متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 8 - 2012, 09:17 PM   #1

مشكلتي احبك
خجلي فعال
افتراضي الأم وابنها على النت




في بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
....
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,

وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا طفشانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

ردت امه : بس انا ما اعرف له .... يا ولدي !!!!!!

رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...

الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه
ومرت ،،،
ومرت ،،،،
ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....

وأصبحت والدته من المغرومين بال( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....


ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها ب( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....
واذا
واذ
واذا بالمفاجأه
كتبتله الرقم ...
صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه
ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي " ,,,,,,,













آخر مواضيعي

0 حلول للتوتر عند الرجال
0 اساسيات في التعليم
0 كرهت الحياه فأحبتني
0 فضائل شهر رمضان
0 يوم رحيلي
0 كيف تتصرفين مع طفلك العنيد
0 حرف ومثال واحد
0 نصائح ساخرة
0 اكسسوارات بناتية روعة
0 نظارات رجالية 2013


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 8 - 2012, 02:23 AM   #3

افتراضي رد: الأم وابنها على النت



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










آخر مواضيعي

0 السلام عليكم ياجماعة الخير
0 هل تعلم معنى كلمة باي


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 8 - 2012, 06:56 AM   #4

عاشقة الصمت
خجلي مبدع
افتراضي رد: الأم وابنها على النت



ههههههههههههههههه بيطلعلها العجوز الرشيقه
شكرا لك ع الطرح الجميل










آخر مواضيعي

0 بليز بدي مساعدة
0 محرومه من اللعبه
0 مقال عن المخدرات
0 والله جرحك كبير
0 الرضيع يميز الطيب من الشرير
0 شعر ذو رائحة عطرة
0 الجمهرة
0 فتاة فرنسية اسلمت بسبب الشوكولاتة
0 شنط للمدرسة 2013
0 هذا هو إلي تبيه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هنا حلت المصائب على الآل الكرام قلبي يحبك حياة - صفات - اخلاق - اقوال - رسول الامه 1 8 - 4 - 2012 11:01 PM
أجمل عبارات عن الأم مصيره لاذكرني يشتاق مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 30 - 1 - 2012 11:40 PM
الأم وأبناءها رماد الورد مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 10 24 - 12 - 2011 10:40 AM
تظن بعدك اموت لا وراسك ما اموت دلوعة بيتنا الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 2 7 - 9 - 2011 04:08 AM
المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟ حزن نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 9 10 - 8 - 2011 03:17 AM


الساعة الآن 04:27 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت