متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 11 - 2012, 05:33 PM   #1

فديت امي
خجلي نشيط
جديد شوفتك نستني الناس والعالم بكبره



شوفتك نستني الناااس والعالم بكبره~~~~~~~~
اه ياااكم حب ساره ذبحني ~~~~~~~~~

هذي قصة نصها اخذت من الواقع يالي عشته وهي مرره رووعه ومتاكده كل من يقراءها رااح يتمنى يكملها ويعرف احداثهاالقصه رااح تتكلم عن جميع جوانب الحيااه من نت الي حياه واقعيه وهي الاحداااث كثير واتمنى تعجبكم رااح نعرف الابطال في البدايه والباقي باتدريج رااح نعرفهم ^^

العم ناصر وهووو ماعنده غير اخ واحد وبالكووويت

ناصر هو رجاال مقتدر مو تاجر ولا فقير يعني عااايش حياته برااحه مع اولاده


وهم رااكان والكبير يشتغل شرطي وهو ماخذ امورالعائله مع ابووه طويل واسمراني من الشرطه بس طالع شكله خطير بسمار 42سنه


مشعل وهو مخلص ثنووويه ويمووت بشي اسمو الأكترونياات عشقه دووم ع النت والاب توووب مايعيش بدوونه نحيف طول وقته بس يطقطق ع الاجهزه من كذا مايهتم لشكله وكدش ونحيف ستايل غربي


مشاعل هذي بعد رااكاان عمرها 20 سنه دارة اعمااال تحب الموضه والستايل ومره شخصيتها قووويه بالعائله جميله احلى اخوانها بيضاء وشعره طووويل مره وبها غميزه بحد خدودها^_*


فهد بالمتووسط هدي مرره وكافي خيره شره يشبه لاركاان كثير بس الفرق ابيض حييل 13سنه



سااااره وماادراك ماسااره ^_^ هذي بطلتنا الخطييره مره فله وحيااته كلها للناس وتحل مشاكل صحباتهاحياته كلها ضحك وماتخاف من احد وبداخلها حناان الكوون كله طيوووبه مره مره رغم شقاوتها شعره لنص الظهر شوي بها سمار طالعه جذااابه عيوونه عسلي جسمه خوقي


وامها نوره انسانه طيوووبه وتحب اولادها وماترفض لحد طلب






العم محمد غني وعنده فلوووس مره وشركاات

واولأده هم

نايف الكبير وهو مثقف ويدير شركاات ابوه متزوج وعنده ولد وعمره 33سنه ملامحه شبه ابوه

عزام يدرس برا بامريكا هندسه طيران 25سنه مرررح مره طويل جسمه رياضي وسكسوكه وعيون كبار >>>>>خقوقي


علي هذا بطل قصتنا مربيه جده عشاان كذا ماخذ صفات جده الطيبه والنشامه وحب النااس وبنفس الوقت القووه والشجاعه ومرح في بعض الاحياان عمره 23 مدير احد شركات ابووه
طويل نحيف شوي بس نحفه طالع حلو عليه سكسوكه مره شكله رسمي بس خطير^^£££ مين تبي عريس يابنات ههههه نكمل؛؛؛؛؛
عشاان مايحب المدرسه خلص ثنووي ورااح نعرف ليش خل الدراسه وتوضف مع ابووه

واختهم نوير دلووعة البيت 20تدرس طب نفس ومره مثقفه وهي وعلي تقريبا تواام
نوير ملكات جمال فم صغير وعيون كباار وشعرها قاصه صابغه ثلجي لان بيضاء طالعه شبه الاوربيين





وباقي الشخصياات نعرفهم بروايه
***********************~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يمه يمه اووووو ايش هذا ياااربي يمه وينك وين الجكيت الوردي اوووف ياربي احط الشي مالقاه هذي عيشه لامن جد ارووح بر وخلي حد يدعسني
مشاعل:خير ايش عندك تصرخين فجرتي روسنا بها الصبح عمى وطي ´°…صوتك…
ساره : طيب وين جكيتي الوردي مولاقيته بدرج ايش اسووي اضحك
مشاعل:حمدالله والشكر كل ها الرجه عشاان جكيت اسالي امي وتقولك ولايكثر فارقي من وجهي وراي مذاكره ابي هدوء
ساره : روحي ذاكري من ماسكك يعني بنتظرك اليما تقولي انا قاعده ادور على امي
مشاعل: ها انقلعي
ساره : تقلعك
مشاعل:شنو ايش قلتي
ساره :هههه سلامتك بااي ^^
نرووح بطلنا المغوار ^_^

نوير:علياان قووم صلاه
علي:نواري تكفين بناام راسي يوجعني حييل
نوير : بسم الله عليك ايش فيك تبي حبوب اجيب لك
علي: اي تكفين يانواري جيبي لي راااسي بينفجر
نوير:طيب حياتي الحين اجيب لك
علي:ربي لايحرمني يااك بالوجود
نوير:ولامنك ياعلووي ^^
~~~~~~~~~~~~~~~


ساره : يمه

نوره:هلايمه تعالي ايش فيك
ساره:يمه جكيتي وووينه ادور عليه ومالقيته تعبت ايش قصتكم انتم
نوره: على هونك جكيتك بااسفل الدرج انا احطتوه بيدي لقيته بالارض ياشيخه سوير
ساره: جعلنى فدووك يمه ههههه اي صح انا كنت مستعجله وكذا يعني
نوره:والله اروحي لغرفتك قبل مايجيك شي مايسرك
ساره: بروووب ههههه فديييتكَ اموواح
نوره ربي يهديك
~~~~~~~~~~
محمد:نايف ابيك تجيني الحين
نايف :حاضر يوبه ثواني ياطويل العمر وكون عندك
~~~~~~~~
نوير:علياان هااك اشرب حبوب
علي:فديتك هاتي
نوير :بالعافيه ماتشوووف شر يلا صلاه يادب
علي:انا دب طيب اوريك
نوير: اذ مسكتني برؤؤب هههههههه
علي: تعالي هنا نواااري
نوير:اوووو
علي:بسم الله عليك ايش فيك
نوير؛اووووووووووووووووو😱اوووووووووووو عليااان
علي:نواري بسم الله الرحمن الرحيم اعوذبالله من الشيطان الرجيم
****:خايفين مني 😉له الدرجه اخوووف يخرب بيت عقوالكم ههههههه
علي :هيه انت ياحبيب انس ولا جن اعوذبالله خير ايش عندك نواري انتي بخير
نوير:علي منو هذا اهئ اهئ اهئ~~~~وناااسه من هذا يالي سواء اكشن يلا نكمل عشاان نعرف
عزام:ههههه سلام ايووها الحلوووين مي نيم از ازام مهمد ^_^ منووو يعرفني
علي: عزامووووه ههههههه يااارجاال حراام عليك طيرة قلوووبنا يخرب بيت عقلك
نوير:عزاام اهئ من جد لالا مومصدقه عيووني ياويلي عزامووووه
عزام :يب عزاام ماتبوون تاخذوني بالاحضاان يلا ياقدعاان>>>>طلع اخووهم ^^
~~~~~..
نايف:طق طق
محمد :تعال ياولدي
نايف:سم طال عمرك
محمد:ياولدي في موضوع عمك فاتحني فيه يقووول بنتي سحر ل ولدك علي والله مدري شنو ردة علي انا مستحيل افشل اخوووي وهو يالي خاطب بنته الوحيده لولدي
نايف:يبه فاجاتني والله بس الشور لاول والاخير لك كلنا تحت شوارك ربي يطول بعمرك
محمد:طيب اكلمه ع الفطور ولا اخليه الين يرجع من الدوام باليل
نايف:يبه اهقى باليل احسن
محمد:شوارك وهداية الله
نايف :طيب عن اذنك يوبه برووح اجهز لدوام
محمد:الله وياك ياولدي
~~~~~~~~~~
ساره :يمه الباص الحين بيجي وووين فسحتي ترى مرح اخذ ريالين
نوره:هااك
ساره:كم هذي
نوره:عشره سمحتي يلا اخذيه قبل يجي الباص
ساره:اوووما عشره ههههه ايش الرحمه هذي يالله يجعله دووم
نوره:ليش من شافك قال مجوعينك مانعطيك فسحه يالمشفووحه
ساره:هههههههه لا مشالله مكفين وموفين بس اليووم شكل حطين زيادة ع الراتب ههه😛
نوره:البسي عباتك بس يالله
ساره :امووواح ادعي لي على حاسب وربي خااايفه
نوره:ربي يوفقك يابنتي فمان الكريم
ساره:بااي
£££££££££££££

نوير:ياويل حالي بلاء بناخذك ههههه وربي مشتاقه لك
عزام:وانا ايش جابني غير الشوووق
علي:ياهوو احم ترى نحنو هنا ياقدعان ههههه
عزام :علوووش واحشني ياوواد يخرب بيتك ههه
علي:هههههه وانت بعد
نوير شباب ايش رايكم نفاجاء بابا ع الفطووور وربي رااح يفرح كثير
عزاام :فكره خطيره طيب البس عبايه ودش عليكم وبوس ابوي وقوول ياي اخيرا لقيتك ياحموودي
علي: ههههههه تبي ابوووي يغمى عليه لالا ياولد شنو هالمفجاءه الخايسه
نوير:هههههههههههههههههههه ياويلي مايعقل هالولد كلش ابد مجنوون
عزاام :شلون افجاءه ياذكياء لازم اصدمه بعدين تحلى المفجاه
علي:قصدك يتبر منك لايووم الدين
££££££££££
مشاعل:هلااموله
امل:يادبه خلصتي ترى بمرك شويات اروح لريووم وامر عليك بعدها تيب
مشاعل: اوكييشن لاتتاخرؤ
امل:اوك بااي
مشاعل:باي


ساره:سلام صباايا 😀
حنان:وعليكم السلام هلا يادوووبه
مها:اهنن سوسو
ساره:هلا فيكم ياقوووم هههه اشوووف الوجيه مستبشره مع انو علينا حاااسب
نجوى:هههههه شكله ضاربه فيوزاتهم من وراء هيوونهههههههههه
ساره: هلا بالغلا كله هههههه وانتي صادقه
مها:اقووول وانتم وراكم مزويدين الجرعه اليووم
حنان:مفطرين فووول المصريات اكيد
نجوى: هههه مالت عليكم هذا جزانا انا وسرسورتي نونسكم
ساره: وهي الصادقه يمال الضااارب يلي يضربكم ياوجه الفقر نجوو حياتوو تعي نروح من عند هالمعقدات
نجوى: عن جد تعي ههههههههههههه طالعي يمه عيونكم لاتطيح بس
حنان:هههههه ياويل حالي لايسمعونكم السواريه تجيهم جلطه خربتو لهجتهم
مها: وانتي صادقه هههههههه ياشين السرج ع البقر خخخخخ
ساره:بقره تدعسكم ياثنتين
نجوى: والله انا يلي بدعس بطونكم بها لصبح
حنان:نجوووو انقلعي لحد يجن على بها لصبح
ساره : بنات طالعووو ياويل حالي مزينه يلعن جدفه
مها: يمه
نجوى: هههههههههههههههه يمال الماغص كلكم

:::::::::::::::؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



نايف:صباحووو حبيبتي
اميره:هلا ياقلبي خلصت من عند عمي
نايف: اي توي حياتي ببدل عشان ننزل نفطر
اميره:اوك ياقلبي

££££££££££££££
نعرف الشخصيات يلي ظهرو بالروايه
امل صديقة مشاعل الروح بروح وتدرس اداره اعمال معها وهي فلاوووويه والحياه حلووه احلى من مشاعل جميله يعني الحلا مجتمع بهالبنت
ريم صديقة مشاعل بعد يدرسون بنفسالقسم وتعرفو ع بعض
&&&&&&&&&&&&
حنان صديقة ساره بنت من عايله يدرجون باسم الاغنياء مره متواضعه لدرجه تروح بالباص مع البنات وتخلي السايق
مها صديقة ساره بنت عاديه بس ذكيه ياخذ شي ويعطي شي سبحانه
نجووى هذي جو ساره دايم بايعتها وهواياته تعجبفي بنات المدرسه شكله كانه ولد وبعد قصتها البووي والجكيتات السبورة والربطات تعطيها جاذبيه والبنت وراها£££££>>>>>>خطيره^_* ربنا يهديها
££££££££
اميره زوجةنايف طيوووبه بكل معنا الكلمه وهي قايمه بالبيت ولكل يحترمها حتى العم محمد وهذا يالي مخليه يتمسك فيها حييل>>>> ع فكره زوجة العم محمد متوفيه
)))))))))))))))))))))))))))))
اميره:حبيبي بنزل قبلك
نايف:طيب
::::::::::::::::::
نوير:امووور تعالي
اميره:هههه يالله صباح خير ايش فيك
نوير :عندي مفجاه بسرعه
اميره :مفجاة بها الصبح
نوير:تعالي
اميره: يمه شنو هذا>>>>>
££££££££££££££

مشاعل:الواموله وينك
امل:شعوله لحقي علي اهئ>>>>بصيحه
مشاعل:امول ايش فيك شنو صاير
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بقلمي : فديت امي
اتمنى تعجبكم واشوووف ردود حلوووه عشان انزل الباقي












آخر مواضيعي

0 إليممه وربي
0 كتبت بدل الحروف جروح
0 مدونتي المتواضعه
0 اجمل حياتي
0 ماله أمان
0 ماذا يقول علماء النفس عن بعض الالوان
0 العشر الأوائل من ذي الحجه
0 مشتاق لك
0 حكمه جميله
0 تعلموا الرمنسيه الحقيقيه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمص تبكي والعالم نيام 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 7 3 - 9 - 2012 12:55 AM
ليت لي في شوفتك حظ ونصيب وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 8 28 - 5 - 2012 12:11 AM
حصريا ألبوم باب الناس كامل ، تحميل البوم باب الناس ، تنزيل البوم باب الناس أوتـآر.! خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 3 8 - 5 - 2012 12:10 PM
للأسف نستني على الخط وسمعتها تخوووون صديق الحب والخيانه خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 7 20 - 8 - 2011 09:17 AM
آبي ترحيب يهز آلمنتدى وآلنت بكبره ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ الترحيب بالاعضاء الجدد 16 5 - 8 - 2011 10:14 PM


الساعة الآن 04:06 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول