متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 3 - 2013, 09:28 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي قصة ثلاث بنات , رواية قصة ثلاث بنات , تحميل رواية قصة ثلاث بنات , قصة ثلاث بنات كاملة



طبعاآ ققصتي تتكلمم عن ثلاآثّ بناآت ..
بعرفكم ع فيّ : فيّ أكبر وحده فيهم عمرهاآ 18
ملامحهاآ جمييله شعرهاآ بني ع أسود إلزبده غامق يعني »الوصفف بس
ناآعم و قصير يعني قبل كتفهاآ بشوي امم عيونها وساع لونهم بني شفايفهاآ غامقه يعني جايه ع أحمر شوي بشرتهاآ قمحيه بس كأنهاآ صفرآ »ههههههه المهم هي ضعيفه وطولها وسط
-*-*-*-*-*
ثانّي وحده طيف : طيف تصير أخت فيّ عمرهاآ 17 مملوحه شعرهاآ كيرلي لونه نفس لون شعر فيّ وقصير تقريباآ طول شعر فيّ و عيونهاآ وسط لونهم أسود شفايفهاآ وردي بشرتهاآ بيضاآ مو ضعيفه ولا سمينه يعني وسط وطويله
-*-*-*-*-*
ثاآلث وحدّه فاآتن : فاآتن تصير بنت عمتهم عمرهاآ 17 ملامحهاآ حلوه شعرهاآ ناعم تقريباآ لنص ظهرهاآ لونه نفس الشيّ غامق عيونهاآ صغاآر بس مو مره يعني تقريباآ وسط لونهم أسود شفاآيفها وردي بشرتهاآ بيضاآ مو ضعيفه ولا سمينه وسط وطويله
-*-*-*-*-*
خلصناآ من تعريف أهم الشخصياآت والباقي بتعرفونه بالقصه #:-s ا
'
'
'
'
'
'
'
'
'
'
'
'
'
'
الـباآرت الأول
-
طبعاآ فيّ وطيف قاعين ببيت عمتهم ع شأن أهلهم
مسافرين
بالغرفه اللي قاآعديين فيهاآ البناآت
الساعه ? بالليل
فيّ : بناآت مممملل خلناآ نسسوي شي يعني كذاآ اكشن و يعني شي خطيير يكون فيه حياآه أو موت

فاآتن : هههههههههههههههأآي الحمد الله والشكر أنتي وين عايشه بالضبط ؟

طيف : حمسستيني فيّون يالله قولي وأناآ معك

فيّ : الحين الكل نايم صح ؟

فاآتن : يب يب

فيّ : تمام التماآم ،، خلاآص شراآيككم نطلع بالشاآرع ؟

طيف : ــــه من جد هبلاآ إيش بنسوي بالشاآرع ؟!

فيّ : نتمشى بالحاآره ،،فرصه الحين الكل ناآيم والحاره فاآضيه ،، يعني يمكن يطلع لك جني هناآ ولا هناآك

فاآتن : ياآزفت لاآ تقوليين كذاآ ولا وربي ماآ أجي معكم

طيف : هههههههههههههههأآي

فيّ : أقول أخلصو أنتي وياهاآ البسو عبيكم بسرعه
ع شأن يمدينناآ نرجع قبل إذاآن الفجر

فاآتن : اي تكفون قبل إذان الفجر لأن أمي وابوي يقومون يصلون وبعدين ما يلقونناآ وقسم بالله يقطعون رقاآبناآ

فيّ : هههههههههههههههأآي طيب طيب أخلصي عليناآ ترى أنتي اللي مأخرتناآ

فاآتن : اوك اوك
-*-*-*-*-*
المهم لبسوو البناآت عبيهم وقطو الشيله ع وجيههم وابتعدو شوي عن بيتهمم

-

فيّ : بناآت أنا بروح لصديقتي ،، قلت لهاآ وقعدن تحن علي تقول تعالي عندي عندهاآ بنت عمهاآ

طيف : حماآس ،، خلاآص حتى أنا بروح لصديقتي >:/

فاآتن : حتى أناآ :]x

فيّ : هههههههههههههههأآي الحمد الله والشكر بس
من قال لكمم انهم قاآعديين شكلهم بسابع نومه

فاآتن : أنتي ماآلك دخل

طيف : من جد ،، أقول روحي لصديقتك أحسن لا تتاخريين عليهاآ

فيّ : اوك ،،يالله سلاموو

-*-*-*-*-*
المهم مشت كل وحده بطريق ..

عند طيف

طيف كانت تمشي وبتموت من الخوف
طيف : اناآ صدق خبلاآ كيف جيت مع ذي المجنونه
أوووف الحين وين بيتهاآ ذي ..
فجاه شافت جمس في شباب وشكلهم سكرانين
هنا طيف بغت تسويهاآ على نفسهاآ وكان جمبهاآ بيت قاآعدد ينبني ودخلت تخبت داخله وهي ميته خوف ،، أرسلت وكز حق فيّ بس ما كان فيه شبكه
أرسلت حق فاآتن (فاآتن يا زفت ترى اناآ ضعت ما أدري وين مكاآني بالضبط تعالي بسرعه أنا داخله بالبيت هذاك اللي قاعد ينبني تعالي بلييز )


عند فاآتن

فاتن قرت اللي أرسلته طيف وأرسلت لهاآ (اقوول حتئ أنا ضايعه أنا عند تنور الزبير »هذا الخباز أو الفوال إلزبده يبيع فول وخبز مدري بس خبز المهم هو بالراكه يعني اللي ساكنين بالراكه يعرفونه ،، إذاآ تدلينه بليز تعالي أنا ميته خوف )
فاآتن ( طيب فيّ الحين وينهاآ )

طيف (ما أدري والله يمكن ضاعت بمكاآن ما فيه شبكه،، يومه إنشالله ما يكون ففيهاآ شي )

فاآتن (إنشاللّه)
________----________

وقعدو يكلمون بعض ع شأن يروح الخوف شوي

________________****________________



هذا البارت 2
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
عند فيّ
--------------
كانت ببيت صديقتها وضحك وهبال وفله
خلينا نتعرف ع مي صديقه في : طويله وسمراء شوي ،، شعرهاآ قاصته قصير القصه اللي يجئ من قدام طويل ومن ورى قصير وضابعته بلون بني فاآآتح وسعرها مرره ناعم و جسمها عادي مو دبه ولا عصلا
....
مي : فيّون قعدي شوي
فيّ: لا لا خلاص مصختها بقوه بعد أنا لازم أمشي
الحين ما ياقي شيء ع أدان ال فجر وعمتي أكيد بتضحى ع شأن الصلاه .. يووومه بأي بأي
مي: ويت وويت بجي معاك
فيّ: إوك. استعجلي
مي : حاضر
وراحت تلبس عبايتها وأخذت مفتاح سياره أخوها وطلعت : يالله خلصت
فيّ :يالله
طلعو من البيت
فيّ تكلم طيف بالبيبي مسن : طيوف أنا جايه
طيف : ياآااشيييخه ،، لا بدري كان قعدتي أكثر »لا تلومونها خائفه ومعصبه بعد P:
في ّ : أقولك ،، انتو وين ؟
طيف : شفتي ذاك البيت اللي قاعد ينبني ،،أنا هناك جنبه ...
فيّ : اها اوك أنا جايتك مع مي
طيف : مي؟؟؟؟!
فيّ : ايه أحسن منها انبسط ومنها تدلينا ..
طيف : إلزبده تعالي بسرعه
في ّ : أؤك أؤك خلاص
.--------------------.
مي كانت تحظ روج وتضبط البلاشر »الأخت رايحهه عرس ><
فيّ: هيييييه أنتي وين قاعدين بسرعه تغطي لا بالجززمه الحين
مي : أنتتي أعصابك الشارع ما فيه أحد عادي
فيّ : ولو تغطي مو زين كذا
مي : أووووف
فيّ: أعصابك
..............................
فيّ شافت طيف عند المبنى تستناهم
فيّ : بووووووووه

طيف خافت بعت تزق العافيهه
فيّ : ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه،، سوري والله أسفه ههههههههههههههههههههههه
طيف : جد جد مو وقتك
فيّ: طيب يالله مشينا ع البيت ،، ويت وين فااتتن ؟
طيف : مو معي تقول أنها عند تنور الزبير هذاك الخباز عرفتيه ؟
فيّ :اي عرفته ،، تدلينه ؟ ،تسأل مي
مي : يب أوف كورس
فيّ تكلم فاتن بالببيبي : فاآتن أنتي للحين عند الخباز ؟
فاتن: يب يب ،، أنتي وين ؟
فيّ : أنا جايه مع طيف ومي
فاتن: طيب تعالو بسرعه ترى مرره خايفه
فيّ: أؤك أؤك
مي: قولي لها تتخبى عند السياره البيضا الجمس حقت أخوي
فيّ : اوك ،،،، : فاتن في جمس أبيض قريب منك ؟
فاتن : يب يب
فيّ: اتخبي عنده هذا حق أخو مي
فاتن : اوك
.........----------..........
طيف : أخوك ليس موقف سيارته هناك ؟
مي : عشان ما يوسخونها الورعان اللي قدام بيتنا
فيّ: ههههههههههههههههههههههه الحمد الله والشكر بس
................
عند فاتن
____
شافت هنديين سكارا ويتميلون ويتكلمون بلغتهم
هنا فاتن بعت تسويهاا ع نفسها من الخوف وعلى طول تخبت جمب السياره ونزلت تحت بحيث مي يشوفها أحد »باللهي
إلزبده قاعده تطالعهم من تحت السياره وحركت يدها فجاه يطلع صوت من علبه الماي اللي طايحه جنب السياره
----
لفو الهنديين وواحد منهم يكول كلام مو مفهوم وأتوقع أنه بسب ،،، عاد هنا من جد فاتن زقت العافيه وبقوووه












آخر مواضيعي

0 تسريحات للشعر الطويل 2014 , تسريحات طويلة 2014 , قصات طويلة 2014
0 حقائب باللون العنابي
0 القذافي حي , القذافي على قيد الحياة , القذافي يتلقى العلاج , القذافي على قيد الحياة ويتلقى العلاج
0 خلطة الكتان والسنامكي لتخفيف الوزن
0 شيخوخة الشعر , علاج شيخوخة الشعر , طريقة علاج شيخوخة الشعر
0 500 ريال غرامة لمن لا يجدد اقامة مكفوله , غرامة عدم تجديد الاقامة
0 غرف سبونج بوب 2014 , غرف اطفال سبونج بوب 2014
0 تفسير رؤية الذهب في المنام
0 طرحات 2018
0 خواطر عن بنات السعودية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية بنات اون لاين , رواية بنات اون لاين , رواية بنات اون لاين كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 26 - 2 - 2013 07:37 PM
اغتصاب ثلاث بنات على البحر .... مدعم بالفيديو سمية عاادل الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 30 - 1 - 2013 01:59 PM
حرق ثلاث ناقلات وقود بالرياض , اخلاء مدرسة بنات بالرياض بسبب حريق ثلاث ناقلات وقود صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 24 - 12 - 2012 04:55 PM
رواية بنات السفير كاملة , تحميل رواية بنات السفير , رواية بنات السفير الجزء الثاني صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 9 - 9 - 2012 02:25 AM
صورسرير بنات , اجمل صورغرف نوم بنات 2013 , اروع غرف نوم بنات ثلاث سراير لؤلؤة لامعة ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 14 - 6 - 2012 10:26 PM


الساعة الآن 01:28 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول