متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 7 - 2012, 07:00 AM   #106

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الخامس (الجزء الأول )
صار للبنات شهر و هم يشتغلون في الشركه يوم الأحد كان اليوم مو يوم فرقتهم تشتغل بالشركه لكن راحوا شهلا و روان لأن شهلا نست محفظتها و نسيت أقولكم أن شهلا صارت تميل لوليد شوي
دخلت شهلا الشركه و هي تجري بسرعه عشان تأخذ المحفظه و تطلع تفطر مع روان على حسابها دخلت المكتب بسرعه و فتحت فمها من المنظر كانت (هيا) هي من البنات إلي ينافسون فرقتهم كانت لابسه شورت ربع الفخذ و بدي بدون إكمام ولابسه فوقه عبايه مفتوحه يعني لابسته و مو لابسته واضح كل شيء و كانت تنظف المكتب و وليد يشوف الأوراق إلي بيده وهي تنظف وعيونها عليه دخلت روان و هي معصبه لأنها جوعانه و تحتري شهلا تجيب البوك و شهلا تأخرت
روان:يخي بسرعه تأخرتي بعدين سكتت و هي تشوف لبس هيا و نظراتها لوليد وهي تعرف بحب شهلا لوليد ولي تنكره شهلا و تقول إعجاب
روان:استاذ وليد ممكن أعرف مين هذي وهي تأسر على هيا بقرف هيا:والله أنا إلي المفروض أسأل إنتي إلي جايه
روان:أقول ولا حرف أحد كلمك إنتي
هيا تتدلع قدام وليد:استاذ وليد شوفها تغلط علي بمكان عملي
روان:وععععع و تشتغلين هنا أجل ندور لنا شغل جديد أبرك
وليد:روان عيب
روان:والله العيب لبس ذلي ما تستحي
هيا:رجاءً لا تغلطين
روان:تلايطي إنتي ووجهك بس
هيا:حدك عاد مؤ أنا إلي إسكتلك
روان:لات تعالي أضربيني يا قويه
وليد:روان خلأص
روان: تدري عاد خلني اطلع من المكان إلي أقرفني
و راحت و أخذت البوك وسحبت شهلا المنصدمه و صبخت الباب
انتهى هذا اليوم بدمعه نازله من انسانه محبه وهي شهلا
اليوم التالي بالشركه
روان نصها نوم و تكني و وليد و خالد وهادي
روان بصوت ما يسمعها إلا شهلا:إفففففف يخي صايمين والله صايمين كيف يعني
شهلا:من جد ظهري خلأص انقض مؤ يكفي لف الشمبوسه بالبيت والله إففففففف آخ ظهري أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء
روان:تصدقين بس الحمد لله أننا نخرج الساعه 5
شهلا:أحس أني بنام بروح اغسل وجهي بالحمامات طيب دقائق و راجعه
روان:إوك
راحت سهلا وهي دايخه و فيها نوم وكارهه عمرها بعد إليله إلي بكتها كلها وهي تعسل وجهها فجاءة انفتح الباب و...........
خالد:وليد وينك مؤ معانا يا ابو الشباب
هادي:من جد شفيك ما تسحرت ولا تعبان فيك نوم
وليد:لالالا ما فيني سي رأسي مصدع بأكل حبه و يطيب أن شاء الله
وليد:روان روان
روان وهي تكلمه بدون نفس لأنها شافت إلي صار باختها أمس بدون ما تحس:نعم استاذ
وليد:ؤين شهلا
روان:راحت تغسل وجهها تحس بدوخه
وليد بخوف:ليه سبامات ؤس فيها تبي مستشفى
روان:لا لأنها ما نامت زين
عند شهلا
طلعت هيا من الحمام و كانت لابسه عبايتها المفتوحه و تحتها فستان مره قصير و روج أحمر صارخ
شهلا:اللهم أني صائمه
هيا:ليش وش شايفه قدامك
شهلا:يخي محد يقول كذا إلا قدامه شيء إففف
هيا:استاذ ولودي موجود
شهلا:ما إعلاف ولودي أنا
هيا:يعني وليد
شهلا:خير ولودي أصغر عيالك
هيا:إفففففف
و طلعت
شهلا:تخلف والله ؤس ذا البس
في المكتب
فجاءة دخلت هيا
روان:وش جابك إنتي بعد يخي اطلعي تكفين ما ودي أخذ آثمك ناقصه أنا اتهاوش معك
هيا:أنا ما جيت لعيونك
روان:ياليل ما أطولك طيب استعجلي تكفين ترا برجع
دخلت شهلا
راحت شهلا و روان بعيد عنهم ينظفون
روان:شفتي لبسها الله يلوع كبده
شهلا:اللهم أني صائم
روان:ولا الركب السود يا حظي
شهلا:اللهم أني صائم
روان:ولا الروج الفاقع وععع
شهلا:الهم أني صائم
روان:لالا عاد شوفي كيف تتكلم مع استاذ وليد
أصرخت شهلا:اللهم أني صائم
روان:طيب طيب درينا أكلتينا
شهلا:إففف شنه أقول وتكملين افهمي طيب
هيا:استاذ وليد كي الشغل معانا برمضان
وليد:زي دائم تجون الصبح بس الخروج 5 عشان تفظرون 6
هيا:آها
وليد:ممكن أدري ليش جايه
هيا:بس بسال عن دوام رمضان
وليد:إوك ممكن تتفصلين لأني مشغول
هيا:إوك الحين أمشي بأي
روان:إففف شوفي كيف يناظرها وليد إففففف أقلع أم النشبه
شهلا:اللهم أني صائم
روان خلأص خلأص درينا
أن شاء الله يعجبكم و أبي ردود










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 7 - 2012, 07:00 AM   #107

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الخامس (الجزء الأول )
صار للبنات شهر و هم يشتغلون في الشركه يوم الأحد كان اليوم مو يوم فرقتهم تشتغل بالشركه لكن راحوا شهلا و روان لأن شهلا نست محفظتها و نسيت أقولكم أن شهلا صارت تميل لوليد شوي
دخلت شهلا الشركه و هي تجري بسرعه عشان تأخذ المحفظه و تطلع تفطر مع روان على حسابها دخلت المكتب بسرعه و فتحت فمها من المنظر كانت (هيا) هي من البنات إلي ينافسون فرقتهم كانت لابسه شورت ربع الفخذ و بدي بدون إكمام ولابسه فوقه عبايه مفتوحه يعني لابسته و مو لابسته واضح كل شيء و كانت تنظف المكتب و وليد يشوف الأوراق إلي بيده وهي تنظف وعيونها عليه دخلت روان و هي معصبه لأنها جوعانه و تحتري شهلا تجيب البوك و شهلا تأخرت
روان:يخي بسرعه تأخرتي بعدين سكتت و هي تشوف لبس هيا و نظراتها لوليد وهي تعرف بحب شهلا لوليد ولي تنكره شهلا و تقول إعجاب
روان:استاذ وليد ممكن أعرف مين هذي وهي تأسر على هيا بقرف هيا:والله أنا إلي المفروض أسأل إنتي إلي جايه
روان:أقول ولا حرف أحد كلمك إنتي
هيا تتدلع قدام وليد:استاذ وليد شوفها تغلط علي بمكان عملي
روان:وععععع و تشتغلين هنا أجل ندور لنا شغل جديد أبرك
وليد:روان عيب
روان:والله العيب لبس ذلي ما تستحي
هيا:رجاءً لا تغلطين
روان:تلايطي إنتي ووجهك بس
هيا:حدك عاد مؤ أنا إلي إسكتلك
روان:لات تعالي أضربيني يا قويه
وليد:روان خلأص
روان: تدري عاد خلني اطلع من المكان إلي أقرفني
و راحت و أخذت البوك وسحبت شهلا المنصدمه و صبخت الباب
انتهى هذا اليوم بدمعه نازله من انسانه محبه وهي شهلا
اليوم التالي بالشركه
روان نصها نوم و تكني و وليد و خالد وهادي
روان بصوت ما يسمعها إلا شهلا:إفففففف يخي صايمين والله صايمين كيف يعني
شهلا:من جد ظهري خلأص انقض مؤ يكفي لف الشمبوسه بالبيت والله إففففففف آخ ظهري أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء
روان:تصدقين بس الحمد لله أننا نخرج الساعه 5
شهلا:أحس أني بنام بروح اغسل وجهي بالحمامات طيب دقائق و راجعه
روان:إوك
راحت سهلا وهي دايخه و فيها نوم وكارهه عمرها بعد إليله إلي بكتها كلها وهي تعسل وجهها فجاءة انفتح الباب و...........
خالد:وليد وينك مؤ معانا يا ابو الشباب
هادي:من جد شفيك ما تسحرت ولا تعبان فيك نوم
وليد:لالالا ما فيني سي رأسي مصدع بأكل حبه و يطيب أن شاء الله
وليد:روان روان
روان وهي تكلمه بدون نفس لأنها شافت إلي صار باختها أمس بدون ما تحس:نعم استاذ
وليد:ؤين شهلا
روان:راحت تغسل وجهها تحس بدوخه
وليد بخوف:ليه سبامات ؤس فيها تبي مستشفى
روان:لا لأنها ما نامت زين
عند شهلا
طلعت هيا من الحمام و كانت لابسه عبايتها المفتوحه و تحتها فستان مره قصير و روج أحمر صارخ
شهلا:اللهم أني صائمه
هيا:ليش وش شايفه قدامك
شهلا:يخي محد يقول كذا إلا قدامه شيء إففف
هيا:استاذ ولودي موجود
شهلا:ما إعلاف ولودي أنا
هيا:يعني وليد
شهلا:خير ولودي أصغر عيالك
هيا:إفففففف
و طلعت
شهلا:تخلف والله ؤس ذا البس
في المكتب
فجاءة دخلت هيا
روان:وش جابك إنتي بعد يخي اطلعي تكفين ما ودي أخذ آثمك ناقصه أنا اتهاوش معك
هيا:أنا ما جيت لعيونك
روان:ياليل ما أطولك طيب استعجلي تكفين ترا برجع
دخلت شهلا
راحت شهلا و روان بعيد عنهم ينظفون
روان:شفتي لبسها الله يلوع كبده
شهلا:اللهم أني صائم
روان:ولا الركب السود يا حظي
شهلا:اللهم أني صائم
روان:ولا الروج الفاقع وععع
شهلا:الهم أني صائم
روان:لالا عاد شوفي كيف تتكلم مع استاذ وليد
أصرخت شهلا:اللهم أني صائم
روان:طيب طيب درينا أكلتينا
شهلا:إففف شنه أقول وتكملين افهمي طيب
هيا:استاذ وليد كي الشغل معانا برمضان
وليد:زي دائم تجون الصبح بس الخروج 5 عشان تفظرون 6
هيا:آها
وليد:ممكن أدري ليش جايه
هيا:بس بسال عن دوام رمضان
وليد:إوك ممكن تتفصلين لأني مشغول
هيا:إوك الحين أمشي بأي
روان:إففف شوفي كيف يناظرها وليد إففففف أقلع أم النشبه
شهلا:اللهم أني صائم
روان خلأص خلأص درينا
أن شاء الله يعجبكم و أبي ردود










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 7 - 2012, 06:11 PM   #109

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



من عيوني أكمل لكن أبي ردود أكثر










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 7 - 2012, 05:06 AM   #110

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الرواية روعه كمليه ويسلمو










آخر مواضيعي

0 رواية اجبروني فيك وتحدوني بحبك


  رد مع اقتباس
قديم 9 - 8 - 2012, 08:06 AM   #112

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الخامس (الجزء الثاني)
شهلا:متى
روان:الاثنين بنخرب بيتهم
شهلا:ايه و لا تنسين ؤش نلبس
روان:هههههه إكيد
العصر
روان:ؤش رإيك
شهلا:تجننين وأنا
روان:تدوخين مشينا
درررن دررررن جرس الباب
هيا:مين
روان:روان و شهلا
أفتحت هيا الباب و من طرف خشمها:نعم
روان:لالا ما هقيتها منك طرده
شهلا:حنا جئنا حبيبي ولودي عزمني
طارت عيون هيا بعد ما سمعت ولودي:تفظلو
أول ما دخلت شهلا ركضت اتلقى لم اتلق وليد تمثل
شهلا:حبيبي حياتي ؤين إشتقتلك
وليد راح ملح:أنا هينا يا عمري
شهلا'صدق عمره ذا بعد':مره إشتقتلك وه فديتك
إما روان
روان:هادي حبيبي يا قلبي وينك ما تسأل عني وأنا إلي أتعذب مرره
هادي زي وليد:هلا والله وأنا ؤش دراني بحبك لي يا قلبي
روان'اصبري لا تضربينه هونيها و تهون':يا بعد طوايفي
خالد مثل الأطرش بالزفه
إما هيا نار بقلبها:أحم أحم إحنا هينا
روان بدلع ولأول مره و هي كرهت عمرها بعد ما قالت:ههههه وه فديتك أسفه
شهلا:يو سوري حياتو أنا نسيت العالم مع وليد
هيا:تفظلو على الفطور
بعد الفطور طلعوا لبيوتهم
وليد:شوشو
شهلا'يا صبري و بدأ يدلع'بدت ترمش و تدلع:عيونها
وليد:ودي اطلع معاك لفه مشتاقلك
شهلا'لا هذا مصدق خلإص':لا حبيبي خواتي ينتظروني
وليد:المره الجايه أجل
شهلا'لا وفي مره جايه بعد طير أقول':إوك
إما روان
روان:لو تشوف كيف ما قدرت أنام إليل ليالي
هادي:فيني ولا فيك حياتو
روان'مصدق ههه والله خروف':لا أن شاء الله
راحو كل واحد بيته
روان:إنتي شفتي كيف مستأنسن
شهلا:والله يأهم مصدقين لا و يبيني اطلع معه
روان:ههههههههههه لا ولا شفتي هيا
شهلا:ههههههههههههههه أنا سوي و أضحك منها
سوري لأنه قصير أبي ردودكم عليه










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 9 - 8 - 2012, 08:06 AM   #113

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الخامس (الجزء الثاني)
شهلا:متى
روان:الاثنين بنخرب بيتهم
شهلا:ايه و لا تنسين ؤش نلبس
روان:هههههه إكيد
العصر
روان:ؤش رإيك
شهلا:تجننين وأنا
روان:تدوخين مشينا
درررن دررررن جرس الباب
هيا:مين
روان:روان و شهلا
أفتحت هيا الباب و من طرف خشمها:نعم
روان:لالا ما هقيتها منك طرده
شهلا:حنا جئنا حبيبي ولودي عزمني
طارت عيون هيا بعد ما سمعت ولودي:تفظلو
أول ما دخلت شهلا ركضت اتلقى لم اتلق وليد تمثل
شهلا:حبيبي حياتي ؤين إشتقتلك
وليد راح ملح:أنا هينا يا عمري
شهلا'صدق عمره ذا بعد':مره إشتقتلك وه فديتك
إما روان
روان:هادي حبيبي يا قلبي وينك ما تسأل عني وأنا إلي أتعذب مرره
هادي زي وليد:هلا والله وأنا ؤش دراني بحبك لي يا قلبي
روان'اصبري لا تضربينه هونيها و تهون':يا بعد طوايفي
خالد مثل الأطرش بالزفه
إما هيا نار بقلبها:أحم أحم إحنا هينا
روان بدلع ولأول مره و هي كرهت عمرها بعد ما قالت:ههههه وه فديتك أسفه
شهلا:يو سوري حياتو أنا نسيت العالم مع وليد
هيا:تفظلو على الفطور
بعد الفطور طلعوا لبيوتهم
وليد:شوشو
شهلا'يا صبري و بدأ يدلع'بدت ترمش و تدلع:عيونها
وليد:ودي اطلع معاك لفه مشتاقلك
شهلا'لا هذا مصدق خلإص':لا حبيبي خواتي ينتظروني
وليد:المره الجايه أجل
شهلا'لا وفي مره جايه بعد طير أقول':إوك
إما روان
روان:لو تشوف كيف ما قدرت أنام إليل ليالي
هادي:فيني ولا فيك حياتو
روان'مصدق ههه والله خروف':لا أن شاء الله
راحو كل واحد بيته
روان:إنتي شفتي كيف مستأنسن
شهلا:والله يأهم مصدقين لا و يبيني اطلع معه
روان:ههههههههههه لا ولا شفتي هيا
شهلا:ههههههههههههههه أنا سوي و أضحك منها
سوري لأنه قصير أبي ردودكم عليه










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 8 - 2012, 06:27 AM   #117

برنسيسة لندن
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



رووووووووووعه الله يخخليكي كمليها باسرع وووقت استنى التكمله

بس ايش معنى كلمة مصاقيل!! ملاعق ولا ايش










آخر مواضيعي

0 خبال × هياط × دجه × رجه
0 الفرق بين النعومه والعربجيه
0 الله يصبر كنترول بدايه
0 هنود من الطفش كتبوا قصائد
0 فتاة تصور اختها عارية لتريها لحبيب القلب
0 ورب النعمه كله هياط بهياط
0 ذكاء دكتور في الجامعه
0 بس تسذا نزلت الموضوع
0 18 فتاه وفتى في المسبح
0 اشياء تغث الشباب


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 8 - 2012, 06:30 AM   #118

برنسيسة لندن
خجلي جديد
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الاصح ابي التكمله بسرررعه طرحك اكثرمن رووعه وربي الروايه تحمس الواحديقراها










آخر مواضيعي

0 هنود من الطفش كتبوا قصائد
0 خبال × هياط × دجه × رجه
0 الله يصبر كنترول بدايه
0 ذكاء دكتور في الجامعه
0 فتاة خدعها الشات
0 18 فتاه وفتى في المسبح
0 الفرق بين النعومه والعربجيه
0 قصة شيعي اسلم
0 اكبر معجزه بالعالم مفتاح يفتح جميع الابواب
0 اخرهياط البنات


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2012, 08:58 PM   #120

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



سلآآم انا عضوه جديده وسجلت كله على شان الرواية
فالله يخليك انا عن جد متحمسه فرجاء كمليها <<<لا صراحه اثبتي انك جديه










آخر مواضيعي

0 تعارف
0 تلك هي الحيآآه..!
0 خَّّوَآآآطَََرْ مُتَنَّّّوَعَهْهْ""
0 هي ليست ملاكا على صورة بشر
0 فأقول للحزن سأسكن معك فهذا هو مكآني
0 ام وت بعزتي ارحم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 06:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 11:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 09:36 PM


الساعة الآن 09:58 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول