متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 3 - 2012, 08:59 PM   #18

بنوته كووووول
خجلي فعال
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



يعطيك الف الف الف عافيه ياقلبي
بصراحه روايه ولا ارواع مره حماس اتوقع الجزء الجاي حيكون فيه مفاجات
لكي ودي ووردي حبي
تحياتي










آخر مواضيعي

0 تهنيه لاختنا الرائعة <<احساس انثى بالالفييه>> الثانيه
0 الحزن الممنوع والحزن المشروع
0 شنطه ب2 مليون دولار
0 أيها الاباء لا تغيظوا أولادكم لئلا يفشلوا
0 لو مخترع الويندوز سعودي
0 رابع ثانوي
0 يعود الحنين الساكن في القلب يناديك
0 ظاهرة التعري بين المجتمعات
0 ادخلوا هنا خلونا نلعب
0 طرائف المواقف الرومانسيه


  رد مع اقتباس
قديم 11 - 3 - 2012, 09:21 PM   #19

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



مشكووووووورين على الردود و ان شاء الله بحاول انزل بكرا جزء










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2012, 03:52 PM   #20

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الاول(الجزء الثالث)
عند شهلا
شهلا:بنات مشتهيه العب
شهد:عند بقالة المسند بخمسة ريال هههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شهلا:لا جد ابي العب
شهد:امري وش تبين
شهلا:امر ومأمور وش رايكم
شهد:ايه شكله فله
شروق ماعندي مانع
شوق:قدام
شهلا:خلاص بجيب علبة الموية و اجي
الكل:طيب
رجعت لهم شهلا ومعها علبة موية وقالت:يلا دورت شهلا العلبة و طلع ان شهلا تأمر شروق
شهلا:امممممممممم وش امرك ابي شي فيه اكشنات
شهد:عجلي وقولي الي براسك
تهاني:بسرعة عشان حنا نلعب بعد
شهلا:لقيتها يا اختي اعزيزة شروق ابي منك انك تروحين و ادقين شقة الشباب الي جنبنا
نقزة شروق:لا تكفين وان مسكوني
شهلا: لا لاتخافين احنا عند الباب
شروق:امانة ما تروحون عني
شهد تغني:لا تخافي لا تخافي نحن اصحاب المطافي
شهلا:اوكي يلا قدامي
قامت شروق وهي ميته من الخوف وقفوا تهاني-شهد-شوق-شهلا معاهم العدة(مصاقيل-عصى-مويه-عجرةههههههه)مشت شروق وهي ترتجف يوم ووصلت التفتت على خواتها و خالتها لقت نظرات التشجيع فتشجعت بالوقت الي هي جت بتطق الباب فتح الباب نواف وبسرعة جت بتهج مسك يدها نواف يحسبها شوق لانه معجب بشوق هي اول ما مسك يدها صرخت من الخوف بسرعة طلعوا يركضون
شهلاوهي معاها العجرة:اترك اختي
شوق وهي تنغز رجله بالعصى:اترك اختي ولا ترى العصى لمن عصى
اول ما سمع صوت شوق عرف انها الي ماسكها مو شوق وقال ماراح اترك الي معي لمين اعرف اسمائكم
انتبهت شهلا لرجله المجبصة وصارت تضحك:اخبار الزلقة وحركت حواجبها
نزل نواف نظره لرجله وشاف التجبيص و قال:مثل ما تشوفين
شهلا:هذا الي يلحقنا مدري ايش يبي
نواف:ابي اعرف اسمائكم
وقفوا البنات وصفوا مثل سلاحف النينجا
شهد:معك شودي
شوق:معك شيشو
شهلا:معك شوشو
تهاني:معك توتي
صار يناظر شروق ينتظر الرد
شروق:اترك يدي و اقولك وش لقبي
ترك يدها:معك شرشر بعدين طقوا ركض لشقتهم بشكل يموت من الضحك قال وهو مبتسم اخيرا عرفت مكانك يلي ماخذة قلبي بدلعك كان يقصد شوق لانها دلوعة شوي بعدين دخل الشقة وهو طاير من الوناسه
عند البنات
شهلا:هههههههههاي شفتوا كيف كسرنا رجله
شروق:توبه العب معك رحت فيها
شد:ابي اعرف ليش يبي اسمائنا هو و وجهه
شهلا بدون اهتمام:طنشوه
اما في جده
نادية(زوجة حميد):انا قلت لا يعني لا
حنان(حنان:عمرها 29 سنة متزوجه و البنت الوحيدة بالعائله وعندها بنت و ولد البنت جمانه:عمرها 6 سنوات الولد علي:عمره3سنوات)
حنان:يمه هذي وصيه ولازم نريح ابوي بقبرة الله يرحمه
الكل:الله يرحمة
ناديه:لا انا ما ابي بنات الساحرة
حنان:قولي لا اله الا الله
ناديه:محمد رسول الله بس لا يعني لا
قال جهاد وهو حده معصب:انا الي بجيبهم ابوي وصانا ولا قال خوذو راي امكم وطلع وصفق الباب بقوة
نادية وهي تصيح:شفتوا اخوكم وش يقول سكتوا كلهم لانهم يدرون ان كلام اخوهم صح صرخت ناديه:ما تردون
عبدالله:يمه كلامه صح ما اغلط وطلع طلع بعده هاشم بدون ولا كلمه قامت حنان وحضنت امها بدون ما تنطق بحرف
كان جهاد جالس بالحديقة ومعه عصير ليمون يخفف من عصبيته جلس عبدالله ومد الملف لجهاد وقال وهو يطالع السماء:انت الوحيد الي تقدر على المهمه ومعك حميد-سعد-ياسر
جهاد وهو معقد حواجبه:اي مهمه تقصد
عبدالله:الوصيه
جهاد:ليش انا؟
عبدالله:انا و هاشم متزوجين مثل ما تعرف وغير كذا الشركه يبيلها مقابل
جهاد:وايش هذا الملف؟
عبدالله:كل المعلومات الي جمعها ابوي عنهم قبل لا يموت الله يرحمه
جهاد:الله يرحمة
انتهى الجزء ابي تفاعل اكثر










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 3 - 2012, 08:25 PM   #23

بنوته كووووول
خجلي فعال
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



بليييييييييييييز كملي وخلي البارت طويييييييييييييييل
حمااااااااااااس
ججنناااااااااان
حلووووووووووووهه
خطييررره










آخر مواضيعي

0 لعبة المستحيل
0 يقول الشيخ المغامسي
0 رسالة عتاب
0 الحزن الممنوع والحزن المشروع
0 قصيدة بنت ما تحب المدرسه
0 هل حققت حلم المستقل
0 يعود الحنين الساكن في القلب يناديك
0 لبى السعودية
0 تفرقت عائلات والسبب الواتس اب فما الحل
0 شنطه ب2 مليون دولار


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 3 - 2012, 12:07 PM   #24

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



سوري عالتاخير لاني كنت مرة مشغوله بس هدية مني لكم حنزل بارتين










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 3 - 2012, 03:38 PM   #25

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الثاني(الجزء الاول)
فتح جهاد الملف ولقى صور انبهر من جمال زوجة ابوه و بناتها بعدين شاف صورة مكتوب فيها الاسماء وكل بنت و اسمها بعدين ورقة فيها ارقام البنات كان حميد يتصل عشان يسمع اصوات بناته و رقم الام و البيت قام عبدالله وترك جهاد بأفكارة اول فكرة فكرها انه يتحقق من الارقام صار يقلب بالارقام لما اخذ رقم شهلا ودق عليها كانت ترقص و تستهبل مع خواتها شافت رقم غريب استغربت بعدين ردت على اخر رنه
شهلا:الو
جهاد:السلام عليكم
شهللا:وعليكم السلام مين الاخ؟
جهاد:انتي الي مين؟
شهلا:هههههه انت الي داق ولا انا
جهاد:انا بقول مين انا و انتي قولي مي انتي اوكي؟
شهلا:اوكي مين انت
جهاد:محمد عبدالله ال.............
شهلا:و تانعم و انا شهلا حميد محمد ال............
جهاد في نفسة"واخيرا هذي اختي الصغنونة"صحى من سرحانه على صوت شهلا
شهلا:وش بغيت
جهاد:لا بس غلطت بالرقم السموحه
شهلا:مسموح يلة فمان الله
جهاد:مع السلامة
بعد ما صكر من شهلا اتصل على ياسر و حميد و سعد علشان يتصل من جوالتهم علشان ما يشكون بنفس الرقم دقة من جوال ياسر على شهد و من سعد على شوق و من حميد على منيرة ومن جوال مروة الي جابه ياسر على مريم و من جوال ندى على شروق وبكذا صارت ارقام البنات صحيحة وصار كلهم يفكرون كيف يجيون البنات اول شي حددوا مكانهم اول خطوة لهم انطلقوا لدمام و يسكنون بالعمارة نفسها الي فيها شهلا و خواتها عشان يراقبون تحركاتهم نرجع لشهلا
شهلا:بنات
الكل:خير لان كانت شهد مشغولة بالبرامج و شروق تسولف بالبيبي و شوق حاطة الاب تب بحضنها و داخله الاب تب
شهلا:تذكرون الشقة الفاضية اخر وحدة عاليمين
الكل:ايه شفيها
شهلا:شفت العمال ينظفونها فيه ناس جدد
شهد:وش رايكم نجلس عند باب لما يجون الناس الجدد
الكل:قدام
شهلا:انا بجيب الشبساتعشان اذا جعنا وش تبون؟
شهد:ليز ملح خل لي لحالي لحد يفكر ياكل معي
شهلا:والباقين
في هذي اللحظة دخلت عليهم مريم وهي تناظر شهد:انتي وش بطاطس كبير بتنتفخين علينا
شهد:كيفي
شهلا:اقول انقلعي برا
مريم:كلميني زين و اطلع
شهلا:يا اختي العزيوة هل يمكن لك ان تنقلعي خارجا
مريم:ههههه اوكي بطلع و طلعت مريم
شهلا:يلا وش تبون قبل اروح
شوق: حار نار كبير
شروق:انا ابي تسالي كاتشب كبير
شهلا:اوكي وش تبون مشروب؟
الكل:بيبسي
شهلا:اوكي اشوفكم عند الباب
الكل:اوكي
في مكان ثاني
حميد:جهاد ليش احنا نروح بهذا الوقت الدمام حر
جهاد بكذب:خلنا نغير جو بعد موت ابوي الله يرحمه
الكل:الله يرحمة
ياسر:اقل متى نوصل اشتقت للبلايستيشن
جهاد:ساعتين نم لمن نوصل
في مكان ثاني نرجع لعند البنات
شهلا:متحمسة اشوف هم عزوبية-عائله-شله بناتودي اعرف
شهد:اف ذولا متى يجون
قامت شهلا:بروح اجيب البيبي حقي تبون شي؟
شهد:جيبي البيبي حقي و السماعة
شروق:جيبي ايبودي
شوق:جيبي لابتبي
شهلا:اوكي
الكل:ننتظرك
بعد مارحت شهلا كانت منيرة توها راجعة من السوبر ماركت:بسم الله الي يشوفكم يقول شحاذات
شروق:اصبروا لحد يتحرك وقامت ووقفت جنب منيرة و عشان تقهرها قالت:لا تجننون ودي اجيب الكام و اصوركم
منيرة بنص عين:اقول مناك بس
شوق:من وين جايه الاخت؟؟
منيرة:الحين تشوفون
جت شهلا:هلا هلا بميمو
منيرة:هلا بختي الصغنونة
شهلا:من وين جايه تكفين
منيرة:الحين يجي راجوا (سواقهم) وتشوفون
طلعت مريم:ما شاء الله الاخوات متجمعين من دوني و عند الباب بعد
شهلا:سمعتوا اخر خبر
مريم و منيرة بحماس:وشو الخبر
شهلا باستهبال:صرصور بالمختبر
مريم بعصبية:تستهبلين حضرتك
شهلا:لالا صدق فيه خبر
مريم:عجلي علينا طيب
شهلا:تعرفومررة سوري ما اقدر انزل بارت ثاني اليوم اول ما افظا راح اكتب و ابي تفاعل
ن الشقةذيك وتاشر على الشقة بيجون فيها ناس جدد
مريم:لا يكونون شباب فكينا تكفين مليانين
شهد بالعكس فله نسوي مشاكل
انتهى الجزء و اتمنى القا تفاعل










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 3 - 2012, 03:39 PM   #26

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



سوري عندي بكرا اختبار ولا اقدر انزل بارت ثاني










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 3 - 2012, 01:47 PM   #27

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



اذا شفت تفاعل بحاول انزل بارت اليوم










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 18 - 3 - 2012, 07:09 PM   #28

بنوته كووووول
خجلي فعال
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



وااااااااااااااااااااو حماس
بليز نزلي البارت بسرع وقت وخلي طووووووووووووووووووويل










آخر مواضيعي

0 الصلاة الصلاة لا تفوتكم
0 الحزن الممنوع والحزن المشروع
0 هل حققت حلم المستقل
0 عشر نصائح للخشوع في الصلاة
0 ياقلبي لا تحزن
0 همسأت في الحب
0 من الجريئه اللي تلبس هذا
0 دراسه الحرمان من النوم يؤذي الكلى
0 بريد الرسائل الايجابية
0 رابع ثانوي


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2012, 01:47 PM   #29

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



كاان ودي اشوف تفاعل اكثر لكن راج انزل اليوم بارتين بمناسبت الاجازة










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 03:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 05:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 10:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 08:36 PM


الساعة الآن 08:42 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت