متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 4 - 2012, 08:18 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رواية نبض قلبي نبض لك - ريم وبدر رواية نبض قلبي نبض لك










اول الحكايات
عائله عايشه بسلام وراحه بال
************

عائله ابوراشد
ريم انيقه ورشيقه وحلوةوسو كيوت ومن طالعها تم يطالعها من سحرها ونعومتها والبراءهالواضحه
عليها عمرها19
اخر سنه بالثانوي
رشا عمرها35 حلوة بس مو بحلا ريم وفيها شويات حزن لانها ماتزوجت والناس تقول عنها عانس
عشان كذا تحب العزله>> بزوجك لاتزعلين>>كملي تعريف وخليني بهمي>>ههه تيب لاتزفين
راشد عمره36 الكبير عصبي وغيور وشكاك لاخر حد وحليو وللحين مش متزوج
راكان عمره26وسيم جذاب لاخر حد وجسمه خقه موت ومغزلجي_*
حنون وخفيف دم
لاحظتو اسمائهم كلها بحرفالراء هع وصيه جداهم لاابوهم ان عياله يسميهم بحرف الراء هع
**************

عائله ابوبدر >>اخو ابو راشد
بدر عمره22جميل مرره مرره
صديق راكان الانتيم ومغرور شوي والبنات ميتين عليه وهو ميت على ريم هع
سلطان عمره17 طيب وخفيف دم وحليو واهو نور البيت
ساره مملكه على خالد و حلوة وجذابه وطيوبه مره وعمرها 25...دلوعتهم,,,
********************
البارات الاول
ام راشد تصحي ريم: ريم اصحي الساعه6ونص تاخرتي
ريم وهي مغمضه:قمت يمه قمت
ام راشد:قمتى اجل
ريم بنفس الوضع ومو منتبهه :ايه ق وماكملت جملتها الا كوب ماي فوق راسها
ريم بخرعه ودموعها تجمعت ومبرطمه:اهى اهى يمه ليش والله قمت
ام راشد تضحك:مبين يالله ننتظرك على الفطور لاتتاخرين
ريم ببتسامه:انشالله
ومن طلعت امها حطت راسها بتكمل نوم الا تسمع صوت امها بناديها رررررررريم
فزت بسرعه وقالت قمت واخذت شور سريع ولبست وطلعت وحطت الشنطه وهي تبتسم لاابوها وتصبح عليه
:بابا صباحك ورد جوري
ابو راشد ببتسامه:صباح العسل اجلسي افطري
ريم:من عنوني بس وين رشا
راكان :وين يعني بغرفتها كالعاده
ريم:اها يالله انا ريحه سلام وطلعت
راشد:يمه حال رشا مو عاجبني
ابو راشد اللي عوره قلبه على بنته وقام
وطلع لرشاااا
ام راشد:ليتك ماتكلمت لين راح ابوك
ركان بهباله المعتاد:العنوسه ياماما تتعب نفسيه البنت هههههههه
اام راشد بعصبيه:وقت هبالك هو ولاتقول عن اختك عانس
راكان تفشل:امزح يمه
راشد يضحك عليه:كااك لاتمزح مره ثانيه
راكان وقف اطلع ابرك سلام
راشد وام راشد كملو فطورهم
*************

عند رشا
دق الباب ابو راشد
رشا:تفضل
دخل ابو راشد وشافها واقفها عند الشباك
التفتت رشا وابتسمت لابوها :هلا بالغالي
ابو راشد:واضح غالي والدليل مانزلتى تفطرين معنا
رشا: مالي نفس بابا
ابو راشد:تعالي بكلمك
رشا جلست عند ابوها:امر يبه
ابو راشد: مايامر عليك عدو بس يابنتي ماانتى عجبتني وشكلك تعبانه ونحفانه
رشا بحب: لاياعيوني مافي شي بس مو مشتهيه ومتضايقه عشان صديقتي عندها مشكله
بس مو اكثر وهي تبوس جبهته:لاتحاتي
ابو راشد بشويه راحه:طيب اخليك ورانا اشغال
رشا :طيب
طلع اابو راشد ورشا تقول بخاطرها اخطيت من سلمتك احساسي يامشاري>>قريب تعرفونه
**********

بيت ابو بدر
بدر بصراخ ياناس اصحو وراكم الساعه6
ام بدر: خير ياطير واذا6
بدر برجاء وتمسكن :يمه جوعان
ام بدر:توك جاي من برا وراء مافطرت وفكيتنا
سلطان وهو نزل ويصبح :صباحكم طلتى الحلوة
بدر:وع يقرفها من طله
ام بدر يقرف العدو
سلطان يطلع لسانه:حره
بدر بقهر:تحرك
ام بدر:بسكم على الصبح
بدر وسلطان سو: يمه هو,,,
ام بدر تقاطعهم :انتهى قولو لشغاله تزهب الفطور بروح اقعد ابوكم
بدر وسلطان:طيب
ومن صعدت كملو هواش_* مايتوبون
ساره نزلت تبتسم ولبسه عبايتها
بدر+سلطان=! على وين
ساره تضحك هههه اشكالكم توحفه
بطلع افطر مع زوجي والا في مانع
بدر:انا عندي دواس
سلطان:وانا فتون
ساره بستخفاف:هاهاهاهاها بايخه تصدقون
ودق جوالها وطلعت لخالد
نزلت ام بدروجلسو يفطرون
ابو بدر :بنطلع كشته بر عطي ام راشد خبر
سلطان بفرح نط من الطاوله وصرخ: يس وناسه
الكل: ههههههههه
سلطان انحرج وجلس
بدر : كل ذي فرحه بالبر
سلطان بدون مايحس: قصدك فرحه بريم والله
بدر حس بضيق وقال بخاطره :اه من ريم
************
عند ريم بالمدرسه
ضحك ورجه وهبال والدراسه اخر اهتمام
دخلت للفصل وسلمت وجلست
وشبكت سوالف مع مرام ونوف
المدرسه:امداك ياريم توك جايه امداك تسولفين
ريم باحراج :معليش ماركزت
المدرسه:ركزي الحين
ريم:من عنوني
خمس دقايق ورجعت تسولف وذي حالتها بالدوام
**************
عند سارة وخالد
خالد كان ماسك ايد ساره: مشتاق لك
سارة وهي فرحانه ومستحيه: مو كثري
خالد: مو ذبحني انا الا ذا الحياء
ساره وهي منزله راسها :خالد
خالد بجرائه: عيونه وقلبه ورفع غطاها وطبع بوسه حاره على شفايفها
ساره استحت من حركته ودنقت
خالد يتنهد: اه متى تصيرين لي متى
ساره بخجل: انا كلي لك
خالد: احبك يابنت هبلتين
وراحو يفطرون
شنو تتوقعون بيصير بالبر ؟
خالد وساره بيتم هالحب والتفاهم بينهم؟
ورشا وعقدتها من مشاري وش قصته؟
وريم وبدر شسالفه بدر؟








البارات الثاني
اتصلت ام بدر باام راشد وافقو طلعتهم تكون الخميس
نزلت رشاعند امها:ماما طفشانه
ام راشد: بنطلع الخميس للبر مع بيت عمك
رشا بفرحه وهي بحضن امها جد :جد وناسه والله اشتقت لسوسو
بهالحظه ردت ريم من المدرسه وهي تبتسم : هايو ماما ورشو
ام راشد الناس تسلم
رشا تبتسم وتقول هاياتو رورو
ريم تبوس راس امها:انثالله ماما
رشا : ريم دريتي بنطلع البر مع بيت عمي
ريم نطت من الفرحه صج والله وناصه وصارت ترقص هع
رشا وامها يضحكون على هبالها
قمت ريم تبدل وام راشد بتجهز الغد والا بدخلت راشد:يمه يمه
ام راشد: هلا
راشد: يمه ترا مشاري معي بالمجلس وبيتغداء هنا انا عزمته
ام راشد بفرحه لانها تعد مشاري ولدها الثالث : مشاري هلا وغلا فيه ابشر ياولدي
بس قاله امي تسلم عليك
راشد ببتسامه وحب الحين اخليه يسلم بس خواتي وين
ام راشد:فوق لاتخاف
ابتسم راشد وراح ينادي مشاري
مادرو انه فيه واحده بالغرفه الداخليه كل موازينه تلخبطت من سمعت بمشاري ودقات قلبها خايفه لاتنسمع
ولهانه عليه على كلامه على حنانه ودها تشوفه من بعيد
دخل مشاري وهو مبتسم ويسلم على ام راشد
وهو يدور بعيونه على شخص يتمني يشوفه من بعيد ولو صدفه بس هالشي
ماطلع له
رشا بعد ماطلع مشاري طلعت لغرفتها وتحبس دموعها لاتنزل حطمتني يامشاري وجرحتني
ورجعت فيها الذكريات لورا لم كانو بفرنسا قبل ثلاث سنين
رشا:مشاري احبك
مشاري : اعشق ارضك واخاف على ترابك ينداس
رشا بخجل: توعدني ماتتركني ابد
مشاري وهو يحضنها:اوعدك
رشا بفرح وخوف حضنت مشاري وصارت تتخبي فيها
وعقب شهر من ردو من فرنسا
جاها مشاري :رشا انسيني
رشا بخوف من هاليوم: يعني شلون انساك
مشاري بحزم:انسيني يعني صفحه واطويها من حياتك
رشا بدموع:بس انا احبك وماعيش من دونك وانت وعدتني
مشاري وهي معطيها ظهره:انا اقدر اعيش وخلاص قلت انسيني والوعد ماني قده
رشا بقوة تتصنعها :من باعني بعته لو كان غالي
بيجي يوم وتندم انك تركتني يامشاري
ومشت وخلته وخلت جروحها معاه
مشاري بقلبه: مصيرك تعرفين اني تركتك مجبور
وراحت واحلامها وقلبها تحطم
رجعت لوقعها رشا وتمت تبكي وتقول بس بو اعرف ليش تركتني يامشاري
************

عند مشاري وراشد
كان يضحك ويسولف مع راشد وتفكيره عند رشا ولهانه عليها
وعلى كل شي فيها
*******
مرت 4ايام وصار الخميس وطلعتهم للبر
والكل منحاس وفرحان
ريم تتصل على سلطان عشان يجهز اغراض الهبال حقتهم هع
اول ماانرفع الخط
ريم على طول: الو سلطاني
بدر بفرح: مايصير بدورك
ريم باحراج تبي ترقع:وين سلطان وليش ترد على جواله
بدر بضحكه:الناس تسلم قبل وعموما سلطان تحت وجواله عندي رديت فيها شي
ريم انقهرت:حتى لو مفروض ماترد
بدر بعذوبه: ريم
ريم فز قلبها وخقت من صوته وتحاول ماتوضح:نعم
بدر بشوق:اشتقت لك*ماشتقتيلي*
ريم وهي ذابت بس تكابر تبي الصراحه
بدر صدق:ياريت
ريم:ياسخفك وقفلت الخط وهي تنط وتقول اشتقت لك
واشتقت لكل حاجه فيك
**********
اما بدر ظل مصنم ساعه ومو مستوعب انها قفلت الخط بوجهه >>يامسكين ههههه
سلطان بص راخ:هيه بدير وشفيك ماتسمع
بدر توه انتبه : هاه وانت من متى هنا
سلطان:انت الللي وش جابك غرفتي وجوالي بيدك بعد
بدر بتناحه:هاه ولاشي خذ جوالك ريم اتصلت تبيك
ومشي عشان مايجلس سلطان يساله كثير هع
بدر بقلبه:اه فديت الصوت انا طيب ياريم كلها ساعه واوريك كيف تقفلين الخط بوجهي
واتصل براكان
راكان:هلا وغلا
بدر : هلا فيك هاه جهزتو
راكان :ههههههههه وين نخلص وريم ورشا اجتمعو كل شوي لهم شغله مايخلصون
بدر بضحكه:ههههههه مثل الللي عندنا واحده عن كل البنات
راكان:الله يعين نلتقي عند محطه........
بدر على خير يالله باي
راكان : باي
على الساعه10تجهزو وحركو سياراتهم للبر
ياترى شسالفه ريم وبدر؟
ورشا ليش مشاري تركها هل مجبور صحيح ؟
خالد وساره وينهم اختفو بهالبارات ؟















آخر مواضيعي

0 Adam Sandler 2015 , صور ادم ساندلر 2015 , افلام Adam Sandler 2015
0 ازياء شانيل 2016
0 عودة المعلمين 1438
0 شرح كيف تغير لون خلفية الفيس بوك , طريقة تغير خلفية الفيس بوك , يوتيوب تغير خلفية الفيس بوك
0 محمد عبده اغنية الجوال
0 فيروس كورونا في الكويت , صحة الكويت تصدر قرار حول فايروس كورونا , مرض كورونا في الكويت
0 بثينة الرئيسي في مسلسل حرب القلوب - مسلسل حرب القلوب - حلقات مسلسل حرب القلوب
0 النوم اثناء فترة الحمل
0 وفاة جريج بليت
0 مقادير كيك بالموز والتمر , كيك بالموز والتمر , طريقة عمل كيك بالموز والتمر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
تحميل رواية في صمتي كلام - رواية في صمتي كلام كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 2 16 - 10 - 2012 03:34 AM
رواية شما وهزاع - رواية ناعمة الهاشمي صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 23 - 4 - 2012 04:09 PM
رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه - لاصد قلبي صد من دون رجعه صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 17 - 4 - 2012 12:53 PM
رواية قلبي مات لؤلؤة الخليج قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 3 21 - 2 - 2012 10:43 PM


الساعة الآن 10:28 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول