متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 6 - 2012, 04:22 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رواية هزيت طوله يوم تلثمت بشماغه كامله






بسم آلله نبدأ






بالشخصيآت







الشخصيآت







الجد > ابو عبدالله ( متوفي )



الجده >ام عبدالله







عيآلهم :


1- ابو فارس متزوج من ام فارس ( متوفيه من 5 سنوات )

# فارس > 25 سنه
# جود + فراس > توأم 20 سنه
# جنى >18 سنه
















2- ابو ياسر


# ياسر> 28 سنه ( متزوج من برى العايله وعنده ولد [ عبدالرحمن ] )

# فواز > 24 سنه
# نواف > 22 سنه
# ريما> 20 سنه
3- ام زيآد ( اخت ابو ياسر وابو فارس )
# ريماس> 18 سنه
# ريتاج > 20 سنه
# زياد > 24 سنه
















ورآح تظهر لكم شخصيآت جديده















&&&





البارت الاول




في بيت > ام زيآد <







ريماس ( وهي تصرخ ) : يمه وين ريتآآآآآآآج


امها : آلناس تقول صباح الخير أول .. وبعدين تعالي ليه الصرآخ؟؟

ريماس: يمه مستعجله وينهآ؟!
زيآد ( وهو نازل ) : خير وش هالصرآخ؟!
ريماس: شفت ريتآج؟!
زياد: إيه شفتهآ فؤؤق
ريماس: طوويب شوووووووكرآ
ريمآس: ريتآج ريتآج.!
ريتاج : خير وش ذآ آلصراخ !! وش سآير ؟!
ريماس : فآتك آليؤم جتني ................
زيآد: إيه كملي وش فيك.@؟
ريماس ( طلعت عيونها ): هآ سلآلآلآلآمتك ولآشيْء.
زياد: لآعآدي وشؤؤؤ قوولي عآدي آنآ آخوك آلكبير
ريماس: يآخي متى تبطل لقآفه آلله يعين ريموووووووووه ( بنت عمهم ) عليك .
زيآد: إذآ آنآ ملقوف اجل انتي وش تطلعين!.. وبعدين هذا جزاتي جآي بطلعكم ..
ريماس: قل والله تطلعنآ .!؟
زيآد : يعني آكذب~
ريتآج ( وهي ماهب حولهم ) : ريمآآآآآآآآآس
ريمآس: وش سآير!@
زيآد : وش سآير عليكم آليوم بس تصآرخوون ؟؟
ريتآج: هلآ إنت من متى هنآ !؟
زياد( وهو يضحك ) : تصدقين من آمس هههههههههههههه
ريمآس ( قآطعتهم ): آلحين متى بتطلعنآ ؟
ريتآج: وين بتروحون؟ > يمدحون القآفه هالايآم لووووووول
زيآد :ريتآجوه انتي رايحه فيها ( ضحك ) .. بعد آلصلآلآه آلقآكم جاهزين .. طآآآآآآيب
ريماس: أبشر همآفيهآ طلعه يآحظ ريمآ فيك بس الحين .. بس قبل اشوي بلقآفتك آلله يعينهآ
زياد: أقول ياحظي فيهآ وياحظها فيني بكل الأوقآت و آنآ ملقوف وآنآ لآ > يآلثقه مقطعته هع
زيآد ( كمل ) : بعدين يلآلآ بآي .














&&&





&&&





في بيت > آبو فآرس <


دخل أبو فارس معصب .

أبو فارس : وين اكبر مهمل في الدنيآ
فراس: يبه نآيم بغيت شيء
ابو فارس: نآيم؟؟ والدواااااااااام ان شاء الله وين راح ولاعشآنه يشتغل عندي يوم ايه ويوم لا . روح ناده لي بسرعه ""
فرآس: ان شاء الله يبه
جود ( داخله بالعرض ) : فرآآآآآآآس آستنىىىىى بجي م ع ك >~>~>~ عشآن الشر لوووووول
طلعو جود وفراس بسرعه ودخلو غرفه ( فارس ) اللي متهني بنومته ^ فتحوآ الستاير واللمبآت وطفو المكيف ^
فرآس عند إذن فارس: فآآآآآآآآرس قؤؤؤؤؤم بسرعه ابوي يبيك ومعصب عشآنك ماداومت
فارس : هآ ! كم الساعه وليش ماقومتني ؟؟؟؟؟
جود( تضحك ) : ههههههههههههههههه عليك شكل يضحك
فارس : حيوآنين مب قايلكم قووموني !~_~
جود :اقول اقول . . قوم اخلص الحين اللي صار صار بروح اشوف ابوي (( ونزلت ))
فراس( رجع للسالفه ): وبعدين وش قالوا لك خدام عندك / فارس انؤؤمك واقؤؤمك ولا وش رآيك بعد اوكلك وأشربك ..
فارس: اقولك عن البربره الزايده (( سكت فارس يوم سمع صرآآآآآآخ ابوه )
فراس : فوووووويرس اخلص ابوي يصارخ يناديك
فارس: يؤ يؤ يآآآويلي يوووووووووه روح له وقوله آلحين نازل
جود (دخلت الغرفه ) : اسسسسستعجل
فارس: آنتم اطلعوا وانا جاي وراكم
فراس: يلآ ننتظرك.
( نزلت جود مع فراس وآبوهم واصله معه > معصب < )
جود : يبه نحطلك الغدآء؟
ابوفارس: تسلميين يابنيتي // قولوا لاخوكم المهمل انا رايح الديوانيه وخليه يلحقني
فراس: حاضر يبه
جود: عن اللقافه انا مدري متى بتبطل هاللقافه..!
فراس: مششكورة اختي يجي منك أكثر
جود : دي نادا لاثانكيو ع واجب > ينعن اووووووم اللوغه لوووووول
( وفجآه سكتو يوم شافو اخوهم ع اعصابه )
فارس: ها وين ابوي
جود ( تستهزؤ ) : اما والله تو الناس كآن طولت اكثر
فارس ( مستعجل بكلآمه ) : جود مانب راااايق لك وين ابوي!؟
جود ( وهي تدلع ) : باباتي طلع الديوانية يقول الحقني ..
فارس : ايه طويب اجل سلآلآلآلآلآلآم
قام فراس بسرعه بروح ياخذ الريموت ووصقع ( بفارس اللي كان يزبط شمآغه ) ..
فارس : ياخي مآتشوف
فراس: لاوالله ماشوف آحسبك شبح
جود : شبح ولا بع بع هآ ها ها
فراس: ها ها ها ياملغك
فارس: تهاوشوآ التوأم المتشابه
جود وفراس ( بصوت واحد ) : ماتهآوشنآ
فارس: تكفوون مين بفكني منكم خلآلآص ماتهاوشتوآ يلآ بآي
جود وفراس : بآيآت
فرآس : يوووووووووووووه
جود : خير وش فيك؟
فراس: نسيت طلعت العيال
جود : وه فكه اطلع معهم
فراس ( مسوي زعل ) : آجل يلآ آنآ زعلت بآيآت
جود :لآ يآتوأمي لاتزعل ارجوك انا امزح معك مو احنا التوأم المتشابه ... وفي احد يزعل من توأمه؟!
فراس: يالمصلحجيه وش عندك.؟
جود: افآآآآآآآآآآآ آنا مصلحجيه
فراس: لآ آبد محشومه انتي مصلحجيه لا ابد مين قال . اختصري وقولي وش تبين!!
جود: مب شيء كثير بس مر باسكن رووبنز وجب لي اسكريم توفي يم يم
فراس: اذا قدرت ابششششري يلآلآ سلآلآلآلآلآم..
جود: يابعد عمري ياخوي هذا الاخو الصدقي مب فآرس ~_~
فراس: ترى بشيش فارس مايجيب لك شيء واقوله انك تقولين عنه كذا
جود: يالنذل الحين قاعده امدح فيك تروح تقول لفارس اني اسبه
فرآس ( جواله يرن ) : آلوووووووووووو .. ايه طيب .. يلآ جآي .. اجل سسسسسسسلام..
فراس ( مستعجل ) : كله منك اخرتيني يلآ سلآم
جود : سلآلآلآلآلآلآلآم ولاتنسى الايس كريم ..













&&&


&&&









في بيت ابو ياسر


فواز: نوآآآآآآآآآآف * ريمآ بسسسسسرعه يلآلآ

( نزلوا نواف وريمآ )
ريما : يلآ جايين
وطلعوآآآ ................. ( وهم بالسياره )
نواف: ريموه تغطي زين
فواز ( مشششغول بالسوآقه )
نوآف : ريمووووووووه آنآ تكلمت >~ مسوي عصب لوووووووول
ريما: هلآ هلآ والله ماسمعت .. ألآغنيه بإذني المهم بغيت شيء؟
نواف: ريموه إظني قلت لك وسمعتيني و بعدين [ كلآم الملوك ماينعآد ]...
ريمآ : ها ها ها
فواز ( دخل عرض ): يقولك تغطي زين
ريما: ايه ايه طيب بس الحين محد يشوف وبعدين السياره مظلله ( كانت سيارتهم دوج .. فواز ونواف قدام / وريمآ ورى جالسه بالنص )
نواف: نششوف اذا نزلنا!
فواز: يلآ وصلنآ وإنتم تتهاوشون













( نزلوآ ودخلوآ وحجزوآ مكآن )


طلع زياد من الصلاه عشان بيروح لخواته وبيطلعهم زي ماقالهم وهو في الطريق ....../ كلم نواف..

زيآد : آلووووووو
نوآف ( وهو مع اخته واخوه ) : الوآآآت هلآ والله بزيوودي
زيآد: اقول بس بذكرك طلعت اليىىىوم لاتنسى
نواف : ابششر مابنسى ان شاء الله
زيآد : يلآ اجل سلام
نواف : سلآم ( وسكر الخط )
فوآز : وش السالفه مين تكلم؟
نواف : اكلم زيآد
فواز : وش يبي؟
نواف:لا ولا شيء بس يقولي عن طلعة الليل
ريمآ ( داخله عرض ): مافيه اليوم بتقضون لي انا وتعشوني بعد ..
نواف: يهون عليك خطيبك // وش رايك اكلمه واقوله ان ريمآ معآنآ .َ
ريما : كلمه عادي وقوله يجي ويجيب ريماس وريتاج معه يتعششون معنآ .
نواف: بششوف يمكن يعي
( راح يكلمه )
نواف : آلو
زيآد : هلآ
نواف: شخبآرك؟
زيآد : مب توك مكلمني
نواف: اقول واذا توني اكلمك وبعدين بقولك ان ريما معنا مانعتنا // تقول اليوم يومها ... وشرايك تجي تتعشى معنا انت وخواتك..
زيآد: لآ كل شيء ولا زعل ريمآ خلآص بشوف البنات وارد عليك ... آصلآ آنآ واعدهم اطلعهم
نواف : اووووووووووه اكشششششششخ ياللي مايرضى لزعل ريموه .. خلآص إوكيشن احنا > بتشيليز بالخبر< .نتسنآكم ..
زيآد : خلآص ان شاء الله ..













**






((( @ وش تتوقعون / ابو فارس هل بيصدر عقوبه ع فارس !!! )))


((( @ وش السالفه اللي كانت ريماس بتقولها لريتاج بس زياد قاطعهم !!! )))



البارت الثاني



راح فارس لابوه بالديوانية
ابوفارس: لاكان ماجيت وكملت نومك بعد احسن
فارس ( وهو يحب راس ابوه): يبه والله اني قايل لفراس يقومني بس
ابوفارس : لابس ولا شيء . اقنعني انك ناسي الاجتماع بعد .. وبعدين ليش توصي فراس ماعندك ساعه توقتها
فارس: للاسف لاساعتي موقفه وماعندي بطاريه
ابوفارس: تنكت انت ووجهك قاعد امزح معك ! وترى من اليوم وطالع كل غياب عليه خصم سامع!
فارس: ان شاء الله يبه تبي مني شيء ثاني؟
ابو فارس : لاخلاص
فارس : مع آلسلآلآلآمه
وطلع فارس وهو يتحلطم




~~



آمآ عند ريماس وريتاج
ريماس: وش كنتي بتقوليلي يوم كان زياد عندنا
ريتاج : لاانتي وش كنتي بتقولين اول
ريماس: لاانتي
ريتاج: آآآآآخلصي قبل مايجي زيوودوه
ريمآس : طيب طيب .... آه بس تخيلي جتني اضافه بالإيميل من واحد هكر واخترق إيميلي وقالي انه خذى من ايميلي 5 ايميلآت من خوياتي وجلس يتكلم وانا مطنشته فجأه زهقت وانا ااهاوش فيه قمت قلت له بآيآتت ابحط لك بلوك .. قالي ان حطيتي بقدر ادخل قلت انا بحط ومآلك دخل .. طيب
ريتاج : يؤ يؤيؤ
ريماس: اسسسسسسسسسسسسكتي قصري صوتك فزحتيناااااا
ريتاج : تووووووووويب المووهم كملي بسسسسرعه
ريماس: المووهم قلت له انك وانك وانك قآم يرد ويقول انه هكر لو أسوي اللي اسوي بيقدر يدخل علي حتى لو مامعي ايميلك .
ريتاج : انصصصصصصصدمت منه ****
ريماس: المووهم عصبت وقلت له يلآ بآي قآم يقول . بايات وخلينآ نشؤؤؤفك طيب .. المهم انا ماطلعت من المسن بس سكيييته بلووك وحطيت بالخارج وقمت من الجهآز اصرخ عليك واناديك يوم جاآنآ زيآد فجأه اجلت الموضوع لبعدين قبل لايفضحني .. الموهم وبعدها رجعت بالليل ولقيته داخل قلت بدخل اشوفه ولقيته كاتب بنكه ( شبآب آنآ آلحين بالرآشد > طآلع ) .. انا انصصصصصدمت مدري وش يدريه اني حتى آنآ بطلع للرآشد .. هو طبعآ ماقال هيييك الإ لآنه يدري اني بطلع . عرفتي !؟
ريتاج : اومآيقآد *****
ريماس: الموهم آكمل لتس .. شفته حط متصل وقلت بشيل البلوك وبكلمه دخلت وسلمت عليه وسآلت عن اخباره .. بعدهآ وبنفس الوقت جتني اضافه والايميل اللي جاني نفس ايميل هالشخص اللهم يفرق رقم واحد .. تخيلتي شلؤؤؤؤؤؤؤؤن !
ريتاج( و على فيسها استفهامات ! ) : يؤ يؤ يؤ مييييييييييين طلع؟@
ريماس: صبر شويآت وتفهمين ... المووهم آنآ رفضت الاضافه .
ريتاج : وه آشوى زيييييين سويتي..
ريماس: المووهم رجعت له ع ايميله وهزأته تهزأه مابعدهآ عتآب وقمت آقول اترك عنك اللعب الفاضي وووو الخ .. كآن يقولي إنه توأم ( انا بقيت عيوني ) وكمل وقآل > إخوي حب يضيفك
ريتآج : ******
ريماس:المووهم وبعده رسلي رقمه وانا تبعآ نطيت من الفرررررررحه > لآتفهمون غلط بس ( عشآن اخلي بآبي يكلمووه ويشرشحه ترشيح آحيآئي > هههههههههههههههه .
ريتاج : اووه هذي البنت السنعه وقسم انتس ذكيييه
ريماس ( ضحكت ) : آفآ عليتس بشش انا ريمآسوه بنت آبوهآ قدهآ وقدود
ريتاج : ريماسووه اششششششششش زيادوه شكله رجع اسمع صوته ..



رجع زيآد البيت ورقى آ عند خواته ورآح لريماسوه ولقآهآ ماهب الغرفه .. رآح لريتآج وطق الباب
ريتآج : مينو ع الباب ؟
زيآد : آنآ
ريتآج : مين انت .. ! هههههههههههههههه آقولك ادخل بس واقول زيآدوه مو ( آنآ ) .. المهم قامت وفتحت الباب هلآ وغلآ بأخوي اللي بطلعنآ بعد اشوي آقولك 5 دقآيق بس وحنا جاهزين..
زياد : اصبري بقولكم شيء .. وين ريماس؟
ريتاج : تفضل ريمآس جوى آ ..
... دخلووووووووووا ..
زياد : كلمني نواف تو ويقول انهم > بتشيليز < ويقول تعآلواا تعششؤا معناا .. هاه تروحون ؟ ولا نروح احنا لحالنا؟
ريماس ( وكانت طول الوقت بلحظه صمت): عآدي ماتفرق معي
ريتاج : لاخلهم ع راحتهم وحنا ع راحتنا
زياد : خلآلآص اجل ع راحتكم بدق ع نواف وآقوله .. طلع زيود بالممر وخذ جواله ودق
زيآد : آلو
نواف : آهليين ؤؤؤؤؤؤؤينكم؟!
زياد: آقولك محنآ جاييين .!
نواف:لييشششششش مب تقول انكم طالعين طالعين ؟
زياد: الا بنطلع بس نبي نخليكم ع راحتكم
نواف: هذا الكلام مايطلع من ريمآس الخبله ولا منك .. يعني من ريتآآآآآآآآآآآآآآآآج
زيآد : صصصصصصح
نواف: قلهآ يقول نوآف بلآ رسميآآت
زياد: خلآص نوااف مره ثآنيه
نواف: زيوود لاتخليني اجي اصفقك
زياد: انا عارف ريتاجوه اذا قالت لا يعني لا مسسسسسستحيل تغير رأيهآ
نواف : عطني انا اكلمهآ .!
زياد:طوويبآت بس اقولك ترآك بتعب نفسك ع الفاضي آ ..
نواف: معليشششش
زيآد : خذهآ
. دخل زيآد ع ريتاج ..
زيآد : ريتاج كلمي.
ريتاج: خييييييير مين اكلم ان شاء الله تبي تعرفني ع آخويائك ؟!
زياد : واحد يبيك ومعجب فيك > مآسك الضحكه
ريتاج : آقو مع السسسسسسلامه بس
زياد: والله والله خلاصص كلمي مامزح ( بنفسه والله انها اخت ماينقدر عليها )
ريتاج: عطني اشوف !
ريتاج: الؤؤؤؤ
نواف: الووووووو بلي ماتبي تجينآ
ريتاج ( انصدمت وحمرت خدودهآ وماتوقعت نواف ممكن يدق عششاآن يقولها تعالي )
ريتاج : ها ! مين قالك ؟ لاتقول زيآد .
نواف: لاااااع زيود ماقال شيء . انا عرفت
ريتاج: وشلوووووووون!
نواف: بيكوز ريمآس هبله ~ وزيود مسسسسستحيل يقول الكلام هذا ~ فمآ بقى آ إلا انتي .
ريتاج ( مكشوفه ) : آهآ
نواف : المهم انا ماتبتي الحين ولبسستي عبايتك وجيتي معهم ياويلك
ريتاج : وش بتسسسسسسسسوي يعني!
نواف: آبد بروح لعمتي وبخطبك منهآ .
ريتآج : سسسسسكرت السماعه بفيسه من الإحراج لوووووول
~ وراحت عطت زياد الجوال ~
زيآد : اقنعك!!
ريتاج : تعررف نواف متهور ويقدر يسوييها فوافقت
زياد: والله وقدر يقنعك نوافووووووووه
ريتاج : الموهم يلا نمشي
زيآد: يلا . وقولي لريمآسوه
ريتاج : ابششر تويب ..

&&&
طلعوو زيآد وريتآج وريمآس وراحو تشيليز
ويوم دخلؤؤؤ لقو فراس وفواز وريما . وراحو عندهم ..
زيآد : سسسسسسسسسسلامؤ
نواف آند فواز .. اهلين
نواف ( وهو يناظر ريتاج ) : اشششششششوى الاميره وافقت تجي
ريماس ( وهي داخله عرض) : اييييييييه احمدووو ربكم إني وافقت اجي
ريمآ : تضضحك عليهآ
ريتاج : بتخلوونا واقفين كذ1 !!
نواف اند فواز : وشدعوه تفزلووووووووووا
زيآد : عازمينآ طبعا لاني مفلس
فواز : حتى انا مفلس جاييين ع حساب نوافوه..
نواف: نعم !! ادفع ( وقام يعدهم) هااااااااه 6 اشخاص تحلموووووووون
ريماس: يعني نرجع بيتنآ ! حتى انا مفلسسسه ولا كآن دف ع ت
نواف: اخسسسسسس يالكريمه
ريماس: مادفعت لنفسي عشان ادفع لتسسم @
ريتاج : اييييييييه انا استغربت ريمآسوه تدفع
ريتآج : عندي فكره .. كل واحد يدفع لخوآته
نواف: ايييه كذا موافقيين
زياد : خلآص ندفع بس نواف لاتصير كذا انت الصغير وتدفع وهل اللي جنبك ( ويأشر ع فوازوه ) ليش مايدفع@!
فواز : هيه هيه انت % قل خيرآ او اصمت سآمع > مسوي عصبي هع
نواف ( يستهبل ) : ايه عشششاني ع نياتي قاعدين تلعبون علي ها مانيب دافع ولا ناي ماكل
ريما: بس خلااااااااااااص انت ويآه انا بدفع وفكونآ
ريمآس: خلآص الكبار هم اللي يدفعون وقوموا بنات يلآ نروح بطآوله لحآل عشان نعرف ناكل .
ريمآ : تويب يلآ
ريتاج : يلآ
.. ( نواف وزياد وفواز > قاعدين يطالعونعم ) نعم يعني وين بدون استأذآن بدون شيء!
الشباب بنفس الوقت : وي؟!؟!؟!؟!ن
لفو البنآت ( ببرآئه ) : نعم ؟ وشو جايين حنا عشان تحكرونآ !
فواز : ع الاقل استنؤ لين يجي الطلب وروحوا .. عشآن ماتزهقون يعني > لا ياشيخ قول ق
~ جلسسوا البنآت ويوم جاء الطلب راحوا يقعدون لحالهم عشآن يحششؤؤن ..

.. و يوم خلصوا اكل قامت ريووم بتروح للحمآم ( الله يكرمكم ) .. المهم وهي تمشي كانت منشغله بجوآلهآ ( فيرتو )
وصق ع ت بوآحد وطآحت.
ريمآ : آآآآآآآآآآآآآآآي
كآن بنفس اللحظه زيآد طالع للحمام وشاف ريمآ طآيحه بالارض ..
فلآن ( اللي صقعت فيه ) : في شيء ك ؟!
ريمآ ( بتعب ): لآ مششششششكؤر
~ وجلس ينآظر فيهآ ثواني ورى دقايق وكانت ريوم متحجبه وطآيحه بالارض من الصدمه .~
زيآد ( وهو يصارخ ) : تغطى ريمااااااااااااااااااااااااااااااا ّ!

آلتوقعآت
تتوقعون / زيآد ممكن يشك بريوومه؟!
تتوقعون \ وش بسير ؟!



الباااارت الثالث
زياد :ريمااااااااا
ريما : ( أستوعبت الوضع وقامت )
زياد : (راح لها وهو معصب ومسكها من يدها بقوة ) يلا تحركي عاجبتك الجلسة !!
فلان : أنت وش دخلك >> معصب
زياد : وشووو حلوة وش دخلني .دخلني اني زوجها يابابا.
فلان : هاااااااااااااااااااااااااه
زياد: يلا ورني عرض أكتافك
فلان : بمشي بس موعشان سواد عيونك ( وراح )
زياد وهو يكلم ريما : أنتي حسابك معي بعدين (وراح لريماس وريتاج وتركها )
زياد : يلا نمشي
ريماس : بدري
زياد : قلت يلا ولا والله لروح واتركم
ريتاج : يلايلا نمشي
وطلعوو
ركبو السيارة وكلهم ساكتين ولا أحد نطق بحرف وصلهم البيت بسرعه
ريتاج : ما راح تنزل
زياد: لا بروح مشوار وأرجع
وتحرك بس رعة
ريماس : وش هل السرعة الي مشى فيها اخوك تتوقعين وش فية
ريتاج : ماأدري والله شايفتة قالي ابعدي بس خليني اقول لريما اننا رجعنا البيت
وبنفس الوقت تقريبا
نواف : كأن زياد تأخر
فواز : الا والله روح شوفه
نواف : طيب بروح اشوفة بالحمام ( الله يكرمكم )
راح الحمام ولقاة فاضي
رراح للبنات ولقى ريما جالسة لحالها وتصيييييح
نواف : ريما وش صاير
ريما وهي تشاهق : ما ...ص...ار...شيء
نواف ( راح وجلس جنبها ) : ريومة حبيبتي وش فيك تبكين
ريما : نواف تكفى خلاص والله مافيني شيء
نواف : (ماحب يضغط عليها ): خلاص طيب قومي نروح البيت
نواف : فواز يلا نمشي
فواز : ريما وش فيك
ريما : ساكتة
نواف : خلاص فواز يلا نمشي
فواز : يلا بس وين زياد
ريما قامت تصيح أكثر وقعدت على الكرسي
نواف وفواز قامو يناظرون بعض
نواف عرف انا السلفة فيها زياد : خلاص يلا نمشي الحين
وركبو السيارة وهم ساكتين
وهم بالطريق
رن جوال ريما طلعت الجول وشافت اسم ريتاج وماردت ورن مرة ثانية وقامت تصيح
نواف : ريما مين الي يدق
ريما : ريتاج شف وش تبي واذا قالت وين ريما قلها بالحمام ( الله يكرمكم )
نواف : هاتي وفتح الخط وقبل ما ينطق
ريتاج : لا كان مارديتي أحسن بعد
نواف : الو
ريتاج : هاه مين >> تستغبي
نواف : الجني الازرق
ريتاج : طيب يالجني وين ريما وشلونها >> تبي تشوف ايش الي خلى زياد يعصب
نواف : ريما بالحمام وليييييش تسألين وشلونها
ريتاج : شف قول الصراحة زياد جانا معصب بشوف من ريماولا لا
نواف : آآآآآآآآه يعني موضوع لقافة
ريتاج : لا مو كذا بس أخاف على أخوي
نواف : آآها حتى أحنا مثلكم >> يعني ريما مثل زياد
ريتاج : أجل خلاص باي
نواف : باي يا ملقوفة
ريتاج : بعديها بمزاجي
نواف : لا تكفين لا تعدينها
ريتاج : اقول باي
ريما : وش تبي
نواف : ولا شيء تقول رجعنا البيت
ريما ماحبت تجادل لان مالها خلق ولا معقولة طول الوقت تقولة ترانا رجعنا بيتنا
فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يوم وصلو البيت لقووووووووو,,


تتوقعون وش لقوو؟؟



البارت الرابع
لقو حادث سياره شرطه، وسياره رايحه فيها
ريمآ ( شافت سياره زياد محترقه ): لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فواز ونواف: ريمآ وش فيك؟؟
ريما: زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد
فواز لف وشاف سياره زياد ..
نواف: فوااااااااااااااز سياره زيآد وقف وقف ّ!
نزل نواف ركض ونزل بعده فواز
نواف: بعدووو لو سمحتووووووا
وصل للحادث وشاف الشرطه محاوطه السياره وزيآد طايح جنبها
نواف ( رايح يبي يدخل ) : لو سمحت ابي ادخل
الشرطي: ياخؤؤؤي ممنوع
نواف: لو سمحت بس بشوفه
الشرطي: تعرفه!.؟
نواف: إييييه ولد عمتي
الشرطي: طيب روح تأكد!ّ
نواف > راح وشاف زياد مغطى وجهه دم وحآلته حاله
نواف( قام يضرب خده ): زيآد زيودي حبيبي تسسسسمعني؟.
زيآد لآآآآآآآآآآجوآب مايرد
نواف ( جالس يصيح )
الشرطي: اذكر الله وانا اخوك ان شاء الله يقؤؤم بالسلامة ،، جت الاسعاف وشالت زيوود..
فواز: نوآف يلآ امش نلحقهم
نوآف: يلآ
راح فواز ونواف يركضؤؤؤن للسياره ولحقوآ سيآرة الاسعاف"
ريمآ ( اللي كانت تصيح بالسياره ): وش سار ع زيياد؟
نواف: هاااااا !! بخير ان شاء الله
مسآفة الطريق ووصلؤاا المستشفى "
نواف: فواااز خذ ريمآ وودهآ البيت
فواز: نعم!! انا الكبير انا بقعد وانت تروح > فاضين كبير وصغير
ريمآ: لألآآآآآآآآآآآ مانب رآيحه هذا .. ح .. ب ي ... ب ( وبكت )
نواف ( آستفآهآمآت ع راسه )
ريمآ ( بينها وبين نفسها): لمتى بتعقلين ياريما لمتى !!
زيآد مايحبك ويشك فيك وانتي ساكته عليه "" لآآآآآآآآآ لازم مآبكي لآزم اسير قؤؤية ..
وهم في ممرآت المستشفى ..
فواز : كح كح كح
نواف: سلآلأأأأأأأأأأمآت!!
فواز: ن.. و .. ا ..ف ،، ال .. ح .ق...ن ( وآغمى عليه )
ريمآ : فؤاااااااااااااااااز
نواف( مرتبك ) : ريما ريما وين بخآخه؟!؟!
ريما: هآ ماااااااادري مادري ( ورآحت عند فواز تفتش ثوبه ومالقته )
نواف: هااااااااا؟ موجود
ريما: للآ لآ موفيه
نواف: رووحي إفتحي آزآرير ثووبه لآآآآآآآآآآيختنق
ريمآ ( حمرت خدودهآ ) : هآآآآآآآآآآ!!!!
نواف( فهمها وفجأه): هههههههههههههه
ريما: عسسسى ماشر.؟!
نواف: إقولك روحي السياره بسرعه دوري بخاخه.!
ريما: حآضر (( وهي رايحه سمعت صوت زيآد يصااااااااارخ )
نواف: يلآلآ ريموه كووووووووكلي
ريمآ: طيب ورآحت وطلعت بسرعه ووصلت للسياره ( وهي تدوره طاح جوالها بدون ماتحس )
ومسكهآ واحد .. (( تذكرونه اللي كان بتشليز فلان ))
فلآن ( إسمه سلطان ) : احم
ريمآ ( خافت ) : هااااا مين ان .. ن .. ن . ن ........ت ؟!
سلطآن: آفآ نسيتيني
ريما: شكلك مو غريب علي
سلطان : انااااااا سليطين اللي ب..ت..ش
ريمآ ( شهقت ): تشيليز !
سلطان: ايه نعم
ريما ( وهي معصبه ): والله وطآلت وشمخت يااااااااو.لد
سلطآن ( بإستهزاء): ولد إيش؟
ريمآ ( وهي رايحه ) : ولد الحلآل
......................
فواز ( وهو بالسرير ): نوااااااااااااااافوه وين ريموه مارجعت؟.
نواف: وجعوووووووه من إبليس وقسم نسيتهآ "" الحين بدق عليهآ!
فواز ( بصعؤؤبه يتنفس ) : ط..ي..ب
نواف: آلووووووو
سلطآن : عليكم آلسلام ورحمة الله وبركآته
نواف( مصدوم) :: مين انت؟!
سلطآن: إنت اللي مين!.
نواف: متآكد هذا رقمك .؟
سلطان : لآآ
نواف: يآ...س..ا..ف > وسكت
وسكر الخط ( نوافوه )
..................
ريمآ جتهم ودخلت .. طق طق
فواز : ادخلي
نواف ( بدون اي مقدمات): ريمآ عطيني جوالك!!
ريما : طيب
( جلست تحوس بشنطتها ومالقته )
ريما: يووووووووه شكله طاح مني بالسياره ( وخطر ع بالها سلطآن)
نواف: بالسياااااااااااااااره؟؟ (( عرف بإن سلطان اخذه ))
نواف: إجلسي هنآ وانا بروح اجيبه
ريمآ ( ببرائه ) : اووكَ
وطلع نوآف ركش ع البوآبة الرئيسيه بمستشفى سعد آلصآنع..
ريمآ: فواز كيفك الحين؟
فواز: ماشي حالي
ريمآ ( بحزن ): نسينآ زيآآآآآآآآآآآآآآد
فواز: زيآد بغرفه العمليآت
ريمآ ( طلعت عيونها ): وششششششششششو!
فواز: ز .. ي .. ا.. د .. مثل ماسمعتي 
ريمآ صاحت وبكت وتنهدت ع صدر فوآز .
فوآز: حبيبتي ريمآ هدي والله ماقصدي
ريمآ: فوااااااااااز انت تعرف وش كثر ا .. ح .. ب .. ه
فواز: والله حاس فيك
على باب الغلا بكتب حروفك
علشان الكل ياعمري يشوفك
ابي كل البشر تعرف غلآتك
ابي يدورون عن صادق وصوفك
يلوموني اذا قلت لك ضامي
يحسبوني ابالغ في كلامي
بلاهم مادروا عنك بلاهم
ولا شافوك يادنية غرامي
الا يالي تلوموني ابيكم
تقولون الصراحه في حكيكم
ابي بين البشر شفتوا مثله ..!
حلا زيوود مر بالذمه عليكم ؟
....

~_ ~ٍٍََِ هذآ مآه~ؤؤؤ غرورْ هذي عزه نفس في قمًٍَه توآضعهآًَ ٍِ>"|]]

نواف وهو طالع من البوابة ( مثل ماتعرفون نوآف ذوي شخصيه قوية " واذا حط الشيء براسه يسويه يسويه )
ركض .. ولقى سلطآن مستند ع سيارته
نواف ( بعباطه ) : آلسلآلآلآلآلآلآم عليكم*#:)
سلطان ( ماعرفه ): وعليكم السلام
سلطان : مين.؟!:(
نواف ( يتحلطم): معآك نوآف آل ........... إخو ريمآ ياحضره السيد
سلطان ( يتميلح ) : هلااااااااااااااااااااا والله بنوآف . > من متى المعرفه
كيفك.؟
نوآف: مايهم  .. الحين ماتقولي وش تبي بالضبط؟
سلطان ( بوقآحه): مآبغيت شيء.. بس حبيت اعطي اختك جوآلهآ .. وهي الله يهديهآ زفرت معي..
نواف: وشووووووووووا ولك وجه تكلمهآ.؟ .. عطني الجوآل :*
سلطآن ( مخطط كل شيء االاخ) : سلم وإستلم !
نوآف: مآفهمنآ .!
سلطان ( ببرائه ): بسرآحه كان ودي إخط[ب ريمآ من آهلهآ..
نواف: خي{ر؟! ..... ودف طرااااخ كف ع وجهه
( نواف بينه وبين نفسه . عقآب له ليه يقول سلم واستلم عششششتؤا شباب آخر زمن :* )
سلطآن: يآآآآآآآآآآآآآآ...
نواف: ولآكلمه  وسحب آلجوآل من يده ورآح
..
رجع مكآن ماطلع . دخل المستشفى وهو معصب ..
وهو بالممر لمح ريتآج .. ( إكيد ريمآ دقت عليهآ وجت )
نوآف ( بإستغراب ): ريتآج؟!
ريتآج ( لفت ): هلا من نواف؟ اهلين .. نوااااااااااف وشلون زيآد؟
نواف ( قافله معه ) : الحمدلله
ريتاج ( ببرائه ): حبيبي وشفيك معصب؟ >~ طلعت منهآ بدون ماتحس
نوآف ( ذآب ) :هآه
ريتآج ( حمرت خدووووودهآ)
نواف: مآفي شيء حبيبي
ريتاج ( بجرأه نست حآلها ) : هآ عيد اول كلمه 
نووآف : احم كح . إلآ آقول وش اخبآر فوااز؟
كان وده يغير السالفه ..عشتؤاااا ماسار الا شباب يستحون وبنآت يتجرؤؤن..
ريتاج: لي وينك ه عنه؟
نواف: كنت مشغؤؤؤؤؤؤؤل وتركتهم شويآت
ريتآج : آهآ
شوي وقطعت عليهم آلدكتوره الحديث
الدكتوره مي : إنتم آخوآن زيآد؟
ريتآج : إيه نعم آنآ أخته .. ( وأشرت ع نواف ) وهذا ولد عمه
الدكتورة مي: ستسر ريتآج ممكن آكلمك بموضوع برآيفت؟
ريتآج ( مستغربه )
نوآف: روحي لهآ وشوفي وش تبي.. وانا بروح اتطمن ع فوآز..
ريتآج : تيب انتبه لنفسك
نوآف ( جلس يتآملها وهي رآيحه ) ورآح..
......
عند الدكتوره مي ..
مي: ريتآج
ريتآج : خير ان شاء الله؟!
مي: خير ان شاء الله . بسرآحه ريتآج .. أأأ..أأ.أخوووك زي .. آآآآآآآ.د
ريتاج ( طلعت عيونها ) : هاااااااااااااا وشفيه؟
بسسسسسسسرعه تكلمي 
مي : لآحول ولاقوه زيآد فقد نعمه آلبصر..
ريتآج : نعم ؟ انتي كذاااااااااااابه
مي: ريتآج هدي اخوك سارله حادث مو بسيط .. وقدر الله وماشاء فعل إصيب بفقد آلبصر وكسر باليد ,,
ريتآج : والنعم بالله
مي: يبغآله ينوم بالمستشفى إسبوع ,,
ريتاج ( بكت وجلست ع الكرسي )..
.. دق الباب .. طق طق.. الدكتوره : تفزلوآ
نوآف وريمآ دخلوآ
نواف: حبيبي وشفيك تبكين؟؟
ريمآ: نحن هنآ
نوآف : وقسم نسيت نفسي هههههههههههههه
ريتآج : ز .. ي .. آ ..د فقد!
نوآف وريمآ ( طلعت عيونهم ) : كملي!
ريتآج ( انهارت ونست وجود ريموه ) :بصره
ريما: ايش؟!


[ إِنْتٍ ] أٍكْثَرٍ شَيْ بٍ ] الدنيا [ أٍبٍيٍهٍْ ..
وٍمَآ حَصٍَلٍ لٍيْ فٍيْكٍ } نصيب { لٍلٍَأْسٍف .ْ


طلعت ريما تركض وعرفت إنهآ هي السبب " طلعت تركض وتركض في ممرآت مستشفى سعد وشآفت فواز بطريقهآ ( الحمدلله تحسن حآله )..
فواز ( ينآديهآ ): ريمآآآآآآآآآآآآآ
ريما ( بدون اي مقدمآت ): تلقآهم الغرفه عن الدكتوره مي بغرفه 8349
فواز : ريمآ لحظه!
.. طنشته وسحبت عليه وراحت تكمل ركض ودموع تسيل ع خدهآ لين مآوصلت للبوآبه ( إخيرآ ) .. فجأه لقت سلطان بوجهها وحست انها تتوهم يوم درت انها واقعيه دفته بقوه ( مسكينيه لاتلومونهآ ) ورآحت تكمل ركضهآ بالشووارع وللاسف مامعهآ لآجوآل ولآشيء .. فكرت وفكرت ولقت الحل ترووووح عند اغلى خويآتهآ سآكنه بالخبر ..
وقفت تطلع جوآلهآ عشان تدق عليهآ وللأسف تذكرت انهآ نست تاخذه من نواف.
وقفت لهآ إقرب تآكسي بالشارع ووقف لهآ واحد ..
ريمآ: لو سمحت تدخل حي ال ..................
صآحب التاكسي ( يافشلآه الاآخ سعودي ): إيه نعم حيآك اختي
ركبت السياره وعلى آ مسافة الطريق جلست تغني بصوت ماينسمع وكله حزن
بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب
غير الالم غير التعب وش جانا

ياناس انا ماابي دفا قلبي من الحب اكتفى
وين العشق وين الوفا ودانا

ياقلبي يكفي ماجرى الجرح توه مابرى
ماجانا من الدنيا ترى كفانا
جربت في مره الهوى واخلصت انا وقلبي سوى
وفجأه كذا الغالي نوى ينسانا

ياشوق خذ مني وعد ماعاد نشتاق لأحد
ارحل بدربك للأبد وانسانا
ماعاد يغرينا العشق ماصرنا وياه نتفق
والحظ ماعمره صدق ويانا
صاحب التاكسي ( مفهي ) : لوسمحتي اي حي قلتي ؟
ريمآ : ياخوي حي الحزآم آلآخضر تعرفه ؟
رد عليهآ : إيه نعم ..
ومشؤااااا وعلى مسافه الطريق .. وبعدهآ وصلت للحي ونزلت وهي بتدور البيت بعدين ..
ريما: مششكؤؤر اخوي
: العفوو ماسوينآ ألآ الواجب..
ريمآ : كم المبلغ؟
: مآيحتآج اختي الله يخليك..

ريما( بإحراج ): اخوي لاااااا لازم لولآ آلله ثم انت لما كآن حآلي بهالمكآن ..
: من ذوقك اختي
ريمآ: اجل يلآ.. الله يجزآك الف خير مشكور اخوي..
وسكرت الباب وبعدت .. ورآح ومابقى الإ روحه الجذابه وصوته يتكرر من ذوقك اختي من من من ذ .. و .. و.. ق..قك إإإإختي ..
ريمآ ( بينها وبين نفسها ): ياحليل السعودين والله 
.. جلسست تتآمل في البيؤت ولمحت بيت خويتهآ > فآتن <
ورآح لآعند الباب ودقت آلجرس وردت عليهآ وحده ........

&&&

في بيت إبوفآرس


وجينا اليوم نشجع يا اخضر يلا بدع
شوف زحمة المدرج على فنك يتفرج

وصل الاعصار الصقور يهز الملعب على طول
حاظرين وكلنا شهود سعودي قدها وقدود

جود ( تصآرخ ) : وااااااوواواواواااو المبآرآه بتبدأ
فرووسي " فويريس "" جنوووووووووو "" يلآ تعآآآآآآآآآلؤا
جني ( طالعه من المطبخ ): ريلآكس آنسه جود
جود: واااااااو مستانسه.. وش تسوين بالمطبخ؟
جنى: بوبكور بالجبن
جود: ياااااااااااي آحووووووبه
( شفتوآ كيف الصغيره تشتغل " والكبيره تستهبل )
جنى جت وجآبت الشوكولآته وكل شيء >~ استعداد للمبآرآه هع
فراس: ههههههههههههههاي وقسم إنتسم بنآت مهبلآت
جود وجنى : اشششششششششش
فراس: ونعم الأحترآم والله
فارس: يآسلآلآلآلآلآلآلآلآأااااااااام يلآ يلآ طفوا الأنوآر> يقآل انهم مستعدين للفوز بالكآس..
جود ( بخوف): آلله يسسسسسستر خوفي الكاس مو من حظنآ..
جنى ( وهي تاكل ): فآلك ماقبلنآه.. ايه صح اقولك .ك .. ح . كح كح
>> شرقت
فراس ( مفهي بلاب توبه): كلي بعدين تكلمي
جنى: كح كح بدآل ماتقولي هالكلآم تعآل طق ظهري
فراس: بس كذا ابششششششري
فارس: خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص بدت المبآرآه .. 
لفت نظرهم التلفزيون ومشى لوضح نص سآعه ..



البارت الخامس
دقت ريما الجرس وردت علييها صديقتهآ فآتن
فاتن : مين؟
ريما ( وهي تصيح ):فآتن الحقيني.!
فاتن : مين إنتي؟
ريما : آنآ ريمآ
فاتن ( مو مستؤؤعبه ) : هآآآآآآآآآآآآه ثواني وجايتتس
ريمأ : اوك

نزلت فاتن ركض ولقت اخوها بالصاله
: على آ وين؟
فاتن : صاحبتي جت بروح اشوفهآ .. انت وخر عن الصآله
: إيه يسير خير
فآتن ( طلعت تركض لريمآ )
فتحت الباب .. دخلت ريما وحضنتهآ خويتها وجلست تصيح
فاتن : ريمؤؤ قلبؤؤ وشفيك؟
ريما : زيآد
فاتن : ريما هدي تعالي ندخل داخل
ريما: طيب
دخلؤؤؤؤا الصاله ولقت فاتن اخوها بعده ماراح عن الصاله
يوم انفتح الباب لف اخو فتو وشآف ريمآ ..
: فآتن استني شوي
فآتن: يلآ بسسسسسسرعه*
ريما : آخوك فيه؟
فاتن : ايه بس الحين بيطلع
.. وبعد ماراح اخو فاتن دخلؤاا ..
فاتن : يلآ الحين اجلسي وقولي كل شيء..
ريما : زي آد ان عمى!
فاتن ( تدري عن حبهم لبعض ): إي ش؟؟
ريمآ ( جلست تقول لفآتن كل شيء)..
فاتن : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ونتي شلون خليتيه يشك فيك كان قلتيله قبل مايروح
ريما : كله مني أنعم ى آ بسسسسببي
فاتن : ريمآ حبيبتي هذا قضاء الله وقدره لآلآلآتقولين هالكلآم..
ريما: والحين وش بسوي اذا قام وش اقوله!
فاتن : لي هو بغيبؤؤبة ه ؟؟
ريما : إيه بس الدكتؤؤر يقول اسبوع ان شاء الله ويقؤؤم .
فاتن: طيب الحين انتي هدي وبعدين يحلهآ ربي..

**
في المستشفى آ
كان جالس نواف . ريتاج . فواز
فواز : ريمآ وين راحت؟
ريتاج : إكيد عند فاااتن . ريما اذا زعلت من شيء ع طول تروح لهآ ..
نواف: ريتاج تعرفين رقمها؟
ريتاج : إيه اذكر مره خزنته عندي خلني اشوف .. ( قامت ريتآج تدوره ) ..
ريتاج : ايه ايه لقيته
نواف: دقي عليها وتأكدي ان ريمآ عندهآ >> يعرفؤؤن فتؤ وامها وابوها..
ريتاج : أن شاء الله
رآحت ريتآج تدق ع فآتن ..
ريتاج : الؤؤ
فاتن : اهلين مين؟
ريتاج : أنا ريتاج بنت عمة ريمآ
فاتن : أيه ايه عرفتك هلا والله وشلوووووونك؟
ريتاج : الحمدلله وشلون انتي؟
فاتن : بخير
ريتاج : حبيت اسآلك ريمآ عندك؟
فاتن : ايه عندي بغيتيهآ ..!
ريتاج : ايه الله يخليك
فاتن : هذي هي
ريتاج : الؤؤ
ريما: اهلين .. وش اخبار زيآد قام من الغيبؤبة؟
ريتاج : لآلآأأ بس احسن
ريما : اها طيب باي
وسكرت بوجهها .. كانت متضايقه ع هالحآلات اللي سايره لهم .. ريمآ كانت البنت الخلوقه محدن كان يشك فيهآ .. كانت مملوحه.. وطويله وجسمهآ كان حلؤؤ وبكلآ آلحآلات ودهآ حزينه او سعيده هي ع بعضهآ حلوووووه .. زي مانقول يآحظ زيآد فيهآ.
فاتن : يآهؤؤؤؤؤؤؤ وين سرحآنه!
ريما ( مآردت > يقآل مفهيه حيل )
فاتن : إحم انا اكلمك
.. كمآن ماردت ..
فآتن : اتششششششؤ
ريمآ : يرحمك الله
فاتن : صبآح الخير
ريمأ ( ابتسمت ) : ههههههه سوري والله كنت سرحآنه..
.. وجلسؤا يسولفون وشغلتهم السواليف..
فاتن: آآآآآآآآآه قد ايش وحشتني آلجامعه..
ريما : ايه والله مشتاقه لها مابقى عليها الا كم شهر
فاتن : ودي اغير قسسسمي
ريما: لي ه ؟
فآتن : مادري بس هيك ماؤؤدي آكمل طب..
ريما : الله يعينك
فاتن ( تغير الموضوع): ايه اقوووووولك وش رايك نغير جؤ ونروح المسبح
ريما : ه آه لآلآلآ فشله !
فاتن : وليه فشله؟ اخوي بالديؤاانيه وانتي هنا .. واذا ع الملابس انا عندي ،، ماتغلى عليك يالغلآ
ريما: هههههههههه اقولس بلآ رسميآت
فاتن : ماقلت شيء غلط انا هههههههه
ريمأ: اوكي نروح نجلس بس مانسبح ، مالي خلق..
فاتن : اووك
.. طلعؤؤ من الصاله وراحؤ المطبخ ياخذؤن ايس كريم ..
ريما: وااااااااااااو والله مشتهيته
فاتن : ههههههههههه اهم شيء وناستك ياقلبي
.. وطلعؤؤ برى كانت الصاله لهآ نافذه كبيره تفتح ع الحديقه .. طلعووووواا وجلسؤؤ يتمشوون بالحديقه ..
ريما : وين اهلك؟
فاتن: طالعين مافي الا انا واخوي
ريما: اها طيب
.. جلسسؤا يتمشؤؤؤن وفجأه .. صرخت فآتن
فآتن : آآآآآآآآآآآآآآآآآه
ريما : يم ه وشفيك؟
فاتن ( بيدها ايس كريم ) : آآآآآح ارجوولي
ريما: ه آه؟؟ سلآمآت وشفييييييك ( دمعت عيونها من الخوف )
فاتن : امسكي الايس كريم شوي .. ماجت ريمآ بتمسكه الا وهي دف بالمسسسبح
ريما : يالدبه هين اوريك
فاتن : هههههههههههههههه ياخؤاافه تعيشين وتاكلين غيرها
ريما: طيب انا اوريك . طلعت من المسبح وقامت تركض ورآهآ عشان تطيحها بالمسبح
ريما : اتششششؤ الله ياخذ ابليسك بمرض بسببك
فآتن : طيب ابروح اجيب لس ملآبس لك تغيرين الرطبآت.
ريما : بسسسسرعه
فاتن : طيب طيب لاتدفين
. راحت فاتن داخل ركض .. شآفها اخوها داخله البيت فطلع من الديوانيه بروح عند المسبح نسى بوكه ومفتاح سيارته هنآك ..

راح اخوهآ يركض ومأدرى ان ريما هناك .. كانت ريما قاعده ع الكرسي وتنتفض من البرد .. اخو فاتن بسرعه راح للطاوله اللي فيها البوك والمفتآح وشاف ريما تنتفض ( وكانت لابسه بنطلؤن جينز وتيشيرت وشكلهآ كان يهبل ).. وكان عند الطاوله اللي هو فيها فووطه .. راح من ورى ريوم وحطى على كتفهآ..

.. لفت ريما بسرعه بتشوف مين !!؟!
ريمآ ( طلعت عيونها ) : إإإإإإإإإإإإإإإإإإنت مأغيرك؟
سلطآن ( طلع عيونه ):ريمآ!!!
سلطان ( اللي هو اخو فآتن .. وبنفس الوقت اللي شافته ريما بتشيليز ) : خوذي الفوطه لفي نفسك عن البرد .. مع آلسلامه راح وتركهآ

.. جت فاتن وهي شايله ملآبس ل ريوم..
فآتن : من وينك لك الفوطه بسرعه تكلمي يلآ يلآ سارقتها > تستهبل
ريما ( سرحآنه )
فاتن : ريموه وشفيك؟؟
ريما: هآ لا ولاشيء .. فآتن سوآقكم فيه ؟ عشان يوديني المستشفى .. اذا ماعليك كلآفه..
فاتن : لآ وش دعوه خلآص الحين آقوله يطلع لك..


في المستشفى

.. دقت ريتاج ع ابوها وقالت له عن زيآد انه تعبان بس ماقالت له انه فقد بصره.
وصل ابو زيآد
ابو زيآد : آلسلآم
فوآز+نواف+ ريتاج : وعليكم السلآلآم
ابو زياد : هااااا بشرؤؤا وش اخباره؟ > ابو مايدري عن ولده
نواف : الحمدلله يآعم بس
ابو زياد : بس إي ِش؟.
ريتاج ( وهي تصيح ) : ف قد بص ر........ه
ابو زياد ( حس بتعب جلس ع الكرسي ) : لآ حول ولاقوه الا بالله .. طيب هو درى؟
فواز: هو الحين بغيبؤبه يقول الدكتور .. وان شاء الله ماتطول آكثر من اسبؤع .. وبعد آصيب بكسر بيده
ابو زياد : لآحول ولاقوة الا بالله
ابو زياد : طيب وين الدكتور المتابع لحالته؟
فواز : تعال ياعم نروح نشوفه
.. راح ابو زياد مع فواز للدكتور .. طلقوا الباب . طق طق
الدكتور : تفضل
ابو زياد : آنآ آبو المريض زيآد آل ............ ،، حبيت آسأل عن حالته الحاليه!!
الدكتور : والله ياخؤي اول مايصحى من الغيبوبه راح نتأكد من حاسه البصر انه فقدها او لا .. اما عند فتره الغيبوبه ان شاء الله ماتتعدى اسبوع..
ابو زياد : طيب نقدر نشوفه
الدكتور: ايه تفضلؤا معي
.. راح الدكتور + ابو زياد + فواز ..
الدكتور: تفضلوا بس ارجووكم بدون ازعاج
.. كانت ع الكرسي هي ونواف .. يوم سمعت كلام الدكتور
ريتاج : ليه ؟ بدخل معكم بشوف زيااااااااااااااد
الدكتور : لو سمحتؤا اثنين اثنين
كلهم : طيب
دخل ابو زيآد مع ريتآج اول .. دخلوا وشافو زياد موصله فيه الاجهزه ويجه منكسره..
ريتاج ( قامت تصيح ): يبه شفت حالته
ابو زيآد : وانا ابوك يابنيتي .. ادعيله
.. راحت ريتاج وخذت كرسي وجلست جنب زياد .. وقامت تدعيله وتقرى عليه وهي تصيح > كانت علاقتها هي وزيآد مره قويه ..
ابو زياد : ريتاج يابنتي خلاص قومي نطلع.
ريتاج : مآآآآآآآآبي اطلع ابجلس عنده
ابو زياد : يابنيتي قومي بكره الصبح ان شاء الله نرجع
ريتاج : ماآآآآآآآنب متحركه من الكرسي لين يقوم
ابو زياد : عارفك عنيده خلآلآلآلآلآص انا برى ..
ريتاج : طيب
.. طلع ابو زياد ..
فواز : يلآ نواف ندخل
ابو زياد : حاولوا بريتاج انها تطلع
نواف: إن شآء الله
. دخلوا نواف وفوااااااز ل / زيآد ..
نواف ( راس وجلس عند راسه ): زيآآآآآآآد جالس تتغلى علينا يعني ماتعرف غلاتك عندنآ يلآ قوووووم وارجع لنا ( بعدهآ حط يده ع عيونه عشان مايصيح )
جاء فواز ( وحب راسه ): يآلله زيووووووود تكفى شد حيلك ورجع لنآ
ريتاج ( تسمع الكلام وتصيح وحطت راسها ع طرف السرير )
فواز : يلآ نواف يلآ ريتاج خلونا نطلع ( وطلع )
ريتاج : انا مآنب طالعه بقعد عنده لين يقؤؤؤؤؤؤؤم
نواف ( راح من جهتها ) : ريتآج قلبي امشي نطلع وبكره نجي..
ريتاج ( رفعت راها وهي تصيح ): مابي مابي مابي ابجلس عنده لين يقوم قلت
نواف: بدآل منتي قاعده هنا وتصيحين امشي نروح البيت وهنآك صلي وادعيله..
ريتاج : بس!
نواف: ريتاج قلت لك بكره بتجين يعني بتجين خلااص يلآ قومي
ريتاج : طيب
.. ورآحت حبة رااس زيآد ..
ريتاج : بكره ان شاء الله اجي والقآك قايم يارب
نواف: ان شآء الله يألله
.. طلعوا نواف وريتاج ماسكين يد بعض .. وكآنت ريمآ توهآ واصله للمستشفى .. شآفت نواف و ريتاج ماسكين يد بعض وكآنت ريمآ تناظرهم بنظرآت حب وحآسه بحب اخوها لريتآج كأنه ملك الدنيآ كلهآ .. انتبهت ريتآج لريمآ اللي كانت تنآظرهم..

ريتاج : ريمأ هلا والله
ريما: هلافيك
ريما ( بحزن ):شخبآآآآآآره ؟
نواف ( حاس بحالتها ) : ماشي حاله
ريما : انا بروح اشوفه
.. راحت ريما بسرعه ل زياد ودخلت وشافت زيآد والاجهزه عليه جلست ع الكرسي اللي عند راسه وجلسسسسست تصيح لين ماقالت امين
ريمآ : زي آد تسمعني صح ؟ زياد رد علي طلبتك ؟ زيآد ادري كل اللي صار بسسبي بس والله ماكان قصدي ( وهي تبكي ) كنت طالعه وجالسه اشوف جوالي وصقعت فيه .. زيآآآد والله ماكذب عليك ورجعت تصيح ..

زيآد اذا تحس فيني اضغط ع يدي بس .. زيآد طلبتك
ولكن

لآآآآآآجوآآآآآآآآآآآآب > يآليل
.. قعدت ريمآ تصيح يمكن نص ساعه وتدعيله .. دخل فواز ..
فواز: ريما حبيبتي يلا نروح !
ريما : فواز لو سمحت ابي اجلس معاه شوي
فواز: بكره ان شا الله نرجع له .. يلآ
.. طلعت ريما مع فواز .. لقوا ابو زيآد ونواف وريتاج ..
فواز: يلآ يآعم بكره ان شاء الله نرجع له
ريتاج : انا مانب ررايحه بجلس معه
نواف: لأأ كلكم روحوا انا بجلس عنده
ريما: نواف لو سمحت تكفى خلنا نجلس معاك انا وريتاج
ابو زيآد : لآآآ وانا عمكم روحواا .. وبكره ارجعواا..
ريتاج : بليييييييييز خلونا نجلس عنده
فواز : لو جلستؤا وش بتسسسون يعني؟ ] يلآ نمشي الحين وبكره نرجع
فواز : يلآ ريمااااا
ابو زيأد : يلآ ريتاج نروح .. فواز لاتنسى تقول لأبوك
فواز : ان شاء الله عمي
. طلعواا كلهم من المستشفى وبقى نواف ..
.. وهم في السياره ريمآ كانت سرحانه بحاله زياد . و ب سلطان وشلون سار اخو فاتن!! .. وفواز كان سآكت طول ماهم بالطريق



في بيت ابو زياد ..
يوم دخلوا البيت
ام زياد :وينكم فيه ماتردون ولا شيء.؟
ابو زيآد: هلآ .. جوالي مافيه شحن
ام زياد : وانتي ماكنتي في البيت وش طلعك؟
ابو زياد : اجلسي وانا اقولك
ام زياد ( جلست ): الحين تقول لي وش السالفه " وبعدين وين زيآد ؟
ابو زيأد ( بدون اي مقدمآت ): زيآد صارله حادث
ام زياد : اي ش وشششششششش لؤؤنه الح ي ن؟.!
ابو زياد: بخير ..بس
ام زياد ( بخوف ): بس ايش تكلمؤؤؤؤؤؤا بس ايش؟
.. ريتاج قامت تصيح وركضت غرفتها ..
ام زياد : يابو زياد لاتخوفني قولي وش فيه!
ابو زياد : زيآد فقد حاسه البصر ودخل بغيبؤبه .
ام زياد ( وهي تصيح ): فقد بصره ؟ يعني ولدي مايشوف وبغيبوبه بعد .. ( بتعب ) وآآآآآآآآنآ آنا امه اخر من يعلم !
ابو زياد : الدكتور يقول ان الغيبوبه اسبوع بالكثير ويقوم منها .. واذا قام بيتأكدؤؤن اذا انه فقدها او لآ
ام زياد : لآحول ولاقوة الا بالله .. بو زيآد ودني لوحدي اششوفه .
ابو زياد : وين اوديك . آصلآ وقت الزيآره انتهى .. بكره ان شاء الله ..
ام زياد (جلست تصيح ) : لا حول ولاقوه ..
ابو زيآد( بحزن ) : لااااااااااااااااحووووول ( قام وطلع فوق )

.. ركضت ريتاج لغرفتها وقفلت الباب ..
ريماس يوم سمعت صوتهم طلعت من غرفتها عشان تشوف وين راحت ريتاج وتركتها .
.. راحت لغرفه ريتاج .. طق طق طق
ريماس: ريتاجوه افتحي الباب بسرعه يالخاينه
ريتاج : فتحت الباب وحظنت ريماس وقامت تصيح
ريماس: ريتاج حبيبتي وشفيك؟
ريتاج : زيآد
ريماس ( مصدومه ): زيأد وش فيه بسرعه تكلمني؟
. جلست ريتاج ع الكرسي وقامت تقولها عن حاله زياد وانه فقد بصره ..
ريماس ( تصيح ): صآآآآآآآآآآآآآآآآآآرله كل هذا !!
ريتاج : لو شفتي حالته ياريماس لآتسر لآعدو ولا صديق
ريماس : ابي اششششششوفه
ريتاج : ابوي يقول بكره
ريماس: انتي مين قالك
ريتاج : ريمآآآآآآآآ
ريماس : يووووووه ريما درت
ريتاج : ايه
ريماس: وانااااااااااااا اخته اخر من يعلم
ريتاج : كل شيء صار فجأه
ريماس: انا برووووووح
.. طلعت ريماس( اللي كانت مروقه وهي داخله) طلعت تصيح وحالتها حاله وصكت الباب وجلست تصيح وريتآج بعد..
اما ريمآ يوم وصلت البيت راحت غرفتها بدون ماتسلم ع ابوها وامها اللي كانوا بالصاله.. وجلست تصيح ع حاله زيآد وانها هي السبب بالي صارله..
~ فواز وهو داخل البيت بعد ماوقف السياره~
فواز: السلآم
ابو + ام ياسر : عليكم السلام
ام ياسر: وشفيها اختك ؟؟
فواز ( جلس ع الكنبه وهو يفرك يدينه ) :زيآد
ام ياسر : زيآد ؟؟ زياد وشفيه؟
ابو ياسر ( ب قلق ): أقلقتنآ وش فيه تكلم!!
فواز : صارله حادث و
ام ياسر : و ؟ ايش يعني بنسحب الكلام منك ؟ تكلم بسرعه شلونه!
فواز: طيب . بس سس دخل بغيبؤبه
ابو ياسر : ايش؟ لاحول ولاقوة الا بالله
فواز : وفقد حآسه البصر
ابو ياسر: لأآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ابو ياسر: طيب ابو زيآد درى؟
فواز: ايه كان معانا بالمستشفى
ابو ياسر: طيب ابو فارس؟
فواز : لآلآ ماظنتي يايبه
ابو ياسر:طيب ابروح اقول لعمك عشان نروح له بكره .. وقام ابو ياسر يدق ع ابو فارس ..

&&&

&&&

في بيت ابو فارس
فارس: آآآآآآ,وووووووه طفي اللمبه لووس
لوس ( الخدامه ): اسفي كلام انت؟
فارس: ياحماره طفي اللمبه
لوس : اوكي فارس
جود: اووووه يلعن ابليييس خلص الشوط الأول بدون قول اووووووووووووووووف
جنى: يآآآآآآآآآآآرب تفوز عمآن
جود : يآكلبه انطمي الكاس سعودي وبسسس
جنى : لآآآآآآآآآآآع عمآني وبس > تقولون اولاد ! هع
جود : وش هالحقد ع السعوديه يالدبه
جنى: لآن اكثر مشجعينهم هلالييين وانا ماطيقهم خير شر
جود : هههههههههااي يعني هم اللي يحبؤنك؟
جنى : افهم من كلامك انك تكرهيني شكرا جود ماقصرتي.. آقولك حبك برص ان شاء الله
جود : العفو > ماصدقت ههههههههه
فراس : لآآآآآآآآآآآلآآلآألآ ثاني شوط يخلص بدون قوووووووووووول لآلآلآلآلآ إوف بس حاله هستريه
جود : تهئ ليه ياياسر دمرت قلوبنآ وينك يالقناص وين لعبك وين زمآنك وينك تهئ تهئ
فراس: لآلآلآتسبينه
جود : ماسبتيه بطل عنك اللقافه!
جنى: وناااااااااسه تهاوشوا
فارس: يم يم يم ووع ياطعمه
جود : وشو!
فارس: البوبكور
جنى( بقهر ) : نعم! ليه وع؟
فارس : جنى انتي تعرفين تطبخين ؟
جنى:ايه
فارس: بالله قولي قاء .. انتي حآطه سكر مو ملح الله يملح العدووووووو
جنى ( نحرجت ): ه آه
فارس: هاه بالهواء الله يفشلك بس ونعم الطباخه هههههههههههه
جنى : أقول عن الغلط
جود وفراس : خلأآآآآآآآلآألآألآألآص >~>~ قفلت معهم
مااااااجبنا قول هذا الشوط الثاني بدون قول منتخب فاااااااشل
فارس: حدك ع السعوديه هيه
جود: اششش ولاكلمه السعوديه فاشله
فراس : يافارس جود صادقه المنتخب فاشل وليه تصارخ عليها
فارس: اووه ماقدر انا .. عاش مداااااااافع
جنى: وه بس فديتيني بلآ كوره بلآ خرابيط
جود : ايه ايه همك بطنك طوسي عنآ بس

.. فجأه سكتوا يوم شافوا العالم تصارخ بالملعب ..
جود : وااااااااااو وناسه عاش ياسر يلآ ياسر نبيها والله نبيها
فراس ( يشجع تحمس ):

اجيبه يعني اجيبه
لوكان تحت الحراسه
لاتقولوا مقدر اجيبه
لاتقولوا هذي صعيبه

جنى: مآآلت عليكم هااااااااه
فارس: يألله اوووووووووووف راحت علينآ
جنى : احسن
فارس + جود + فراس : انننننطمي
جنى: يمه منكم ..( سحبت عليهم وطلعت فوق)
جود : فكه
فراس + فارس: خلآص عيب
جود : المهم
فراس: والأهم
فارس: نتابع
جود + فارس + فراس ( بصوت واحد + عالي ) : المبآ{رآه
بعد هدوء دام 10 دقايق
فراس : يوووووووووووه 5- 5 عمى آ
جود : يلآ ان شاء الله 6 نجيبهآ .......

لآلآلآلآلآلآأأأأأأأأأ خسسرنا عمى مايشوف . اوف يشوتها برى
خسسسسسرناااااااا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مايسير الكاس عماني لاااااااااااااا
فارس+ فراس : غبي

دخل ابو فارس: انت وياه وش هالصرآخ؟
فارس وفراس : خسرنآ
ابو فارس: طيب وش اسوي لكم خلآلآلآلآلآلآلآلآص

هدئووا .. شوي رن التلفون
ابو فارس : الو
ابو ياسر ( اخوه ) : هلآ ابو فارس شلونك ؟
ابوفارس: الحمدلله شلونك انت؟
ابو ياسر: الحمدلله اقول ياخوي دريت عن زياد ولد اختك .
ابو فارس: لآ عسى ماشر؟
ابو ياسر: الا الله صارله حادث وبغيبوبه حاليا .. يقولون يمكن يفقد بصره > مايبي يخوف اخوه..
ابو فارس: تو تو تو لآلآلآلآلآتقول خلآص ان شاء الله بكره اروح له

وبس انتهى البآرت الخآمس













آخر مواضيعي

0 صور عيد الاضحى متحركة
0 معلمة سعودية تفوز بجائزة مايكروسوفت , معلمة تفوز بجائزة مايكروسوفت
0 مكياج البرجر , صور مكياج البرجر , مكياج البرجر 2012
0 Woody Harrelson 2014
0 مميزات مفتاح الطالب , مفتاح الطالب من اس تي سي , مفتاح الطالب بمميزات جديدة
0 شرح طريقة اضافة السورس الى الايفون
0 اعشاب صحية لحرق الدهون
0 كولكشن باللون النيلي 2014 , ملابس باللون النيلي 2014
0 سحور الدايت في رمضان
0 امطار الاحد 18 / 6 / 1434 , امطار اليوم الاحد 18 / 6 / 1434 , صور امطار الاحد 18 / 6 / 1434


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 6 - 2012, 04:53 PM   #2

افتراضي رد: رواية هزيت طوله يوم تلثمت بشماغه كامله



بلييز أريد رواية هزيت طوله يوم تلثمت بشماغه كاااامله










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ام الجماجم وحب في المقابر , تحميل روايه ام الجماجم , روايه ام الجماجم كامله صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 4 1 - 2 - 2015 07:36 PM
رواية عفتك وعفت قلوب ممشاك كامله , تحميل رواية عفتك وعفت قلوب ممشاك صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 23 - 1 - 2013 12:25 PM
تحميل رواية بنات البدو وشباب الرياض كامله صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 4 30 - 10 - 2012 09:37 PM
رواية يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني كامله صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 24 - 6 - 2012 03:44 PM
تمتمة عقل أربكته دقائق زمن ‏جُنون . . =$ مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 14 - 10 - 2011 06:17 PM


الساعة الآن 05:28 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول