متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 8 - 2011, 03:08 AM   #1

9 شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



!!::][شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه][::!!



سسسسسسلام مسسساائكووم ورررد وجووووري ,,,

قصة حقيقية وليست من نسج الخيال





الله يحفظنا وإياكم






>>
>>بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد
>>
>>
>>ودار بينهم هذا الحوار
>>
>>
>>
>>سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك
>>
>>
>>
>>خالد: الحمد لله وشلونك انت
>>
>>
>>
>>سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي
>>اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك
>>
>>
>>خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..
>>

>>
>>
>>سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك
>>
>>
>>
>>خالد: طيب اتكلنا على الله
>>
>>
>>
>>وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
>>خااالد انا احبك كلمني على رقم (00000)
>>واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها
>>
>>
>>
>>المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز
>>اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب
>>
>>
>>طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد
>>قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!
>>
>>هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس
>>الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة
>>وكارثة.....
>>
>>
>>
>>وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....
>>
>>
>>رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....
>>
>>
>>خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف

>>وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان

>>يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي
>>بروح لدوره المياه ...
>>وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها

>>والولد صبر لين وصلوا الشرقيه
>>
>>
>>
>>ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا

>>جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار

>>....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....
>>
>>دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات
>>الفندق
>>واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد

>>منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ......

>>وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك

>>الغرفه على نفسه ......
>>
>>
>>اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها

>>فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه )حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي

>>الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري(.....
>>
>>اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه

>>على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن

>>ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه

>>اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل

>>سعود اخوها ........
>>
>>
>>
>>في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......
>>
>>
>>
>>وكيف موقفه قدام سعود .......
>>
>>
>>
>>وشلون يشرحله ........
>>
>>
>>
>>وهل ممكن
>>يصدقه .......
>>
>>
>>
>>
>>والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......
>>
>>
>>
>>ويقعد سعود واخته يضحكون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد

ويحاولون يقومون فيه....

ويقولون له....

>>قوم قوم مافي نورة ولا شئ..
>>
>>طبعا اخت سعود مو بنت !! هاذي واحد من الشباب

هههههههههههه
بس لابس عباة ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ..

ومسكين خالد أكلها أكل

ههههههههههههههه





وش رايكم ,,

ياعيييييييييني ع المندمجين مع القصه ودهم يكسرون الكيبورد علىى راسي تراي اكلت المقلب قبلكم خخخخخخخ


تح يااااتي ,,


مًصيره لاذكرني يشتاقيدخل غرفة اخته ويحصلها صديقه












آخر مواضيعي

0 قصص الخادمات
0 الأيام الأولى من الزواج قصص واقعيه بس تموت من الضحك
0 في لَيلَه مُظْلِمَه ثَآرتْ بِهآ جُرَوحي .. رُومَنْسِيآآآتْ..
0 مصيره لاذكرني يشتاق
0 احبك
0 الفطيرة الايطالية
0 احبببته وكنت اعلم انه ليس ملكي
0 حنان القسوة
0 هل البنت اللي تدخل المنتدى بعد 12 بالليل غير محترمه بنظرك
0 الحب بصمت هل هو انتحأإأآر..؟؟


  رد مع اقتباس
قديم 8 - 8 - 2011, 02:22 AM   #3

。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。
• مشرفة قسم كافية الاعضاء •
افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



هههههههههههههههههه والله كنت متحمسه وأنت خربتي الجووو
الله يهديس..
يسلموووو يالغلا..










آخر مواضيعي

0 لكزس كلك فخامه
0 جاذبية انثى
0 ثمان شهور اجي لنفس المكان
0 ويلاه على برمة شماغه
0 اوباما يلعب بلاستيشن
0 لجل عيونه كل شيء يهون
0 مامات الفرح بلحظة غيابك الكون كله في غيابك توفى
0 يا هلال خل يلوموني مدامك ساكن عيوني
0 قصر,,جووونان
0 لكم يابنيات من ماركة مكياجي


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2011, 03:25 AM   #5

افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



ههههههه ناویه علی هشي ‏
اکسر الکیبوورد برااسک خخخ










آخر مواضيعي

0 انا *الرووح النقيه احيم*وهذا موضوعع للترحيب فيني ‏.....‏ حياااااکم


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2011, 01:12 PM   #7

افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



ههههههههههههههههه

دخلت جووو الله يهديك

ودي اطلع يدي من الشششاششه وامعصص خششتك ههههههه <<<اللهجه ششششيء

لا عدمنآآك










آخر مواضيعي

0 ميك اب جلكسي
0 إذا كان يهمك ك انثى اعطيني رايك يا عسل
0 آخر طفلة في العالم { شَآم } -
0 احلى شوزات لعيونكم
0 صور بحر ينبع , ينبع
0 يبه هذي فلآنه اللي كلمتك عنهآ
0 هل لديك جوآب لهذآ آلسؤآآل...؟؟؟!!!
0 سؤال محرج للشباب يسمح دخول البنآت للشمآته آقصد للتشجيع ...
0 غآب آلقمر وإنكسسر وجه آلمريآ فيك ..
0 قمه نعومه ولسعه كبرياء


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 8 - 2011, 04:59 PM   #9

افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



يسلموووووووووووووووووووو










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 8 - 2011, 07:26 PM   #10

زهرة البنفسج
خجلي جديد
افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



دخلت للموضوع وانا متحمسه وبنفس الوقت اقول الله يستر عليناا


ههههههههههههههههههههههههههه

روووعه بس لاتعيديهاا ثاااني


تقبلي مرووووووري











آخر مواضيعي

0 ماكل دمعه تنمسح بمنديل
0 أنا أُنثى | خُلِقت بروح طِفل***64423; تستوطِن عرشها أحلامُها الوردِي
0 هذآ ج‘نون آلح‘ب يً قلبيً ,,وهذيً ع‘لآمآتهً
0 مِسَحْت رَقمِگ وَالرّسَايِل وُمَاضِيگ
0 محشش قآلو له تكلم عن نفسك
0 ياهيه افهم ترى الطعنات توجعني
0 عمرى ما حبيت كلمه انتظااااار ....
0 افتراضي أماكن مؤلمه رغم البريق
0 بكل هدووء اعلن وجودي


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 08:32 PM   #12

افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



بصراحه هذه الولد ثقة لو غيره كان ماحط اي اعتبار للصداقة وكان دخل معااها جو بس طلع كفوااا ماشا الله عليه










آخر مواضيعي

0 كان زمان
0 كيف تجد السعادة
0 الفراق


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 10:35 PM   #13

Riita Des
• مشرفه سابقاً •
افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



هههههههههههههههههههههههههههههه

وانا اقراها عارفتها القصه

قريتها من قبل

خطيره مرره


عوافي خيتو










آخر مواضيعي

0 هدايا القدر فعلا انيقه وانت اجملها , رمزيات حروف , كل واحد يكشخ بحرفه
0 فساتين ناعمه
0 الأحلام
0 قصة فارس الذي غير دينه 4 مرات
0 سبحان الله ..مقارنة الأرض بالنجوم في الكون
0 Eysh Elly 206
0 وديِ بسحابه حلم وتطير بي فوق
0 شبيه الريح
0 خليني عيني عينك
0 فيراري معدلة ،رياضية بدفع رباعي


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2011, 07:48 PM   #14

افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



ههههههههههههههههههههه
حرام عليك اندمجت مع القصه
والنهايه اخذ كشمه ععععععععععععععععععععععععععععععع










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 11 - 2011, 05:06 AM   #15

افتراضي رد: شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه



والله صرااحمستني لااا كن الله يهدي؟ك هذي اخرتها بس والله انها زينه ولو اني بدال خاللد وريت سعوود شغله :eh_s(10):










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتحار شاب لمأ رأى اخته باستراحة الشله Яayed قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 8 1 - 2 - 2012 11:48 AM
دخل وشاف اخته كتكت قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 10 1 - 2 - 2012 11:35 AM
حتى الحجر احبه 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 حياة - صفات - اخلاق - اقوال - رسول الامه 9 30 - 11 - 2011 08:44 PM
اببي ان اصير صديقه لكم باسوي ياللي براسي الترحيب بالاعضاء الجدد 8 25 - 10 - 2011 03:09 PM
شاب يحرق سيارة صديقه بعد حلقة طاش ' المقالب' شتآإت اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 11 29 - 10 - 2009 01:58 PM


الساعة الآن 01:01 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول