متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 1 - 2012, 04:46 PM   #31

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه




البارت الثالث عشر

يادنيا وين نلقى الامان
والهم مامنه مفر
العيب ماهو بالزمان
العيب بنفووس البشر
.........................
شموخ:نزللي السسكين ووتعوذي من ابليس
ملوك: ههههههه لاياقلبي
وقفت بالزااويه
تدور لها مفر
مافييييه مجال للهرب
شموخ بخوف: ملوك الله يخليك ابعدي
ملوك: قلتلك ماراح ابعد تفهمين ولالا اناا كرهك اكرهك لازم اريح نفسي منك
شموخ تصرخ: ابعدي ياحقيييييره يالجبانه
ملوك:......................
شموخ: لآلآلآلآلآلآلآلآلآآه
ريماس: شموخ شمووووخ
شموخ: هئئئئ بسسسسم الله
ريماس:شفييييييك
شموخ: كآبووس الحمدلله طلع كآبوووس ريماس بغت تذبحني
ريماس: بسسسم الله عليييك منهي
شموخ: آآلامدري آآآهي
ريماس: بسسم الله عليك تعوذي من ابليس وقومي صلي الفجر
شموخ: ان شاء الله
................................................

شلونك حبيبي مشتاقلك
مر عمري كله
حبيبي وانا اتخيلك
بعدك ملاني جروح
ذكرى تجي وتروح
ماتقلي وين ارووح
لواحتاجلك
...........
رزان: ساره اقوولك بيزوجووني ولد عمي مابييييييه
ساره:رزان هدي شوي وفهد بعد ولد عمك
رزان: ساره انا لايمكن اكون لغير فهد احبه ياساره احببه
ساره: لي متى وانتي تنتظرينه
رزان:مسستعده اعيش طول عمري انتظره
ساره: رزان لوه يحبك جد اتصل كلمك او أي شي موسافر ولافكر يسال عنك
رزان: لآياساره صدقيني يحبني هوقالي بنفسسه ولايمكن ولد عمي من لحمي ودمي يفكر يخدعني
ساره: لآتستبعديين شي
رزان: بنتظره بنتظرره لين يررجع
ساره: انا حذرتك وانتي براحتك لآتجيني يوم ندمانه
رزان: ان شاء الله ماندم يووم
ساره: أتمنى

.....................................

مشعل: ههههههههههههههههههههههههاي
سمر:هههههههه
مشعل: يالبييه يانتي
سمر: ايه العب عليا بكم كلمه
مشعل: آفا
سمر :لوالي بتقوله صح ماكنتش تجوزتها
مشعل بكذب: سمورتي وانتي مصدقه اني احبها ولاابييها....قلتلك مجبووور ابووي ماقدر ارده
سمر:انتا بتتكلم جد؟
مشعل: آكيد
سمر: تيب ولي ماتطلقها
مشعل: افا عليك اكيد انا ماقدر استحملها دقايق كيف اقابل وجهها 24 ساعه بسس خليها معاي شهرين ثلاث وبعدين مايصير الا الي يعجبك
سمر:هههههههه
؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
...................................
ريوف: صبآح الخير
نايف: صباح النور تعالي افطري
ريوف: ان شاء الله
نايف: وين خواتك
ريوف: صحو بدري اليوم افطرومن زمان
نايف: آهااا
ريوف:وين طلول
نايف: اتوقع نايم
ملوك:غريبه ريوف تكرمت وافطرت معنا
ريوف: يالله صباح خير
ملوك: آكيد اليوم آحلى صباح عندك صبحتي بوجهي كيف مايطلع حلو
ريوف: اييييه بالحيييييل حلوووو شكله نحس
ملوك: ههههه اقوول نايف
نايف: لبيه
ملوك :دام ريوف بتتزوج وبتروح بريطانيا قلت ناخذ غرفتها بحطها لاختي ملاك تعرف فشله اختي الوحيده وعايشه لوحدها ومايكون لها غرفه هنا
ريوف: وانا يعني مالي راي ع ماظن انها غرفتي
ملوك: لآمالك رايي والغرفه باخذها صح نايف
نايف:لوتبيييين ابنييلك بنفسسي بييت من عيوني
ابتسمت ابتساامة النصرر: ^_^ هههه
شموخ+ ريماس: السلام عليكم
الكل: وعليكم السسلام
ملوك: هههههه غريبه اليوم الاخوات الثلاث تشرفو ونزلوو
شموخ: خلك ساكته احسن لك
ريماس: اقصري الشر
ملوك:هههه شدعوه ماقلت شي بسس مستغربه شموخ باللبييت موعند احدهم
شموخ:هههههه تصدقين نسيت
ملوك: اعوذ بالله ماتصبرين
شموخ: لاابد مثل ملاك
ملوك: كم مره اقولك لآتدخلين اختي بالسالفه
شموخ: كيفي
نايف :خلاص احترمو النعمه الي قدامكم
شموخ: يبه ترا اليوم بنطلع للسوق
ملوك: ههههه بتقابلين حبيب القلب
شموخ: مع نفسك
نايف: طيب بس لالآتتاخرون كلمني خالك وده يطلع للبر بكره بنطلع بدري
ملوك: بمخيم؟
نايف: ايه
ملوك: موكانه برد
ريماس بهمس لشموخ: وععع بتروح معنا
شموخ: ياشينها وش دخلها بينا قاطه
ريوف: ان شاء الله ماراح نتاخر
ريماس: اجل بروح اقول لخالتي خلود
شموخ: اييه قوليلها ياحبي لها وحشتني
ملوك: وحشتك هاه ولاتبين تاخذين زوج اختك يالعانس
شموخ: خييييييير انتي هي حدك عاد لآتطلعين كلام من راسك
ريماس: طنشيها
شموخ: وبعدين ياحبيبتي بعد اسبوعين بملك
ملوك مالقت شي تقوله الا:اجل انا بقول لالاختي ملاك تجي بعد
ريوف: هههه ياحظنا
........................................
ريماس : اتصلت ع خالتي ماردت
مشاري: ايه كانت تصلي
ريماس: اها
مشاري: تبين اقولها شي؟
ريماس: لآبس كنت ابيكم تجون بكره معنا طالعين مخيم
مشاري: جد ولايهمك ان شاء الله جايين
ريماس: تتسسلم
مشاري:ربي يسسلمك هذي امي خلصت
ريماس: عطني بكلمها
مشاري: لآزم؟
ريماس:هههههههههه لازم
مشاري: وانا؟
خلود: مطوول عطني
مشاري فقد الامل: طيييييييييب
خلود: هلاحبيبتي شخبارك وشخبار خواتك
ريماس: الحمدلله كلنا بخير انتي كيفك
خلود: الحمدلله
ريماس: اقول خالتي بكره بنطلع للمخيم يالييت تجييين معنا
خلود: ان شاء الله حبيبتي بس بشوف مشاري كان ماعنده دوام
ريماس: لآماعليك قلتله ووافق وخلي الهنوووف تجي

خلود: ان شاء الله
واسسمتر الحدييييييييث
..................................................
ملاك: والله لآجننهم اصبري علي بسسسسس
ملووك:ههههههههههههه لاوصيييك
ملاك:ههههههههههههههه حماس
ملوك: هههههههههههههههههههههههاي
ملاك:خخخخخخ بكره مشاري يتزوجني ويسحب ع ريماس وتمووووووت حسسسسسره
ملوك: مشاري ماظنيت يموت فيها
مللاك: نشووف اذا ماخليته خاتم باصبعي
ملوك:ههههههههه ورينا شطارتك
ملاك: اسسمعي بجيييك اليوم وبروح معكم الصباح وبركب جنب العمه شموخ
ملوك:ههههههههههههههههههه ياختي انتي شي
ملاك: بطفششها لك بخليها تقول تكفين ارحميني
ملوك:ههههههههههههههههههههههههه
.............................................

بدر: ان شاء الله
هنادي: بتطول؟
بدر: لآبجيبها وبرجع بكره ان شاء الله
ابوبدر: اجل ترجع تعال لنا بالمخيم
بدر: ان شاء الله يلآتوصون شي
هنادي:ٍسلامتك يمه
ابوبدر :الله معك
روان: مع السسلامه
بدر: مع السلامه
طلع وتووجه لللمطار
ينفذ طلب نصفه الثاني نواف
بدر:ماني قادر استوعب موتك يانواف والله صعب علي
.................................
هنادي: شفتي حتتى امه ماتت
روان: جد؟
هنادي: أي والله كلمت ديمه ياعمري وضايق صدرها
روان: ياحياتي طيب وش سوت
هنادي : جالسه هي واخوها ولاخواته من ابووه بعد ماتو بحادث
روان: لاحول ولاقوة الا بالله كلهم باسبوع واحد

هنادي: هذا الي كاتبه الله
روان:الله يرحمهم برحمته ويغفرلهم
هنادي: آآمين
......................................

عند ريووف
جالسه تسولف مع ساره ورزان ع المسن
ريوف:
بلييييييز بنات
رزان:
مادري عن امي بسسالها
ساره:
وافقت وافقت امي
ريوف:
وناااااااسسسسه
رزان:
بروب اجل بقول لامي ادعولي ْ~ ْ
ريوف:
تيت مووفقه
ساره:
تيت روحي والقلب داعيلك
ريوف:
سوير تجييين حياة مول؟
ساره:
لاماقدر بتجيني بنت خالتي فشله اسحب عليها
ريوف:
اها
رزان:
باااااااك
ريوف:
ولكم باك
ساره:
ولكموووووووو
ريوف:
بششري؟
رزان:
مافي احد يجيبني
ريوف:
ياشينك اسمعي تعالي حياة مول وارجعي معي البييت
ساره:
أي تكفيين والله طفش بدونك
رزان:
اخاف اخوي يسستلعن ويعيي
ريوف:
ياكرهي له
ساره:
مع احترامي مدري كيف متحملته مالغ
رزان:
مالومكم اذا انا اخته ماطقته
ريوف:
يلآبنااات بااااااي بطلللع خواتي لبسوو عباياتهم
وانتي رزان رديلي اوكي
ساره:
باي
رزان:
اوووكي باي
برووب ساره بقنع امي واخوي
ساره:
تيت
........................................

في المووول
ريماس: بنات خل ناخذ الي نحتاجه بكره
شموخ:الكتب الي عندي قريتها كلها ابي كتاب جديد
ريوف: يقطع اووم الثقافه
شموخ بغرور: لازم ياحبيبتي الواحد يكون مثقف بحياته مموو مايدري عن شي وتفكيرره محدود
ريوف: ارحمييييييينا ياشيخه
ريماس: شوفي التيشيرت ريوف يصلح لك
شموخ: وععع دوبا ريوف مايناسب لها
ريوف: انقلعي باخذه عناد
شموخ: خذيه اكبر همي
ريوف: بناااااات
ريماس: يمه شفيك
ريوف: يخقققق
شموخ: هههههه عيب عليك متزوجه
ريوف: يووو ازعجتوني متزوجه ومتزوجه
الشاب: اووووو متزوجه حرام صغنونه
شموخ: كم القطه؟
الشاب: ريالين هههههههه
شموخ: هاهاها مرره تضحك ياسخفك روح انتحر بس
ريماس: من جد
ريوف: يييع سخيف
الشاب : يالبييه سخييف دلوعه
شموخ: انت بتقلب وجهك ولاكيف
الشاب: اعصابك يام الشباب بعدين ماكملتك اكلم الدلوعه االناعمه مابي عرابجه
شموخ: كل تبن
ريوف: يع مرره ظريف ضف وجهك
الشاب يقلد ريوف: ياع مرره دريف دف وجهك
الشاب الثاني: يااااششيخ عطها الرقم تدوووخ تذوووووووب
ريماس: امشو بنات خلوهم ينبحوون ع نفسهم
شموخ: بنات شووفوو هذي ملاك
ريوف: يالله وهذي كل مكان نشوفها
ريماس: مين الي معها
شموخ: ميييين يعني خويها
الشاب: وياليت تكونين خويتي
شموخ: ياليل انت للحين تنبح
الشاب: والى بكررره
شموخ: يؤ شوف الهيئه وراك
الشاب: امانه
ريماس: يالله وش بيسوون فيه ظنك
رررجع بدوووووون مايلتفت وراااااااااه
شموخ:هههههههههههههههههههه
الشاب من بعييد: كذااااااابه وييييييينهم
شموخ:ههههههههههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها
ريماس:هههههههههه حلوه
الشاب: خلاص مابيك كذابه
شموخ: لآتكفى امشو بس
...........................................
ملاك: شفيك حبيبي
ماجد بعصبيه: مافيني شي
ملاك: ماجد
ماجد استوعب: لآسوري حبيبتي بس متنرفز بكره لازم اسلم الفلوس لصاحبها ومامعي شي
ملاك: افا عليك المبلغ جاهز معاي
ماجد: جدد؟
ملاك:جد يالله ابتسم واذا خلصنا عطيتك اياه
ماجد: تسسلميلي والله
ملاك: ^_^
ماجد: الا ايش فيك تطالعين البنات الي من شوي
ملاك: ذول بنات زوج اختي
ماجد: لآجد
ملاك: أي
....................
شموخ: بنات انا بروح المكتبه تجون؟
ريوف: لا
ريماس: روحي انتي وانا وريوف ننتظرك هنا
شموخ: اوكي
ريماس:بيجون صحباتك بكره
ريوف: ساره بتجي ورزان بترد لي
ريماس: اها
ريوف: هذي رزان دقت
: آآلووو
رزان: هلا
ريوف: بشري
رزان: واااااااافقت
ريوف: ياي وناسه
رزان:بس قالت خذي اختك الصغيره لازم محرم
ريوف:ههههههههه عادي جيبيها في بنت اخت زوج ريماس
رزان: اهااا اوكي
ريوف: تجين حياة؟
رزان: لآماقدر اذا رجعتي دقي علي بجيك البيت
ريوف: اها اوكي
رزان:يلاماطول عليك باي
ريوف: باي
ريوف: بتجييي هي واختها الصغنونه
ريماس: اها كويس
......................................
في المكتبه
تبحث بيين الكتب
شموخ: امممم في كتب تتكلم عن الطب النفسي؟
الموظف: أي عندك من احسن الكتب كتاب الدكتور نواف ال........
شمموخ: نواف ال......
الموظف: ايييه
شموخ: اما نواف عنده كتب
الموظف: ههه أي وليه مستغربه
انتبهت لنفسها: هاه لآلآبس ورني
الموظف:هههههه اوكي
: تفضلي
شموخ: شكرا
الموظف: العفو
شموخ: بس له هالكتاب
الموظف:اممممم في الو كتابين هذا ووالحياة تجارب
شموخ : اها اوكي عطني اياهم
الموظف: من عيوني
شموخ : والله منت سهل يانواف
الموظف : تفضلي هذول الكتب وهذا الكتاب نبذه عن حياته في اشياء حلوه اكيد انتي مسستغربه لانو كتب عن الطب النفسسي صح هذا مو تخصصه لكن هو احب هالتخصص بس الظاهر ماحصل او شي مثل كذا
شموخ "هو يبيله احد طبيب نفسي خلقه مريض": آهاا الله يرحمه
الموظف: لي هوا مات؟
شموخ: ايه
الموظف: غريبه ماسمعنا عنه
شموخ: انا معه بنفس المستشفى
الموظف: اها انتي طبيبه يعني
شموخ: لالسى طالبه
الموظف: بالتوفيق بس كيف آآ....
شموخ: ايش؟
الموظف: لاولاشي حابه تاخذي شي ثاني
شموخ: لآ يعطيك العافيه
الموظف: اهلا وسهلا
شموخ: ممادري وش وراك بعد يانواف انسان غامض
.,.,..,..,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
ريماس: خلصتي؟
شموخ: ايوه
ريوف: بنات يلا نروح السوبر ماركت
شموخ: أي صح يلا يبيلنا اشياء كثيره
ريماس:استنوو جوعانه
شموخ: حتى انا اجل نتعشا وبعدين السوبر ماركت
ريوف: آوكي يللآ !
...................................

ديمه: محمد اننت تدخن؟
محمد: ايه ادخن عندك شي؟
ديمه بعصبيه: يضرررك توك صغير
محمد: مالك شغل فيني
ديمه: محمد طفها بسسرعه
محمد: قلتلك مالك شغل
ديمه : لآلي شغل انا اختك الكبيره ومن اليوم ورايح لازم تسمع كلامي
محمد: اقول اهجدي ووضفي وجهك مورايق لك لآتخربين مزاجي
ديمه: مححمد حرام الي تسويه بنفسسك
محمد: أقول روحي غرفتك صاحبي بيجي
لآتطلعين منها
ديمه: ياسلام وكل يوم انحبس بالغرفه عشان اصحابك
محمد: ياليل الظاهر ماتفهمين بالكلام
ديمه: شقصدك
محمد: قصدي اذا ماضفيتي وجهك كسرت راسك
ديمه بعناد : تخسي
محمد: اانا اوريك
ديييييمه : آآآآآآآآه حيواااااااااان ابعد
محمد: ثاني مررره لآتحطين راسك براسسي
ديمه تبكي: حرام عليييك هذا جزاي خايفه علييك ماراح اخلييك تضييع نفسسك باللي تاخذه
محمد خلك واقعي لآتضيع نفسسك مالي بالدنيا غيرك تكفى ياخووي لوجاك شي انا ايش اسوي
محمد: بلا كلام فاضي
طللللللللعت غرررفتها تبكيييي
ديمه: مالي الا تركي
اوووووف وين حطيت الجوال بعد
صدفه رررن
ديمه تبكي: آآلووووووو توني بتصل عليك
تركي بخوف: فيييك شي؟
ديييمه: تركي تعبت تعبت
تركي:سلآمتك من التعب شفييك؟
ديمه: مادري اخوي محمد معه حاجه ياخذها خايفه تكون مخدرات تو عصب علي وضربني
تركي: من جددك انتي شعرفه لهالسوالف
ديمه :مادري
تركي: طيب حاولي تاخذينها منه
ديمه: اخذت شي كانو طحين
تركي: اوكي خليه عندك بسس انتبهي لآيشوفه
ديمه: ان ششاء الله
تركي: بجييك وبشوف ايش
ديمه: بيجوونه اصحابه
تركي: طيب ااذا راحو ونام اتصلي ماراح انام انتظرك
ديمه: ان شاء الله
تركي: ولاتطلعين عندهم اخاف يسوون فيك شي
ديمه: تيب
تركي: واذا صار شي اتصلي
ديمه: اوكي
تركي: يلآمع السلامه انتبهي لنفسسك
ديمه:مع السلامه
...................................

واسسمتر اليوووووم والكل بهمه

سااره :تتجهز لبكره

شموخ + ريوف + ريماس: نفس الشي يجهززون لبكره لكن كل وحده تفكر بشي
شموخ:تتمنى انها ترتاح مع عبدالله .....وعندها فضول تعرف اكثر واكثر عن نواف وتنتظر وصول بنته
ريماس:عايشه يوومهاااا تفكر بمشااااااااري
مشاري: نفس الشي تعلق بريماس
ريووف: للحين مومتطمنه لمشعل.....وتممنى تكون غلطانه
مششعل: عايش وماهمه شي طول عمره طايش
سعود: يكلم روان بين فتره لفتررره ارتاح لها
روان: نفس الحاله ارتاحت له كثيير صح فرق العمر بينهم لكن تحسسه حنوون بقوه معها
بدر: في طريقه لامريكا وللحين حزين ع وفاة نواف
ملوك:للحين مسستمره بشرهاااا وكل يوم تسيطر ع نايف اكثر
نايف: لآتعليييييق !
ملاك: ماجد صار كل شي بحياتها
ماجد: ماينعرف له مرره معها اوكي ومره يقلب لكن يتحسف
دييمه:خايفه ع اخووهااا وماتدري ايش مخبيه لها الايام
محمد: مشى مع ناس اكبر منه بالعمرر بكثييير ضيعوووه؟؟؟؟؟؟؟؟!
تركي: ندم انه فكر ينتقم والضحيه ديييمه
يحسس انها طفله ضايعه ماتدري ايش مصيرهااا
وعد نفسسه مايضرها ويسعدها طوول عمرره حتى لوماكنت من نصيبه اهم شي تكون مبسوطه ومرتاحه
ووعد نفسه يوقف معها بكل شي
.................................................. ....
في بيييت نايف

ريوف: يممممممه بسسسسسه
شموخ: يالخكريه
ريوف: يمه يمه وخريهااا
رزان:ههههههههههههههههههههه
ريماس: شموخ قسسسم كف وخريها
شموخ: الحمدلله كلها بسسه
لينا اخت رزان: يمه تخوووف
رزان: من جد وخريها
شموخ: من جدكم انتووو
ريماسس: ايييه
ريوف شوي وتبكي: شموخ حرام عليك وخريها ياقرف
شموخ: ياي قرف ماتاكل والله
رزان: بليز شموخ طلعيها
ريماس: من حقته
شموخ: خالي سعود
ريوف: وليش جايبها عندنا
ششموخ: انا قلتله ابيها
ريوف: يع
شموخ : ابششرك مششعل مايربي الا كلابه
ريوف: احلفي
شموخ: هههههههههه والله
ريوف: يمه مابيييه خلاص
شموخ:هههههههههه عاد ريوف وعايشين معها كلابه
ريماس: بنات شرايكم نسسبح
شموخ: من جد من زمان ماسبحنا
لينا: أي يلا
شموخ: ياااحليلها تهبل تعالي
لينا: لآوخري البسه اول
شموخ: خلاص ولايهمك بطلعها
ريماس: بسس قبل نخلص كل شي لبكره
رزان: يلا اجل نبدا
.........................................
في بيت ديمه ومحمد
جالسه بغرفتها طفشانه
مافي احد تسوولف معه
والبيت ازعاج من محمد واصحابه
ديمه : اوف ياربي موحاله بلبس عبايتي وانزل ماهم جهة المطبخ
توووكلت ع الله ونزززلت

بنص الدرررج
تفاجأت من الي تشووفه
رجال اكبر من اخووها بكثيييييير
كااانو 3 مع صاحب محمد
ديمه: يمه شجابهم


عندهم
: حموود قووم جييب ثللللج
محمد: مااعرفه انت تعررفه؟؟؟؟
:ايييييه ههههههه اعرفه مووويه يابسسه قووم
ديييمه: يااااااوييييييلي دخلت المطبخ بسرعه
محمد : لآلآماعرفته قوم جييبه انت
: خلآلآلآص بجييبه بسسس انت ههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههه رووح جيبه شووف اللمطبخ هناااك جنبك بس وراك
؟؟؟!!!!!!؟!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟!؟!؟!

........................................

في بيت نايف

شموخ:ههههههههههههه وناسه
ريوف: بررد بنات
رزان: من جد بطلع خلاص
ريوف : وانا بعد
شموخ: يلا اجل كلنا نطلللع تاخر الوقت لازم ننام بدري
ملوك: ماتعرفون تسكتون مسوين ازعاج
شموخ: كيفنا بيت ابونا
ملوك: بكره بيصير بيتي
ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملوك: في شي يضحك
ريماس:هههههه مسكينه ماتدرين عن شي ياحبيبتي هذا البيت لنا انا وخواتي
ملوك: نعم؟
ريماس: ابووي طلع كاتبه باسمنا واحنا ماندري يعني باي وقت نقدرر نشووتك
ملوك: اتحدااااااااك
شموخ:ههههههههههههه من جد مسكيييينه
رزان: وعععععع هذي هي
ملوك :احترمي نفسك
رزان: وععععععع حتى صوتها كانها رجال
ملوك: بعصبيييه >.< انكتمي
ريوف:ههههههههههههههه مسكينه
شموخ: يالله بنات نطلع فوق وخلوها تنبح لحالها
ريوف: يلالالا
سحبت شموخ :انا اكلمك لآتعطيني ظهرك
شموخ: خير وش تبين
ملوك: من قال ان البيت باسمكم
شموخ: حلوه من قال
ملوك: يؤؤؤ وبعدين معاك
شموخ: يياربي كيف تفهمين انتي اقولك باسمنا
ملوك:كيف
شموخ: لآلآالظاهر الكبر اثر عليك ماتفهمين عربي شكلك
ملوك: لآمافهم فهميني
شموخ: اقول مناك ماااني فاضيتلك
ملوك: وقفي ماخلصت كلامي
شموخ: انا افهمك بطريقتي
ملوك: ايش
شموخ: قربي اقوووولك
ملوك بغباء قربت : هاه؟
شموخ:هههههههههههههههههههههههههه
ملووك: ياحيييييييييواااانه
"""دفت ملووك بالمسسبح""""
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ:ههههههههههه يلا بنات نطلع
ملوك: هييييييين اوريك
شموخ:ههههههههههههههههه
...........................................

رزان: توووووووووحفه
ريماس: علييييييييها شكل عجيب
ريوف تتثاوب: يلابنات دخت تصبحوون خير
: وانتي من اهله
شموخ: يلااجل كلنا ننام
رزان: آخ حتى انا تعبت
..........................................
ملوك: اقوولك شفت الاوراق البيت باسمهم
ملاك: ماعليك خلاص الحين يبنيلك بيت
ملوك: اوف قهر
ملاك: ياشيخه ماعليك
ملوك:ووينك موتقولين بجي؟
ملاك: لآلآمالي خلق
ملوك: ااهاا وينك فيه
ملاك: بالبييت
ملوك: اها
ملاك: يلاملوك بنام تامري ع شي
ملوك: سلامتك
ملالاك: باااااي
ماجد: مين كنتي تكلمين؟
ملاك: ملوك اختي
ماجد: ايه
ملاك: بتطلع؟
ماجد: لآبنام هنا اليوم
ملاك:جد
ماجد بدون نفس: ايه
ملاك: يلااجل بروح اجهز لك الغرفه
ماجد :بسرعه دايخ
ملاك:من عيوني
.........................................

سعود: استعديييت
مشعل: يب
سعود بضيق: امك تزوجت؟
مشعل: يب امس زواجها
سعود: اهاا اخذت عربي ولاايش؟
مشعل: نو جيني الي يجي اول
سعود : اها.........يلآطيب قوم نام تاخر الوقت لازم تصحى بكره من 10
مشعل : اوو 10 بدري مره
سعود: احمد ربك ماقلت 8 ولا7 روح نام يلا
يكفي طيش وهبال خلك جدي شوي
مشعل: طيب يخلص الفلم اول
سعود: تصبح ع خير
مشعل: وانت من اهله احلام سعيده
..............................
: خلاص بروح اجييب المويه اليابسسه ه ههههه
محمد :روح ياخي ازعجتنا
...........................
آه يايمه وينك
تكفين ردي
ابييي ابووس راسك
تكفين يايمه
كل الي ابيييه منك
تساامحيني
ادري اني اخطييت
لكن ورب البييت
ندماان ع كل شي
موتك حسسني بغلاتك
تعالي يايمه
محتااج حنانك
محتاج حضنك الدافي
ضاقت بي الدنييا
مادري ويين اروووووح؟؟؟
.................
في المطبخ
ديمه:اممممممممم مافي شي الساعه 2 ونص قفلت المطاعم
اه يايمه ليتك ترجعين وتسامحيني
اعترف اني كنت مقصره بقوه معاك
ضعت ضعت بعدك وربي
مسحت دممووعها
مااراح تفييدها بشي امها خلاص ماتت
اخذت لها كاس عصير مافي شي تاكله وماتعرف تطبخ
: اووووووف قمر
ديمه : هئئئئئئئ
من الخووووف طاح الكاس من ايدهاا
: اسسم الله عليك لآيكون تعورتي
ديمه: من انت
: انا العاشق االولهان
ديمه تبكي : محمممممممممممد محمممممممممد
: ههههههههههههه محمد بعالم ثاني ياقلبي مافي احد بيوقفني
ديمه : اطلللع برررررا
:مابي
ماااااااالقت حل الا الهرووووووووووووب

ركضضضت للباب
حسسسسست المسافه بعييييييده جدا
لكن الحظ ماكان معها
: وييييين ياحلوه
ديمه: اترررررك ايدي جد ساففل وحقييرر
: اكون سافل وحقيرر اذا خليتك تتطلعين
دييمه: لآلآتكفى خلاص يكفي
: هههههه وش الي يكفي ماسويت شي

دييمه: ابعد ابعد محممممممممد اهئ اهئ
:اووووووش تعالي
ديمه : لآلآلآ
:ههههههههههههههه
ديمه تبكي بقهررر ضاعت خلاص
يكفي تركي الي سواه فييهاااا
يجي هذا ويكملهاااا
ديمه: والله ماني لعبه بايدكم
:اووف عوادووه من هذي
: شوووف كيف قمررر
: لآلآماتتفوت
ديمه: لآلآاثنين علي ماقدرر محممممممممممممد
:ههههههههه مسكينه تنادي محمد
:هههههههه قلتلها انه مولمها بسس ماتفهم
:يلايارجال جبببها
: هههههه يلايلا
ديمه تصرخ :لآلآلآلآلآلآلآلآ ابعد عنيييييييي ممممممحممممد اهئ اهئ اهئئئئ اببعدددددددددد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!










آخر مواضيعي

0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 اشياء ترفع الضغط
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 اذا انت صادق ادخل
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 دوور اسمك
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 اه من الحب


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 04:53 PM   #32

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الرابع عشر

في بيت نايف

شموخ: صباح الخير
نايف: صباح النور وينهم ماصحو
شموخ: لآ بس انا
نايف: طيب ياماما تعالي شوي
شموخ بنفسها "والله ماعرفنا لك مرره تدلع ومره تقلب: ان شاء الله
ملوك: وين الهوانم
شموخ: وش تبين فيهم
ملوك: يساعدوني
شموخ: ع ماظن في شي اسمه شغاله
ملوك: لآجبتي شي جديد يعني
شموخ: دامك تدرين روحي خليهم يساعدونك
ملوك: وليش انتي ماتساعديني
شموخ : نعم اشتغل عند ابوك وانا مدري
شنطتي مااشلتها من مكانها تبيني اجي واشتغل معاك هذا الي ناقص
ملوك: بسسم الله عليييك
شموخ طنششتها: هلايبه بغيت شي
نايف:ايه خلوو حوستكم مع السواق وتعالو اركبو معاي
شموخ: اممممم بس صاحبة ريوف معنا اخاف تنحرج
نايف: آهاا لآجل خلاص حطو الحوسه الزايده معي
شموخ: ان شاء الله تامر ع شي بروح اصحي البنات
نايف : لآحبيبتي سلامتك
ملوك: وش فييك من اليوم حبيبتي وعمري
نايف: وشفيها لآقلت لها كذا تراهي بنتي
ملوك: ريييتااا افتحي الباب
نايف: من جا؟
ملوك: ملاك
نايف: اها طيب روحي جهزي لي الحمام وثوبي
ملوك : جهزتهم
............................................
عند البنات
شموخ تصفر: يلا اصحوووو
ريماس: صباح الخير
شموخ: صباح النور خلصتي
ريماس: ايه خلصت ورزان باللحمام
شموخ: اهااا وين لينا
لينا:انا هنا
شموخ: يالبى انتي بس
ريماس: تعالي لينا ننزل تحت وانتي تفاهمي مع المايعه موراضيه تصحى
شموخ: ريوف اصحي لآجيب البسسه
ريوف:لآلآوالله بقوووم
رزان: صباح الخير
شموخ: اهلا صباح النور
رزان: يؤ ريوف للحين نايمه
ريوف : لآصحيت
شموخ: بسرعه يلآرزان تعالي ننزل
رزان: يلا
.....................................

مشاري:يلآ يمه خلصتي
خلود: ايه حبيبي خلاص جهزت
مشاري: طيب هم طلعو؟
خلود: توني مسكره من ريماس تقوول بالطريق
مشاري: اهااا اجل يلا توكلنا ع الله
الهنوف: وييين بنتي
مشاري: مدري عنك
الهنوووف: دقيقه مدري وين حطيت شنطتي
لوجين: خآلو
مشاري: لبيه
لوجين: وين بلوح
مشاري: بلوح البر
الهنوف: مشاري وين جوالي
مشاري: يااااااااليل وانتي بس تمشين وتضيعين
الهنوف: شسوي بنتي كل شوي تضيع شي
لوجين تخبت ورا مشاري
الهنوف: اعترفي شمسويه؟
لوجين:رميت جوالك بالزباله
الهنووف بعصبيه: الظاهر الطيب ماينفع معاك
لوجين تبكي: اهئ اهئ
مشاري: خلاص انتي بزر ماتفهم
الهنوف: حسبي الله عليها ناويه علي
مشاري: تعالي لجوون نطلع
لوجين :يلا
....................................

عند سعود
سعود: مششعل يلآقووووم الساعه 10 ونص
مشعل: خلني انام
سعود: اقول قوم وش تنام
مشعل: داااد خلاص روح انت بعديين بجييكم
سعود: الحين طالعين عشانك وتنام جد ماتستحي
مشعل:خلالالآص صحيت شوف
سعود: يلابسرعه
مشعل: جوعان مافي فطور
سعود: نفطر هناك...يلا قووم جهز نفسك تأخرنا
مشعل يتثاوب: طيب والله قمت
.........................................

في امريكا

بدر: اهلا انا بدر
تامر: اهلين انا تامر المسؤول عن البنت
بدر: عربي؟
تامر: ايوه صاحب نواف
بدر: اها تشرفنا
تامر: ^_^
بدر:ياليت تجيب لي البنت مستعجل طيارتي بعد 4 سااعات
تامر: ان شاء الله ثواني بس
بدر: خذ راحتك
.........................................


ديمه: احسسسسسن لكم ابعدووو
:واذا مابعدنا ايش بتسوين يعني
ديمه: والله لآتندم ابعد
: مااراح ابعد تفهمييين ولالا
ديمه: لآمافهم جد انك حقير
سحبها من ايدهاااا: اقول انثبري ولاتكثرين حكي فاهمه
:تشاورها يابوو خلوود اسسحبها غصب عنهااا تتغللى علينا
صرررخت باعلى صووتها
تتمنى احد يسسمعها
تمنت وجوووود تركي قربها
ديمه: لآلآلآلآلآلآابعدوووووو محممممممممممممممممممد
:هههههههههههههههههه مسكينه
:خخخخخخخخخخخ محمد ياربي مدري كيف افهمك محمد مووومعاااااك بعاااااااالم ثاني
مافي حل قداامها غيييره
لازم تفتك منهم باي طريقه
ماراح تسسمحلهم يقربوو منهم
يكفيها الي جاها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ....

سعود: السسلام عليكم
الكل: وعليكم السسلام
شموخ: بدررررررررري
سعود: والله صاحي بدري بسس مشعل
رييوووف:بررررررررد
شموخ: من جد تعالي ندخل
سعود: عادي ادخل ولافي احد واضف وجهي
شموخ: لآالله يسلمك ضف وجهك
سعود: طيب
شموخ: روني بتجي اقصد جت
سعود ببرود: اها
شموخ: بتتصفق
سعود : ليه
شموخ: اقوولك روان فيه
سعود: طيب عرفت انها فيه
شموخ: مالت عليك اقلب وجهك بسس سبحان الله عجزت احبكم انت وولدك ماتنبلعوون ياصبر زوجتك عليك بسس
سعود: بسسم الله علييي اكلتيني وش قلت
شموخ : مالت بس
سعود: اقول انقلعي عطيتك وجه
ريماس: يؤؤ وش فيكم خلاص هدو
شموخ: مدري عن خالك المتخلف
سعود : كلي تبن بس
ريوف: بنات اببي اسوق
شموخ: امشي يلا جيبي المفتاح من السواق
ريوف: جبته امسكي
روان: اناانا بركب
سعود: عن اذنكم
شموخ: طسس باللي مايحفظك
روان:يو شموخ شفيك
شموخ: ماقول الا الله يعينك ياروان حظك ردي
ريماس: امششي بس ماعليك منها شوي ويتراضون
الهنوف: ابي اركب دباب
شموخ: تركبين وكرشك وين تحطينه
ريماس: مالنا شغل فيك اركبي لآجا زوجك اخاف يجيك شي ونبتلش
شموخ: ببرووح ابدل مت برد
الهنوف: ياشينكم توه مشاري مشوتني
ريووف: وصلت الدبابات تعالو مافي غيرها
سعوود: انا مالي دباب
ريوف: للاسف نسيناك
سعود: هذا حق مين
ريوف: شموخ مابقى الا هي
سعود: اها اوكي وخري
ريوف: وين والله تفضحك
سعود: ماعليك منها
ملاك: هااااااي
سعود ببراءه: جيتي بوقتك روحي جيبيلي مويه حدي عطشان
مشعل: وياليت تجيبيلي بعد
ريوف:ههههههههههههه
ريماس:ههههههههههههههههههههه
سعود: قايل نكته انا
ملاك بعصبيه: جد انك واحد سخييف
سعود: وجع ياطوول لسانها لوني منكم مسسفرها من زمان
ملاك: لآلآياشيخ تستعبط
سعود: وش؟
ريماس:ههههههههههههههههه هذي اخت ملوك ملاك
سعود: يعععععععع امحق ملاك الا هلاك
شموخ: هههههههههههههههههه
ملاك: ايه اضحكي تبينها من الله
شموخ: افا علييييك
ملاك: مالت عليكم
شموخ: وعليك هئئئئئئئئئ خيييييير هييي انت
سعود: نعم؟
شموخ: نعامه ترفسك قول آمين
سعود: وترفسك يابقره
شموخ: انزل بس خلصني
سعود: ابشري لاحجت البقره ع قرونها
مشعل: مطولين؟
شموخ: مشيعل خل ابووك ينزل لآرتكب فيه جريمه
سعود: يمه خفت
طنششها ومشششى
شموخ: جد مااتستحي ع وجهك
ريماس: تعالي معي
شموخ: مالت عليييييييييييه وعليك
ريماس: خير شدخلني
شموخ: وخررررررري
ريماس: وجعععععع ياحيوانه
شموخ:هع روحي مع زوجك شوفيه يتميلح من ساعه
ريماس: اقول انزلي بسرعه
شموخ: والله مانززل ضفي وجهك
ريماس: هين ياشموخ انا اوريك
مشاري: احسسسسسسسسن
ريماس: عاجبتك حركتها
مشاري: طبعا
ريماس:..........
مشاري: افا تعالي معاي بس ماعليك منها
ريماس: لآخلاص بروح مع ريوف
مشاري: افا يعني ماتبيني
ريماس: آآ لآموقصدي بسس مابي اضايقك
مشاري: ياقلبي تعالي
ريماس: امممممم تيب
الهنوف: وانا
روان: تعالي معاي
.............................................
ملوك: شفيييييك هدي شوي
ملاك: اجل انا ع باله اني شغاله
ملوك: ماعليك منه يسستعبط اكيد موصينه
ملاك: هييين ياريماس وتضحكين بعد اذا ماخليييتك تبكين دم ماكون ملاك ولاراكبه مع قيس
ملوك: ياربي خلاص هدي قلتلك ماعليك منهم
ملاك: انا مدري كيف صابره ع ام 400 لسان
ملوك : منهي
ملاك: من يعني شمووخ ول عليها مافي اطول من لسانها تقولي لها كلمه ترد عليك بعشرر
ملوك بمكر:ههه ماعليك منها دواها عندي
امشي نروح عندهم لآيشكون بشي
ملاك: اوك شوي وجايتك
ملوك: اوكي
ملاك: هلا حبيبي
ماجد: هلافيك وينك ماتصلتي اليوم
ملاك:سوري بسس انشغلت شويه
ماجد: اافا في شي يشغلك عني
ملاك: اكيد لا بس كان موبايلي سايلنت ومانتبهت له
ماجد: اييه ان شاء الله بس انبسطتي
ملاك: يعني
ماجد: احد مضايقك
ملاك:شموخ الي وريتك
ماجد: اييه عرفتها ماعليك منها وسعي صدرك
ملاك: جودي شرايك اعطيك رقمها تعطييه الي عندك
ماجد: لآلآ شموخ لآلآ
ملاك: شفيك؟
ماجد: كيف تبيني اكلم عدوتك من جدك انتي
ملاك: موانت اصحابك
ماجد: قلت لا خلاص
ملاك: براحتك
..................................................
شموخ: بناااااااااات خرب دبابي ممايمشي
سعود: خخخ احسسسسسن
شموخ: قلت بنات انا ماكلمتك
سعود:وشايفه احد حولك مافي الا انا وانتي
شموخ: ................
سعود: طيب تعالي معاي اوديك عندهم
شموخ: لآوالله اركب معاك انزل انت وانا اركب
سعود: تراني خالك
شموخ: ادري
سعود<<مسوي معصب: اقول امشي بسسرعه ماراح اخليك لحالك شوفي شباب رايحين وجايين
شموخ: طيييب وخر شوي
سعود بمكر: طيب
شمووووخ: وجعععععععععع
سعووود:ههههههههههههههه مصدقه بركبك معاي الحقيني مششيي خخخخخخخخخخ
شموخ: ضف وجهك طوول عمرك نذل حسبي الله علييييييك
...............................................
عند ريوف ورزان
ريوف : ماعرف مرره مرتفعه
رززان: حاولي
ريوف: دقيقه وييين نظارتي
رزان: شوفيها طايحه
ريوف: آآآآآآآي
رزان: بسسم الله عليك تعورتي
ريوف : لآبسس للايكون احد شافني
:اييييييييييه انا هههههههههههههههههههههههه
ريوف: ياشين القطه بس
:هههههههه روحي لماما
:يمدييك ياشيخ ع الصوت ياشين القطه بس
ريوف بعصبيه: اكل تببببببن انت وياه جد ناس ماتستحي
: الحين انا الي ماستحي ولاانتي تمشين بين الشباب ولاتكرمتي تغطين وجهك
ريوف: لآياشيخ لآتكون ابوي ولالي امري
:اقول روحي لبابا بسس
رزان: ريوف امشي ماعليك منهم ناس فاضيه
: تكفييييين
شمووووووخ: شفتيييييي خالك الحقييرر مخليني امشششي اكثر من ربع ساعه حسبي الله علييييييييه حرقتني الشمس
:ياعمرري
شمووخ: شفتي كييف حسبي الله عليه
ريوف: شموخ
شموخ: ايش؟
ريوف :شوفي وراك
شموخ: يممممممممه بسسم الله الرحمن الرحيم من ذا
:شايفه جني
شموخ: لآاحلى شوي هاهاها
: ياااااسخفك
شموخ: مواسخف منك وبعدين من متى المعرفه واقف معنا
رزان: بنات امشوو خلاص طنشوه
:مسويه ثقيله
رزان مشششت وطنششته
..........................................

مشاري: يلا فتححي
ريماس: واو مرره حلوووه
مشاري: عيونك الحلوه تستااهلين اكثر
ريماس بخجل :^_^
مشاري: آحبك
ريماس:.........
مشاري: يافدييتك وربي وربي احبك
ريماس: ميشو
مشاري: لبييه عيون ميشو

(واقفه تطالعهم من بعيد تمنت تكوون مكانهم مع الي حبته وتمنته)
شموخ: يارب توفقهم يارب لآتبعدهم يارب ماتشوف الي شفته يارب الله يخليها له ويخليه لها اللهم آمين )

...............................
تطالع المنظررر
دممممم يسسسسسيل
بس ايش تسوي ماكان في حل غير كذا
:انتي ايش سويييتييي.؟
ديمه تبكي برعب: م..ام اسويت شي
: كيف ماسويتي شي ذبحتي الرجال ياحيوانه
ديمه:اطللع برا انت وياه
: لآياقلبي ماراح نطلع لين تجي الشرطه الدنيا فوضه عشان تذبحينه
قااااااااطعه صووووووت
تركي: لآياااااشيييييييخ الحين صارت الدنيا فوضه والي مسويه من شوي ايشششش هاه؟
: ومن انت بعد
تركي: مالك شغل من انا بسسرعه خذ خويك معك وتقلعوووو
:هيين والله لآوريك
تركي: بسسسرعه
دييييييييمه : ترررررررررركي
تركي: موقلتلك لآتطلعين من الغرفه
دييمه تبكي:....................
تركي: خلاص اهدي الحين وبعدين نتفاهم
ديمه: وين تروح لآتتركني خايفه
تركي: محمد وينه؟
ديمه: مادري
تركي: ديمه ليش طعنتيييه لومات الحين ايش تسوين والله مايخلونك
ديمه بكت اكثر: ماكان قصصدي والله حاولت اهرب منهم ماقدرت من حقي ادافع عن نفسسي..تركي شسوي اكيد يدوروني الحين
تركي: ان شاء الله مايموت الرجال وتطلعين منها
تعالي غرفتك ارتاحي
...............................................

ابوبدر: ها بشر
بدر: خلاص البنت معاي
ابوبدر: زين..متى ترجع؟
بدر: اليووم بقى 3 ساعات
ابوبدر: زين توصل بالسلامه
بدر: الله يسلمك
ابوبدر: مع السلامه
سعود: الحين هذي بنت نواف؟
ابوبدر: ايه تعرفه؟
سعود:لآلآماعرفه
...............................
في الخيييمه

ريوف بخووف: يمممممممممممممممه بناااااااااااااااااااات الحقوووووووني
شمووخ: يمممممه ريوووووووف خيرر؟؟؟؟
سعوود: بسم الله وش فيك صوتك واصل عندنا
ريوف: كلب كلب
سعود: لعنه انا كلب مالت عليكم اخرتها تقولين لي كلب
ريوف : لآلألآلآ كلب كلب
سعود: وتعيدينها
ريووف: يمممممممه جاجا وراااك وخرر لآياكلك
سعود:هههههههههههه قصدك هالكلب مالت ع بالي عندك سالفه
شموخ: ياحليله
ريووف تبكي: يععععععع وخرووه اهئ
مشعل: شفيكم؟
شموخ: زوجتك تخاف من الكلب
مشعل: وآي آليف
ريوف: حقك؟
مشعل: ييب وفي ثلاثه بس ماجبتهم
ريوف: يمممممممممه شموووخ
شموخ: ابي واحد
ريوف: لآلآتكفين
شموخ: وش تبين كلها كم شهر وتنقلعين
ريوف: مابيهم اخاف
سعود: خلاص ولايهمك ببعده بس تعالو تغدو
ريوف: لآلآلآلآلآلآلآلآببعدييييييه
شموخ:هههههههههه والله ماخليك
ريوف: لآلآشموخ تكفيييين
مشعل:هههههههههههه جبانه
ريوف : اهئ اهئ
شموخ: مشعل بالله خله يروح لملاكوه
مشعل: الفلبينيه؟
شموخ: اييه تكفى
مشعل: وينها طيب
شموخ: شووفها واقفه جنب السياره تشرب مويه
مششعل بخبث:من عيوني
ريوف: اقول انتي لآتاخذين راحتك
شموخ: خير؟
ريوف: ع ماظن انه زوجي لآترمين الوجه
شموخ مصدومه من كلام ريوف: من جدك؟
ريوف: اييه من جدي
شموخ ماتوقعت تفكير ريوف كذا: يعني تظنين اني انا اخذ زوج اختي منها..حرام عليك
ريوف: والله ماظمنك كل هذي حرره لاني بتزوج قبلك
شموخ :الله يسامحك .....وراحت عنها
......................................
ملالاك: هئئئئئئئ
مشعل:شفيك؟
ملاك تمسك نفسها: لآلآولاشي بس كنت سرحانه وشفتك وخفت
مشعل: اييه
ملاك: عن اذنك
مشعل: وين.؟
ملاك: بغيت شي
مشعل: لآبس شفيك خايفه
ملاك: لآلآموخايفه بس جوعانه بروح اتغدا باي
مشعل: هههههه واضح بالعافيه
.................................................. ...
بعد الغدا
البنات + سعود + مشعل
سعود: لقيت عندي صور وانتو صغار
شمووخ: هههههههه بسرعه ابي اشوفك
سعود:مستعجله تبي تضحك
ريوف:شووووفو امي وهي صغيره
سعود:هذا وعمرها 15....وهذي صورة مشعل
ريماس: كم عمره؟
سعود: 6 ساعات هع
شموخ: شين وهو صغير
مشعل:بسسم الله عليك
روان: من هذي
ريماس : انا
مشاري:وريني
شموخ: ايي شفها ع حقيقتهاااا
مشاري: فديتها قمر
ريماس ابتسمت بخجل
سعود: رحمتك شمخوه الكل يحطم فيك من اليوم
شموخ: ..........
سعود: شفيك ردي
شموخ:لآولاشي
الكل لاحظ اختفاء ابتسامتها
شموخ: عن اذنكم
سعود: شفيها لايكون زعلت
ريوف: بقريح
سعود:عيب عليك اختك
ريماس:بروح اشوف ايش فيها
.................................................. ..
خلك بجنبي لا تخليني

...محتاج قربك يا نظر عيني

طالع عيونها البريئه
نايمه بسلام
تركي: الله يحفظك ويبعد عن كل مكروه
ديمه :............
تركي: بروح اشوف اخوك وارجع لك
...................................

رزان: ممكن اجلس
شموخ تمسح دموعها: اكيد
رزان:ليه تبكين
شموخ:لآبس تذكرت شي
رزان بضيق: آها
شموخ: ^_^
رزان:ودي اشاورك بمووضوع
شموخ: امري
رزان: لوقالك شخص انو يحبك بس بالاخير سافر وتركك ايش بتسوين.؟
شموخ: امممم افهم من كلامك انك حبيتي وسافر
رزان: امممممممم تقريبا
شموخ: مين؟
رزان: ولد عمي
شموخ: وليه سافر
رزان: دراسته بس مارجع ولاحتى اتصل وكل ماسال خواته عنه يصرفون
شموخ: يحبك.؟
رزان: ع كلامه
شموخ: انتظريه
رزان: اكثر من 5 سنوات انتظره
شموخ : انتظريه....ولابتندمين
رزان: ظنك بيرجع
شموخ: اكيد اخرتها بيرجع
رزان تبكي: طيب ليش مايسال عني ولايتصل ليش كذا انا ماسويت شي
شموخ: رزان الغايب عذره معه صدقيني يمكن يمر بظروف تمنعه
رزان: وانتي؟
شموخ: ايش؟
رزان: حبيتي.
شموخ: آآآآه حبيت وياليتني ماحبيييت
رزان: ليش؟
شموخ: للاسف يارزان الي احبه راح لايمكن يرجع
رزان: سافر؟
شموخ: ايه سافر لكن لمكان بعيييييد مامنه رجعه
رزان: وين راح.؟
شموخ: راح لرربه الله يرحمه ويغفرله ويصبرني
رزان: منهو اعرفه؟
شموخ:لآماتعرفيينه
رزان: آسفه ضايقتك
شموخ تكابر: لاعادي ....بس مثل ماقلتلك انتظرريه اذا متاكده من حبك له لآتفكرين تحبين غيره
رزان: مشكوره كننت فاقده االامل
شموخ: العفو ^_^
.......................................

في جهه ثانيه

كانت عيوونها ترااااقب مشاري
ملاك:هين ياريماس
:آآآآه
انتبه للصوت
مشاري: سلاماات
ملاك بكذب: اه رجلي
مشاري: حاولي تمشين ادخلي جوا ارتاحي
ملاك: ماقدر ماقدر اااااه
مشاري برتباك: طيب طيب بروح اناديلك ريماس
ملاك ""لآلآلآ: لآلآآآآآآه
مشاري:وريني طيب وين الاالم بالضبط
ملاك:هنا
مشاري: طيب حاولي توقفين
ملاك: ماقدر
مشاري مد لها ايده:تعالي بساعدك
ملاك تبيها من الله: .................
مشاري: يلاحاولي
ملاك:ممكن توديني الخيمه
مشاري: طيب
ملاك: مشكور سوري تعبتك
مشاري: العفو واجبي..عن اذنك
ملاك:ههه اصبر علي والله لآجيب راسك
......................................

بعد الساعه 1 مساءً

وصل بدر ع ارض السعوووديه

شموخ: روان بسرعه روحي جيبي شموخ منه بليز
روان:طيب طيب شفيك مسستعجله
شموخ: لآلآبس بشووفها
روان: طيب شوفيه جابها
بدر: شوي شوي عليها نايمه غطيها كويس عن البرد
شموخ: بسسم الله ماشاء الله قمرر
روان: ماتشبه نواف
شموخ: يمكن تشبه امها
روان: يمكن
شموخ: عيونها عيون نووواف
روان: ماذكره
شموخ: بس انا اذكررره بنفسسها ""وانا اقدر انساه
روان: بروح اجيب لها شي تتغطى فيه

سررحت تطالع عيوونها
نفس عيوون نواف
نظراتها ورمووشها كثيفه نفسسه
صح كان قاسي معااها بس تحسه من جوا غير
انسان ثاني
تذكررت الي صار بالمسستشفى
كيف كان يترجاها
الله يوفقك ياشموخ انتي تستاهلين احسن من كذا لكن لاجل سعادتك وراحتك بضحي بضحي بقلبي لكن صدقيني راح تكونين سبب تعاستي ..بتكونين سبب حزن انسان حبك وانتي مااهتميتي له ورحتي لغييره ...الله يوفقك ويسعدك دنياا وآخرره دمعت عيووونه وبضعف:شموخ تكفيين اخر طلب عندي لآتنسيني آحبك كنت اتممنى تبقين معي
شموخ: كان ممكن كل هذا يصير لكن انت حطمت كل شي عشان كف جااك قلبت الدنيا فوق تحت
نواف: انا استااهله شوفيني انا قداامك سوي الي تبين فيني اضربيني اقتليني سوي الي تبين بسس تكفيين لآتتركيني
شموخ: انت قلت بتتركني بحالي
نواف تنهد:قلتلك بضحي عشانك لكن راح ابقى تعيس طوول عمرري
قررب منها اكثثررر ومسسك ايدهاا وباسها
شموخ خافت شكله يرعب ارتجفت ايدهاا
نواف:لآتخافيين ماراح اسويلك شي
شموخ:نواف عطني السيدي
نواف: بعطيك ايااه ..خليك شوي يكفي طوول عمري بتخليني وتروحين مع غيري مستكثره علي هالدقيقتيين
شموخ:نواف ابعد ولاترى بصصرخ واجمع المستشفى علييك كله
نواف مايدري عن نفسه:اصرخي سووي اللي تبييين مايهمني شي بعد اليوووم
حاولت تمسسك دمووعها
لايمكن تبكي عشانه يكفي وهم
روان: هاااااا لقيته .يؤؤ شموخ خنقتي البنت
شموخ انتبهت لنفسها:هههههه احب ريحت المواليد
روان: تعالي غطيها لآتبرد
شموخ: اوكي
.............................................

مشعل:ههههههه يومين ثلاث برررجع
سيما: ييس
مشعل:وبجي عندك ولايهمك كم سمسمه عندي
سيما: وحده بسس
مشعل :اكيييد
سيما: ميشو اخاف تنساني
مشعل: سيما كم مره اقولك لآتقولي كذا انا بتزوج ماراح اهاجر صدقيني راح نبقى احباب وماراح يتغير شي
سيما: وعد؟
مشعل: وعد وبعدين ريوف ماااتعني لي شي
سيما:طيب ليش ماخذها
مشعل: امممم يعجبني دلعها ورقتها
سيما بغيره : ايييه
مشعل: ومملوحه
سيما: ايوه
مشعل بلعانه: بس بدت تدخل قلبي
سيما: ايووووووه قول كذا
مشعل:هههههههههههه
..............................
عند ملاك
ملاك:وين سيارة بابا مشاري
: هذي اسود
ملاك:اها طيب ثانكس

ملاك : هههه هذي صورتي وبحطها بسيارتك ان شاء الله تشوفها ريماس

فتحت الباب بصمت: وين وين احطههااااا ايييييوه هنا


انتهبت للصوت الجاااي
:ههههههه
:تعالي نمتششى شوي الجو مرره حلو
:اممممم
ملاك: هئئئ لآيكون هو

.؟؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟

انتهى البارت
14










آخر مواضيعي

0 اه من الحب
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 اذا انت صادق ادخل
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 دوور اسمك
0 ضروري
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 لماذا يرسب الطالب


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 04:59 PM   #33

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الخامس عشر

:::
:::

سعود: آقول يابوبدر انا بعد اسبوع برجع بريطانيا شرايك نملك قبل
بوبدر: والله ماعندي مانع
سعود : وانت يابدر شرايك

كان بعالم ثاني
سعود : بدر بدر
بدر :اممم
سعود: وين رحت
بدر: لآمعكم
سعود: طيب ايش قلت موافق
بدر: بايش؟
سعود : كنت اقول نملك قبل اروح بريطانيا
بدر: الي تشوفونه...عن اذنكم
ابوبدر: والله مدري وش علته هالولد من مات نواف
وهو متغير مره وحده
سعود:شي طبيعي مهما يكون نواف بالنسبه له اكثر من آخ
بوبدر: صدقت
.............................................

شموووخ تجفف شعرها وتغني: العمر لآرحت مايسوى والله مايسسسوى
مشعل: صوتك حلو
شموخ: شكرآ
مشعل: ^_^
شٌموخ: متى بترجع
مشعل: بعد اسبوع يمكن اواقل
شموخ: اها خالي بيرجع معك
مشعل: اتوقع
ريوف: ياسلام اجلسي بحضنه احسن
مشعل بعصبيه: ريووف عيب عليييك
ريوف: لآياااشييييخ الحين صار العيب علي انا هاه ومن شوي إيزي
شمووخ: ريوف احترمي نفسسك وثمني كلامك
ريووف: ابي افهم شي واحد انا ايش ذنبي كل هذا عشاني تزوجت قبلك قمتي تاخذييييين زوجي مني ياختي ارضي بنصيبك
شموخ: اكلي تبن الخطاب صافييين طابوور عند الباب
لكن انا الي مابي
ريوف: لانك احقر انسانه ماتبين غير زوجي ضاقت
ضغط ع ايدها: يكفي خلاص
شموووخ: لآخلها تطلع الي بقلبهااا هذي اخرتها ياريوووف تتهميني
ريوف: ياحبيبتي انا ماتهمت احد تبيني يعني اكذب عيوني واصدقك
سعوود: بسسس خيييييير ان شاء الله
ريوف: تعال شوف بنت اختك المحترمه شتسوي
سعود: مشعل شموخ شفيه؟
شموخ:...............
ماقدرت تتكلم واذا تكلمت شتقول
اختي تشك فيني وتتهمني
وبايش بسسرقة زوجهااا
ريوف: انا اقووولك شفيييييه
دخلت عليييهم ولقيت كل واحد وده ينط بحضن الثاني
ولاحتى فكررت فيني
سعود: ريووووف
شموخ: إكلي تبببببببببببببببببببببببببن
عطتها كف يمكن يصحيها من الي هي فييييه
ريوف: تمديين ايدك عليي ماخذه زوجي وجايه بعد تمدييين ايييدك
شمووخ: انا لايمكن اسووويها فاهمه انتي اكثر وحده عارفه هالشششي
ريووف: للاسف كنت مخدووعه فيييك
مشعل: تعالي معاي شوووي
ريوف: مااراح اجي
مشعل: اقووول تعالي
سعود: خلاص احترميني شوي خليني افهم شي
........................................


مشاري: تبين تسوقين
ريماس:ايييييه
ملاك:<~~تخبت ورا لآتكفين موبايعه عمري
مشاري: اوكي بس بالاول بروح السوبر ماركت الي هنا قريب امي طالبه مني كم شي
ريماس: اووكي
ملاك
(كانت متخبيييه ورا بالسياره مامداها تنززززل))
ملااك بنفسها(انا كيف فكرت بمشارري وماجد انا احب ماجد ايش ابي بمشاري وايش دخلني بملوك الي ابيه منها فلوسها والي في بالي شموخ هي راح احطمها ريماس مالها داعي اوووف يالقفي بس مدري كيف ورطت نفسي لوشافني الحييييين}
وقف عند السوبر ماركت
مشاري:شويات وجاي
ريمآآس : خذ راحتك
.........................................تتهمني بالخيااانه والغدر
وكانك ماتعرف
وش تعني انت لي
شموخ: قلتلك طلع بوجهي فجاه ماتفهمييين
ريوف: لآياشيخه صدقت شايفتني بقره قدامك تلعبين علي
شموخ: لآابد محشوومه
ريوف: وبعدين تعالي ليش ماتتغطيييين عنه
شموخ: يؤؤؤؤ وبعدين معاك انتي اقولك طلع بوجهي فجاه مامداني اتغطا ولاشي كيف تفهمين
ريوف: طيب كان توخرين عن وجهه مو تطقينها سوالف
شموخ : ريوووف انا اختك كيف تبيني اخذ زوجك منك
والله لومابقى رجال غيره مافكررت فييييه
ريوف انا لآيمكن اسويها انتي اختي اختي ياريوف لوابيه اخذته من زمان
ريوف: ايه العبي علي بكم كلمه
شموخ اتنرفزت من طريقة كلامها: عمررررك ماصدقتي وحسبي الله علي اذا كنت ناويييه ع كذا وخررري
ريوف: هين يآآشموووخ بشووف اخرتها معك
ساره: شفيييييكم
ريوف: مادري
ساره: ياليل وبعدين معك معقوله هذا تفكيرك ريوف هذي شموخ لايمكن تسويها كيف تشكين فيها
ريوف: غصب عني انتي ماشفتي الي شفته
ساره: ولو ماعندك دليل مقنع
ريوف: اووف
ساره: اعتذرلي لها مالك حق صراحه
ريوف: تخسيي
ساره: برااحتك بروح اجلس معهم فكري كويس لآتخسرين اختك ع شي مايسسسوى
................................
مشعل: مادري يايبه ريوف مدري كيف تفكر
سعود:ماعليه هي معصبه الحين ماتدري وش تقول
رووح إجلسس معها وكلمها
مشعل: ان شاء الله
سعود: انابروح لبوبدر ونايف لاخلصت تعال
مشعل: اوكي
::
::
::


كانت جالسسه ع البي بي

مششعل: هايو
رفعت راسسه وبدون نفس: هلا
مشعل: ايش فيها حبيبت ميشو زعلانه
ريوف بزعل: يعني تسوي نفسك ماتدري لييه هاه
مشعل يبوسها ع خدها: حبيبتي لآتفهمين غلط
انا لوابي شموخ كان خطبتهااا من زمان
ريوف: ميشو تحبني.؟
مششعل: اموووت فييك
ريوف ابتسمت بخجل
مشعل: ايييوه كذا ابيييك موحلو الزعل عليييك
يلاياقلبي روحي ااعتذري لشموخ
ريوف: مابي
مشعل: ريوفتي مهما يكون هذي إختك
ريوف:....
مشعل: عشاني ولامالي خاطرعندك
ريوف: عشانك بسس
مشعل: ^_^تسسلمين لي والله
راااااحت ريوووف تعتذر لشمووخ ^_^

اخذ جواله
مشعل: هلا وغلا
سيما بزعل: اهلين
مشعل: كيفك ياقلبي وحشتيني
سيما: لووحشتك بجد كان اتصلت ولاريوف شاغلتك
مشعل بكذب:ياقلبي محد يقدر يشغلني عنك وبعدييين ريووف ماشفتها الى الان
سيما: بجد؟
مشعل :أكيد جد اكذب عليك يعني
سيما: امممم لامش.... المهم انت كيفك
مشعلل: بخيير دامني اسمع صوووتك
.....................................
وينك حبيبي
طولت الغياب
معققووله ماجيت ع بالك
تكفى رجيتك طمني علييك
من بعدك عيووني ماذاقت النووم
اسهر افكر فييك
رجيتك حبيبي طمني عليك
::
::

رزان تبكي: ساره ليش مارجع ليشش ماتصل لييش يسوي فيني كذا ساره انا احبببه والله احبببببه ليش ليش
ساره: بليز رزان هديي خلاص انسيييه تكفيين
رزان: لآلآماقدر كيف انساه اانا بنتظرره لاخر يوم بعمرري بس ابي افهم شي واحد ليشش ماتصل ليش مايسال عني
ساره: الغايب عذره معه
رزان :.....
طالعت السماااء
صاااااافيييييه
ابتسمت بالممم
ورفعت ايدها ومن قلب: يااااارب يررجع سااااالم يااااااارب
.........................................

عند ميشو + ريماس
طللع من السوبر ماركت

ملاك: {يارب مايشووفني يارب يارب وش ببيكون موقفي

انتبهت له وابتسمت

مشاري : حطها هنااا
: طيب
ملاك:{الحمدلله موهو الي حطهااااا}
مشاري: شكرا
:عفوا
مشاري: سوري حبيبتي تاخرت عليييك
ريماس: لآعادي
مشاري: حابه نروح شي
ريماس: لاسلامتك
مشاري : اجل نوصل المخيم واخليك تسوقييين بسس هاه بشويشش
ريماس: من عيوني
مشاري: تسسلم لي العيون وصاحبتهاااا

بعد ماوصلوو ع الممخيييم
مشارري: ميري خذي عطيها ماما
ميري: طيب
مشارري: ان شاء الله انبسطتي
ريماس: دامني معك اكيد بكون مبسوطه
مشاري: الله لآيحرمني منك دووم يارب مبسوطه
ريماس ابتسمت: ^_^ آمين ياررب يلابروح ممكن يبوني بششي
مسسك اييدهااا: ويييين؟
ريماس:........
مشاري: مافي بووسه
ملاك:{باستك عبده قول امين مالت علييييك انت وياهاااا من زيينها وععععععع مدري وش لاقي فيها والله لونها انا اوووووف اخلصووو جالسييينلي وقالبينها رومانسيه وانا ميته حررر هناا
بااااس ايدهاااا: موتروحين عندهم وتنسيني ابيك
ريماااس بخجل : شدعوه انسى الدنيا ومافيها ولاانساااك
مشاري:يلوموني فيييك
ريماس: هذي روان تناديني تامر ع شي
مشاري: سلامتك ياقلبي
ريماس: الله يسلمك من عذابه عن اذنك

...........................................

ريوف تبكي: شمووخ اانا اسفه مدري كيف فكرت كذذا بليزشموخ سامحيني وربي اسسفه

شمووخ تضضضم اختهااا: مسموحه ياقلبي وبعدين موزعلانه منك تمونين
ريووف: الله لآيحرمني منك الحمدلله عندي اختك مثلك
شمووخ: ولامنكم ياااااااارب
ريوف: ^_^
شموخ: امسحي دموعك وتعالي نجلس مع البنات
ريوف: ان شاء الله

...............................شافها تنزل من السيارررره
سسسحبهااااا مع ايدها
مشاري: وقفي ع بالك ماشفتك يعني
ملاك: اتررك ايدييي
مشاري: اسمعيني يابنت النااس ابعدي عن طريقي ع ماظن انك تدرين اني متزوووج
ملاك: يالله وخرر خلالاص
مشاري: ماراح خليك تروحين بسهووله الا لما اعرف وش تبين منيييي استحي ع وجهك عيب الي تسووينه

ملاك: كذا عاجبني عندك شي
مشاريي: لعننه شكلك وحده ماتربيتي كلام ريماس كللله صح
ملاك: اسسم الله عليييهاا يعني هي المتربيه والمحترمه الحييين
مشاري بصعبييه: اكلييي تبن محترمه غصبن عنك
ملاك: أي هييين
مشاري: احترمي نفسسك واقصري الشر ولاوالله لاتندميين
ملاك: ههه وش بتسوي يعني
ماكان يبي يتسبب بمشااكل
لكن اسلووبها ينرفزه
دفهاااا بقرررررررف: انقلعييي جد ناس ماتستحي
تووجهت للخييييمه وهيييي معصبه
ملاك :مالت علييييك لهذي الدرجه عاجبتك ريماسوه جد ماعندك ذووق هييييين يامشاري انا ورييك والله لآردهاا لك اجل انا تتفل بوجهي

....................................

تركي: حياتي تعبانه من شي
ديمه تبكي: لا
تركي: ليش تبكيييين تكفين خلاص من امس ونتي ع هالحاله
ديمه : محمد وينه
تركي: ناييم
ديمه : تركي خااااايفففه
تركي: من ايشش الرجال وطلع بالسسلامه وتنازل
دييمه: لآتتركني خللك معي خاايفه يرجعوون
تركي مسسك ايدها بحنان: ديمه انا وعدتك ماتركك اللى اخر يوم بعمرري
دييمه:......
تركي: ايش رايك نطلع نتعشا
ديمه :اممممم
تركي: يؤ تفكرين قومي يلا بدلي
ديمه: بس...
تركي قاطعها: لابس ولاشي قومي يلا انتظرك تحت
.........................

ملاك: قهرررررررتني
ملوك: المهم ماعليك منهاا واخيرا يامملاك قربت نهاية شمووخ ع يدي
ملاك: ايش ناويه علييه
ملوك: كل شي بوقته حلوووو
ملاك: وش ورانا ننتظر
ملوك:ههههههههههههههههههههههه والله لآخلييهااا تمووت بكي
..........................................
عند شموووخ
جالسه تتامل صووره
شموخ: والله وحشتنييي وحشتنييي
الله يسسكنك فسسيح جناته
روان: اللهم امييين بسس مين تقصدين.؟
شموخ خببت الصوورره بسرعه: هاااه لااولا امي امي
روان مااعجبها ردها لكن عدتها: ااها الله يرحمها
شموخ :بغيتي شي
روان:لآبس جيت اتطمن ع شووشو
شموخ: آها تزنن ماشاء الله عليها
روان: الله يحظفها يلاامي تبيني اانتبهي لها
رزان: هااااااييووووو
شموخ: وينك ماشفتك تو
رزان: كنت جالسسسه ورا الخيمه بالجهه الثانييه
شموخ: آآهآآ
رزان: شموخ عجزتت انسااااه ماراح عن بالي ولالحظه
شموخ: ان شاء الله يرد
رزان : ان شاء الله يااااارب ماتتوقعين قد ايش واحشني احببببه احببببببه
وحشني صووته سوااالفه اهه يافهد الله يرجعك لي سالم
شموخ طالعتهااا بابتسااامه باهته
تمنت يكون رايح ولايسسال
بس مايكون ميييت
تمنت يكون ناسيهاا
بسس هذا الي مكتوب لهاااا
شقى وهم طووول عمررهااا
رزان: شموخ وين وصلتي
شمووخ:.............
ماردت عليهاااا
لانهااا موووومعها ابدااااااا
بعالم ثااااااااني
..................................

لِيتْ المَيِتْ يِرْجََعْ.!

واقف يتأمل كل زاويه بالبيييت

هنآ ياما داسوو بنات واقتلوو برائتهم
ياما ضحكوو وبكووو مع بعض
هنا لآضاقت به الدنيا جااا
يفضفض لنصفه الثآني نوآآف
تآآمل صوورته مع رفيق عمرره
كانت كبيره معلقه ع الجدار
خاانته دمموووعه
صعب علييييه
موت نواف غييررر اشياء كثيره بحياته
صااارت حياته بلاطعم بااااارده
بكى حسرره ع نفسه ولاصاحبه
الي مااات قبل يتووب لربه
طاالع الززفت الي كانو يشربوونه
تذكررر كم بنت وبنت صررخت وطاحت ع رجولهم
تترجاهم مااايضروونهااا
لكن ربي ماضيع حق احد
دعوة المظلووم لاترررد
بدوون مايحسس بنفسسه
جلسسسس يكسسسر زجاجات الوسكي وغيررره
بدر: محد ضيعني وضييييعه غيرك
طالع ايده واالدم يسيل منهااااا
لكن ططنشش الاللم
دخل يتوضا ويصليييي قبل لآيرتكب جريمه بنفسسه
...............................

في قسسم الشرطه

فهد: حرام علييكم والله بريئ والله
الضابط: مافي أي دليل ع برائتك وشفناا السسم الي تاخه في جسسمكك هذا دليل كافي
فهد: حسبي الله ونعم الوكييل اكثر من 8 سنوات ساجنيني ظللللم ماتخافوون ربكم
الضابط: احبسووووووه
فهد: اتركوووووووني حسبي الله ونعم الوكييل
حسسبي الله ونعم الوكييييل الله ياخذلي الحق
؟؟؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::::
::
::::



بعد رجووعهم من المخييييم ب4 ايام

ملاك: ميجو شفيك سرحان
ماجد:سلامتك ياقلبي
ملاك:اممممممم
ماجد: وات؟
ملاك: ميجو متى نتزوج؟
ماجد بحنيه: لارتبت اموري ياقلبي لآتفكرين
الا اقول ملاك
ملاك: لبيه
مااجد: اختك ملوك ليش اخذت نايف
ملاك: اآآ مدري
ماجد: ملاك لآتصرفين قولي الحقيقه تخبين علي؟
ملاك: صرااحه هي كانت بينها وبييين زوجة نايف عدااوه هي كانت بنت جيران نايف وتحبببه مووت لكن ماعطاها وجه وكان دايم يطنششها عشان مهاا
بعد ماتزوجووو زاد كررره ملووك لمهااا
فكررت تنتقم بتقربهاا لنايف
ونفس الشي ماعطاهااا وجه وكمل تطنيشش لها
ووو.......
ماجد: كملي
ملاك:.......
ماجد: لآتسكتين كمليييي
ملاك: امممممم سحررررته
مااجد لف جهتها وبصدمه: نععععععععععععم؟؟؟؟؟؟
.........................

بدر: يمه برووح الشرقيه اليوم عندي كم شغله لازم اخلصصهاا
هنادي: بتطول
بدر: مدري ع حسب
هنادي:تررجع بالسسلامه ان شاء الله
بدر: ان شاء الله لاوصيك ع شموخ حطيها بعيونك لآتنسين هذي آامانه عندنا
هنادي: ابشر
بدر: الله للايحرمنا منك انا طالع روان جهزي شنطتي ساعه وبمششي
روان: طيب
................................

في اسبانيا
بعد الترجمه <~~هع حسيتها قويه

:هههههههههه احلى ايام عمري معك
:ههههههه اممممممم متى تقول لاهلك انك متزوجني عن جد مليت
: عن قريب حبيبتي يلا انبسطي وانسسي خلينا نعيش يوومنا
ابتسمت له
وكملوووو طريقهم
::
::

في بيت نايف

شموخ: ازعجتيني لق لق لق خلاص
ملوك: هين ياشموخ اذا ماوريتك نجوم الظهر ماكون ملوك
شموخ: ماعند غير الهياط
ملوك: اصبري علي
شموخ:اقول اسمعي والله لوماتذلفيين لآسوي فيك مصيبه
ملوك: يمممه خفت
شموخ: غصصب عنك تخافين
ملوك: وريني ايش بتسوين بتكسرين راسي مثلا
شموخ: واقطعك قطعه قطعه
ملوك: هههه جربي انتي بس
شموخ: طييييييييييييب
نطت علييييييها شمووووووخ تضرررربهااا
تطلللللللع الي بقلبها
ملوك: اااااااي وخري ياحيوااااااانه ناااااااايف ناااااااااااايف
شموخ: الحين نايف ياجبانه هاه
ملوك: هيييييين اوريييك والله لآخليه يجي يكسر راسك
شموخ:ههههههههههههه لمي شوشتك لآيجي وينصدم فيييييييك بسسم الله الرحمن الرحيم كانك ساحرررررررره
ملوك بعصبييييه : كليييييييييي تببببببببن
شموخ:هههههههههههههههههههههههههه
اروح انا احسن ليي
:::
:::
:::

تركي: ديمه قومي نامي تاخر الوقت
ديمه: ^^ طيب تصبح ع خير
تركي: وانتي من اهله
طللع يشوووف محمد
لقاااااه نايم بهدوء
تركي: يارب قدرني واسعدهم واعوض حنان امهم وابوهم
تمدد ع الكنبه بتعب
ونآآآم بسسسسسسلآم

::
:::


عند ملالالاك وماجد

جلس يفكرررر
معقووله تكون ساحررته
لهدالرجه حاقده
وموبعيده تسسحرني معه
لآلآتستلم لازم اكمل الي بدييته
واخذ الي ابييه
تووجه لغرفتهااااا
كانت ناايمه بهدوووء تام
ماجد: ليش تسوين كذا وربي حرام علييك
حس بالحقد
والكرره لهااا
هي السبب
هي الي جت بطريقه
ماراح ييسسمح لاي احد يحطم قلبببه
تمدد جنبهااااااااااا
و{لايجتمع اثنان الا والشيطان ثالثهماا}


انتهى البااااااارت










آخر مواضيعي

0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 اذا انت صادق ادخل
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 دوور اسمك
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 اه من الحب
0 لماذا يرسب الطالب


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:02 PM   #34

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت السادس عشررر


ملاك:ايش سووويت
ماجد بروقان ابتسم: ايش؟
ملاك: ماجد انت تدري ايش سويت
ماجد: ماسويت شي
ملاك تبكي: ماجد ليشش ليش
ماجد مسك ايدها: ملوكتي حبيبتي دنيتي انتي ليش تبكين عادي بكره ولابعده راح تكوني زوجتي
ملاك: اكيد ياماجد
ماجد: اكيد ياعيون ماجد
ملاك:..............
ماجد: قومي غسلي وجهك وكملي نومك
ملاك: بتجلس هنا؟
ماجد: ليش خايفه وش تخافين عليه ؟
ملاك حست بالقهر من كلمته ""وش تخافين عليه ""
ماجد: يلآبروح انام بالغرفه الثانيه بايوو تصبحين ع خير
ملاك ماردت عليه :..................
.........................................
هديل:هههههههههههههههههههه
شموخ: اقولك طبييت عليها وقطعت شعرهاااا
هديل: تستااااااااهل اخ ليتني معاك منقهره منها
شموخ: ههههههههه بعدين مره ثانيه
هديل بضيق: أي مادريتي
شموخ: ايش؟
هديل :عمي توفا
شموخ: يؤؤ عظم الله اجرك الله يرحمه
هديل: اجرنا واجرك
شموخ: لآتقولين عياله صغار
هديل: لآبس عنده بنت بالجامعه
شموخ: ياقلبي الله يكون بعونها
هديل : آآميييين
""
""
:::

ملوك تبكي: اهئ هذي اخرتها انهان
نايف يحاول يسكتها: حبيبتي خلاص يكفي
ملوك: بس هذا الي قدرت علييييه انا قلت الحين بيروح بيكسر راسها لكن اهئ اهئ
نايف: اكيد الحين ارووح اوريك فيها والله لاخليها تجي تعتذرلك
ملوك :اهئ لآلآ انت ماتحبني
نايف: افا اموت فيك انا
ملوك: تحبني اجل ليش واااااااقف روووح اكسر راسها
نايف: طيب طيب الحين بروح
ملوك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

::
::
::
شموخ: امممممممم وش البس بملكة خالي سعود
ريماس: اممممم مدري يبيلنا نروح السووق
شموخ: أي اكيد
ريووف: بنات عندي فستان قصير مالبسسته حلووو؟
شموخ : آآي واحد
ريوف: الابيض والاسووود
شموخ: اييييه حلوو البسيييه
ريوف: تيب
شموخ: ريوف يرحم امك لآتنفجرين
ريوف: جد سمنت؟
ريماس: مرررررره

نتكلم عن ريووف شويه
{ بيضاء دبدووبه شووويه
غيوووره تحب تملك الشي لها هي وبسس
ومن ناحية الدلع
دلووعه موووووووت
وهي املح خواتها }

انتبهووو للصوووت الجاااااااي
شموخ: مين
ريماس: مدررري
ريوف: آآبووووووي
فتح البااااااااااااااااب
نايف:ويييييييينها الحيوانه
شموخ بدا الخووف يسكن قلبها
خافت من شكله
عيووونه حمراء وباين السواد تحتهااا
حالته منعدمه مررره
تغير ابووها ماهوو الي تعرفه اوووووول
صار انسان ثاااني

نايف: اجل تمديين ايدك ع ملوكتي انا اووريك يالحيوانه
شموخ مانطقت بكلمه:.........

شد شعرررررررها وبدا يضررربهااا
ريماس: يييييييييبه خلالالالالالالاص
ريوف تبكي: يبه يبه تكفى اتركهااااااااا

كانت تصرررخ
تبي تفك نفسسها منه
لكن ماقدرووو عليييييه
شموخ: اااااااااا يبه خلالالالالاص اهئ اهئ
نايف: قومي قدامي اعتذري لها بسرعه
شموخ بعناد: والله ماعتذر تخسسي
نايف يشد شعرها اكثررر: انا قلللللت شي يتنفذ
ومن يوم ورااااايح انت وياها اسسمع ولااشوف احد يقولها شي ياويلكم مني
شموخ : اتركنيييي
نايف: قدامي بسرعه اعتذري لها
شموخ: ماااابي مااااااااااابيي
سحبهااااااااا مع شعررررها
وطلعها برا الغرفه
ريوف: اتصلي ع خالي بسرعه
ريماس: طيب طيب
::
::
مشعل:ههههههههههههههه
سعود:ههههههههههههههههههههههههههه
سعود: الله يرجك انت وسوالفك
مشعل:هههههههه
مشعل: يبه جوعان
سعود: اقوم اطبخلك مثلا روح ماكثر الله الا المطاعم
مشعل: طيب بروح اطلب شي تبي؟
سعود : ايييه
مشعل: اووووووكي
جلسس يطالع الفلم
وقااااااطعه صووت موبايله
سعود: هلا
ريماس تبكي: خالي الحق ابوي بيذبح شموووخ
سعود وقف : ايشششششششش لييييييه
ريماس: تهاوشت مع ملوك بسرعه خالي تكفى لآتمووت اسسمع صراخها اخاف يجيها شي
سعود بارتباك: طيب طيب جاي
مشعل: ايش؟
سعود: مادري وش فيه هالنايف طايح ضرب بشمووخ
مشعل: ليش
سعود: متهاوشه مع زوجته بسرعه لآتكثر حكي تعال نروح لهم قبل يرتكب جريمه بالبنت
مشعلل: طيب طيب
:::
:::
:::
بغرفة ملووك
كانت تسمع صرخات شمووخ
كل مالها تزيد
اكثر
واكثر
واكثرر
تحس بلذه وهي تشووفها تتعذب قدامها
نايف: اشوووف بسرعه اعتذري
شموخ وعيونها مغرقه: مااااااابي تخسسسسسي
ملوك: ^_^
انقهرررت حسسسسست بالاهاااااااانه
نتضرب قداااااام عدووتها
وهي تضحك بوجهها
لكن مااااااالبييييد الشي
ان طاعك الزمن ولاطيييييعه
رمااااااهااا تحت رجووول ملووك
نايف: هذي هي تحت رجولك سوي الي تبين فيها
شموخ: ماحست باللي حووولها
طاحت مغمى عليييييييها
الضرررب كان قوووووي حيل ع جسمها
خصوصا هاليومين ضعفانه بالمره
ملوك:ههههههههههههههههههه
رفسسستها مع بطنهاااا
نايف: كيف.؟
ملوك: تسلملي
...............................
ريوف:يمممممممه ريماس ماعاد اسمع صووتها
ريماس تبكي: مادري مادري تاخر خالي
فجاه دخلللل سعود ومعه مشعل
سعود: وينهاااااااا
ريماس: تعال

دخلووو الغرفه
وانصدمو من الي يشوفونه
ريماس: يمممممممممه اختي
رريوف: شموووووخ
سعود: وش سويييييييت فيها ياحمار
ملوك كانت تطالعهم بسخريه
ريماس: حسبي الله عليييييك حسبي الله عليييك
نايف: اقوول اوص انتي الثانيه لآكمل الناقص
سعود: ماتخاف ربك انت بنتك هذي
نايف: انت اخر واحد يتكلم وبعدين قلتها بنتي يعني مالك شغل
ريوف: ليش يايبه ليش
نايف قرررررب لريوف يبي يعطيها كف
لكن ايد مشعل كانت اسررررررع
مشعل: وخر عنها ولاتمد ايدك عليها
نايف:هههههههه
ريوف ضمت مشعل
وكانها تبي تحمي نفسها
من ابوووها
اووو وحششه
سعود: اطلعو يابنات ريماس تعالي ناخذها عالمستشفى لاتمووت
مسستشفى
هززتها هالكلمه
ملوك بنفسها" ياوييييلي يارب مافي تحقيق
سعود: خلك مع ريوف .. وانت يانايف بعدين لي تفاهم معاك
نايف: اقوووول يلا برا
.........
:::::
:::::
في الشرقيييييه
بالتحديد عند ديمه
كانت جالسسه عند التي في
ومحمد وتركي بالمجلس
سمعت صووت الجررس
ديمه: محممممد شوف مين عند الباب
محمد: طييييييييب
تركي: مين؟
ديمه: مادري وبعدين كم مره اقولك لاتدخل علي ماتشوفني ماعلي غطا
تركي حس باحراج: اآسسف ورجع داخل المجلس
بعد ثواني جااا محمد
محمد: ديييمه واحد يقول اسمه بدر يقول انه صاحب نواف
ديمه: طيب دخله عندكم بالمجلس وانابسوي الشاي
محمد: طيب
بالمجلسسسس
بدر: السلام عليكم
وقف مصدووم من الي يشوفه قدامه
تركي: بدر؟
بدر: وش جابك؟
محمد ببراءه: بدرهذا تركي صاحب نواف تعرفه؟
بدر: أي صاحبي كمان
تركي: كيفك بدر
بدر يطالعه من فوق لتحت: تمام انت وش الدنيا فيك
تركي: الحمدلله عايش
بدر: محمد ممكن تنادي ديمه ابيها بموضوع
محمد: ان شاء الله
تركي: وانا ابيك بموضوع
بدر: ايش؟
تركي: بدر انا ماعرف احد من اهل نواف اوقريب له غيرك
بدر: طيب
تركي: اممممممم انا ابي اتزوج ديييييييمه
بدر بعصبيه: غصب عنك تاخذها
تركي مصدوم من كلامه:........
بدر: اانا دريت بكل الي صار
تركي: كيف؟
بدر: سمعت نواف المهم شي اكيد تاخذها وتصحح غلطك
تركي:........
ديمه دخلت وهي لابسه عبايتها ومتغطيه: السلام عليكم
بدر+ تركي: وعليكم السلام
بدر: تعالي ديمه اجلسي
ديمه: خير آمر
بدر: اسمعوني انتو تعرفون ان نواف كان يدرس برا
ديمه: آيوه
بدر :المهم ماطول هو تزوجت هناك وجاب بنت بس زوجة ماتت
ديمه: وبنته.؟؟؟؟؟؟
بدر: بنته بالرياض عند اهلي
ديمه: اها
محمد: ليش ماجبتها
بدر: لاني جاي اخذكم معاي الرياض نواف موصيني عليكم ماقدر اتركم لحالكم هنا
محمد: ومن متى نواف يبينا ولايسال عنا
بدر: محمد عيب عليك هذا اخوك
ديمه: موافقه بس وين نروح
بدر: بيت نواف موجود
تركي: انا استاذن
بدر: الله معاك هذا كرتي اتصل علي نرتب للموضوع
تركي: يصير خير مع السلامه
::
::
في المستشفى
هديل: بسسسسسم الله عليك جعل ايده الكسر
شموخ للحين دمعتها ع خدها: مدري ليش تغير كذا من طلعت لنا ملوك وصار شي عادي يمد ايده علي
اووول ماكان ححتى يفكر مجرد تفكير انو يمدها
ريماس: خلاص شموخ يكفيك بكي
سعود: ليش ماقلتي بالتحقيق انه هو ضربك
شموخ زاد بكاها: ايش تبيني اقول ابوي ضربني
ابووي سوا فيني كذا
ابوي باعني برخيص وش تبيني اقووول
سعود: خلاص خلاص هدي لاتعصبين يلا بروح اخلص اجراءات الخروج
شموخ: لآلآمابي ارجع البيت اخاف
سعود: لآتخافين كلكم بترجعون عندي مستحيل اخليكم ترجعون عنده
::
::
ضمني ل صدرك حبيبي برقة وحنان ..
ضمني خلني بين ضلوع قلبك وفؤادك ..
خلني أغرق بدفى قلبك ..
عند ريووف + مشعل
كانت جالسه تبكي
مشعل: ريوفتي خلاص ياقلبي يكفي
ريوف: اهئ اختي كانت بتمووت بين ايده
ولاهامه
مشعل حن قلبه عليييها
مايحب يشوف مواقف مثل كذا
بالاصح مايدري انو في اب يسوي كذا
ع باله كل الناس مثل طيبة ابووه
سعود انسان طيب وحنون لآبعد درجه
فتح لها ذراعيه مشعل: تعالي حبيبتي
رمت نفسهااا بحضنه
وزاد صووت بكاها
حست بالاماااان بحضنه
ملووك حرمتها من ادفى وآآمن حضن
حضن ابووها الي رباها وكبرها
لكن فجاه تغييير بدخوولها لحيااتهم
كان يسمع صوت شهقاتها
بس سكت وخلاها تطللللع الي بقلبهاا
::
::
ملاك:هههههههههههههههه تستاااااااهل
ملوك:ههههههه قلتلك توها ماشافت شي
ملاك:خخخخخخ قهر ليتني فيه اتشمت
ملوك:هههههههههههه بعدين ياقلبي الايام جايه وبتشوفينها تطيح ع رجولي تترجاني
ملاك:ههههههههههههههههههه
ملوك: يلا حبيبتي توصين ع شي؟
ملاك: سلامتك ورضاك
ملوك: الله يسلمك باي
ملاك: باي
ماجد: وش فيك ضحكك واصل لبرا
ملاك:هههههه توني مكلمه ملوك بشرتني باحلى بشاره
ماجد: وايش هيا فرحيني معاك
ملاك:ههههه تخيل نايف ضررررب شموخ خخخخخخخ لين طاحت مغمى عليها وودوها المستشفى
اختفت ابتسامته
ماتووقع هذا قلبهااا
معقوله ملاك تملك قلب قاسي كذا
هو الي عمره ماحن قلبه
بسس موللهذي الدرجه
ملاك: آلوووووو ميجو وين رحت
ماجد: معك
ملاك بكل جراءه باسته ع خده
: بيبي فيك شي
ماجد ببتسامه بارده: نو سلامتك
ملاك: تيب عازمتك ع العشا اليوووم
ماجد: ^_^ احلى عشا
ملاك: هههه
...............................
في بيت سعوود
سعود: شوي شوي بسم الله عليك
شموخ: ابي انام
سعود: طيب حبيبتي الحين تنامين بس كلي شي اول
شموخ: مابي مومشتهيه
ريماس:خلاص بوديها الغرفه ترتاح
سعود: طيب بس بشويش عليها
ابتسمت لطيبة خالها وحنيته
اخذتها ريماس للغرفه
وهو راح للغرفة الجلووس "" الصاله""
ابتسم ع شكل ريووف
كانت نايمه بحضنن مشعل
سعود:^_^
مشعل: ههههه تتدنن
سعود: الله يخليها لك ويخليك لها
مشعل: آمين يارب
سعود: ميشو تحب ريوف ولا؟
مشعل: لوماحبها ماقلت لك اخطبها لي
سعود: االله لآيحرمني منك
مشعل: ولامنك يارب
سعود:ههههه يلا خذ زوجتك ترتاح
مشعل: لآاخاف اتهور
سعود : وجععععع يلآقووم ماتنعطى وجه والله
مشعل:هههههههههههههههههههه
....................................

بدر: خلصتو كل شي
محمد: ايه
ديمه: بدر ووالبيت
بدر: بيتكم اجار خلاص تفاهمت مع صاحبه
ديمه: مشكور
بدر: العفو واجبي
محمد: بس بدر ماتعودنا ع الرياض
بدر: ببتتعود ان شاء الله
محمد: طيب بروح اخذلي شآور قبل نمشي
بدر: اوكي
ديمه : عن اذنك
بدر: تعالي
ديمه: هلا؟
بدر:ابيك بموضوع خاص
ديمه :آمر
بدر: آآولا حاب اقولك تركي طلب ايدك مني
ديمه: ايوه
بدر: ولازم ابوك يعرف
ديمه: ماعرف له رقم
بدر: المهم بعدين نتكلم بالموضوع خلينا بالاهم
ديمه: ان شاء الله
بدر: محمد
ديمه :ايش فيه
بدر:وش المشكله الي هوفيها
ديمه: واييش عرفك انت
بدر: مومهم كيف عرفت المهم ايش هي
ديمه:صرااااحه
بدر: أي
ديمه: شفت معاه مخدرات
بدر: ايششششش؟
ديمه: هذاا الي شفته ووريته تتركي وتاكد
بدر حط ايده ع راسه
محمد يمشي بنفسسس الطريق الي مششى فيه
كم واحد من اصحابه
لكن نهايته الهلالآلآك
بدر: يصير خير عن اذنك
.......................
اصعب احساس فى الدنيا

لما تحس بظلم وقهر

وانته ياعينى وحيد فى الدنيا

ملكش حد ملكش ظهر

ويوم متيجى تتكلم

محدش يسمعك

كان جالس خلف القضبان
حابسينه كاي واحد مجرم
دسوو له السسسم في العسسل
نزلت دمعه حرقت خده
اصعب ماعلى االانسان يعيش مظلووم
ولاحد ساامعله
جلس يتذكر حياته اووول
براءه × براءه
وحبه
براءه × براءه
فهد: حسبي الله ونعم الوكيل
حرمتوني من حياتي وانا بعز شبابي
مسسك الصوره وطالع صاحبتها
هذي حببيبته وعمره ودنيته
تذكر حبهم البريء
من كانو صغاريحبون بعض والى الان حبها بقلبه
تذذكرر لما كانو يلعبووون مع بعض بكل براءه
:هههه ماتقدر تمسكني
فهد: جايك جايك لآتهربين وقفيي
:هههههههههه
فهد: مسسسسسكتك
:هههههههههه
: فهد تحبني؟
فهد: مرررره ان شاء الله لما نكبر نتزوج
:هههههههههه ونجيب عيال
فهد: اييييه هههههههه
ابتسم بالم وقهر
حرموه من حبيبته
حرموه من امه وابووه
حرموه من اخوانه الي ياما فرح وبكى معهم
اكثر من 8 سنوات مسجوون بظلم !
تذكر اليووم الي انسجن فييه
كان طالع من البيت
فهد: خير اخوي فيه شي
الشرطي: قدااامي اشووووف مسوي براءه
فهد: لوسمحت فهمني وش فيه
الشرطي: لآلآقين المخدرات بسيارتك
فهد: مخدرات وربي البيت ماعرف شي ولافي سيارتي مخدرات
الشرطي: هذا الكلام قوله هناك للضابط
بعد ماسوو له تحليل تبين لهم كميه بجسمه
فهد بصدمه: كيييييييييف.!!!!!!!!
الضابط : مادري كيف
فهد : والله والله والله ماعرف شي وربي مااخذت أي نووع منهاا حرام عليكم
نزلت دممووووع القهر
مظلوووم مظلووووووم
لكن من يسسمع له؟؟؟؟؟؟؟؟؟
::
::

ام عبدالله: ماعليه يابنيتي ادعيله
حنين: الله يرحمه
ام حنين: امين يارب
هديل: حنونه تعالي نطلع الغرفه
حنين: يلا
ام حنين تبكي: والله مادري شسوي تقطع قلبي هالبنت
ام عبدالله: ماعليه ياوخيتي اذكري الله هذا الي كااتبه ربي لها ولك
ام حنين: ونعم بالله
::
::
مروو هاليوومين والكل لاهي بنفسسه
بيووم ملكة سعوود + روان

روان: يمه خايفه
شموخ : كلووووووش بسسم الله عليك تهبلين بتطيرين عقل خالي يابنت
روان:ههههههه تسلمين عقبالك
ريماس: مبروك حبيبتي
روان: الله يبارك فيك
ريوف: اوووف غطيتي علي ياروين طالعه احلى مني
روان: هههههه اصلا من زمان انا احلى منك
ريوف: أي هين
شموخ: اقول قشطة المراعي
ريوف: خيير؟ <<<~~ يشبهون بياض ريوف بقشطة المراعي ^_* برايفت خخخخخخخ هع سوري ع الخشه
شموخ: خير بوجهك ساره ورزان تحت جوو
ريوف: يؤؤ كان قلتيلهم يجون هنا
شموخ: نسيت روحي لهم
ريووف : اووكي
دخلت هديل
هديل: كلللللللللووووش مبروووك روني
روان: الله يبارك فيك عقبالك يارب
شموخ: وه بسس يارب نفتك منها هالعانس
هديل: بسسم الله عليك ترا بقول لاخوي يهون
شموخ: قولي وعع ميته ع اخوك
هديل:ههههههه يكفي اني اخته
شموخ: موعشان كذا انا افكر آوافق
هديل: مالت عليك تفكرين بعد
ريماس: اقول يلآ تقعلوو الناس تحت وانتو كلكم هنا
شموخ: طيب طيب لآتدفين نزلنا
:: ::
::
ام بدر:لي يمه ماخليتها تجي توسع صدرها<~~تقصد ديمه
بدر: والله حاولت فيها مارضت ماحبيت اجبرها
ام بدر: اها
بدر: يلآ عطي بنتك توقع
ام بدر: ان شاء الله
::
::
روان :شكلي حلوو
رزان : تخقيين
ساره: الله يوفقك
ريوف: آآآميييين ماراح تلقين احن واطيب من خالي
رزان: وانا اشهد ليته خطبني مالت عليكم
روان : هي انتي اهجدي
ام بدر: رووان
روان بخوف: هلا
ام بدر ابتسمت: يلا وقعي
روان حسست بخووف
ندمت انها وافقت
كيف بتعيش مع واحد اكبرر منها باكثر من 18 سنه
هنادي: يمه وين وصلتي
روان: لآلآ معاك عطيني القلم
مسكت القلم وايدها ترجف
حسست دقات قلبها تزييد
خافت يكوون قرارها خطا
خافت انها توقع ع موتها بنفسها
ترددت توقع اولا
سحبت ايدهاا
خلالآص ماتبيه
كيف بتكمل حياتها معه
صحاها صووت
كيف ترفضينه ياروان احمدي ربك جاك واحد
انتي ايش اصلا بقايا انسانه رمااها ذئب بعد مافترسها
ماتدرري ايش تسوووي
ليتها طلبت وقت اكثر تفكر فييه
روان مسسكت دموعها لآتنزززل
ماتدري ايش تسوووووووي
تحس نفسها غلطت بموافقتها
ضحكت بسخريه بنفسها "بقايا انسانه من يبيني""
حسست نفسها بتنجن من التفكييييييير
الوقت يمر وهي ماسكه القلم ولاتدري توقع ولالا

انتووو ايششش تتتوقعوون
تواااااااااافق
ولا
ترفض










آخر مواضيعي

0 اه من الحب
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 ضروري
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 اذا انت صادق ادخل
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:07 PM   #35

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت السابع عشرر
::::::::::::::::::::::

ام بدر: رووان
روان بخوف: هلا
ام بدر ابتسمت: يلا وقعي
روان حسست بخووف
ندمت انها وافقت
كيف بتعيش مع واحد اكبرر منها باكثر من 18 سنه
هنادي: يمه وين وصلتي
روان: لآلآ معاك عطيني القلم
مسكت القلم وايدها ترجف
حسست دقات قلبها تزييد
خافت يكوون قرارها خطا
خافت انها توقع ع موتها بنفسها
ترددت توقع اولا
سحبت ايدهاا
خلالآص ماتبيه
كيف بتكمل حياتها معه
صحاها صووت
كيف ترفضينه ياروان احمدي ربك جاك واحد
انتي ايش اصلا بقايا انسانه رمااها ذئب بعد مافترسها
ماتدرري ايش تسوووي
ليتها طلبت وقت اكثر تفكر فييه
روان مسسكت دموعها لآتنزززل
ماتدري ايش تسوووووووي
تحس نفسها غلطت بموافقتها
ضحكت بسخريه بنفسها "بقايا انسانه من يبيني""
حسست نفسها بتنجن من التفكييييييير
الوقت يمر وهي ماسكه القلم ولاتدري توقع ولالا
اخذت نفسس وتوكلت ع الله
وووقعت
::
::
::
ملاك: بالعافيه حبيبي
ماجد : الله يعافيك
ملاك: ماجد
ماجد: عيونه
ملاك: تسلم عليونك اممممممممم
ماجد: ايش؟
ملاك: ميجو بليز
ماجد: امرري حبيبتي ايش بغيتي
ملاك: نتزوج بسرعه
ماجد ابتسم : من عيوني بكره نملك
ملاك: جد؟
ماجد : جد
ملاك: واخيييرا
ماجد: ^_^
ملاك: الله لايحرمني منك
ماجد: ولامنك..اقول ايش صار ع شموخ
ملاك كشرت: وليش تسال
ماجد: يؤؤ مصلحت اختك من مصلحتك افضري البنت جاها شي
ملاك: أي صح لآلآ ام سبعة ارواح ماجاها شي
ماجد: اها كويس طلعتو منها
ملاك: ايييه اشوا
ماجد: وامهم؟
ملاك ارتبكت: ايش فيها
ماجد: وينها
ملاك: ماتت
ماجد : اكيد
ملاك: يؤؤ ميجو اكذب عليك انا
ماجد بحده: ماقلت كذا بس ماستبعد ع اختك شي
ملاك: شقصدك
ماجد: يعني موبعيده تكون راميتها باي مكان
ملاك: مااااااااااااااجد وبعدين قلتلك ماتتت خلاص
ماجد: طيب خلاص قفلي ع الموضوع
لفت للجهه الثانيه معصبه
::
::
::
هنادي: كلللللللللللووش الف الف مبروك حبيبتي
شموخ: واخييييييرا
روان نززلت دموعها اخيرا انحلت مشكلتها: الله يبارك فيك
شموخ: ليش الدموووع الحين موقتتها ابدا
هنادي: يلا يمه انزلي زوجك بيشوفك
روان بخوف: لآلآمابي مولازم
هنادي:معليش لو خمس دقايق انزلي
روان بملل: طييييييب
هنادي: يلا انتظرك
روان: شكلي زين
شموخ: تهبلين يلا تعالي ننزل
روان: طيب
::
::
::
بالمجلس
سعود: الله يبارك فيك عقبالك نفرح فيك
بدر: ان شاء الله عما قريب
ابوبدر: هذي روان جت
روان بخجل وبصوت بالقوه ينسمع: السلام عليكم
الكل: وعليككم السلام
ابوبدر: مبروك يابنيتي الله يسعدك
روان : الله يبارك فيك
بدر: يلا عن اذنكم
ابوبدر: وانا جاي معاك
روان: وين
بدر: بنطلللع ^_*
جلست بعييد عنه بكم خطووه
سعود: مبروك
روان: الله يبارك فيك
سعود: كيفك ان شاء الله مبسوطه
روان: الحمدلله
سعود: اتمنى اني اسعدك قد ماقدر
روان:.................
سعود لاحظ دموعها لكن تقاومهااا: روان شفيك؟
روان هزت راسها بالنفي: ولاشي سلامتك
سعود: انتي مجبوره بالزواج؟
روان: لآلآ موكذا
جلس جنبها ومسسك ايدها: قولي ايش فيك روني لآتكتمين طلعي الي بقلبك انا زوجك لاتستحين
حاولت تمسسك دموعها قبل تنزززل
لكن ماقدرررررت
تركتها تنزززل ع الاقل ترتاح شويه
مسسسحها ع طول: لآتبكين مابي اشووف دمووعك الله يخليك
روان: خايفه خايفه
سعود: من ايشششش
روان: ماقدر انسسى
سعوود: لووجلسنا نتذكر الي راح عمرنا مارتحناااا انسي الي فات خلاص كله مااااااات انتهى لآتخلين شي يخرب عليك فرحتك
روان: سعوود انت راضي فييني جد
سعود: لوماني راضي مااخطبتك وبعدين هالشي مايهمني ابدااا
انتي مظلومه والي صار غصب عنك
والي ظلمك الله جازاه شوفي ايش جاه جلطه ومدري ايشش لين مااااات وسعي صدرك ترا الدنيا ماتسوى
روان ابتسمت ع طيبتهااااا
ربي عووضها باللي ينسييها الي فات
صحيح فرق بالعمر بينهم
بس مااثر وتتمنى يدوم هالحال
روان: عن اذنك
ماحب يضغط عليها: انتبهي لنفسسك
::
::
::

بعد مرور اسبوعين بدت الدراسه
ورجع الكل لشغله
سعود + مشعل: رجعووو لبريطانيا
شموخ: مركزه بدراستها وبس
ريوف: تعلقت بمشعل مررره صاااااار كل شي بالنسبه لها
ريماس ومشاري: علاقتهم كل يوم تكبر وحبهم يكبر معهم
ملوك: للحين مسيطره ع نايف كتب كل شي باسسسمها
ملاك: مبسوطه مع ماجد
ماجد: كل يوم يكتشف شي في ملاك وملوووك ويزيد القهر الي فيييييييييه
::
::
في المستشفى
شموخ: صباح الخيررر
هديل: صبااااح النور اهلين
شموخ: كيفك
هديل: بخير الحمدلله انتي اخبارك
شموخ: الحمدلله
هديل: شعندك كانك ودك تقولين شي
شموخ بتوتر :اييه
هديل: ايش
شموخ: هديل اتمنى ماتزعلين مني
هديل: وانا اقدر قولي شعندك
شموخ: هدييل انا موموافقه ع اخووك عبدالله ماحسه يناسبني
هديل ابتسمت: عادي حبيبتي هذي قسمه ونصيب
شموخ: يعني موزعلانه مني
هديل: اكيد لا هذي حياتك وانتي حره فيها
شموخ: الله لايحرمني منك
هديل: ولامنك يلا وراي مرضى
شموخ: الله يعينك
هديل: آآميين باي
::
::
::
باسبانيا
: خلاص انا قررت قريب نرجع
: اوكي يكون احسن
: اتمنى يتقبلون الموضوع
: ان شاء الله حبيبي لآتششغل بالك
:انا طالع للدوام تامرين عشي؟
: سلامتك انتظرك ع الغدا
: عن اذنك
::
::
::
بعد العصرر ع الغداااا
نايف: مابغيتي ترجعين البيت
شموخ: يبه خلاص انتهى الموضوع
نايف: قومي انقلعي غرفتك ماطيق اشوف وجهك
ملوك: ^_^ حرام خلها تتغدا
شموخ: يااااشيخه
نايف: قلت انقلعي غرررررفتك
قامت منقهره من حركة ابوووهااااااا
ريوف: الحمدلله
نايف: وين ماكلتي؟
ريوف: لآيبه شبعت
نايف: اجل انقلعي مع اختك
ملوك:ههههههههههه
ريوف: مافي شي يضحك وطلعت وتركتها تضحك مع نفسها

::
ريوف: انا ابي ابفهم ليييي متى هالحركات
شموخ بقهر: ماااااااادري لاتساليني والبقره ملوك مبسوطه الله ياخذهااااا
ريوف: اميييييييييييييييين
ريماس: السلام عليكم
ريوف + شموخ : وعليكم السلام
ريماس : وي ايش فيكم
شموخ: يعني ماتدرين ابوك وملوك يرفعون الضغط
ريماس: ماعليه تحملو
شموخ : انتو تتحملون مابقى الا كم اسبوع وتروح كل وحده لبيت زوجها لكن انا الي بجلس فيها
ريماس: ان شاء الله يجيك نصيبك
شموخ: آمييييييييين وارتاح
ريماس: بروح ابدل نامو احسن لكم
شموخ: من جد
التفتووو ع ريووووووووف الي كانت بساااابع نومه
شموخ: نامت هالبطه انام معاها احسسن
::
::
::
عبدالله: الله يوفقها
هديل: آآمين
ابوعبدالله: يبه عبدالله دام البنت مااوافقت مالك الا بنت عمك حنين
عبدالله بضيق كان يتمنى شموخ توافق: الي تشوفه
ابوعبدالله: ع بركة الله عطني كم يوم واخلي امك تفاتحهم بالموضوع
عبدالله: يصير خير عن اذنك بنام تعبان
ابوعبدالله: نوم العوافي ياولدي
هديل: انا بروح للمستشفى ماخلصت شغلي
ابوعبدالله: الله يوفقك ويعينك
هديل: آآمين يايبه مع السسلامه
لبسست عبايتها وطلعت
::
::
محمد: بدر لوسمحت ماله داعي تتدخل فيني
بدروصلت معه: محمد قسسم بالله لوماتمشي صح لاتشووف شي مووبصالحك
محمد: ماقدر اتركهااا اتعب
بدر : تتتعالج لكن ماتجلس تاخذ وتزيد حالتك يامحمد هذي تدمرك
محمد:,......
بدر: المهم عطيتك خبرر من بكره نبدااا انا طالع باي
محمد: اووووووووف ياااااااارب
ديمه تلعب شموخ: هذي مصلحتك لاتعارض
محمد: مليت لليتني مامشيت معهم وطعتهم
ديمه: هذي قسمتك ونصيبك اذكر الله
محمد: لآإله إلاالله... تشبه نواف مره
ديمه: ايييه الله يرحمه
محمد: اول ماشفت نواف انبسطت حسيته بيعوضني عن ابووي قلت جا الي يوقف معاي ويكون عووون لي بسس للاسف راح
ديمه: بدر وتركي معنا لآتضيق صدرك
محمد: مومثل نواف
ديمه: الله يرحمه ويغفرله
محمد: آآمين



::
::
في قسسم الشرطه
فهد: قوول والله انك ماتكذب
الضابط حس بشعور فهد: والله انتهت مدة الحبس
فهد تجمعت دموع الفرح بعيونه واخيرا بيرجع لاهله وحبيبته يااارب انها تكوون ماتزوجت يارب
فهد: مشكور مشكور
الضابط: الله يوفقك تقدر تطلع الحين وقع هنا
فهد وققع بسرعه: يعطيك العافيه مع السلامه
الضابط: الله معاك
طلللع وكللله اممممل يشوووف الكل موجود
::
::
::
بعد المغرب
في بيت نايف
وتحديدا عند ملوك
ملوك:هههههههههههه
يوسف: والله لعبيتها صح ياملوك
ملوك: ع بالك انا ملوك مو أي وحده
يوسف: كفوو
ملوك: الا شخبار زوجتك التعيسه
يوسف: اوو لاتذكريني فيها مجرد خدامه عندي
ملوك: اهاااا
دخلللت شموووخ فجاه وشافته وطلعت ع طوووول
كانت تدورع ريوف
يوسف: من هذي
ملوك: شموخ بنت نايف
يوسف: متزوجه؟
ملوك: لآلآ تدرس طب
يوسف: والله انها قمر
ملوك:خخخخ تبيها
يوسف: اكييييييد ابيهاااا
ملوك:هههههههه اجل ممبرروك علييك من الحين هي لك
يوسف: جد ملوك وربي انها قمرر ابيها تكفين
ملوك: وزوجتك وبنتك
يوسف: اييييييه بقريح المهم انها دخلت مزاجي
ملوك :من عيوني اكلم نايف وغصبن عنها توافق
نتكلم عن يوسف شوي
{يصير ولد خالة ملوك
طماع مثلها وحقوود
متزوج من 18 سنه
وعنده بنت بالثانوي
زوجته طيبه حيل لكن مالها نصيب
يووسف معذبها هي وبنتهااااا
عمره 45}
يوسف: انا استاذن بس هاه لآتنسين الموضوع تراني جد ومستعجل ابييهاا
ملوك: طيب الله معاك
::
::
: هلايمه
: هلاوالله وينك ياولدي ماتدق ولاتسال
: انشغلت شخبارك وشخبار اخواني
: الحمدلله كلنا بخير وننتظرك
: ان شاء الله كلها اسبوع وكم يوم وراجع
: جد الله يبشرك بالخيير توصل بالسلامه ان شاء الله
: ان شاء الله يلايمه مطر اقفل مع السلامه
: مع السلامه
::::
::::
::::
نايف: بس يمكن ماترضى
ملوك: مو ع كيفها ولاتبي تفشلني غصب عنها توافق
نايف: طيب طيب ابشري مايصير الا الي تبينه
ملوك: ايه خلك كذا ويلا انقلع كلمها
نايف: ان شاء الله
بغرفة شموخ
كانت جالسه ع النت
نايف: قفليه بكلمك شوي
شموخ: طيب
بعد ماقفلت الجهاز
نايف: المهم بدون لف ودوران انتي انتخطبتي
شموخ ببرود: ومين سعيد الحظ
نايف: يوسف
شموخ: من يوسف؟
نايف: الي كان من شووي عند ملوك
انصدمت من الي تسسمعه
كيف يتجرأ ويخطبها
شموخ: يبه بسس يوسف كبير مرره ومتزوج
نايف بحده: لاكبير ولاشي واذا كان متزوج تراع ماعنده الا بنت بالثانووي وان شاء الله انتي تجيبين له الباقي
شموخ: اسفه مابيه
نايف بعصبيه: مو ع كيفك بتاخذينه غصب
شموخ بصدمه ودموعها بدت تنزل: يبه انتش قاعد تقووول من جدك كيف تزوجني غصب عني ولا لواحد كبرك
نايف عطاها كف طيحها ع الارض: لآترفعين صووتك علي والي ابيه بيصير رضيتي ولالا اقرب جدار
وطلللللللللللع وتركهاا بصدمتها

دخلت ريوف وريماس
ريماس: شفييييييييك؟
شموخ من بين شهقاتها: يبي ي ز وو ج ني
ريوف: كللللللوش مبروك
شموخ: اكلي تبببببببببببببببن يبيني اخذ يوسف ولد خالة ملوك النذل الحقيير
ريوف: هئئئئئئئئئئئئئ
ريماس: خيييييييييييييير
شموخ تبكي: يبي يجبرني ماقدر كيف بعيش معه ومتزوج وعنده بنت مابيييييييييييي
ريماس ضمت اختها وبدت تبكي معاها: هدي ان شاء الله مايصير شي
شموخ: حسبي الله عليها ملووك الله ياخذها
ياليتني موافقه ع عبدالله يالييت
ريوف: كلمو خالي سعود يكلمه
شموخ تبكي اكثر:مستحيل يسمع كلامه
ريماس: نجرب
شموخ :بروح اكلمه
ريماس: اوكي
بعد دقايق جاها صووت سعود
سعود بمرحه كالعاده: هلا وغلا ببنت اختي الي ماتسال ولاكنها تعرفني
شموخ تشهق: خااااااالي الحق علي
سعود عدل جلسته : شفيييييييييك
شموخ: يبي يزوجني بالغصب
سعود: منهوو
شموخ: ابووووووووي كله من ملوك محرشته
سعود:ومين بيزوجك
شموخ: اخو ملوك يوسف
سعود: يسسسسسسسسستهبل
شموخ: تكفى كلمه ماقدراخذه ماقدر كيف بعيش معاه
سعود: طيب طيب بكلمه الحين باي
::
::
::
نايف: كلمتهاا
ملوك: زين شقالت
نايف: عارضت بس مو ع كيفها
ملوك: اكيد مو ع كيفها
قاااااطعهم صوت موبايل نايف
نايف :هذا سعود اكيد قالوله
ملوك: رد شووف وش يبي وعليك فيه
نايف: الوو وعليكم السلام
سعود:شخبارك
نايف: كنت بخير بس من شفت رقمك
سعود يقاطعه: ماله داعي هالكلام وانا ماكلمتك ميت عليك خير ان شاء الله تزوجت بنتك شموخ بالغصب
نايف: اظن مالك شغل وهذاك قلتها بنفسك بنتي يعني محد له شغل فيها ويلا لاعاد اشووف رقمك وقفل الخط
ملوك:ههههههههههه كفوووو
نايف: آعجبك
::
::
سعود: هذا اكيييييييييد انجن
مشعل: وش بتسوي طيب
سعود حس بضعف: مادري مابيدي شي الله يكون بعونها
مشعل: لازم نحجز باسرع وقت للرياض
سعود: اكيييييد
::
::
بعد يومييييين

وصل سعود + ومشعل الرياض
شموخ تضم سعود: سعوووووود
سعود: اسف ياشموخ اسف والله حاولت بس مابيدي شي
شموخ: عارفه والله ماتقصر هذا نصيبي
سعود: الله يكون بعونك
ريماس: الحمدلله ع السلامه
سعود: الله يسلمك وين ريوف
ريماس: مع مشعل
شموخ: عن اذنكم
هديل: اهلين وينك ماشووفك بالمستشفى
شموخ تبكي: لحقيني ياهديل
هديل : يمممممممه شفيك
شموخ: ابوي بيزوجني واحد كبره
هديل: لآلآاكيد تمزحين
شموخ: والله مامزح ولامتزوج وعنده بنت اصغر مني بكم سنه
هديل: خيرر وش جاه ابووك
شموخ: مادري كله من العله ملوك والي باخذه يصير ولد خالتها
هديل بقهر: كمللللللت
شموخ: خايفه ياهديل والله بمووت مومعقووله ابوي يسويها فيني
هديل: ودراستك
شموخ بدت تبكي اكثر: مايبيني اكملها بطللللللللت
هديل شهقت: لآلآلآ دراستك مالها شغل
شموخ: شسوي بالمتخلف يوسف
هديل بكت ع حال صاحبتها واختهااا بنفس الوقت: الله يكون بعونك ان شاء الله يغير رايه
شموخ: ماعاد في وقت بملك وبنفس اليوم بروح معه خلاص ياهديل انا انتهيييييييييت ابوي حكم علي باالاعدااااااام مع السلامه قفلت الخط
هديل جلسست تبكي قهررر : حسبي الله عليك ياملوووووووك حسبي الله عليييييييييييك
عبدالله: خير وش فيك تتحسبين
هديل: شموووووخ
عبدالله بخوف: شفيها
هديل تبكي: الحقيره زوجة ابوها خلت نايف يجبر شموخ ع الزواج من واحد بنته كبر شموخ ولا ازيدك من الشعر بيت يصير ولد خالتها
عبدالله: نععععععععععم
هديل: ومنعها من دراستها بطللللللللت
عبدالله مومستوعب الي تقووله: بروح غرفتي عن اذنك
::
::
::
ملاك : ههههههههههههه
ملوك:خخخخخخخخخخخخخخخخ واخيررررررا عطيتها درسس ماراح تنساااااااه ونشبت بالمنتهي يوسف
ملاك: ههههههههههههههههه كفوها
ماجد : ملالالالالالالاك
ملاك: باي ملوك ماجد يبيني
ماجد: من تكلمين
ملاك: ملوك
ماجد: طيب جهزي العشا ببدل واجي
ملاك: طيب
بعد مابدل
جلسس يتعشا
ملاك: امممممممم بكره تروح معاي لملوك
ماجد رفع حاجبه: ليش
ملاك: ملكة ست الحسن شموخ
وقفت اللقمه بحلقه : كح كح كح
ملاك: بسسم الله عليك خذى اشرب
ماجد : ااه الحمدلله شقلتي؟
ملاك: كنت اقول ملكة شموخ ع يوسف ولد خالتي
ماجد: ذاك ماغيره راعي الخمر
ملاك: ايييييه حدها ولاجبرها تترك دراستها خخخخ وناسه
ماجد بحده : ومبسوطه حظرتك
مللاك: شفيك اكيد بنبسط
ماجد: دووووووم يارب عساها ع هالحال ورده
ملاك : آآمييييين
ماجد بتعب : انا بدخل انام تعبت من الدوام اليوم زحمه
ملاك: كيف زحمه
بان ارتباك ماجد: موزحمه بسس في اه خلاص ماقدر احكي تصبحين ع خير
ملاك مادققت : وانت من اهله
::
::
::
الألم و الهم و الخوف الدفين ..............................و الشقى و الضيم و آهات العنى
و الأسى و الظلم و الدمع الدفين
.................................... كلها أسماء و المعنى
~{.. أنا ~]
في صباح يوم جديد

يوووم زواجها من يووووسف
بعد العصر
كانت ضامه وسادتها وتبكي
ريماس: شموخ خلاص ارحمي نفسك يكفي
شموخ: ماقدرر اهئئئئئئ
هديل تبكي بصمت
ريووف تضم شموخ: ان شاء الله يكون طيب معاك
شموخ: وين طيب وهو يقرب لملوك وبعدين من اولها حرمني من دراستي بكره مادري وش بيحرمني منه
اخاف يحرمني من شوفتكم
هديل: لآان شاء الله
ريماس: يلآ وصلت خليها تضبط لك الميك آب
شموخ: مابييي شي خليها تنقلع
هديل: شموخ هدي لازم
ام مشاري خلود: معليه يمه هذا نصيبك ماتدرين يمكن خيره
استسلمت لها وبدت تحط لها الميك آب
ريوف: انا بنزل اشووف رزان وسارا وصلو ولالا
ريماس: وانا جايه معاك
شموخ: هديل تكفين ابي مويه بارده وزيديها آآيس
هديل: من عيوني ثواني
مابقى بالغرفه غير شموخ والكوفيره
دخلت ملوك وبسخريه: مبروك ياعرووسه
شموخ: الله لايبارك فيك
ملوك:ههههههههههههههه تصدقين عاد لآيقين ع بعض
شموخ: وش تبين جايه
ملوك: اتشمت فيك
شموخ: انقلعي برا حسبي الله عليك
ملوك: بتشوفين اعظم توك لحد الان ماشفتي وولاشي
شموخ بعصبيه: بررررررررررررررررررا
ملوك: ههههههههههههههههههههههه
هديل: ماتفهمين قالت لك برا يعني طسي أي مكان
ملوك: من عيووني ياعروسه وطللللللللعت
شموخ : حيوااااااااااانه
هديل: طنشيتها تفضلي بردي ع قلبك
شموخ: اليوم بروح معاه يارب رحمتك
هديل تضايقت مابيدها شي: الله يعينك
::::
:::::
:::::::
بعد المغررب
الكل كااااااان جااااااااهز
شموخ تبكي: يمممممه جا الملاك مابي مابي اهئئئئئئ
هديل تبكي معاها: هذا نصيبك مالبيد شي
شموخ مازالت تبكي ع حضها :.................
سمعوو صووت نايف: تعااااالي وقعي
شموخ: يبه تكفى لآتخليني اخذه يبه انت تحكم علي بالموت
نايف: لآيكثر هرجك وبسرعه وقعي اقلقتيني
شموخ: مابي
شد شعرها بلارحمه: وقعييي بسسرعه
شمووخ وقعت ودمعتهاا ع خدهاا
وقعت ع موووتها بنفسسسسسها
تذكررررررررت احلااااااامها مع الي تبيه وتتمناااااااه
نايف: خمس دقايق وتعالي المجلس اختفو ع هالوجه
:::::::::
::::::::
عند سعوود الي كان بقمة ضيقته
قطع علييه سرحاااااااااانه صوت جواله
: الوووو
: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
: كيفك
سعود: الحمدلله انت كيفك
: بخير الحمدلله
سعود: عفوا مين معاي
: افا ياسعود ماعرفتني
سعود بصدمه مومستوعب الي يسمعه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
: اييه انا هو
سعود: انت مامت
: مت؟ ومن قال؟
سعود: انتشرر خبر وفاتك من زمان
: حسبي الله ع الي كان السبب
سعود: وين كنت فيه؟
: سالفه طوويله وشموخ كيفها؟
سعود بضيقه يدري انه يحب شموخ لكن الضرووف كانت اصعب
سعود: اليووووووم زواجها
:انششل عن الكلام حبيبته راحت من يده: انت وش تقووول واناااااا كيف تتزوج وتتركني
سعود: موبيدها نايف جبرها تتزوج ولا يوسف
سعود: كله من تحت راس ملوك
: مستحيل شموخ تاخذ غيري ويوسف بعد هذا احقر انسان مر علي لازم ننمنع هالشي
سعود: وقعت ع موتها خلاص
بخيبة امل: يطلقها مشكلته لايمكن اسمحلهع يلمس شعره منهاا هي لي وبس ملكي اناا
سعود: انتظررك نفس البييت ماتغير
: جاي
::::
:::::
:::::::

{...... زفاف جثه......}

بعد ماجلسست معه
يوسف: انا برا انتظرك ياعسل
جلسست مكانهااا للحين موقادره تتستوعب يوسف ملكهااا
تذكررت حبيبها
شموخ: الله يرحمك لوكنت مووجود ماكان صار الي صار
هديل: الله يرحمه
شموخ ضمت هديل تودعها قبل ترووح :بتوحشيني
هديل: وانتي اكثر
ريوف :شمووووووووخ
بدت تسسسسسلم ع كل وحده
هديل+ريوف+ روان + رزان+ الللخ........

شموخ: لآتفقدين الامل فهد ببيرجع لك
رزان: ا ن شاء الله
شموخ: مع السسسسسسلامه
توجهت للباب بتطلللع
التفت ع خواتهاااا وخانتها دموعهاااا
شموخ: انتبهو لنفسسسكم
ريماس: ان شاء الله اتصلي طمنينا
شمو خ ماردت عليها طلعت بدوون أي كلمه :..................

:::
:::
:::
عنده جاااا باقصى سرعته لبيت نايف
يبي يلحق عليها ويفهمها انه موجوود ومامات
لكن حظه طوول عمره ضده
شاااافها طالعه تركب السياره

طالعهاا ودمعه ع خده راااااااحت لغيييييره
صارت ملك لغيره ملك لعدوووه اللدود
اما عندهااا
طالعت يوسف بقهررررر تكرهه تكرهه
سعود: انا اسف
شموخ: ...........
التفت لجهه الثانيييييييييييه
وتلاقت الاعيييييييييييييين
شافته طايح ع ركبه ودمووعه ع خده
وكانه يوودعها
انتظرته كثيير بسس خلاص اقعنت نفسسها انه مااااات
تمنت تركض له وترمي نفسها بحضنه
صح كان قاسي معاها
لكن تحبه وبتضل تحبه
سعود" كان يطالعهم وده يسوي شي ويرجعهم لبعض ليته ماطاع نفسسه وقدر الموقف "
شموخ
{حسيييت بشعور غريب يوم شفته
وحشتني عيوونه
صوته همسه
لكن كل شي تبخرر انا ملك لغيره
تمنيته كان ميت صدق ولايرجع من جديد}
سعود: يلا ياشموخ اركبي

ركبت وعيونها بعيوونه
حست بعيوونه كلام كثير
لكن كل شي ماعاد يمدي
طالللعه لييين اختفت وراحت بطريقهااا

ركض سعوود له
كان منهاااااااااارر وحاله لايسر لآعدو ولآرفيق










آخر مواضيعي

0 لماذا يرسب الطالب
0 اه من الحب
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 اذا انت صادق ادخل
0 ضروري
0 دوور اسمك
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 الظلم واثره في هلاك الامم


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:10 PM   #36

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



- - - - - - - - - - - - - - -
البارت الثامن عشر
- - - - - - - - - - - - - - -

طالعهاا ودمعه ع خده راااااااحت لغيييييره
صارت ملك لغيره ملك لعدوووه اللدود
اما عندهااا
طالعت يوسف بقهررررر تكرهه تكرهه
سعود: انا اسف
شموخ: ...........
التفت لجهه الثانيييييييييييه
وتلاقت الاعيييييييييييييين
شافته طايح ع ركبه ودمووعه ع خده
وكانه يوودعها
انتظرته كثيير بسس خلاص اقعنت نفسسها انه مااااات
تمنت تركض له وترمي نفسها بحضنه
صح كان قاسي معاها
لكن تحبه وبتضل تحبه
سعود" كان يطالعهم وده يسوي شي ويرجعهم لبعض ليته ماطاع نفسسه وقدر الموقف "
شموخ
{حسيييت بشعور غريب يوم شفته
وحشتني عيوونه
صوته همسه
لكن كل شي تبخرر انا ملك لغيره
تمنيته كان ميت صدق ولايرجع من جديد}
سعود: يلا ياشموخ اركبي

ركبت وعيونها بعيوونه
حست بعيوونه كلام كثير
لكن كل شي ماعاد يمدي
طالللعها لييين اختفت وراحت بطريقهاا


سعود: فهد قوم اذكر الله هذا نصيبها منتو مكتوبين لبعض
فهد: آحبها
سعود:........ الله يوفقها خلاص بدال هالكلام قول ربي يوفقها واذا هي من نصيبك بتتزوجها مهما صار
فهد: من قال اني مت انا مامت كنت مسجون
سعود بصدمه: مسجون؟؟؟؟
فهد: ايه
سعود: كيف وليه
فهد: مظلوم وربي
سعود: قوم نروح بيتي ترتاح ونتكلم ع راحتنا
فهد: ماني قادر اوقف
ساعده يووقف واتجهو للسياره
سعود: خلك هنا بروح اشوف البنات كانهم يبون شي
فهد:.................

::
::
::
حَ سَآفَهْ ضَاعَتْ آحْلآمِيْ.~

حَ سَآفَهْ ضَاعَتْ آحْلآمِيْ.~

حَ سَآفَهْ ضَاعَتْ آحْلآمِيْ.~

بعد ماوصلت للفندق

يوسف: اخيرا انا وانتي لوحدنا
شموخ طالعته بقرف: ههه ياحظي
يوسف: الاياحظي انا معي هالقمر
شموخ: ..............
يوسف: ههههه شفيك ماتردين مستحيه
شموخ: لآآ مدري ايش ارد عليك واحد كبر ابووي تبيني اتغزل فيه مثلا الي كبرك يقولوله جدو
يوسف: ماله داعي هالكلام ولاتخربين علينا يومنا
شموخ: لآتصدق نفسك بزياده ع بالك موافقه عليك اتمنى الموت ولاالعيشه معك
يوسف: عادي الحب يجي بعد الزواج
قاطعهم صوت الباب
يوسف: وصل العشا
طنشته وراحت الغرفه تبدل الفستان اقرفها
شموخ: ياااااااارب رحمتك يارب تفكني منه يارب
آآآآه يافهد ليش رجعت ووين كنت معقوله تتركني بدون سبب حسافه حبي لك وش تقولين انتي اكيد عنده عذر لايمكن فهد يسويها لايمكن

::
::
سعود: يلايابنات انا رايح تبون شي
ريماس: من الي معاك
سعود: فهد
ريماس : امممم من فهد
سعود: فهد ماغيره حبيب شموخه
ريماس: هئئئئئئئئئئ لآيكون شافته شموخ
سعود: للاسف شافته وشافها
ريماس: ويييين كان فيييييييه
سعود: يقول مسجون مادري مافهمت منه شي الحين بروح معه البيت وافهم كل شي يلا انارايح توصين
ريماس: سلامتك
سعود: الله يسلمك انتبهو لنفسكم باي
ريماس: باي

::
::
::


عند شمووخ

يوسف: ماودك تجيين تتعشين
شموخ: كل انت مابي
يوسف: افا يهون عليك اكل لوحدي
شموخ: ايه ومن تكون ان شاء الله طس كل سم
يوسف: طيب مقبوله ماعاد نبي عشا هونا
شموخ: بقريح
قفل النووور وقرب منها
شموخ: خييييييير
يوسف:..........
شموخ بان الخوف عليها: هي هي وش تبي انت وخررررر
يوسف: بالله عليك هذا سؤال تساله عروسه
شموخ: قسسسم بالله لوتفكر تلمسني لاذبحك فاهم
يوسف: كيفي زوجتي حلالي
شموخ: زوجتك بالورق وبس
يوسف:هههههههههه
شموخ: يوسف لآلآ تكفى لآلآلآ قلتلك لآلآلآلآلآ
................................الخ



::
::


سعود: تفضل اشرب برد
فهد:مابي
سعود: براحتك
فهد: حسبي الله ع الي كان السبب
سعود: ماقلتلي ليش سجنوك
فهد:مادري طلعت من البيت لقيت الشرطه ويقولون لقينا مخدرات بسيارتك مادري من وين جت
سعود: كمل
فهد: سوولي تحليل وطلع في نسبة مخدرات بجسمي
سعود: كييييييف؟
فهد: ماادري هذا الي بيجنني مادري كيف وصلت
سعود: يمكن احد حاطها لك تذكر
فهد: مادري مابي اظلم احد
سعود: اهم شي طلعت
فهد: ليتني ماطلعت ليتهم حكموو علي لاخر يوم بحياتي
سعود: لآتقول كذا هذا امر الله
فهد: ونعم بالله
سعود:ادخل ارتاح شكلك تعبان
فهد: وكيف بيجيني نوم وحبيبتي مادري وش صاير فيها
سعود ( نزل راسه باسف مايدري وش يقول )
فهد: ممكن تخليني لوحدي شوي
سعود: اوكي لابغيت شي قولي
فهد:...........

::
::
::

ريوف: كييييف
ريماس: هذا الي فهمته من خالي سعود
ريوف: تتوقعين سوا لها شي
ريماس: مادري الله يكون بعونها
ريوف: ياربي لوه شباب قلنا ممكن تتحسن علاقتهم لكن شايب رجل بالدنيا ورجل بالقبر
ريماس: ودي اتصل عليها
ريوف: نست جوالها
ريماس: يااااااااربييييييه
ريوف: ماتدرين باي فندق
ريماس: مادري بس اكيد قبل تسافر بتجينا
ريوف: ان شاء الله مايمنعها بعد
ريماس: لآان شاء الله تجي


::
::
::

انتهيت من احلامي..
انتهيت من الاماني..
انتهيت من الذكرى ..
انتهيت من الخواطر ...
..وحتى من سرد المشاعر..

انتهيت..
واكتفيت..
ومن قهري خلاص يادنيا ارتويت...

انتهيت....
ماعاد فيني عالملل..
ماعاد فيني عالالم..
ماعاد فيني عالقهر..
وحتى خيبات الامل..

انتهيت..
انتهيت وانا توي مابديت..
انتهت ثورة امالي..
انتهت دولة احلامي..
يادنيا .....
فهميني ليه عكسي
حظي وناسي وانتي؟؟
ليه كل ماقلت ابيض
قلتي اسود!!!
ليه كل ماقلت فجر
قلتي مغرب!!!
وكل ما قلت النهايه
قلتي تونا في البدايه!!

هذا انتي...
من عرفتك وهذا انتي...
وانا خلاص ماعاد فيني....
انتهيت ومن قهري شبعت وارتويت...


الساعه 4 الفجر
صحت من النوم
استغربت المكان الي فيه
التفت ولقته متمدد جنبها تذكرت الي صاااار وبدت دموعها تنزل بغزاره
توجت للحمام { وانتو بكرامه }
دخلت تحت الماء البارد تخفف من حرارتها
شموخ: انتهيت خلالالالاص كل شي بالنسبه لي انتهى حلمي دراستي مستقبلي وحياتي مع فهد انتهت
يارب مايصحى من نومته وافتك منه يارب
حست بغثيان كل ماتذكرت قربه منهااا
شموخ: الله ياخذه سسوا الي براسه حسبي الله عليك ياملووك جعلني اشووف فيك يوووم يارب اشووفك قدامي مذلوله ياااارب تاخذلي حقي منها
انتبهت لنفسها وتوضت وطلعت تصلي
بعد ماخلصت صلاتها
شموخ: بتصل ع خواتي بدت تدوور جوالها لكن مالقته....ياربي لآيكون نسيته اوووووف بس كيف بكلمهم
يوسف: تبين شي
شموخ: بسسسسسم الله
يوسف: ليش صحيتي
شموخ: مالك شغل كيفي اصحى وانام متى مابغيت
يوسف: طيب اعصابك
شموخ:جوعانه
يوسف: حتى انا اصبري شوي ونطلب لنا فطور
شموخ: خلاص مابي شي
يوسف: توك جوعانه
شموخ: وجهك يسد النفس
يوسف بحده: قلنا ماله داعي هالكلام وبعدين خلاص حبيبتي انربطتي فيني
شموخ: بتطلقني غصب عنك
يوسف: احلمي
شموخ: وش تبي مني انت كبر بنتك انا وش تبي فيني استح ع وجهك
يوسف: اووووش لاتخليني اعصب خليني مروق ومرتاح
شموخ: اكرهك
يوسف: اموت فيك.احبببك احبببك احبببببببك
شموخ: حبتك القراده والعقارب السود يالشايب
يوسف: يؤؤؤ انتبهي تحت صرصور
شموخ خافت :ويييييييييين
يوسف يوقف: تحتك انتبهي وخري عنه شفيك واقفه
شموخ وقفت جنبه : ويين مافي شي كذااااااب
مسسكها وضمها لصدره: هههههههههه امزح
شموخ :وخر سخييييف بالمره
يوسف: انتي جيتيني بنفسك مااراح افكك
شموخ: وعععععع
يوسف: هههههههههههههه

::
::


باسبانيا
فهد: بعد يومين بنرجع الرياض
روز: اوكي
فهد: جهزي نفسك ياقلبي ابي اهلي يشوفونك باحلى شكل
روز: من عيوني
فهد: تسلميلي
روز: تصبح ع خير
فهد: وانتي من اهله


::
::
::


ملاك: صباح الخيرررر
ماجد: صباح النور
ملاك: شفيك وجهك اصفر
ماجد: مانمت كويس
ملاك: خير ان شاء الله وش شاغل بالك
ماجد: سلامتك ولاشي
ملاك: وش حاب تاكل
ماجد: ماشتهي تاخرت ع الدوام باي
ملاك: باي
بعد ماطلع ماجد
ملاك: يممممه منه ماينقال له شي ع طول يعصب
مدري شفيه

::
::
::


في بيت رزان
ع الفطور
ابو رزان: بعد يومين العشا عند اخوي بوفهد
ام رزان: اها وايش المناسبه
ابو رزان: فهد خلص دراسته وبيرجع بعد يومين
رزان غصت: كح كح
ام رزان: بسم الله عليك
رزان ماردت تستوعب الي يقوله ابوها
رزان: الا هو وين مسافر
ابو رزان: اسبانيا
رزان:اها
ابورزان: يلاتاخرت ع الدوام مع السلامه
رزان + ام رزان = مع السلامه
ام رزان: ماوراك مدرسه
رزان: هع لاشفيك اليوم خميس
ام رزان: ايه صح
رزان: عن اذنك
ركضت لغرفتها تكلم ساره
ساره: هلا
رزان: ساره ماصدق تخيلييي وش صار تخيلي اه مووقادره استوعب موقادره ابدا
ساره: بسسم الله وش
رزان: فهددددد بيرجع بعد يومين من اسبانيا
ساره: اقول طسي كملي نومك شكلك تحلمين
رزان: لآلآلآ سمعت ابوي باذني يقوله ااه ونااااااسه اخيرا بشوووفه وحشني وحشني مووووووووت
ساره:هههههههههه مبروك
رزان: الله يبارك فيك
ساره: دوم ان شاء الله مبسوطه ويااارب تتزوجينه وتجيبون سويره
رزان: من عيوني تامرين امر تصدقين حلفت اسوي الغدا
ساره:خخخ اوخس تطورات لاخلصتي دقي علي
رزان: ليش
ساره:ههههه عشان اعرف مين الضحايا
رزان: هاهاهاها بايخه يلاتقلعي
ساره: مالت عليك بكره بتحتاجيني
رزان: الله لآيقوله باي
ساره :باي اكمل نومي احسن
::
::
::
::


اما عند فهد
الافكار توديه وتجيبه
وده يتصل عليها بس رقمها تغيير
سعود: صباح الخير
فهد سرحان مومعه :........
سعود: فهد ارحم نفسك خلاص
فهد:هاه؟
سعود: تعال افطر
فهد: ماشتهي ابي اكلم شمموخ
سعود: اليوم بتسافر
فهد: وين؟
سعود: اتوقع ايطاليا
فهد: متاكد اليوم
سعود:يب مساء
فهد: اها
سعود: يلاعاد تاكل خذ لك لقمه
فهد: ماشتهي كل انت بالعافيه
سعود: بروح اصحي ميشو خلني اجي ومالقاك تاكل والله لازعل منك وشموخ لوتدري مارضت

بالغرفه عند مشعل
سيما: ايوووه وصار الي خايفه منو
مشعل: ياربي سيما ياقلبي انتي قلتلك ماتعني لي أي شي شفيك مومصدقتني
سيما: وامتى نتجوز
مشعل:اممممم مدري بعدين نفكر
سيما: اها تييب الايام جايه وحنشوف
سعود: ميشو يلا بابا الفطور
سيما: مين
مشعل: بابي
سيما: أي وشووفي بيتكلم معك كذا
مشعل:عادي ولده الوحيد ومن حقه يدلعني
سعود: ياااااالله قوم بسك نوم
مشعل :صاحي...يلا سامي ااكلم بعدين باي
سعود: سامي وياقلبي وياعمري
مشعل يصرف: ههه عادي
سعود: طيب يلاانتظرك لالاتتاخر مااراح اكل لين تجي
مشعل : ان شاء الله

::
::
::



عند شموخه
شموخ: مابي اسافر معاك
يوسف: موع كيفك
شموخ: يؤؤؤ وغصب يعني
يوسف: ايه
شموخ:طيب ابي اشوفك خواتي
يوسف:قولي لهم يجون المطار
شموخ: يمكن مايقدرون ابي اروح البيت
يوسف: قلتلك لآ ماتفهمين
شموخ: طيب عطني جوالك بكلمهم
يوسف: ووين جوالك
شموخ: نسيته
يوسف: شوفيه ع الطاوله استناك ع الفطور تعالي بلاعنا
شموخ: طيب
بعد شوي جاها صوت ريماس
ريماس: شمووووخ
شموخ: هلا
ريماس: هلافيك كيفك شمسويه
شموخ: الحمدلله كل شي ماشي
ريماس: صار شي
شموخ بحزن: ايه المهم كيفك وكيف ريوفه
ريماس: الحمدلله هذي ريوف راميه نفسها تتسمع
شموخ: اقول ريماس تقدرون تجون المطار اليوم
ريماس: ليه ماراح تجين عندنا
شموخ: عيا
ريماس: اكيد بنجي الساعه كم
شموخ:8
ريماس: ان شاء الله نكون فيه
ريوف: عطيني بكلمها,,هلا شمووخه
شموخ: اهلين حبيبتي كيفك
ريوف: موكويسه وحشتيني
شموخ: وانتي اكثر اليوم ان شاء الله اشوفكم بالمطار
ريوف: ان شاء الله
شموخ: يلا باي يوسف ع راسي
ريوف: جعله المرض باي
طلعت تفطر معه ونفسها تذبحه
يوسف:يجنن النيلي عليك
شموخ: ماطلبت رايك وكمل اكلك وانت ساكت
يوسف: لآتصارخي علي ماني اصغر عيالك
شموخ: خلك ساكت اجل احسن لك واحسن لي
يوسف: انا اوريك اذا ماربيتك ماكون يوسف
شموخ: متربيه قبل اشوفك ياحمار
وقف وعيوونه مولعه: انا حماررر
شموخ: حمار وواطي وحقير وسافل
ماحست الا بكف ع خدهاا
طاحت ع الكنبه
يوسف: عيديها مره ثانيه والله ماعديها لك
شموخ تبكي: تضربني بعد
يوسف : وادفنك حيه ياحيوانه
شموخ: اكررررهك اكررررررهك
يوسف: عمرك ماحبيتيني و ع بالك انا ميت عليك
ترا ماخذتك الا عشان حلاة وجهك ولاوش ابي فيك
بمتع نفسي وانبسط
شموخ مسحت دموعها ماتبي تضعف قدامه :......

(شموخ)
بالعكس ماتضايقت ابدا من أي كلامه
هذا دليل انه باي وقت بيمل ويطلقني
يارب يمل باسرع وقت


(يوسف)
نرفزني كلامها هي مواول وحده ولااخر وحده اتزوجها لكن الي قبلها يسكتون هذي ترفع الضغط ع بالها بطريقتها هذي بتطفشني واطلقها هههههه مسكينه والله لآبهذلك ياشموخ واخليك تطيحين ع رجلي تترجيني اطلقك ههههههههههه بلعب فيك وارميك مثل أي زباله
دخل ياخذله شاور

::
::
::

في بيت ام فهد
رهف اخت فهد: ووووووواه مومصدقه فهودي بيرجع وحشني
ام فهد: ان شاء الله بخطب له رزان بنت عمك
رهف:ههههه بسم الله يمه توه راجع
ام فهد: خلاص كبر شيب وش يبي بعد خله يتزوج ويشوف نفسه ابي اشوف عياله يايمه
رهف: ان شاء الله تشوفين عياله واحفاده
ام فهد: امين واشوفك عروس
رهف: وه آمييييين
ام فهد: وجع استحي
رهف:ههههههه
ام فهد: يلا بس جهزي معاي
رهف: من عيوني


::
::
::

بعد العصر
طلع من الغرفه ولقاها نايمه ع الكنب
يوسف: بتذبحيني يابنت شكلك طفوولي
جلس جنبها وشغل التي في
حس بحركتها مومرتاحه بنومها
يوسف:خخخ بخرب عليها
بدا يلعب بششعرهاااا
شموخ: امممممم
يوسف: اصحي يلا بنطلع للمطار
شموخ: اووووف ابي انام
يوسف: مافي نوم اصحي نامي بالطياره
شموخ ماردت عليه ودخلت تاخذلها شاور


::
::
::


المغرب

ريماس: ريوووف اخلصي بنلحق عليها
ريوف تلبس عبايتها: طيب طيب جيييت
ريماس: بسرعه
ملوك: رايحين تودعون العروسه
ريماس: مالك شغل اقلبي وجهك يلاريوف
طلعوو وخلووها مع نفسها
ملوك:هههههههههه
اخذت جوالها واتصلت ع يوسف
يوسف: اهلا هلا بالزين كله
ملوك:هههههههه واخبارك مع العروسه
يوسف: تجنن
ملوك:ههههههههههه ماتصلت علي شكلك موفاضيلي
يوسف: هههههه وش ابي فيك خليني معاهااا عايش جوي
ملوك: اجل شكلي خربت
يوسف: لآداخله تتجهز قبل نسافر
ملوك: اها لآوصيك اجل انبسط وغثها
يوسف: لآتوصين
ملوك: يلاباي
يوسف: باي

::
::
::


في المطار
تسلم ع خوتها
ريماس: بتوحشييييينا
ريوف تبكي: انتبهي لنفسك
شموخ: وانتووو اكثر
سعود: انتبهي لنفسك شموخه
شموخ: ان شاء الله
ريماس : هذا جوالك اتصلي علينا موتسحبين مع شيبون
شموخ:هههههه ابشري كل يوم بتصل عليكم
ريوف: وريه نجوم الظهر لين يطلقك
شموخ:ههههههه افا عليك
يوسف: يلاشوشو تاخرنا
ريوف: اوخس هالشيبه يدلع
شموخ + سعود:هههههههههههههههه
يوسف عصب من حركة ريوف: بسرعه
شموخ تضمهم: بااااااي انتبهو لنفسكم وطنشو ملوك ماعليكم منها وانت سعيود انتبه لهم
سعود: من عيوني
شموخ:ممع السلامه
الكل: الله معاك
اما { فهد } اكتفى بالمشاهده من بعيد لبعيد
فهد: الله معاك لنى لقاء باذن الله

::
::
::


في اليوم الثاني
يوم عودة فهد من اسبانيااا

رهف: كلمت ابوووي يقولون بالطريق
ام فهد: اخيرا بشوف وليدي
رهف: امم بس ماراح يجي هنا بيروح الفندق اول يقول مره تعبان ودايخ ومعه واحد من اصحابه اسباني مايعرف شي
ام فهد: اهم شي اشوفه
رهف : من جد
ام فهد: جهزتي الي قلتلك عليه ووصيتي الشغالات
رهف: كل شي جاهز
ام فهد: ايه يمه عمانك وخوالك كلهم بيجون
ابو فهد: السلام عليكم
رهف + وامها : وعليكم السلام
ابوفهد: انا بطلع ارتاح شوي
ام فهد: ماتبي غدا
ابوفهد :لآ
رهف:شفيه ابوي
ام فهد: مادري

{ابوفهد}

شفت امه مبسوطه ماحبيت اقوله انه تزوج
يارب سترك

::
::
::
::

ام رزان : رزان اخلصصصصي اخوك برا عصب
رزان جت تركض : جييت شوفيني والله جيت
ام رزان: مششينااا
رزان: ابوي راح
ام رزان: من زمان سبقنا
رزان: وين شنطتي
ام رزان: ياربيه شوفيها ع الطاوله وراك
رزان: ايه صح مانبتهت

::
::
::


في بيت ابو فهد

بعد ماجتمع الكل
ابو فهد فهم زوجته عن زواج فهد
وتضايقت كانت تتمناه لرزان لكن اهم شي انه مرتاح معاها
فهد: انا اسف يمه بس صدقيني احبها ومرتاح معاها
ام فهد: مبروك ياولدي كنت اتمنى اكون معاك بيوم فرحتك
فهد: ^_^ الله يخليك لي
ام فهد: يلايبه ابوك ينتظرك مع الرجال
فهد: ان شاء الله
راحت تجلس مع الحريم

كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله
واني في الدنيا نصيبك واللي يا عيونك بكوله
مادريت ان الليالي غيرت قلبك علينا
ما خطر لحظة في بالي تنسى كل اللي عطيينا


روح وروح الله حسيبك وانا في حاله بسيبك
بس لا يخطر في بالك اني ارجع لك واجيلك
منك تكفيني جروحي وانكساراتي ونوحي
انت وش تبغى بروحي روح لا ترجع لي ثاني

لو حلفت انك تبيني وميت وهيمان فيني
بعتبرها الف كذبة طحت من قلبي وعيني
انتهى حبك وحبي وافترق دربك ودربي
يا خسارة يا خسارة ان حبك يوم قلبي


ام رزان: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رهف: هلاخالتي تفضليي
ام فهد: حياك
رهف: وحشتيني يالدبا وينك
رزان : انشغلت مع الدراسه
رهف: الله يعينك
رزان: امين وياك
رهف: شرايك
رزان: بايش؟
رهف:ههههه زوجة اخوي فهد
رزان بصدمه :ايش؟
رهف: هههههه تخيلي جا ومعاه زوجته طلع متزوج اسبانيه خخخخخ مليعين ياشيخه
رزان :.....................











آخر مواضيعي

0 اذا انت صادق ادخل
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 لماذا يرسب الطالب
0 اشياء ترفع الضغط
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 اه من الحب
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 ضروري
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 شباب وبنات ياليت تدخلو


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:12 PM   #37

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



,’
البارت التاسع عشر
,’


كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله
واني في الدنيا نصيبك واللي يا عيونك بكوله
مادريت ان الليالي غيرت قلبك علينا
ما خطر لحظة في بالي تنسى كل اللي عطيينا


روح وروح الله حسيبك وانا في حاله بسيبك
بس لا يخطر في بالك اني ارجع لك واجيلك
منك تكفيني جروحي وانكساراتي ونوحي
انت وش تبغى بروحي روح لا ترجع لي ثاني

لو حلفت انك تبيني وميت وهيمان فيني
بعتبرها الف كذبة طحت من قلبي وعيني
انتهى حبك وحبي وافترق دربك ودربي
يا خسارة يا خسارة ان حبك يوم قلبي


ام رزان: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رهف: هلاخالتي تفضليي
ام فهد: حياك
رهف: وحشتيني يالدبا وينك
رزان : انشغلت مع الدراسه
رهف: الله يعينك
رزان: امين وياك
رهف: شرايك
رزان: بايش؟
رهف:ههههه زوجة اخوي فهد
رزان بصدمه :ايش؟
رهف: هههههه تخيلي جا ومعاه زوجته طلع متزوج اسبانيه خخخخخ مليعين ياشيخه
رزان:.................
رهف: ههههه شفيك خقيتي معاها بس مالومك وربي انها قمر عررف يختار اخوي
رزان بصدمه ماتوقعت يتزوج ابد
ندمت ع كل دمعه حرقت خدها عشااانه
رزان حاولت ماتبين: هههه أي مبرووك حبيبتي عقبالك
رهف: هههه امين وياك
ام فهد: رهف
رهف: هلا يمه
ام فهد: روحي مع زوجة اخوك مادري وش تقول مافهمت منها شي
رهف: يمه ماعرف كثير اسباني
ام فهد: ع الاقل عندك كم كلمه انا خرطي روحي لها
رهف: ان شاء الله

::
::
::



في ايطاليا
كانت واقفه في {البلكونه } تشوف الرايح والجاي
يوسف: شموخ
شموخ لفت عليه وودها تقتله :هلا
يوسف: جهزي نفسك بنطلع
شموخ: احس بتعب خلها بكره
يوسف: امس تعبانه واليوم تعبانه ذبحتيني
شموخ: وتلوومني اووووووف وجهك لوحده يجيب المرض
يوسف: شموخ للمره الالف اقولك ماله داعي هالكلام لاتخليني اسوي شي مايعجبك....لك ربع ساعه تجهزين فيهاااا
شموخ بملل: طيب
قررب منهااا اكثر وبنبرة استغراب : ايش هذا
شموخ: ايش؟
يوسف: حاجه ع شفايفك
شموخ : اوووف منك مافي شي شايب مخرف
يوسف:لآفيه بعدي ايدك اوخره لك
شموخ :..............
يوسف يبوسها:هههههههههههههههههههههه

شمووخ: وعععععععع الله يقررفك ركضت تغسسسل

::
::
::
::


عند رزان
طلعت براا الحديقه ودموعها ع خدهااا
رزان: ليشش كذا يافهد ليشش انتظرتك كثيييررر توقعت ترجع مشتاق لي لكن حسافه صدمتني فييييك
سمعت الصوت الجاي وراها
فهد: رهف رهف
التفت وتلاقت الاعييييين
سنين ماشافته ولاشاافهاا
حاولت تمسك دموعها لكن خانتهااا

{فهد }

كيف ماجيتي ع بالي يارزان كييف اخ بس ليش طلعتي بحياتي مره ثانييييه

{رزان }
اخيرا شفتك اخيررا سمعت صوتك وحشتني وربي وحشتني

فهد: رزان
رزان ودمووعها ع خدها: اييه رزان رزان الغبيييه الي صدقتك ووثقت فييك رزان الي بكت كل يوم عشانك ياخاين
رزان الي نتظرتك سنين ومستعده تنتظرك طوول عمرها ليشش يافهد ليش تفضل بنت الغرب علي هذي اخرررتهاااا
فهد:.........
رزان منهاره: تكلم قولي ليش ليش يافهد ليش؟!!!!!؟
فهد: رزان انا حبيتك وقت مراهقه وطيش كنتي معي طوول الوقت نلعب وناكل وندردش مع بعض شي طبيعي بتعلق فيك لكن موحب لاتسمين هالشي حب
رزان انصدمت من بروده وكلامه
معقوله يطلع منه
رزان مسكته مع ثوبه: حققيررر نذل اكررررهك
عطتتتتتتتته كف ع وجهه يصحيه من الي اهوا فيه
فهد :.؟؟؟؟؟؟؟؟
رزان: حسافه حرقت قلبي عشانك حسافه ضيعت وقتي بالتفكيررر فيييك اخ بس طلعت ماتستاهل اناني طول عمرك مششت وتركته مصدووم من ردة فعلهاااا


::
::
::



(..ايطاليا..)

كان الجو بآرد والثلج يتساقط
يوسف: اول مره تجيين هنا
شموخ ضامه ايدها من البرد: ايه
يوسف لمح واحد من اصحابه: دقيقه خلك هناا لآتتحركين بشوف واحد واجي

{شموخ }
اووف وين راح وخلاني ماعرف شي والجو بارد
جلست ع اقرب كرسي تستنااااااه
حست بحركه وراهااا
فصخ جاكيته وحطه ع كتوفها
بهمس: بردانه
شمووخ: فهد ؟!!!!!!

::
::
::
::
::


رجع من الشغل تعباااااان

رمى نفسه ع اقرب كنبه
ماجد: آآآآآآآآه تعبت
ملاك تجلس جنبه :سلامتك حبيبي ريح نفسك وخذ اجازه
ماجد : لاماقدر اترك شغلي
ملاك: براحتك
ماجد: جوعان
ملاك: ماسويت شي
ماجد لف عليها ووده يسسطرها: وليش ان شاء الله
ملاك: طلعت للسوق ومامداني
ماجد: ومن قالك تطلعين بدون استئذان
ملاك: يؤؤ ميجوو
ماجد:وانا وش آكل الحين
ملاك: امممممممممم شرايك نطلع نتعشا
ماجد: مالي خلق
ملاك: بليز ميجو
ماجد بملل : 5 دقايق جهزي نفسك ونطلع
ملاك تبوسه ع خده : الله لآيحرمني منك
ماجد ابتسم بدون نفس :*_*

::
::
::
::
::


..][..||..ت ع ال ابي حضنك يدفيني ..||..||..][

تعبت اكتم انا أحزاني

..تعبت اخفي عبراتي

تعب قلبي من الم فرقاك

وينك ياهوى بالي ؟

اقضي الليل انا ساهر مع طيوفك..

ويذوب القلب من ذكراك

بكيت وبكيت

والبكى بكى من بكاي

وينك بعد عمري ماني قادر على فرقاك

تعال ..

ابي احضنك تعال . ابي حضنك يدفيني ابي أداوي كل جروحي ..بلقياك

تعال ..تعال نودع أحزانا

ونستقبل الافراح

تعال ابي ابكي على صدرك

واقول ولهان لك بالحيل ولهان

تعال ابي اهمس في أذنك أحبك واهواك ..

تعال ابي اعطيك يوم قلبي تشوف كيف عذبني فرقاك

تعال ..تعال ليتك تجي .. وتحقق لي ه الاحلام

فهد: ع يون فهد
شموخ نزلت دموعها ع طول
شموخ: وين اختفيت وحشتني حرام عليك
ضمها لصدره وبدت تبكي
فهد: سالفه طويله مايمدي اقولها لك
رفعت راسها ومن بين دموعها: زوجني يافهد اهئ
فهد: ماعليك حبيبتي انا اوريه يطلقك بالطيب اوبالغصب
شموخ: ماظنيييت
فهد: اوعدك اخلصك منه اوعدك حطي في بالك انتي لي
شموخ شافت يوسف جاي : فهد بليز ابعد لايشوفك يوسف
فهد: ماشبعت منك تكفين لآتحرميني سنين ماشفتك
شموخ: موبيدي
فهد باس جبينها: هذا رقمي بليز اتصلي ابي اشوفك واتكلم معك
شموخ: ان شاء الله
فهد: يلافمان الله انا بالفندق الي جنبك باي

يوسف: مين هذا
شموخ: مادري يسالني عن فندق مدري ايش ماعرفت
يوسف : اها قالولك ثور تلعبين علي ادري انه فهد حبيب القلب
شموخ: دامك تدري ليش تسال
{يوسف}
هين يافهد والله لاحرق قلبك
يوسف: ماعلينا تعالي نتعشا
شموخ: ماشتهي
يوسف: براحتك انا ابي اكل تفرجي علي مولازم تاكلين
ضمه لصدره:يلا تعالي
استسلمت ومشت معه
اما يوسف طالع فهد بنظرة انتصاااااار

{فهد}

جعل ايدك الكسر ياحمار متعني تقهرني الله ياخذك

::
::
::
::
::

سعود: الخببل فهد راح ايطاليا
مشعل: اما متى
سعود: نفس اليوم الي راحت فيه شموخ
مشعل: آهآأ
سعود: اقول مشعل شرايك تعزم ريوف ع العشاء
مشعل: اممممممم نوبربلم
سعود : اجل يلأآ اتصل عليها وكلمها
مشعل: ان شاء الله

::
::
::
::
::
::


في المطعم عند ملآآآك & مآجد

ملآآك: ميجو
ماجد: عيونه
ملاك: تسلم لي عيونك اممممم عندي لك سبرايز
ماجد: شنو؟
ملاك: اممممممممم
ماجد:؟؟؟!؟!
ملاك: آنأ ح امل
حس اللقمه وقفت : كح كح
ملاك: بسم الله عليك
ماجد: حاااامل؟ o.O
ملاك بخجل: أي بتصير اب
ماجد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:شفيك
ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:.ماجد حبيبي شفيك
ماجد يمسك ايدها:هههههههههههههه لآولاشي
مبروووك ياقلبي

::
::
::
::
::


شموخ: يوسف متى نرجع الرياض
يوسف: امممممم مدري بس تعجبني هالمدينه ودي نستقر فيها
شموخ: لآلآ بليييييز
يوسف:ههههههه شفيك ماقدر اصلا اشغالي كلها بالرياض
شموخ: بسكن مع زوجتك ببيت واحد
يوسف: اكيد عجوز ماعليك منها
شموخ: ليش تتكلم كذا هي زوجتك وام بنتك
يوسف: لآتتكلمين عنها خليني مبسوط لآتعكرين مزاجي بطاريها
شموخ: ابي افهم ليش تكرها كذا
يوسف: مالك شغل
شموخ: الله يعينها ويعيني مدري كيف تحملتك
يوسف: شموخ وربي لوماتسكتين لآتشوفين شي تندمين عليه
شموخ: اوف ماعندك غير التهديد
يوسف:افهم من كلامك انك تتحدييني يعني
شموخ بتحدي: ايييييه
يوسف: هيييييين انا اوريك

::
::
::
::


مشعل: بالعآفيه ياقلبي
ريوف: الله يعافيك
مشعل: كيف الدراسه معاكي
ريوف: الحمدلله ماشيه كويس
مشعل: قود ~ الله يوفقك ^_^
قآطعم صوت موبايل مشعل
{مشعل}
كانت المتصله {سيما} .~
اووف موقتهآ ابدآ
ريوف بعفويه: شفيك ماترد
مشعل: لآمومهم كملي اكلك

::
::
::
::


صبآآح يوم جديد
صحت من النوم بتعب
ماالقته جنبها ارتاحت شوي
شموخ: آخ حسبي الله عليك......اقوم اغسل واكلم فهد
بعد ماطلعت من الحمام {وانتو بكرامه}
شموخ: صباح الخير
فهد: ياصباح النوروالسرور اه وربي احلى صباح مر علي
شموخ:ههههههه
فهد: دوم يارب هالضحكه كيفك حبيبي
شموخ: بخير دامني اسمع صوتك
فهد: دوم يارب ....يوسف فيه
شموخ: لآأ صحيت مالقيته مادري وين راح
فهد: كويس شرايك نفطر سوا
شموخ: اخاف يوسف يشوفني
فهد: مااراح نطول تكفين
شموخ: اوكي
فهد: جهزي نفسك ربع ساعه واجيك تلقيني تحت
شموخ: اوكي باي
فهد: باي

::
::
::
::


في بيت ماجد

راح لبيته يرتااااح فيييه
ماجد: اووف ياربي ماجا ع بالي انها تحمل
كنت ناوي اخذ فلوسها واطلقهاااا
يااارب شسوي الحين بيصير لي طفل منهاا
طلع ساعته: تاخرت ع الشغل اروح احسن لي من القعده والتفكييرر


::
::
::
::


شموخ: وليش ماحاولت تتصل
فهد: مآدري
شموخ: تتوقع مين الي سواها فيك
فهد: ماادري بنجن من التفكير
شموخ: مابينك وبين احد شي
فهد: شوشو تعرفين اني بحالي
شموخ: حسبي الله ونعم الوكيل
فهد: شموخ
شموخ: هلا
فهد: ايش الجروح الي فيك
بان ارتباكها ونزلت دموعها بدون مقدمات:..............
فهد: منه صح؟
رمت نفسها بحضنه وبدت مسيرة البكاء
شموخ: تعبت يافهد تعبت وحش موانسان قلبه ميييت مافيه رحمه
مسح ع شعرها بحنان: تحملي ربك يفرجها ان شاء الله
شموخ: متى انا تعبت مليت يكفي دراستي تركتها
فهد: اوعدك تكملينها وان شاء الله اشوفك دكتوره
شموخ: يارب
فهد يمسح دموعها: مابي اشوفهها مره ثانيه يكفيك حزن اضحكي للدنيا تضحلك
شموخ:ههههههه كذاب الي قالها
فهد:شوشو تفائلي واصبري الصبر مفتاح الفرج
شموخ: فهد امي ماتت تعرف يعني ايش ماتت ليت ربي خذ روحي معاها
فهد: بسسم الله عليك عسى عمرك طويل لآتقولي كذا هذا يومها والله يرحمها تكفين مابي اسمع طاري الموت
شموخ انتبهت للي قالته : فهد انا اسفه ماكنت اقصد اذكرك
فهد يبتسم: لاعادي نوبرربلم

نتكلم عن فهد شويه

( بعد وفاة ابوه انتقل هو وامه لبيت جنب بيت مهااا وتعرفت عليهاا وبدت تقوا علاقتهم مع بعض
وتعرفت شموخ ع فهد كآن عمرها 15سنه وبعد 4 سنوات توفت امه )


شموخ: تاخرت اخاف يوسف رجع
فهد اختفت ابتسامته: اجلسي شوي
شموخ: ودي بس ماقدر عن اذنك
فهد: اشوفك ع خير لآفضيتي كلميني
طلعت من المطعم وخايفه انه رجع ويشوفها

::
::
::
::


إلَى آ متَى آ يآجَرْح ْقلَبِي بِتُوِجَعَ.؟
توجَع
توجَع.!


بعد مارجعت للفندق
تطمنت يوسف مارجع انتهبت لللمسج

{آهلين شموخ انا رزان اذا فاضيه كلميني}

اتصلت عليها تفرفش معها شوي
شموخ: السلام عليكم
رزان بصوتها الباكي : وعليكم السلام كيفك شموخ
شموخ: الحمدلله انتي كيفك
رزان بكت: شمووووخ
شموخ بخوف: شفييييك
رزان: فهد رجع
شموخ: جددددد
رزان: ايه رجع وياليته مارجع
شموخ: لييه موكنتي بتموتين عشانه
رزان: رجع ومعاه زوجته
شموخ: ايش؟؟؟؟؟؟
رزان: تزوج اسبانيه تعرف عليها فترة دراسته باعني ياشموخ
شموخ بقهر: لاتبكين عشانه
رزان: غصب عني
شموخ: ههههه تصدقين وانا بعد رجع فهودي
رزان منصدمه: شموخ فيك شي تعوذي من ابليس فهد مات
شموخ:ههههههههههههههههه لآلآ طلع حي تخيلي شفته بنفس يوم موتي اقصد يوم زواجي
رزان خافت انو صار بعقلها شي: شمووخ
شمووخ: ههههههههههه لآتخافين مافيني شي بسس عن جد رجع وجا معاي لايطاليا وشفته وجلسسنا وحكينا مع بعض آآآآآخ احبه اموت بترابه
رزان: وين كان فيه
شموخ: مسجون بقضية مخدرات
رزان: يمممممه طلع راعي مخدرات اجل اعوذ بالله
شموخ: لآيارزان فهد مظلوم وحسبي الله ع الي ظالمه
رزان: امممممممم اها
شموخ: يلآرزوي الشايب جا توصين
رزان: سلآمتك
شموخ: الله يسلمك باي

يوسف يصفر: اووو قمررر ناويه تذبحيني انتي

خافت من شكله مبين عليه شارب
شموخ: يوسف ليش شكلك كذا
يوسف:هههههههه ليه موعاجبك ياعيوني
شموخ: ..........
يوسف يحك راسه: ليش واقفه بعييد تعالي جنبي وحشتيني هههههههه آآآه
شموخ: كذا مرتاحه
يوسف بحده: انا اقول كلمه تتنفذ سامعه تعالي
شموخ جلست جنبه بدون كلمه شكله يخرع
يوسف:انا صح تزوجت قبلك كثيير لكن ولاوحده مثل جمالك كلهم مليت منهم ورميتهم لكن انتي لآأ بخليك معي طول مانا عايش
شموخ بنفسها {يااحظيْ}
دفن وجهه في شعرهاااا
شموخ بخوف: يوسف انت شارب شي صح
يوسف:اووووش
شموخ تحاول تفك نفسها منه: يوسف حبيبي بعد قوم خذلك شآور بليز
يوسف: انا حبيبك؟
شموخ اوف شقلت انا: يوسف يلآقوم
يوسف:ابيك تعالي
شموخ تصررخ: وخرر عني ماااااابي اكرهك اكرهك
يوسف رفسسها مع بطنها: قلتلك اسكتي ولآتخربين علي جووي
مسكت بطنها من الالَم: تكفى يوسف ابعد
اما يوسف مثل الوحش المفترس
شموخ تصررخ: يووووسف اصصصحى اهئ اهئ ياااارب رحمتك يارب
يوسف بعصبيه: انتي ماتفهمين قلتلك كلي تبببببببن خلاص اسكتي
شموخ ببعناد: مااراح اسكت ابعد عني ولاوالله لآذبحك
يوسف وصلت معاه وماحس بنفسه الاوهوو يطيح ضررب فيها
شموخ:.................


::
::
::
::
::



في بيت نآآيف
نايف: ها حبيبي للحين زعلانه
ملوك: طبعا لآ
نايف: ^_^ انا تحت امرك انتي تامرين بس
ملوك:يلآياشاطر اقلب وجهك
نايف: حاظر
مررت ريماس لابسسه عبايتها بتطلع
ملوك: السلام لله
ريماس بدون نفس: السلام عليكم
ملوك:هههههه وعليكم السلآم ع وين؟
ريماس: ومن حظرتك عشان تساليني وين رايحه
ملوك:هههههههههه كيفي
ريماس: مريضه
ملوك: لآتطولين لسانك علي
ريماس: بالله اقلبي وجهك لآتعكري مزاجي
ملوك:هههههه كان ودي بس حظك ردي
رمت عليها الاوراق الي معاها
ملوك: اقري ياحلوه
ريماس:...................


,’
’,
,’
’,
,’



انتهى البارت










آخر مواضيعي

0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 دوور اسمك
0 لماذا يرسب الطالب
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 ضروري
0 اه من الحب
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 اذا انت صادق ادخل


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:26 PM   #38

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



(البارت العشرون)


ملوك: السلام لله
ريماس بدون نفس: السلام عليكم
ملوك:هههههه وعليكم السلآم ع وين؟
ريماس: ومن حظرتك عشان تساليني وين رايحه
ملوك:هههههههههه كيفي
ريماس: مريضه
ملوك: لآتطولين لسانك علي
ريماس: بالله اقلبي وجهك لآتعكري مزاجي
ملوك:هههههه كان ودي بس حظك ردي
رمت عليها الاوراق الي معاها
ملوك: اقري ياحلوه
ريماس وقفت مصدومه من الي تشووفه وتقراه
سحبت شنطتها ودموعها تجمعت بعيينها وطلللعت
اما ملوك ارتفع صووت ضحكتها :هههههههههههههه واخذت حقي منكم يابنات مها انتو وامكم ههههههههههههههههههه

::
::
::


يَاوَقْتْ خِذْ صَفْحَﮧْ وقَلَمْ وأِحْسِبْ لِي باِلضًبْطْ {.الأَلَمْ ~~
دَوٍرْ سِنيِنِيْ اللٍيْ مِضَتْ وِأسْأَلَهآَ تَعْطِيگْ الْجَوَاب ْ
....................................وِأسْأَلَهآَ تَعْطِيگْ الْجَوَاب ْ
........................................وِأسْأَلَهآَ تَعْطِيگْ الْجَوَاإآإأبْ.!

::

كانت جالسه ع سريرها
وضامه رجوولها وتبكي
شموخ: حسبي الله عليك آخ بطنيي...وينك يايمه تشوفين وش صار فيني بعدك
سمعت صوت الباب ينفتح
شموخ زاد بقلبها الخووف كرهت كل شي حوولها
يوسف: للحين تبكين
شموخ طالعته بنظرات خوف وماردت:..............
يوسف: اتكلم انا
شموخ:................
يوسف: تستاهلي الي جاك قلتلك خليني اخذ الشي بالطيب لكن خلي عنادك ينفعك يابنت نايف
قامت وكلها حقد تتمنى تقتله بايدها دمررها وحرمها من آغلى شي كانت تتمناااه
يوسف ببتسامة سخريه: وحشتك صح؟
شموخ: اكرهك اكرهك
يوسف: مواكثر مني
شموخ: دامك تكرهني ليش ماتطلقني
يوسف: آآووش لآتجيبين طاري الطلآق لاني شايل هالفكره من راسي نهائي
شموخ: طول عمرك نذل وحقيييير
يوسف: شقلتي ماسمعت شكل االي جاك ماكفاك مو.؟
شموخ: اكل تبببن
قررب منها وهو حاطها بباله
يوسف: انتي الي جبتيها لنفسك
ماقدرت تتحمل اكثر من كذا دفته باقوى ماعندهاا وخبط بالجدار
راحت تركض للجهة الباب تبي تهررب منه ومن سيطرررته
يوسف يتحسس الدم الي براسه: تعالي ياحيواااانه انا اوريييك
حاول يلحقها لكن ماقدر طااااح مغمى علييييه
اما هي طللعت برا الفندق
وكانها تهررب من اسد مفترس
وتاااهت وسط هالمدينه ؟؟!!

::
::
::
::


انت من مدة وحالك
للاسف صاير غريب
صار عادي عندك ابقى
و عادي عن عينيك اغيب
وردتك نسيت عبيري
و صرت مااعرف وش مصيري
ضحكتك دايم لغيري
و قسوتك دايم عليي


::

مشاري: ريماس تكفين خلاص انا معك لآتخافين
ريماس: وخواتي يامشاري قلي وش مصيرنا الحين
مشاري: حبيبتي هدي ابوك ماهو بوعيه وانا متاكد من هالشي
ريماس: مشاري تكفى افهمني ابوي كتب كل شي باسم ملوك كل شي يعني احنا مالنا ولاريال فهمت كيف بنعيش انا وخواتي قلي وين نعيش اصلا دام كل شي صار لها اكيد بتطردنا
مشاري: افا وانا وين رحت وبعدين انتي لك بيت ولانسيتي البيت الي تاجرينه وبيتكم موتقولي ابوك كتبه باسمكم انتي وخواتك
ريماس:ههههههه للاسف طلع كله تزوير منه
مشاري : واذا انتي عندك بيت وبعدين لآصار شي انا معك لآتخافين وخواتك كلهم متزوجات مانتو بحاجه له
ريماس رمت نفسها بحضنه وبدت تبكي مره ثانيه: تكفى لآتتركني والله مالي غير الله ثم انت
مشاري مسح ع شعرها: اوعدك اكون معك طول مانا عايش بس لآتضيقي صدرك وارمي كل شي ورا ظهرك

::
::
::
::


آمآ عنده كان بآله مشغوول عليها
مايدري وش صار فيها بعد مارجعت الفندق خاف ان يوسف سوا لها شي
فهد: يآرب تكون بخير يارب
حاول يتصل فيها كذا مره لكن مآآلقى آ رد .!
فهد: ماقدر اصبر بروح لها بالفندق والي يصير يصير بس كيف اروح لو شافني يوسف بزيد الطين بله آخ بنفجر من التفكير بروح الفندق وآآمري لله

::
::
::
::


سيما: ومتى ترجع
مشعل: مره وحده لآخلصت ريوف جيت انا وهي
سيما بقهر: آها تتهنى آ يآرب
مشعل: حبيبي تدرين اني مارتاح الا معاك وبعدين ريوف ترحم امها متوفيه وابوها متزوج ماخذتها الا لاني متعاطف معها وراحمها اما انتي كل دنيتي
سيما بغباء: ع ن جد ميشو
مشعل: آكيد
سيما: بحبك
مشعل: وآنآ آكثر
نتكلم عن {. سيماا.}
انسانه تموت بمشعل كان معها بفترة دراستها لبنانيه لكن عايشه هناك ببريطانيا مع مشعل وطبعا سعود مايدري عن آي شي بينهم كل الي يعرفه انها وحده من صحباته وهذا شي عادي عنده لانه من صغره عايش هناك وتعود ع حياتهم

::
::
::
::


لقى غيري ولا همه من وراه شيصير فيني
ماني قادر انا القى حب غيره ينسيني
شلي فيني عشان تبعد انا انسان حالي من حالك
ولا اللي مثلي ماعاد يبقى بقلبك اللي ناسيني
لقى غيري ولا همه
تخليني ليش معا اجروحي
تخليني ليش معا الاحزان

وانا اللي كنت احسبك بيوم عمرك ماتخليني
يعني ذنبي اني حبيتك وبديتك على نفسي
فوق السحاب عليتك بالغدر تجازيني
لقى غيري ولا همه
حبنا كان احلى قصه
رحت ودمرتها بايدينك
ماخذيت وعطيت فرصه

اذا معا غيري حلى قربه
تهنى ياسبب ياجرحي
لقى غيري ولا همه .~


::

كآنت جالسه بالظلمه ودمعها ع خدها
من عرفت وهي ع هالحال
ضامه رجولها ودافنه وجهها بينهم
رزان: آآخ يافهد ماني قادره استوعب الي سويته
مر قدامها شريط لحظااتهاا معه
فهد: رزان انتظريني كلها كم سنه واخلص دراستي وآرجع ونتزوج ان شاء الله
رزان: انتظرك يافهد لوبغيت طول العمر
فهد يبوس جبينها: إن شاء الله ارجع واشوفك مره ثانيه
رزان: انتبه لنفسك
~
رزان: يعني كل شي طلللع كذب طول هالمده كنت تخدعني
وانا الغبيه مصدقتك ...الله لآلآيوووفقك... اشوف فيك يووم.. مردك بتعرف قدري وبتجيني تزحف ودمعك ع خدك

::
::
::
::


آه يالقهر يكفيني آه الهم في كل اتجاه امشي واهوجس وكل من شافني قال
ايش بلاه
آه يالقهر آه يالأنين الله يعين الله يعين آه يالقهر آه يالأنين الله الله يعين الله
يعين
حتى العطر خان الزهور والطيبة ملتها الصدور والطيبة ملتها الصدور
بعيد عن عيني الفرح بيني وبينه ألف سور بيني وبينه ألف سور

آه يالقهر آه يالأنين الله يعين الله يعين آه يالقهر آه يالأنين الله الله يعين الله
بين الشقاء وبين العذاب ألقى الحزن في كل باب ألقى الحزن في كل باب
أركض وراء حلم الأمل بعد التعب شفته سراب بعد التعب شفته سراب..... ~~


آه يالقهر آه يالأنين الله يعين الله يعين آه يالقهر آه يالأنين الله الله يعين الله

::

بعدت عن الفندق كثيير تدور وماتدري وين تروح مدينه غريبه عليها باهللها وبكلها
تمنت تشوف فهد او آي احد يساعدها
الجو كان بارد جداا ولبسها مايدفيها
جلست ع اقرب كرسي ترتاح تعبت من المشي
البنت1: شوفي هذي وش سالفتها
البنت2 : مادري والله الله يستر علينا وعليها شكل احد متحرش فيها ششوفي كيف شكلها مبهذل اعوذ بالله
البنت1: الله لآيبلانا امشي بس ماعلينا منها نورط نفسنا فيها
حسست بالقهر من كلامهم تمنت تقوم وتقتلهم وحده وحده لكن لسانها عجز عن الكلام
انتبهت للبسها
شموخ: هئ ياربي كيف مانتبهت للبسي وانا طالعه يارب سامحني يارب موقصدي مانتبهت...وين ارووح وين يارب ساعدني يارب مالي غيررك يارب احفظني من كل سوء يارب
خافت من نظرات الرجال لها قامت من مكانها تهررب من نظراتهم

::
::
::
::


عند فهد راح للفندق
استغرب شاف الباب مفتووح وفيه يوسف ماسك راسه وورجال غريب عليه معه
وقف مستغرب:.............
يوسف: وش تبي انت بعد جاي
فهد: وين شموخ
يوسف: مدري
فهد بعصبيه: تستهبل وينها
ابراهيم صاحب يوسف: قالك مايدري
يوسف: انت لآكلمتك رد ع ماظن اني اسال الحمار الي جنبك
يوسف: احترم نفسسك
فهد مسكه مع بلوزته: والله لوتكون مسوي لها شي لآذبحك واشرب من دمك
ابراهيم: يآخوي اهدا البنت طلعت ولاندري وين راحت
فهد: كيف؟؟
يوسف: وش الي كيف ماتشووف الجرح الي براسي منها جرحتني وهربت ومادري وين راحت تبيها روح دور عليها
فهد مايدري وش يسوي وقف مكانه كيف تطلع ولايدري عنها وموبايلها مومعاها كيف بيعرف مكانها بوسط زحمه المكان
طللع يركض بالشوارع يدور عليها مثل المجنوون

::
::
::
::
::


ملآك : كيف مايدري وينها
ملوك: مادري توه مكلمني يقول طلعت وماقدر يلحقها
ملاك : الغبي ... تصدقين بقلعتها
ملوك: تستهبلين ولاسال نايف وين بنته وش بيكفني من خواتها ولاتنسين فهد رجع والله لايقلب الدنيا علينا
ملاك: اوووف والحل
ملوك: مادري ..باي ماني رايقه لك
ملاك: باي
ماجد: شفيك؟
ملاك: شموخ
ماجد: وش فيها
ملاك: هربت من يوسف
ماجد: كيف وووين.؟!
ملاك: مادري
ماجد: هي تعرف احد هناك
ملاك: لآآ ماتوقع
ماجد: ان شاء الله يلقاها
ملاك: ان شاء الله والله فهد يقلب الدنيا علينا
مآجد: ومن فهد هذا
ملاك:حبيب القلب
ماجد يسحبها : ليش هي تحب
ملاك: ايه واحد اسسمه فهد ال..
ماجد: آها
ملاك تحط راسها ع كتفه : ميجو
ماجد من غير نفس: لبيه
ملاك: ودك ببنت ولاولد
ماجد: الي يجي من الله حياه الله وبنفسه.{{ والله ولاواحد مابيه }}
ملآك: ان شاء الله يطلع يشبهك
ماجد: ان شاء الله {{ ليش تبينه يشبهك انتي عشان تكمل والله ْ~ْ}}

::
::
::
::


وينك حبيبي ~ وينك حبيبي قلي وين أنت { وأجيك ~ !
راح يوقف قلبي من خوفي عليك

كان الوقت متاخر وخفت زحمة الشوارع والكل دخل بيته
فهد: وين رآاحت اكيد مابعدت من هنا وين بتكون يارب تحفظها
بدا يسسال الي يشوفه عنها لكن مالقى آي جواب
فهد : Grazie "" شكراً ""
الشاب: ^_^
ومششى وهو ع الامل انه يلقاها

::
::
::
::


ريوف: خييييييييير واحنا
ريماس: مادري
ريوف: ياااااربييه
دخلت ملوك: ماكلمتكم العروسه
ريماس: والله عاد كلمتنا ولاماكلمتنا ماظنه شي يخصك
ملوك بعصبيه: انا اقوولك وينها ماتفهمين ردي ع قد سؤالي كلمتك ولالا
ريماس: لآانقلعي
ملوك طلعت وطنشتهم
ريوف: شفيها .؟
ريماس: مافيها شي بس تبي تدور كلام وتتتتشمت
ريوف: من جد تصبحين ع خير
ريماس: وانتي من اهله

::
::
::


عند دييمه وومحمد
محمد: اووف طفش ليتنا ماجينا الرياض ماعرف احد اصحابي كلهم باالشرقيه
ديمه: من جد حتى صاحباتي
محمد: ليش ماتتعرفييين ع روان احسها طيبه
ديمه: اممممممم مادري مفكره اتعرف عليها وابي اشووف الي اسمها شموخ
محمد:حتى انا بشوف منهي الي خبلت باخوي
قااطعهم صووت جرس الباب
ممحمد: مييين جاينا هالوقت
ديمه: يمكن بدرر ولاتركي
محمد: ممكن
ديمه: وش فيك جالس قوم افتح
محمد: طييييييب
بعد ثووواني سمعت صووت محمد يصرررخ
محمد: دييييييمممممممممه تعاااااااااالي بسسسسسرعه
راحت ترركض تشووف اخووووهااا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::
::
::
::



عند شموخ
تعبت من المشي الجو كل ماله يبرد اكثرر
انتبهت للشخصيين كانو ماشين لجهتها
الشخص 1: Ciao "" مرحبا "
اما شموخ مافهمت منه شي ماتعررف ايطالي
الشخص 2: Hai paura "خائفه؟؟""
رمشت كذا مرره تحاول تستوعب الي يقولونه ماتدرري يبون يساعدونها اوو يبون شي ثاني
ماحست الا بالشخصين يسحبوونها معاهم
شموخ تدفففه : ابعد
الشارع كان خالي تماما
ماقدرت عليهم كل وااحد اضخم من الثاااني
شموخ من بين دموعها: حسبي الله علييييك ابعد عني ماتخاف ربببك
مافهموو كلامهاااا بدو يتكلموون ولاتدري وش يقولون مافهمت ولاكلمه منهم
التفت وشافته فهد كان بالشارع الي قدامهاااا
شموخ: فهد ...فهد
حاولت ترفع صوتها قد ماتقدر
لكن حسست صووتهاا راااح من برودة الجوو
بالقوه تنطق حرفين ع بعض
شموخ: آآآه التفت بلييز ...فهدد ......لآلآترووح انا هناا والله هنا فهددد.........اهئ اهئ
الشخص الاول : Chiudete la bocca


انتهى البارت










آخر مواضيعي

0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 ضروري
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 اذا انت صادق ادخل
0 اشياء ترفع الضغط
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 دوور اسمك
0 لماذا يرسب الطالب


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:27 PM   #39

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه




البارت الواحد والعشرون

:::
:::
:::


طلعت وشاافته جالس ع ركبه
وشماغه ع كتفه
ومحمد منزل راسه
ديمه بصدمه: يبه .؟!!!!
ابومحمد: سآمحوني
ديمه للحين مصدوومه
آآخرر مرره شاافته وعمرها 8 سنوات
ديمه: وش جاااااابك
ابومحمد: سامحيني يآآآ.......
ديمه : طبعا حتى اسمي ماتعرفه اشك انك ابووي
ابومحمد: انا تغيرت صدقوني تغيرررت
ديمه: والمطلوب؟
ابومحمد: مابي منكم الا تسامحووني الله يخليكم
محمد: آمي مااتت تدري؟!
ابومحمد هزز راسه بنعم
ديمه: ليش سويت فينا كذا رميتنا ولافكرت حتى تسال علييينا ليش يايبه ليش هناا عليييك معقوووله وش الي كان شاغلك عن عيالك قووولي الله يخليك ابي عذرر
آبو محمد: الدنيآآ..و..ووالفلوووس
ديمه: هههههههه قووول كذااا اكيييد فلسسست وجييتنا صح صح قول صح هه
آبومحمد :لآلآوالله لآلآ صدقووني تغيرررت ندمان ع قد شعر راسي الله يخليكم سامحووني مالي غيركم
محمد: وش يضمن انك ماراح ترجع مثل آول
ابومحمد: عطوني فرصه

{ ديمه }
الحين يوم جاا ترفضيين تسامحينه سامحيه وعطيه فرصه ماراح تخسرين شي
ديمه: طيب لكن والله لو تطلع كذاب ماراح اسامحك طوول مانا عااايششه
ابومحمد: اوعدكم وانت يامحمد
محمد: نجرب نعطيك فرصه
ابومحمد: الله يرريحكم دنيا وآآخررره

::
::
::


فتح عيونه بضعف
فهد: آآخ ...مسسح الدم ع شفايفه
بدا يستوعب
ويطالع المكان الي هو فيه
كان مااااشي يدوور ع شمووخ
وسسمع صووت موغريب علييه
ينادي باااسمممه
شاافهاا بييين ذراعي شخص
فهد: شمووووووووووخ
شموخ: فهد تكفىىىى الحقني لآتخلييه ياخذني
فهد: وخر عن......
وقف بوجهه ابغض الناس له
يوسف: ع وين
فهد: وخرر ماتشووفهم بياخذوونها
يوسف: انا الي طالب منهم يجيبوها لي عندك مانع؟
فهد: حرام عليك كآآفي كآآفي
يوسف: ها حرام علي وش الي حرام ماسويت شي اانا جاي اخذ زوجتي ماشوف فيها شي انت الي حرام عليك تاخذ وحده من زوجها عيب ياخي استح والله عيب
فهد عض شفايفه بقهرر مايدري وش يقول
هي زوجته ماله آي مبرر ياخذهاا
لآهو اخوها ولاولي آمرها
يوسف انطلقت ضحكاته:ههههههههههههههههه
آمأ شموخ ترتجف من
البرررد × الخوووف
طالعت بفهد
وكانها تترجااه مايتركهاا
فهد: طيب لآتلسمها لآتسوي لها شي لآتاذيها
يوسف: يووو وانت شعليك وش يخصك بالموضوع
من حظرتك ياخي زوجتي وكيفي اوف
شموخ بصوت متقطع: ف..ه...د لآتخ ...لي...ني
يوسف بحده: ركبوها السياره
فهد : وخروووووو عنننننها لحد يلمسهااا اترووكهاا
يوسف مسك شموخ وراح للسياره
وقبل يمشي: شوفو شغلكم معااااااه
شموخ بدت تصرخ باسمه: فهد لاتخليييييني فهد اهئ اهئ اهئ
اما فهد غررق بدماائه من الضرب الي جااااه
فهد: ليشش تركتها ليشش غبي غبي
آآه ياشمووخ ماقدرت احميييك اسف اسف لكن انا عند وعدي بحاول قد ماقدر اخلصك منه حتى لوو كان الثمن حيااااااتي اوعدك


::
::
::


بعد اسبوووع
رجعووو شموخ × يوسف
الى الرياااااض
بالسياره متوجهين من المطار للبيت
شموخ : آبي انام عند خواتي
يوسف طالعها: هاهاها ضحكتيني وانا ماودي اضحك ياحلوه من يوم ورايح خواتك مااافيه طلعاات ماافيييه جوال ماافييييه تنكتمين بالبيت وبس
شموخ: نعم تنكت انت ولاايش
يوسف: هههههههه قالت ايش بروح اانام عند خواتي صدقني يعني ماراح اروح لحبيب قلبي
شموخ: وش جاب فهد الحين انا اكلمك عن خواتي طيب مولازم انام عندهم بشووفهم
يوسف:مافيه
شموخ: لييييه مومن حقك تحرمني من اهلي
يوسف ببرود: كيفي
شموخ: اوووف يارب صبرك
يوسف: وصلنا يلآ نزلي ولاتبين نفتحلك الباب
نزلت بدون ماترد علييييه
واول مادخلت شافت زوجته وبنته
جالسين
يوسف: سلآم عليكم
زوجته وبنته: وعليكم السلام
يوسف: زوجتي الجديده شمووخ .. عجوزتي اقصد زوجتي نوره وبنتي دلال
شموخ ابتسمت بلطف
نوره: اهلا
اما دلال تحمل كل الكره للي واقفه قدامها ""شموخ""
صح ماتعرفها بس يكفي انها زوجة ابووهاااا
نتكلم عن نوره
انسانه ضعيفه حيل تموت خووف من يوسف طول عمره حاقرهااا
واذا قالت شي خلاها تندم ع اليوم الي طلعت فيه للدنيا
وبنته دلال نفس الشي لآتكلمت هي وامها ضربهم
يوسف: حبيبي خذي راحتك واي شي تبينه عندك بدال الخدامه ثنتين نوره ودلال تدللي انتي بس
شموخ بقهر: هذي اسمها زوجتك وبنتك موخدامات واذا تبي خداممه ماكثر الله الا المكاتب
يوسف يصفق: حلو حلو تدافعين عنهم
شموخ: مادافع ولاشي بس هذا الصدق
يوسف: المهم تعالي نطلع فوق ماعلينا منهم عن اذنكم حدنا تعبانين بالنام لما نصحى بشوف العشا جاهز
سامعه انتي وياها
نوره: ان شاء الله ع امرك
يوسف: آآوو جهزتي الغرفه
نوره: أي سويت كل الي طلبته
يوسف: زين طلعي الشنط فوق.يلاحبيبي تعالي
مشت معاه وماحبت تجادله

::
::
::


عند فهد2 ووزوجته روز
بعد الترجمه <~~ اكشخ
روز: بس انا ابي اعيش لوحدي لوبشقه حبيبي اهم شي اكون انا وياك وبس
فهد ياشر ع عيونه: من عيوني
روز : ^_^


::
::
::


ملاك: حبيبي شفيك ماتاكل
ماجد: مااشتهي
ملاك: ليه شفيك
ماجد: ولاشي
(ماجد)
انا كيف ادري ان نايف مسحور ولااكلم بناته واقولهم
مالي الا مشااري زوج ريماس لازم اقووله وهوو
يقوولهم ياارب يصير الي في بالي ع خير

::
::
::


الساعه 9 مساء
عند شموخ
صحت من النوم ومالقت يووسف
اخذت لها شاوور ولبست وطلعت تاكل لها شي
نزلت ووشافته ماسك شعر دلال ويهاوشها
شموخ: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
يوسف يفك دلال: تعالي حبيبي جنبي وحشتيني
شموخ: شفيك عليها
يوسف: ولاشي لآتفكري فيها
نوره: تبين قهوه شموخ
شموخ: اي خالتي
يوسف: خالتي؟؟؟؟ وش خالتي انتي لاتقولينها مره ثانيه انتي عمتها وتاج راسها أوكي
شموخ: محد تاج راس احد وبعدين نوره حسبة امي
نوره: تفضلي
يوسف: خخخخخ امي قالت اقول هذي خدامه هنا وبس
شموخ: خلك ساكت زين
يوسف يطالع التي في: الحين ذي بنت ولاولد
شموخ: شرايك بنت
يوسف: بسم الله عليها شعر اعوذ بالله ولد
شموخ :اف حدك قروي هذا شعرها موضه يالخبل
يوسف: احلفي عاد
شموخ بتفكير: يعني ماتحب الي كذا
يوسف: لآاعووذ بالله
شموخ: اها ع طاري الشعر ابي مشغل
يوسف: لآتكونين بتقصين لآلآشعرك كذا حلو
شموخ فكرت تلعب عليه: لآحبيبي ماتبيني اتزين لك يعني
يوسف: يالبيه اسمعي يانوره مالت عليك وتلوموني لاتزوجت
ابشرري ياقلب يوسف انتي
شموخ تضحك بنفسها شايب خخخخخخ مولايق عليه ابدا
: امممممم طيب متى توديني
يوسف: بعد العشاء
شمووخ :اوكي
يوسف: قومي انتي وياها حطو العشا
شموخ : عن اذنك
يوسف: وين
شموخ: بروح اغسل ايدي
راحت جري ع الحمام وانتو بكرامه
وشغلت الموويه وخلتها حتى مايشك فيها يوسف
وع طول دقت ع هديل
هديل: اهليييييييييين
شموخ بهمس: هلاهلا
هديل: شخبارك
شموخ: الحمدلله اسمعي تعالي مشغل ال....
هديل: الحين؟؟؟؟
شموخ: ايه بليز ماقدر اشوفك الا هناك بليز تعالي يلآ باااااااي وسكرررت
يوسف: يآآآآ ياشموووخ ساعه تغسلين
شموخ: اوووف من هالشايب طيييييييييب جايه

::
::
::
::


ريووف: شمووخ وصلت كلمتني
ريماس: كيفها
ريوف: تخيلي شايبها منعها من كل شي حتى من شوفتنا
ريماس شهقت: نععععععععععم
ريوف: اخ لو يطيح بيدي اقطعه بضروسي
ريماس: والحل والله ماقدر اصبر عننها
ريوف: مادري مو ع كيفه مو من حقه يحرمنا من اختنا
ريماس: صح ماتوقع شموخ تسكت اعرفها زين

::
::
::


حدتني الدنيا على غير مااريد

وطاوعتها لو كان ماهو بطوعي

منها شبعت من العنا والتناكيد

لو انني في حكم ربي قنوعي

تصفق بي الاقدار من حيد لا حيد

وخربت مع الايام مجمل طبوعي


هديل: مجنوووووونه وش مسويه بنفسسك انهبلتي
شموخ: تلوميني ياهديل خلاص انا ماليييييت تعرفين كيف مليييت
هديل: تسوين بنفسك كذا عشانه
شمووخ: مليت من نفسي مليت من كل شي ابوي باعني تدرين اني متزوجه حتى بدووون مهررر في اكثر من كذا اهانه
كانت شموخ قاصه كل شعرها ""بوي ""
هديل: شمووخ هذا نصيبك اصبررري موتسوين بنفسك كذا الي يشوفك يقول ولد
شمووخ: ابيه يكرهني يطلقني ملييت ياهديل
حتى خواتي مانعني منهم جوالي اخذه درااسه لآ كل شي لآلآ ماخذني بسس لعب ماني لعبه عندهم لكن انا لهم شمووخ الطييبه الي تسكت وترضااا بنصيبها ماتت تعرفين يعني ايش ماتت انتهت والي قدامك انسانه ثااانيه يكرهه البويات بصيرله بوووويه
هديل: شوشو حبيبتي مووكذا تحليين الاموور
شموخ: لاتكملين هم الي حدوني ع كذا دام عمري ونصيبي انكتب معه ماعاد يهمني شي عن اذنك الشايب جا
هديل : الله معك....ليش ياشموخ ضعفتي حييل ماقويتي وربي

::
::
::


بعد ماوصلت للبيييت
رمت عبايتها وجلست
يوسف مطير عيوونه : وش هذااااااا
شموخ ببتسامه : ايش؟
يوسف: شمسويه بنفسسسك وش هالقصصه ووولد انتي
شموخ: ليش موحلوه
يوسف: ولاشافت الحلاوه
شموخ: موعشان كذا انا قصيتها
يوسف: شقصدك؟
شموخ: ابد ولاشي
يوسف: ع بالك لآقصيتي شعرك كذا وغيرتي بنفسك بكرهك خخخخخخخخخخخ لآياقلبي عناد فييييييييك ماراح اطلقك لووش ولامليت منك عادي اخليك ع ذمتي واتزوج
غيرك ماكثر الله الا البنات وشعرك مرده بيطول
شموخ: نشووف يايوسف الايام بينا
يوسف: كانكك تتحديني
شموخ: والله افهمها مثل ماتبي
يوسف: لآترفعين صوتك
شموخ: يممه تصدق خفت
شدها من ايدها: ماعرفتيني زين ياشمووخ والله لآبهذلك
اذكرك بيجيك يوم وتطيحين ع رجوولي
شموخ:انت اصلا ماعندك غيرر الكلام من شفتك وانت تهدد
ولاشفت شي
يوسف: بتشووفين لآتستعجليييين بيجي اليوم الي انتي بتركضين وراي
شموخ: هههه حلم ابليس بالجنه
يوسف ابتسم لها بسخريه: هم ارجع واقول ماعرفتيني زيين
ودامك مسويه قويه كذا ليش خليتي ابوك يجبرك علي ولااستسلمتي يوم قلتلك مافي دراسه..شفتي كيف انتي ضعيفه وماتقدرين تسوين شي انتي الي بس كلام وهياط موانا انا ماقلت شي الا ومسويه مومثلك
حسست بالقهر من كلامه
يقهر بكل تصرفاته
عضت شفايفها بغضب ودها تذبحهه وتفتك منه
شموخ : فهد وش سوييتي فيه
يوسف: اممممممممم مادري كسروه ومادري عاد هو حي ولامات من الي جاه مسكين
شموخ: حسبي الله عليك وش سويت فيه
يوسف : مالك شغل كيفي
وقفت بقهر: صدق انك انسان وااااطي
ماحست الا وهي طايحه ع الارض من قوة الكف
يوسف: لسانك هذا تطولينه علي مره ثانيه اقصه
شموخ: ووواطي وننذل وحقيير وساااافل ماغلطت باي كلمه قلته اصلا هذي كلها شووويه عليييك
يووسف : انكتمييييييي انا اووريك والله لآكسر راسك
شموخ تبعده عنها: آآآآآآه وخررر الله ياااااخذك
يوسف: ثاني مره اعرفي كيف ترفعين صوتك علي وترركهااا وطلللللع
شموخ: آآآآآه حسبي الله عليك ياملووك الله ينتقم لي منك حسبي الله عليييييييك...حاولت تقوم بصعوبه من الضرب الي جاها

::
::
::
::


عند ملوك
جالسه وبيدها مناكيرر
ررن جرس الباب
ملوك: ناني افتحي الباب جعلك العما
بعد دقايق
ناني: مدام في واحد يبغى انتي برا
ملوك: ماقال مين؟
ناني : لآمادام
ملوك: طيب طيب روحي
حطت المناكير ع الطاوله وطلعت تشوف مين
اول ماشافت الشخص طاح قلبها
حسست بغصصه والعرق ينزل
بدت ترجف من الخووف
فهد: شفيك؟
ملوك برجفه : ف...ه....د
فهد: ايه فهد ليش مستغربه
ملوك: انت وشش جابك اصلا وش طلعك من السجن
فهد: سجن اها وانتي وش عرفك
ملوك: آآآ..ممم.آآ
فهد: يعني انتي ورااا موضوع سجني صح انتي من حطلي المخدرااااااات؟؟؟؟؟
ملوك :ههههههههههههههه ايه ياقلبي اانا وانا الي حطيتها لك بالعصيرر ههههههههههههههههههه وبسيارتك
فهد: لهذي الدرجه وصلت فيك النذاله
ملوك: واكثر ياروحي واكثر
فهد: وع بالك مافي قانوون يدافع عني
ملوك بلعانه: اممممممم انت جرب تتكلم وشوف وش بيجي لشمووخ
"" ايه هذي نقطة ضعفه شمووخ لازم استغلها """
فهد: وش دخل شموخ بالموضوع
ملوك: نسيت ان يوسف خاتم باصبعي اقدر اسوي فيه اليى ابي وشموخ تحت رحمته اذا تكلمت ولاقلت شي اوو جيتني مرره ثانيه لآخليييك تندم ع اليوم الي تكلمت فيه
فهد: حسبي الله عليك
ملوك: يلآيلآ برآآ برآآآآآ
فهد: هييييين الايام بينا نشوف من بيضحك ببالاخيرر
ملوك: ههههههههههههه انا طبعااا
طلللع من عندهاااا وكلللللله قهرر

::
::
::
::


نرجع لبطلتنا شموووخ

نزلت تحت تدور لها بنادول يسكن الالم شووي
دخلت المطبخ وشافت دلال ونوره
شموخ: خالتي
نوره: بسسم الله عليك وش فيك
دلآل: ضربك؟
شموخ:........
نوره: حسبي الله عليك تعالي اجلسي
شموخ: خالتي بطني يالمني
نوره: من وش
شموخ: مادري بطني وراااسي حااسه بدوخه
دلآل: محد ضربك ع ايدك وقالك تزوجيه
شموخ صرخت بغصب: ليييه هووو بكيفي ع بالك ميته عليييه انا مجبوووره علييه تفهمين
دلال حست بغبائها : اسفه والله ماقصد
نوره: الله يهديك يادلال وش هالكلام
انتبهت للي بايد نوره
شموخ: وش هذا وش الي حارقك؟
نوره نزلت راسها:...............
دلال: ابووووي
شموخ: وجع وجع حسبي الله ونعم الوكيل
نوره: عادي تعودت مو اول مره يسويها
دلآل : حتى انا ياما سواها فيني شوهني انتبهي منه بس
شموخ خافت لآيسويها فيها: مريض
نوره : خذيلك مسكن دلال جيبي مويه
يوسف: حلو حلوو مجتمعييين....هي انتي عطيني مويه
دلال: ان شاء الله
يوسف: بل بل هذي موويه
شموخ: تراهي مويه وش تبي يعني تصير حاليه
يوسف: انتي اسكتي
يوسف سحب دلال من شعرها: وبعدين تعالي ثيابي ليش ماغسلتيهم وكويتهم وش قايلك انا هاه
دلآل: آآه شعرري نسسييت اسسفه اسسفه
شموخ سحبتها : وخرر عننها لآتمد ايدك عليها مافي قلبك رحمه انت
يوسف دف شمووخ يبي يطلع الحر هالي فيه في دلال
طاحت ع الارض
شموخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآه
نوره: شمووووخ...وش سويت انت
يوسف: شموخ شمووخ شفييييييييك جيبي عبايتها من اليوم موعاجبتني وجهها اصفر وكلش دايخه
راحت دلال ركض تجيبها

::
::
::
::


في بيت ابو رزان ع العشا
ابو رزان: شخبارك يارزان
رزان: الحمدلله يبه بخير
ابورزان: اقول يابينيتي انتي كبرتي وماشاء الله عليك صرتي عرووس....تدرين فيني ماحب المقدمات اليووم جا خطبك سلطان ولد صاحبي ابوسلطان ماغيره والله الرجال والنعم فيييه ماعنده سوالف وحركات وملتزم عاد الراي الاول والاخير لك
رزان حست بغصه وفهد هي تحبه بس هوباعها ليش تفكر فيه وهو ماجاب خبررها لازم تنساه وتبدا حياتها من جديد
: عطني وقت افكر
ام رزان: خذي وقتك والرجال والنعم فيه
رزان : الحمدلله
ام رزان: شفيك يمه ماكلتي شي
رزان: لآالحمدلله شبعت عن اذنكم بنام
طلعت غرفتها وحطت راسها ع الوساده تفكر

::
::
::
::


في المسستشفى
جلست ع الكرسي بضعف
يوسف: ها دكتوره وش فيها
الدكتوره: هههههههه لآتطمنو كل شي تمام الحمدلله ومبرووك المدااااااام حااامل
ابتسسسسم ابتسامه عريضضه
اما شمووخ ماااطلع منها أي ردة فعل
للحين مومستوعبه الي سمعته

::
::


إنتهى البآآآآرت










آخر مواضيعي

0 ضروري
0 دوور اسمك
0 اذا انت صادق ادخل
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 اه من الحب
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:29 PM   #40

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



|●●●البارت الثاني والعشرون●●●|

في المسستشفى
جلست ع الكرسي بضعف
يوسف: ها دكتوره وش فيها
الدكتوره: هههههههه لآتطمنو كل شي تمام الحمدلله ومبرووك المدااااااام حااامل
ابتسسسسم ابتسامه عريضضه
اما شمووخ ماااطلع منها أي ردة فعل
للحين مومستوعبه الي سمعته
يوسف بسخريه: مبروك ياقلبي مبروك
حسست الدنيا تدوور فيها كيف ماجا ع بالها انها ممكن تجيب منه طفل وفهد هو المفرووض يكون ابو عيالها
الحين ارنبطت حياتها بحياة يوسف اكثر من قبل بكثييرر....لوتطلقت اكيد بياخذ منها ولدها اوبنتها
صح انه من يوسف بس مهما يكون ضنااها ماتستغني عنه لوايش؟!
يوسف: مطوله؟
شموخ طلعت من الغرفه بسرعه بدون ماترد عليه
مشت بين الممرات بدون ماتطالع قدامها
ضاقت فيها الدنيا بعد الي سمعته
يوسف: شموووخ وين رايحه تعالي
ماحست الا وهي تصقع برجال
شموخ بدون ماترفع راسها: سووري
يوسف: وين رحتي لهذي الدرجه الفرحه موومخليتك تستوعبين وش تسوين
شموخ: اكررهك اكررهك
اما الشخص الي صقعت فيه
وقف يطالعها باسف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





قربت نهاية السنه
باقي ع الاختبارات اسبوعين

ريوووف: رمووس بقى اسبوعين ونخلص وبعدها بكم اسبوع ارووح بريطانيا خااااايفه خايفه
ريماس: ههههههههههههه كل وحده فينا راحت بيت زوجها عادي هذا مصير كل بنت بيت زوجها
ريوف: يارب اتوفق معه يارب
ريماس: آآآميييين
ريوف: بتوحشني شمووووخ تعوودت عليها
ريماس: حتى انا حسبي الله ع زوجها
ريوف: كله من تخطيط ملوكوه الله ياخذها ويفكنا من شرهااا مدري شمسويه لابوي وغاسله مخه
ريماس: الله يستر من الجاي بس





ملوك: انتي فكرري موبس انا اسوي كل شي وانتي ماعندك غير ابي فلووس وين زوجك
ملاك: ياافديت زوجي ملووكه زوجي ع قد حاله من ويله يعني
ملوك: والله محد ضربك ع ايدك وقالك خذيه حافي منتف الا تعالي هو وش يشتغل
ملاك: ممادري
ملوك: يااااااااربي بتجلطيني انتي غبيه غبيه اسحبي منه
كل ماشفتيه قولي ابي وابي وابي لاتسكتين
ملاك: يؤؤ قلتلك ع قده من ويله يجيبلي وبعدين انا احبه وهو يحبني وراضين بعيشتنا وانتي اختي لازم تساعديني عاد
ملوك: والله لوني منك اسحره وش رايك؟
ملاك بخوف: لآلآلآ الا ماجد الله يخليك ابعدي عنه
ملوك: غبيه غبيه المهم خلينا بالاهم فهد
ملاك: وش فيه
ملوك: جاني
ملاك: ووووش يبي بعد مااصدقنا فتكينا منه ورميناه بالسجن
ملوك: خلصت مدت حبسه ابي حل فكيني
ملاك: انزين وش قلتي له؟
ملوك: دررى اني الي مورطته بالمخدرات ووقام يخربط ببلغ عليك ومدري ايش
ملاك: يااااااويلي رحنا ففيهااا
ملوك: لآماعليك قلتله جرب تتكلم وشوف وش بيجي شمخوه
ملاك: وبعدين لووبلغ ياويلي رحنا فيها
ملوك: انا جايتك تساعديني ولاتخوفيني اوف
ملآك: مدرري
ملوك: اناا الي خايفه منه انهم يدرون ان نايف مسحوور
ويسوون شي وبعديين تعرفين وش بيسوي نايف
ملاك: عطيني وقت افكر وارد لك
ملوك: تكفيين لاآتطولين مافي وقت فهد داهيه يابنت داهيه





في السياره
شموخ: آبي اروح بيتتنا بسلم ع خواتي
يوسف: أكيد بنروح ونقولهم احلى خبرر
شموخ: مبسوط حظرتك
يوسف: طبعًآ... اول شي نروح البيت نبدل وبعدين نروح بيت ملوك
شموخ: نعم نعم بيت ملووك ع ماظن اسمه بيتكم او بيت ابوك موو بيت ملوك
يوسف: ههههه ليش ياقلبي ماتدرين ان البيت صار باسم ملوك
شموخ بخوف: من قال
يوسف: ملوكه ابوك كتب كل شي باسمهااا مادريتي
شموخ: كذاب
يوسف: هههههههههههههه لآموكذاب صدق كل شي يعني انتي مالك ولاريال حتى ريال مشقوق مالك
شموخ: ..............





فهد2: تفضلي ياقلبي
روز: وااااااااو Maravilloso " رائعه "
فهد 2: اهم شي عجبتك
روز: Gracias querida "شكرا عزيزي""
فهد2: ^_^ تستاهلين اكثر
روز : ^_*







تمنيتے أڹ أξيش ڪمى آ تڒيد نفسيے . ●●
ۆڵڪن ξآشتے نفسيے ڪمى آ يريد غ يريْ●●

وصلت البيت
شموخ : سلام عليكمم
نوره + دلآل : وعليكم السلام
نوره: هاطمني وش قالو
يوسف ببتسامه عريضه : حآآمل
نوره: صدق مبروووك
يوسف: الله يبارك فيك
شموخ بضيق : عن اذنكم
وطلعت غرفتهااااا
راحت جهة التليفون ودقت ع هديل
شموخ : آلو
هديل: الو مين؟
شموخ شهقت : اناا شموخ
هديل بخوف: بسسسسم الله عليك وش فيك
شموخ تبكي :اهئ اهئ
هديل: شموخ حبيبتي شفيك خوفتيني
شموخ: هدييييييل الحقيني
هديل: وش فييييكك
شموخ: حامل ياهديل انا حامل
هديل: كييييف ياااااربي
شموخ :شسوي ياهديل شسوي
هديل: مادري الله يكون بعونك
شموخ: انا بروح لخواتي بعد شوي تعالي هناك اذا تقدرين
هديل: ودي والله بس في المستشفى انا الحين ماخلص دوامي ماقدر اطلع
شموخ : آوكي ..يلامع السلامه يوسف جا
يوسف: من تكلمين
شموخ: آآ ريماس كنت اقولها بجيكم
يوسف: ايه مايحتاج خبرت ملوكه... جهزي ثوبي باخذ شاور
شموخ: عمي فاضيتلك لك ايد جهز بنفسك والله
يوسف: قلت جهزي ثوبي لازم اعيد الحكي كذا مره
ودخل ياخذ شاور وتركها مع نفسهاا
شموخ: اووووف






عند ملوك
ملوك: آهليين فهووود حياك
فهد: وش تبين اختصري
ملوك: اووو حبيبي شفيك
فهد: لوسمحني بلا حبيبي بلآ كلام فاضي اوكي
ملوك: كيفي اقول الي ابي
فهد: انا عندي سؤال واحد بس وابي جوابه
انتي ليش اتهمتيني بالمخدرات ليش شسويت لك
وش استفدتي لامني انرميت بالسجن سنين
ملوك: لاني احبك السجن راح يبعدك عن شمووخ مابيك تاخذها انت لي تفهم بالاول حبيت نايف وجت مها بكل برود اخذته ويوم حبيتك تبيني اخلي بنتها شموخ تاخذك مستحيل
فهد: هي انتي تراك اكبر مني بكثيير ولو عندك ولد انا كبره ويمكن اكبرر
ملوك: عادي ياما ناس حبو بعض وفارق السن كبير بينهم عاشو بكل سعاده
فهد: وع بالك بعملتك هذي بتكسبيني
ملوك: ايييه واذا ماكسبتك اهم شي ماتاخذ شموخ
فهد: لعلمك شمووخ بتتطلق غصب وانا الي بتزوجها
ملوك: هذا كان ممكن 1 بالميه يصير بس الحين لآ
فهد: وش الي يمنع
ملوك: البيبي
فهد: مافهمت شقدك
ملوك ابتسمت بسخريه: قصدي ياروحي ان شموخ حااااامل
فهد: كذااااااابه مستحيل
ملوك: ليش مستحيل هههههههههههههه حامل يعني خلاص عندها ولد من يوسف حرام الولد يتشتت لازم يعيش بين امه وابوه
فهد: ...........
ملوك: انصدمت معليه قوو قلبك شوي باقي صدمات كثيره
وكل وحده اقووى من الثانيه
فهد: شي ثاني؟
ملوك تحط رجل ع رجل : نو تقدر تنقلع
فهد: قبل ماطلع بقولك شي وحطيه ببالك شمووخ بطلع حقها من عيونك واذا ع بالك الدنيا فوضه لآياقلبي بيجي يوم وتعضين اصابعك ندم ماكون فهد اذا ماخليتك تمشين وتكلمين نفسسك ..عن اذنك

طلع وتركهاااا شاف يوسف وشموخ توهم داخلين

انتبه يوسف لفهد وحب يقهره: شوشو حبيبتي شوي شوي نسيتني انك حامل
شموخ بنفسها ياثثقل طينتك :.......



يقتلني غيابك و أناالي ميّت من زمان ..
ميّت من عذابك و من جفا وقت ٍ عصاني..
من يوم افترقنا .. مات فيني كل حيّ ..
و انتهى بي كل شي ..الي خذوك مني ...
و الي ابعدوك عني ...ما دروا ..
خذوا روحي معاك ..
من غبت عني .. و أنا غريب ...
مالي صاحب و لا حبيب ...
كن البشر حولي أغراب ..و الجرح باقي
بلا طبيب ...أفقدك .. مثل فقدان روحي ..
و كلما زادت بي جروحي ..أشفق على ماضي عدا و راح ..
و أشفق على عمرٍ امتلا جراح ...و أنا باقي ..
أموت و أحيابك من كثر ما القلب ولهان ..
و أقول ..الوقت لو جابك ليته رماك بأحضاني ..
من يوم افترقنا .. مات فيني كل حيّ ..
و انتهى بي كل شي ..الي خذوك مني ...و الي ابعدوك عني ...
ما دروا .. خذوا روحي معاك




يوسف: يالحبيب السلام لله
فهد: سلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام
فهد طنش وجود يوسف: كيفك شموخ
شموخ: الحمدلله
يوسف: احس سؤالك غبي كييفك شموخ كيف تبيها تكون اكيد بالف الف الف خير تددري ليش لانها معي
فهد: ياثقل طينتك
يوسف التفت ع شموخ الي ماشالت عينها من عين فهد
يوسف: وانتي للحين واقفه انقلعي جوووا وجع
فهد: هي هي شوي شوي عليها خيررر الظاهر نسيت انها حامل كيف تدفها كذا لوصار لها شي
يوسف: بسسم الله عليك كل ذا خوف عليها آآقوول وخررر بس ومشششى عنه

ضرب ايده بالجدار من القهر الي فيه
حبيبته تنهان قدامه وتتعذب وهو مابيده شي
فهد: لآزم يصحى ضميرك يانايف لازم وراك وراك واعرف وش سالفتك






شموخ: السلام عليكم
ريوف تركض لشموخ: وحشتييييييني
ريماس توها نازله: من جااااااا اوووووووووووو شمووووووخ وحشتيييييييني مابغيتي تجين
شموخ: وانتوو اكثرر
ملوك: اهلا اهلا كيفك ياحلوه وكيف الحمل معك
ريوف × ريماس : حاااااااااامل
ملوك: ها مااقلتي لخواتك
شموخ: ايه حامل
ملوك: صح ماباركت لك مبروك الف الف مبروك
شموخ: الله لآلايبارك فيك
ملوك:ههههههههههههه
ريوف: ماعليك منها تعالي
ريماس: تعالي نطلع غرفتي مرره مشتاقه لسوالفك
شموخ: طيب يلا






عند ماجد × ملاك
تووه راجع من الدوام
ملاك: اهلا حبيبي
ماجد: هلا كيفك
ملاك: تمام حبيبي
اخذت شماغه منه: احطلك العشا
ماجد: يالييت
ملاك: ثواني بس بدل ويكون كل شي جاهز
ماجد: اختك جت؟
ملاك: ايه ماطولت قالت الي عندها وراحت
ماجد: وش عندها؟
ملاك: لآولاشي بس كانت تبيني اجي معاها لبيتها
بييجي يوسف وزوجته شموخ حاطين لهم عشا بمناسبة حمل شموخ ورجعهتم بالسلامه
ماجد: آها شموخ حامل اجل
ملاك: ايه يوسف حده مبسوط من زمان وده بولد يشيل اسمه
ماجد: موشرط يكون ولد
ملاك: أي
ماجد: اه
ملاك: ميجو شفيييييييك؟
ماجد :لآ ولاشي ولاشي بس تعبان شويه من الدوام
بروح انام
ملاك: والعشا؟
ماجد: مابي بنام






عند فهد " 2"
دخل شقته وكله شووق لحبيبة قلبه "" روز ""
فهد : رووز بيبي آآنا جيت....روز
وين راحت ذي تووجه لداخل الغرفه







إنتهى البارت

أترك لكم التوقعات











آخر مواضيعي

0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 ضروري
0 اذا انت صادق ادخل
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 لماذا يرسب الطالب
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 اه من الحب


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:37 PM   #41

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه




× البارت الثالث والعشرون ×

{.~ هذا ج زاا الخآين الغدار.~

×

عند فهد " 2"
دخل شقته وكله شووق لحبيبة قلبه "" روز ""
فهد : رووز بيبي آآنا جيت....روز
..وين راااحت ذي
سمع صووت ضحكها طالع من الغرفه
فتح الباب وهو حده مشتاقلها
فهد: ياجعل هالضحكه دوم وحشتيني يا......
وقف بمكانه
مصدووم من الي يشوووفه
انشل عن الحركه والكلام
وقف يحاول يستوعب الي قدامه
روز ومعها واحد ولا بفراشه
روز: فهد
فهد: الايالحقييره يالسااالفه تخوونيني وبفرااشي وانا الي بايع بنت عمي عشانك هذي آخرتها لكن الشرهه موعليك الشرهه علي انا الي ماخذ
ترببيييت شوواارع ولاانتي كفو ابيع بنت عمي عشانك
روز:.........
فهد: وانت للحين هنااا انقللع انقللع وانتي انقلعي معااااااه حسبي الله علييك خذتك وعزييتك ورزييتك بالاخير تسوين فيني كذا
روز بعصبيه: انت بتعرف حياتي قبل ليش تزوجتني وبعدين ياقلبي انت كنت بتسووي مثلله فرقت يعني؟
فهد: لآني غبي غبي غبي ولايعني لوني عاقل باخذك
روز: أي وشو يعني سامعه
فهد: لمي اغراضك وانقلعي للمكان الي جبتك منه ولاعاد أبي اشوف رقعت وجهك
روز : هههههههه Imbécil "" مغفل::
ماحس بنفسه الا وهو يطلع القهر الي فيه
روز: اترررك شعررري آآه
فهد: حقيييرره وقحه وقحه صدق انك #####
طللع وتركهاا تلم اغرااضهاااا

×
×
×


عند البنات
شموخ: مليت
ريماس: اصبري وش تسوين الله يفرجها ان شاء الله
شموخ: ان شاء الله... كيفك ريوف مع الاختبارات
ريوف: الحمدلله بديت اذاكر
شموخ: شدي حيلك
ريوف: ان شاء الله
شموخ: هذا الشايب دق اووف ماودي اروح
ريماس: نامي عندنا بليز
شموخ: ودي ودي بس والعله شسوي فيه
ريوف: عندي فكره سوي نفسك تعبانه ودايخه وماتقدرين حتى تمشين ويخليك
شموخ: جبتيهاااا يارب يفيد معه..خذي ردي وقوليله
ريماس: آآلوو
يوسف: بسرعه انزلي
ريماس: انا موشموخ
يوسف: اجل مين ؟
ريماس: انا ريماس شموخ تعبانه مره داخت علينا والحين نايمه
يوسف: سلامات شفيها؟
ريماس: مادري فجاه داخت
يوسف: خليها تنزل بلادلع لآتعبت زياده وديتها المستشفى
ريماس اوف يالعله: نايمه كيف اصحيها وهي تعبانه
يوسف: طيب لآصحت قوليلها لاطلعت من الدوام بمرها .باي
شموخ: هييييييا اشووا
ريوف: اخاف يدق ع ملوك ويقولها تاكدي
شموخ: لآماعليك سولفي بشويش

×
×
×

صباح يوم جديد
في بيت ابو رزان

رزان: صباح الخير
ابورزان: صباح النور تعالي افطري
رزان: ..يبه انا فكرت بالموضوع
ابورزان: زين وش رايك
رزان: موافقه
ام رزان: كلللللوش مبروك الف مبرووك اخيرا بشوفك عرووس
رزان: الله يبارك فيك
ابورزان: الله يوفقك ويفرحك مثل مافرحتيني لآخلصت من الفطور اتصلت ع ابو سلطان..ماراح تلقين احسن من سلطان ونعم الرجال
رزان: ^_^

×
×
×

عند فهد "2"
ام فهد: حسبي الله عليها ..وش سويت طيب
فهد: طلقتها واليوم راحت لبلدها
ام فهد: قايلتك لوني خاطبتلك رزان ولاوحده من بنات خالاتك ماتلقى احسن منهم
فهد: الي تشوفينه يمه اخطبي لي رزان
رهف: لآراحت عليك توني مكلمتها بالبي بي تقول ان سلطان ولد ابوسلطان خطبها وهي وافقت
فهد: من جدك؟
ام فهد: زييين الله يوفقها
فهد """ ليش يارزان تتركيني وين الي تموت فيني ع طول بتتزوجين:: انا طالع يمه تبين شي
ام فهد: سلآمتك يمه انتبه لطريقك
طللع وركب سيارته
فهد: آآلو
رزان: آلو
تفاجات من صوت فهد وش يبي داق
فهد : رزان انا ندمان ع كل شي صدقيني انا مستعد اتقدم لك ونبدا صفحه جديده تكفين يارزان غيري رايك
رزان: لآياشيخ الحين جاي تقول كذا يوم سحبت عليك ست الحسن والدلال هاه
فهد: غللطه وماراح تتكرر
رزان: اسفه انا وافقت ع سلطان ومالي كلام معك وخل بنت الاكابر تنفعك باااااااااي
وسكرت الخط بوجهه
حاول يتصل عليهاا بسس ماردت عليه
ارسل لها مسسج ""رزان عطيني فرصه بس هالمره لآتصيرين انانيه فكري فيني شووي""
اما عندها
رزان جلست تقرا المسج: الحين ندمت وجيت...الحين صرت انا الانانيه
وانت طول هالسنين انتظرك وبالاخير ترجع ناسيني ومعك زوجه
سطررت له هالكلمات

×


يوم قلبي أسيرك شفت نفسك ملك
و لما حبيت غيرك توني يلا أعجبك
ليش خلك كبير لا إتنازل عشاني
و دام غيري كثير حب لك شخص ثاني

شوف غيري يحبك شخص لايق عليك
و إلا أنا مابي قربك لا و لا عدت أبيك
عندي اللي أحبه و اللي يعرف غلاي
لي مكان ب قلبه و كل همه رضاي

وفر اللي تقوله مهما ناوي تقول
لا تظن إب سهوله تلقى عندي قبول
وش علي لو تبيني ؟ حبني براحتك
المهم لا تجيني ما أبي جيتك




فتح المسج وحسها مثل الطعنه بصدره
رزان تركته وروز الي باع الدنيا عشانها تركته
فهد: استاهل كل الي صار لي ولاالي يعرفك يارزان كيف يفرط فيك

×
×
×

مرروو الاسبووعيين
ومررت الاختبارات معها

بداية الاجازه الصيفيه وزواج ريماس × وريوف

ريوف من صحت ماوقفت دموعها: خايفه خايفه اليوم بروح بريطانيا يارب
شموخ: بفقدكم
ريوف: مدري كيف بروح واتركم
شموخ: الله يوفقك
ريوف: آآمييين
ساره: سلآلآلآلآم
ريوف: هلا اشووا جيتي
ساره تضمها: بتوحشيني وربي
ريوف: غيرت رايي مابي اروح
شموخ: ع كيفك غصب تروحين
ريماس: الله يوفقك وان شاء ترجعين ومعك الشهاده
شموخ: وبعدين لآتخافين خالي سعود معك
خلود: يلآ يابنات
ريوف بدت تبكي: مابي اروح معه مابي اترك خواتي
خلود: الله يهديك ريماس بتروح
شموخ: يلابلا دلع ريوف بتفووتكم الطياره قومي
ريوف: انتبهي لنفسسك
شموخ: ان شاء الله وانتي بعد وحطي مشعل بعيونك ولازعلك لآتسكتين طبي فيه لآوصيك رجال مايجون الا بالعين الحمرا
خلود : ها انتي بتنصحينها ولاتحرشينها
شموخ: لآحرش ولاغيره بس لآزم تاخذ حذرهااا
ريماس: نشوفك ع خير ان شاء الله
شموخ: ان شاء الله مع السلامه ولاتنسووني
خلود: وانا بعد بروح لحايل مع بنتي بتولد هناك
شموخ: ياربي كلكم رحتو ومابقى الا انا
خلود: ماعليه مع السلامه
شموخ تودعهم: مع السلامه ترجعون بالسلامه

طلعوو كلهم ومابقى الاهي
حست بظلمه بالبيت
خواتها راحو
ومافي احد يونسهااااا
وبترجع عند يووسف وعذابه
شموخ بضيق: ياااااارب صبرني
ملوك: ياحرام متضايقه
شموخ: ياااليل ترا بجد مورايقه لك
ملوك : عشتو.. يلآبس يوسف عند الباب طسي يعلها روحه بلا رده
شموخ: والله مقابل وجه يوسف ارحم من وجهك
خذت شنطتها وطللعت
يوسف: الناس تسلللم
شموخ: السلام عليكم
يوسف: وعليكم اللسلام...وحشتك؟
شموخ: لآآ
يوسف: من ورا قلبك
شموخ: يوسف ترا عن جد مورايقه لك
يوسف حس بصوتها ضيقه: شفيك؟ من مزعلك؟
شموخ ماقدرت تمسك نفسها وبدت تبكي: خواتي راحوو كلهم فقدتهم من الحييين ريوف بتروح هناك 5 او 6 سنين متى بشووفها
يوسف:بس ع بالي عندك سالفه بلا دلع يالله خواتي قالت واذا راحو خير ياطير
شموخ شوي وتقوم تذبحه: سووق وانت ساكت لآرتكب فيك جريمه يالسخيف

×
×
×

اليوم الثاني

ملاك: ماجد شفييييك
ماجد: منو هذا الي تكلمييينه
ملاك: يؤؤ ميجو خلاص واحد كنت اعرفه قبل اتزوجك وش فيها يعني
ماجد: بعد تقولينها بوجهي .. لكن مفروض ماستغرب اكيد دامك تكلميني تكلمين 10 غيري
ملاك: ميجو من متى تتدخل بحياتي الخاصه
مسسكها من شعرها: اقول اسمعيني عاد والله لوماتشمين زي مابي لآرووح لسعود وبنات نايف واقولهم عن عمايلك انتي واختك
وبعديين كل شي بيروح منكم ومانتو ماخذين ولاريال
ملاك: لآميجوو تكفى لآ
ماجد: اجل خلك سيده لآيجيك شي مايرضيك انتي واختك اجل ناوين تسحروني بعد
ملاك: لالآ هذي افكار ملوك انا مالي شغل انا احبك ولايمكن اضرك
ماجد: انا طالع شي ثاني ياويلك مني
اول ماطلع اتصلت ع ملوك وقالت لها كل شي
ملوك: ياويلي اسمعي اخاف يقولهم فلوس نايف كلها لي بس ااخاف ياخذها مني ولايتهمني بشي اسمعي من بكره نروح واكتب كل شي باسمك اوكي
ملاك : انا
ملوك: اييه تبييني اروح فيها لآصارت لك بيسكتون
ملاك: طييييب
ملوك: يلا باي
ملوك: ياربي وش هالمصيبه وطلعت موهين يامويجد والبقره ملاك كل شي تقوله لك

×
×
×

في بريطانيا

عند بطلتنا ريوووف

ريوووف: وااااااو الجووو روعه
مشعل: مبسوطه حبيبتي
ريوف: ايه
مشعل حط ايده ع خدها: تصدقين يوم شفتك دخلتي قلبي بسرعه جننتيني بجمال,..
قاطعهم صوت بنت
نغم: اهلييييين كيفك ميشو مبرووك بيقولو تزوجت
مشعل: اهلاا الله يبارك فيك عقبالك
ريوف مطيره عيوونها عيني عينك يسولف مع البنت
نغم: هاي زوجتك؟
مشعل: ايه ريوف ريوف صاحبتي نغم
نغم: اهليين مس ريوف تشرفنا ..يلآمابطول انبسطوو سي يا
ريوف لفت عليه بعصبيه : من هذي وخير ا ن شاء الله تسولف معها
مشعل ببرود: عادي صاحبتي باالجامعه
ريوف : لآلآياشيخ عادي صاحبتك
مشعل: ريوف لآزم تعرفين هالشي انا لي صاحبات نسيتي اني عايش هنا من صغري
ريوف: الله يصبرني
مشعل : حبيبي خلاص ماصارت اتركي الغيره خلينا ننبسط ماصارلنا يومين تبينا نتهاوش
ريوف: علم نفسك
مشعل يبوس خدها: خلاص عاد
ريوف:.......
مشعل: رضيتي
ريوف بخجل: أي
مشعل: فديتك والله
ريوف: ابي دورة المياه
مشعل: تفضلي شوفيها هناك
ريوف: اوكي
رد ع جواله
سيما: شولي ماعم ترد
مشعل: ريوف كانت جنبي
سيما: بعرف
مشعل: وكيف عرفتي
سيما : مفااااااجاه
كانت واقفه وراه
مشعل: وااااو عن جد وحشتيني احلى مفاجاه
سيما تضمه : اخيرا شفتك
مشعل: كيفك مبسوطه
سيما: اككييد بشوفتك
ريوف: ايووه خذ راحتك مامداني امشي خطوتين الا وفليتها
مشعل: ريوف خلاص
ريوف: وش الي خلاص من اولها تخووني ولامع هذي
سيما: شوبها حبيبي؟
ريوف: حبتك القراده يالمقروده صدق ماتستحين ع وجهك
مشعل: ريووف وبعدين
سيما: هاي ريوف؟
مشعل: ايه
ريوف: ايه انا ريوف لآيكون موماليه عيونك المقلبه وبعدين هي انتي للحين واقفه ماودك تنقلعين وش تبين فيه الرجال وتزوج
سيما بقهر: ميشوو بيحبني انا فاهمه ومااخذك الا عشان يرضي بيو
ريوف طالعت مشعل بصدمه وين كلامه من شوي
مشعل: سيما اسكتي
سيما: ولي اسكت خليها تعرف الحقيقه حرام تعيش بكزبه
ريوف: وين كلامك راح طار طلع كله كذب ليش تلعب علي كان قلت الصدق كنت اقدر ارفضك وماتاخذني
مشعل: ريوف ماعليك من كلامها
سيما: شو شو وليييه
ريوف: فك ايدي صدق انك انسان عديم احساس جايب خوياتك قدامي وبثاني يوم من زواجنا ياخي راع شعووري شوويه
مشعل: ريووف تعالي وين رايحه
مششت وتركته معها
سيما: شوو؟
مشعل: انتي ماتفهمين كيف تقولين كذا قدامها
سيما: من شان تعرف الحقيقه
مشعل: أي حقيقه انتي الثانيه هي انتي مصدقه اني احبك اصلا ماتشرف احب وحده مثلك
سيما: شوو؟
مشعل: شووو أي ماحبك ولاعمري فكرت احبك وانا ماتزوجت ريوف الا لاني احبها وعاجبتني ولا انتي وش ابي فيك بالله؟
سيما: لآميشو مستحيل كلامك يلا حبيبي بلاش الكلام الفاضي وماتااكل همها تعال نننبسط
مشعل: يارب كيف بفهمك يابنت الناس اترركيني بحالي خلاص تزوجت انا موراضيه تفهمين
سيما: وكلامك وين حبك لي ويييييينوو وين راح
مشعل: كنت اتسلى ويلا ضفي وجهك هذا الي ناقص اتزوج وحده مثلك
سيما بدت تنهار: كزااب انتا بتحبني
تركها مع نفسها وراح ركض يلحق ع ريووف

×
×
×

ريوف: يرضيك ياخالي يرضيييك ثاني يوم من زواجنا اشوفه جالس ويسولف مع البنات وغير مياقتهم
سعود: لاتلومينه انا الي معطيه وجه وخليته يعيش مثل الي حوله
ريوف: انا ماقدر اعيش معه دام هذي حياته
مشعل: ريووووف
ريوف: شتبي جاي
مشعل: ريوف اسمعيني
سعود: خلها تهدا
ريوف :مابي اسمع شي اوكي خلاص اتركني مابيك
مشعل: ريوف صدقيني مابييني وبينها شي هذي كنت اعرفها بفترة مراهقتي بس الحين لآو هي جايه تدور المشاكل
ريوف: لوكلامك صح ليش واقف معها ودموعك شويه وتنزل من الضحك
مشعل: كيف يعني لآزم اجاملها
سعود: اوعدك ياريوف يترك حركاته عطيه فرصه مومن اول مره تتهاوشون مايصير انتو ماصارلكم يومين لآتبدونها مشاكل ولاسوا شي علميني بس وانا اوريه
ريوف: واذا رجع لهم
مشعل: وعد اتركهم

×
×
×

في بيت يوسف
يوسف : انا علي دين واذا ماسدتته بيسجنوني
شموخ: احسسن عقبال الاعدام
يوسف: وجع خير
شموخ: وجع يوجع قلبك يالشايب
نوره جالسه وماسكه ضحكتها ع شكل شموخ المعصبه ويوسف المقهور من كلامها
يوسف: اقول حبيبتي نوني
نوره ...........
يوسف: نوني شفيك ردي
نوره مطيره عيونها اول مره يدلعها : انا
يوسف انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه ههههههههه رحمتك
نوره انبسطت : امرني
يوسف: بما عندي دين وكذا وانتي ماتقصرين
شموخ: لآتقووول بتاخذ منها فلوس اصحي تعطينه
يوسف: ههههههههه لآعطتني من زمان بس انا اقول وش رايك يعني دامك وحده تخافين ربك وتحبين الخير وتدورين ع الاجر في واحد محتاج كلى تبرعي له مافيها شي منها تاخذين اجرره وتنقذينه
نوره سكتت مصدومه من كلامه
شموخ نطت تدافع عن شخصية نوره الضعيفه : نعم نعم نعم وش قلت هذا الي ناقص اقوول لآتستغل هالمسكينه وخاف ربك حرام عليييك
يوسف: نعامه ترفسك وش دخلك انقلعي غرفتك
شموخ: ماراح اتحرك ونوره مالك شي عندها طييب
يوسف: ترا مرره مصدقه نفسك انتي خفت تصدقين يلآ انقلعي
شموخ: ماني متحركه واعلى مابخيلك اركبه يالمريض
يوسف: تتحديني ياشموخ
شموخ بحده: اييييييييييه
يوسف: هيييييين
نوره: لآلآيوسف اتركها .....حرام عليك البنت حاااااامل
بدت تتعصر من الالم
يوسف: اجل انا ترفع صوتها علي هيين
شموخ : آآآآ........
نوره : خلالاص يكفي حرااااااام حرام وخر عنها بتضر الجنين حرام عليييك
يوسف: مالك شغل خليني ..شد شعرها وبدا يضرب براسها الجدار
ماحست بنفسها من قوت الالم
بطنها يتقطع وراسها ينزف ماتدري وش قالت عشان يعصب كذا
اغمى عليها ع طوووووول
نوره: اهئئ شسووويت انت
يوسف حس بخوف من شكلها
كلها دم وتنززززف


×
×

انتهى البارت










آخر مواضيعي

0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 ضروري
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 اه من الحب
0 لماذا يرسب الطالب
0 دوور اسمك
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 اذا انت صادق ادخل


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:39 PM   #42

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الرابع والعشرون

*
*
*

توها راجعه البيت

ماجد : وين كنتي ؟
ملاك : مع ملوك
ماجد : انا قلت وين كنتي ماقلت مع مين
ملاك بملل : رحت معها عشان تكتب كل شيء باسمي
ماجد ابتسم ملوك اختصرت له كل شيء
: وليه
ملاك : موتقول بتعلم علينا خلاص تبي تامن نفسها
ماجد يتصنع الخوف : ايش تامن نفسها ع حسابك
كيف توافقين ع شيء زي كذا انتي تدرين لوعرفو
يمكن توصل للاعدام كيف تورطين نفسك معها
ماتخافين ع نفسك وع الي ببطنك ليش ياملاك
*ملاك خافت من كلامه ماتوقعت توصل للاعدام
ومومعقوله ملوك تحط كل شيء ع راسها : بس ملوك وش مصلحتها تحط كل شيء علي
ماجد: وانتي تضمنينها دامها سجنت فهد وسحرت نايف وبعدته عن بناته بتسوي اعظم
ملاك : اصلا انت ماتحبني لوتحبني ماتقولهم عن الي سوته ملوك
*ماجد جت في باله فكره. حط ايده ع خدها: ومن قال اني بقول لاحد انا كنت معصب ومادري
وش اقول ماقدرت اشوفك تكلمين غيري انا ابيك لي مابي اي احد ياخذك مني
حبيبتي لاتزعلين انتي تعرفين قديش انا احبك
ملاك : اوعدك ماكلم ولا واحد غيرك انا اسفه
ماجد : طيب الحين وش بتسوين لاتعطين ملوك فرصه تحط خرابيطها عليك وتطلع من السالفه
ملاك : مادري انت شرايك
*ماجد : انا اقول لازم تكتبين كل شيء باسم احد توثقين فيه عشان تطلعين من السالفه
وبعدها محد بيقرب لك كلهم بيروحون لملوك
ملاك : انت
ماجد : وش فيني
ملاك : بكتب كل شيء لك
ماجد : موشرط لي انا اي احد توثقين فيه
ملاك : انا مااوثق اﻻفيك انت
ماجدبخبث : ان شاء الله لعيونك اتحمل اي شيء بيجيني منهم عشان بس تكونين مرتاحه
ملاك : الله لايحرمني منك مدري وش كنت بسوي بدونك
*ماجد : وﻻمنك حبيبتي شرايك نروح الحين يمدينا
الموضوع. لازم يصير بسرعه قبل يعرفون ومانقدر
نسوي شيء
ملاك : اوكي

*
*
*
*

في ماليزيا

مشاري : الحمدلله انتي كيفك وكيف صحتك
خلود : الحمدلله ماوصيك عاد حطها بعيونك وﻻتزعلها ياويلك لوسمعت انك مزعلها
مشاري : ان شاء الله ريماس بعيوني يايمه الله يقدرني واسعدها
خلود : امين يارب يلا يمه ﻻتخليها لحالها مع السلامه
مشاري: مع السلامه
ريماس : صباح الخير
مشاري ابتسم لها : صباح النور خلصتي ؟
ريماس : ايه خلصت
مشاري : اجل يلا مشينا

*
*
*
*

في المستشفى


من طاحت عليهم وهي بغرفة العمليات
ويوسف مايدرون وينه هرررب

الدكتور : لازم تتحول للتحقيق هي متعرضه لضرب
والجنين مات
نوره : طيب هي كيف حالتها
الدكتور : للحين خطره مطر احولها للتحقيق
الي مثل حالتها ماينسكت عنها ولازم الي ضربها ياخذ جزاه طبعا بعد ماتصحى نحقق معها
ياليت تساعدينا وتقولين من ضربها
نوره : زوجها
الدكتور : ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله عن اذنك

*
*
*

ماجد : خلاص حبيبي تطمني الحين كل شيء باسمي وانا المسؤول انزلي وارتاحي
ملاك : وانت ماودك ترتاح
ماجد : ﻻوراي شغل
ملاك : اوكي سي يا
حرك سيارته رايح للشغله

*
*
*


نايف : وخير ياطير شسوي انا اجي اولدها مثلا
الدكتور : لوسمحت اخ نايف بنتك بالعنايه دخلت بغيبوبه والي ببطنها مات حبيت اخبرك وبس وانت براحتك ﻻتنسى بنتك بين الحياة والموت
مع السلامه
*رمى الجوال ع الارض
نايف : اووف مدري متى بيفكوني من مشاكلهم
ملوك : خير حياتي شفيك
نايف : شموخ بغيبوبه
ملوك خافت : ليش
نايف : زوجها ضاربها ومات الي في بطنها
ملوك : ماعليك منهم ﻻتضايق نفسك عشانهم
نايف : ايه قلتيها
ملوك : المهم اطلع ﻻي مكان صاحبتي بتجيني
نايف : تامرين امر بس متى تبيني ارجع
ملوك : لين اتصل عليك
نايف : حاضر
ملوك : يلا قم انقلع
نايف طلع برا البيت
ملوك : خلني اتصل ع فهد اغثه
جاها صوت فهد الخشن : نعم
ملوك : انعم الله عليك حياتو
فهد: يرحم امك ﻻعاد تقولينها حسيت بغثيان
ملوك : بسم الله عليك بشموخ وﻻفيك
فهد : اخلصي وش تبين
ملوك : خلاص خلاص شكلك مشغول بس كنت بقولك شيء مهم بس خلاص ماله داعي مردك بتعرف
فهد : وش قولي
ملوك : ان شاء الله يفرحك مثل مافرحني
فهد : الي هو
ملوك : شمووخ
فهد خاف دام ملوك مبسوطه اكيد شموخ فيها شيء.: وش فيها تكلمي
ملوك بلعانه : اممممم مدري والله بيمديك تلحق وتشوفها قبل الدفن وﻻﻻ
فهد : ................

ظلمت الدنيا بوجهه

ملوك : المهم هي بمستشفى ال..........
روح شوفها كانها مامات ههههههههههههه باي حبي
كلمتها تردد باذنه

بيمديك تلحق وتشوفها قبل الدفن
بيمديك تلحق وتشوفها قبل الدفن
بيمديك تلحق وتشوفها قبل الدفن

سحب مفاتيحه وطلللع للمستشفى وايده ع قلبه


*
*
*
*

ملاك : اي كتبت كل شيء له
ملوك بعصبيه : مجنونه
ملاك : ﻻياشيخه انا غبيه يوم مشيت وراك
اخذتي فلل وعماير وفلوس وامنتي نفسك وقلتي الباقي اورط ملاك الغبيه فيه
من يوم ورايح انا مالي شغل فيك ابعدي عني وخليني اعيش مرتاحه مليت من عمايلك وظلمك
ﻻتخربين علي حياني مع ماجد
ملوك : والله ﻻسود عليك عيشتك وماني مخليتك ترتاحين وماجد بيصير لي فاهمه
ملاك : مريضه مريضه ملوك والله لوماتبعدين عني لروح للطب النفسي الي هربتي منهم واخليهم
يسحبونك غصب فاهمه
ملوك انقهرت من كلامها هي ماصدقت تهرب من الطب النفسي وهذي تبي ترجعها لهم
ملوك : انقلعي

سكرت منها وبدت ترتجف ماتبي ترجع
حست بالم ببطنها يقطعها
صارلها اسبوع تتألم بس ماتدري وش سببه
انسدحت ع الارض ونااامت بعد صراع مع الالم
اما ملاك قررت تترك سوالفها وتعيش مرتاحه بدون
مشاكل مع ماجد
بس انا اقول ان الوقت تاخر ياملاك

*
*
*


في المستشفى

فهد يطالع شموخ خلف الزجاج
ودمعته ع خده
لام نفسه مليون مره كيف تركها ليش ماحاول ياخذها غصب عن الكل حتى لووصلت للمحاكم
بس كل مايتذكر انه زوجها
يرجع يضحك ع نفسه تروح بصفتك مين يافهد
اخوها وﻻابوها
موقفه صعب
حاول يتصل ع سعود بس مغلق وماحب يخرب ع خواتها فرحتهم
وده يدخل عندها ويمسك ايدها يحسسها انه جنبها ومعها يحسسها بشوية امان
بس حتى الدكاتره منعوه منها

الدكتور : سلام عليكم
فهد طالعه ببرود : وعليكم السلام
الدكتور : عفوا انت ولي امرها
فهد هز راسه بالنفي
الدكتور : اجل ؟
فهد : خطيبها سابقا
الدكتور : انا اتصلت بوالدها بس ماهتم باي شيء وقفل

فهد : الله يهديه
الدكتور : ماتعرف احد من اهلها
فهد : كلهم برا السعوديه اتصلت فيهم بس محد رد
*الدكتور : ع العموم انا دوامي انتهى وهي بيشرف ع حالتها دكتور ثاني. الله يقومها بالسلامه
فهد : مشكور
رجع يسرح فيها
منسدحه ع السرير الابيض
وهالات سوداء تحت عيونها
والاجهزه حولها بكل مكان
والمغدي بيدها
عوره قلبه تمنى يكون مكانها بس هي ماتحس باي شيء
مايبيها تتألم
شاف الدكتور الثاني جاي
: سلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
الدكتور : انا الدكتور .........

قاطعهم صوت الاجهزه عند شموخ
نادى الدكتور ع الممرضات ودخلو عندها
وخلوه برا

فهد من سمع صوت جهاز نبضات القلب
دارت فيه الدنيا
الجهاز مايرن اﻻ اذا وقف النبض
خلاص راحت من يده
هذا الشي الي جا فباله
حبيبته الي ياما حلم فبيها فترة سجنه راحت
تمنى انه للحين مسجون وﻻيشوفها بالحاله ذي
ع الاقل يمكن مايجبرونها ع الزواج من يوسف

مرت ساعه
ساعتين
ثلاث

ومحد طلع يطمنه

بعد نص ساعه

بدو يطلعون الي بالغرفه

فهد بخوف : طمني دكتور شصار عليها

الدكتور بغضب باين عليه : من انت
فهد خاف من طريقة كلامه
الدكتور : تكلم من انت انت يوسف
*فهد : بسم الله علي لا معك فهد ال ....

الدكتور : اها انت فهد
فهد حس من طريقة كلامه انه يعرفه
: المهم هي كيفها
الدكتور : لحقنا عليها النبض ضعيف مره بس الحمدلله عدت ع خير انا رايح مشوار وراجع
فهد عصب : هي انت تقول نبضها ضعيف وحالتها الله وحده اعلم فيها وبتطلع ماعندك احساس

وصلت معه مسك فهد من ثوبه ورماه ع الجدار
*الدكتور : اسسمع عاد مابقى اﻻ انت تعلمني شغلي وخر عن طريقي ﻻطلع حرتي فبيك وارتكب لي جريمه

طلع من المستشفى وهو يتوعدها بنفسه
بعمايلها هي واختها وصلو شموخ لذي الحاله

*
*
*


عند ملاك

كانت مبسوطه من الي سوته
جلست تجهز العشاء لماجد
اخيرا بتقدر تعيش معه مرتاحه بدون وجع راس

سمعت صوت الباب ينفتح اكيد ماجد وصل

*
*
*
*
*

عند ديمه

جالسين بالمطعم يتعشون
ومعهم بنت نواف شموخ
ابومحمد : اكليها شكلها جوعانه
ديمه : ان شاء الله
ابومحمد : ترا تركي جا وكلمني
ديمه ارتبكت من سمعت اسمه : بخصوص ايش
ابومحمد ابتسم ع شكل ديمه : بخصوص زواجكم ابيك تفكرين مثل ماتبين
ديمه بنفسها "" ماتدري يايبه وش الي صار وﻻكان من زمان رميتني


*
*
*
*

ملاك : ها حبي .......
خافت من شكله
ماجد شدها من شعرها : والله لذوقك كل الي ذاقته يا ####
ملاك : ماجد شفيك تتكلم عن مين. اه شعري
ماجد رماها ع الارض
ورفس بطنها
ماصار يحس باللي يسويه ويقوله
ماجد : حقيييره قتلتوها بظلمكم ليش ليش
دمرتوها ياكلاب
ملاك بصوت متقطع : مااجد ا ن ..ا موفاهمه شيء
ماجد : ﻻتقولين ماجد انا موماجد والله ﻻذوقك انتي واختك الي ذاقته شموخ
ملاك : وانت شعرفك بشموخ
*ماجد :شموخ حبيبتي قلبي دنيتي
انا ماتزوجتك اﻻ عشان اساعدها وافكها من شركم
بعت بنتي واخوي واختي وكذبت ع صاحبي ودفنت اخوي ع انه انا عشانها بس زورت اوراق قانونيه عشانها. بس شموخ ذاقت الم ومات الي ببطنها لازم يموت الي ببطنك لازم تجربين كل الي شافته
ملاك مطيره عيونها مصدومه بشكل كبير
حاولت ماتغيب عن الوعي
: كذاب انت تحبني تحبني
ماجد : اكرهك اكرهك
ملاك : ﻻاياماجد ﻻ
ماجد : انا مو ماجد ياحلوه
انا نووووااااااف



*

*

*



انتهى البارت










آخر مواضيعي

0 ضروري
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 لماذا يرسب الطالب
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 اه من الحب
0 اشياء ترفع الضغط
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:41 PM   #43

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



/

البارت السادس والعشرون
/

في بريطانيا


كانت مسويه لهم حفله بسيطه
انبسطت لما شافت ريوف
مشعل : ها يمه شرايك ؟ فيها ؟
ام مشعل : جميله ورقيقه
مشعل ابتسم ﻻمه ﻻحظت اكثر شيء عاجبه بريوف. رقتها : اي
جت ريوف تسلم ع خالتها
ريوف : كيف حالك ؟
ام مشعل : بخير
مشعل : الطيب عند ذكره امي من شوي تمدحك
ريوف نزلت راسها بخجل : ثانكس
مشعل لمح سيما داخله ومتوجهه لهم
وع وجهها ابتسامة مكر وخبث !!!!!!!
مشعل حس بخوف وش تبي جايه يارب سترك
سيما : هاي
وقفت ام مشعل تدري بعلاقة مشعل وسيما
بس بالنسبه لها شي عادي وماحست بالنار الي تغلي
بقلب ريووف
سيما ﻻحظت تغير وجه ريوف وحبت تقهرها اكثر
قربت من مشعل وباست خده : كيفك ميشو
مشعل طالع ريوف حس الدموع تجمعت بعيونها
: تمام
سيما : او ريوف انتي هون سوري كتير مانتبهت لك
ريوف :اها ﻻمعذوره اكيد ماتنتبهين لي
ام مشعل تطالعهم وهي موفاهمه شي بس حست من طريقة كلام ريوف ان بينهم عداوه
مشعل حب يلطف الجو شوي
جلس جنب ريوف ولف ايده ع كتفها : احد يشوف هالقمر وماينتبه له
سيما حست بقهر كبير كيف طنشها حتى لما سالته عن حاله جاوبها ببرود
جلست جنب ام مشعل
ريوف تهمس باذن مشعل: وش جابها ﻻتكون مناديها
مشعل : امي هي الي مناديتها وبعدين خلاص خلك طبيعيه.ﻻتحس امي بشي نتفاهم ﻻرجعنا
ريوف: ابي دورات المياه وينها : شوفيها هناك
قامت ريوف واول مانتبهت لها سيما لحقتها
سيما : ريوووف

/
/
/

في احدى القصور الضخمه

نادى ع الخدم ياخذون بنته
نواف : هذي بنتي شموخ حمموها ونوموها
ابيكم تحطونها بعيونكم نوميها بغرفتي
واذا نقص شي اتصلي علي اجيبه وانا راجع
الخادمه : حاظر
نواف : والغرفه الفاضيه نظفوها من بكره بجيب اثاثها وبتصير غرفة شوشو وكمان انتي بتصيرين مسؤوله عنها هي وبس والباقي ماعليك منه
الخادمه : اوكي
طلع برا قصره متوجه لملاك يشوف وش صار
لها نساها

اول ماوصل طلع للغرفه يشوفها
شافها نفس مكانها ماتغيرت
نايمه ع الارض وباين عليها اثر الدموع
نواف : هي انتي قومي
ملاك بتعب : همم
نواف: من سمحلك تنامين انا الي اقولك متى تنامين ومتى تصحين ومتى تاكلين واصلا لوعلي خليتك محبوسه هنا. كل هذا عشان ولدي الي ببطنك مابيه يصير معاق ﻻسمح الله
ملاك : نواف
نواف : نعم خير
ملاك : ساعدني اقوم موقادره
نواف : اقول بلا دلع بسرعه قومي
ملااك بكت ع طول : والله موقادره
نواف من غير نفس ساعدها وجلسها ع اقرب كرسي
ملاك : شكرا
نواف : خذيلك شاور وانزلي تعشي انا بطلع لبنتي
ملاك : بنتك ليش انت متزوج ?
نواف : ايه وعندي بنت واسمها شموخ ع حبيبت قلبي اخ ياحلاتها ليتها تشبه لها بعد
ملاك بقهر : يعني بتروح لزوجتك
نواف يقاوم الالم : ﻻ زوجتي توفت وان شاء الله انتي تلحقينها
ملاك : احسن شكلها جتها سكته قلبيه من مقابل وجهك
نواف : افا وين الي تموت فيني وﻻيوم كشفتكم قلت خلاص ماله داعي اكمل مسلسلي
ملاك : نواف تكفى اسمعني انا مالي شغل هذا كله من راس ملوك والله مالي شغل مجبوره اسوي كذا
نواف : ﻻقطعتي قلبي خلاص حبيبتي صدقتك
ملاك زاد بكاها : نواف ﻻتتطنز عن جد اتكلم والله مجبوره
نواف حط ايده ع قلبه و بكره : يرحم امك اسكتي
مامليتي من الكذب
ملاك : ليش موراضي تصدق والله يانواف احبك
وﻻيمكن اضرك
نواف تذكر كلام شموخ بقهر : كل هذا وماضريتيني
انتي قتلتيني بظلمك لشموخ واختك معك بالجريمه
خليتوني جسد بدون روح بسبتك شموخ كرهتني اكثر واكثر ليش موحرام عليك
ملاك تسد اذنها : بس بس ارحمني ماقدر اتحمل اكثر من كذا خلاص
نواف جلس ع ركبه وحط ايده ع رجلها : انا شسويت لك عشان تقولين ارحمني انتو الي ارحموني يكفي الهم الي انا فيه ملاك انا مريض بالقلب قلبي ضعيف مايتحمل كل هذا تكفين ارحميني
ملاك شهقت : قلب ؟؟!!! انت من جدك
نواف هز راسه بايه مايبي يضعف قدامها
بس مرضه هو الي يجبره ع كذا مايقدر يتحمل اكثر من كذا كل يوم يذوق الموت مليون مره
نواف وبصعوبه يتكلم : عطيني حبوبي بسرعه
ملاك قامت ركض تجيبها له ونست الم بطنها
مدت له الحبه وعطته كاس مويه
نواف بصعوبه : شكرا توقعتك ماراح تعطيني اياها وتخليني اتألم قدامك لين اموت ملاك نزلت دموعها بغزاره : ﻻتقول كذا انا احبك ورب البيت احبك اسفه اذا ضايقتك اسفه
نواف صدقني انا اسفه وربي يانواف مجبوره
ع كل شي انا نفسي موراضيه ع الي اسويه بشموخ
والوم نفسي كل يوم بس غصب عني ملوك هي الي جبرتني
ﻻحظت سكوته التفت عليه وشافته نايم وموحاس باي شي
ابتسمت بألم دايم تشوفه يتالم قدامها
لدرجة ساعات تخونه دموعه من الالم
وكل ماسالته قال من الربو تجيني كتمه
غطته ونزلت تاكل لها شي

/
/
/
/


انت فاهم وآنا فاهم مالي وياك أي تفاهم
انتهى الأمر وكشفتك شفتك بعيني معاهم
إنت فاهم وآنا فاهم مالي وياك أي تفاهم

/
/
/

سيما : ريوووف
ريوف : خيرر
سيما : اسمعيني منيح قسمً عظما لوماببتتركي ميشو وتتطلقي منو مابيحصلك طيب
ريوف : نعم وش قلت ياعيوني انتي الي سمعيني منيح ع قولتك مشعل زوجي وبيظل لي انا وبس وانسي انك تاخذينه مني ﻻنه يموت فيني فاهمه يعني ايش يموت فيني
سيما بسخريه : اي واضح كتير بيحبك والدليل انو كل يوم بيحكي معي وبيتغزل فيي
ريوف وبدت تغلي من الغضب تلعب ع نفسها وتقول مشعل يحبني سيما ماقالت شي غلط
لويحبها جد مالتفت لغيرها
سيما : شو ردي وﻻكلامي صح ؟!
ريوف تمنت شموخ معها وتاخذ لها حقها وﻻ تكون مثل قوتها وتواجه كل شي
مادرت ان شموخ محطمه من داخلها
سيما ابتسمت بنصر وهي تشوف دموع ريوف تتساقط ع خدها الناعم
تبكي دموع وتنزف من داخلها دم
حتى لوطلبت الطلاق وين تروح
ابوها وباعهم وخواتها كل وحده ببيت زوجها
حست نفسها لعبه بايده ﻻبغاها جاها وقالها احبك
وﻻمل منها رماها وراح لسيما
حطت ايدها ع فمها تكتم صوت شهققاتها ودخلت جوا
سيما : هههه قالت شو ميشو الها
مشعل : شفيك تضحكين مع نفسك
سيما : وﻻشي تزكرت شي بيضحك
مشعل : ياجعلها دوم
دخلت تمسح اثر الدموع ماتبي تضعف واول ماطلعت شافته واقف معها
سيما ﻻحظت ان مشعل موملاحظ وجود ريوف
كانت بعيده عنهم بس تشوف كل شي
سيما بخبث قربت لمشعل ومسكت ايده : بتحبني
مشعل : موت ياروحي
سيما : قد ايش
مشعل بحب مزيف : صعب اوصف لك
سيماا : اممم بتحبني اكتر وﻻريوف
مشعل : اكيد انتي ياقلبي

ريوف ماعاد قدرت تتحمل ماكملت اسبوع من زواجها وتشوفه قدامها يخونها
قربت منهم ووقفت قدام مشعل
الي بانت ع وجهه الصدمه نسى وجودها وماكان الحفل لها
ريوف بقهر ومن بين دموعها : انا انا يامشعل تبدلني بهل الاشكال وتسوي كل شي قدامي وﻻحترمت وجودي وﻻكاني بنت خالتك طيب كان جاملتني اسبوع اسبوعين مومن اولها
مشعل : ريوف افهميني انا .....
ريوف : بس بس يكفي كذب مابي اسمع شي
الله يهنيكم دامك تحبها هالكثر ليش تزوجتني
استغليت غياب ابوي ووفاة امي الظاهر اني
صرت لعبه تتسلى فيها
سيما ابتسمت ابتسامه عريضه
ريوف بغصه : الله يهنيك ياولد خالي
وطلعت تركض ودموعها تحرقها

/
/
/
/

في بيت نايف

وجهها معرق ويدها ع بطنها
تحس بالم يقطعها
ملوك بغضب : اطلع برا ماني طايقه شوفتك
نايف : حبيبتي شفيك اوديك الطبيب
ملوك صرخت بوجهه : اطللع وجهك مرض اطلع بسرعه
نايف خاف من شكلها واستسلم لرغبتها وطلع
؟!


/
/
/
/


دخلت البيت وهي ميته بكي

سعود : ريوف شفيك
اول ماشافت سعود رمت نفسها بحضنه
وبدت تبكي
سعود يمسح ع راسها : ريوف اهدي فهميني شفيك
ريوف : مشعل يخوني ياخالي وقدام عيوني
ماوفى بوعده خالي ﻻتتركني مالي غيرك وين اروح
ﻻطلقني ابوي طردنا وامي ماتت مالي غيرك انا
ﻻتخلييني تحت رحمته هو وسيما ﻻتخليه يذلني يكفي المذله الي عشتها في بيت ابوي
سعود عصب ع مشعل مايحب يشوف بنات اخته
يتألمون قدامه وخاصه ريوف
من كانت صغيره ودمعتها ع خدها حساسه بشكل كبير واي كلمه تجرحها
سعود : ماعليه حبيبتي هو الخسران ماعرف قدرك وماحمد ربه ع النعمه الي عطاها اياه انا اوريك فيه

/
/
/
/



في المستشفى
فهد بحنان : اليوم بتطلعين ان شاء الله
شموخ : وين اروح
فهد مايدري وش يرد : امممم تعالي عندي
شموخ عصبت فهد خذ راحته بزياده : اوﻻ انا ع ذمتة رجال ثانيا ﻻتاخذ راحتك بقوه من انت عشان اجي وانام فبيتك
فهد : افا ياشموخ انا تقولين لي هالكلام
انا مستعد اترك لك البيت واطلع
شموخ : تطلع وين تروح
فهد : بروح لواحد من الربع شسوي
شموخ بتفكير : ﻻاجلس ببيتك انا بروح بيت خالي سعود
فهد : مارتاح وانتي لحالك بالبيت
شموخ : عادي ﻻتخاف علي
فهد : اسف ماقدر اخليك لحالك
شموخ : ﻻطلعت يصير خير
طق الباب بهدوء ودخلت هديل
هديل : شوشو حمدالله ع سلامتك وحشتيني يابعدي انتي
فهد : عن اذنكم وطلع يخليهم ياخذون راحتهم
هديل : وانا كل ماجيتك لقيته عندك شموخ ﻻتعطينه وجه ترا مهما صار يظل غريب
شموخ : عارفه المهم انتي كيفك وكيف امك
هديل : تمام الحمدلله وامس ملكة اخوي عبود ع بنت عمي حنين
شموخ انبسطت انه تزوج : صدق مبرووك
هديل : الله يبارك فيك عقبالك تتزوجين فهود
شموخ بضيق : هديل
هديل : امري
شموخ : نواف رجع
هديل : هاهاها سخيفه
شموخ : هدييل ترا مامزح
هديل : ياويلي صاحبتي انجت حسبي الله عليك يايوسف
شموخ : وربي رجع تخيلي طلع يعرف ملوك ومتزوج ملاك يعني ملوك هي الي ارسلته لي
هديل حست انها جد تتكلم : يمه منهم
شموخ: خايفه يسويلي شي
هديل : ﻻماعليك انتي قولي لفهد وهو يتصرف معاه
شموخ: ويوسف ماندري وينه
هديل : الله يفكك منه ويبعد عنك كل من بغالك السوء
شموخ من قلب : آآآآآآمين
هديل : اﻻ ماقلتي متى بتطلعين
شموخ : اليوم بس مدري وين اروح اخاف اروح بيت خالي ويجيني ننواف اخاف يسويلي شي خايفه ياهديل هالانسان مسببلي رعب
هديل : ﻻان شاء الله اصلا حتى لوكان صدق ميت
مو ع كيفك بترجعين معي البيت غصب
شموخ : ﻻاستحي اخوك فيه
هديل : ماعلي منك وبعدين اخوي سافر مع زوجته. ابوها توه ميت ماسوينا عرس وﻻطقطقه
مافي اﻻ انا وامي وابوي مثل ابوك وزوجة عمي الله يرحمه ام حنين بس
شموخ : اوكي
/
/
/
/


مشعل : يايبه افهمني هي الي تتلصق فيني
سعود بعصبيه : ماتلصقت فيك اﻻ ﻻنك معطيها وجه
استح ع وجهك توك ماكملت اسبوع من زواجكم رايح وطاقها غراميات مع بنت شوارع يعني بنظرك ذيك اجمل واشرف من بنت خالتك ريوف الي الكل يشهد عليها باخلاقها وادبها لكن اسمع والله لوشفتك مع بنت الحرام وﻻاي وحده غيرها ماتلوم اﻻ نفسك وﻻني ابوك وﻻاعرفك
مشعل ماحب يزعل ابوه وهو جد يحب ريوف بس مايقدر يترك البنات والسوالف تعود عليها : ان شاء الله يبه ع امرك اوعدك ماتشوفني معها ابدا وانا مستعد اعتذر لريوف
ريوف : ﻻتعتذر اﻻ لما اشوفك تاركها ذيك الساعه افكر اسامحك
مشعل قرب منها وباس جبينها : انا اسف اوعدك ماتتكرر ﻻتزعلين مني صدقيني مافي القلب غيرك
ريوف بعدته عنها : اثبتلي
ومشت طالعه لغرفتها تاركته
بعد ربع ساعه اتصلت عليه امه تبيه يجيها
/
/
/


((( بنات ترا ام مشعل ماتتكلم عربي بس بحطه بالعربي مره وحده )))
مشعل : هاي
ام مشعل : تفضل اجلس
مشعل : ماذا ؟!
ام مشعل : لماذا ريوف كانت تبكي ؟!
مشعل : امي ارجوك حاولي ان تبعدي سيما عنا لقد سببت لي الكثير من المشاكل
ام مشعل فهمت كل شي حست بالكره لسيما
ماتحب شي يضيق خلق ولدها الوحيد
قررت تحاول قد ماتقدر تبعد سيما عنهم
ام مشعل : دع الامر لي

/
/
/
/

صباح يوم جديد

صحى من النوم وشاف ملاك جنبه
نواف : وش جابها ذي
تذكر الي صار له امس وابتسم وهو يطالعها بسخريه
نواف : مفروض يكرمونك ياملاك افضل ممثله
وﻻلها وجه نايمه جنبي حسبي الله ونعم الوكيل الله بيثبت الحق وتكتشفين برائتي ياشموخ
حاول يقوم بس الالم مومخليه
حاس بخمول كبير
نواف : هي انتي
ملاك فزت من صراخه عليها : شفيك
نواف : قومي جيبي حبوبي وسوي فطور لي بسرعه وراي مستشفى وقلق
ملاك : طيب من عيوني
نواف : الله ﻻيسلم عيونك
ملاك : شفيك قلب مزاجك مره وحده
نواف : ﻻتناقشيني بسرعه تحركي
ملاك ماحبت تجادله اكثر ماتبي تتعبه
دعت من كل قلبها "" يارب انصرني ع من ظلمني يارب يعرف الحقيقه يارب تنصرني ع اختي الظالمه. يارب تحنن قلبه علي ""


/
/
/
/

في بريطانيا

سيما : انالم افعل ذلك صدقيني
ام مشعل : اذهبي بعيدا عن ابني ودعيه مع زوجته
سيما : لكن
ام مشعل : اصمتي انا اخبرتك لكن اذا فعلتي شيء
لن اتكلم معك بل سوف اوقعك في مشاكل كبيره ليس لها نهايه
سيما مشت بقهر
وطلعت بالاخير هي الخسرانه
جمعت اغراضها وقررت ترجع لبلدها قبل تنفذ الي قالته وتوديها بستين داهيه
وخصوصا ام مشعل شخصيتها قويه حبوبه بس مغروره مره ومشعل ماخذ الغرور منها من كان صغير معودته
يشوف نفسه فوق
/
/
/



ملاك : تفضل الفطور

مارد عليها ودفن وجهه بالوساده يحاول يقاوم الالم
ملاك : حبيبي شفيك
نواف : قلبي حاس اني بموت
ملاك : ﻻتقول كذا الله يطول بعمرك
نواف : دقي ع بدر بسرعه ابي بدر محد حاس فيني اﻻهو انتي كذابه ﻻتجلسين تمثلين وتسوين علي الحنونه
ملاك بخوف سحبت جواله
دورت اسم بدر بس مالقته
ملاك : وش حاط اسمه
نواف بتعب وبصعوبه يتنفس : بلسم جروحي
ملاك اتصلت بسرعه اول مالقت اسمه
جاها صوت بدر المرح : هلا بدنيتي وعزوتي و .....
ملاك تبكي : بدر بسرعه تعال نواف يبيك
بدر : وش فيه
ملاك : مادري وجهه ازرق وموقادر يتنفس وكل شوي يشتكي من قلبه الله يخليك تعال
بدر : طيب طيب جاي
نواف وجه قلب ازرق موقادر يتنفس ابد
الالم كل شوي يزيد نطق بصعوبه : ملاك اتمنى تتركين حركاتك وﻻولدتي بالسلامه حطي ولدي اوبنتي بعيونك واذا منتي قدها عطيه بدر
ملاك بدت ترتجف من كلامه ماتبيه يتركها تحبه وعمرها ماكذبت عليه بحبها
: ﻻتقول كذا بنربيه انا وانت حتى بنتك مسعتده اكون لها ام ....نواف رد علي ﻻتسكت ....نوااااأااف


/
/
/


انتهى البارت










آخر مواضيعي

0 لماذا يرسب الطالب
0 اشياء ترفع الضغط
0 ضروري
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 اذا انت صادق ادخل
0 شباب وبنات ياليت تدخلو


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:42 PM   #44

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه




البارت السابع والعشرون

-
-
-


في بريطانيا

ام مشعل : بالامس
مشعل حس براحه كبيره بعد ماعرف ان سيما رجعت ديرتها
ام مشعل : اذهب الى ريوف
مشعل :ok thnax moom

اول مارجع شاف ريوف جالسه وتطالع الرايح والجاي
مشعل : شفيها الحلوه جالسه بروحها
ريوف ماردت عليه :.........
مشعل : للحين زعلانه
ريوف : ﻻ ليش ازعل انت ماسويت شي
مشعل : طيب عنديلك خبر بيفرحك
قامت عنه : انت ماوراك غير النكد
مشعل انقهر منها : انا الحين ابي افهم انتي ليش عنيده سيما وسافرت واعتذار واعتذرت وش تبين بعد
ريوف :كل هذا من ورا قلبك سيما امك مسفرتها غصب عنك واعتذار وخالي هو الي جبرك عليه
مشعل : كيف عرفتي
ريوف : عرفت وبس اصلا انت لوعليك رحت معها
مشعل وصلت معه مايحب يترجى احد : تدرين عاد عمرك مارضيتي طقي راسك بقرب جدار
ريوف بهمس : حمار
ماكانت تدري ان مشعل سمعها
لف عليها وهو معصب : خير شقلتي
ريوف خافت : ماقلت شي سلامتك
مشعل : ايه ع بالي ... انا رايح مع واحد من الربع وكانك مومصدقه ماوصيك راقبيني عشان تصدقين باي
ريوف : ياربي ليش حظي كذا بس انا اوريك

-
-
-
-


في المستشفى

ملاك : دكتور في امل يعيش ؟!
الدكتور: الله اعلم ادعيله
بدر : نقدر نشوفه ؟!
الدكتور : مافي مشكله بس ياليت ماتطولون اكثر من 5 دقايق
بدر مشكور
لف ع ملاك معصب
بدر : كله منك انتي واختك
ملاك بقهر كلهم ظالمينها وهي مجبوره ع كل شي ومحد مصدقها : حرام عليك مالي شغل بشي ليش موراضين تصدقوني
بدر : انقلعي بس وخري عند دربي اشوف

دخل عند نواف سحبه له كرسي وجلس جنبه
بدر : نوافة تسمعني .... اذا تسمعني حرك ايدك تكفى جاوبني...نواف ﻻتعب نفسك خلاص هي ماتبي تسمعك ماعليك منها..صدقني هي ماتستاهلك نواف تكفى ياخوي رد علي
..ترا تطمنت ع بنتك ﻻتخاف عليها الخدم معها ومومقصرين معها والخاله ميس معها ......اذا متضايق عشان شموخ ماسمعت لك انا بكلم سعود خالها بقوله عن كل شي وبقوله ان نايف مسحور بس ﻻتضايق نفسك
نواف مسك يد بدر وبصوت تعبان : ﻻتقولهم اني انا الي اكتشفت هالشي هي ماتبي اي طاري لي اذا سمعت اسمي تتضايق ﻻتجيب طاريي بعدين تتضايق مابي اشوفها متضايقه خلها تنبسط برجعة ابوها انا خلاص يابدر ايامي صارت معدوده خلني اطلع من حياتها نهائيا قولها فهد هو الي عرف وانت تاكدت انا خلني حقير بعيونها وخل فهد يكبر بعيونها
بدر عصب من نواف : الحين بعد الي سويته تجي تكافئ تعبك وتخلي الشكر كله لفهد ليش يانواف فهد لويحبها جد ساعدها
نواف : بذمتك يابدر ماتقولها اني
انا الي اعرف ماراح تصدقك قولها فهد ولا اي شي بس انا ﻻ قول لخالها انك شكيت بالوضع بس انا طلعني من الموضوع
بدر : بس يانواف ما...
نواف يقاطعه : قفل الموضوع شموخ ماتبيني
بدر : يصير خير بسوي الي تبيه عن اذنك

ماحسو باللي كان/ت واقف/ه وسمع/ت كل شي
?!!؟

-
-
-
-


طلع بدر من الغرفه متضايق ع حال نواف
ملاك: صحى ؟
بدر :..... مارد عليها وطلع برا المستشفى كله
ملاك استغربت من شكل بدر طلع متضايق
دخلت عليه بهدوء
اول ماشافها غمض عيونه وسوا نفسه نايم
ملاك مسكت ايده :حبيبي الله يقومك بالسلامه وتعرف كل شي بس حط فبالك اني بريئه من هذا كله انا ياماجد اسفه اقصد نواف انا بقولك كل شي واريح نفسي واريحك معاي اختي ملوك من ابوي و امي توفت وانا صغيره وعشت مع ابوي. المقعد وام ملوك وملوك كانو دايم يجبروني ع اشياء وانا ارفض واظنك ﻻحظت الحروق الي بجسمي كانو ﻻقلت لهم ﻻ يعذبوني بعد ماكبرت وصلت للكفائه منعوني من الدراسه وسكت ومرت الايام وكل شي ع حاله بعد وفاة ابوي وزوجته بقينا انا وملوك لحالنا
مره صحيت بالليل نزلت اشربلي مويه تفاجأت من وجود شابين مع ملوك خفت منهم ومن نظراتهم.
ملاك : ملوك مين الي معك ؟
ملوك : مالك شغل
......: خليها حبي تنبسط معنا
ملوك : براحتك اهم شي محد يقرب من فوفو
ملاك نزلت دموعها
جلست اترجاها تبعدهم عني بس ماهميتها
ماقدرت ادافع عن نفسي
ملوك : هههههههههههههههههه
ملاك : ملوك انا اختك ليش تسوين فيني كذا
وهي تكمل بدت تبكي
ملاك : بعدها صارت دايم تجيب نفس الشخص عندي وغيره كثير ولاقلت شي قالت ترا في مقاطع عندي لك انشرها كنت اخاف منها وارضى وليومك يانواف تهددني فيها اول ماعرفتك حسيت بالامان ....عرفت الحين ان مالي شغل باي شي
استغلت ضعفي وحرمتني من ورث ابوي وباعتني وانا اختها

نواف الي كان سامع كل شي ماصدقها ابدا
هي يوم تزوجها قالت له اني كنت مطلقه وماهتم ببشي ﻻنها بالاساس ماتهمه والحين جايه تقولها قصه ثانيه ضحك بنفسه عليها تعرف تمثل
ملاك : كان ودي اجلس معك بس الدكتور قال ﻻتطولون عشان مايتعب راح اجيك مره ثانيه ...مع السلامه باسته ع جبينه وطلعت

-
-
-
-

بدر اتصل ع سعود كذا مره بس ماررد قرر يقول لفهد
في احد المقاهي
فهد : وش عندك
بدر وده يقوم ويذبحه حس نفسه اصغر عياله يصارخ عليه بس عشان نواف بيتحمل : احم .. نواف بالمستشفى بين الحيا والموت
فهد : ﻻصدق جعله يموت شسوي له انا
بدر يمسك اعصابه : ﻻتسوي شي بس حاب اوصلك كلام نواف وانت براحتك
فهد : خير. وايش كلام عمي نواف
بدر :نايف مسحور
فهد مصدوم : نعم ؟! وﻻيكون هو الي ساحره
بدر : احترم نفسك ملوك هي الي ساحرته نواف ماله دخل بشي تزوج ملاك بس عشان يعرف الحقيقه وياخذ حق شموخ وخواتها
فهد : انت متاكد
بدر : ايه
فهد : ومها صدق ماتت؟!
بدر : ع حسب كلام ملاك انها ماتت جد
فهد : اها مشكور اخوي
بدر : العفو عن اذنك

طلع بدر وهو مرتاح اخيرا شموخ بتعرف الحقيقه
وتحس بنواف
-
-
-

ابتسم فهد بخبث : هين يانواف انا اوريك اذا مارحت لشموخ وخواتها وقلتهم نواف اعترف لي بعد ماطاح بالمستشفى انه هو وملوك متفقين مع بعض وهم الي سحرو نايف ماكون فهد والله ﻻخليك تموت بحسرتك اجل تبي تاخذ شموخ مني تخسى

( مسكين يانواف مالك حظ )
-
-
-
-


في بريطانيا

جالسه قدام المسبح تفكر كيف تكسب مشعل بصفها
سمعت صوت مشعل يكلم بجواله
بعد مانهى مكالمته جلس يتعشا وﻻفكر يناديها معه
تنهدت بضيق وهي تحرك رجولها بالمويه مومهتم فيها ابدا وﻻكانه هو الغلطان
ودها تكلم خواتها بس ماتبي تضايقهم خاصة ريماس خلتها مبسوطه وشموخ موناقصه مشاكل

-
-
-
-


في المستشفى
ملوك مغمضه عيونها من الالم
نايف : طمنينا ؟!
الدكتوره : ماعندي لكم اي اجابه تقدرون تمشون الحين وبكره ان شاء الله تطلع التحاليل
نايف : شكرا
ملوك : نايف
نايف : امري
ملوك : ماتدري عن بناتك
نايف : ﻻ
ملوك : اي احسن ﻻتسال عنهم مفروض هم الي يسالون انت ابوهم جد مايستحون بس ماعليهم شرهه تربية مها

-
-
-


فهد : شموخ ﻻزم اشوفك ضروري
شموخ : فهد خوفتني شفيه
فهد : ماينفع اقوله ع الموبايل بكره ﻻزم اشوفك
يلا باي مشغول
سكر منها واتصل ع سعود
سعود : هلا والله
فهد : هلا سعود كيفك
سعود : الحمدلله ع كل حال
فهد : سعود ﻻزم تجي الرياض ضروري
سعود : خير ان شاء الله شموخ فيها شي
فهد :ﻻ الحمدلله والحمدلله افتكت من الي ببطنها
سعود : شلون ؟
فهد قال لسعود كل شي
سعود : وماتدرون وين راح
فهد :: ﻻ خلك منه وخلنا بالمصيبه
سعود. : تكلم يافهد طيحت قلبي
فهد : تذكر نواف ؟!
سعود ؛ نواف مين ؟!
فهد : نواف ال ....
سعود : اي الله يرحمه مات وانتهى كل شي معه
فهد : ﻻمامات هوحي وتخيل طلعت ملوك هي الي مرسلته ع شموخ
سعود : تستهبل انت ؟
فهد : ليتني استهبل هو زوج ملاك ومتنكر بشخصية ماجد
سعود يحاول يستوعب : معقول
فهد : يوم كانت شموخ بالمستشفى كان هو مسؤول عن حالتها المهم شموخ خافت يوم شافته استغربت من خوفها وسالتها وقالت لي كل شي انقهرت منه ومن وقاحته ورحت له المكتب قالو انه طايح عليهم مريض بالقلب يوم
سعود : كمل
فهد ابتسم وبكذب : رحت له واعترف لي بكل شي
سعود : وش قال ؟
فهد بخبث : هو وملوك سحرو نايف
!!!!!!!!!!!!!!

-
-
-


بعد ماخلص عشاه طلع غرفته يرتاح
استغرب ريوف موموجوده بالغرفه ماهتم
للموضوع وطلع يشم هوا بالبلكونه
مشعل لام نفسه كيف تسرع وقالها هالكلام مهما يصير يظل هو الغلطان
بس حتى ليش يذل نفسه اكثر من كذا
قطع تفكيره صوت ريوف
ريوف : م ....ش.ع .لللل
طالع تحت مصدر الصوت

وشافها قدامه تغررررق


-
-
-
-



انتهى البارت










آخر مواضيعي

0 دوور اسمك
0 معلومات ماعمرك ركزت فيها
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 اذا انت صادق ادخل
0 لماذا يرسب الطالب
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 اه من الحب
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 رواية شموخ ونواف ، من جد روعه
0 ضروري


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2012, 05:44 PM   #45

شموخ انسانهـ
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية شموخ ونواف ، من جد روعه



البارت الثامن والعشرون


-
-
-


في بريطانيا

كانت جالسه وتحرك رجولها بالمويه
تفكر بمستقبلها مع مشعل
بتستمر معه وﻻكل واحد يروح بطريقه
فجأٌٌه حست بيد تدفها في المسبح

ريوف : أهئئئئئئ

-
-
-

في ماليزيا

مشاري: بشوفلي اقرب رحله ونرجع ..ايه يصير خير ...اوكي ..مع السلامه
ريماس بضيق : بنرجع ؟
مشاري : ايه عندي شغل ضروري ومايحتمل التاجيل
ريماس كشرت ماصارلها اسبوعين وبيرجعون
مشاري : ماعليه حبيبتي ﻻتزعلين
ريماس بزعل : ايش الشغل الي يخليك تقطع شهر عسلنا عشانه
مشاري باس جبينها : اوعدك اعوضك بس ﻻزم نرجع ضروري مره
ريماس : طيب اجهز شنطتك
مشاري ارتاح انها ماسالت عن نوعية الشغل : ياليت
-
-
-


عند مشعل
جالس يطالع المكان وهو سرحان

قطع تفكيره صوت ريوف المتقطع

طالع تحت مصدر الصوت
وشافها قدامه تغرق
رمى جواله ونزل ركض لها

*
*
*
*
*
*
*
*
*
حست بجسم يرفعها
ريوف : مش..ع وغابت عن الوعي
مشعل يضرب خدها بخفه : ريوف حبيبتي تكلمي انتي بخير ؟
ريووووف
دخل سعود وشاف

ريوف متمدده ع الارض ومشعل يحاول يسوي لها
تنفس اصطناعي

سعود : شفيها ?!!!!
مشعل نزلت دموعه غصب عنه يحبها بس موعارف يبين لها : غرقت
سعود بعصبيه : كيف تسبح وهي ماتعرف وانت وينك
مشعل : مادرررري
فصخ جاكيته وغطاها عن البرد
سعود : دخلها جوا برد بسرعه ﻻتمرض
مشعل : طيب
حملها بين ذراعيه ودخل جوا
مددها ع اقرب اريكه
مشعل : ريوف ...ريفو حياتي ردي
ريوف : هممم
مشعل ابتسم ومسك يدها : انتي بخير
ريوف : بردانه
مشعل يضمها : قومي بدلي مليانه مويه..ع ماسوي لك شي تشربينه

-
-
عند سعود
: تعاالي وين رايحه ع بالك ماشفتك
ماردت عليه ومشت بتهرب
بس يد سعود اسرع منها ومسكها
لفها جهته وضربها كف
سيما : أأه
سعود : انتي متى بتتركين ولدي وزوجته بحالهم هاه ؟
سيما : اتروك ايدي
سعود : الظاهر الكلام معك ماينفع ..انتي ماينفع معك اﻻ الشرطه تتفاهم معك ...بغيتي تقتلين البنت يا#####. قالك الولد مايبيك ماتفهمين ماعندك كرامه ؟!

مشعل : يبه وين .....
انصدم يوم شاف سيما
اول ماجا في باله انها هي الي دفت ريوف
مشعل : شتسوين هنا ؟
سيما : ميشو بيبي
مشعل : اكلي تبن يا### كم مره اقولك مابي اشوف وجهك

طلعت ريوف ع صوت صراخهم

حست بالقهر يوم شافت سيما للحين وراه ماسافرت
مشعل انتبه لها : ريوف برد ادخلي ﻻتمرضين
ريوف: هذي ايش تبي جايه
مشعل : ماعليك منها ابوي شرشحها
سيما : شو. عامل حالك خايف عليها
مشعل ضم ريوف : ﻻخلصتي كلامك اطلعي برا انا وريوف طالعين نرتاح
سيما ولعت قهر : تعااال
سعود دفها لباب : براااا

-
-
-
-


في بيت فهد
شموخ تبكي : ليش سوا كذا طيب
فهد : شوشو ﻻتبكين عشانه
شموخ : مابكيت عشانه ابكي ع ابوي خايفه يصير فيه شي
فهد : ان شاء الله ﻻ
شموخ : طيب كيف عرفت
فهد : هو اعترف بكل شي وانا من زمان كنت اراقبه من تنكر بشخصية ماجد
شموخ : وليش ماقلتلي
فهد : ماحبيت اظلمه وقلت اتاكد اول
شموخ : حسبي الله عليهم
فهد : خلاص ان شاء الله بنرتاح منه شوفيه طايح بالمستشفى بين الحيا والموت
شموخ : انا ﻻزم ارجع البيت
فهد مسك ايدها : بدري
شموخ : شنو برجع وراي شغل
فهد بهيام : أحبك
شموخ : فهد موقتك
فهد : ليش حرام احبك ؟
شموخ بعدته عنها : ﻻتنسى اني للحين ع ذمة يوسف باي

-
-
-

في المستشفى

ديمه : الحمدلله ع سلامتك
محمد : ماتشوف شر
نواف : الله يسلمك ..الشر مايجيكم حبايبي
ابومحمد : ﻻتقلق نفسك وانبتبه لصحتك ولو تاخذلك اجازه ترتاح احسن
نواف : ان شاء الله
ابومحمد : يلا نستأدن
نواف : وين خلكم
ابومحمد : ماعليه نجيك مره ثانيه ارتاح
نواف : الله معكم
طلعو ودخل بدر وبايده شموخ بنت نواف
بدر : سلااام
نواف : وعليكم السلام ياهلا...عطني اياها وحشتني
بدر : جننتني.وانا اسوق
نواف : احسن
بدر : ثقيلة دم طالعه عليك
نواف : مناك بس يحصلك بنتي تركب معك
بدر عرف انه لويجلس لبكره ماراح يفتك من لسان نواف : المهم كيف صحتك
نواف : الحمدلله احسن من امس..... قلي شصار
بدر : كلمت فهد سعود مارد
نواف : ايوه
بدر : مادري عاد قلتله وهو يخبرهم
نواف بحسن نيه : زين
بدر : أااااييي
نواف : شفيك
بدر : عضتني
نواف : عطني اياها
بدر : خلك منسدح
نواف : اقول عطني انا دكتور وادرى
بدر يعطيه بنته : وين هلاك
نواف : كانت عندي ورجعت ترتاح وبعدين بترجع تلصق فيني
بدر : ياكرهي لها
نواف :كيف روان ؟
بدر كشر : ﻻتجيب طاري الموضوع .. ترا اقوم واذبحك
نواف : ليش
بدر : ﻻتشوفني معك الحين وتظن اني سامحتك قلبي للحين شايل عليك وماراح اسامحك اﻻ لما اشوفها في بيت زوجها معززه مكرمه
نواف سكت :...........
بدر : انا بطلع تبي شي
نواف : اسف بدر ادري غلطت بحقك انت واهلك
بدر : للاسف يانواف انت مو قد الاخوه. بعد الي سويته باختي سامحتك وسكت بس ماملى عينك سحبت عليها وتركت الناس تاكلها اكل وفضلت الغريبه ع سمعة صاحبك
نواف : بدر انا ...
بدر : خلاص عطني شوشو
نواف : خلها مشتاقلها
بدر : ﻻ اخاف تنام وتجي هلاك دب الباندا تتوحد فيها
نواف : هههههههههه
ملاك : السلام عليكم
نواف + بدر من غير نفس : وعليكم السلام
ملاك : كيفك اليوم
بدر بلقافه : كان بخير بس يوم جيتي تعب
ملاك : ماسالتك
بدربقهر :..كلي تبن اخذ شوشو وطلع
ملاك : سويتلك الشوربه الي تحبها
نواف : مابي
ملاك : ليش ؟!
نواف : وش يضمن لي انك موحاطه فيها شي
ملاك سكتت ماتوقعته مايوثق فيها :....
نواف يكمل كلامه : من شوي اكلت
ملاك : بالعافيه
نواف : تعالي سويلي مساج
ملاك : من عيوني
نواف كشر : موانتي الممرضه الي وراك
ملاك تفشلت وودها الارض تبلعها
وبنفس الوقت انقهرت : من متى الممرضات يسوون مساج
نواف : مسكينه انتي هي تراني ولد ال..... تسوي ورجلها فوق راسها وبعدين هذي ممرضه خاصه فيني
ملاك شوي وتبكي من الحره
جلست الممرضه ع طرف السرير
ملاك : هي وين وين طبي بحضنه احسن
نواف ماسك ضحكته شكلها يضحك وهي معصبه : انكتمي
ملاك : اووووف
نواف : خلاص شكرا
الممرضه : شي ثاني ؟
ملاك : ﻻاقالك شكرا انقلعي
نواف : بلا لقافه انتي
ملاك : -_-
نواف : بردان غطيني زين
ملاك : توك تقول حر
نواف : بتغطيني وﻻنادي الممرضه تغطيني
ملاك ﻻﻻ ﻻ انا اغطيك
غطته وجلست جنبه ع طرف السرير
نواف سحب ايدها وحطها شعره وابتسم : العبي بشعري
ملاك استغربت منه كل شوي له مزاج
مرت فتره هدوووء
نواف بدا يغمض عيونه بينام

قطع عليهم هدوئهم صوووتها
: هي انت ع بالك بخليك ﻻياروح امك والله ﻻطلع حقي من عيونك
ملاك : قصري صوتك نايم
شموخ : ياحرام نايم قربت منه وضربت جهة قلبه بشنطتها
نواف فتح عيونه بخوف ورجع يغمضها من الالم : أأ..أخ همم
شموخ: قوم يالواطي ابي افهم شي واحد احنا شسوينالك
فتح عيونه بتعب : شموخ
شموخ : ﻻظلها شرايك
ملاك : شموخ اطلعي برا ﻻيتعب
شموخ : انكتمي انتي
نواف : خليها تقول الي عندها
شموخ : غصب عنك بقول
نواف : تكلمي ياشموخ شفيك
شموخ ؛ انا بسالك سؤال واحد بس احنا وش سوينا لك عشان تسحر ابوي ؟!
نواف انشل عن الحركه """ تسحر ابوي """
طالع ملاك بحقد ﻻتكون هي قلبت السالفه عليه
شموخ : جاوبني ليش سكت
نواف : انا ما...
شموخ : ﻻتكمل عرفت فهد قالي كل شي قالي ان ملوك هي الي ارسلتك لي وقالي انك انت وياهاسحرتو ابوي
نواف للحين مصدوم فهد وش بيستفيد ﻻقلب كل شي عليه حس بضيقه وكتمه موقادر يتنفس
جبينه بدا يعرق وقلبه يشد
حط ايده ع قلبه يضغط عليه
شموخ : تستاهل الي يجيك جعلك ماتقوم
وطلعت تاركته يصارع "" الموت ""

-
-
-
-


اليوم الثاني

الكل رجع لارض الوطن تحديدا الرياض

بالسياره
سعود + فهد + مشعل
ومشاري راح يجيب الشيخ "مطوع "
سعود : الحين نروح بيت نايف مشاري وصل هناك
مشعل : البنات درو ؟
فهد : بس شموخ الي تدري
وصلو لبيت نايف وكلهم امل انهم يقدرون يسيطرون عليه
فتحت لهم الخادمه
سعود : بابا نايف موجود ؟!
الخادمه : يس
سعود : تعالو
دخلو المجلس ودخل سعود وفهد يدورون نايف
سعود : نايف يانااايف
ملوك : خير
فهد : وين نايف
نايف : وش تبون انت وياه ومن سمحلكم تدخلون
طنشوه وسعود مسك ايده وفهد سحبه معه
نايف : هييييي انتو شتبون وخرووو عني
ملوك خافت : اتركوه
فهد : وخري ع بالك ماندري عن الاعيبك وﻻندري انك ساحرته
ملوك بدت ترجف من الخوف
طنشوها ودخلو نايف عند الشيخ
اول مافتحو الباب دخل سعود ونايف فلت من ايد فهد
وطلع برا يركض
سعووود : الحققققه بسسسسرعه ﻻيهرب ماصدقنا نمسكه

اما هي طلعت فوق ركض جمعت اغراضها وخذت عبايتها بتهرب قبل يمسكونها

-
-
-

في المستشفى جالسه قدام غرفة العمليات تبكي

بدر : شفيه ليه تعب
ملاك بقهر : كله من شموخ الحيوانه تعب من كلامها
بدر حقد ع شموخ ماملى عينها الي سواه عشانها
:وش قالت له
ملاك : تقول انه هو الي سحر نايف

بدر ؛ نععععم
ملاك : اكرها اكرها والله لوصار لنواف شي ماتركها بحالها
بدر : قايله من زمان سو العمليه وارتاح بس ماطاعني الله يقومه بالسلامه

مرت الدكتوره بتدخل غرفة العمليات
بدر عرفها هذي هديل صاحبة شموخ تذكر كلام روان عنها دكتورة قلب
بدر : دكتوره هديل
هديل : نعم
بدر: في امل تنجح العمليه
هديل : ماقدر اخبي عليكم العمليه صعبه وخطره ونسبة نجاحها 25 % عن اذنك

ملاك رجعت تبكي : 25 اهئ اهئ
بدر ضاق صدره اخر مره شاف نواف غثه بكلامه هو ماكان متطمن يوم جا بيطلع حضن بنته وكانه يودعها ووصاه عليها :
ملاك ادعيله ماتفيده دموعك
ملاك : اخاف يصير فيه شي وهو مادرى عن اني مظلومه مادرى ان مالي شغل بشي
بدر تنهد بضيق : قومي اوصلك البيت انتي حامل ﻻزم ترتاحين
ملاك : ماراح اتحرك اﻻ لين اشوف نواف
بدر : بكيفك

-
-
-

طلع نايف برا البيت

وجلس يحاول يفتح الباب بِْ♡ِْ̨̐سْ "" مقفل ""

فهد قرب له ومسك ايده
نايف : وخرر عني انتو وش تبون مني وخر يا####
سعود : نايف خلاص اهدا تعال معي ماراح نسوي لك شي
نايف : انت اسكت شايفيني مجنون قدامكم جايبين لي هالمشعوذ
سعود : ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله هذا شيخ مطوع وش مشعوذه
نايف : ﻻمشعوذ وانا موفاضي لخرافاتكم وخرابيطكم وخر عني بسرعه
سعود : استغفر الله العلي العظيم
طلع مشاري وساعدهم بسحب نايف
دخلوه عند الشيخ
نايف رجع يصرخ عليهم
مسكوه ومددوه ۶ الارض وهو يحاول يقاومهم

بدا يقرا عليه "" القران - الرقى الشرعيه


ملاحظه هامه : ( السحر مايعالج اﻻ بالقران - الرقى الشرعيه يعني ﻻتصدقون الي يقول فك السحر بسحر مثله او خرافات مادري شنو )
اول مابدا يقرى عليه
رجع ‏​گّ ̯͡ڵ الي ببطنه وحط ايده راسه
وبطنه

(۶ حسب الي قريته عن السحر انو يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية .)

مشعل بدا يتسلسل الخوف لقلبه من المنظر الي يشوفه وبنفسه يسمي

( بسم الله وبالله وما شاء الله , بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ,

قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين . فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون .
فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين ).

بعد ربع ساعه

غمض عيونه ورجع يفتحهم بتعب

الشيخ : الحمدلله ۶ سلامتك
نايف يطالعهم باستغراب
وغط بنووم عميق
سعود : شفيه ؟!
الشيخ : من التعب تعرض لمجهود
مشاري : انفك السحر ؟
الشيخ : ان شاء الله

-
-
-
وصلت شموخ وريوف وريماس بيت ابوهم

ريماس : شموخ شسالفه ابوي فيه شي ؟
ريوف : تكلمي طيحتي قلوبنا
شموخ تاشر : موهذي ملوك
ريماس : اﻻ ليش معها شطنتها
شموخ تذكرت : ﻻتهرب امسكوها بسرعه

ريماس : ليه
شموخ : مووقتك ..ملوووووك
ملوك اول ماشافتهم ركضت وتعثرت بحجر وطاحت
شموخ : دخلوها

دخلو داخل وملوك جالسه وماسكه بطنها رجع لها الالم

جلسو ينتظرون

ساعه
ساعتين
نص ساعه

فهد : احم
تغطو البنات
ودخلو كلهم ومعهم نايف
باين عليه التعب وجهه اصفر وحالته ع حاله

ازارير ثوبه مفتوحه وشعره حتى ماقصه
بالعربي شكله مبهذل

ريماس + ريوف : يبببه
نايف فتح ايدينه وابتسم بتعب : تعالو

طالعو بعض موفاهمين شي
سعود : ماودكم تتحمدون له بالسلامه ؟!
ريماس : ليش شفيك
فهد : ابوكم كان مسحور

كلهم التفتو لملوك الي كانت تاكل اظافرها وتهز رجولها بتوتر
ريوف : مسحور ؟

-
-
-

في سويسرا

رزان تتأمل سلطان
سلطان : ‏​گّ ̯͡ڵ هذا اعجاب فيني ؟!
رزان انتهبت لنفسها وابتسمت بخجل
سلطان : شفيك سرحانه طول الوقت في شي مضايقك ؟!
رزان : قبل امس زواجنا تمنيت صاحبتي ريوف معي
سلطان : بِْ♡ِْ̨̐سْ ؟! وﻻيهمك نرجع ان شاء الله بالسلامه واسويلك عرس ثاني لوبغيتي
رزان : تسلملي ماتقصر
سلطان : يلا تجهزي عشان نطلع نتغدا
رزان : ‏​‏​اَِوَكََِo̳̿k̸َِ̳͡ےَِ ثواني واجهز
دخلت غرفتها وهي تدعي بنفسها (( يارب تخليه لي وتنسيني فهد ))
-
-
-


نايف جلس بتعب : مو وقت هذا كله ملوك
ملوك : نعم
نايف : مها وينها
ملوك ابتسمت بسخريه : ثواني اجيبلك مها
طلعت غرفتها
والكل مستغرب
مشعل بغباء يهمس ﻻبوه بدون ﻻحد يسمعه : ﻻتكون مخبيتها بغرفتها
سعود : كل تبن مووقت ظرافتك
مشعل تفشل وسكت :.....
دقايق
ونزلت ملوك معها صندوق اسود
مدته لريوف : تفضلي افتحيه تلقين امك
نايف خاف وسحب الصندوق من ريوف : انا اشوفه

فتحه

وكانت صدمه للكل

ريوف شقهت وبدت ترتجف : اهئ
شموخ : ق.. مين هذا
ملوك : امك ياحلوه هههههههههههههههه
مشعل : ريوف ..ريوف
ريوف تطالع الي قدامها ودموعها تتسلسل لخدها
-
-










آخر مواضيعي

0 اذا انت صادق ادخل
0 توبيكات رومانسية 2012 ، توبيكات رومنسية 2012
0 الا بذكر الله تطمئن القلوب
0 الظلم واثره في هلاك الامم
0 شباب وبنات ياليت تدخلو
0 اه من الحب
0 دوور اسمك
0 تتحدوني اعرف رقم بيتكم
0 بنت تحلم بفارس احلامها نفس حالتي
0 لماذا يرسب الطالب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية شموخ ونواف كامله, روايه شموخ, قصه شموخ ونواف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
لاب توب . مو مثل الي عندي وعندكم رمآد ـآلـششوق تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 4 22 - 4 - 2009 04:58 PM


الساعة الآن 01:22 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول