متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 10 - 2012, 05:03 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك , رواية يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي








لقد احببت ان اكتب رواية من نوع ثاني وجديد بنسبة لي
حبيت اكتب احاسيس البنت الي تتزوج واحد ما تحبة
واحد غير الي في بالها
ولكن هناك شي اجبرها ع الزواج بة
احببت اكتب لكم
افضل واروع نوع من انواع
الروايات الرومنسية
هذه كما تعرفون ليست اول رواية لي
انا كتبت العديد من الروايات منهم كاملة ومنهم ليست كاملة
(رواية وش موقفك لا جيت اضمك وطولت في الضمة وفجاة تلقيني في حضنك توفيت )كاملة
رواية اعجبت الكثير من متابعيني
وتبعتها برواية من نوع جديد
(رواية اية نعم انا بوية لا قلت ياهية ردوا علي لبية ...)

والان هذه الرواية
ولكن
ايضا كتبت قصص قصيرة موثرة
مثل
(بسبب جنونك خليتني ما اقدر اعيش الدنيا دونك)
وغيرها


ادري طولت عليكم
هذه بداية الرواية
وابي تشجيع علشان اخلصها



















البارت الاول
بعنوان:حسبي عليها احبها وهي تحفر قبري ............







فتحت عينها وهي تجوف السقف
واشعة الشمس القوية الداخلة للغرفة
التفتت يمينها ويسارها وما جافته
حمدت ربها
وقعدت وهي تطالع نفسها بالفستان الي نامت فيه
فستان عرسها الابيض المرصع بالكرستال الابيض والذهبي
نزلت دمعتها ع خدها
وهي تتذكر اش صار البارحة ...........






















دخلت الفندق وهو معاها
كانت ساكته وحزينة طول الوقت
وقلبها يدق بسرعة
من الخوف
وهي تحس انها بتضلمة معاها وبتضيع عمره وعمرها هدر
اذا ما عترفت له
وهي من صفاتها المميزة
صدقها
وشغفها الكبير






دخلوا الغرفة
وهي تمت واقفة مكانها وتحس دموعها ينزلون بسرعة كبيرة
اهو قعد ع السرير ومستغرب منها
ليش تبكي
ليش البنت الي ياما حبها تبكي
في لليلة عرسها
معقولة فيه بنت تبكي بحزن في يوم عرسها\في لليلة عمرها

قرب منها وهو يبتسم بحنين:الجوري حبيبتي اش فيج تبكين ؟؟؟
الجوري وهي تصارخ:لا تقرب مني لا تحاول تلمسني
فهد استغرب منها وقلبه يعوره عليها:الجوري حبيبتي انا غلطان معاج بشي ؟؟؟
الجوري قعدت ع الارض وهي تبكي بقهر:وهاذا الي كاسرني انك مب غلطان معاي بشي....

فهد قرب منها وقرب يده من خدها الناعمة
الجوري صرخت وهي تدزة بقوة:قلت لك لا تقرب مني اش فيك ما تفهم؟؟؟
فهد بصراخ:ليش؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا صرت ريلج ومن حقي اقرب منج
الجوري بحزن :فهد ليش ما تفهمني ؟؟؟
انت ما تستحق وحدة مثلي ؟؟
فهد:لا تقولين عن نفسج جيه.............
انتي مب اي وحدة
الجوري اش فيج
اش صاير معاج
انا ما اعرفج جية ضعيفة ؟؟
الجوري نزلت راسها وهي تبكي بقهر:فهد انا مب كاملة....:(
فهد بحب:محد كامل في هالحياة
الجوري رفعت راسها وهي تصارخ:انا مب كاملة افهم
فهد:محد كامل غير الله
الجوري صاحت اكثر وهي تصارخ:مب كاملة افهمها ياخي افهمها
يعني انا مب بنت.......... ......




فهد تم واقف وهو متيبس
فهد تم ساكت
مايعرف شيقول
شيسوي
يعني اهي اعترفت له
وتكلمت بصدق
شنو يسوي
شنو يقول لها ؟؟؟
؟؟؟
؟؟؟




مايعرف
منصدم
مرتبك
خايف
منحرق قلبه
ما اقدر اوصف لكم شعوره في هالوقت
يعني
طول الايام الي فاتت وهو ينتضر هاليوم بفارغ الصبر
منتضر تكون الجوري حلله وحدة
تكون زوجنة
وحبيبتة
و اؤم اعياله
وتكون حبه
وقلبة
وكل شي يملكة
الجوري كانت بنسبة له له حلم وتحقق
الجوري حب طفوله

الجوري الي سحرته من اول ما جافها
الجوري حياته ونبضه
وكل شي في حياته
الجوري البنت الوحيدة الي يحبها بصدق
البنت الوحيدة المميزة عن غيرها بنسبة له
الجوري وردة حياته
الجوري الي كان كل يوم ينتضرها
يم بيتهم علشان يجوفها
وكل يوم وهو ما يدخل بيتهم الا اذا جافها
الجوري كانت بنسبة له اكثر من بنت جارهم
الجوري بسسب ابتسامتها ولطفها وصدقها وشغفها
صارت محبوبة من قبل الكل
الكل يتمنها
البنت الي دق باب بيتهم عدة مرات بس علشان يسمع الموافقة منها البنت الي اعتبرها ملاك قلبه
وسحر حيات
وكل شي
هي الجوري

يعني سنين وايام واسابيع وشهور ينتضرها






























طلع فهد بسرعة من الغرفة وهو مقهور
ومنتحطم
وكاره نفسه



اما الجوري ما توقفت عن البكي



















مر الوقت بسرعة وفهد ما رجع
الجوري نامت ع الارض وهي نعبانة من البكي المتواصل















مر الوقت وصارت الساعة 4 الصبح

دخل فهد وموم الدنيا فوق راسه
جاف الجوري ع الارض نايمة
ودموعها الجافة ع خدها
وشعرها متاثر ع فيسها
قرب منها وشالها وهو يقول في قلبه:




ما اقدر اكرهج
ولا اقدر اشيل في قلبي لج عتاب
وما اقدر ازفج
ولا اقدر اقسى عليج
ومن حبي لج حتى ما اقدر اسامحج مادري شسوي
اكرهج والؤمج ولا اكره نفسي
اعشقج اكرهج اهواج
مدري انا مينون ولا انتي ميننتني
مدري انا صاحي ولا سكران فيج
مدري انا احبج ولا اكرهج
انتي شمسوية فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












فهد حط الجوري ع السرير ؟؟
وغطاها


الجوري كانت مب حاسه بشي من التعب
والنعاس...............



قطع
ذكراها
صوت الجرس












آخر مواضيعي

0 ادعية قصيرة مزخرفه
0 زواج ميريام فارس - صور زواج ميريام فارس - خبر زواج ميريام فارس
0 اجازة عيد الاضحى 1439
0 ايقاف برنامج 140 بقناة المجد , اسباب ايقاف برنامج 140 , برنامج 140
0 اسماء بنات للواتس اب 2018
0 صرف اعانات مزارعي التمور
0 صور بنات انستقرام 2017
0 صور عن الطيب
0 صبغة شعر عسلي
0 معنى كلمة خرفنه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
فيوليت وينسبير , رواية فيوليت وينسبير , رواية شهر عسل مر , رواية شهر عسل مر كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 9 - 9 - 2012 10:16 PM
رواية بنات السفير كاملة , تحميل رواية بنات السفير , رواية بنات السفير الجزء الثاني صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 9 - 9 - 2012 02:25 AM
لآتجعل أحد يعرررف سر دمعتك ..لأنه يعرف كيفْ يبكيك,,, دمعت غلا شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 21 - 6 - 2012 11:02 PM
رواية شما وهزاع - رواية ناعمة الهاشمي صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 23 - 4 - 2012 04:09 PM


الساعة الآن 01:26 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول