متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 3 - 2012, 05:18 PM   #31

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



مرة مرة سوري ما اقدر انزل اليوم ان شاء الله بكرا لان النت مرة ضعيف و كل شوي يقفل










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2012, 05:19 PM   #32

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



ما اقدر انزل اليوم ان شاء الله بكرا لان النت مرة ضعيف










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2012, 10:05 PM   #33

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



ماااا شاااء الله عليك يااا عمري رواااايتك دخلت مزااااجي حلووووووه مرررره
وخذي راااحتك المهم تكون فيهااا افكااار وطويله










آخر مواضيعي

0 ما أجمل أن تقول يارب
0 كيف تغيري آستايل شعرك
0 سمك الباسا ، صور سمك الباسا
0 فوائد الوضوء للبشره
0 الصحابي يسأل و الرسول صلى الله عليه و سلم يجيب
0 انا ليلة البارح تنزاعلت انا والنوم
0 تعالوا شوفوا العسكر كيف مدلعين انفسهم
0 اختر صورة تطلع لك الطريقه
0 الشرود في الصلاة
0 لماذا لا ينام الله


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 3 - 2012, 05:13 PM   #34

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



اليوم بكمل ان شاء الله










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 3 - 2012, 08:51 PM   #35

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الثاني(الجزء الثاني)
بعدها جاء راجو و معاه 5 كراتين(1جالكسي-1سنكرس-1توكس-1كندر-1كيت كات)
شهلا:OH My God!!(يا الهي)لمين كل ذذ
شهد:يا رباه لمن كل هذا
مريم:لحد يقرب لكرتون الجالكسي
منيرة:لا تتحمسون كل هذا لطالباتي
شهلا:اما عاد كل وحدة تاخذ له كرتون مثلا
شهد:يعني ما فكرتي تجيبين لما كرتون يا القعيطية
في مكان ثاني
ياسر:للحين ما وصلنا ترا طقت كبدي
حميد:اصبر ما بقى شي
جهاد:اسكتوا شوي و نوصل وقف عند العمارة وقال:يلا انزلوا
ناظر سعد العمارة:واضح انها فخمه و غالية
جهاد:ما تغلا عليكم
نرجع للبنات
شهلا:اقول شكلهم مطولين مره
شهد:وش ورانا ننتظر
قامت شوق:بروح اجيب ايس كريم فيه احد يبي؟
شهلا:يا المشفوحه توك مخلصة الشبس يا بلاعه
شوق:مليت وش اسوي
في هذي اللحظة اصعدوا جهاد-حميد-سعد-ياسر لشقتهم
شهلا:شوفوا من وصل
شروق:لا مره مبكرين الاخوان
قامت شوق:بروح انادي مريم و منيرة
شهد:الحين كل الشقق الي معنا بالدور اعزوبيه انواع الفله
شهلا:دامنا شفناهم وش رايكم ندخل و نشوف كم فلم و نزين لنا بوبكورن و نسرق جالكسي
شهد:حنا ما نسرق حنا ناخذ
رجعت شوق:مريم و منيرة نايمات
شهلا:احسن لنا يلا مشينا
جلسوا لبنات بعد ما اسرقو اقصد اخذوا جالكسي و زينوا البوبكورن يشوفون الفلم في مكان ثاني و في جدة و عند بنات عبدالله
ندى:غريبة ليش سافروا ولا حتى حطوا خبر عند امي
مروة بلا مبالاة:كيفهم عالاقل ناخذ راحتنا و نسوي الي نبي
ندى وهي تقوم:يلا انا بروح النادي باي
مروة:عمري ما حسيت انك بنت
ندى:لا يكثر باي
مروة:باي
ونرجع لدمام
ياسر وهو يشبك اسلاك البلايستيشن:والله اني اشتقت للبلايستيشن
جهاد وهو منسدح:وانت بك حيل تلعب الساعة اربع الفجر
ياسر:انا نايم طول الطريق و شبعان نوم
جهاد:حظك مو مثل الي يسوق طول الطريق
ياسر:اقول نم وخلني العب على راحتي
دخا عليهم حميد:ما تسمعون صوت الاغاني من الشقة الي جبنا
سعد:اكيد شله شباب
ياسر بستهبال:لا شله بنات بروح اغازل
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قام جهاد وراح المطبخ يسويلهم فطور بعد سواليف ياسر الي طيرت النوم حميد راح يتفقد الشقة و يتفرج وسعد يلغب مع ياسر بالبلايستيشنفي نفس العمارة لكن في مكان ثانيكل البنات ناموا الا شهلا ما قدرت تنام فقررت تتفقد شقق الشباب فيها احد ولا لا و اخذت الكام عشان تصور المغامرة طلعت وحطت الكام ورا زباله كبيرة بحيث ان الكام تصور ولا احد يشوفها راحت لاول شقه و طقت الباب محد رد راحت لثاني شقة و طقت الباب طلع لها حارس الشقة الهندي يهاوش بلغته الهندية الهندي يهاوش و شهلا مو فاهمه شي
شهلا:انت وش تخربط
رجع الهندي يهاوش قالت شهلا وهي معصبه:لا يكون تسب و انا مدري رجع الهندي يصارخ بقوة عصبة شهلا و دفته و صكرت الباب
في مكان ثاني
كان جهاد يرتب المطبخ و حميد يشرب شاهي و يتفرج على سعد و ياسر الي يلعبون بلايستيشن
في جدة و في بيت هشام كانوا لارا و يارا بالصاله يتابعون برنامج و فجاءة انفتح الباب و دخلت زوجه ابوهم سهام
سهام:يلا انتي و ياها برا
يارا:ليه ان شاء الله مين الي جاي اول
لارا بهمس و خوف:خلنا نطلع بلا مشاكل
يارا بهمس:لا مو بكيفها
سهام بصراخ:انا اقول برا ما تسمعون
سكت الكل بعد ما انفتح الباب و دخل هشام
هشام:وش السالفة
يارا:وهل يخفا القمر زوجتك كالعادة
سهام و هي تتمسكن:انا بس قلتلهم يطلغون برا
هشام:ليش البيت بيتك طاح وجه سهام و سكتت
يارا:هههههههه والله و عرف ابوي يطيح وجهك يالعبدة
لارا:يبه وين العله
هشام:مين؟
يارا:ولد امه سعدوه
هشام:ليش مسويلكم شي
لارا:لا
(ملاحظة:ان عائله حميد و اعمامهم توها تنتقل لجدة فلذالك ما يتكلكون حجازي)
انتهى الجزء ابي تفاعل










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2012, 06:00 PM   #36

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



هههههههههههههههه وربي مغااامره هذي الرواااايه
واااااااااااو حماااااااااس كمليهااا لأجلدس < أمزح ههههههه
لله يوفقك دنيااا وآآآخره كمليهااابأقرب وقت ونبي باااارت
طوووووويل أكثر < أتشرط اناا ووجهي هههه










آخر مواضيعي

0 مناكير رائع
0 من هو فينا ما يحن لاذكر صاحبه ( اكسسوارات )
0 بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
0 تسريحات شعر
0 عصا قهوة الكابتشينو
0 تصدق حتى بغيابك حقوق العشق محفوظه
0 أبشرب قهوتي مره مدام الحلى فيني زايد
0 لن اكرهك ولكن سأتركك
0 اكره
0 عقلا من غر عقول


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 3 - 2012, 04:15 PM   #37

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



انا اليوم بنزل جزء لكن اذا ما لقيت تفاعل بنشر روايتي في منتدى ثاني










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 3 - 2012, 06:50 PM   #39

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الثاني(الجزء الثالث)
اما عند شهلا فجاء الدور على شقة جهاد رنه اول مره و هربة ورا الزبالة الكبيرة طلع ياسر و معه يد البلايستيشن بعد ما تلفت يمين و يسار و مالقا احد صكر الباب وراح يكمل لعب استنت شهلا ربع ساعة اكلت فيها سنكرس و عشان ما يشكون فيها انها نفس الشخص بعد ما خلصت الربع ساعة راحت رنة مره ثانيه و هربت بسرعة فتح الباب سعد وهو معصب لان ياسر سجل عليه gool وصار يتلفت يمين و يسار بعد ما شاف ان ما فيه احد صكرر الباب بقوة حتى ان شهلا حست انه انكسر شهلا:هذي المرة بصبر نص ساعة جلست شهلا وفي انص ساعة طلب حميد من مطعم بيتزا بعد ما قاله جهاد ان المطبخ فاضي وبعد انتهاء النص ساعة و راحت للباب دقة بقوة و هربة بسرعة كان حميد مرة متحمس للبيتزا لانه ما اكل شي من الصبح لكنه تحطم يوم ما شاف احد عند الباب صكر الباب و رجع يشوف ياسر و سعد و هم يلعبون شهلا:هذي المرة بنتظر خمس 5 دقايق بس بعد 5 خمس دقايق كان جهاد بيروح يتقضى للمطبخ وهو عند الباب رن الجرس بسرعه فتح الباب و مسك يد شهلا قبل تهرب وهي كانت لافه وجهها فما كان يشوف وجههاالتفتت شهلا تبي تصرخ و تقوله يترك يدها لكن جهاد اول ما شاف وجهها سرح بعيد اما شهلا فكانت تتوسل له انه يتركها:تكفى اتركني والله توبه ما اعيدها و لا افكر اقرب من شقتكم تكفى طلبتك اترك يدي لكن للاسف لا حياة لمن تنادي قالت:شكله ما يسمع لا حول دورت جوالها و اخذته و يدها ترتجف من الخوف اتصلت على اقرب خواتها شهد و ردت في اخر رنه
شهد بصوت كله نوم:هلا
شهلا و هي شوي و تبكي من نظرات جهاد الي تتفحصها:الحقيني تكفين شهد
شهد:شهلا شفيه صوتك؟
شهلا:الحقيني و انا ادق البيبان كالعادة مسكني واحد و انا اترجاه يتركني لكن ما يترك يدي تكفين تعالوا كلكم
نقزت شهد:باي شقة
شهلا:الشقة الي باخر الممر
صكرت شهد بسرعة و راحت تقوم خواتها و خالتها وهي تلبس هباتها وقالتلهم السالفة ع السريع و طبعا اخذوا عدتكم(عجرة-مصاقيل-مويه-عصى)طلعوا و هم يركضون كانت اشكالهم تضحك اما جهاد فكان للحين مو مستوعب الجنانيه الي طلعوا له فجاءة قربت شهد
شهد:اترك اختي ايه الغلام
جهاد:اصغر عيالك انا تكلميني كذا
شهد:انا لو اجيب ولد بيطلع قمر مو جيكر زيك
جهاد:اقول لا يكثر
شهد:ويعرف يسكت بعد اقول اترك يد اختي
جهاد:ماني تارك و بشوف وش تسوين
شهد:ويتحدى هو ووجهه
شروق:وريه الشغل تكفين يرفع الظغط
شهلا:يا اخي اختصر الموضوع و اترك يدي
جهاد:ماني تارك يدك لما اعرف انتي مين
شهد:طبعا بنعلمك القابنا لكن اسمائنا حلم بليس بالجنه
في مكان ثاني
ياسر:ما كنه فيه ازعاج
سعد:الا
قام ياسر عشان يشوف مصدر الازعاج فلقى الباب مفتوح راح يصكرة لكن سمع صوت جهاد مع اصوات بنات اول ما شا شاف جهاد ماسك بنت راح يعلمهم لكن جهاد مسكه بسرعة و ب هذي اللحظه هربوا البنات
جهاد:وين رايح
ياسر:وش فيك معصب
جهاد بعصبيه:ضيعت علي فرصه
ياسر:ما انكر ان البنات حلوات لكن انت قلت انك تبت
جهاد:لا يروح فكرك بعيد تعال بس
في مكان ثاني
شهد:انتي وش مطلعك ع الصبح خرعتيني يا تبن
شهلا من النوع الي ما تحب احد يلومها ولا يهاوشها:خلاص طيب طيب
شهد:يلا كل وحدة على فراشه
كل وحدة راحت لفراشها و نامت اما في مكان ثاني طلع جهاد الملف من الدرج و طلع الصور منه ال ما شاف الصور ياسر
ياسر:اما حتى الصور عندك و الله و طلع عمي اكبر مغازلجي
جهاد:وش رايك تاكل تراب
ياسر:يلا فهمني و اتحفني
جهاد:تذكر يوم اخذ جوالاتكم و ادق على جوالات بنات و نسال عن اسمائهم
ياسر:اقول لا تظيع السالفه
جهاد:اقول اسمع بس و قاله كل السالفة
ياسر:يعني عندي درزن عمات ما ادري عنهم
ضربه جهاد مع راسه:استح يا ولد و قل ما شاء الله
ياسر:تصدق انهم احلى من امي
جهاد:وشلون شكل امك
ياسر:استح تشوف بعلم ابوي عليك
جهاد:انت علم و انا اوريك
انتهى الجزء و اتمنى اشوف تفاعل لاني اذا ما شفت بنشرها بمنتدى ثاني










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 3 - 2012, 03:22 PM   #40

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



اسفه لكني بنشر روايتي بمنتدى ثاني










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 3 - 2012, 11:49 PM   #41

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



لااااااااااااااا يقلبي اذااا بتنشرينهااا بمنتدى ثاااني
انشريهااا هنيه بعد بلييييييييييييييز وربي رووووووووووووعه
وربي حماااااااااااااااااااااس
ابداااااااااااع يعني انااا ماا اكفي










آخر مواضيعي

0 يعني نضحك يعني نفرح بس
0 مسابقة معالم واثار ( اليوم الأول )
0 قطع من الحلوى قادره ع ادخال السرورفي نفوسنا
0 قلوب نصادفها بإستمرار
0 عآشقة الصمت تَرَبَعتْ عَلىَ عَرشْ ألإبدَآعْ فَأضآئتْ 2،000 نَجمَة فِي سَمَآء خجلي
0 تسريحات لشعراتك الحلوين
0 قصيده لمدح بنات السعوديه
0 أكتب اي كلمة مرض وسوف يطلع لك تقرير كامل عنه
0 صورة نادرة للشيخ نبيل العوضي ، نبيل العوضي الاول في ثانوية العامة بنسبة 100% مشاء لله
0 الكل منا يحتاج الى


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 3 - 2012, 02:58 PM   #42

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الا تكفي لاكن انا ابي ردود كثيرة عشان اتحمس










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 06:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 11:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 09:36 PM


الساعة الآن 04:28 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول