متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 4 - 2012, 07:56 PM   #47

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



بحاول اكمل لاكن ابي تفاعل اكثر










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 4 - 2012, 08:08 PM   #48

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شيووووخه يا قلبي مااا شاااء الله حتى بياااع الورد يتاااابع

توكلي على الله الروااااااااايه حمااااااااااااااس










آخر مواضيعي

0 انتبهي من هذه المكونات عند شراء مستحضرات التجميل
0 الشد العضلي الوقايه والعلاج
0 شوفوا الفرق بين التعبير عن الحب في الصين والسعوديه
0 لعبة قطار الموت فيها شوية نذاله
0 فن الاقتراب
0 أجمل نشيد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم
0 لو ان حزني بس يومين واسبوع - اناشيد , تلاوات , رنات
0 ليتني كنت طفلاً
0 صور غريبه بالهند
0 صباح الحب


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 4 - 2012, 10:59 PM   #50

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شكرا لكن في الوقت الحالي ما اقدر اكملها بس بحاول










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 4 - 2012, 02:02 AM   #52

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شيووووووووووووخه الكل يبيك تكمليهاااااااااا

وراااااااااح ننتظرك يااا قلبي اهم شي تكملي تنزيلهااااااااا بالمنتدى










آخر مواضيعي

0 مسدس طلقه
0 المقلب المؤثر
0 إنكم في زمان من ترك منكم عشر ما أمر به هلك
0 طعون الغياب
0 بين دهاليز الشك وفيافي التفكير
0 حكم قول حبيب الله للمصطفى - صلى الله عليه وسلم
0 وين انت يا حمدان
0 الشد العضلي الوقايه والعلاج
0 الفتووش التركي
0 عشر زهرات


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 4 - 2012, 02:52 PM   #53

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



السلام عليكم أناأ شيخه القصيم لكن ما قدرت أفتحه لأني نسيت كلمه المرور لكن بكملكم من هنا ان شاء الله










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 4 - 2012, 05:41 PM   #55

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



أنْْ3ْْا ما كملتها في منتدى ثاني بنشرها هنا و ان شاء الله ألقى تفاعل غسان أكملها كلها هنا و اليوم بحط بارت طويل










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 4 - 2012, 12:40 AM   #56

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



البارت الثالث (الجزء الأول)
في يوم جديد دخل سلطان الشقه و لقى أمه تسوي قهوة راح وحب رأسها
سلطان:هلا يمه
لميس:هلا يوليدي
سلطان:وشلونك يمه
لميس:تماام أنت كيفك
سلطان دايخ أبي أنام
لميس:نوم ألعوافي
سلطان:يمه قوميني الفجر
لميس:ان شاء الله
عند البنات
شهلا:تذكرون يوم كنا بدبي
شهد:يا زين أيام أول
مريم:لا تحسسيني انك عجوز
شهلا:والله أحلى خمس سنين عشتها كنا نسوق نروح السوق نسوي إلي نبي ما فيه ممنوع
مريم:عندي فكره جهنميه
الكل:قولي
مريم:مثل ما تعرفون ان سوسو أخوي نظامه معقد ينام من بعد صلاة العصر و ما يقوم إلا الفجر
الكل:والمطلوب؟
مريم:ببساطة نلبس ثياب عيال و نصرق السيارة أقصد نأخذها
شهلا:وأنا إلي بسوق طبعا
الكل:أكيد
شهلا:أناا بصرق أقصد بأخذ المفتاح و انتم الملابس
و لا تنشون كلنا ثوب و شماغ عشان نتلثم
الكل:اوكي
راحت شهلا و دخلت بكل خفه بدون ما يحس سلطان انحنت عشان تلمس الأرض و تشوف طريقها و هي تمشي شافت إلبيبي حق أخوها أخذته و فتحته لأنه ما كان مقفل بكلمه سر دخلت إلبيبي لقت عنده 160 بققت عيونها على الرقم شوي إلا تجي رساله بس الحمد لله كان على الصامت فما حس سلطان من زود اللقافه فتحت شهلا الرساله لاكنها أنصدمت لما قرت "هلا سوسو كيفك حياتي أبي إشوفك بأقرب وقت"شهلا تكلم نفسها 'مين قليله الأدب هذي أنا ما قلت لخوي سوسو تجي بنت أبوها لازم أعلم شهد ولا مريم أقرب خواتي ونفتشه كل يوم ولا خلني أخذ الرقم و أادبها يوه أنا كيف نسيت أنا ليش داخله الغرفه لالا لازم أرد عليها و إدبها' بدت تكتب "مين انتي نسيتك" هههه اتحداها ترسل ثانيه كم أنا شريرة نياهاهاها بعدين قامت و راحت للكومادينه و فتحت الدرج لقت المفاتيح و طلعت مثل ما دخلت لما طلعت بققت عيونها علئ خواتها إلي ما عرفتهم من أشكالهم مسكتها مريم و سحبتها غيرت من ملامحها سوي عشان يحسون فيها ولد ولا يشكون بعدين طلعوا من الشقه بدون انتباه أحد طبعا شهلا إلي تسوق مشوا في الطريق بملل ما يدرون ؤش يسوون فجاءة شافوا مسيرة و كانت لمعرس و كثير سيارات حولها و ما غير يطربون بواري و أنواع الإزعاج شهلا لفت و صارت تطرب بواري و خواتها أنواع الإزعاج تصفير و تصفيق كل شيء ولا كأنهم بنات المهم ان المسيرة مشت لمدة نص ساعة وهم على هذي الحاله بعدين وقفت كل المسيرة عند قاعه فخمه و حلوة وقفوا السيارات و نزلوا يسلمون على المعرس
شهلا:يغامر وانزل أسلم
شهد:لا أكيد استخفيتي
شهلا:عادي لابسه ثوب وسيع مؤ شايف جسمي و قبل لا تسمع الرد نزلت بسرعه فلحقتها مريم لأنهم أكثر ثنتين يظبطون الدور راحت شهلا عند الأولاد وقالت وهي تغلظ صوتها : هلا شباب
الكل : أهلين .
شهلا: وين ألمعرس يا جماعة
سامر(إلمعرس): أنا إلمعرس
شهلا: مبروك مبروك
مريم كانت متعودة تحظر عروس لكن تسلم على حرمه مؤ على رجل ف بزله لسان:منك العيال و منه المال اأاقصد ألعكس
شهلا تنقذ الموقف:أسفين لكن صديقي سلمان كل إلي معه خواته ما تعود
سامر(إلمعرس):لا عادي حصل خير أما قريب من هذا المكان عبدالعزيز كان يدف محمد فلما دفه بحركه لا إراديه مسك شماغ مريم فطاح الشماغ وطلع شعرها الطويل الكستنائي طبعا مريم وقفت مصدومه أما شهلا فهربت بسرعه و سحية مريم معها طبعا أما محمد من بعد ما حركوا سيارتهم وهو وراهم يبي يعرف أي شيء عنهم كان يتبعهم بفن لأنه من الشرطه عشان كذا ما كن فيه أي شك من قبل البنات ألبنات كانوا يتحاورون بحده على إلي صار بالأخير كان السكوت سيد المكان لكن سوق كسرت السكوت
شوق:بنات مشتهيه باسكن
شهلا:وشلون تنزلين و انتي ما تعرفين مشية العيال و صوتهم
شوق:شوشو حبيبتي وش رإيك توقفين عند باسكن و تشترين لنا
شهلا:وش بستفيد
شوق:تشترين إلي تبين على حسابي
شهلا:دام المسأله كذا أنا تحت أمركم يلا مريم أنزلي معي مقدر أشيل كل طلباتهم
مريم:اوك يلا
نزلوا من دون ما ينتبهون علئ إلي وراهم بعد ما قالوا كل طلبات البنات و خلصوا
مريم:ما بقى إلا انتي عجلي اطلبي
شهلا تكلم العامل:أبي أكبر جحم من العلب توفي و ثاني كبير نسكافه وواحد متوسطه الحجم أوريو اوك
العامل:اوك
مريم:أوف لمين كل هذا يا هبلا
شهلا:لي أنا مشتهيته متوحمه وش دخلك خليني أخذ راحتي
دفعوا الفلوس و طلعوا و هم في الطريق لسيارة
مريم:لو تشوف شوق الى شريتيه بتجيها جلطة لا و ما بقى بالبوك إلا ريالين يا ويلنا ويلاه
شهلا: هي إلي قالت ما يخصني
ركبوا السيارة
شوق:شكرا مره شكرا مريم عطيني بوكي
مريم بضحكه:هذا هو
شوق:الحين يبقى في بوكي وبشهقه ريالين مين سارق فلوسي
مريم و هي مو قادره تتكلم من الضحك:هههه أسالي شهلا هههه
شوق:شهلا تكلمي لا انجن الحين
شهلا:الحينمو انتي قلتي اشتري إلي تبين
شوق:إيه قلت
شهلا:وأنا نفذت بكل ما أملك من قوة
شوق:يا تبن ؤش سويتي بالباقي
شهلا:هذا الباقي
شوق:توبه أقولك تأخدين من فلوسي
شهلا:أسكتي لا أنزلك الحين
شوق:خلأص سكتنا وحطت يدها على فمها
شهلا:كذا أحسن
وصولوا العمارة و نزلوا
شهلا:الساعه كم؟
مريم00 ليش
شروق:لا يكون تأخرنا
شهلا:بسرعه علئ حمامات المقهى أنْْ3ْْا قائله لامي بنروح المقهى و بنرجع 8:50
راحوا ركص للمقهى إلي جنب العماره الي تفحط والي تتزلج كل وحده تسوي إلي تبي و طبعا كان الشخص وراهم من دون ما يحسون دخلوا الحمامات و فسخوا إلي عليهم و كانوا لابسين ملابسهم تحت الثياب بعدين طلعوا ولا كأنهم إلي قبل سوي حطوا ميك اب و تحجبوا إلا شهلا و تكشخوا و صاروا يسوون نفسهم يدلعون و يرمسون بعيونهم بدلع ولا كأنهم إلي قبل شوي محد شك فيهم لكن مريم و شهلا لاحظوا الشخص إلي جالس على آخر طاوله و ما كان معه شيء ولا كان طالب شيء استغربوا لكن ما اهتموا اطلعوا وراحوا للعمارة لاحظت شهلا نفس الشخص يظل وراهم يوم نزلوا نزل كان ورأهم و كانت شقتهم آخر وحده بالممر يوم وقفوا لفوا مريم و شهلا و كانوا يناظرونه نظرات قويه هو تدارك نفسه و لف و دق باب الشقه إلي جنبهم حقت الشباب كل البنات ادخلوا إلا شهلا و مريم ينتظرونه انفتح الباب و كانت النظرات مصدومه من كلا الطرفين
انتهي الجزء و أتمنى يعجبكم و ألقي ردود










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 4 - 2012, 07:24 AM   #58

انتَ لي
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



يعطيتس العافيه

كملي ..

ننتظر التكلمه










آخر مواضيعي

0 فساتين كيوت
0 غضوووإأآ النظر عنه ترىإأآ هو حلآلي


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 4 - 2012, 07:52 PM   #59

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



ههههههههههههه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو حمااااااااااااس مو طبيعي
الله يوووفقك كمليييييييها شوووقتييني والله
اشهد انك تعرفي تكتبي رواااااااايااااااااات ما شاء الله علييييييييك










آخر مواضيعي

0 صور الممثله الشهيره انجلينا جولي - Angelina Jolie
0 يسألوني وأحرجوني بالسؤال
0 أنواع الأسلحه عند الامهات
0 آية كريمة أحبها الرسول جمعت كل الحروف العربية
0 ( رماد الورد ) كل آلحضوُرْ فيٌ وْجِوَدكٌ يبتديٌ وكل آلآلفيُآت فيُ وًصُوَلكُ تخُتلف
0 ( سهر الليل )إنهمآر عِطر وترآتيل فرح وقلآئد من يآقوت الابداع
0 لأيجوز التسبيح والاستغفار بالمنتديات هام جدا
0 أنيقة أنتِ حتى في ظلالك أحبك
0 درجات اللون الأزرق ( مانيكير )
0 احلق شعر اي عضو


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 4 - 2012, 08:11 PM   #60

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



شكرا علئ الردو يكملها بأقرب وقت










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 06:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 11:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 09:36 PM


الساعة الآن 10:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول