متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 2 - 2013, 07:31 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رواية عرفت معنى البعد , رواية عرفت معنى البعد يوم غبتي ومعك عرفت ان الهوى كله غياب



ابو فيصل بعصبيه وهو يضرب المكتب : انت وش تقول تمزح اكيد
جاسم ببتسامه :للأسف ما امزح ولا لي وقت امزح فيه انا قلت لك الي عندي يا ابوفيصل وانت تختار مصيرك
ابوناصر : طيب تقدر تعطينا اسبوع نجمع لك فيه المببلغ
جاسم : بكرا يوصلني المبلغ ولا تعطيني بنتك مشاعل ولا للسجن بتكون ابو فيصل
ابو فيصل يمسك راسه : مستحيل اطلب غير هالطلب الا مشاعل بنتي
جاسم : اوك جهز الثنين مليون بكرا ولا ببلغ الشرطه
ابو سلمان : موب مثلك ابوك ياجاسم
جاسم بصراخ : ماني طالع مثل ابوي ابوي لعبتو عليه واخذتو فلوسه ولا رجعتوها له ماني غبي اانا فلوس ابي بترجع لي ولا والله يا ابو فيصل ان بكرا تكون مسجون
ابو ناصر : اهدأ شوي
ججاسم : استغفرالله , خلاص موعدنا بكرا المغرب تردي لي تجيب لي المبلغ ولا مشاعل تكون لبنتي مربيه
ابوفيصل بصراخ : ححقير
جاسم ببتسامه : موعدنا بكرا المغرب اتصل عليك وعطني ردك
وطلع
ابو ناصر : اهدأ يا اخوي انت رجال فيك ضغط وسكر
ابو سلمان : انت قول لأمي ومرتك الموضوع وشوف
ابوناصر : والله يا اخوي لو اعطيك الي عندي كله ما تغلى عليك كم تبي انت أمر بس
ابوسلمان : والي بالبنك لك يااخوي
ابوفيصل : مشكورين وماتقصورن بس ماني محتاج بشوف المبلغ الي عندي وبعطيه
ابوناصر: انت اخوي ياابو فيصل امر والي تبيه بعطيك اياه
ابوفيصل : ماني محتاج يا ابوناصر
ابوسلمان : طيب انت خلاص هدي الحين وارجع البيت ولا تنسى تقول ل امي ومرتك الموضوع وشوفوا الحل واحنى لك عون يا اخوي
ابو فيصل : ان شاء الله


في بيت ابو فيصل الكل مجتمع المغرب
محمد :الا اقول جدي
ابوفيصل : سممم
محمد : ما ودك تسفرنا
الجده : وراه ما تقوول لابوك الحتسي وراه تقوله لجدك
محمد : ياجدة ابوي ان قلت لجدي ووافق اكيد ابوي بيوافق

مشعل : لعبها صح البزر
فيصل : افا عليك تحسب ولدي مثلك
مشعل : ماحصل له يطلع علي
مشاعل : اي والله من يحصل له يطلع على حبيبي
فيصل : عاد مسكتنا توأمه وش راح يفكنا منها الحين
مشعل : هههههههههههه عشان تعرف ان الله حق
ابوفيصل : الا اقول يمه انتي وام فيصل بغيتكم بالمجلس شوي
الجده : ابشر وليدي
ام فيصل: ابشر

قامو معه ~

غاده : فيصل تبي اجيب لك شي
فيصل : لا مشكوره
مشعل : الله الله لو انا مكانك احد يدلعني الدلع كان اطلب كاس مويه
مشاعل : هههههههههه اافا والله توأمي يبي ماء ابشر من العيون الحين اجيب لك البراده كلها ولا يهمك
مشعل : ايي هذي الاخت الصح يارب ترزقني بوحده مثلها
فيصل : تبطي هههههههههههه

مشاعل مرت من عند المجلس
ابوفيصل : يمه كيف اوفر له 2 مليون بكرا الحقير يا اعطيه المغرب بكرا 2 مليون يا ياخذ بنتي مشاعل له يا اروح للسجن
مشاعل حطت يدها على فمها تمنع صوت شهقتها تطلع " مستحيل من الحقير هذا "
راحت للمطبخ وذهنها مو معها تفكر بالي قاله ابوها
عطت مشعل المويه وراحت لغرفتها تفكر ببالي سمعته " معقوله فيه ناس بالحقاره ذي !
راحت مسكت شرشف صلاتها وصلت لها ركعتين وقرت قرأن
مشاعل " مستحيل ابوي ينسجن ولو ندفع كل الي عندنا مستحيل تجي 2 مليون يعني بكون خدامه لبنته ليه يايبه كذا ليه ما علمتنا من قبل نجمع لك المبلغ بس مستحيل تنسجن يعني بكون لبنته خدامه "
نامت وهي تفكر بالموضوع

عند العم ابو ناصر
ام ناصر : انتم انجنيتو لو بيقول اكيد مشاعل بتوافق انت تعرف ان مشاعل كل شي ولا ابوها
ابو ناصر : وش نسوي يا ام ناصر والله لو نجمع كل الي عندنا ما يجي نفس المبلغ الي طالبه بس هو لو يصبر اسبوع نقدر لاكن بيوم وليله
ام ناصر : طيب قولو له يصبر
ابوناصر: عيا
ام ناصر: حسبي الله عليه



بيت ابو سلمان
سلمان : يبه انتم لازم ترفضون خير بنت عمي ماهي لعبه عنده ياخذها خدامه
ابوسلمان : سلمان اهدأ ولا تقول لاحد اخوانها محد يعرف بالموضوع
سلمان : ماراح اقول لحد يبه بس ماراح اسكت
ام سلمان : وش بتسوي انت
سلمان : يبه بجمع كل الي عندي وانت بعد وعمي فهد وعمي عبدالرحمن وجدتي ونعطيه المبلغ
ابوسلمان : ماراح يمدينا ياسلمان
سلمان : يبه يعني بتخلون مشاعل له
ابوسلمان : الامر بيد عمك هو الي بيحلها مو انا
سلمان : لا والله بنت عمي هذي موب لعبه بين ايادي الجاسم !
ابوسلمان : اللله يعين

ام فيصل : عبدالرحمنن
ابوفيصل : سمي
ام فيصل مدت له ظرف وصندوق : هذا كل المبلغ الي عندي وهذي بطاقتي اسحب كل الي فيها وهذا ذهبي خذ بيعه وخذ فلوسه و
ابوفيصل يقاطعها : خوذي ذهبك ما راح ابيعه بس
ام فيصل بدموع : يعني مشاعل بتروح
ابوفيصل : بكلمها وبشوف
ام فيصل :ما عندك قللب انت تعرف ان مشاعل بتوافق لا تكلمها
ابوفيصل : خلاص يا ام فيصل لا تزوديني حسره


طلع من عندها وخلها بنوبة بكاء

جلس بصاله يفكر

لين طلعت مشاعل من الغرفه
مشاعل : يبه الساعه 12 ليه انت هنا
ابوفيصل : وانت وش صحاك
مشاعل : نمت على المغرب وصحيت الحين وخرب نومي
ابوفيصل ببتسامه : تعالي عندي بكلمك بموضوع
مشاعل " خلك قويه يامشاعل " : سم يبه
ابوفيصل : مشاعل انتي تعرفين الجاسم صح
مشاعل : اي يبه
ابوفيصل : تعرفين ولدهم جاسم
مشاعل : اعرفه اسم بس مو شكل
ابوفيصل : انا مره كنت متسلف من ابوها مبلغ تسلف منبه تقريباً ثلاث مرات ووصل المبلغ 2 مليون
مشاعل : ايوه
ابوفيصل : مات الله يرحمه وانا ما عطيته
مشاعل :الله يرحمه
ابوفيصل :وامس جاني ولده المكتب وطلب مني يا اعطيه المبلغ كامل اليوم المغرب يا
مشاعل : يا ايش
ابوفيصل : ياخذك لبنته مربيه
مشاعل : هاه
ابوفيصل : مشاعل وربي ضايق الكون فيني ولا ادري وش اسوي وربك انسجن اهون من انك تروحين له
مشاعل :هه يبه انت تمزح وش تنسجن وش تقول لا يبه
ابوفيصل : مشاعل مستحيل اخليك تروحين له
مشاعل : وانا اقول مستحيل تنسجن
ابوفيصل : قولي لي وش اسوي يعني لو يصبر اسبوع ادور له المبلغ
مشاعل : يبه انا موافقه اروح معه
ابوفيصل : لا
مشاعل :يبه انا بروح معه
ابوفيصل : لو يعرفون اخوانك والله ان يرفضون
مشاعل وهي تقوم : قل لهم اني رحت اكمل دراسه برا
ابوفيصل : دراسه كذا بيوم وليله
مشاعل : لا قول انه بتروح مع وحده من صديقاتها
ابوفيصل : ربك يعين يامشاعل
مشاعل :لاتنسى بكرا تعطيه خبر الموافقه يايبه
دخلت الغرفه ودخلت بنوبة صياح خوف من الجاسم

ظل ابوفيصل لين صلاة الفجر صلى وجلس يدعي ربه ونام

البارت قصير بس بيكون اطول لما اشوف ردود وان شاء الله اشوف اشياء تفرحني

ابوسلمان : ياابوفيصل خلها تفكر ترا مو لعبه هذي
ابوفيصل: اقنعتها يا اخوي والله رفضت تقول مستحيل تنسجن انت وانا اقدر احل المشكله
ابوسلمان : ليتك ما قلت لها
ابوفيصل : موبيدي ياابوسلمان ان ما قلت لها بتزعل علي وبتسوي شي اكيد من نفسها قلت اقولها على الاقل تصير بيننا وتشاورنا
ابوسلمان :يعني خلاص بتروح معه المغرب هي ؟
ابوفيصل : اههه ايي بتروح
ابوسلمان : كم مدة السجن
ابوفيصل :لين يتنازل هو
ابوسلمان :حسبي الله عليه
ابوفيصل: امين يلا فمان الله اشوفك المغرب ان شاء الله
ابوسلمان : اي اكيد بجي انا وابو ناصر
ابوفيصل : زين يلا مع السلامه
ابوسلمان : مع السلامه


ام سلمان : وش صار
ابوسلمان : وافقت مشاعل
ام سلمان : لا يدري سلمان والله ان يتهور ويسوي شي
ابوسلمان : نسيت اسئله وش بيقولون لاخوانها
ام سلمان : اتصل عليه وشوف
ابوسلمان : موب الحين خليها بعد العصر

ام سلمان : ياعمري على العنود اختها وش راح تسوي
ابوسلمان : الله يعينهه العنود ومشعل
ام سلمان :الله يصبر قلب امها
ابوسلمان: امين ويصبر قلب العايله كلها


ابو ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ناصر: وش فيك يبه من تتحسب عليه
ابو ناصر : ولا شي يا وليدي الا امك وينه
ناصر : بغرفته فوق
ابوناصر : زين انا برقى لها تبي شي
ناصر : لا انا بقوم اصلي وانام دايخ
ابوناصر : طيب عوافي
ناصر : يعافيك يالغالي

فوق
ام ناصر : انتم غلطتوا تعرفون مشاعل مستحيل ترد ابوها بطلب ليه ما قلتوا لنا من قبل طيب نجمع المبلغ حرام عليكم تبعدونها عن اهلها و زود تروح تخدم بنت ما كملت سنتين !!
ابو ناصر : والله مو بيدينا ليته قايل لنا من قبل كان جمعنا مبلغ ولا شي بس هو قال لنا وينتظر ردنا من بكرا يعني ما كملنا ولا اربع وعشرين ساعه حتى عشان يمدينا نجمع
ام ناصر:الله لا يوفقه حسبي الله عليه
ابو ناصر : امين اليوم بنروح المغرب نوديها لبيته
ام ناصر : الله يصبر قلب امها واخوانها واهلها بس انتم وش راح تقولون لهم مو محد يعرف بالعايله غير الكبار والجده وهي !
ابوناصر :الي قاله لنا بالرساله انه بيقول جتها بعثه برا وهي بتسافر
ام ناصر : الله كريم



ابوفيصل : مشاعل ما غيرتي رايك
مشاعل تبتسم ابتسامة كذبيه توهم ابوها انه عادي : يبه لا خلاص انا عند كلمتي
ام فيصل تصيح : مشاعل يمه ارفضي تكفين
مشاعل : يمه انا ما اقدر ابوي ينسجن ومعي الحل
ام فيصل : مشاعل حبيبتي
مشاعل : يمه انا بجهز اغراضي الحين وانا قلت كلمتي مستحيل اغيرها
طلعت ام فيصل من غرفتها ولحقها ابو فيصل

طق طق
مشاعل : مين
الجده : انا جدتك
مشاعل : تفضلي يمه
الجده : مشاعل انا قال للي ابوك كل شي بس
مشاعل : يمه لا بس ولا شي وخلاص انا موافقه مو ابوي خلاص بيكون معنا ولا راح يخلينا ليه ما اسوي كذا وبعدين لا تنسين اني احب الاطفال انا واكيد بكون مع بنته شي جميل لاني احب الاطفال
الجده : مشاعل يمه ان ما ودك بالروحه والله ما تروحين وابوك ينسجن هو يتحمل اغلاطه مو انتي
مشاعل : لا انا موافقه وهذاني بطلع اغراضي وبرتبه لابوي يركبها السياره وان شاء الله المغرب بروح
الجده : واخوانك واهلك
مشاعل : انا قلت للبنات يجون المغرب ان بسافر لبعثه انا ولا ادري متى راح ارجع
الجده : الله يعينك يا مشاعل قامت وطلعت من عندها

العنود : ميشو اقدر ادخل
مشاعل : اكيد
العنود بدموع : مشاعل قولي انك تكذبين ماراح تسافرين صح
مشاعل تبتسم :للأسف والله جتني بعثه ووافقت انا ما ودي افوتها
العنود تصيح : معقوله كم شهر ماراح اشوفك
مشاعل : لا حبيبتي انا بجيكم بين كل فتره وفتره يلا نودي مسحي دموعك وقومي جهزي معي اغراضي
العنود : ابشري بس مشعل عرف
مشاعل : لا احتريه يصحى وبقول له
العنود : وش تتوقعين موقفه راح يكون
مشاعل : مدري بس راح يرضى بالاامر الواقع اكيد يلا عاد خلاص رتبي لا تشغليني هههههه
العنود : هههههههههه


فيصل : يبه وش جتها بعثه وبكل سهوله تروح ولا تقول لنا حتى
ابوفيصل : هي اخذت الموافقه مني انا وامك وجدتك خلاص يعني
فيصل : يعني حنى مالنا راي
ابوفيصل : فيصل يعني لا وافقت انت وانا عيت بتروح
فيصل : اسف يبه بس مصدوم
محمد : يبه عمتي ميش وين بتروح وماراح تجينا يوم جدتي تصيح كل شوي ؟
ابوفيصل : بتروح تكمل دراستها برى وجدتك تعرفها دلوعه وتحب الصياح اكيد بتصيح
محمد : الله يوفقها يارب بس ماراح تزورنا مشاعل ابد
ابوفيصل : لا اكيد بتجينا بين فتره
فيصل : يبه بتخليها تروح لحالها
ابوفيصل : ما بعد انهبلت لا بتروح معها وحده من صديقاتها
فيصل : رغد !
ابوفيصل تلعثم مدري وش يقول : لا م ممو هي
فيصل : اجل !
ابوفيصل : والله نسيت اسمها
فيصل : الله يحفظها
ابوفيصل : امين
فيصل : متى بتمشي
ابوفيصل : بعد المغرب بنوديها للمطار
فيصل : اها


مشعل : مشاعل من جدك ؟
مشاعل : والله يعني بكذب عليك مشعلي
مشعل : قولي اي شي غير هذا
مشاعل : والله جد بمشي المغرب للمطار
مشعل : انا بوصصلك
مشاعل : لا مشعل حبيبي ابوي بيوديني
مشعل : بس انا ودي
مشاعل : ودك ولا ما ودك انا بودعكم هنا عشان ما احوس المطار عليهم
مشعل بحزن : مشاعل لا تخليني
مشاعل : يا روح اختك انت ما راح اخليك بجيك كل ما فضيت
مشعل : الله يوفقك





الجاسم
ام جاسم : جاسم انت مجنون بالي سويته
جاسم : عادي ما سويت شي يمه
ام جاسم : وش سوو لك يوم تسوي فيهم كذا
جاسم : هم سبب وفاة ابوي يايمه
ام جاسم : لا يا جاسم مو هم لا تضلمهم
جاسم : مو هم اجل فهميني السالفه
ام جاسم : الله يرحمه ابوك قايل ما اقول لكم السالفه الا لما يكمل 5 سنين من وفاته
جاسم: يعني باقي سنه وتقولين لنا
ام جاسم :ايه بس لا تضلمها يا جاسم
جاسم : ماراح اسوي شي جهزي اغراض لتين يمه العشاء بنمشي
ام جاسم : بتروح لشقه
جاسم : لا بسافر يمه
ام جاسم : الله يحفظك يا وليدي

مشاعل وهي تضم سارا : خلاص سارونا بجيكم بين فتره وفتره لا تبكين
سارا : لا تنسينا
مشاعل : افا كيف انسا روحي
سارا : ههه زينك
مشاعل :يلا مسحي دموعك
سارا : ههه طيب

العنود : ميشششو
مشاعل : ياروحي انتي خلاص بدون دموع مالها داعي كل ويك اند بنط لك شرايك
العنود : ايه تكفين لا تخليني
مشاعل : ابشري ماراح اخليك يلا بروح اسلم على الباقين تاخرت عللى طيارتي
العنود : يلا
راحت وسلمت على الباقين والكل يبكي على فراقها المفاجئ لهم
بالحوش ام فيصل تصيح : يمه مشاعل هاوشك زعلك اذا قال لك شي كلميني والله ما اخليه
الجده تمسح دموعها : وان طقك علميني اطقه بالعصا الا مشاعل
مشاعل تحب روسهم : الله يخليكم لي ابشروا الي يصير راح ابلغكم


ابو فيصل عند الباب : مشاعل يلا بنمشي
مشاعل : يلا جيتك يبه يلا يمه ممع السلامه وانتبهي لبوي واخواني ولا اوصيك عليهم
ابو فيصل : يلا مشاعل

قربت مشاعل للباب بتطلع سمعت صوت احد يناديه
مشاعل
اللتفت مشاعل للصوت بدموع : مشعل
ركض لها مشعل وضمها : ياروح اخوك انتي ليه كذا
مشاعل : مشعل انت رجال لا تبكي وانا بجيكم بين فتره وفتره
مشعل : كيف ما ابكي وانا با افارقك مره ثانيه
مشاعل : كلها كم سنه وبرجع لكم ويلا انت مره رحت وخليتني انا هالمره بخليك طلعت لسانه
مشعل :ههههه خلاص السنه الجايه كلنا نترك اهلنا ونكمل برا
مشاعل : هههههههه اي
مشعل ضمها : مشاعل انتبهي لنفسك تكفين وكولي زين وتأكدي من كل شي قبل لا تنامين ولا تدفي
مشاعل : ابشر حبيبي

طلعت مشاعل بعد ما ودعت مشعل
مشعل لحقهم وطلع ما بحجة انه يبي يرتاح شوي
مشعل " اخخ يا مشاعل كيف بيكون البيت من بعدك

بالطريق الهدوء يعم المكان
ابو فيصل : مشاعل ما هونتي
مشاعل : لا يبه انا عند كلمتي
ابو فيصل : مشاعل
مشاعل : يبه انا وافقت وبروح هناك اهتم ببنته بس وبجيكم اكيد
ابو فيصل : ان شاء الله
ابو سلمان : لا اوصيك يا مشاعل انتهبي لنفسك منهم
مشاعل : ابشر يا عمي
ابو ناصر : مشاعل كلي زين واهتمي بصحتك ولا تخلين صلاتك ولا تهملين نفسك وخلك قويه
مشاعل : لا توصي حريص


وصلو عند اللجاسمم
ابوفيصل : مشاعل ابوي خليك بالسياره لا تنزلين الا ان قلت لك
مشاعل : ان شاء الله

نزل ابو فيصل وابو ناصر وابو سلمان


مشاعل " يارب احميني منهم والله كلام عماني خوفني اكثر وزاد الرعب فيني يارب احفظ اخواني واهلي يارب تحفط مشعل تذكرت كلام مشعل لها وجلست تصيح

داخل بالمجلس تافجئ ابو فيصل وابوسلمان وابو ناصر بوجود الشيخ
الشيخ : السلام عليكم يا ابو العروس
ابو فيصل انصدم وشاف جاسم مبتسم ورافع حاجبه
ابو فيصل : وعل ي كـم السل ل ل ام
الشيخ : يلا عطوني بطاقاتكم
الكل طلع بطاقته الا ابو فيصل
الشيخ : عطنا البطاقه
ابو فيصل شاف جاسم : انت كيف تسوي كذا
جاسم : طلع البطاقه ابو فيصل ازين لك لا يصير شي لك ولبنتك
ابو فيصل : سوي الي تبي فيني ومشاعل موب قادر لها
جاسم : مشاعل عندي داخل بالبيت
ابو فيصل : مشاعل بالسياره
جاسم : نخلص اوراقنا احسن صح
طلع ابو فيصل بطاقته


عند مشاعل
انهبلت بالي يطق الدريشه حرمتين
مشاعل : شكلهم من الخدم باين من لابسهم
فتحت الدريشه
مشاعل : نعم
ايمي : انسه الاستاز يئول لكي ادخلي جوا
مشاعل : ماراح انزل الا لمى ابوي يقول
نور : ايوه هوا ابوكي
مشاعل صدقت ونزلت معهم
وقفوا كلهم الثلاثه بالحوش
مشاعل " شكلهم اغنياء دامهم اغنياء ليه احتاجو ال2مليون "
شافت ابوها وعمانها يطلعون من المجلس وراهم جاسم
مشاعل حاولت تفك ايدينها من نور وايمي بس كانوا ماسكينها
مشاعل : يبهه
انصدم ابوفيصل من وجودها هنا
جاء بيروح لها
مسكه جاسم : اظن الباب من هنا يا ابو فيصل
ابوفيصل : بروح لبنتي
جاسم : مالك بنت عندي الحين يلا فمان الله
مسكو ابوناصر وابوسلمان ابو فيصل
ابو فيصل : حسبي الله عليك
طلعوا من عنده وكل واحد يدعي عليه


ايمي ونور كانوا ماسكين مشاعل المنهاره
جاء جاسم لهم وعطهم الظرف وقال لهم يدخلون ومسكها
جاسم : انتي من اليوم لي انا وبقول لك كلمه خليها في بالك اهلك انسيهم !
مشاعل : قول اي شي الا هذا الحكي مستحيل راح يكون
جاسم : انا ماني فاضي لللحكي هذا
مشاعل : عمرك ما فضيت
جاسم : مشاعل انتبهي لنفسك مني وحافظي على نفسك مني واسمعي الكلام لا يصير لك شي ابد ما يعجبك
مشاعل خافت بس تبين العكس : سسو الي تبي
شافت جاسم ينناظرها خافت
جاسم " سبحان الله كأنك مشعل ما في فرق الا الانوثه
تحاولت نظراته للباب
التفت مشاعل شافت بنت صغيره عمرها سنه ونص
جاسم : هذي لتين عمرها سنه ونص تقريبا هذي الي بتكونين لها كل شي تحتاجه
شافت لتين تحاول تمشي بتجي لم ابوها طاحت عند الدرج
ركضت لها مشاعل : بسم لله عليك حبيبتي
لتين اسكتت من الصياح وجلست تناظر مشاعل بعدها ابتسمت

مشاعل : هههههه وه زينك وضمتها
جاسم ابتسم من بعيد لهم لهم
جاسم : تأخرنا لازم نمشي يلا
مشاعل زاد خوفها : وين نروح
جاسم : مالك دخل بنروح الي نروح له انتي اسمعي الكلام وامشي معي
شافت الشغالات يطلعون ششناط
جاسم : ضعوها في السياره
مشاعل تكلم لتين : اكره بابا
لتين تبتسم لها
جاسم جاء لها ومسكها من يدها : يلا امشي وبعدين كرهتيني او حبتيني اهم شي وقرب لها بتكونين لي
مشاعل خافت وحطت لتين بينهم : تحلم اكون لك
لتين ترفع ايدينها ل ابوها اخذها
جاسم عرف انها تضايقة يوم قررب لها وعاد الحركه
مشاعل حطت ايدينها قدامها : لا تقرب
جاسم ابتسم ومسك يدها : تأخرنا يلا
وطلع ومشاعل بيد وشايل لتين
ركبت مشاعل السياره وركب جمبها مشاعل ما حبت انه يكون قريب لها شالت لتين من حجرها وحطته بينهم
جاسم ابتسم على الحركه
لتين تحاول ترقى لمشاعل ومشاعل تتجلسها جمبها لين صاحت لتين
جاسم : سكتيها
مشاعل مسكتها : خلاص حبيبتي اهدي
لتين انسدحت عليها
مشاعل " لا لتين قومي لا تنامين مالي خلق الزقت هذا "
وكانت ساكتها طول الطريق
وصلو المطار مسكت شنطتها ونزلت
جاء لها جاسم اخذ الشنطه منها وعطها احد الخدم الي معهم
مشاعل : ليه تاخذها
جاسم : ما راح يكون معك شي هناك غيري
مشاعل : نشبه
جاسم : شقلت لك انا ؟
مشاعل وش قلت !
جاسم : انتبهي لنفسك مني وحافظي على نفسك مني واسمعي الكلام لا يصير لك شي ابد ما يعجبك كويس اننا بالمطار ولا كان
مشاعل : وجع
جاسم : مشاعل
مشاعل : نعم
جاسم : نعامة ترفسك قولي امين
مشاعل : وترفسك قبلي وتموت قول امين
جاسم وقف قدامها وقرب لها : تبيني اموت
مشاعل ارتبكت من قربه : ايه
جاسم : خلينا نوصل بس
سحبها وركبها طيارته
جلس بمكان وخلها هي ولتين بمكان
شافته مشغول على الابتوب
مشاعل حاولت تصحي لتين بس لتين رافضه تقوم
جت لها وحده من المضيفات
تامريني بشي انسه
مشاعل تبتسم : لا بس بسألك وين حنى رايحين
المضيفه : احنى مسافرين الى ال
قاطعها جاسم : جولي روحي هناك بسرعه
جولي : اوكي استاز
مشاعل : ياربيه ممنه هذا الغثيث
جاسم : وش قلتي
مشاعل : مالك دخل
جاسم : للمره المليون مشاعل اقول لك حافظي على نفسك مني !!
مشاعل : طيب
قامت لتين وجلست تصيح تبي الحليب حقها ومشاعل متورطه ما تعرف وش فيها
جاسم : ما تشوفينها تصيح سكتيها
مشاعل : شسوي لها تصيح عجزت اسكتها
جت المضيفه ومعها رضاعه وعطتها مشاعل
مشاعل اخذتها وجلست ترضع لتين رمت الرضاعه لتين
وجلست تصصيح
جاء جاسم لها واخذها
جلست تضحك
جاسم : يخليلي الضحكه
لتين فتحت فمها وقربت لخده بس كأنه تبوسه بس هي تحط فمها
جاسم باسها على خدها : امسكيها واربطي الحزام ما بقى شي ونوصل
مشاعل : وجعه توجعك بس يتأمر هو وخشته
جاسم : شتقولين اتمنى ترفعين صوتك شوي
مشاعل : مال وتذكرت تهديده ما اقول شي
جاسم : زين
المضيفه : استاز ممكن تجلس لانو حننزل الحين
جاسم : اوكي
جلس جمبها وعرف انها تضايقة من وجودها من كثر ما تتتأفف وجلست لتين بحضنها
مشاعل مسكت لتين الي تلعب بين ابوها ومشاعل
نزلت الطياره حاولت مشاعل تفك الحزام بس ما عرفت لها كيف
جاء لها جاسم وجلس عندها وفكه لها : تسوين نفسك ما تعرفين تفكينه عشان اجي لك وافكه
مشاعل : من زينك تكفى انت وطيارتك ذي
جاسم : انزلي واتفاهم معك بعدين
نزلت مشاعل وهو ماسك ايدها
مشاعل : اترك ايدي طيب
جاسم ما رد عليها
ركبت سياره ولتين ببس تتحرك وتلعب
جاسم : اذهب الى المزرعه
مشاعل مافهمت كلامه وطنشت وتلعب لتين
مشاعل تعبت من طول الطريق
وصلوا لمكان كبير استغربت مشاعل من المكان مزرعه كبيره والحرس بكل مكان
نزلت مشاعل ونزل وراها مسكها : هذي المزرعه حقتي وفيها كل شي وانتي راح تشتغلين هنا وبتكونين هنا لاخر يوم بعمرك وجلس يوريها المزرعه وهي ساكته ومنبهره من كبرها ودخل يوريها الي داخل
جاسم : هذي غرفتنا
مشاعل : انا ولتين
جاسم : وانا معكم
مشاعل : لا
جاسم : ما اخذت رايك ثاتي شي هذا ما ينلبس عندي
قرب وفك لثمتها
تناثر شعرها الطويل
لتين ضحكت على اشكالهم وجلست تلعب بشعرها
جاسم ابتسم ابتسامه مايله
مشاعل : كل شي له حدود وبصفتك مين تنام معنا وتخليني بدون لثمه عندك
جاسم : ما علموك !
مشاعل : لا
جاسم : انا زوجك
مشاعل كأنه انكب مويه بارده سسكتت : ه ه ل ا مسس مستحي ل اصلن اننا جججا يه عشان لت ين
جاسم : لا تصدقين وان جلسنا بوريك عقد الزواج
مشاعل كملت الطريق بهدوء وهي ماسكه لتين الي تلعب بشعرها
جاسم : هذا صديقي سام
سام جاء لهم ومد يده لمشاعل : السلام عليكم
مشاعل على كول غطت وجها وبعدت عنه : وعليكم السلام
سام استغرب حركتها : ماذا بها
جاسم : ههههههههه لا تقلق انها فتاة عربيه مسلمه ولا تحب هذه الحركات
سام ابتسم : اها
جاسم : انتبه للمزرعه لا تهملها وهي من الغد سوف تبداء العمل
سام : ماذا ستعمل
جاسم : سوف اجعلها تعمل عند الحقل الورد تهتم به وهكذا
سام : جميل
جاسم مسكها ومشى للغرفه
دخل وصك الباب
مشاعل خافت ومسكت لتين قوه
لتين جلست تصيح من ضغط مشاعل عليها
جاسم : شوي شوي عليها لا تخافين ما راح اجيك
مشاعل بعدت لتين وخلتها بالارض : وين شنطتي
جاسم : خليتها بالسعوديه
مشاعل : تضحك تصدق
جاسم لف عليها : اسمعيني بقول لك كل شي تسوينه واليوم ان قمتي بعرفك على الخدم وكل شي
مشاعل : نعم
جاسم : اصحى القى ملابسي جاهزه ومعطره وكل شي الظهر تجهزين لي الحمام العصر وقت الغدا هذا انا بالنسبه لي وان احتجت شي بقول لك واما بالنسبه للتين اول ما تقوم تروشينه وتلبسينها وتنزلينها تفطر وتلعبينها واخر العصر تلعبينها برا وبعدها المغرب ترجعين تروشينها وتخلينها بالصاله وتشوفينها تبي اكل تبي ماء
مشاعل : اوامر لتين تم بس أوامرك ما ظنتي ان الخدم هنا ما يكفون
جاسم جاء لها ومسكها بقوه مع يدها : انا قلت لك اسمعي الكلام ازين لك
مشاعل : اي يدي
جاسم دفها على الكرسي ابتعد الكرسي وطاحت على حافة التسريحه صرخت بألم : ااي
ركضت لتين لها تصيح مسكتها مشاعل وضمتها تسكتها
جاسم : هذي المره عدت على خير انتبهي على نفسك المره الثانيه
مشاعل بدموع : اي خير وانت بغيت تموتني
قامت وطاحت من وجع جمبها
حاولت تقوم بس ألم ماهي قادره عليه
حاولت واخيرا قامت وقومت لتين معها عشان تروشها وتنومها
مشاعل : حسبي الله عليه الغثيث
جاسم طلع من الحمام وهو حاط الفوطه على خصره
مشاعل استحت ولفت وجهها كأنها ما تشوفه
جاسم عرف انه احرجها وقفت مشاعل عند الباب بتطلع : على وين
مشاعل بألم من جمبها وخجل منه : ب بروح اشرب ماء لتين
جاسم : تعرفين المطبخ لو تطلعين
مشاعل بكذب : اييه
وطلعت مشاعل : ياربيه منها هذي اولها وش اخرها اشتقت لامي وابوي ومشعل واخواني كلهم
طاحت بالدرج من وجع جمببها الي زاد
لتين صاحت
طلعت نورمان تشوف شفيها لتين شافت شكل مشاعل ولتين الي جمبها تصيح
ركضت لهم : انسه انهضي ماذا بك
مشاعل ماهي قادره تتحرك من وجع جمبها : اي
نورمان : استاذ جاسم ارجوك تعال
طلع جاسم لهم ركض لها : فيك شي
مشاعل تدفه : بععد ما فيني شي اقدر اقوم
قام مشاعل ومشت لاخر الدرج وطاحت من الوجع
جاسم : نورمان استدعي الدكتور الى الغرفه واذهبي بلتين لدى المربيه
نورمان : حاضر
جاسم شالها للغرفه وهي تحاول تبعده بس جاسم اقوا منها وقدر لها
جاء الدكتور لهم : ماذا اصابها
جاسم : لا اعلم لكنها تتألم من هنا وأشر على جمبها
الدكتور : حسنناً سا افحصها
عرف بلوزتها وشاف لونه احمر
الدكتور : ياإلهي ما هذا
جاسم : مابها
الدكتور : انها تحتاج لرعايه قليلاً تجتاج الراحه والأن سوف اعطيها ابره لترتاح قليلاً واعطيها مرهم للههذه الضربه وارجو ان تهتم بها
جاسم : حاظر
مشاعل : لا ما ابي ابره
جاسم : مو على كيفك
مشاعل تصيح :لا تكفى ما ابيها والله اخاف منها ما ابيها توجع
جاسم ابتسم : اوص ولا كلمه وبتاخذين الابره
مشاعل : لا ما ابي بعد عني بعد
جاء جاسم من الجهه الثانيه لها ومسكها حط راسه على صدره ومسك يدينها : اهدي وخليه يشوف شغله وامسكي ايدي ان اوجعتك شدي عليها
مسكت ايده مشاعل بقوه وضمته اكثر من الخوف وجاسم استانس على الوضع
قرب الدكتور الابره صرخت مشاعل : يمممممهه
ضحك جاسك عليها ومسكها بقوه
اعطاها الدكتور الابره
الدكتور : خلاص اعطيتها والان ترتاح قليلاً ولا تكثر الضغط عليه وهذا المرهم يجب عليك وضعه كل يوم عليه ليكون بصحة جيده
جاسم : حسنناً دكتور
طلع من عندهم ورجع لها شافها تقوم من السرير راح لها : على وين هالمره بعد
مشاعل :بروح للحمام
مسكها جاسم حاولت تبعده لكنها ما قدرت دفته بكل قوه عنده طاح جاسم وسحبها وطاحت فوقه
مشاعل فتحت عيونها وشافت عيونها انحرجت من نفسها وجلست تسسب نفسه
جاسم " ااهه سبحان الي خلقك جمال وانوثه يابخته مشعل وش اقول انا "
قامت مشاعل من عنده وراحت للسرير وغطت نفسه : اوص بنام
جاسم منصدم من الحركه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عشانك تعبانه بخليك ترتاحين
طق طق
جاسم قام من الارض : مين
ليلى : انا استاز لتين نامت
فتح لها الباب واخذ لتين ممنها
فصخ بلوزته وحط لتين بينه وبين مشاعل الي غرقت بالنوم من التعب
وانسدح نامم ..













آخر مواضيعي

0 ابراج اليوم 2016 - حظك اليوم 2016
0 Adrien Brody 2014
0 رسائل مؤلمة
0 شعر معايدة
0 الوان صبغات الشعر 2016
0 نايف هزازي يؤكد فسخ خطوبته من بلقيس , هزازي يؤكد فسخ خطوبتة من بلقيس , فسخ خطوبة بلقيس
0 قصيدة عن الغيرة - شعر عن الغيرة - اشعار وقصائد عن الغيرة
0 صور عقد قران سعد الصغير على الراقصة شمس
0 رمزيات باسم فهد 2013 , صور بسم فهد 2013 , رمزيات بلاك بيري باسم فهد 2013
0 حالات واتس اب ظلم


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 2 - 2013, 07:34 PM   #2

مناوي الشرقيه
خجلي متآلق
افتراضي رد: رواية عرفت معنى البعد , رواية عرفت معنى البعد يوم غبتي ومعك عرفت ان الهوى كله غياب



أتشرف أن اول من يرد على موضوعك
مره رائع
كلمات رااااااااااائعه
سلمت اناملك










آخر مواضيعي

0 حكم اختصار صلى الله عليه وسلم ب (ص)او(صلعم)
0 ما كفاك جروحي
0 اللهم اجعل امي سيدة من سيدات الجنه
0 ما هقيت الصد منك ما هقيت
0 •.♥.•°رسائــــل ولكن .. بلا بريــــد °•.♥.•°
0 كل مآ آلسنين تفوت تبقى هنآ , ذكرآه
0 كرسي على شكل سرير
0 النمل يحمل الموتى الى القبرة
0 ابكي من لايبكي
0 هام ادخل حسبي الله ونعم وكيل ادخل وشوف


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليفربول يسعى لضم بن عرفة الصيف المقبل , اللاعب بن عرفة , بن عرفة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 6 - 2 - 2013 11:53 AM
رمزيات بلاك بيري عن يوم عرفة , رمزيات ليوم عرفة للبلاك بيري , رمزيات يوم عرفة للبي بي &دنيا ماترحم& بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 14 - 10 - 2012 04:53 AM
غرفة مواليد رائعة , غرفة مواليد جميلة , غرفة مواليد جديدة , صور غرفة مواليد صعب المنال التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 1 28 - 6 - 2012 06:22 PM
اثاث غرفة المعيشة , غرفة الجلوس 2013 , غرف معيشة 2013 لؤلؤة لامعة ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 14 - 6 - 2012 11:38 PM
اسرار غرفة النوم ، حواء وغرفة النوم ، ابداع الزوجين في غرفة النوم عاشقة السهر الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 4 - 2012 07:20 PM


الساعة الآن 07:59 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول