متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 9 - 2012, 04:25 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي روايتي 2013 , تحميل روايتي 2013 , روايتى الاولى 2013 , تحميل روايتى الاولى 2013






روايتي الاولى واتمنى انها تعجبكم

ال{1}ارت
كانت
نوارة توها قايمة على صوت اذان العصر وشافت ساعتها لقتها 3:30 وعلى طول فزت من سريرها
الى الحمام وتوضأت وصلت الظهر الصلاة الي فاتتها والعصر وبعدين انزلت عشان تتغدا وراحت تفرش اسنانها
وبعدين راحت تتفرج عالTVوكملت يومها العادي على لابها

خلوني اعرفكم على عايلة ابو طلال .

ابو طلال - رجل مصلي ومسمي (شيخ) عمره 54 طيب وحنون ويحب عياله.
ام طلال - ام حنونه وعسوله وتحب عيالها واخصاً ابنها الصغير مشاري عمرها 52
طلال - عمره 18 سنة بثالث ثانوي لون بشرته ابيض وطويل وجسمه معضل شوي وشعره بني فاتح وعيونه وساع لونهم بني.
نوارة- شعرها طويل ولونه بني وعيونها عسلية عمرها 16 سنة وجسمها نحيف وبشرتها بيضه.
مشاري- الابن الاصغر المشاكس يحب دايما يمزح مع اهله عمره 12 شعره بني وعيونه عسلية ولون بشرته ابيض وجسمه نحييف شوي.
وبس.

يلا نرجع لروايتنا

ام طلال : بسج يا يمه كثر قعدتج عاللاب روحي الحين نامي الوقت تأخر يلا يا يمه
نوارة : طيب طيب بس عطيني دقيقتين
ام طلال : اااه منج يا بنتي ويا عنادج وراحت امها وتركتها .
طبعا طلال ما قدر ينام قام وراح المطبخ عشان يشرب كوب ماي ولمح ضوء ياي من غرفة الحريم
وراح بأتجاه الضوء ولقى اخته عاللاب .

طلال :
نوارة انتي هني ليش ما تروحين تنامين ترى الحين الساعة 3 الفير ولا تبين تروح عليج النومه؟
نوارة : طيب اصلن الحين كنت بروح انام بس كان عندي شغلة في اللاب وخلصتها .
طلال : اهاا انزين تصبحين على خير
نوارة : وانت من اهله

في صباح يوم جديد

ابو طلال : يووه يا ام طلال شفيها هذي بنتج كل يوم تروح عليها النومه
ام طلال : والله هذا بسبب قعدتها عاللاب ليل نهار عليه
ابو طلال : والله شكلي بسحب عليها اللاب فترة قصيرة الين ما تتعدل وتنام بدري .
الى وطلال ينزل: صبااااااااح الخيييير
الام والاب: صباااح النور
طلال : يمه من الحين انا ماراح اكل كثير لاني مستعجل كثيير
ام طلال : ليش يا يمه طلال طيب خذلك عالاقل اكل معاك عالمدرسة
طلال : لا يمه تسلمين ما لا داعي
واكل كم لقمه وطلع
ابو طلال : يا ام طلال شفيها بنتج روحي صحيها لا تتأخر عالمدرسة
وتوها بتقوم عشان تصحيها ألا ونوارة نازلة لهم
نوارة:Good morning
ابو طلال: بدري توك تصحين ؟
نوارة :Sorry يبه بس كان عندي شغل من امس المغرب الين الفير كان طويل شوي فقررت اخلصه وما أجله .
ابو طلال : اهااا اذا على كذا معليه
نوارة (تكلم امها) : اللله شنو هالفطور الحلو يا يمه
ام طلال بخجل: اقوول يلا افطري لا تتأخرين عن المدرسة
نوارة والاكل على فمها: اهاا جم الساعة
ام طلال : لسى 6:30
نوارة : اهاا يلا لا اتأخر زيادة مع السلامة
ام طلال : في حفظ الرحمن

في المدرسة

نوارة : هلاااااااااا مريووووم
مريم : اهلييييييين فيك قلبي كيفج
نوارة : I'm fineBaby
مريم : دووم مو يووم
نوارة بخجل: وكيفه جاسم
مريم بضحك: هههههههههههههههههههههههههههه بخير بخيرلا تحاتين
نوارة براحة: الحمدالله
مريم بخبث: اي نسيت اقولج ترى اخوي بيتزوج
نوارة : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
مريم : وجععععععععععع اذوووني سكتي بس فضحتينا ترا امزح معاج ما راح يتزوج خخخخخخخ
نوارة : ريييمو لاعاد تمزحين معي زي هالمزحات انزين
مريم : طيب طيب

خلوني اعرفكم على اهل مريم ( ابو جاسم)
ابو جاسم : اب حنووووووون يخاف على عياله عمره 53سنة
ام جاسم: ام حنووونة وطيوووبة عمرها 53 سنه
جاسم : عمره 16 سنة بأول ثانوي عيونه وساع لونهم بني فااتح وشعره بني فاتح لون بشرته ابيض وطويل وجسمه معضل شوي


مريم : عمرها 16 بأول ثانوي شعرها طويل لونه اسود ولون بشرتها ابيض , وعيونها وساع ولونها بني وبالنسبة لجسمها نحيفة , طيووبة واحياناً تكون هادية واحياناً لآ "
وبس


هذا البارت الاول

على قصر الرواية لان هذي روايتي
الاولى وماني متعودة اكتب قصص طويلة بس قصيرة












آخر مواضيعي

0 مراحل الطفولة في علم النفس
0 كلمات عن العيد
0 عبارات حلوه
0 قوقل ترصد الحركة المرورية بالرياض , رصد حركة المرور في الرياض عن طريق خرائط جوجل
0 رويال ميراج دبي
0 مستشفى يشوه وجه رضيع بالمشرط , طبيب بمستشفى حكومي يشوه وجه رضيع بالمشرط
0 اسباب تضخم الغدد الليمفاوية
0 اكبر مدن العاب
0 صور ارخص المدن في العالم , ارخص مدينة في العالم , معلومات عن ارخص المدن في العالم
0 ازياء افريل لافين 2014 , ملابس افريل لافين 2014 , افريل لافين 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افلام الانمي 2013 , تحميل افلام الانمي 2013 , يوتيوب افلام الانمي 2013 صعب المنال انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 29 - 7 - 2012 02:08 PM
تحميل الواتس اب 2013 , برنامج الواتس اب 2013 , تحميل واتس اب للجوال 2013 صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 1 - 7 - 2012 05:00 PM
اكشن للفوتشوب 2013 ، تحميل اكشنات 2013 ، افضل الاكشنات 2013 بدرر فوتوشوب - فلاتر - فلاشات - سويتش - دروس - خامات - سكرابز 2 16 - 4 - 2012 03:47 AM
انمى رومانتيك 2013 , اجدد الصور الانمى 2013 , انمى رائع 2013 بنوتة ستوتة انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 12 - 4 - 2012 07:13 PM
روايتي الأولى صدفه جمعتنا وحقد الناس فرقنا ســ ح ـــر الـ ع ـيوون قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 4 5 - 3 - 2012 12:34 AM


الساعة الآن 03:25 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول