متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 5 - 2012, 02:01 PM   #17

عآشقة
محظور / هـ
افتراضي رد: رواية بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك بشي لا تمنعيني



سوري عالتأخير بس كنت مشغولة مع الوالدة والوالد
لانهم تعبااانين وابغي دعواتكم لهم بالشفاااء



البارت الرابع
بالشركه
" مكتب ريان "


ريان : تفضل
دخل السكرتير : السلام عليكم
ريان + خالد : وعليكم السلام
السكرتير : عفوا استاذ خالد بس الاستاذ ابو سامي وصل وهو يسأل عنك
خالد وهو يقوم ويجمع اوراقه : دخله لمكتبي فورا واطلب له قهوه
السكرتير : حاضر استاذ .....>>> خرج من المكتب
خالد وهو يتوجه للباب التفت لرياان : جيب باقي الاوراق والحقني
ريان وهو مشغول بالكتاابه : طيب طيب خمس دقائق والحقك بس اخلص اللي بيدي
خرج خالد وتوجه لمكتبه فتح الباب : السلام عليكم
رجع فنجاان القهوه ع الطاوله وقام واقف وهو يتقدم ويصافحه : وعليكم السلام .. شخبارك يا ولدي ؟
خالد وهو يجلس وراء مكتبه : بخير يا عمي .. طمني عنك ؟
ابو سامي : الحمد لله بخير
بعد دقائق جاء ريان واندمجو بالشغل .......
**********
عند وجدان
عنود : هههههههه الله يرجك
وجدان : هههه ايش اسوي رفعت ضغطي
فرح : ههههههه بنت عمي وجدان مجنونه ما عليها شرهه
وجدان : ههههههه الحين انا مجنونه ؟
امل : وجدان يالدوبه ما قلتِ بتجي شوق بنت خالتكِ وبنت عمها ؟
وجدان : ايه .. ما عليكِ الحين يجوو .. بس هذي شوق إذا ما تأخرت ما تصير شوق
دلال : هههههههههه وش هالجمله شوق ما تصير شوق !!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
رن الجرس واعلن وصول شوق وندى ....
فتحت الباااااااب.. وجدان : هلا والله
شوق وندى : هلا فيكِ
سلمت عليهم وانضموو للبنااات
وجدان بعتاب : شووق كان ما جيتِ ؟ ... بدري ؟
شوق : وربي مظلومه .. هذي ندى اخرتني
ندى بحرج : شووووووووق
الكل : هههههههههههههههه
سهى : اهم شي جيتووو
وجدان وهي تعدل صوتهاا : احم احم الحين ببدأ اعرفكم على بعض .. اسمعوو يا بنات عمي ..وهي تأشر بيدها على شوق : هذي شوق بنت خالتي لللأسف .. وهذي البنوته اللي معهاا ما اعرفهاا بس أكيد بنت عمهاا ندى ... تقدمت لندى بابتسامه : صح ندووش ؟
ندى بابتسامه : ههههه صح
شوق وهي تمثل الصدمه : الحين تقولي أنا بنت خالتك و للأسف ؟؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
وجدان وهي تضم شووق : ههههههه احلى بنت خاله ولا تزعلين
وجدان وهي تكلم شوق وندى وتأشر بيدها : هذي عنود صديقتي وبنت جيرانا .. وهذي فرح واختها دلال بنات عمي وسهى بنت عمي الثاني وامل بنت عمتي .. وبابتسامه واسعه : وكذا اكتملت الشله
اتقدموو البنات وسلموو على بعض وجلسوو سوالف ^-^
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخل المنتجع
لانا : جينا شبكِ
جينا بعصبيه : يعني ما سمعتي رامي شو حكى ؟ بدو يانا ما نحكي مع سيف ؟
تنهد فارس : يعني شو لازم نعمل ؟
لانا : كلنا بدنا نحكي معو .. وسيف غالي علينا .. بس شو بدنا نساوي هادا قرار رامي
رنا : رامي معوو حق .. سيف السبب بموت اخوه ولازم ما نحكي معوو ابدا
التفت جيناا ل رناا : سر موت اخوو رامي عندكِ يا انسه رناا
تركتهم وطلعت من المنتجع >>>>>>>
رنا بصدمه : شو ئصدهاا بانو السر عندي ؟
مازن وهو يضيع السالفه : ما ئصدها شي خلينا نروح نشوف شغلنا في ناس دخلوو المنتجع
كملت الشله شغلهاا بالمنتجع وكلام جيناا يتردد بعقل رنااا" سر موت اخوو رامي عندكِ يا انسه رناا"
**********
KSA
المطعم الصيني
غلا وهي تشرب عصيرها : مبروك
جوري باستغراب : على ايش ؟؟؟؟؟
غلا : قال لي بابا انه عمي ارتقى بشغله وقريب بتنتقلو لفيلا أكبر ؟
جوري وهي تبلع اللقمه وببرود : الله يبارك فيك ِ
طالعتها غلا باستغراب : وشفيك ِ ؟
تركت الشوكه بصحنهاا .. جوري : النقل مو عاجبني
غلا : ليش ؟
ناظرتها جوري : تعرفين وين بننقل ؟
غلا : لا مدري
جوري وهي تتنهد : راح ننتقل لفيلا قريبه من خالد .. وانا ما ابي اشوف هذا المغرور كل يوم بوجهي
غلا وزادت علامات الاستفهاام فوق راسهاا : خالد !!! من خالد ؟؟؟
جوري : خالد بن ال ......
غلا بصدمه : من جدكِ ؟ بتعيشي جنب الفيلا حقته ؟ يعني عمي يشتغل معاه ؟؟؟؟
جوري بضيق : اايه
غلاا بابتساامه : وناااااااااااااااااااااااااااااسه كل يوم بنط عندكِ عشان اشوفه
جوري : ههههههههههههه الله يقطع ابليسكِ .. الحين ابيكِ تشوفي لي حل عشان النقل وانتِ تبي تشوفيه
غلا بضحكه : ههههه وربي ودي اشوفه اللي مطيح البناات .. وغمزت لهاا : وبعدين انتِ قلتِ هو ملاك
جوري بابتسامه : انا ما انكر جماله .. بس الجمال مو كل شي .. لو تشوفي غروره وربي تكرهي نفسك
غلا : بس إذا هو حلوو يحق له يكون مغرور
جوري : اقول كملي اكلكِ وانسي سالفته
غلا : ههههههه طيب
**********
عند جمعة البنات
سهى : بصراحه ندى عبالي أنتِ مغروره .. بس اللي يجلس معكِ ويسولف يغير فكرته عنكِ
ندى : ههههه تسلمين يا قلبي ... بس ليش كنت ببالكِ مغروه ؟؟
سهى : مدري كذاا .. اسم عائلتكم معروفه وهذاا الشي يخلي الواحد مغرور .. بس ما شاء الله عليكِ متوااضعه
ندى بابتسامه : تدرين اكره صفة الغرور ... بس تقدري تقولي عن شوق مغروره هههههه
شهقة شوق بصدمه : انااااااااااااااااا مغروره يالدوبه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان : ههههه لا ندوووش كلش ولا شوق حبيبتي
ندى : ههههه امزح والله فديتهاا شوق عسل
شوق : ايوا رقعي..قولي خالد مغرور او اخووي ريان بس انااااا ؟؟؟؟
ندى : ههههههه لا جد شوق مثلي متواضعه
دلال : اخوانكم مغرورين ؟؟
شوق : ههههههههه يعني
وجدان وهي توقف : يلا قوموو مسويه بوفيه بسيط ومتواضع مثلي
امل : ههههههه اما بوفيه مثلكِ
قاموو البناات واتوجهوو للبوفيه اللي رتبت فيه وجدان المعجنات والعصاير والحلويات والمكسرات .... الخ
فرح وهي تذوق الفطاير: يم يم وجدان ما كنت ادري عنكِ وعن طبخكِ
وجدان بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثيرة بس ما احب اظهرهاا
شوق : هههههههههه الحين عرفت من المغرور
وجدان : ههههههههه امزح .. لو ما عنوود قلبي ساعدتني كان ما طلع معي شي
عنوود بابتسامه : بالعاافيه ع قلبهم اهم شي يعجبهم اكلناا
ندى وهي تاكل من المعكرونه : تسلموون .. الأكل روووعه
البناات : يعطيكن العاافيه
وجدان : ههههههه حشى مدرسه
الكل : هههههههههههه
وكملوو سوالفهم وضحكهم وأكلهم ^-^
**********
بيت ابو دانه
داانه بضيق : اقولكِ للحين ما اتصل
ساره : دانه امس كانت الملكه مو من ثاني يوم بيتصل .. يمكن ما يبي يحرجكِ من ثاني يوم ؟؟
داانه : اممممممم مدري يمكن
ساره : ههههههه الا اقول ليش ما تتصلي أنت ِ
داانه : نعممم أنا اتصل ؟ لا حبيبتي انا بسوي ثقل
ساره : هههههههه اجل استني اتصاله
داانه بصبر : ايواا بستنى
ساره : داانه امي تناديني بسكر الحين
داانه : طيب بايووو
ساره : بايوو
سكرت من سااره وهي تناظر شاشه الجوال وتكلم نفسهاا : تكفى فيصل اتصل .. قاعده انتظر سمااع صوتك !!!!
**********
عند فيصل
جالس بسيارته ويكتب الارقام بجواله ويرجع يمسحهاا وهو يكلم
نفسه: ياااا ربي إذا اتصلت ايش اقولهاا ؟ أكيد الحين كرهتني..لالا غلا مستحيل تكرهني !!! آآآآه يا غلا مشتااق اسمع صووتكِ ...
رن جواله بيده وقطع افكاره وهو يرد : هلا طلال
طلال : هلا بالمعرس
فيصل بضيق : تكفى لا تذكرني
طلال : فيصل وبعدين معااك .. ما يصير كذاا .. أنت لازم تنسى وتبدأ حياتك مع بنت عمك
فيصل وهو يصرف : يصير خير .. وينك فيه ؟
طلال : بالكوفي
فيصل وهو يشغل سيارته : طيب ربع ساعه واكون عندك
طلال : انتظرك
**********
عند راشد
اخذ جواله وهو يرد بسخريه : نعم ؟؟
شذى وهي تبكي : راشد
عقد حواجبه : شذى وشفيكِ ؟
شذى بألم : انا بالمستشفى تكفى طلبتك تعال لي انا ما اعرف احد غيرك
عدل جلسته : ايشششش بالمستشفى ؟؟
شذى وهي تشهق : م مدري اا ايش ااسوي
راشد بعجله : شذى ايش اسم المستشفى ؟
شذى : مستشفى ال .......
***********
بالشركه
" مكتب خالد "
وقع ابو سامي ع الاوراق وسلمهم لخالد
خالد وهو ياخذ الاوراق : مبروك يا عمي
ابو سامي : الله يبارك لك
ريان : ان شاء الله بدايه خير بالشغل
ابو سامي وهو يوقف : ان شاء الله .. يلا استأذن
خالد وهو يوقف : آذنك معاك .. لا تنسى يا عمي وقت النقل تخبرني عشان اساعدك أنا وريان
ابو سامي بابتسامه : ما تقصر يا ولدي .. بس خلاص انا جبت عمال وان شاء الله يساعدوني
ريان باعتراض : لا يا عمي ما يصير .. على الاقل خلينا نشرف انا وخالد ع العمال
خالد : ايوا يا عمي .. العمال لازم يكون احد فوق راسهم يشرف عليهم
ابو سامي باستسلام : خلاص ان شاء الله وقت النقل اتصل عليكم
خالد + ريان : ان شاء الله
ابو سامي : بحفظ الله
خرج ابو سامي من المكتب>>>>>>>>
خالد وهو يوقف : يلا يالاخوو قوم ولا عاجبتك الجلسه ؟
ريان باستغراب : وين اقوم ؟
خالد وهو يرتب المكتب من الاوراق : ميت جووع .. خلينا نروح ناكل
ريان وهو يوقف : تصدق وانا جوعان .. وشرايك بالمطعم الصيني ؟؟
خالد وهو يخرج من المكتب : ان شاء الله يكون مطعم صوماالي .. المهم اكل حتى فطور اليوم ما فطرت !!!!!
ريان وهو يلحقه : هههههههههههههههه اما صومالي
وخرجوو من الشركه متوجهين للمطعم الصيني >>>>>>
منتديآإت دانة القلوب
www.daanh.net
البارت الخامس

بالمستشفى
يمشي بممراات المستشفى وهو يكلمهااا : وين انتِ ؟
شذى : بالدور الثاني .. جنب غرفه رقم 219
رااشد : طيب
خمس دقاائق وكاان وااقف قبالهاااااااا : ايش صاار ؟
شذى بدموعهاا : اامي
شااف الدكتوور يطلع من الغرفه اتقدم له : لو سمحت المريضه داخل ايش فيهاا ؟؟
الدكتوور بتكبر : ايش تقرب لهاااا ؟
رفع حااجبه وبغرور : انا راشد ابن وزير ال ..... بتجااوبني ولا اتصرف معااك بطريقتي ؟؟
خااف منه : ارتفع ضغطهاا ومعاهاا فقر دم .. لا تقلق الحين اعطينااهاا المغذي وان شاء الله خير
رااشد : متى نقدر نطلعهاااا ؟؟
الدكتوور : تقدر اتطلعهاا بوكراا >>>>> راح وتركهم
التفت راشد لهاا : سمعتي لا تقلقي .. ان شاء الله هي بخير
شذى برااحه : ان شااء الله
راشد بغرور : الحين اقدر اروح ؟
شذى برجااء : تكفى ابقى هناا .. بس برووح اجيب اخوااتي .. وما ابي اترك امي لوحدهاا هنااا
جلس ع الكرسي الموجود بالممر : طيب بس لا تتأخري
( شذى .. 19 سنه .. شعرهاا كيرلي .. عيونهاا ناعسه عسليه .. ملامحهاا تجذب .. بشرتهاا برونزي .. حسااسه مرره.. ابوهاا توفى وهي المسؤوله عن امهاا واخواتهاا الصغاار .. تسكن بحي فقير .. )
**********
عند وجدان والبنات
شوق وهي تقوم للمغاسل بعد ما انتهت من اكلهاا
شوق : هههه ايش عندكِ مع امل ؟
وجدان وهي تنشف يدهاا من الموويه : هههههه بلا لقاافه
امل : هههههههه
شوق بزعل : افاا .. انا ملقووفه ؟.. وهذاا انا بنت خالتكِ
وجدان وهي تناظر امل : امووله وشرايكِ عادي اقولهاا ؟
امل بابتساامه : الصراحه انا حبيتهاا لشوق .. واذا قلناا لهاا يمكن تلاقي لناا حل
شوق بابتساامه : قولي قولي ... وبفخر وهي تأشر على نفسهاا : انا حلالة المشااكل
وجداان بسخريه : ايواا حلالة
امل وهي تلتفت لشوق : كانت وجدان تسألني عن اختي اريج
شوق باستغرااب : اختكِ اريج ؟ بس انا ما شفتهاا
تنهدت امل بضيق : هي ما صارت تجي لهناا كثير .....واليوم رفضت تجي معاي
شوق وزاد استغرابهاا : ليش ؟ متهاووشه مع وجداان ؟؟
وجداان باندفااع : لالا مو معاي .. مع اخووي فهد
انصدمت شوق ودق قلبهاا بقوه من ذكر اسمه وبهمس : فهد
االتفت شوق لوجدان وهي تحاول تضبط اعصاابهااا : وليش تهاوشت معاه؟
وجدان بضيق :هو موهوااش .. اريج تحب فهد ومن حبهاا له راحت لفهد وقالت له انا احبك بس فهد قال لها انه هو يشوفهاا مثل اخته ومن هذااك اليوم واريج ما تجي عندناا كثير
امل وهي تتنهد : قلت لهاا لا تعترفي .. بس هي قالت لي تشوف فهد يحبهاا بس كل هذاا اللي شافته غلط وفهد ما يعتبر اريج غير اخته
شوق وهي تكلم نفسهاا : معقوول انا بعد اشوف فهد يحبني وبعدين يطلع ما يحبني .. لالا مستحيل انا شفت نظراته لي .. مو معقول بعد كل هذاا الحب اللي بقلبي لفهد ويجي يصدمني ويقول انا اخته بعد ..لالا ما اقدر اكون اختك يا فهد تكفى لا تسوي معاي مثل اريج
وجداان بصريخ : شوووووووووووق
شوق وهي تصحى من سرحاانهاا : هااه
وجدان وهي تطالعهاا باستغرااب : وشفيكِ ؟ صار لهاا ساعه امل تكلمكِ وما تردي !!!!!
شوق وهي تحاول تبتسم : سرحت شويه ... التفت ل امل : هاه امل ايش كنتِ تقولي ؟
امل : اقولكِ وشرايكِ بموضوع اختي اريج ؟ ايش اسوي عشان تطلع من حالتهاا ؟
شوق " خليني اعرف اول كيف اطلع من حالتي اللي أنا فيهاا " : والله مدري .. خليني افكر
وجدان : ههههه نخليكِ تفكري .. وتقولي عن نفسكِ حلالة مشاكل
امل : هههههه وشفيكِ عليهاا خليهاا تفكر .. يمكن تطلع لناا بحل يريحناا
وجدان : هههه طيب طيب يلا ندخل ولا عاجبتكم المغااسل
شوق +امل : ههههههههه يلا >>>> خرجوو متوجهين للصالة
سهى : كل هذاا بالمغااسل ؟
امل وهي تجلس جنبهاا : وانتِ ايش حارق رزكِ ؟
سهى وهي تمثل : ما تعرفي اني ما اقدر على بعدكِ يا اموولتي
امل وهي تجاريهاا وتحضنهاا : وانا بعد يا قلب اموولتكِ
الكل : هههههههههههههههههههه


ندى : وجدان ودي اسألك سؤال من اول ما شفتكِ ؟
وجدان بابتساامه : اسألي
ندى بحرج : ما شاء الله شعرك مرره طويل انتِ ما تقصيه ؟
مع سؤاال ندى رجعت وجداان بذاكرتهاااا
بالحديقه اللي خلف بيتهم جالسه ع العشب وتبكي
عمر "12سنه" : وشفيكِ وجداني ؟
وجدان"8سنين"اشرت بقلمهاا ع الكتااب وهي تناظر عمر بدموعهاا : ما عرفت احل الواجب ؟
جلس جنبهاا واخذ القلم منها : الحين افهمك هو ونكتبه مع بعض
وجدان بابتسامه وهي تمسح دموعهاا : طيب
عمر : بس قبل لا نحل الواجب لازم يكون في شرط
عقدت وجدان حواجبهاا وناظرته : شرط ؟ وشلون يعني ما فهمت ؟
عمر وهو يناظر شعرهاا : وجداني انا احب شعرك مرره وما ابيكِ تقصيه ابدا وهذا هو الشرط اذا ما قصيتيه انا كل يوم بجي هنا وادرسكِ
وجدان : طيب عمري انا ما بقصه ابدا
عمر : وعد ؟
وجدان : وعد
رجعت وجدان للواقع على هز فرح جنبهاا : وجدان وشفيكِ ؟
ندى بحرج : سؤالي غبي صح ؟
وجدان بابتسامه : لا قلبوو بس سرحت شوي .. اايه صح انا ما قصيته ابداا.. احبه طويل
ندى بابتساامه : ما شاء الله يجنن
وجدان وهي تقوم عشان تضيفهم القهوه : تسلمين انتِ اللي تجنني
**********
المطعم الصيني
تركت الشوكه من يدها : أنا شبعتِ
جوري وهي تاخذ منديل : وانا بعد .. وشرايك ِالحين نطلع نتمشى ؟
غلا وهي تناظرها : قبل لا نطلع .. بقولكِ شي
جوري باستغرااب : وشو ؟
غلا بتردد : اممممم انا ما ابي اانتقم من ف في فيصل
عقدت جوري حواجبها : يعني تبي تتركيه كذاا بدون حسااب ؟؟؟؟؟؟
غورقت عيونهاا : جوري انا امس وقت قلت لكِ بنتقم كنت اقولهاا بدون وعي .. انا مستحيل انتقم من شخص ااحبه
جوري : ....................
نزلت دمووعهاا ع خدهاا وبغصه : اذا هو مستانس مع ب بنت عمه و..ويحبهاا انا خلاص بنسحب من حيااته بدون انتقام .. لأنه اللي يحب يتمنى السعااده لشخص اللي يحبه .. واذا سعاادته مع غيري ما اقول غير الله يوفقه ويصبرني
دمعت عيونهاا ومسكت يدهاا وضغطت عليهاا : غلا إذا كذاا يريحك بدون انتقاام .. خلاص ما راح ننتقم .. اهم شي عندي انتِ
غلا بابتسامه من بين دموعهاا : الله لا يحرمني منكِ
بادلتها جوري الابتساامه : ولا منكِ
وقفت جوري وحطت شنطتهاا الكبيره ع كتفهاا : يلا نمشي ؟
غلا وهي توقف معهاا : يلا .. بس اسبقيني انتِ انا بروح الحمام بغسل وجهي والحقكِ
جوري: اوكِ انتظركِ بالسيااره
خرجت جوري من المطعم وجلست بالسياره تنتظر غلا >>>>>
**********
بعد ما وقف سيارته قريب من المطعم
خالد : تفضل استاذ ريان
ريان وهو يفتح باب السياره ويخرج : ههههه مشكور استاذ خالد
خرج خالد ومشى مع ريان متوجهين لبااب المطعم وقف ريأأن فجأه
وقف خالد معاه وهو يناظره : وشفيك وقفت ؟
ريان وهو يفتش بجيوبه : نسيت جوالي بسيارتك .. اعطيني المفتاح
خالد وهو يعطيه المفتاح : خذ .. انا بسبقك وبطلب لي ولك
ريان وهو يرجع للسياره : طيب
دخل خالد المطعم واختار طاوله لهم وطلب الأكل وجلس ينتظر ريان
توجهت لباب المطعم عشان تخرج بس شي صلب صدمت فيه
حطت يدهاا ع خشمهاا : آه خشمي .. عمى ان شاء الله
ريان بعصبيه : يعميك ِ

قراءة ممتعة










آخر مواضيعي

0 توقع اللي بعدك لابس اي لون
0 خاطرة عيد الحب بقلمي / عآشقة
0 مين هي هيفاء ومين هي نانسي
0 احلى ايام حياتي
0 اقروه للنهاية وربي مهم لكم وربي
0 سجل حضورك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
0 عندما يقول المدرس الا السعووودية
0 الشيخ نبيل العوضي يحذرنا من سبونج بوب
0 تحدي بيني وبين اعضاء خجلي
0 دفتر حضور للخواطر


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 5 - 2012, 08:45 PM   #19

عآشقة
محظور / هـ
افتراضي رد: رواية بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك بشي لا تمنعيني



رح اكملها عشااانك وبس


رفعت راسهاا وناظرته وتعلقت عيونهاا بعيوونه الرماديه
ريان وهو يناظر وجهها وعيونهاا الغرقاانه بالدمووع وبدون شعوور مسح دمووعها باطراف اصابعه وبحناان : ليش الدمووع ياا قمر ؟
**********
بالكوفي
طلال : اذا ما تحبهاا ... ليش تزوجتهاا ؟؟
فيصل : انت غبي ولا غبي ؟ اقولك ابوي قال لي انت لبنت عمك .. وش تبي اسوي ؟ اقوله ما ابي بنت عمي وابي حبيبتي غلا ؟؟ وربي اذا قلت له كذاا يرتفع ضغطه.. وهذا غير غضبه وأنا ما ابي اخسر ابووي
طلال : اجل خلاص انسى غلا وفكر ببنت عمك
فيصل بضيق : ياليت اقدر انسى
حط فنجان الكابتشينوو ع الطاوله : فيصل انت كلمتهاا اليوم ؟
فيصل : كلمت من ؟
طلال : بنت عمك ؟؟
فيصل بصدمه : انت مجنون ؟ مستحيل اكلمهاا
طلال : وربي انك انت المجنون .. وشو مستحيل بكيفك هو ؟ غصب عنك بتكلمهاا
فيصل بعصبيه : مو يعني تزوجتهااغصب .. يعني اكلمهاا غصب
طلال : طيب طيب لا تعصب ... بس اذا ما كلمتهاا هي بتستغرب ويمكن العائلة كلهاا تشك فيك .. وبعدين يمكن اذا كلمتهاا تحاول تتقبلها كزوجه وتحاول تنسى غلا
اخذ رشفه من كوبه : مدري مدري .. خليني اول استوعب الوضع الجديد بعدين افكر اكلمهاا
**********
بالمستشفى
شااافهاا جاايه بااتجااهه وعلى يمينهاا بنت صغيره وعلى يساارها بنت ثاانيه .. اتقدمت له : السلام عليكم
رااشد : وعليكم السلام
شمس وهي تاشر بيدهاا على رااشد : شذى من هذاا ؟
قربت شيرين من رااشد ومسكت يده وبابتساامه طفووله : هذاا ابووي ثح شذى؟ >>> ثح = صح
انصدم رااشد .. تقدمت شذى من اختهاا شيرين : لا حبيبتي .. تعاالي الحين نشوف ماما
دمعت عيونهااا وتعلقت برااشد : ما ابي .. هذا ابووي انتِ كذاابه
تعلقت شمس بيده الثاانيه : وانا بلووح معاه >>> بلوح = بروح
نزلت دموعهاا على اخواتهاا وقربت عشاان تااخذهم بس صووته
وقفهاا : اتركيهم
مسحت دموعهااا وطالعته : راشد خلاص روح .. مشكووره تعبتك معااي
واخوااتي انا اعرف اتصرف معاهم ....
رااشد ولا كانه سمعهااا مشى فيهم : انا بروح اشتري لهم وانتِ ادخلي شوفي امكِ
( شمس وشيرين .. تؤم .. يشبهووو اختهم شذى .. طفلتين ما فيهم غير البرااءة ... )
طالعته وهو يختفي عن عيونهااا مع اخوااتهاا وبهمس : احبك رااشد
**********
عند وجدان
وجدان : بناات بدري وربي ما شبعت منكم
ندى بابتسامه : ان شاء الله جاياات اكثر
وجدان : ان شاء الله.. لا تقطعوون
شوق وهي تسلم عليهاا : ابشري من اليوم بقطعكِ
البناات : هههههههههههههههههههه
وجدان : هههه انتِ من يومكِ قاطعه
شوق : افاا .. انا قااطعه؟
وجدان : ههههه امزح قلبوو
سلموووو عليهاا البناات وراحت كل وحده ع بيتهااااااا>>>>>>
عنود وهي تلبس عباايتهاا : يلا وجدان بروح بيتناا
وجدان : بدري دووبه .. بعدين بيتك خطوتين وتوصلي
صلحت شيلتهاا ولفت لهاا : بدري من عمركِ .. اخوانكِ الحين يجوو .. وانا بروح انووم عشاان استقبل حبيبكِ بوكراا .. وغمزت لهاا
قلب وجهها طماطم : وجع
عنوود : ههههههه
وجدان بخجل : اي سااعة بيوصل ؟
عنوود بابتساامه : هو قال الصبااح بس ما قال متى .. عشان انا وامي ما نرووح المطاار
وجداان بصدمه : يعني ما بتروحوو المطاار تستقبلوو ؟
عنود بحسره : ودي والله اروح استقبله .. بس هو ما يبي امي تتعب وتروح المطاار .. قال هو بيجي لناا
وجدان : الله يوصله بالسلامه
عنود : الله يسلمكِ .. يلا مع السلامه
وجدان : مع السلامه
**********
عند ريان
ريان وهو يناظر وجهها وعيونهاا الغرقاانه بالدمووع وبدون شعوور مسح دمووعها باطراف اصابعه وبحناان : ليش الدمووع ياا قمر ؟
غلا مع الحناان اللي كانت تنتظره وبصوت مبحوح من البكى وبدون وعي بالكلام اللي تقوله : أنت شاب يعني تفهم للشباب ..قول لي ليش تركني ؟؟
انصدم ريان من سؤالهاا وحاول يستوعب كلامهاا مسك يدهاا وبعدهاا عن بااب المطعم : من ترككِ ؟؟
غلا وهي تناظر عيونه : ليش الشخص اللي نحبه يتركنااا بدون حساب لمشااعرناا ؟؟
ترك يدهاا وهو مصدووم من كلامهاا .. كلامهاا صحى قلبه اللي يحب داانه .. حبيبته اللي تركته بدوون حسااب لمشااعره !!!!!!
منتديآإت دانة القلوب
www.daanh.net

البارت السادس
عند غلا
صحيت من افكارهااا على رنين جوالهاا ردت : هلا
جوري بقلق : غلا وينك ؟ كل هذاا تغسلي وجهك ؟؟؟
حاولت تضحك و تعدل صوتهاا : هههه جاايه الحين طلعت من المطعم
تنهدت جوري برااحه : طيب انتظركِ
سكرت منهاا وناظرت بالرجال اللي كانت تكلمه بدوون وعي وشاافته ساارح مشت خطوة بمحااولة الهرووب منه بس يده وقفتهااا نااظرته بخووف: ااناا .. اانا م ما كنت..
سحب الجوال من يدهاا بدون اهتمام باللي تقوله وكتب رقمه ع جواالهاا واتصل .. شااف جوااله يدق برقمهاا .. اغلق الاتصاال ورجع لهاا جوالهاا ومشى دااخل للمطعم
طالعته غلا بصدمه : هذاا بصفته اايش يخزن رقمي عنده ؟؟؟؟؟
طنشته ومشيت للسياره مكان ما تنتظرهاا جووري ......
**********
ماليزيا
بالسوووووووووووووق
سعوود بملل : حيااتي يكفي اليوم تسويق
نوف وهي تتفحص تيشرت : حبيبي باقي شهد ما اشتريت لهاا
ناظر سااعته : طيب خلينااا نروح نااكل وبعدين اخذك لمحل الالعااب و تختااري لهااا....


رجعت التيشرت ومسكت يده : طيب حبيبي يلا
مسك يدهااا وخرجو من السوق متوجهين للمطعم ومحل الالعااب ^-^
**********
ksa
بالمستشفى
خرجت من عند امهااا وشاافته جاالس مع اخوااتهاا يسولف ويضحك معهم تقدمت لهم وبابتساامه : رجعتووو ؟
شيرين بضحكه طفووليه وهي ترفع الكيس بيدها : شذى شوفي هذي الحويات كلهاااااا لي >>>>> الحويات = الحلويات
شمس وهي تقلد اختهاا وترفع الكيس بيدهاا : وانا بعد عندي حويات
ابتسمت لهم ورفعت عيونهااا له وبهمس : مشكوووره
بادلهااااا راااشد الابتساامه بدون ما يرد
نزلت لمستووى اخوااتهاا الصغاار : يلا ياا حلووين نروح البيت
شيرين وهي تمسك يد رااشد وترفع راسهاا له : انت بتلوح معانااا ثح ؟
انصدمت شذى من جوااب رااشد : ايواا بروح معاكم
مسكت يد اختهااا وبحزم : لا شيرين ما بروح معاناا .. امسكِ يد شمس عشاان نرووح .. يلا
بكت شيرين : ما ابي .. ما ابي .. ابي ابوي
شذى بضيق : حبيبتي هذاا مو ابوكي
شيرين بطفووله : اجل من هذاا ؟
شذى " يا ربي وشلون افهمهاا " : هذاا اخوي رااشد
شيرين بااااااابتساامه : هذا اخوي راااثد ؟
شمس ببراءه : اجل بيلوح معنااا
شيرين وهي تكلم تؤمها : ايه سمس بيلوح معناا اخوي رااااثد
شذى " جيت بكحلهاا عميتهاا " : لا ما ب ...
قاطعهاا صوت رااشد : شذى
رفعت عيونهاا له : هلا
رااشد : بوصلكم
شذى بارتباك : لالا ماله دااعي انت رو ....
قاطعهاا مره ثاانيه : بدون اعتراض يلا قداامي
مسك يد الطفلتين ومشى وهي لحقته وقلبهاا يدق بقووه ...
**********
المطعم الصيني
جالس يناظر رقمهاا ويفكر ايش يسميهااا وهو ما يعرف اسمها ؟ ناظر بحرووف جواله وكتب " دموع القمر " هذا الاسم ينااسبهااا قطع عليه افكااره صوت خالد :ريان وشفيكِ من اول ما دخلت وانت سارح وتناظر الجواال .. وصحنك ما خلصته ؟؟؟؟؟
حط جواله جنبه ومسك شوكته : الحين اخلصه
خالد بنظراات شك : ريان انت تفكر بداانه ؟؟
رفع رااسه عن صحنه وببرود : لا تجيب اسمهاا قداامي مره ثاانيه
انصدم خالد : يعني خلاص نسيتهااااا ؟؟؟؟
ريان ببرود وهو يحاول ينسى حبهاا: مثل ما دخلتهاا قلبي بطلعهاا .. بس وربي ما انسى اللي سوته
خالد : ان شااء الله يا رب تطلع من قلبك وتنساهاا .. وخلاص ما بجيب اسمهاا مره ثاانيه
تنهد رياان : ان شاااء الله
**********
عند بوابة بيت ابو غلا
واقفه عند باب السيااره وبرجااء: تكفين جوري انزلي نامي عندي
جوري : وربي مقدر .. لازم بوكراا اسااعد امي بترتيب الاغرااض
غلا : ايه صح نسيت
جوري بابتساامه : مره ثاانيه ان شااء الله
بادلتهاا الابتساامه : ان شااء الله .. وصلي سلامي لخاالتي وعمي
جوري : يوصل .. وانتِ بعد سلمي على اهلكِ
غلا وهي تغلق باب السيااره : الله يسلمكِ
دخلت غلا البيت .. وكملت جوري طريقهاا >>>>>
**********
بيت ابو فراااس
دخل البيت وهو يضحك على اخووه : هههههه يا خي انا عاجبتني حيااتي
فرااس : عاجبتك ؟جالس لا شغل ولا شي ..ما غير البناات اللي بجوالك
رفع حااجبه : نسيت اني اكمل درااستي بالمعهد ؟
فرااس : لا ما نسيت .. بس انت لازم تلاقي شغل هذي اخر سنه لك بالمعهد !!!!!
فهد وهو يدخل المجلس : يصير خير
دخل فرااس معاه وشااف اخته ناايمه ع الكنب قرب منهاا وهز كتفهاا : وجدان .. وجدان قومي نامي بغرفتكِ
فتحت عيونهاا وشاافت اخوانهاا عدلت جلستهاا وهي تفرك عيونهاا : هلا
فهد : قلت لكِ لا تسوي جمعة بناات .. شوفي حالتكِ شكلكِ تعباانه ؟
وجداان وهي تقوم واقفه : لا مو تعباانه بس نعساانه برووح انوم .. تصبحوون ع خير
فرااس + فهد : وانتِ بخير
( فرااس .. 24 سنه .. عيونه بني غامق .. شعره اسود قصير .. يهتم بشغله .. ويحب الدرااسه واللي يشوف نظاارته الطبيه يعرف انه فرااس يهتم بدرااسته وشغله .. يحب اخوه واخته ويخااف عليهم .. هو اقرب للجديه من المزح ...)
( فهد .. 22 سنه .. يشبه اخوه بس فهد احلى ^-^ عيونه عسلي .. شعره اسود طويل نوع ماا .. احلى ما فيه سكسوكته .. آخر سنه له بالمعهد .. عكس اخوه آخر همه الدرااسه والشغل.. يعرف كل بناات المملكه الشينه والحلووه يكلمهاا .. ^-^ )
**********
عند شوووووق
نزلت دمعتهااا وهي تسمع كلماات اغنيه شيرين " على بالي "
حبيته بيني وبين نفسي
وما قولتش على اللي بنفسي
ما عرفش ايه بيحصلي لما بشوف عينيه
ما بقتش عارفه اقول ايه ما اعرفش ليه خبيت عليه
بضعف اوي وانا جنبه وبسلم عليه
كل حب الدنيا ديه في قلبي ليك
وانت اغلى الناس عليا روحي فيك
دنت لو قدام عينيا اشتاق اليك
على بالي ولا انت داري باللي جرالي
الليالي سنين طويله سبتهالي
انشغالي بكل كلمه قولتهاالي
الكلام لو كان يعبر على الحناان
كنت قولت اني بحبك من زمان
كل يوم الشوق بيكبر عليا بان
على بالي ولا انت داري باللي جرالي
الليالي سنين طويله سبتهالي
انشغالي بكل كلمه قولتهاالي
آآآآآآه ياا فهد ليتك تحس .. مدري تحبني ولا لأ ؟؟ يا ويلي اذا كنت مثل اختك .. الشرهه علي اعتمدت على نظرااتك بدون ما اتأكد من حبك !!
***********
عند ندى
جالسه بوسط السرير ببجاامتهاا الورديه وشعرهاا المنثوور والاب توب بحضنهاا وعيونهاا متعلقه بكلامه وهي تكلم نفسهاا : يا ربي وش هالغرور ؟؟؟؟ النااس تبي تكلمه وهو يتكلم ببرود ؟؟؟ وهي جديده ع الشاات يعني مفرووض يرحب بهاا بس هي من اول ما دخلت وهو مو معطيهاا وجه.......
طلعت عيونهاااا وهي تشوف كلامه ع العاام مع خويه بالشاات : البنت هي اللي تجي عندي مو انا اجي عندهاااا !!!!!!!!
ندى وهي مصدوومه وتكلم نفسهاا : هذااا صريح مررررررره عالعاام يتكلم كذاا .. عز الله البناات شردووو !!!!
قررت بينهاا وبين نفسهااا ما تعطيه وجه واذا ما كلمهاا وسلم عليهااا بطنشه مثل ما هوو مطنشهااااا .. وكملت كلامهاا ع العاام مع النااس اللي تعرفت عليهم بدون ما تعطيه اهتماام !!!!!!
منتديآإت دانة القلوب
www.daanh.net

البارت السابع
صباح يوم جديد
خلاص مو قادره تتحمل صوت ازعاج جوالها ردت بعصبيه : نعمممممممممم
عنوود : اخيرااااااا رديتي
وجدان بانزعااج : عنوود ايش تبين ؟
عنوود : تعالي لي الحديقه خلف بيتكم .. اللي نجلس فيهاا دووم
وجدان وهي تنااظر بالسااعه : حرام عليكِ .. توناا بدري
عنوود بنفااذ صبر : وجداان بسرعه تعاالي بس شوويه .. انتظركِ
طالعت شااشه جوالهاا : سكرت بوجهي!!! .. اووف مالي خلق اقوم من السرير .. يا ربي عنوود وش عندكِ بالحديقه ؟؟؟؟؟
قامت من سريرهاا بكسل ونزلت تحت فتحت البااب وخرجت للحديقه ... مشت برجولهاا الحاافيه وهي تفرك عيونهاا
..... : وجداني
انصدمت "وجداني" ما احد يناديهاا بهالاسم غير شخص وااحد التفت للجهة الثاانيه وشاافت شخص وااقف ببنطلونه الجنز وتيشرت وجاكيت طويل ومسند يده ع شجره كبيره ......
ناظرهاا من رجولهاا الحاافيه لتنورتهاا القصيره لبلوزتهاا المعفووسه من النوم لوجهها اللي ينااظره بغراابه لشعرهااا اللي سحره : كيفك وجدااني؟
غورقت عيونهاا هذاا هوو حبيبهاا يسأل عنهااا للحين مو مستوعبه وجوده قداامهااا وبهمس : عمر ؟
نزل يده وتقدم لهاا خطوه : افاا .. عمر كذاا ؟؟ انا اعرف وجداني ما تناديني غير "عمري" !!!!!
كلامه اكد لهاا انه هذاا عمر اللي قدامهاا وبدون شعوور ركضت عنده وارتمت بحضنه وبدأت نووبة البكااااااااء
انصدم عمر من رد فعلهااا وما قدر غير يستقبلهاا بحضنه ويحااوطهاا بيدينه ويمسح ع شعرهاااا .....
( عمر .. 22 سنه .. اسمر .. عيوونه اخضر غامق .. شعره طويل .. جسمه ريااضي .. جريء ويغاار مررره .. كلامه لازم يمشي وما يحب احد يعاانده .. )
**********
عند جوري
جوري : جالسه ارتب اغراضي بالشنطه
غلا : تحبِ اجي اساعدكِ ؟
جوري : لا قلبوو ماله دااعي .. الا انتِ ليش صااحيه بدري ؟
غلا : هههه مدري والله صحيت وقلت اكلمكِ .. انتِ ليش صااحيه ؟
جوري : عشاان ترتيب الأغرااض والنقل
غلا وهي تنااظر جواالهاا : اقول جوري بسكر الحين عندي خط ثااني
جووري : طيب قلبوو بايوو
غلا : بايوووو
**********
بدايه مالها معنى .. نهايه مالها مضمون .. هلابك دامني مثلك " كسير وميّت ومطعون "

عند غلا
ناظرت جواالهااا وهي تعقد حواجبهااا وتحاول تتذكر الرقم : اول مره اشوف هالرقم ؟؟ هههه بس رقم حلوو ومميز
رن مره ثاانيه وردت : هلا ؟
..... : هلا بكِ
غلا باستغرااب : عفواا من معاي ؟
..... : أنا ريان
زاد استغراابهاا : ريان ؟؟ من رياان ؟؟
ريان : ريان اللي كان عند المطعم الصيني امس


انصدمت : هذا أنت ؟؟
ريان : ايواا انا .. كيف حالكِ ؟
غلا : مالك شغل باحوالي .. وش تبي ؟
ريان بصبر : سلامتكِ .. بس ابي اعرف وش قصدكِ بكلامكِ امس ؟
ارتبكت : أا انا ما كنت اقصد شي
ريان : اسمعي انا اخذت رقمكِ عشان اعرف وش قصدكِ .. تنهد وهو يكمل : لأنه كلامكِ يتكلم عن حاالتي
غلا بصدمه : حاااااااااااااااااااااااالتك!!!!!!
ريان : ايوه
غلا ونست نفسهاا : وش هي حاالتك ؟
ريان وهو يغمض عيوونه ويسترخي بجلسته :فاضيه تسمعيني ؟
غلا وفضوولهاا بيذبحهااا : ايواا
**********
بالشركه
خالد باستغراااب : ما جااااء اليوم ؟
السكرتير : لا استااذ خالد ماا جااء
خالد : طيب
دخل مكتبه وهو مستغرب ريان ماا داوم اليوم !!!!!!!
**********
سوريا " اللاذقيه"
بيت ابو جينا
وقفت وبصدمه : طلع ؟؟؟؟؟؟؟؟
لانا : ايه طلع .. بس ما حدا حكى معه
لبست جاكيتهااا ومشت متوجهة للباب : انا بحكي معه
لانا بخوف : جيناا الله يخليك ِ لا تحكي معو .. والله رامي اذا عرف ما بعرف شو ممكن يعمل
جيناا وهي تخرج : ما بيهمني
لانا وهي تمسك يدهاا : ما في تروحي .. خلينا نروح ع المنتجع
سحبت يدهااا بقوه وركضت >>>>>>>>
لانا بصريخ : جينا ارجعي !!!!!!!!!
**********
" داخل المنتجع "
رامي : وين جينا ولانا ؟؟
فارس : ما بعرف
رانيه : هلأ بيجووو .. يمكن عم يفطروو !!!!!
دخلت لاناا وناظرت الشله الجالسه طنشتهم وراحت تشوف شغلهاا بس صوت رامي وقفهااا : لانا شفتي جيناا ؟
لانا بارتبااك : اانا ..اا ايه ئصدي لا لا
رامي باستغرااب : شبكِ لانا ؟ جواب ايه ولا لأ ؟
لانا بخوف : ايه شفتهاا عم تفطر هلأ بتجي
رامي وهو يوقف : رايح شوفهاا
مسكت يده تمنعه : رامي ما في داعي انا شفتهاا وحكتلي جاايه
رامي وهو مستغرب : طيب لانا بس بدي روح شوفهاا وبجي انا وياهاا
لاناا بارتبااك : لالا تروح
رامي وبدأ يعصب : لانا شبكِ اليوم ؟؟ ليش ما بدكِ روح لعندهاا ؟
لانا وهي تاخذ نفس وتحاول تهدي الوضع : لأنو هي عم تفطر مع امها وابوهاا بالبيت .. يعني ما عم تفطر بالشاليه
رامي وهو يجلس : طيب احكي هيك من اول
تنهدت لانا وراحت تشوف شغلهااا بعد ما تأكدت من وجود رامي داخل المنتجع .....
عند جيناا
نزلت دمعتهااا وهي تشوفه وااقف ع صخره قريبه من البحر مسحت دمعتهاا وقربت وبصوت مرتجف : س سي سيف
التفت لهاا وشافهااا وبصدمه : جينا !!!!!!!
جينا بابتساامه : الحمد لله ع سلامتك
ابتسم : الله يسلمكِ
لفت وجهها تطالع البحر : كيف كانت حيااتك ب باال بالسجن ؟
سيف بمرح : ما كان نائصني غير شي واحد !!
لفت له : شو هو ؟
سيف وهو يطالع بعيونهاا : الايس كريم يلي عطيتني يااه
عقدت حواجبهاا وابتسمت وهي تتذكر
"قبل سنتين بيوم دخوول سيف السجن "
...... : سيف
التفت لهاا : نعم
جينا وهي تمد يدهاا : تفضل
طالع يدهااا وشافهاا ماسكه ايس كريم وسايح على يدهاا من الشمس .. اخذه منهاا وصارت يده كلهاا ايس كريم : هادا الي ؟؟؟
جيناا وهي تهز برااسهاا : ايه بالسجن ما في ايس كريم .. سوري بس كنت عم اكل منه.. وقت شفتك قررت اعطيك ياه
وبخجل : وساح من الشمس
سيف وهو يتذووقه : اطيب ايس كريم يسلموو جيناا
جينا : الله يسلمك
رجعت للواقع وناظرته : لسا متذكر ؟
سيف بابتسامه : كان معك حق ايس كريم ما في بالسجن
ابتسمت له ورجعت تطالع البحر
اتنهد سيف : جيناا روحي هلأ بشوفوكي عم تحكي معي
جيناا ببرود : ما بيهمني
سيف بألم : تخيلي بابا منع ماما تحكي معي
جينا بصدمه : عنجد ؟؟؟؟؟
سيف بحزن : اايه عنجد .. انتِ الوحيدة يلي حكت معي من اول ما طلعت
جيناا : ............
سيف : بابا عم يجهز وراقي بدوو ياني سافر ما بدوو يشوفوني
دمعت عيونهااا : تساافر ؟؟
سيف : اايه .. بتعرفي هادا احسن قرار .. انا لازم سافر لأنو هون ما حدا عم يحكي معي
مشى وهو يبتعد عنهاا : باي جيناا ما بدي تتمشكلي مع حداا بسببي
طالعته وهو يبعد عنهااا وبنفسهاا " ليش يا سيف ؟؟ ليش ؟ انا ما صدقت شفتك وانت بدك تساافر ؟؟ حراام عليك ارحم قلبي يلي بيحبك "
سيف : ( 24 سنه ...بشرته تميل للبيااض ..شعره اسود.. لون عيونه رصااصي .. كتووم ويحب يسااعد الكل ..)
***********
KSA
تعلقت عيونهااا بشاشة جواالهاا وهي مو مصدقه آخيراااااااااااا اتصل ردت بلهفه : هلا
فيصل : السلام عليكم
دانه بفرح : وعليكم السلام
فيصل : انا فيصل .. كيفك داانه ؟
دانه "ادري انك فيصل قلبي " : هلا فيصل .. الحمد لله
دانه : شخبارك انت ؟
فيصل : بخير .. مشغوله ؟
دانه بابتسامه : لا
سألهاا عن حيااتها وبدأ يسوولف معهااا ......
**********
عند ريان
بصدمه : من جدك تتكلم ؟؟؟ تلعب بقلبك عشان تحدي مع صديقاتهاا ؟
اتنهد : ايواا .. عشاان كذاا صدمتيني وقت قلتِ لي " ليش الشخص اللي نحبه يتركنااا بدون حساب لمشااعرناا ؟؟"
نزلت دموعهاااااااااااااااااااااااا : .............
حس بدموعهاااا : ممكن الحين تقولي لي سالفتكِ ؟؟؟؟؟
قاااااااااالت له كل شي بدوون تردد .......
مسحت دموعهااا : وبس هذاا اللي صاار ..
ريان : الحين تركك لأنه مو واثق فيكِ ؟
غلا بألم : هو قال كذاا .. عباله اني اكلم عشره غيره
اتنهد ما يدري وش هالصدفه .. بس ارتاااااااح لأنه اتكلم مع شخص مجرووح مثله ويقدر يحس فيه وبقلبه اللي ينزف ..
غلا : اممممم بسكر الحين
ريان : ممكن اكلمكِ ثااني ؟
غلا : .........
رياان : لا تفهمين غلط .. بس ابي اتكلم مع شخص يحس باللي احسه !!
وهي محتااجه شخص يفهمها ويفهم جرحهاا.. ابتسمت : طيب
ابتسم : يعني موافقه ؟
غلا بخجل : اايه .. يلا باي
**********
بيت ابو سامي
" بالمجلس"
ابو سامي : يعني بس بننقل ملابسكم واغراضكم الشخصيه
جوري : طيب والعفش ؟
ابو سامي : انا وامك اخترناا عفش جديد وبوكرا بروح استلموو وانقله انا والعماال للفيلا الجديده ....
جوري بحمااس : بروح معااك عشاان اقولك ترتيب غرفتي
ابو ساامي بابتساامه : طيب
ام سامي : وانا بدي روح رتب على ذووووقي
ابو ساامي : هههه اجل ماله داعي العماال
جوري بفخر : واحنا ما نبي عماال انا وامي نقدر على كل شي
ابو سامي : خلاص انتوو بوكراا قولوو الترتيب لهم وهم يساعدووكم
**********
راشد
جالس بالصااله وبيده فنجاان النسكاافيه ويتذكر احدااث امس .. امس وصل شذى واخوااتهاا بس انصدم من الحي اللي عايشين فيه ما كان يدري عن النااس الفقيره .. وتذكر شذى المسؤوله عن امهاا والطفلتين بعد وفاة ابوهااا .. كره نفسه هو كاان يبيهاا عشان متعته وهي كاانت تدور فلووس عشاان اخوااتهاا .. اخوااتهاا اللي حبهم واستاانس وهو يسمع كلمه " اخوي " ما احد قال له هذي الكلمه من قبل ..
اتنهد :شذى ما سلمته نفسهاا عشاان الفلووس .. كبرت بعينه حافظت ع شرفهاا وتركت الفلوس .. بس شلوون تصرف على اخوااتهااا ؟؟
ترك كوب النسكاافيه وقرر يروح لشذى واخواتهااااا >>>>>>
**********
عند وجدان
بعدت عن حضنه وهي منحرجه : اا اناا ....
سكتت وما عرفت ايش تقول وكيف تبرر موقفهااا
ابتسم وحب يحرجهاا اكثر : احد يناام بهذي الملابس ؟
طالعت ملابسهاااا وانصدمت انا شلون وااقفه قداامه كذااا .. انا خلاص كبرت ما صرت وجدان الصغيره ... امس من تعبهاا نامت بملابسهاا
مشت عشااان ترجع بس يده منعتهاااا : وين ؟؟
بارتباااك وخجل : ب بروح البس عباايتي
فصخ جااكيته: البسي هذاا .. بس لا تغيبي عن عيووني
طالعت فيه بتردد .. ما تقدر ترفض له طلب ..اخذت الجااكيت بيد مرتجفه ولبسته وعطره العالقه بالجااكيت دووختهااا .....
رااااااااااااااق له شكلهااا بجااكيته اللي وصل لحد تنورتهاااا.. ومقااسه الكبير عليهاااااا اللي عطاهاا شكل طفوولي !!
وجدان بارتبااك من نظراته : ك كيف كانت لندن معااك ؟
جلس ع العشب واسند ظهره ع الشجره : حلوه
اعطته ظهرهاا : ما اشتقت للسعووديه ؟؟
ابتسم وحب يجننها : اشتقت لهاااااااااا مرره .. اشتقت لأمي وحناانهاا واشتقت للعنووود وللهااوش معهااا .. وكل وجبه اكلهاا هنااك اتذكرطبخ امي .. واتذكر اصدقاائي بالمدرسه هناا..
غورقت عيونهااا والتفت له وبحسره : و..واانا .. انا اللي كنت احسبِ الاشهر والاساابيع والاياام والدقاائق والثوااني واانتظر رجووعك
اعطته ظهرهاااا ودمووعهااا تحرق خدودهااااا
وقف وتقدم لهاا وحست بانفااسه على اذنهاااا : ومن قال نسيتك ِ ؟؟
ما تحركت من مكاانهاااا وقلبهاا يدق بقووه : م متى تذكرتني ؟
قرب اكثر وهمس بااذنهاااا : مع كل نفس تنفسته
رن جواله ابتعد عنهااا ورد : هلا
عنووود : هاه ؟ شفتهاااااا ؟
عمر بابتساامه : ايواا
عنوود بحمااااااااس : طيب يلا تعاااااااااااااال
ابتسم ع حمااسهاا : شوي وبجي
عنوووووووووود : لا تتأخر .. انتظرك
سكر منهاااا والتفت لهاااا .. ابتسمت له وهي تمسح دموعهااا
اتنهد : برووح الحين اسلم على امي واختي
انصدمت : ما سلمت عليهم ؟؟؟؟؟
عمر : لا .. كنت ابي اشوفكِ انتِ اول وحده .. وقلت للعنوود تتصل بكِ
وجدان " اعشقك " : امممممممممم
طالعهااااااااااا ومشى راااجع للبيت عشاااااااااان امه واخته
وجدان : عمري
التفت لهاااااا : عيوووووووونه
وقفت خلف الشجره فصخت جااكيته وطلت برااسها ومدت يدها :جاكيتك ؟
ضحك ع شكلهاااا واتقدم لهاااا : ههههههه مشكووره
اخذه ومشى ع البيت وقلبه معهااااااااااااا
**********
عند شذى
شيرين وهي تبكي : اهىء اهىء ابيه ابيه
شذى برجااء : شيرين خلاص حبيبتي هو الحين مشغوول
شمس : اهىء اهىء وانا ابي اخوي راثد
شذى بيأس من اخواتهااا : خلاص يكفي
شيرين + شمس : اهىء اهىء
شذى وراسهاا صدع من اخواتهاا : خلاص حبيباتي وشرايكم الحين نروح لماما عشان نرجعهاا البيت ؟
شيرين وهي تمسح دموعهاا : وبنلوح لأخوي راثد ؟
رن الجرس وقطع عليهم كلامهم قامت شذى وفتحت الباب وبصدمه : راااااااااشد ؟؟؟؟
ناظرهااا بعباايتهاا وشيلتهااا : خاارجه ؟؟
شذى : اايوا بروح اطالع امي من المستشفى
رااشد : اجل يلا بوصلك
شذى : م ...
قاطعهاا : ما ابي اعتراض .. ودي يوم اقولك شي بدون ما تعارضي
شاف شيرين وشمس وهم يركضوو له بفرح : رااثد
نزل لمستوااهم وهو يفتح ايدينه ويستقبلهم بحضنه : هلا والله بالحلوين
شاف آثار الدموع على خدودهم وبحنان : ليش الحلوين يصيحوو؟
شيرين وهي تحرك يدينها بطريقة طفولية : انا ابي اجي عندك وشذى تقول لا
رفع عيونه لشذى ورجع يناظر شيرين : حبيبتي انا بيتي مره بعيد عشان كذاا شذى ما تقدر تجيبك عندي .. مسك يدينهم : والحين بنشتري حلوياات ونروح نجيب امكم
نطت شيرين بفرح وشاركتهاا شمس بضحكات بريئة
ابتسم لهم وناظر شذى : يلا نروح
شذى بهمس :يلا
**********
بالشركه
" مكتب خالد "
دخل وشاافه مشغوول بالاورااق اللي قداامه : السلام عليكم
رفع رااسه وترك القلم : وعليكم السلام .. ريااااااان وينك مختفي ؟
ضحك وهو يجلس : مووووجود
خالد بجديه : صدق وين كنت ؟ اتصل بك من الصبااح وجواالك مشغول ؟؟ من كنت تكلم كل هذاا الوقت ؟؟
ريان بابتساامه : كنت بالبيت وتحديدا بغرفتي.. وكنت اكلم وحده
رفع حاجبه وما عجبه الكلام : وحده ؟؟؟؟؟
ريان وبيده جواله ينااظر رقمهاا : تصدق نسيت اسألهاا ايش اسمهاا
خالد بسخريه : ما شاااء الله تكلمهاا كل هذاا الوقت وما تعرف اسمهاا ؟؟
ريان : ههههههههه
خالد بجديه : رياان اتكلم صدق .. امسح رقمهاا الحين مو نااقصناا بنت ثاانيه .. ويكفي اللي صاار مع هذيكِ >>>>> يقصد داانه
ريان : مستحيل .. امسح ارقاام كل البناات الا هذي
خالد بتعجب : من جدك انت ؟؟ ما يكفي اللي صاار لك
ريان : صدقني هذي غير
خالد باستنكاار : كلهن طينه وحده
ريان : اصاابع يدك مو مثل بعض
خالد بعصبيه : ريان انت ما صار لك غير يومين .. لحقت تتعرف ع وحده ثاانيه ؟؟
ريان ببروود : الحين انت ليش معصب ؟؟ لا تخااف ما كلمتهاا عشاان احبهااا.. وخلاص قلبي سكرته
خالد : اجل ليش تكلمهااا ؟؟؟؟
ريان : بقولك السالفه اسمع .....
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخل المنتجع
...... : ليش كنتِ عم تحكي مع رامي وانتِ خايفه ؟
لانا : ما كنت خايفه
فارس : لا تكذبي .. لانا شو فيه خبريني ؟
لانا بضيق : يوووووه فارس حكيتلك ما كنت خايفه
مسك يدهااا : لانا ما عندك ثقة فيني ؟؟
رفعت عيونهاا تطالعه : اذا حكيتلك ما بتحكي لحدا ؟
فارس : والله ما بحكي لحدااا
لانا بصوت واطي : جينا راحت تحكي مع سيف
فارس : شووووووووووووووووووووو ؟
حطت يدهاا على فمه وبعصبيه : وطي صوتك فضحتناا
بعد يدها عن فمه : آسف .. بس كيف راحت ؟ ورامي ؟
لانا بضيق : ما بعرف ما ئدرت امنعهاا
فارس بابتسامه : بتعجبني شجااعتهااا
دخلت وشااافتهم واقفين يتكلموووو بهمس ..ابتسمت : شو فارس اعترفت ل لانا انوو بتحبهااااااااااااا؟!
انصدمت لانا وبعدت عن فاااااااااااااارس : بتحبني ؟؟؟؟؟؟
التفت فارس على جينااااااااااا وشافهاا واقفه مبتسمه .. بس وقت شاافت صدمت لانااا وجموود فاارس اختفت ابتسااامتهااا
مشت ببرود وصارت مقابلهااا : لا ما اعترف وما بدي هالاعترااف .. كنا عم نحكي عنكِ .. سألني رامي عنكِ وحكيتلوو انك عم تفطري مع اهلك
خرجت لانا وتركتهم >>>>>>>>>>>>>
جيناا بتردد : آسفه فارس بس وقت شفتكم فكرتك اعترفت وحكيتلهاا
جلس على اقرب كرسي : سمعتي شو حكت .. ال ما بدهاا الاعترااف ؟
مسك راسه بايدينه : يلي كنت خايف منو صار ....
جينا : فارس انت بتعرف انو هي رافضه الحب .. بس انت خليهاا تحبك وتحب الحب
رفع عيوونه لهاا : كيف ؟
جيناا بابتساامه : انت وقت حكيتلي انو بتحبهاا فرحت .. صدقني لانا راح تحبك .. بس هي رافضه الحب لأنو بتشوف الحب عذااب .. بس انت عليك تفهمهاا بطريقتك انو الحب مو كلوو عذااب
فارس بتحدي : هلأ هي صارت بتعرف اني بحبهاا وراح خليهاا تحبني وتغير فكرتهاا عن الحب
جينااا بفرح : وانا بساعدك
..... : جيناااااا
التفت له واختفت ابتسامتها : اهلين رامي
رامي : شو وين كنتِ لهلأ ؟
اتذكرت كلام لانا وردت : فطرت اليوم مع اهلي
تقدم لهاا وباس خدهاا : صحتين
جيناا وهي تحط يدهاا ع خدهاا وبتوتر : على قلبك
مسك يدهاا والتفت لفاارس : يلا تعالوو في اجتمااع مشان الشغل
**********
Ksa
عند دااانه
ساره : الحين ابي افهم انتِ ليش زعلانه ؟ هذا هو كلمك ؟؟
داانه بضيق : اقولك كاان يكلمني ببرود
ساره : وشلون يعني ببرود ؟؟
داانه : يعني سألني عن دراستي واحوالي وكذاا .. بس ما قال لي حبيبتي وكذاا كلام يعني..
مااتت ضحك ع كلامهاا : هههههههههههه الحين لأنه ما قال لكِ حبيبتي انتِ مضاايقه ؟؟؟؟
دانه بعصبيه : ساره اتكلم جد .. حتى عن مستقبلناا وزواجناا ما تكلم!!
ساره : طيب داانه مو من اول مكاالمه بقولكِ حبيبتي وزواج ومدري ايش
داانه بضيق : مدري احسه يكلمني غصب
ساره بسخريه : ما فيه رجال يكلم بنت بالغصب
داانه : طيب بسكر الحين مع السلامه
ساره : مع السلامه
**********
بالمستشفى
: مشكووره راشد تعبتك معااي
رااشد : العفوو .. ما سويت شي .. انا بروح الحين توصي شي ؟
شذى بابتسامة : سلامتك
نزل لمستوى الطفلتين ودعهم ومشى >>>>>>
دخلت عند امهااا مع اخواتهاا وبابتساامه : الحمد لله ع سلامتكِ يالغالية
ام شذى بتعب : الله يسلمكِ
شذى بحناان وهي تمسك يد امهاا : يمه ايش صاار ؟ ليه ضغطك ارتفع ؟
ام شذى وهي تنااظر بنتهاا : قااعده اشوفكِ كل يوم تشتغلي وتتعبي نفسكِ وما تبي ضغطي يرتفع ؟
شذى وهي تحاول تخفف عن امهاا : يمه انا مرتااحه بشغلي .. كل اللي اسويه اعطي الاطفاال دروس خصوصيه باللغة العربية واعلمهم التجويد بقراءة القرآن >>>>> شذى تدرس ادب عربي ثاني سنة بالجاامعه
ام شذى : يا يمه انا خايفه عليكِ .. تروحي بيوت نااس ما اعرفهاا وتجلسي عندهم ادرسي عياالهم ..بعدين رااتب ابووكِ الله يرحمه حق التقااعد يكفينااا
شذى : لا يمه ما يكفي .. انا ما ابي شمس وشيرين ينقصهم شي .. وانا يمه عندي مصااريف للجاامعه ..
ام شذى تنهدت وسكتت : ..........
شذى وهي تطمن امهاا : يمه صدقيني اللاطفاال اللي اروح ادرسهاا عوائلهم ناس محترمة .. والمدارس على الابوااب مو معقول اتركهم وهم بحااجة من يدرسهم
ام شذى وهي تدعي لبنتهاا : الله يوفقكِ ياا بنتي ويبعد عنكِ عياال الحراام
شمس بطفش وهي تقاطعهم : ماما متى بتجعي عسان تسوي لي سبسة >>>>> بتجعي = بترجعي ، عسان = عشان ، سبسة = كبسة ^-^
شيرين ببراءة : وانا ابي سبسة
ام شذى + شذى : هههههههههه
شذى وهي تبوس خدودهم : فديتهم ياا نااس
سااعدت شذى امهاا وخرجوو من المستشفى متوجهين للبيت >>>>>
**********
بيت ابو عمر
عنووود باابتساامه : وكيف شفتهاااااااا ؟؟
عمر وهو يتذكر ملامحهااا : كبرت وصاارت قمر
عنوود بشقااوه : ياهوووو .. وين وجداان تسمع
ابتسم ع شقااوتهاااااا قرص خدهااا : تدرين اشتقت لشقااوتكِ
اتصنعت الزعل : ايواا بااين .. عشاان كذاا شفت وجدان قبل ما تشوفني وتشوف امي
عمر : يالدلووعه وربي مشتااق لكِ ولأمي .. غمز لهاا : بس وجداني حااله خااصه ..
دخلت وناظرتهم بحنااان : يلا حبااايبي الأكل جااهز
قام عمر وهو يتقدم لهاا :آه يا يمه زمااااااااااااااان عن اكل السعووديه
لحقته عنوود وهي تضحك : هههههههههههههههه
توجه عمر مع امه واخته لغرفة الطعاام >>>>>>>>
**********
بالشركه
" مكتب خالد "
...... : وش هالصدفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قراءة ممتعة










آخر مواضيعي

0 تحدي بيني وبين اعضاء خجلي
0 انا احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام
0 انشودة سلوم السلوم كان عندك هم
0 ادخل اسمك واسم عائلتك وشوف تسريحتك
0 الشهيدة بإذن الله (عائشة) رحمها الله
0 فتستحي من رب الكون
0 خاطرة عيد الحب بقلمي / عآشقة
0 رمزيات بلاك بيري مضحكه 2013 ، رمزيات بلاك بيري مضحكه 2012 ، رمزيات بلاك بيري ضحك 2013
0 اقروه للنهاية وربي مهم لكم وربي
0 فيلا فخمة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
درس عمل تشويش تلفزيون 2012 ، درس عمل تشويش 2012 استاذ الغرام فوتوشوب - فلاتر - فلاشات - سويتش - دروس - خامات - سكرابز 4 28 - 3 - 2012 05:15 PM
بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لا تمنعيني معجون سنسوداين شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 17 27 - 1 - 2012 03:23 PM
السحر ، علاج السحر ، الوقاية من السحر استاذ الغرام مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 4 4 - 1 - 2012 02:35 AM
يمه بقول شي بس تكفين لاتعصبين؟؟ اختناق): نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 6 3 - 11 - 2011 11:53 PM


الساعة الآن 12:51 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول