متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 3 - 2012, 08:04 PM   #1

new رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



السسلام عليكم ورحمة الله و بركاتهه

اخبارككم حبيت اشارككم بروايهه من كتابتي
للكاتبه شروق "انا"

بسم الله الرحمن الرحيم

اسم روايتي "اسوي المتحيل عشانهه"

نبدأ بأبطال الروايه هي رواية استههبال و عبط بنات :
انا اسمي شهلا يقولون عني العصلا و ملقوفه و مغامرة و اعرفكم على عائلتي احنا كلنا بنات مابيننا اولاد كان فيه واحدولد لكن امي سقطت وحن 6 بنات وانا اصغر وحدة شيطونة مرهه و اكبر خواتي
منيرة : عمرهها 27 مو متزوجه تساعد امي على تربيتنا و على البيت لون عيونها بني على عسلي و لون شعرها بني و بشرتها بيضاء جميله و تحط العدسات الزرقاء الفاتحهه .
اما مريم : عمرها 25 سنة و متزوجة تحب القصات و تشتغل في مششغل و تشبه اختها منيرة و كأنهم توأم لكن هي تحب تحط عدسات نيلية و تطلع مره كيوت .
أما التوأم شوق و شروق و شهد فهم ثلاث توائم نسخة من بعض لكن شهد عيونه خضراء و الباقي عسليات و اعمارهم 21 ما بقى الا انا و الاخيرة .
شهلا: عمري 18 سنة في اخر سنة من الثانوية عيوني ما بين النيلي و الاخصر و بشرتي بيضاء وشعري كستنائي .
اما التوأم يشبههون ابوي الله يرحمهه بملامحهم الخليجية .
امي: اسمها لميس عمرها 55 سنة اللي يشوفها يقول يقول عنها بالثلاثينيات لأن جدتهم بريطانية و جميلة .
نسيت اقولكم انو فيه اخو لنا اهو ولد خالتي الله يرحمه يتيم ويعيش معنا وهو اخونا من الرضاعة و اسمهه سلطان عمره 25 رضع مع مريم .
إذا شفت تفاعل راح ابدأ الروايةرواية اسوي المستحيل عشانه بقلمي













آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 3 - 2012, 08:06 PM   #3

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي



يلااااااااااا ابي تفاعل عشان ابدا مافي حماس










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 3 - 2012, 08:30 PM   #4

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي





آوووووووة عآآآد


آهل القصيم هم آهل الروآيآت


بالنسبة لي ان شاء الله اذا فضيت قريتهآ . مع اني مشغول الايام هذي كثير .! الله يعين


شيخة اخذي العلم من عندي .

البنات هنا وآجد .. وآكثر اللي يحب الروايات اكيد بنات


سمي بالله وآبدي . ورآح اتابع تفاعل الاعضاء انا :)

ودي










آخر مواضيعي

0 يسألوني والتعب واضح بعيوني
0 قصتي مع فتاة بالرياض وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
0 من يقتل البيئة غيرنا نحن شعب قتل البيئة
0 جزى الله الشدائد كل خير عرفت بها صديقي من عدوي
0 ღ♥ღتِِفْډآڪْ نفْڛَنْ ځَذآهآ [ آڷشٌۈق } صٌۈبڪْ ..! ‏ღ♥ღ


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 3 - 2012, 09:06 PM   #5

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي




يب وآآصصلي ي عسسسل..‏ ‏

لآتوقفييين ‏..‏ وأنآبكوون من آلمتآآبآآعآت لك..وأنتظررك ‏
تبديين ‏
بآلروآآيه..بششووق.


تحيآآآتي..










آخر مواضيعي

0 سبب بسيط يؤدي إلى بطلان الوضوء
0 بليييييييييز ...help me يآآمشرفين+إدآريين..
0 أيهما أصعب لك
0 الرد على فتاة المناكير ‏
0 ساعات ماركة Itay Noy
0 هذا ما تعلمته من الحياه
0 لا تقل لها خائنه بل قل لنفسك انك عديم الرجوله
0 عجبا لكم أيها المسلمون
0 فاهم الفسحه غلط
0 إلى متى


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 3 - 2012, 09:21 PM   #6

بنوته كووووول
خجلي فعال
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي



يلا ي عسل ابدي انا حاكون من المتاباعات والمتفاعالات وياك
حانتظرك تبدين بالروايه على ناااااااااااااار وشوق










آخر مواضيعي

0 ياقلبي لا تحزن
0 على سفينة النسيان
0 كلمتان ترددت على ألسنة كثير من الناس
0 حقيقة لا يمكن انكارها يالبنات
0 الرضا بالمقسوم من الله
0 يقول الشيخ المغامسي
0 رابع ثانوي
0 أختان تؤامان أحدهما شقراء و الاخر سمراء
0 حوار مع قلبي
0 صليت ولا عساك ماصليت


  رد مع اقتباس
قديم 6 - 3 - 2012, 01:18 PM   #8

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي



شكرا على الردود الحين ببدا










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 6 - 3 - 2012, 09:48 PM   #11

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي



بغيت اقولكم ببدا من بكرا و كل اربعاء و جمعه مع تحياتي










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 03:06 PM   #12

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي



نبدا










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 04:07 PM   #13

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي



الباب الاول(الجزء الاول)
في يوم جديد تخرج الشمس لتعلن بدايه يوم جديد تصحى شهلا من النوم على شمس الدمام الحارة وهاهو يوم الاربعاء يبدا التفتت لقت خواتها نايمات لانهم كانوا سهرانين امس على افلام بعدها اخذت جوالها لقت 3 مكالمات من تهاني (تهاني:هي خالة شهلا الوحيدة و الصغيرة عمرها 19 سنة قريبة من شهلا و صديقتها الروح بالروح نسخة من لميس(ام منيرة) ) ابتسمت ثم قامت اخذت الفوطة و ادخلت الحمام اخذت سور سريع بعدها طلعت و لقت منيرة و مريم توهم جايين من السوق راحت تركض تبي تشوف ايش جابوا لها وهي تركض سمعت خواتها توهم قايمين من النوم
شهلا:صباح الخير
شوق:صباح النور
شهد وهي مغمضة عين و مفتحة عين:وش اللي مقومكم ناموا بس
شهقت شهلا:مجنونة انتي ما تشوفين الساعة 5
شوق وهي مغمضة عيونها:اسكتوا بنام ازعجتوني
شهلا اذا ما قمتوا بسوي شيين الاول:اعلم ماما الثاني:اكب عليك موية باردة
بسرعة قامة كلهم وطابور عالحمام لانهم يعرفون اختهم شيطانة تسويها بعدها راحت شهلا تصبح على امها لقتها تتكلم بالتلفون و هي معصبه
الام:قلتلك بناي و كيفي توك تت\كر بناتك لا والف لا
......:انا ما ابي شي بس ابي بناتي تراهم بناتي زي ماهم بناتك <<<<<لا يا شيخ بس بناتك خمس دقايق وهم عند الباب ههه
الام:لا انا قلت لا اصلا انا قلت لهم انك ميت
ام منيرة حست بحركة وراها التفتت لقت شهلا-شهد-شوق-شروق م منيرو ارتبكت و قالت:يلا ام سعد مع السلامة و صكرت قالت بارتباك و خوف من متى و انتم هنا
كانت شهلا مومستوعبة الي سمعته لكن ام منيرة تداركت الموقف و قالت:هذا جدكم يبيكم تبونه
كانت ام منيرة تعرف الرد لانها قايله للبنات عن جدهم اشياء مرعبة
شهلا:لا بيخليني اطبخ و انفخ و انا ما اعرف
شروق:بيقومني من صباح الله خير اسويله فطور
شوق:بيخليني نظف و اكنس لالا والف لا
شهد:بيخليني اغسله ملابسة مثل الخدامه <<<<كلن على همه سرى
قالت الام بوناسة من بناتها لانها تبغاهم يكرهون عمانهم وهذا الي حصل:وين منيرة و مريم بروح اشتري فستان لعرس بنت ام نواف مين بيحض معي
شروق:اي يوم
الام:يوم الخميس الجاي مين بيجي
شهلا اكيد منيرة و مريم لان انا -شهد-شروق-شوق بنادي تهاني و نسهر
الام:اوكي يلا منيرة و مريم تجهزوا عشان نروح قبل اذان المغرب
شهلا:اقول بنات وش بقى من افلام امس
شهد:كلها شفناها مع تهاني
شروق بهمس:اقول بنات اذا راحوا امي و منيرة و مريم بنسوي مغامرة وبننزل تحت (ملاحظة:العمارة الي ساكنين فيها ابطالنا كلها شباب)
شهلا:ايه والله من زمان ما سوينا مغامرة نقول لتهاني و نبدا
شهد:الوعد بعد لصلاة
الكل:اوكي
بعد صلاة المغرب تهاني:الزبدة انو حنا ننزل تحت و نجيب افلام
شهلا:عليك نور
تهاني:واذا تهجم علينا احد
شهلا:كا وحدة تاخذ شي تحمي نفسها فيه
تهاني:مثل ايش
شهلا:عصى مكنسة-مقلاة اي شي <<<<<متاثرة بالافلام
شهد:قررت اخذ معاي علب مويه كثير اي احد يقرب اروشة ههه
شوق و شروق:بناخذ مصاقيل ونرميها بقوة اكيد بتعور
تهاني:انا باخذ عصى مكنسة و اغطيه بعباتي
شهلا:اوكي و انا باخذ العجرة حقتي
بعدها كل وحدة راحت تجيب اغراضها و تتجهز بعدها لبسوا عباياتم و تحجبوا طلعو و نزلو وكل شوي يجون شباب بيغازلون لكن اول ما يشوف نظراتهم القويه يرتجف وصلوا المحل بنجا اول من دخل كانت شهلا و جاها استقبال من شله شباب الاول:يا عيني القمر طلع علينا
الثاني تقدم ووقف قدام شهلا و قال:مساء الورد و الجوري و الكادي يا قلبو
شهلا:من متى تعرفني
الثاني:ما تعرفين الحب من اول نظرة
شهلا:اقول تلايط بس
جاء الولد وسد طريقها: يلا وش بتسوين
شهلا ببتسامت مكر:تبي تجرب ما عندي مانع بعدها صاروا الاولاد يضحكون من ثقة شهلا
انتهى الجزء انتضروني يوم الجمعة و ابي ردود










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 8 - 3 - 2012, 09:54 AM   #14

لؤلؤة المحيط
خجلي نشيط
افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي



صرااحة مرة حلوة اريد التكملة










آخر مواضيعي

0 ماذا في طيات ظلمة الليل
0 قصة رجل ظالم يظلم اخوانة
0 تدفق الاحساس
0 لا يوجد قمر غيرك
0 سحر القمر
0 عمري المهدور
0 احلم واحلم ماذا في النهاية
0 سلامي لك
0 الطفل المتشلل
0 افاق قلبي


  رد مع اقتباس
قديم 10 - 3 - 2012, 02:21 PM   #15

افتراضي رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي



الباب الاول(الجزء الثاني)
انقهرت شهلا من ضحك الشباب وصرخت:ارموا المصاقيل بدوا شوق-شروق برمي المصاقيل والاولاد بسرعة هربوا وقفوا رمي بعد ما خلص ربع الكمية جاء واحد من الشباب معاه كرتون يصد فيه المصاقيل وقال:بس هذا اللي عندكم؟
شهلا وهي رافعة حاجب ومبتسمة:ما شفت شي
كان خايف بس تشجيع اصدقائة شجعة:عادي ما يهمني
ناظرت شهلا لشهد و قالت:امطار غزيرة
بدت شهلا تكب الموية على الولد الولد مات من البردلانه كان فصل الشتاء والكرتون خرب من المويةجاء احد اصدقائة وكان طويل و عريض كان معضل بقوة و شعرة يوصل لرقبتة بالاصح كان مرعب ابتسم يوم شافهم خافوا منه
لكن شهلا ماتحب توضح خوفها فقالت:لا عاد انا مرة خفت
قال وهو متعجب من قوتها مع انها ماتسوى شي من جسمة:ليش قيلينلك وحش
شهلا وهي حاطة يدها على خصرها:والمطلوب؟
قال:ابي اشوف وش عندكم
كانت شهلا حاطة حجر كبير بشنطتها لظرورة محد يدري عنه الا هي:يعني تبي تجرب ترى مايفرق معي صغير كبير وحش ولالا
اهو ما فهم المقصود بس قبل لا يتوعب ضربت شهلا القزاز باقوى ما عندها تكسر تكسير كبير يخوف
بقق عيونة وصرخ:انتي مجنونة
ردت وهي رافعة حاجب:انت الي طلبت
ما فهم المقصود فقال:انا طلبت؟
شهلا:انت طلبت الي عندي وهذي البدايه تبيني اكمل
فز من مكانه وهو متوحش:لا دام هذي اولها ينعاف تليها
قالت وهي تشوفة من فوق لتحت نظرات تنرفز:متى ما صرت وحش تعال و كلمنا
تنرفز زي ما بغت شهلا:وريني يله
كذا قدرت شهلا توضح قوتها و تكسر خشمة:غالي والطلب رخيص وصرخت:هجوم
كل وحدة صارت تسوي حركات بالسلاح الي معهااهو خاف فطلع ولاعته وصار يلوح فيها قدامهم لكن لا حياة لمن تنادي فاخذ مجموعة ماديل وولعها اول ما حطها قدام شوق وشوق عندها رعب من النار انها تشوف افلام و تتاثر فصرخت صرخة عليه البنات كانت كل وحده تجيب الافلام الي يبون اول ما سمعوا الصرخة راحت شهلا وحاسبت على السريع وهربوا كانت اشكالهم تموت من الضحك راحو بسرعه يركضون للدرج لان مامعهم وقت ينتظرون الاصنصير فكان يطاردهم يبي يعرف مين البنت اليخوفته وهم يركضون
شوق:يمه شوفوا يطاردنا
شهد:بس بعيد شوي
شهلا:عطوني المويه و المصاقيل
تهاني:وش بتسوين
شهلا:قلت عطيني
بحركه سريعة كبت المويه و حطت فوقها المصاقيل بعدين هربت بسرعه راحوا لشقتهم وطقوا الباب بقوة فتحت الخدامه الباب بسرعه دخلواوصكروا الباب و ككانوا يلهثون ما نرجع للولد الولد طاح طيحة شنيعه و ما قدر يحرك رجله نعرفكم بالولد(نواف:عمرة 23 يشتغل مع ابوه بالشركة اخته نوف:23 توامه وهم وحيدين امهم ام نواف:ميس صديقة ام منيرة ابو نواف:فؤاد عنده شركة متواضعة ويسعا للافضل وعلفكرة نوف هي الي بتتزوج الخميس الجاي)جلسوا البات مستانسيت على الانجاز جلسوا يشوفون الافلام الجديدة في مكان ثاني في جدة عروس البحر الاحمر وبتحديد بيت حميد محمد ال.......... كان الكل مجنمح عليه وهو يحنضر لاصابته بمرض بالقلب
حميد:يا عيال ابي اقولكم وصيتي
الكل:تفضل
حميد:انا متزوج بعد امكم
الكل انصدم لكن اختفت الصدمه بعد ما قال حميد:ومطلقها لكن.... الكل عيونهم على ابوهم ينتظرونه يكمل حميد:وهم 6 بنات و انا دورتهم وما لقيتهم ووصيتي لكم تلقونهم و تربونهم تحت ظلكم و تلقون ملف بكل امعلومات الي اعرفها بالدرج لونة احمر وبع 5 دقائق من قول الوصيه توفي حميد محمد ال........... رحمه الله عائله ابو عبد الله(حميد) زوجتة:ناديه عمرها 65 سنه تحب حميد حب جنوني بس منقهرة من انه ما نسى زوجتة الثانيه الي يحبها
عبدالله:البكر وعمره 44 سنه متزوج زوجته:شذى عمره37سنه عيالهم حميد:25سنه ياسر:18سنه ندى:16سنه مروة:19سنه
هاشم:عمره 38 سنة زوجتة:سهام مشكلجية و ماتحب احد لانهم اجمل منها لانها سمرى(بالاصح عبدةههههههه) بناته التوام من المرحوه زوجتة:لارا-يارا:16سنه وسعد من سهام:عمرة 19سنه
جهاد:عمرة 25سنه موتزوج ولا يفكر
انتهى الجزء اتمنى يعجبكم واذا فيه تفاعل نزات يوم الاثنين ابي تفاعل










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
ايها المستحيل فتاة الغروب خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 1 - 2012 03:12 PM
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 28 - 10 - 2011 06:35 PM
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 1 1 - 10 - 2011 11:00 PM
لعبة المستحيل للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 13 - 7 - 2011 09:36 PM


الساعة الآن 11:05 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول