الله
سعود: وش تبي منها يالكلب بسس كذا طيشش وهبل وعدم الاحساس بالمسسؤوليه تخيل انها وحده من خواتك
ترضاها عليييهم
نوااف تذكر اللي صار لاخته وكيف انه بغى يذبحهاااا
صح مايرضاها ع خواته
سعود: رد عليي ياحقيييرر كل هذا غرور عشان كف جاك سويت مصيبه اذا دافع الشخص عن نفسسه قتلتووه بظلمكم
نواف: سعود وخر بتخنقني
سعود: تستاهل يامال المررض تفوو علييك
نواف: اذا كنت معصب من الي شفته فانا مسستعد اتزوجها
سعود: تخسسي مابقى الا هي انت تاخذذ شمووخ
نواف: طيب ممكن تشيل اييدك خنقتني
سعود تفل بوجه نواف:اشوفك مقرب منهاولامسوي لها شي ذبحتك
طلللع سعوووووود
نواف حاط ايده ع رققبته: اخ بغى يذبحني ...ليتني اقدر اسووي شي ياسعود لكن مابيدي شي شموخ موومن نصيبي..الله يووفقك
..............................................
خلود: يلآيبنات تفضلو ع العشا
الهنووف: اووف اخيرا نامت
ريماس: الله يعينك عليها شقيه
الهنوف: اي والله
ريووف: ليش ماتجلسين بالرياض للين تولدين
خلود: انا بروح حاائل عن قريب وتبروح معي
ريماس: آآهأ
الهنوف: ويين قررتو تسافرون ياريماس شهر العسل
ريماس: إحتمال ماليزيا
الهنووف: آها حلو.....طيب بتتركين وظيفتك ؟
ريماس: آممممممم لآماراح اتركها تشغل وقتي ..بسس بعدين الله اعلم
خلود: بكره ان شاء الله تجيبين لي عيالك وتلهين معهم
الهنوف: انا كنت مدرسة انقلش بعد ماجبت ريناد ترتكت التدريس مافضيت له
..............................................
في غررفة شموخ
شموخ: بتصصل ع روان اشووف آآخبارهااإأ

شووووي وجاها صووت روان
شموخ: السلام عليكم
روان: وعليكم السسلام
شموخ: كيفك اليوم؟
روان: الحمدلله بخير انتي كيفك
شموخ: تممام
روان: دووم يارب
شموخ: ويااك..هاه ان شاء الله نسبتك حلوه
روان: الحمدلله 96
شموخ: كوويس..شدي حيلك بالترم الثاني وجيبي 98 ولا 99
روان: ان شاء الله
شموخ: روان ابيي اكلمك بموضوع
روان: تفضلي
شموخ:روان ااناا ماودي انك تتزوجين نواف انتي تستااهلييين احسسسن منه
روان: هذا اللي كاتبه الله ماالبيد حيله
شموخ: طيب لوقلتلك انا داقه علييك اخطبك لخالي
روان:هههه كيف انتي تدرين اني موو
قااطعتها شموخ:روان خالي كان متزوج ووحده بريطانيييه وعنده ولد مششعل فوق 23 هو الي خطب اختي ريووف ...خالي يدري عن كل شي وهووقال ببيفكني من نواف.صدقيني روان خالي مايفكر باالامور هذي وهوويدري انك مظلوومه
روان:بس اخاف يندم بعدين
شموخ:صدقيني لآ نظرته للاشياء هذي مختلفه..هوعارف ان هذا غصب عنك روان فكري بالموضوع لآتستعجلين ..وانتي براحتك راح نظل صاحبات مهما كان قرارك
روان: اوكي بففكر
شموخ: اووكي اخلييك الحين باي
روان:بإآي
................................................
طق سعوود الباب ع شمووخ
شموخ:تفضل
سعود: لآيكون نايمه وازعجتك
شموخ: لآلآحياك
سعوود: رحت لنواف وادبته لك
شموخ : تسسلم لي
سعود: وهذا السيدي خذيه واحرقيه بنفسسك
شموخ: كلمت روان وقالت بتفكر
سعود: آآها
شموخ: فيك شي
سعود: لآبس شويه متضايق
شموخ: من ايش
سعود: مادري
..................................................
خلوود: بدري اجلسو شوي
ريماس: ماعلييه بس صاحين بدري
خلود: اها فمان الله
الهنوف: المرره الجاايه جيبوو شموخ ابي اشووفها
ريماس: ان شاء الله
الهنوف :سلموولي عليها
ريوف: يوصل يلامع السسلامه
خلود+ الهنوف= مع السسلامه
...............
خلود: ياحليلهم
الهنوف: اي والله يدخلون القلب بسسرعه
خلود: طالعين ع امهم الله يرحمها عسسل
الهنوف: الله يرحمها كان نفسسي اشوفها
خلود: آمين
الهنووف: يلآيمه تصصبحين ع خير دايخه
خلود: وانتي من اهل الخير نوم العوافي
الهنوف: الله يعافيك
............................................
شموخ: شرايك اتصل ع ريووف وريماس يجون يسهرون عندناااا
سعود: اي والله يونسونا شوي
شموخ: اوووكيشن
سعوود: بطلب عشا ايش تبين
شموخ: ماادرري
سعود: طوويبب
شموخ: هلالا والله
ريماس: هلالافيييك
شموخ: ويينكم
ريماس: بالسياره راجعين البيت
شموخ: آهاا اجل تعالو عندنا
ريماس: ليه شعندكم
شموخ: ولاشي بس طفشنااا
ريماس: آآهاا دقيقه اسال ريوف اخاف فيها نووم...ريووف تروحين لبيت خالي سعود
ريوف: اييييييييييييييه
شموخ: اييه خلاص يلآ انتظركم باي
سسعود: هاه بيجوون
شموخ: يب...توهم طالعين من خالتي خلود
سعوود: اها...الا ايش صار ع الي خطبك اخو هديل
شموخ: ولاشي
سعود:طيب ايش قررتي
شموخ: انا موافقه
سعود: آها الله يوووفقك.....شرايك نملك ع ريوف ومششعل هالاسبوع
شموخ: ليش مشعل بيجي الرياض
سعود: اييه بعد بكره
شموخ: اهااا مادري عنهااا وعن ابوي
سعود: لآبوك خليه ع جنب ..شوفي راي ريوف
شموخ:خخخخخخخ حلوه خليه ع جنب
سعود:والله مايدرري
شموخ :الجرس اكيد جوو روح افتح
سعود: نعم..استحي ع وجهك تراني خالك
شموخ: يؤؤؤ ياخي قوم عادي
سعود:مالت علييك مافي احترام
شموخ :يالله اصلا الي جا المطععم اروح افتح له انا
سعود رما عليها الوساده: مالت علييك
............................................
في المسستشفى
كان في غرفة العمليييااات
نواف: Give me the scissors
الممرضه: Prefer

نواف: His condition is very dangerous
كاان يسووي العملييه لكن عقله وفكره مشغووول بشي ثاني "يارب تعدي هالعمليه ع خير"
......................................
سعود :وجعع تكذبين موالمطعم
شموخ:ههههههه وانت صدقت
سعود: نذله
ريوف + ريماس: - هأآآأإأي
شموخ ضمت خواتها: وحشتوووووووني
ريوف: وانتي اكثثرر حسبي الله ع خالك حرمنا منك
سعود: كح كح
ريماس: من زمان مااجتمعنااا كلنا
ريوف: ياليت امي معنى
شموخ: الله يررحمها
سعود: بنات من تلعب بلاستيشن
ريوف: معليش ايش تحسس فيه بلاستشين
سعود:عادي
ريماس: لآلاماحبه
شموخ: اناا يلآقوووم خلهم مايعات
سعوود: تباريييين
شموخ: اوداام
ريماس: الهنووف بنت خالتي خلود جاايه هي وبنتها
شموخ: جد قهرر ليتني جايه اشووفها
ريوف: حتى هي والله ودها تشووفك
ريماس: تسسلم علييك
شموخ: الله يسسلمك ويسسلمها
سعود: ستوب وقفي بفتح للمطعم وبرجع ياويلك لآلعبتي
شموخ: اوكي من عيوني
ريماس:شسالفه ليش خالي سوابك كذا
شموخ: عشان نوافوه
ريماس: اووح كيف عررف
شموخ قالت لريماس كل ششي
ريماس: هييييييييييييييا احسسسسسن يسستاهل
شموخ:ههههههه من جد حدي مبسووطه
ريووف: عسساه يطيح من سابع دوور
ريماس+ شموخ: آآآآمييييييييييين
سعوود: شمووووووخ موقلتلك لآتلعبييين
شموخ: اوووب سوري تحمسست
سعود: امشي كلي وبعدين نعييدهااا
شموخ: طيب
سعود: حياكم ريوف & ريماس لازم عزيمه
ريماس: لآببالعافيه عليكم متعشين
ريوف: ابي آيس كريم
شموخ: من وين نجيبلك آيس كريم هالوقت
سعود: روحي تلقين بالفريز.وجيبيلي معك
شموخ: وجع كبد ايس كرييم وانت جالس تاكل
سعود: عادي وسسعي صدرك
ريماس: اقوول دودي ماودك تتزوج
سعود: اصغر عيالك انا دودي
شموخ: اييه نسيت اقولك خطبت له روان
ريماس: والله؟ وافقت؟
شموخ: مدرري قالت بتفكر
ريووف: من الييي خطب روان
سعود: آآنأ
ريوف: جد؟
شموخ: اييه
ريوف: وايش قالت
سعوود: بتفكر
ريوف: آآهااا والله كوويسس ياحليلها عسسل
سعودد: اقول فوفه مشعل بيجي بعد بكره الرياض شرايك تملكون دامه جا
ريوف: احس بدريي
سعود: وين بدرري الترم الثاني السبت تملكوون واذا خلص بالعطلله الصيفيييه بتروحين معه يعني من السسنه الجايه تدرسين هناك
ريووف: اممممممم مادري الي تشووفه
سعود: اجل ع بركة الله بعد بكره
.........................................
طلع من غرفة العمليات متضايق
اخو المريض: هاه دكتور بششر
نواف بضيق: آنا اسفف سويت الي علي لكن الاعمار بايد الله
اخوو المريض: كييف يعني اخوووي مات قتلت اخووووي
نواف: لوسمحت هد شوي قلتلك الاعمار بيد الله وانا سويت الي علي
اخو المرييض: تذذبح اخووي وتقول سويت الي علي الدنياا فووضه
نواف: انا اكلمك بادب كلمني بادب
اخوالمريض: والله ولك وجه تتتكلم
نواف: يالله وبعديين
اخو المرريض: يعني ولاهمك اللي صارر
نواف: اخووي افهم هذا يوومه انا ايش اسوووي
اخذ المقص من الادوات
اخو المريض: انا اووريك
نواف يمسسك ايده:اذكرر الله ياخوي
:تذبح اخوي وتبيني اخليييك
مااقدرر يفك ايييييييده
طعننننننننننه حوول قلببببه
نوواف:آآآآآآآآآآآآه
الممرضه: دكتوووور
.................................................
انتهى البااااااااااارت التااااااسع
نووااف بتأثرر الطعنه ع قلبه اولا
سعوود: بييتزووج روان










آخر مواضيعي

0 اه من الحب
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 دوور اسمك
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 لماذا يرسب الطالب
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 اشياء ترفع الضغط
0 اذا انت صادق ادخل
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 04:18 PM   #28

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت العاشر

رجعت ريوف + ريماس + شموخ ع البيت

ريوف: بنات بكره نروح السووق
ريماس: ايوه وانا بعد ابي حاجات
شموخ: اووف بتتزوجون ووتتركوني
ريوف: خخلاص جاك نصيبك
شموخ: ممابي اتزووج الحين
ريماس: أجل؟
شموخ: بخلص دراستي اول
ريوف:ماراح يخليك ابوي
شموخ: اممممم لو ملكه الحين ووالباقي بعد ماخلص
ريماس: اييه احسن شي
ريوف: تصبحون ع خير
ريماس + شموخ: وانتي من اهله
اسستسلم الكل لللنووم
...........................................
اخو المريض: تستاهل حقك وجاك..ع بالك الناس لعبه عندك جاي مسوي فاهم بالطب وماعندك سالفه
نواف ماقدر يرد عليييييييه
شالوووه يسسعفوونه قبل يخسرر دم اكثررر
الدكتور:فقد دم كثير نبي متبرررع يتبرع له بشوية دم
بليز دورو ع متبرع باسرع وقت...واتصلو ع احد من اقربائه
.................................................. .
صباح يوم جديد
آنولد معه
آآمل جديد
ريماس: صباح الخيرر
ريوف: صباح النوور
ريماس:صحت شموخ؟
ريوف: لآ
ريماس: اها اجل امشي نجهز الفطور ونطلع نصحيها
ريوف: اوكيي يلآ
..........................
عند شمووخ
شموخ: بخير الحمدلله ...ان شاء الله فكرتي بالموضوع
روان:ايه وكلمت اهلي بس ابوي طلب يجلس مع خالك ويكلمه
شمووخ: طيب مافي مشكله ..بس انتي شرايك
روان: ماعندي مانع
شموخ:جد كويس.اجل عطيني رقم ابوك ويكلمه خالي
روان: اوكي اكتبي عندك
............................................
في المسستشفى
بدر: السسلام عليكم
الدكتور: وعلييكم السسلام
بدر: معاك بدر ال.....
الدكتور: ياهلا والله
بدر: هلافيييك
الدكتور: اقدر اخدمك بشي اخوي بدر
بدر: حبييت اسالك عن حالة الدكتور نواف ال..
الدكتور: والله مافي أي شي جديد عن حالته لكن الحمدلله ماجت ع القلب بس بنتابعه كم يوم نتطمن علييه اكثثررر.. محتاج دم لانه نزف كثير لازمنا متبرع
بدر: انا اتبرع له
الدكتور:اممممممم اوكي جزاك الله خير ..بس نتاكد اول من فصيلة الدم
بدر: ان شاء الله ..اقدر اشوفه الحين
الدكتور: أي تفضل بسس ياليت ماتطول ولاتكثر كلام محتاج راحه ^_^
بدر: ان شاء الله مشكور عن اذنك
الدكتور: العفو واجبنا ^_*
......................................
في بريطانيا
بعد الترجمه
مشعل: Do you want to go with me for Saudi Arabia
"هل تريدين الذهاب معي للسعوديه"
كاترينا: Sorry I can not
"اسفه لاستطيع"
مشعل: لماذا
كاترينا:كيف تريد مني ان اقابل والدك بعد الذي فعله بي
مشعل: امي انا اعرف ان هذا شي صعب عليك لكن هذا كان قرارك انتي ليس هو انتي التي رفضتي الاسلام والعيش في السعوديه
كاترينا: ابوك لايحبني كيف تريد مني ان اعيش معه
مشعل:أرجوك امي اريد ممنك ان تشاريكيني فرحتي
كاترينا: آنا اسفه لآاستطيع
مشعل: حسسنا..انا ساذهب اليوم ليلا اراكي بخير
................................................
ساره: ياااشييخه والله كبرتي مبروك ياقلبي
ريوف: الله يبارك فيك..رزان راح تجي بقى انتي لازم تجين
سارره: اكييد راح اجي
ريووف:طبعا مو ع كيفك
سااره:ههههه وربي مرره مبسوطه لك
ريووف: بسس انا مومبسوطه
ساره: ليش
ريوف: مدري كيف بعيش هناك والله بفقدكم حيل
ساره: واحنا اكثرر ..ماعليه شويه وتتعودييين
ريوف: اوف ودي اغير راي
ساره: اققوول بسس اهجدي...االلي يسمعك يقول بكره تروحين باقي شهرر ونص
ريوف :امممم تيب يلآبروح افطر سي يو
ساره : بالعاافييييه باي
......................................
سمعت صوووته يبكي
تووجهت للغرفه
شموخ: ياااااهلا صباح الخير طلول
ضحك لهااا ببرائه
شموخ: فدييتك بسس ياعمرري حرام ملوك تكون امك
ملوك: لييه ايش فيني ان شاء الله مومااالييه عينك عمى بعينك
شموخ: لآ
ملوك: عشتوو وخري عن ولدي بسس لآتجرثمينه
شموخ: اجرثمه؟ ايش تحسين فييه انتي
ملوك حست كلمتها مالها داعي: هييين.......نايف نايف
نايف: هلا
ملوك: شوف شموخ الله يهديها دخلت لقيتها تضرب الولد اقولها بعدي موراضيه
نايف: بس هو يضحك مايبكي
ملوك: كيف يعني اكذب
نايف: لآماقلت كذا ....شموخ الظاهر مافادك العقال ذاك اليوم .انقلعي برا وحسابي معك بعديين
شموخ: مالت بسس ميته عليها ولاع ولدها
ملوك: ياحبيبتي لك الشرف
شموخ: وخري بس
ملوك:الايام بيينا
.......................................
بدر: السسلام علييكم
نواف بضعف :وعليكم السلام
بدر: كيفك الحين
نواف: الحمدلله عدت ع خير
بدر: الحمدلله
نواف: لقو متبرع
بدر: افا متبرع وانا وين ورحت
نواف: تسسلم لي والله
بدر: من شوي سحبو مني الدم
نواف: مشكور
بدر: العفووو ماسسووينا شي
نواف: ماتعرف شي عن شموخ
بدر: اممممم صراحه هي خطبت روان لخالها سعود
نواف: جد؟
بدر: امممممممم ايه
نواف بنفسسه؟"" الحمدلله يارب فكيتني منها"
:ايوه وهي ايش رايها
بدر : مدري تقول بفكر
نواف: الله يوفقهاا
بدر: آآمين
حسسس الدنيااا تدووور فييييييييييه
بدر: نواف نواف فيييك شي
نواف:....................
بدر: لآحول ولاقوة الا بالله..........دكتوور دكتووووور سييسترررر
.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.............................................
شموخ: صباح الخيررر
ريماس: صباح النوور
ريوف: متى تطلعون السوق
شموخ: اممممم بعد العصر ومنها نتغدا
ريماس:آوكي
شموخ: كلمت روان
ريوف: وايش قالت
شموخ: مرره تقول موافقه ومرره بتفكر مدري
ريماس: خلوها ع راحتها الي صارلها موسهل
شموخ: ايه من جد
ريوف:بنات انا ماعرف شي عن مشعل كيف اتزوجه
شموخ:من كلام خالي عسسل مثله
ريماس: حبيبتي لآتشغلين بالك الايام بتعرفك عليه اكثر
ريوف: تتوقعين ارتاح معه
شموخ: ان شاء الله تفائلي
.................................................. ..
هنادي: فكرتي زين
روان: أيه يمه انا لآيمكن اعيش مع واحد مثل نواف
هنادي: براحتك والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
روان: ان شاء الله
هنادي: الا شخبارها شموخ؟
روان: الحمدلله مماعليها
هنادي: والله حبييتها بسرعه من كلامك عنها
روان: اييه ماشاء الله عليها تدخل القلب بسرعه
عبدالعزيز: السسلام علييكم
روان+ هنادي= وعليكم السسلام
عبدالعزيز: اخباركم
روان: الحمدلله بخير
هنادي: بخير دامك بخير..اسويلك شي تشربه
عبدالعزيز: أيه يالييت شاي
هنادي: ان شاء الله
عبدالعزيز: ها روني فكرتي
روان: ايه يبه موافقه
عبدالعزيز: جد مبروك يابينيتي اخيرا بشوفك عروس
روان: ان شاء الله وتشوف عيالي الله يطول لنا بعمرك
عبدالعزيز : ان شاء الله الله يهدي اخوك ويتزوج
روان: الا وينه بدر ماشفته اليوم
عبدالعزيز:مدري يقول واحد بالمستشفى طعن نواف وراح يشوفه
روان: يؤ ليه
عبدالعزيز: سوا عمليه لاخوه ومانجحت مات
روان: ايييه يسستاهل
عبدالعزيز: الله يقومه بالسلامه
روان: الا الله لآيسسلمه
عبدالعزيز: ليه ياروان كذا الله يسامح وانتي ماتسامحين
روان: اللي سواه فيني موشويه
عبدالعزيز: الله يهديه بس
هنادي: تفضل الشاي
عبدالعزيز: تسسلمين
روان:عن اذنكم
طلعت غرفتها وتضايقت من طيبة ابوها الزايده
.......................................
سعود:ان شاء الله توصل بالسلامه..الا امك ماراح تجي
مشعل: حاولت فيها مارضت
سعود: اها براحتها
مشعل:كيفهم البنات
سعود: الحمدلله كلهم بخير..بس ابوهم مدري ايش فيه انقلب فوق تحت الله يسستر وراه عله
مشعل:اها الله يهديه وانت خلاص بتتزوج
سعود:ماردت البنت للحين
مشعل :آآها
سعود: يالله مع السسلامه اقام بصلي
مشعل: اوكي تقبل الله باي
.......................................
شموخ: امااا
هديل: ياشيخه لوتشوفينه تنبسطين رايح فيها خسسرر دم كثيير
شموخ: لقو له متبرع
هديل: بدير جاء مسوي الصديق الوفي وتبرع
شموخ: مالت عليهم...يستاهل حقه وجاه
هديل: اييه وانتي الصادقه وععععع عاد مخليني اشرف ع حالته
شممووخ: تكفين حطي له شي بالمغذي خليه يفطس
هديل:ههههههههه ودي بسس حرام مسؤوليه وامانه و...الخ وبعدين ليش اضيع نفسي عشانه
شموخ: من جد خليه يولي..........ألمهم
هديل: هلا
شموخ:بكره ملكة ريوف
هديل: جد
شموخ:يب
هديل: مبروووك وانتي عمتي متى حابه تملكون
شموخ: ممممممممم مدري بسسس ابي اخلص دراستي اول
هديل: اممممم اها والله اخوي مزعجني يقول لوملكه الحين بعدين الزواج
شموخ: اذا كذا ماعندي مانع
هديل: اجل نملك بكره مره وحده مع ريوف
شموخ: لآلآلآوين بكرره ايش فيك مسستعجله
هديل : موانا زوجك
شموخ: وه بسس عقبالك يارب
هديل: ان شاء الله
شموخ: يلآاخلييك بتجهز
هديل: اوكي وانا بعد مع السسلامه
شموخ: مع السلامه
.........................................

في بيت عبير
عبير تلبس عبايتها: انتبهو لانفسكم موارجع كل مرره والقى مصيبه
النايفه: لاان شاء الله هالمره غير
نووف:ترجعيين لنا سالمه ان شاء الله
عبيير: نشووف....يلا مع السسلامه
نوف+النايفه: مع السسلامه
النايفه: اخيييييييييرا
نووووووف: هيآآآآآآ من جد
النايفه: بكره الساعه 8 الصباح نطللع
نووف: آآوكي اووداااام
النايفه:يلآطيب تجهزي نطللع نتغدا طفش
نوف: اوكي
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
في المول عند البنات
( ريماس + شموخ + ريوف+ رزان )

رزان : شسووي آحبببببه آحببببببه
ريوف: ياحظك اتمنى يكون في شخص يحبني واحبه
رزان: مششعل
ريوف: مادري ماحس اني برتاح معه
رزان: لآان شاء الله لآتقولين كذا
شموخ: آهليييم روز
رزان: هلا اخبارك
شموخ: كويسه انتي كيفك
رزان: تمام كيفك ريماس
ريماس: تمام وانتي
رزان: الحمدلله بخير
شموخ: ماجت ساره
رزان: لآ
ريوف: يلا بتمششى انا وروز سي يا
شموخ: انتبهو لانفسكم
ريماس:آخر مره جينا هنا كانت امي معنىآ
شموخ: إي الله يررحمها
ريمآآس: آآم ييين
شموخ:ههههه دريتي ايش صار بنواف
ريماس: لاايش
شموخ: سوا عملييه لواحد مانجحت ومات وجا اخووه وطعن نوواف
ريماس: يسسستاهل مات؟
شموخ:لآلآقهر
ريماس:ههههههههه ماعليك منه اهم شي افتكيتي
شموخ: من جد
ريماس: شرايك بهذي حلوه
شموخ: أي بسس خذي الاحمر احلىآ
ريماس: لآالازرق
شموخ:اممممممممم حلو خذيييه مناسبلك
ريماس:اممم اخذ الساعه ولالا
شموخ: لآ
ريماس: ليش موحلوه
شموخ :انا ابيييييها
ريماس: مششكلتك
شموخ: اوكي خذيها فداك المهم اني مت جوع
ريماس: اوكي يلا نروح نتغدا
..........................................

حمد: ياخي جررب مره ماراح تضرك
محمد: حمد ماقدر
حمد: اف الشرهه موعليك الشرهه علي الي امشي مع خكاريه يخاف من حبه
محمد: احترم نفسسك انا رجال غصبن عنك
حمد: واضح ورني كيف رجال وجربها
محمد : طيييييييب
حمد:هاه كيف
محمد:.................
حمد:ههههههههههههه بسسس ترا هالمررره بلاش لكن المرره الثانيييييييييه لآلآلآ
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
حمد: ^_^
................................................
في المووول
ريووف: خلصت
شموخ: كل شي
ريوف: اييه
ريماس : وين رزان
ريوف: راحت
ريماس: آها طيب يلا السواق جااا
شموخ: طيب يلا
......................................
روان: يمه بكره ملكة ريوف اخت شموخ عادي اروح
هنادي: عادي روحي وسعي صدرك
روان: تعالي معي عشان تجلسسين معهم وتشوفينهم
هنادي : ان شاء الله بسس اسالي اخوك بيوديك ولالا
روان: مدري ماشفته اليووم
هنادي: يمكن عند نواف
روان: اف بعد الي سواه فيني ولسسى يمشي معاه
هنادي: اصحاب مايقدرون يتركون بعض
روان: اييه طييب بطلع انام مرره دايخه تصبين ع خيرر
هنادي:نوم العوافي
.............................................
سعود: هلا وصلت
مششعل:ايييه ويينك
سعووود: ايييه خلاص شفتك
مششعل: طيب
سعوود يسسلم: الحمدلله ع السسسسسلامه
مششعل: الله يسسلمك ..معك البنات
سعود: لآماشفتهم ولاكلمتهم اليوم
مششعل: اها الا شخبار نايف
سعود:مادري عنه منقلب فوق تحت
مششعل: الله يهدييه.......وين بتروح
سعوود: نتعشششا اول بعدين نروح البييت
...........................................
تغلللط وانا ادفع ثمن غلطااتك
........ .................
دييمه: انت ايش تبي مني خلاص اتركني بحالي
تركي: دييمه انا قتلتك مسستعد اتزووجك
دييمه: حرام عليييك خلاص مابي منك شي
يكفي الضررب الي جاني يكفي
تبي تسويلي مششكله اكببرررر
ابي افهم شي واحد بسسس
نواف هوو الي غلط عليييييك
انا ايشششش ذنبي ادفع ثمن غللطته

تركي: انا اسسف ادري مالك ذنب بسس لحظه غضب
ديمه: كلامك واسفك ماراح يفيدني بشي
تركي: بس لوتزوجناا كل شي بيتغيير كل شي
دييمه: ماتوقع
ترركي: صدقيني بيييتغيير
قفللت بوجهه ماراح ينفعهاا الكلالالالام
تركي: آآلووو ديمه ديمه
طوط طوط طوط طوط .................؟؟؟
.................................................. ........
شمووخ: ريوف ماتحسين انك ازعاج انقلعي غررفتك بنااااااام
ريوف: خايفه من بكره
شموخ: اففف الي يسسمعك يقول خلاص بتروحين معه مللكه بسس وقعي وانتهيينا
ريوف :أحسني توني صغيرره
شموخ: لآموصغيره بسس ارحميني بنام
ريوف: يعني مومتضايقه اني بتزوج قبلك
شموخ:لآحبيبتي الله يوفقك
ريووف:اكيييييييييد
شمووخ: آآآآكييدييين بسس نامي
ريوف: بنام عندك
شموخ: نامي باللي تبيين بسس خلصيني
..................................
.................................
مششعل: نعم انا الان في المنزل
كاترينااا: كيف حال والدك
مشعل: بخير ولله الحمد
كاترينا: احببت ان اتطمن عليك الى اللقاء إنتبه لنفسك
مشعل: حسسنا
...............
سعوود: امك
مششعل: اييه
سعود: وش تبي
مششعل: لآبسس تتطمن
سعود: اييه طيب يلا نام ورانا قومه موتنام تسحب
مششعل: لآوين ان شاء الله بصححى
سعود: نششوف...احلام سعيده
مششعل:وياك تصصبح ع خيير
...................................

بدر: كييف يعني
الدكتور: للاسف الطعنه اثثرت ع القلب
بدر: كيف يعني بيموووت
الدكتور: الااعمار بيد الله الحين هو تحت الملاحظه
بدر: لآحوول ولاقوة الا بالله
الدكتور: ادعييله عن اذنك
وقف يطالع نووواف
موونواف الي يعرفه واحد ثاني
وجهه اصفر يحسس بعيوونه الضعف والتعب
اول مرره يشووفه كذا
تنهد بضيق: الله يقومك بالسسلامه ياخوي
طللع من المسستشفى وجوده ماله داعي
...............................................
ريماس:هههههههههههه
مشاري:تضحكين علي اجل هاه
ريماس:هههههههههههههههههههه
مشاري:طيب طيب
ريماس تحاول تمسك ضحكتها: ههههههه غصب عني
شموخ: اووووووف وانتووو ماعندكم غرف تقلعوو ابي انااام
مشاري: من هذي قوليلها شوي شوي لآتقوم تعطيك كف
ريماس: شموخ
مشاري: وانا كل ماشفتها ولاسمعت صوتها تتهاوش
ريماس:هههه هذا طبعها
شموخ:وجععععععع رميسسس عسااه يطلقك قولي آمين وتفترقوون الى الابد
مشاري: وجعععععع خليهاا تستغفر
ريماس: وجععع استغفري
شموخ : سكري ولاانقلعي برا واستغفر
ريماس: حبيبي سوري اخلييك الحييين
مشاري: اوكي
ريماس : باي
مشاري: باي انتبهي لنفسسك
ريماس: ارتحتي الحييييييين >.<
شموخ: ايييييييييه
ريماس:مالت علييك اخمدي بس
...............................................
صباااااح يووم جديد
السااعه 8 الصباح
النايفه: نوووف نووووووف يلآاصحي
نووف: يؤؤ شوي بنام
النايفه: اقول قومي يلا جبببت المفتااااااح
نووف: جد
النايفه:اييه بسس قومي يلا الساعه 8 قبل الزحمه
نوف: طييييب
النايفه: يلا انتظرك تتحت بسسرعه
.........................................

ريووف: بناااااااات يلاقوموو
شموخ: حسبي الله عليييك لعنه توونا 8 ونص
ريوف: مشكلتك قومي
شموخ سحبت ريووووووف: انقلعي برااااا
ريوف: وجعع افتحي
شموخ: مااراح افتح انقلعي
ريوف: مالت علييييييك احلام تعيسسه
ريماس: اففف ريوف بلا ازعاج
ريوف: مالت عليك انتي ويااهااا
........................................
خلود: صباح النوور
مشاري: كيفك اليوم
خلوود : الحمدلله بخيير يلا تعال افطرر
مشاري :ان شاء الله
خلود: لآتنسى اليوم
مشاري:طيب بسس متى تبييني اجي اخذك
خلود: ع اللعصر كذا اروح اساعد البنات
مشاري: ان شاء الله يلامع السسلامه
خلود: ويين ماكلت شي
مشاري: لآماعلييه خلاص تاخرت ع الدوام
خخلود: طيب انتبه لنفسسك مع السسلامه
..........................................
نوف: واااااااااااااو فللللله فحطي
النايفه:ههههههههه قايتلك من زمان فللله بس انتي
نوووف: فحطييي
النايفه: طيب نروح شارع فاضي احسسسن
نوف تأشر: شوفي هناك مافي احد
النايفه :اوكي
نووف: مافي ااغاني شي
النايفه: الا شوفيي عندك سي دي
نووف: ويينه
النايفه: اييه امممممم ايييه صح حطيتهم ورااا
نووف تطل: ماشووف شي
النايفه: وخري انا اجييبه
نوف: طييييب
النايفه: انااتذكرره هنااااا وييييين ويييييييييييين
نوف تصصرخ: النااااااااااااااااااايفه انتبهيييييييييييييييييييييييي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.........................................
.........................................
بعد صلاة المغررب
ريووف: جووووووو
شمووخ: اييييييه خلصتي
ريوف: يمه مابي خلاص
ريماس: ع كيفك يلا انزلي
خلود:ههههههه حركات البنات نسيتي وش سوييتي فينا ياريماس
ريماس:ههههههه
سعود: كح كح
تغطت خلود ريماس: ادخل مافي احد
سعود: السسلام عليكم
الكل: وعلييكم السسلام
سعود:تعالي وقعي ريوف
ريوووف بكت ع طوووووول
سعود: ايش فيك
ريوف تبكي: اهئ تمنييت امي تكون معي هاللحظه
شموخ: ريوف الله يرحمها خلاص وقعي
ريووف :......................
خلوود تضاايقت تكرهه الموااقف هذي
سعود:ريووف حبيبتي الله يرحمها ..يلا اذكري الله وتعالي وقعي
مسحت دموعها: تيب
ريوف: وين
سعود: هنااا
ريوف: بسسسم الله
ريماس:كللللللللللوووووش
شموخ: مبروووك
خلود: الف الف مبرووك حبيبتي وعقبالك شموخ
شموخ:الله يوفقك
ريوف: الله يبارك فييكم
سعود: مبروك يلابروح اودي لهم الدفتررر
دخللت ساره ورزان: مبرووووووووووووك
روان: مبروك حبيبيتي
ريوف: الله يبارك فيكم عقبالكم يارب
ساره :آآآآآآآآآه آآآميييييييين
شمموخ: يقول خالي انزلي يلا
ريوف: لييه
شموخ: تجلسسين مع مششعل شوي
ريوف: لآلآمابي
خلود: شوويه بسس
ريوف: لآزم
ريماس: ماياكل ترراه يلا انزلي
ريوف: طيييب
نزلت بخطوات خائفه
نايف: مببرووك
ريوف: الله يبارك فييك
نايف:يلاياماما ادخلي
ريوف: تعال معي
نايف:هههههههههه لآوين ادخلي انتي بس
ريوف: طييب
..............................................
في المستشفى
دخل بدر
:ان شاء الله نواف الحين احسسن
توجه للعنايه المررركزه
بدر: السلا ............
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيستر سيستر
سيستر: ايوه
بدر: وين المريض اللي هنااا
السيستر: اناا اسففه لكن من شوويه توفا واحد هون
بدر: لآلآنواااااااااف انتي اكييييد تمزحييين
السيستر:انا اسفه الله يصبرك
بدر موومستوعب اللي يسسسمعه
نووواف صاحبببه من كانوو صغار
رااااااااح بغمضة عيييييييييييين
وقف لحظة صمت
يتذكرر الاايااااااااام الي عااااااااشهااا معه
بحلوووهاا ومرررررررررهااااا
نزززلت دمووعه غصب عنه
معقووله نواف رااااااح خلاص ماراح يشووفه بعد اليوووم
كيييف بييدفنه كييييييييييييف
طاااااااااااااح ع الارض
بدر:لآحوول ولاقوة الا بالله لآحول ولاقوة الا بالله
............................................










آخر مواضيعي

0 اذا انت صادق ادخل
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 لماذا يرسب الطالب
0 دوور اسمك
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 اشياء ترفع الضغط
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 04:23 PM   #29

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الحادي عشر
................................................

بدر: وين المريض اللي هنااا
السيستر: اناا اسففه لكن من شوويه توفا واحد هون
بدر: لآلآنواااااااااف انتي اكييييد تمزحييين
السيستر:انا اسفه الله يصبرك
بدر موومستوعب اللي يسسسمعه
نووواف صاحبببه من كانوو صغار
رااااااااح بغمضة عيييييييييييين
وقف لحظة صمت
يتذكرر الاايااااااااام الي عااااااااشهااا معه
بحلوووهاا ومرررررررررهااااا
نزززلت دمووعه غصب عنه
معقووله نواف رااااااح خلاص ماراح يشووفه بعد اليوووم
كيييف بييدفنه كييييييييييييف
طاااااااااااااح ع الارض
بدر:لآحوول ولاقوة الا بالله لآحول ولاقوة الا بالله
ومتى توفا؟
السيستر: آمس واجا شخص بيقول انه قريب له استلم الجثه
بدر:..............................
ماله مكان بالمسستشفى
توجه لفلة نواف
يمكن يكون يتوهم ويلقى نواف فيها
........................................
عند ريوووف
ريوف بخجل: السلام عليكم
مشعل بنظرة اعجاب: وعليكم السلالام حيآآآك ريفو
سعود: استاذن
ريوف: وين
سعود يغمز لها: بخلييييكم
مشعل: ايش فيك خايفه مني
ريوف آبوك يالاسلوب: لآموقصدي
مشعل: كيفك
ريوف: الحمدلله كويسه
مشعل: عساه دوم
ريوف: ويأك
قرررب مششعل وجلسسس جنبهاااا
رييوف بخووف: آآعن اذنك
مشعل: وين؟
ريوف: .........
...............................................
عبير: انت شقاعد تقوووول
: انا اسف هذا الي صار مع السسلامه
عبير :بناتي رااحووو
: عبير اذكري الله
عبير: انا الي اهملتهم مفروض ماتركهم لحالهم ابد
ليتني انا الي مت
: لآزم تخبرين اخوهم
عبيربكت اكثرر: اخووهم مات معهم
: كيف؟
عبيير: مافهمت بس واحد قتله هذا الي فهمته مات وهو ماسامحني
:لآحول ولاقوة الا بالله
...........................................
فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه
تصدق قد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به
شسوي بالالم والآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك
وذا حظي وراضيبه

وقف يطالع كل زاويه من زوايا البييت
هنا ضحك وبكىآ معه
هنا حزن وفرررح
اصحاب اكثر من 17 سنه
بدر: آآه يانواف كيف تموت ويدفنونك وانا اخر من يعلم
ليتني جلست عندك وماطلعت ليتني انا الي مت ولاانت
تذكر كلام نواف
بدر: هههههههه اول عيالي ع اسسمك مايبيلها كلام
نواف:فديتك والله.......شرايك نحط زواجنا انا وياك بنفس اليوم
بدر: قدام
نززلت دمعه حاره من عيونه
بدر: مت وانت ماتتبت كيف بتواجه ربك
طالع خرابييييطه وخرابييييط نووواف
سيديااات وخمووور والخ
:اللهم اغفرله وارحمه وثبته عند السسؤال...اللهم اجعل قبره حفرة من رياض الجنه
اللهم انك تحب العفو فعفو عنه
تذكر الورقه الي عطته الدكتوره وقالت انها من نواف
بدر: وين حطيييتها
.................................................. .
ريووف: يمه بغيييت اموت يوم جلس جنبي
ريماس:ههههههههههههه ماشفتي شي ياحليلك
شموخ: عجزت اطيقه
ريوف: ياشيخه من زين الي بتاخذينه 24 وعشرين ساعه بيده جريده ولاكتاب
شموخ: فدييته مثقف
ريماس: احسنكم حظ انا
شموخ: الله يسعدك دوم ان شاء الله
ريوووف بكت
ريماس: أيش فيك
ريوووف: امي امي تمنيتها تكوون معي كيف اتزوج وهي موموجوده
ريماس ماقدرت تمسسك دموعها:الله يررحمهااا
شموخ:خلاص بنات
ساره: يؤؤ ريفو الله يرحمها
ريوف تبكي :................
روان: يلآبنات توصون شي
شموخ: وين
روان: معليش ابوي ينام بدري
شموخ: طيب اجلسي وانا اوصلك مع السواق
روان: معليش مره ثانيه ماقدر
شموخ: براحتك حببيبتي
روان: يلآ مع السسلامه
الكل: مع السسلامه
رزان: بنات ياشينكم قومو نرقص قالبينها بكي
شموخ: من جد يلآلآقومو
................................................
تركي: السسلام عليكم
بدر: وعليكم السسلام
تركي استغرب من الصوت: موهذا جوال الدكتور نواف ال...
بدر: أي نعم أي خدمه اخوي
تركي: انت نواف
بدر: لآانا صاحبه بدر الدكتور نواف توفا امسس
تركي مو مستوعب: ماااااااات؟
بدر بضيق: ايه آمس
تركي: عظم الله اجرك اخوي اسف ماكنت اعرف
بدر: حصل خير..بس ماقلتلي من انت
تركي: آآآ ....انا.....اي انا كنت اراجع عنده والحمدلله ماقصر معي كنت متصل اشكره
بدر: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
تركي: آآمين يارب أخلييك مع السسلامه
بدر: مع السسسلامه
تركي: لآحول ولاقوة الابالله..هذي نهايتنا
بتصل ع ديييمه اعزييها
شووووي وردت عليييه
تركي: السلام عليكم
ديمه من غير نفس: وعليكم السسلام مين؟
تركي: آنا تركي
ديمه : وش تبي ماخلصت ماخذت الي تبييه ايش تبي متصل
تركي : عظم الله اجررك...الله يصبركم
ديمه: تستهبل؟
تركي ببراءه: لا؟
ديمه: واحد قالك ان احد ميييت
تركي: آآخوك نواف؟
ديمه : نواف ماااااات اكييد تمزح
تركي: ليه امزح انتي ماتدررين
ديمه : لآمتى
تركي: اتصلت ع جواله ورد صاحبه وقالي توفى امس
ديييمه بكت: لآلآنواف اهئ اهئ
تركي: الحين تبكين مو انتي تكرهينه
ديمه بكت اكثرررر:............................
رمت الجوووال
ييييييييييييييييييييمه
ام نواف: خييرر شفيييييييييييك
دييييمه :يمممه نواف ماااااات
ام نواف: ايش تقولين انتي
ديمه: مات مات يمه مات
ام نواف : من قالك؟
ديمه: عررفت وبسسس
ام نواف تبكي بهستريه: لآانتي كذاابه ولدي مامات مامات
ديمه :يممممممه اذكري الله
ام نواف: كذابه كذابه مامات انتي تكذبيييييييييييييين
ديمه: يمممممممه لآلآلآتكفييييييين
.................................................

طالع الورقه مصدووووووم من الي يقراه
من متى نواف متزوج ولاعنده بنت
كييف اووصل لها
بدر:معقوله تخبي عني

طالع الرساله يقراها كووويسس

.................
انا اسف ادري انك متضايق وشايل بخاطرك علي حبيت اصحح غلطتي واتزوجها لكن ماكتب الله نصيب
الي ابيه منك طلب واحد بس
تسامحني ع كل شي سويته او غلطت بحقك
تكفى يابدر طلبتك
شموخ وروان ابييهم يسااااامحوووني
الي سويته بحقهم موشويه
تكفى قولهم يسامحووني
وبنتي خذها عندك حطها بعيوونك
لاتخليها تعيش عند الغرب
باليوم الي انطعنت فيييه
ولدت زوجتي بس ماتحملت الم الولاده هي كانت مريضه قبل ........ابيك تاخذها عندك مابيها تعيش هناااك.اهلها مومسلمين
خلها عندك يابدر حطها بعيونك وقفل عليها
انتبه لها من الذيابه لآتخليها تحتاج لاحد
قوولها انك انت ابووها
ولاتنسى سممها شمووخ
ابييها تطلع ع شموخ بكل شي درسها باحسسن المدارس
وامي قولها اني مسامحها وزوجة ابوووي قووولهم كلهم اني مسامحهم
اخوي محمد في مشكله بس ماعرفت ايشش خلك معه اوقف معه وديمه كمان
اتمنى اني ماثقلت عليييك
الله يوفقك ياخوي يادنيتي
تستااهل كل خيير تمنيت اكون معك ونعيش احلامنا
لكن الظاهر الله ماكتب لي عمرر
ايه يابدر مااافادنا كثر الاحلام
انتبه لنفسسك وابتعد عن الحرام
الله يرزقك باللي تسعدك وتسعدها
واتمنى ربي يغفرلي خطاي
وشي ثاني
قوول لشمووخ اني احبها وبنتي ماسمييتها شموخ الا علييهاا
قوووولها الله يسسعدها مع عبدالله
قووووولها تسامحني
.............نواف
بدر: مسمووح يالغالي مسموووح وبنتك بعيوووني
الله يغفرلك ويثبتك عند السؤال
طلع من الفله
والدنيا ضااااااايقه فييييييييييييه
...........................................

شموخ: آآخ مالت عليك يالمايعه تزوجتي
ريوف: اف ياشيخه قلبي مومتطمن
ريماس: ليه
ريوف: ياختي احسسه وانا جالسه معه كانه جالس مع وحده من صاحباته
شموخ: لآماتوقع صح انو خالي ايزي وفله
بسس مايحب هالحركات
ريماس: وسعي صدرك مافي شي بس كذا خوف طبيعي
شموخ: بناااااااااااااااااااات
ريماس + ريوف: هااااااه
شموخ: روان خلاص وافقت ع سعيود
ريوف: وناااااااسسه
شموخ :ايه بس ابوها يبي يجلس مع سعيود
ريماس: اصغر عيالك هو عشان تقولين سعيود
شموخ: ياشيخه عادي
ريوف: هي بنات فاتكم تفشلت قدام مشعل
شموخ : يؤ ليه
ريوف: سالني وش بتدخلين قلت انقلش
قام يكلمني ومافهمت منه شي وجلس يضحك علي يقول كيف بتدخلين وانتي ماعندك سالفه وجعععع قسسم ماعنده ذووق
شموخ:هههههههههههههههههههههاي ع خالي بسس يحطم
ريماس: اما لوني منك طبييت فيييييييه
ريوف: مالت عليكم اضحكو بس
شموخ:ههههههههه
...............................................
هنادي: يمممممه بدر شفيييك
بدر: يممه صاحبي واخووي ودنيتي كلها راح
جت روان تركض
:بدررررررر ايشش فييييييييييك
بدر: نواف راح راح يايمه راح
هنادي: وين راح اهدا شوي وتكلم موفاهمتك
بدر بارتجاف: م أ ت
روان: ماااااااااات نواف ماااااااااات
هنادي: لاحول ولاقوة الابالله
روان:استغفرالله لاحول ولاقوة الا بالله
هنادي: قوم يمه غرفتك ارتاح الله يغفرله ويرحمه هذا يومه مالبيد حيله
بدر: روان تعالي شوي ابيك
روان: ان شاء الله
.........................................
ملاك:ههههههههههههه فكه بتنقلع
ملوك: من جد عله قلبي وبتروح
ملاك: عقبال للباقين
ملوك بخبث: آمين وبفضى لنايف صح
ملاك: هههههههههه ولاتنسين حلاوتي
ملوك: آفا عليك ابشري بعزك
ملاك: هههه نشووووف
.......................................
بدر: روان تكفين سامحييه
روان: كيف اسامحه الي سواه فيني موشويه
بدر: روان الولد مات خلاص ربك يسامح وانتي ماتسامحين
روان: الله يسامح الكل
بدر:فديتك ادري قلبك طيب
روان: ^_^ عليك
بدر: بعد كم يوم بروح نيويورك
روان: ليه
بدر: نواف طلع متزوج
روان: اماااااااااا
بدر: ايه وبروح اخذ بنته
روان: بعدددد عنده بنت
بدر: ع كلامه يقول زوجته توفت وهي بغرفة الولاده
روان: كم عمرها بنته
بدر: يومين ثلاث
روان: اها توها صغيره
بدر: ايه طلب مني اخليها عندي واربيها ووو
روان: وايش
بدر: طلب اني اقولها اني انا ابوها
روان: كيف واذا كبرت لازم تقولها ان ابوها مات مومعقوله بتعيشها طول عمره بكذبه
بدر: ماقدر هو طلبني
روان: الله يرحمه
بدر:تدرين ايش طلب مني بعد
روان: ايش
بدر: اسمي بنته شموخ
روان: آها
بدر: وانا ابي اطلبك طلب
روان: آمر
بدر: ابي اكلم شموخ
روان: وايش تبي فيها
بدر: ماراح اطول وراح اكلمها قدامك ممكن
روان بتفكير: امممممممممم طيب
بدر: تسسلمين
.............................................
ام غادده: خلاص ياعبييير ارحمي نفسسك شوي
عبير: بناتي راحوو راحووو
ام غاده: الله يرحمهم هذا يومهم اذكري ربك
ادعيلهم
عبيير: ليش اهملتهم ليشش
ام غاده: مامنك فايده كم مرره اكلمك واقولك وتقولين مالك شغل
عبيير: لاني حماره حماره
ام غاده: مايفيدك الندم ادعي لهم بالرحمه
عبير: ونواف مات وهوو ماسامحني
مات وهو شايل بقلبه علي
ام غاده:.................... الله يرحمهم ويثبتهم عند السؤال
.........................................
شموخ: اهليين وعليكم السسلام
روان: اخبارك
شموخ: تمام وانتي كيفك
روان: الحمدلله
شموخ: ان شاء الله انبسطتي اليوم
روان: ايه مرره تسلمين مرره جمعتكم حلوه
شموخ: الله يسسلمك
روان: شموخ
شموخ: هلا
روان: نواف
شموخ: ايش فيه
روان:اممم مات
شموخ شهقت : نععععععم
روان: مات امس
شموخ: امااانه متى كيف
روان: ع حسب كلامهم الطعنه اثرت ع القلب ومدري ايش
ششموخ: لاحول ولاقوة الا بالله
روان:امممممممم بكره ابي اشوفك بقولك اشياء كثيره عرفتها عنه
شموخ: اوكي
روان:اممممممم شموخ بدراخوي يبيك بكم كلمه
شموخ: بدر؟
روان: ايه اذا ممكن
شموخ: طيب
روان: دقيقه
بدر: السلام عليكم
شموخ: وعليكم السلام
بدر: كيفك
شموخ: الحمدلله بخير
بدر: شموخ ماراح اطول عليك وروان قالتلك انو مات ابي اطلبك طلب وهو من نواف
شموخ: ايش
بدر: سامحييه ياشموخ الله يخليك سامحييه
شموخ: بسس
بدر: شموخ الولد خلاص انتهى من الدنيا اليوم دفنوه خلييه يقابل ربه والكل مسامحه ومحد شايل بقلبه عليه
نواف يحبك ياشموخ لآتكونين قاسسيه سامحييه ع الاقل
شموخ: الله يسامحه ويثبته عند السؤال
بدر: مشكوره ريحتيني واتمنى تسامحيني انا بعد ماطول عليك مع السلامه
شموخ: مع السسلامه
ريماس: أيش فييييييييه
شموخ: تخيلي
ريماس: ايشش
شموخ: نواف
ريماس: ايش فيه لآيكون هو المتصل
شموخ:لآ
ريماس: آجل
شموخ: مات
ريماس: احلفيي
شموخ: ..............
ريماس: هي انتي من جدك تبكين
شموخ:احسه مات بسبتي
ريماس: اقول لآيكثر وش دخلك انتي
شموخ: ريماس نواف من زمان عنده قلب وكان يترجاني اسامحه وانا بكل انانيه اصده
ريماس: شموخ لآتنسين الي سواه فيك
شموخ: آدري مانسيت بس كان مفروض اراعي حالته شويه
ريماس: خلاص الولد راح الله يرحمه
شموخ:آمين
ريماس: يلا تصبحين ع خير
شموخ: وانتي من اهله
شموخ: معقووله انتهيت من هالدنيااااا
مدرري ليه احسس بالذنب الله يرحمك ويثبتك عند السؤال
اتصل ع خالي اقوله عن بكره
سعود: اوووووف منك اوقاتك زفت
شموخ: سوري نايم
سعود: لآبس توني بنام
شموخ: اها
سعود: ايش فيك؟
شموخ: لاولاشي بس
سعود: بس ايش
شموخ: نواف
سعود: وش فيه لآيكون سوا شي بعد ترا هالمره بذبحه جد
شموخ: الله يرحمه ويسامحه
سعود: مافهمت
شموخ: كلمت روان من شوي تقول انه مات امس
سعود: احسن فكه منه
شموخ: لاتقول كذا مايجوز الله يرحمه ويغفرله
سعود:آمين
شموخ: المهم ابوروان يبي يجلس معك ودامك بالسعوديه شرايك بكره نزورههم انا وانت
سعود: اوكي بعد صلاة العشاء امرك
شموخ: اوكي يلا اخليك تكمل نومك واسفه ع الازعاج باي احلام سعيده
سعود: باي
......................................
محمد: نامت
ديمه: ايه
محمد:امي ليش سوت كذا مع نواف اول
ديمه: مادري موراضيه تتكلم
محمد:انبسطت لما عرفت انو عندي اخو اكببر مني بس يافرحه ماتمت
ديمه: مواكثر مني الله يرحمه
محمد:يلا بروح انام انا بعد تصبحين ع خير
ديمه: وانت من اهله
.........................................

في اليووووووووم الثاني
ريماس: شموووووخ يلآاصحييي بياذن العشاء
شموخ: يؤؤ خليني انام
ريماس: خالي جاااء يلا
شموخ: يوووو صح نسيت
ريماس: اجل يلآقومي
شموخ: طيب
.......................................
نايف: يلامابقى الاشموخ ان شاء الله نفرح فيها
سعود: إن شاء الله يارب
نايف: الله يرحمك يامها تمنيتها تكون معنى وتشاركنا الفرحه
سعود: الله يرحمها
شموخ: السسلام عليكم
الكل : وعليكم السسلام
شموخ: آخباركم
سعود : الحمدلله تمام
نايف: بخير انتي شخبارك
شموخ: بخير دامكم بخير
نايف: شموخ كلمت ابو عبدالله يقول وده الملكه بعد اسبوعين شرايك مارديت عليه
شموخ: براحتك يبه الي تشوفه
نايف: ^_^ ع بركة الله بعد اسبوعين
شموخ ابتسمت بخجل
سعود: يلآنايف عن اذنك بنزور اهل العروس
توصي شي
نايف: سلامتك بالتوفيق
انتهى البارت الحادي عششر










آخر مواضيعي

0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 ضروري
0 اه من الحب
0 اشياء ترفع الضغط
0 اذا انت صادق ادخل
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 دوور اسمك
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 04:45 PM   #30

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه




البارت الثاني عشر

في غرفة شمووخ
شموخ: بخير انتي كيفك بعد امس
هديل: تمام شسمه عندي لك خبر نسيت اقوله لك امسسس

شموخ: ايش؟
هديل: تخييييلي نوافوه مااات
شموخ:آدري
هديل: من قالك
شموخ: روان
هديل:اها لوتشوفينه انسان ثاني هياطه وكلامه كله راح شفته قدامي ميييت يمممه
شموخ:الله يرحمه مافاده غروره اخرتها مقابر
هديل: من جد
شموخ: متى مات أي وقت
هديل:الصباح بدا دوامي رحت اشووفه دخلت ولقيت الرجال منتهي لآحس ولاشي
شموخ: الله يرحمه ويغفرله
هديل: آمين كلنا لآحقينه
شموخ:يلآهدوله خالي ينتظرني توصين
هديل: سلامتك باي
........................................
ماجد: لآلآمايصير كذا لازم اشووفك
ملاك:اممممممم تدري اني ماردلك طلب
ماجد: فديتك
ملاك: ميجو ايش فيك متضايق
ماجد:لآولاشي
ملاك:اكيد
ماجد: حبيبتي ماعليك مايحتاج اضيق صدرك
ملاك: لآتقول كذا ازعل منك
ماجد:لآخلاص بقول كل شي ولازعلك
ملاك: يلا قول اسمعك
ماجد : اممممممم صراحه من كم شهر متسسلف من واحد والحين يطلبني فلوسه اذا مارجعتها بيشتكي علي
ملاك: ياقلبي ولايهمك فلوسي كلها تحت ايدك
ماجد:لآحبيبتي خلي فلوسك لك تحتاجينهم
ملاك: فلوسي فلووسك ولايهمك كم المبلغ بس
ماجد:15 الف
ملاك: ان شاء الله بكره تكون عندك
ماجد: تسسلمين
...............................................
ديمه: محممممممممممممممممد
اللللللللحق امييييييييييي امييييييي
محمد جااا يركض: خييير ايششششششش فيييييييييييييييييه
تفاااااااااااجاء من الي قدااااااامه
ديمه :امي انتحرررت شوووفها انتحررت ليش
محمد:.........................
ديمه: محمد شنسوي مافي احد نتصل علييه
محمد يبكي: مادرري ماعرف
ديمه: اتصل ع الاسعاف بسسرعه قبل تموت
محمد:طيب طيب
......................................
شموخ: هاه تاخرت عليك
سعود: لآعادي
شموخ: ^_^
سعود: بتملكين بعد اسبوعين ولالا
شموخ بضيق: مادري
سعود: ايش فيك؟
شموخ:ها لاولاشي
سعود: آها
سرررحت بعييييييييييد
""""""آه ليتني ماحبييتك ليييت الله يرررحمك والله غيابك جننني ليتني انا الي مت ولاانت
............................................
بدر: اجرنا واجرك اخوي
احمد: آسف اخوي بدر حاولت اجيب عنوانك ولارقمك ماحصلته
بدر:حصل خير واذا كنت اعرف قلبي مايطاوعني ادفن روحي
احمد: الله يرحمه
بدر:أمين
احمد: اخلييك مع السلامه
بدر: مع السسلامه
(احمد عم نواف )
.........................................
سعود: شموخ شموخ
شموخ: هاه
سعود: وين سررحتي
شموخ: للآماسرحت معاك
سعود: طيب يلاوصلنا انزلي
شموخ: ان شاء الله
..............................................
تركي: ديمه ايش فيك شوي شوي والله موفاهم شي
ديمه: ماما ماتت ماتت
تركي: كيييييييييف.؟
ديمه :إنت......ح .رت
تركي.: لآحول ولآقوة الابالله
ديمه تشهق: تترركي شسوي ماعرف احد
تركي: خوالك عمانك
ديمه: ماعندي
تركي:لاحول ولاقوة الابالله ديمه حبيبتي حطي راسك ونامي وبكره ربك يفرجها ان شاء الله
ديمه: خايفه
تركي: من ايش
ديمه: اهئ اهئ
تركي: ديمه شوي واكلمك باي
...................................
ابوبدر : حياك الله تفضل
سعود: الله يحيك ويبقيك
ابوبدر: هذي الساعه المباركه يابومشعل زراتنا البركه
سعود: تسسلم
بدر: السسلام عليكم
سعود+ بوبدر: وعليكم السسلام
..............................
روان: ياهلا والله تفضضلي
شموخ:تسسلمين
روان: ^_^
شموخ:كيفك اليوم
روان: بخيير الحمدلله انتي كيفك
شموخ :كويسه
روان: دوومات
شموخ: وياك
هنادي: السسلام عليكم
روان+ شموخ:وعليكم السسلام
هنادي: ماشاء الله عليك قمر
شموخ بخجل :ههه تسسلمين
هنادي: شخبارك وشخبار خواتك
شموخ:الحمدلله كلنا بخير
هنادي: الحمدلله عساه دوم
شموخ:وياك يارب
هنادي:يلآاخليكم ع راحتكم
شموخ: ماقلتي وش قايل نواف
روان: اممممممممممم طلع متزوج وعنده بنت
شموخ:اما
روان: ايه وباليوم الي انطعن فيه ولدت زوجته بسس ماتت يقول انها كانت تعبانه وكذا
شموخ: طيب وبنته
روان: زوجته امريكيه وبنته وصا بدر عليها
شموخ: اها
روان:بعد كم يوم بيروح بدر امريكا يجيبها
نواف طلب من بدر يربيهااا واذا كبرت يقولها انه هو ابوها وطلب شي ثاني
شموخ: ايش؟
روان: وصاه يسميها شموخ عليك طبعا
شموخ: شمووخ؟
روان: اييه ..شموخ نواف ندم ع كل شي سواه فينا..نواف يحبك صدقيني
شموخ: ايش الفايده خلاص مات الله يرحمه
روان: شموخ فيك شي
شموخ: لآسلامتك
روان: متى حددتو الملكه
شموخ :..................
روان: شموخ اكلمك وين رحتي
شموخ: ها لآمعك بس ايش قلتي
روان: فيك شي اكيد
شموخ: قلتلك مافيني شي بس راسي مصدع شويه
روان: سلامتك كنت اقول متى الملكه
.........................................
ابوبدر: سعود انت متاكد من قرارك انت تعرف زين ايش صار لرروان
سعود:يابوبدر اعرف والبنت كل شي صار غصب عنها
هي مالها ذنب
بوبدر: تسسلم والله اشهد انك رجال بمعنى الكلمه
سعود: الله يسلمك...ونا ماعندي مانع تبي تكمل دراستها هنا اوفي بريطانيا
بوبدر: والله مدري بس لوتروح هناك احسن ع الاقل تنسى شوي الي صارلها
سعود: انت خذ رايها وعطني خبر عشان ارتب اموري
بوبدر: ان شاء الله
...............................................
ديمه : مييييييين عند الباب
:افتحي لآتخافين
ديييمه: تركييييي؟!!!؟؟!
تركي: ايه تركي
ديمه :ايشش تبييي
تركي: جاي اتطمن عليك
ديمه: ممكن تطلع برا
تركي: لآ
ديمه: بليز
تركي: ايش فيك خايفه
غطت وجهها بايديها تبكي مثل الطفله: تكفى خلني بحالي حرام عليك.....ييكفي الي سوته امي بنفسسها اليووم الله يخليك اتركني حرام عليك تستغلني تستغل وحدتي
قرب منها وحط ايده ع كتفها:ديمه حبيبتي انا لآيمكن اضرك مرره ثانيه
ديمه:................
تركي:للحين خايفه مني صدقيني ياديمه ورب البيت ماضرك الله يخليك عطيني فرصه مره ثانيه تكفين
ديمه:كذاب انا لايمكن اثق فيك مره ثانيه واسلم نفسي لك انا وعدت اخوي
تركي: وانا وعدتك ووعدت نفسي ماضرك.ليش تكونين انانيه كذا غلطت عطييني فرصه اصحح غلطتي
ديمه:.................
تركي بترجي: تكفين ديمه
بضعف رمت نفسسها بحضنه: تركي تكفى لاتتركني مالي غيرك تكفى لاتتركني انا خاايفه مافي احد معاي اخووي صغير مايقدر يحميني هو يبيله من يحميه تكفى ياتركي لآتخليني والله اضيييع
تركي: اوعدك ماخليك ولااخلي احد يمسك بضر
ديمه:..............
تركي:يلا شوفي وجهك كيف اصفر باين عليك ماكلتي ولانمتي..ادخلي ارتاحي شوي وانا بجيلك شي تاكليه
ديمه: مايحتاج مشكور تقدر تتفضل
تركي تضايق من طريقة كلامها:مو ع كيفك قلتلك ادخلي ارتاحي وانا بجيبلك عشاء
ديمه: تيب
تركي: ^_^ عن اذنك
.................................................
ملوك: مابي مابي موحلو
نايف: طيب من عيوني
ملوك: امممممممم وابي حي ارقا من هالحي
نايف: تامرين آمر
ملوك بمكر: تسلملي ^_^
نايف : ملوكتي موبايلك يرن
ملوك: طيب اطلع برا الغرفه
نايف: ان شاء الله
ملوك: هلا ملاك
ملاك: كيفك
ملوك: تمام انتي اخبارك
ملاك: بخير المهم
ملوك: هلا؟
ملاك: ابي 15 الف
ملوك: ليه O.o
ملاك: يوم ملوك تحقيق عطيني وبس
ماراح تدفعين شي من جيبك
ملوك: طيب شي ثاني
ملاك: سلامتك باي
ملوك :باي
...........................................
بوبدر: الله يحييك خلنا نشوفك مره ثانيه
سعود:تسسلم والله يلآمع السسلامه
بوبدر + بدر : مع السسلامه
روان:جيبي خواتك معك ثاني مرره ياشينهم كان جواليوم
شموخ: مره ثانيه ان شاء الله
بوبدر: شخبارك شموخ؟
شموخ: الحمدلله بخير عساك بخير
بوبدر: الحمدلله دوم ان شاء الله
شموخ: وياكم يارب يلا مع السسلامه
بوبدر+ روان: الله معاك
هنادي: ماشاء الله عليها
روان: مرره عسل
بوبدر: تعالو روان ابيك
روان:ان شاء الله
........................................
شموخ: كلمته
سعود: آيوه
شموخ: اها
سعود: قلتله اذا تبي تسافر برا تكمل دراستها مافي مشكله
شموخ: زين سويت ومنها تنسى الي صار والناس ينسون
سعود:ماعلينا من الناس مايخلصون حكي
شموخ: جد
سعود: شموخ فيك شي موعاجبتني هاليومين ابد
شموخ: لآولاشي بس متوتره شوي تعرف ضغط الدراسه
سعود بعدم تصديق: ايه الله يكون بعونك
شموخ: خالو
سعود: عيونه
شموخ: ماقد حبيت قبل
سعود: اممممممم والله وانا خالك قلبي فندق كل ماشفت وحده خقيت
شموخ:خلك من الخقات اقصد حبيت انسانه وتمنيتها تكون من نصيبك
سعود:آممممممممم فترة دراستي كانت معاي وحده بالجامعه دخلت قلبي نوعاما
شموخ: آيوه
سعود:وتعرفين خالك والتميلح كنت كل يوم اسوي شي ابيها تعطيني وجه بس البنت ماعطتني وجه نهائي
كان يجيها واحد ياخذها من الجامعه توقعته اخوها وخايفه منه ومااعطتني وجه وكذا بسس بالاخير طلع زوجهاا ياعلي حظ
شموخ: يؤ
سعود: وبعدين الله بلاني بكاترينا
شموخ: صح انها مومسلمه بس حبوبه
سعود: صح ماقول انها موحبوبه وطيبه حيل بس مارضى ع نفسي اعيش مع وحده مومسلمه ولاودها تدخل بلد اهلها مسلمين
شموخ: تحبها؟
سعود: صراحه
شموخ: ايه
سعود: امووووووووت فيها
شموخ: وروان
سعود: ان شاء الله اتاقلم معها
شموخ:سعود انت فكرت زين لآتظلم البنت معاك
سعود: صدقيني فكرت واذا ماتزوجتها هي اكيد بتزوج غيرها
شموخ: ^_^
سعود: اممممم شموخ
شموخ: هلا؟
سعود: شرايك نطلع للبر هالاسبوع
شموخ: ياي وناسه قدام
سعود: ايه ولاوصيك قولي لروان واهلها
شموخ:الا تعال انت ماشفتها
سعود: لا عشان كذا اقولك قوليلهم يجون بشوفها
شموخ: آوكي نشوف لنا يوم
سعود: ^_^ ميرسي
شموخ: بالخدمه

.................................................
نايف: بس انا من اسبوع معطيك بهالسرعه خلصت
ملوك: يؤ كيف يعني تمن علي
نايف: موقصدي بس مامعي شي حاليا
ملوك: كذاب قول انك ماتحبني وماتبي تعطيني شي
نايف: ملوكتي لآتفهمين غلط
ملوك: بس انا شفتك امس تعطي بناتك
نايف:هذا مصروفهم
ملوك: ماظن له داعي تعطيهم شمووخ عندها مكافأتها وريماس راتبها مافي الا ريوف ماله داعي تعطيهم حتى ريوف خواتها يعطونها
نايف: آدري ياقلبي بس هم بناتي ومسؤول عن نفقتهم
لوكل وحده معها راتب لازم اصرف عليهم
ملوك: ايه اصرف عليهم وعطهم وانا بقريح اروح اشحذ الجيران مثلا يعطوني.يكفي بناتك كل يوم يذلوني جلستي بالبيت كل كلمه والثانيه بيت ابونا
نايف: ولايهمك ان شاء الله الفله الجديده باسمك
لك انتي وبس
ملوك "هههه وهذا الي ابيه: جد نايف
نايف: جد
ملوك: الله لآيحرمني منك
...........................................
بوبدر: هاه شرايك
روان: اممممممممم والله ماعندي مانع خصوصا ريوف بتكون معاي
بوبدر: يعني موافقه
روان :ايه موافقه
هنادي: الله يوفقك يابنيتي
روان:آمين يارب
ابوبدر:بتروحين وتتركينا
روان: خواتي فيه وان شاء الله تفرح فيهم
هنادي+ بوبدر: ان شاء الله يارب
روان: يلآتصبحون ع خير
هنادي: وانتي من اهله يمه
.........................................
تركي: تفضلي بالعافيه
ديمه: شكرا
تركي: تعشي ونامي لآتجلسين تفكرين باي شي
ديمه: طيب
تركي: تصبحين ع خير مع السلامه
ديمه: وانت من اهله
""يارب يكون صادق ومايستغلني يارب""
محمد: ممن الي جا
ديمه: من متى انت هنا
محمد: شفيك خفتي
ديمه: ماخفت ليش اخاف بسس ع بالي نايم
محمد: غريبه ماخبر هالمطعم يوصل
ديمه: آآآ ايه مايوصل صاحبتي كانت ماره تاخذ شي وجابتلي ع الطريق

محمد: ايه منهي؟
ديمه: يو شفيك فاتحلي محظر تحقيق يلا ادخل جوعانه
......................................
ياصاحبي تعال شوف حالي من بعدك
صدقني ضاقت بي الدنيا
ياصاحبي من يواسيني ويمسح لي دمعتي
يكفي علي قسوة زماني
وصيتني ع جوهره
وباذن الله بحافظ عليها
...................
بدر: بكره طيارتي
هنادي: تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله
ماعليه يمه كلنا ماشين بنفس الطريق
بدر: الله يرحمه
هنادي: اقول يمه ماتعرف رقم امه ودي اكلمها واعزيها بوفاة ولدها
بدر: والله مادري بس اكيد بموبايله تصدقين نسيت الظاهر مادرو انه مات
هنادي: مايصيير يمه لازم يدرون
بدر: ان شاء الله بكره يصير خير
هنادي: ان شاء الله
بدر: يلآ يمه تصبحين ع خير
هنادي: وانت من اهله نوم العوافي
...................................
ملوك: شرفتي آنسه شموخ
شموخ: الناس تسلم بالاول
ملوك: وين كنتي ان شاء الله الحبيب الجديد
شموخ: كلن يرا الناس بعين طبعه
ملوك: بلآكلام فاضي
شموخ: الحين انا الي صار كلامي فاضي
ملوك: انقلعي لغرفتك احسن لك ولاناديتك ابوك وخليته يعلمك الادب والاحترام
شموخ: اوخس وصرنا نعرف الادب
ملوك:كان كلامي موهامك
شموخ: ليش ايش قلتي عمتي طلاله
ملوك:انتي بالله شايفه نفسك ع أيش ماخذه بنفسك مقلب بزياده
شموخ: من حقي
ملوك: من حقك وليش ان شاء الله
شموخ: لاني شموخ بنت مها عن اذنك يامحترمه
ملوك: هين ياشموخ والله لآخليك تعضين اصابعك ندم وتترجيني
..............................................
مشعل: يبه
سعود: هلا
مشعل: امي بتتزوج
سعود بضيق: تتزوج؟
مشعل: ايه
سعود:آها الله يوفقها ^_^
مشعل: مومتضايق
سعود يكابر: لآليش اتضايق......اقول ترا هاليومين مفكرين نطلع للبر
مشعل: مع مين
سعود: بنات خالتك واهل روان
مشعل: اها متى طيب
سعود: مادري بس ودي بعد مايرجع بدر من امريكا ودي تجلس معه وتتعرف عليه الولد جدا حبوب
مشعل: آاها نشوف
سعود: وبعدين ودي اشوفك لآبس ثوب وشماغ
مشعل: مابي ماتعودت
سعود: تعود لي متىآ
مشعل: إن شآء الله
سعود: يلانام تأخر الوقت تصبح ع خير
مشعل: وانت من اهله
.................................................. .

في بيت نايف
الساعه 4 الفجر
واقفه في المطبخ تششرب مويه
شموخ:هئئئ ابعديييي
ملوك بحقد :ماراح ابعد ذابحتك ذابحتك
شموخ: يالمجنونه ابعدي
ملوك:.......................
شموخ:نزللي السسكين ووتعوذي من ابليس
ملوك: ههههههه لاياقلبي
وقفت بالزااويه
تدور لها مفر
مافييييه مجال للهرب
شموخ بخوف: ملوك الله يخليك ابعدي
ملوك: قلتلك ماراح ابعد تفهمين ولالا اناا كرهك اكرهك لازم اريح نفسي منك
شموخ تصرخ: ابعدي ياحقيييييره يالجبانه
ملوك:......................
شموخ: لآلآلآلآلآلآلآلآلآآه
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .
انتهى البارت الثاني عشر










آخر مواضيعي

0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 اشياء ترفع الضغط
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 ضروري
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 اه من الحب
0 لماذا يرسب الطالب
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية شموخ ونواف كامله, روايه شموخ, قصه شموخ ونواف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
لاب توب . مو مثل الي عندي وعندكم رمآد ـآلـششوق تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 4 22 - 4 - 2009 04:58 PM


الساعة الآن 05:41 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول