متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 6 - 2012, 10:14 PM   #1

2 تلاشت قواي بين يديك



هذي روايه عجبتني قرأتها واتمنى تعجبكم
منقوله

من أكون

انا فتاه رغم صغر سنها ألا انها تمتلك من القوة وقسوة القلب مالا يستطيع تحمله احد


اصبح الكل يتحاشاها ويكره الجلوس معها لما تحمله من الفاظ وبذائة لسان


ولكن هناك شخص واحد هو فقط يتحملها ويسعى لدفاع عنها رغم خطاها

ربما هو السبب في تمردها ايضا



ضي وما ادراك ما ضي عمرها
18 سنه في اخر سنه والدراسه تعتبر اخر اهتماماتها



جمالها طاغي تملك بشره بيضا وعيون وساع برموش
كثيفه
شفايفها صغار والي زايد جمالها غمازاتها كل ماابتسمت

بس للأسف ان خلف كل هالجمال والرقه روح شرسه
متمرده


البارتالاول








الجده هي المسؤوله عن ضي وتموت فيهاوماترفض لها طلب لانها بنت بنتها الي ماتت في الولاده


ربتها من ولادتهاواعتبرتها ضي ام لها مو جده وضي تموت فيها
وماتطيع ألاهي




خوال ضي

فهد الكبير زوجتهحصه

عيالهم
خالد/26انسان هادي جدا وفيه غموض متخرج من الكليه الاساسيهمدرس عربي ويشتغل


ذياب/ 24رزه وشهامه وعصبي مرات درس في الكليه العسكريهضابط


حنان/18ناعمه بشكل وماتقل عن مستوى ضي بالجمال بس بشرتها برونزيوفيها نعومه عكس ضي


تحب ضي ودها انها تعدل اسلوبها بس ضي مو معبرتها صحتعتبرها صديقه لها واخت


بس كانت اتطنش نصايحها وهي مع ضيبالمدرسه

بس كانت متفوقه وكل المدرسات يحبونها عكس ضي

الي مايمر يوممايشتكون عليها بالأداره لسو اخلاقها


الخال الثاني
جمال وزوجته بدورانسان محافظ ومدين وزوجته بعد حبوبه
عيالهم

امل/11سنه
ندى/8
فهد/5

الخاله
هبه وزوجها راشد انسانه ماتحب تشوف الغلطوتسكت وكانت تنقهر من صفات بنت اختها وزاد قهرها دفاعامها
عنها
عيالها
شجون19حلوه بشكل وناعمه وتحب خالد ولدخالها وتمنى ترتبطفيه تدرس بالجامعه علم اجتماع

بدر16


ابو ضي عدنان
وحيد امهوابوه ماعنده اخوان
يشتغل بالاسهم


يحب بنته بس تصرافاتها تقهره ودايميوقفها عند حدها اذا تطاولت عليه او على زوجته وعياله


زوجته عليا طيبهوتحب زوجها بس دايم تعصب من اخلاق ضي السيئه خصوصا اذا زارتهم



صارتتكره جيتها عندهم وتطلب من عدنان انه لايجيبها وانه هو يزورها عندجدتها

اخوان ضي

جابر /10
جود/7
جاسم/4القعده ودلوعالكل

ضي تحب اخوانها وهم ماخذينها لهم قدوه بتصرفاتها وهذا الي عذبعليا

جزء اول

مثل العاده ماتصحى ألا بطلعة الروح تسمع صوت جدتهاتقومها بس هي غاطسه بنومها



انقلبت للجهه الثانيه وحطت المخده فوقراسها قالت بنعاس: زين يمه الحين بقوم


جدتها رفعت المخده قالت: لا قوميالحين مراح اطلع ألا
لما تقومين


ضي اف ياربي متى بفتك من هالمدرسهبس

قامت وقعدت تحوس بشعرها البوي هاذي دايم قصتها قالت بضيق: يمه اللهيخليج مابي اروح لهالمدرسه


كم مره اقولج انقليني ماطعتي شفتيهم كل يوممجرجرينج
لهم

جدتها بغضب:بلاه والله من افعالج الزينه معاهم اجلستوكملت:ياضي ياامي متى بتكبرين وتخلين عنج هالشطانه


ضي تتصنع الزعل:حتىانتي يمه هذا وانا اقول محد يحبني غيرج يمه اهم يحبون يتبلوني


جدتهابحزن كاسره خاطرها هالبنت الكل ضدها ألا هي ماطاوعها قلبها تصيرمثلهم


قامت وقالت:يالله خلي عنج هالكلام وقومي تأخرتيوطلعت



اول ماطلعت جدتها ارفعت عنها البطانيه وفزت بنشاط تستعد ليومدراسي تعيس مثل ماتوصفه
بعد ماتوضت وصلت

ألبست ثوبها المدرسه الضيق طبعاتحب تخالف كل القوانين وجسفت كم قميصها


عدلت حجابها الي نص شعرها طالعلفت تدور شنطتها ماتدري وين حذفتها امس بعد ماجت من المدرسه لقتها طايحه جنب الكبتواخذتها وطلعت



تحت عن الجده
جهزوا الخدم الفطور وجلست تنطر ضيتجي

ضي وهي تنزل درجتين بخفه وتغني

بلاني زماني بواحد اناني
نسىطيب قلبي وعطفي وحناني

قطع عليها صوت جدتها
قالت:يالله صباح خير ياميعجلي افطري تاخرتي عن المدرسه


ضي راحت صوبها باست خدها وراسها وحضنتهاوقالت بدلع: صباحوا لاحلى ام بالوجود

جدتها:صبحج الله بالنور

ضياجلست تفطر


بيت فهد خال ضي


كان الكل مجتمع على الفطور فهدوهو يسأل خالد بهدوء: اش رايك بعد مااشتغلت اتكمل نص دينك وتزوج


خالدوهو يتفطرقال بتوتر:هاه اتزوج كمل بخوف:مادري افكر بهالموضوع وقام راحلشغل

فهد كان يتمنى شوفة اعياله متهنين قال بضيق:الله يسهل لك وألتفت علىحنان كانت اغلا من اخوانها عنده خصوصا انه مسميها على اخته ام ضي

قالببتسامه:اشلونج مع الدراسه ان شالله ترفعين راسي وشوفج دكتوره


حنانبأدب:تطمن يالغالي دراستي تمام
لفت صوب امها الي جت وجلست قالت
حصه بضيق: ياخوفي ان دراستك تضيع بسبب فعايل بنت عمتك المصون


حنان برجا:يمهشهالكلام

حصه: وانا صاجه تدرين يوم رحت أسال عنج في اجتماع اولياء الأمورشقالوا لي


حنان نزلت راسها بأسى خصوصا ان امها قاعده تفضح ضي قدام اخوهاذياب

حصه كملت:قالوا لي ابعدي بنتج عن ضي لاتخلينها تختلط فيها لسوءتصرفاتها في المدرسه


حنان انسدت نفسها وقامت بتروح قالت: منبيوصلني

ذياب قام:انا خلصت وبقطج على دربي


فيالسياره

حنان كانت تحس بضيق مهما كان ماكان المفروض امي تقول هالكلام قدامابوي واخوي ضي مسكينه محد حاس فيها هي تعاني من فقدان الام وتخلي الاب عنها فماتبيتبين لناس ضعفها تنهدت


ذياب حاس بزعل حنان عشان ضي وقاهره هالشي لانهمايبي اخته تصير بمستوى ضي قال:زعلانه على كلام امي


حنان بضيق: لا

ذياب بنرفزه: مبين مو زعلانه وهالبوز ليش مادته على انسانه مايجي منوراها ألا المصايب

حنان بقهر:ذياب عيب هذي بنت المرحومهعمتك


ذياب بغضب: بنت عمتك يبيلها واحد يدبغها لين تقولتوبه


حنان صدت عنه وقالت:سكر على هالموضوع مابي اتناقش فيه

ذياباحترم قرارها وسكت وهو يغلي من داخله



في المدرسه


ضيجالسه مع رفيقاتها تسولف وتضحك

هدى رفيقتها: بصراحه عجبتيني خليتيها بيزهماتسوى انا مادري ليش شايفه نفسها علينا


عبالها بتملكنا بكثرة فلوسابوها
ضي تسندت على شجره وقالت وعيونها على حنان تحس ان فيها شي من قعدت مافتحتفمها بكلمه: تخسي تكبر علينا هالاشكال

وقفت وقالت :حنان تعالي ابيجشوي

حنان :هاه زين وقامت معاها



بيت ابو ضي

دخل للبيتبعدماجا من اشغاله هلكان شاف ولده جاسم يلعب قال بضحكه:جسوم وين بوسةبابا


جاسم راح لابوه ركض وابوه احضنه وباسه وجلسه بحضنه قال:وين ماماحبيبي


جاسم:بالمتبخ(المطبخ)
كمل :بابا وين دي (ضي)ليس ماتدي (تجي)


ابوه اه ياوليدي ماكاسر ظهري غير هالبنت مدري وين بيوصلهااستهتارها

كل ماقول بتكبروتعقل تطلع اكود من الي قبله حتى الطق مافاد معاهابالعكس زادها


تذكر يوم طقها لانها مااحترمت وجوده وسبت زوجتهقدامه


ومن ذاك اليوم ضي ماقامت تزوره بس هو بين فتره وثانيهيزورها


دخلت عليا وشافته سرحان وجاسم معصب يبي إجابه لسواله:عندنان شفيكعسى ماشر

انتبه ونزل جاسم قال:ابد سلامتك مافيني شي وطالع بجاسم قالببتسامه: خلاص اليوم العصر بوديك انت وخوانك لها



عليابدهشه: بتوديهملمنو

قال:لضي بزورها وباخذهم معاي العيال مشتاقين لأختهمحيل


عليا بقهر:لا ماتاخذهم معك

قال :اي ليش تبين احرم عيالي مناختهم


عليا تدري ان زوجها يتضايق كل ماقالت له عن لعانة بنته قالت:لاماقصدت جذي انا قصدي ان اخوي علي بيزورني العصر

واكيد مشتاق لشوفة عياليخصوصا انه صارلها فتره ماجانا


يعني من زمانماشافهم



عدنان بأصرار هو كان ميت على شوفة ضي صارله اسبوع مايدريعنها قال: بيروحون


معاي وبحاول اني ماتأخر كمل وقال:حطي الغدا بتغداونام تعبان وراح


عليا بخيبه امل:ان شالله شافت جاسم فرحان لان ابوهبياخذه لضي قالت :صبرا جميل الله المستعان انا متى بفتك منهالبنت




في المدرسه

ضي بتعب: حنان للمره الألف أسألجاشفيج حنان تراني احس


بكل تصرفاتج متى ماتكونين زعلانه اوفرحانه


حنان بأصرار:قلت لج مافيني شي ووقفت قالت:الفرصه خلصت بروح لصفامشي



ضي بقهر:يعني منتي معلمتني زين على راحتج او تدرين احسن بعدعشان مالي خلق



تدخلات امج الي تبط الجبد

حنان بغضب:ضي ماسمحلج تقولين عن امي جذي فاهمه


ضي بنفسها سمحتي او ماسمحتي بقول قالت:ياللهيالله تاخرنا لا تطردنا ام كشه (مدرستهم)


ومشوا




العصر

بيت الجده

وهيتبوس جاسم :ياحياالله من جانا

ألتفت على عدنان قالت:اشلونك يمه اشلون امكوابوك ان شالله بخير


عدنان ببتسامه:ماعليهم طيبين انتي اشلونك واشلون ضيوينها ماشوفها



الجده:بخير وضي فوق طرشت الخدامهتناديها


فجأه دخل جمال عليهم قالت بشوق:هلا ياوليدي حياكهنيه


دخل وسلم عليهم وراح باس راس امه وسلم على عدنان قال:اشلونكيمه


قالت:بخير اشلونك انت وشلون عيالك ليش ماجو معك


جمالبأسف:والله ماقلت لهم
شفت نفسي قريب يم البيت قلت خل ازورج


التفتلعدنان:ألا شخبارك ياكافي صاير مانشوفك بالمره



عدنان:والله اعذرنيماافضي منيه حوسة الاسهم ومنيه طلبات الاهل حتى ضي صارلي اسبوع ماشفتها


ويادوبك فضيت اليوم جيت طيران اشوفها

جمال وهويلتفت:ألا صجوينها ماشوفها

عدنان:صارلي مده انطرها
مانزلت


في غرفةضي

كانت تحوس بلبسها وتشوف اخوانها الي يفتشون بأغراضها


قالتبغضب:هي انتو لاتخربون اغراضي


جابر بضيق:ضي ليش ماقمتي تجينعندنا


ضي خلصت لبسها كانت لابسه برموده بيضا وبدي سترج لي نص الفخذ حفرلونه بني ولابسه عليه جاكيت جنزابيض قصير وبكم حاير


قالت بغضب وهي تزينشعرها بشباصات صغار:والله هالسوال اسأله لأمك لان هي الي اطردتني


ورشتعطر وكملت:يالله خل ننزل تاخرنا على ابوي وطلعت


وطلع معها جابر الي حاسبالحزن ولاهو قادر يتصرف بشي



في المجلس


جالسه جنب ابوهاوحاضنها بذراعه وتشوف نظرات خالها


وجدتها تحس ان جدتهاسعيده لسعادتهاعكس خالها ماكانت تحبه ضي لانه دايم يزفها وكذا مره كان يضربها و جدتهاتوقفه


عدنان بحب:هاه يبه اشلونك مع الدراسه تراك يابوك اخر سنه شديحيلك



ضي ياكرهي لهطاري قالت: ماشي حالي

شافت نظرات جمال اليقال بطنازه: ياخي بنتك مو وجهه دراسه والشهاده بالمشمش تحصلها وهيبهالصياعه


فأحسن شي زوجها كود تعقل
الجده بغضب:جمال شهالكلاما

قاطعتها ضي الي وقفت وقالت بقواة عين:خليج منه يمه

وكملتوعينهاعليه:
اشوف جمول حفظته مرته كم كلمه وجا يقولهن

ابوها بغضب:ضيعيب

ضي بصراخ: قول العيب للي مايعرف العيب ماحست ألا بطراق من جمال لفوجهها
لف

كملت بصراخ:تضربني والله لدفعك ثمن هالطراق وراحت

ركضلغرفتها
تخفي ادموعها الي ماعمراحد
شافها



جمال مسك يده اليحمرت من طقته لها وجلس يتنهد


جدته بزعل: انت كل ماجيت تهاوشت مع هالبنت


جمال بنرفزه: ماتسمعينها شقالت يمه هالبنت مو متربيه
نسى وجود عدنانفجأه التفت


شافه قاعد ويضغط يدينه بقوه وعياله ذابحهم الخوف من الي صارقال بأسف: عدنان سامحني ياخوي ترا ضي مثل ب



قاطعه برود: مسامحك وكثرالله خيرك بعد التفت لعياله قال: جابر خذ اخوانك وانطرني برا


جابر طلعواخذ اخوانه

عدنان وقف وقال: مع السلامه عمه وطلع كان منقهر من تصرف جمالمهما كان مايطق بنته قدامه ويصفها بنات الشوارع


الي مومتربين




الجده بقهر: زين جذي انت ماتستحي تضرب بنته قدامه وتقولعنها مو متربيه ضي انا الي مربيتها من ولادتها


فإذا في سلوكها شي فأناالمسؤوله تركت جمال وراحت تشوف ضي



جمال حاس بالفشيله من عدنان وامهولاضي يتمنى يكسر راسها بعد
اخذ تلفونه وطلع





في غرفةضي

كانت واقفه قدام التسريحه تشوف حمرار خدها قالت: يعل يدك الكسر شافتجدتها داخله
عليها



مشت وجلست على السرير

جدتها جت وجلستيمها قالت بحزن:ضي يمه يعورك خدك
كانت تمسح على خدها وهي شويوتصيح


ضي ببتسامه وهي تمسح فوق يد جدتها: لا يمه مايعورني وياما انطقيتاقوا من جذي بعد بس لاتحاتين كملت بغضب: ولدج هذا قولي له لايجينا خير شر



جدتها بضيق: يامي انتي لاتراددينه وحقري كلامه


ضيبعناد:ماقدر انتي شفتي شقال

جدتها بضيق:شفت يامي وانا خايفه اموت وتضيعيينمن بعدي انتي مكرهه كل خوالج فيج حتى مرت ابوج ماسلمت منج




ضيبضيق: اصلا هم الي يكرهوني من وانا صغيره بس انتي الي تحبيني وحضنتجدتها




وهي ترجع بذاكرتها للماضي لما كان عمرها سبعسنين

كان خالها جمال توه متزوج بدور وهي كانت تلعب مع حنان جا عندهم وهويضحك مع زوجته الي قالت:اي وحده بنت حنان




جمال بضحكه وهو ياشرعليها: قصدج سبب موت حنان هذي انا متوقع ان اختي انتحرت يوم شافتها كان يقوله بقصدالضحك فقط


وجلسوا يضحكون وهي تمت
تطالعهم بكراهيه عبالهم انها ماتفهمانهم يسبونها




ماكان قدامها ألا علبة الالوان حذفتها عليهمونحاشت لجدتها وهي تسمع تهديد جمال لها



ارفعت نفسها عن حضن جدتهاوهي تحبس ادموعها بكل قوه ماتحب احد يشوف ضعفها حتى جدتها قالت ببتسامه: يمه ترانيميته جوع حتى الغدى ماأكلته جيت بسرعه ونمت





جدتهابتنهد:يخسي الجوع قومي يمه الحين بحط لج شي تاكلينه قبل العشا وقامتمعها







بيت عدنان

جلس مع زوجته واخوها علي(عمره 27خريج هندسة بترول انسان مزاجي بشكل ومغرور
مزيون وملامحه حاده وجسمهمعضل)



علي وهو يشرب فنجاله: ألا اقول عدنان خالتي(عليابنت خالةعدنان) هنيه ولاطالعه للمزرعه مع الشايب (ابوه)




عدنان: لا واللههنيه لو تشوف ابوي دايم يلح عليها تجي عنده بس هي رافضه تقول لي عطلوا عيال عدنانجينا كلنا(مزرعة ابوه بالسعوديه بالحساء وكل عطلة بالصيفيقضونهافيها)





عليا ببتسامه:ياعمري ياخالتي تقول اذا بطلعمعاه بروحي بموت من الوحده



عدنان :ان شالله بس يخلصون عيالي بنطلعوترا لازم تطلع معنا ياعلي



عليا بفرح لانه عزم اخوها مالها احد غيرهابوها استشهد بالغزو
وامها توفت قبل سنتين بالخبيث :اي والله ياخوي اخذ لك اجازهوطلع معانا


علي :ان شالله بحاول

عليا بصرار: ان شالله تطلع بسانت راجع بإجازتك من الحين لان عيالي باقي لهم بس اسبوعينويعطلون




عدنان : بس احنا ماراح نطلع ألا بعد ماتخلص ضي يعني فوقالشهر باقي



عليا ياقردي ضي بتطلع معنا قالت بشك: واذا مارضت تطلعمثل كل مره بنأخرطلعتنا عشانها

طالعت بأخوها ولوت بوزها لان الي انقالماعجبها علي ابتسم لان دايم اخته تشتكي له من ضي وافعالها من وهي صغيره كان يشوفهامرات بيت اخته وعرف بمدى شراستها رغم طفولتها






بس الحينله فوق الثمن سنين ماشافها ضحك معقوله للحين على شطانتها حتى وهيكبيره




عدنان بإصرار: لابتروح غصب عليها ابوي صارله مده ماشافهاوكافي طلعتنا الي طافت زفني لاني ماجبتها







اليومالثاني
بالمدرسه

حنان بقهر: يعني وحده بوحده ياضي وماتبين تقولين لي سببهالطراق الي مشوه وجهج




ضي وهي تطالع بالمنظره وتلمس خدها قالت: هذا انتي قلتيها ياأختي مثل منتي تخبين علي سبب حزنج انا بعدبخبي



حنان حزني هو انتي ياضي والكلام الي يقولونه عنج قالت بغصه: يعني خلاص بنتم نخبي عن بعض




قالت وهي تبعد المنظره وتشوف شخصتكرهه كره العمى جاي صوبها:انتي الي بديتي ياحنان



كملت بنرفزه:هذاشتبي جايه صج تقهر ماكفاها الي جاها




ود بعمرهم بنت عز مغترهبشكل على رغم انها موبجمال ضي دوم مناقر مع ضي


كانت تمشى مع رفيقاتهاومرت من عند ضي قالت بصوت عالي :بنات عمركم شفتوا وحده مكفخينها اهلهاومداومه
مانطرت لي تخف الإصاب



ماكملت لن ضي امسكتها من شعرهاوسدحتها بالساحه وقامت تقطع في شعرها وهي تصيح



ضي بصراخ: انا الحينبكفخج واشوفج مداومه باجر

حنان بصراخ:ضي خلاص فكيها وراحت تجرها بس ضيماوقفت




ألا لماصرخت الوكيله:بسسسس




فيالإداره



الناظره بصراخ:انتي وبعدين معاج متى بتسنعين كل يوم جاينياحد يشتكي منج



كانت واقفه وصاده براسها ولا كأن احد يصرخعليها

عكس ود الي جالسه تصيح وتعدل بشعرها الي انفش

الناظره بنفاذصبر:لا انتي لازم يجي ولي امرج يوقع على فصلج
عشان اريح هالمدرسه منشرج




ضي والله يكون احسن من زين مدرستجعاد




الناظره:كل وحده تعطيني رقم وليامرها




ضي تبي جدتها هي التجي مثل العاده:خذي دقي رقمبيتنا


الناظره:انا مابي جدتج هي الي تجي عطيني رقم ابوج ولاخالج



ضي ياويلي عاد هذولا يدورون علي الزله خصوصا جمالوه عقب سواتامس ولا ابوي بتدري مرته وتصيرسالفتي على كل ألسان


مااكو ألا خالي فهديمكن عشان خاطر حنان مراح يزفني




بعد نص ساعه

وضي مازالتواقفه وود هدت شوي بس تشاهق


كانت تطالع بود اه يالقهر كان ودي اشوهوجهها بس مالحقت جتنا الزفته




قطع تفكيرها صوت المره الي درعمتبسرعه وحضنت ود الي قامت تصيح من شافتها كانت تقول: ياقلبي شفيج من سوا فيج جذي يعليدها القص




ودبصياح:هالمجرمه

ضي بقهر:مامجرم غيرج

ام ودبغضب:لا ولج عين بعد سواتج تكلمين


ضي وهي حاسه بمفقدانهالأمهاقالت بعصبيه:ليش قالوا لج طرمه سكتها صوت الناظره الي دخلت ومعها خالهافهد





بيت ابوعدنان


كان عند امه (فضه) يسولفون امهبسخريه:ألا اشلون ام ألسان بنتك عساها اعقلت



عدنان ياربي اناألاقيها من ضي ولامنكم الكل طايح سب وشتم بالبنت وهي شدعوا تحس ألا تزيد طوالةألسان قال: طيبه ماعليها وهي مشغوله بدراستها تدرين يمه اخرسنه اضطريجذب


لان ضي ماتحب تزورها تحس انها تكرهها بس ام عدنان اتحبها لانها اولحفيده لها قالت بسخريه:والله ماضنتي ان بنتك وجهه دراسه



عدنان ياكثرماسمعت هالجمله شاف تيلفونه يدق وكان فهد رد عليه بسرعه




عند فهدبسيارته كانت معاه ضي الي عطوها فصل ثلاث ايام
وتعهد اذا تكرر هالشي بتنحرم منامتحانات الفاينه



وصل البيت وصرخ فيها:انزلي لابارك الله فيك من بنت

ضي انزلت وسكرت الباب راحت بتدخل البيت بس خالها سحبها بقوه وهو ضاغطعليها




دخل البيت وصرخ :يمه يمه

امه بخوف وزاد خوفها شوفةضي: اشفيك عسى ماشر




فهدبعصبيه:ألا الشربعينه ودفها بقوهلجدتها:شوفي اخرت دلالك لهالبنت وين وصلها



الجده بخوف قامت تطريعليها وساويس:فهد تكلم ضي شسوت وليش مرجعهامن المدرسهالحين



فهدبقهر: الأخت مسطره لها بنيه واهل البنت اشتكوا عليهاوفصلوها



الجده اجلست على اقرب كرسي وهي تهدي نفسها شوي

كلامفهد خرعها خلاها تضن ضن السوء بضي

ضي راحت لها وجلست عند رجولها قالتبقهر:يمه البنت هي الي بدت حتى اسألي حنان كانت معيوالله





فهد بغضب: انتي شنو بتبلين بنتي معك قسمبال



قاطعته امه:بس يافهد خلني افهم السالفه قالت بعصبيه ولأول مرهتظهرها لضي:وانتي قولي شنو الي خلاج تطقين البنت




ضي قالت لهاالسالفه
جدتها تعرف ان ضي ماتجذب وانها تقول الصج لو على قص رقبتها امسحت شعرهاوتنهدت تستغفر

ضي تبوس يد جدتها قالت: شفتي يمه والله انها هي السبب

فهد بقهر:على طول صدقتيها يمه البنت بتنحرف بسبب دلعك لها وبعدوقفتكمعاها




امه كانت تأمل نظرات ضي لها الي تطلب منها المساعدهتعذبها نظرة الضعف اذا شافتها فيها تبيها

دوم قويه تنهدت

و اشرت لضيالي مازالت جالسه عند رجولها تطلع غرفتها وراحت بس مو لغرفتها اجلست على الدرج تسمعشبيصير قالت بقهر: شتبيني اسوي اذا انت واخوانك كلهم ضدها حتى ابوهاقليل



مايوقف بصفها تبيني انا بعد اكون مثلكم لايافهد لاياوليدي بنتحنان ماتنهان وانا حيه


كملت بحزن: ويكون بعلمك ضي ماتجذب وعشان تصدقاسأل حنان





كانت جالسه ومحوطه رجولها بيدينها انخرطت منهادمعه من الكلام الي قالته جدتها وقفت وصعدت ركض لغرفتها تخفيدموعها




اول مادخلت قفلت الباب وطاحت على السرير تصيح وتدعي انالله يحفظ لهاهالجده






فهد عارف انه مهما قال مايقدريغيرمن قرار امه شي قال بضيق: خلاص يالغاليه ارضي علي عاد ماني طالع وانتيمبوزه


قرب وحب راسها قالت وهي تضغط على يدينها: مسامحتك
يالغاليعلأقل انت احسن من اخوك الي زارني امس وتهاوش مع هالمقروده وضربهاوطلع حتى بدونلايعتذر



فهد بستعجال:يالله تامرين على شي انارايح





كانت بترد بس سكتها دخول عدنان الي قاله فهد عن فصلبنته قال بعصبيه: وين هالحقيره ان ماذبحتها وينها



ام فهد: اشفيك انتالثاني بعد اشوف كل واحد فيكم حلى له طق ضي ألتفت لفهد وكملت: انا رايحه اشوفهاوياليت تاخذ عدنان وتطلع تفهمه السالفه بعيد عن هالمكان




عدنانبقهر:شنو يفهمني السالفه
اصلا السالفه واضحه اكيد انها مسويه لها عمله سوده ولاليش فصلوها



ام فهدبقهر:فهد مثل مادخلته بالسالفه اخذه وفهمه وراحتعنهم



عدنان بصراخ: ماخرب هالبنت ألا امك بس خلاص بنتي من الليلهباخذها عندي




فهد ياليتني ماقلت لك قال بغضب: عدنان ممكن تهداشوي عشان اقدر اتكلم معاك





بعد اسبوعين


بيت الجدهالكل مجتمع عندها كانت جالسه سوالف مع بنتها هبه وحريم عيالها كانت تحبهم وهمبعد



يحبونها قالت بهمس وهي تحضن حنان الي يمها: هاه اشوفج ماصبرتيوجيتي هذي الي تقول بقعد ادرس


هي تقصدان حنان ماقدرت تصبر على مفارق ضيطول هالاسبوعين تموت في هالبنت لانها الصديقه الوحيده لضي


حنانببتسامه: صدقتي ماقدرت اصبر عنج وعن ضي وقفت وقالت بعد ماباست جدتها:انا بطلعاشوفها ماهي بالعاده تجلس بروحها




عند ضي

من درت انخوالها بيجون يزورونهم وهي متضايقه تخاف تجلس معاهم يقومون يقطون عليها كلمه وعادهي ماتقدر تسكت وبجذي بتزعل جدتها



قررت تعذر بالدروس وماتطلع لهمخير شر

انفتح عليها الباب حنان بصوت عالي: ضي ياقلبي والله لجوحشه

ومشت صوبها بس ضي نطت من السرير بسرعه وضمتها قالت:انتي اكثرياقلبي


قطع عليهم صوت شجون: وانا مالي شي من هالشوق

ضي تضحك منكلمتها:هلا شجون وسلمت عليها




عندالجده

احلوت لها القعدهخصوصا ان فهد وعياله وجمال جوا عندهم



هبه ببتسامه:اقول اخوي ماودكتفرح بولدك وتزوجه

كانت تقول وهي موقاصده شي ألا انها تفرح بعرس ولد اخوهاوأول حفيدللعايله


ذياب التفت وهمس لخالد:شكل عمتك حاطه عينهاعليكلبنتها



خالد برود: عاد شوف ابوك جنه بيسمع لها فجأه صدمه كلامابوه



فهدبفرح: والله ودي بس هو يقرر انا مستعد ازوجه

من جههثانيه
جمال قرب من امه قال بهمس: الغاليه بعدها زعلانه علي



امهببتسامه:وانا شعلي ازعل الي نضرب ضي مو انا



جمال حاس بالذنب خصوصاان ضي ماقامت تطلع له اذا جا لهم قال بغصه: هي وين ليش مانزلت



امهبضيق: مادري يمكن تبي تحاشا هوشاتكم معها


جمال بتوتر: انا بصعداشوفها
امسكت امه يده تمنعه: جمال راضي عليك خلها وبعدين هي مو جالسه لحالهاعندها حنان وشجون



سمع كلام امه وجلس متحسر على سو علاقته معضي





في غرفة ضي


حنان بضيق: افهم من كلامج ان ابوجقرر ياخذج معه في العطله لمزرعة جدج




ضي بقهر: هذا اهون عقابلانه كان مهددني انه ياخذني اعيش عنده عقب سالفة الفصل



شجون اليتحوس بالمجلات: شكل ابوج يبي يفرح بتخرجج طالعت فيهاوكملت: عفيه تخرجي وتعالي معايبالكليه مليت بروحي




ضي بسخريه: شنو ماسمعت تبيني بعد الثانوياكمل ذا بعدك ياحبي انا بس انجح بقعد بالبيت لاني تعبت من كثر المشاكل


حنان تعرف شتقصد وغيرت السالفه:ألا اقول شجون شنو تخصصاتعندكم




بعد ماتعشوا الكل راح لبيته ماعدا جمال جلس ينطر ضي تطلعبس حس انها عارفه بوجوده وانها ماتبي تشوفه

انتبه لبدور الي قالت:جمال خلنمشي العيال بينامون

جمال :يالله مشينا وقام



عندضي

مانزلت حتى وقت العشا تعذرت من حنان وشجون انها بتبدل وتلحقهم ولا بدلتولا لحقتهم كل الي سوته انا فتحت الستاره تشوف خوالها الي حاطين عشاهم بالحديقهكانت تأملهم واحد واحد حتى خالد وذياب




ركزت في ذياب الي يشوفهيقول نسخه من جمال عمه كشرت وسكرت البرده وجلست


تفكر بطلعة المزرعهماتبي تروح عن جدتها ماتحس بالراحه والأمان ألا معها

مر عليها والوقت وهيسرحانه ماأنتبهت ألا يوم دخلت جدتها وراها الخدامه بالأكل فزت وراحت حضنتهاهمست:الله لا يحرمني منج



بيت عدنان

عليا وهو تكلم اخوها علي: صج قهر يوم قررت تطلع معنا طلعت لنا ام لسان وانها بتطلع بعد اه بصيح منالحره



علي بسخريه:شدراج يمكن نعمه من ربي عشان ادافع عنج اذا غلطتعليك



عليا:اي ادافع ياخوي هذي ضبعه تاكلكأكال

بألسانها



علي زاد حماسه لشوفة هالبنت الي الكل يشتمهايحب يشوف القوه خصوصا على البنت
اذا عجبتكم راح انزل التكمله انتظر ردودكم
بيبي












آخر مواضيعي

0 تلاشت قواي بين يديك


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 6 - 2012, 10:30 PM   #2

。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。
• مشرفة قسم كافية الاعضاء •
افتراضي رد: تلاشت قواي بين يديك



>شكلهآآ حلووه,,
نسختها وحطيتها في الوورد عشان آقراها,,
يسلم ربي طرحك,,
آنتظر إبدااعك بفارغ الصبر
عواافي ي بعدي,,
لآيكك لعويناتس










آخر مواضيعي

0 روعة الماء و السماء
0 وينه اللي لا قلت :تحبني؟!قال فيه أحد يكره نفسه؟!
0 ازياء يابانيه
0 عزيزي صاحب الأيفوون لك خصيصا
0 روعة الأبدااع والبرأه..
0 ياحلوها من بنيه
0 ويلاه على برمة شماغه
0 ثمان شهور اجي لنفس المكان
0 المواجع بالحناجر لها رنين ودها تفضفض ولا تلقى سمآع
0 الله معك ياسلطان الخير


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستحضرات بشرتك فى الربيع من صنع يديك عاشقة السهر عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 10 - 4 - 2012 01:02 AM
وجوه تلاشت من ذاكرتي بنت البحر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 29 - 3 - 2012 09:39 PM
تعال اعضاء خجلي بين يديك معجون سنسوداين كافية الاعضاء 6 3 - 12 - 2011 11:11 AM
جمال الماس واللؤلؤ في يديك يا عروس صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 2 8 - 11 - 2011 03:59 AM
آشتهيت ثمالتي على يديك وشلون ابنسي خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 2 26 - 10 - 2011 06:08 PM


الساعة الآن 09:19 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت