متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 3 - 2013, 02:53 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رواية رجة بنات , تحميل رواية رجة بنات , رجة بنات , رواية رجة بنات كاملة



رجعت من البيت و هي تعبانه و معصبه في نفس الوقت و على طول نامت ولا ينفتح الباب و قال اخوها : ماشاء الله نايمه اقول قومي سوي لنا عشاء قالت مريم : ماتشوفني تعبانه انقلع بس خالد : لاوالله من قالك تروحين للحفلات و ترجعين تعبانه قومي بس مريم بعصبيه : انا تعبانه خلي الخدامه تطبخ لكم خالد بامر : روحي انتي و سوي مريم : زين روح عني عشان اطبخ لكم وانت مو مخلي لي مجال اف اعوذ بالله منكم تخلف خالد باستهبال : اعوذ بالله كل هذا عشاني قلت روحي انتي و سوي مريم بصراخ : اي عندك مانع خالد : اي عندي مريم : شنو خالد : انك تسكتين و تروحين تسوين لنا عشاء مريم بعصبيه : زين انت كرمنا بسكوتك و اسوي لك احسن عشاء خالد بضحك : اي اي ان شاءلله ماسمعته مريم الحمدلله راحت سوت لهم العشاء كان شكله لذيذ مره مره و اول ماشافه خالد بغى شوي و يغمى عليه من كثر الفرحه عاد خالد اهم شي الاكل جابت مريم العشاء و قالت : بالهناء و الشفاء خالد : الله يهبل العشاء ماشاءالله تسلم ايدينك يا مريومه مريم باستهبال : ههههههههه اي توك تعرف مريومه مره ثانيه لا تقول مامنك نفعه ولا مافيه عشاء خالد بضحك : لا لا لا لا خلاص توبه بس المهم الاكل قبل كل شي مريم بطنازه : اي اهم شي بالنسبه لك انت يا ابو كرشه خالد و هي ياكل : اقول انطمي بس ابغى اكل ماتشوفيني اكل جوعان من اليوم استنى تخلصين نوم لما جيت و قومتك مريم بزعل : مالت عليك يا ابو كرشه انت و كرشتك الكبيره من اليوم اسوي و اتعب و ازين عشانك انت اف ماتستاهل يا الحيوان خالد وهو رافع حواجبه اصلا غصب عنك تسوين لي رضيتي ولامارضيتي مريم : والله لاعلمك والله لانادي كل اخواني كلهم عشان ياكلون معاك دامك تحب تاكل بروحك ابي اناديهم خالد بترجي : لا لا لا لا لا لا لا لا ولي يعافيك لاتنادينهم لانهم راح يخلصون عني العشاء مريم بنذاله : كيفي ابي اناديهم و بعد دقيقه : خواني تراني سويت لكم عشاء اكلوه مع خالد و اخيرا جا الهجوم من قبل الاخوان و هجمو و ماتهنى خالد فيه عصب خالد و قال بامر لمريم : روحي سوي لي ثاني مره عشان تعرفين شلون تنادين اخواني مريم بنذاله : والله ماسوي لو تحب رجولي كيفي مزاجي خالد بعصبيه : تعالي قولي لي خالد ابي فلوس والله ماعطيك مريم وهي رافعه حواجبها : انا اطلب من واحد نذل مثلك يلا بس طير و على طول سكرت الباب و راحت للغرفه و نامت بعد التعب اللي شافته من قبل اخوها خالد الساعه ثلاث العصر قامت مريم وصلت صلاه الفجر و هي مستانسه من اللي سوته لاخوها خالد صلت و قامت قومت كل اخوانها و كانت متعمده تقوم اخوها خالد اخر شي شافت الانوار فاتحه سكرت الانوار اللي في غرفه خالد لبست لبس الشبح اللي كان عند خالد وقالت بصوت مخيف : راح يجيك الموت يا تارك الصلاه ياللي ماتصلي الصلاه وبدا العرق يصب من جسم خالد لان خالد خواف ومايحب احد يخوفه فجاه صاح لا لا لا مابي اموت ابي احيا الله يخليك ابي احيا ابي اتهنى في عيشتي مريم ضحكت بصوت ساخر و مخيف : لاوالله ماراح اخليك تعيش ابيك تموت خالد بخوف و ارتباك : لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ابي احيا انا ماسويت شي الحمدلله مريم باستهزاء : لا انا ماراح اخليك لانك انت ماتحب اختك مريم و اخيرا قام خالد من سريره و عرف انه مريم لانه ذكرت اسمه و راح للانوار و بعصبيه من مريم : انتي اللي مخوفتني يا حماره روعتيني مريم : هههههههههههه على الاقل احسن من اللي يقول لا لا لا ابي احيا مابي اموت ها الحين تبي تحيا ولا تموت خالد بصوت ساخر : مسويه نفسك اذلفي مني و ان سويتيها مره ثانيه والله لاعلم امي عاد تجاوزتي الحدود مريم باستغراب : غريبه انت دايم عادي تتقبل كل المزحات ولو كانت من النوع اللي سويته خالد بعصبيه : لاماتقبل من قال ها والله لاعلمك يا الكلبه مريم بضحك على خالد اللي خاف : كيفي المهم روح صل الصلاه لا يجيك الموت و اول ماقالت مريم الموت خاف خالد وقال : زين












آخر مواضيعي

0 علاج حب الشباب 2015
0 التسجيل في هيئة الصحفيين - هيئة الصحفيين
0 مكياج خليجي للبنات 2017
0 بحث عن الانتحار في الاسلام
0 ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها
0 طريقة المهلبية بالصور
0 تاسيس صندوق للنفقة على المطلقة وابنائها
0 الفت عمر تثير ازمة مع الجالية العربية في امريكا , اخبار الفت عمر 2013
0 اسك رمضان كريم
0 حروف انجليزية مزخرفة 2012


  رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2013, 01:10 PM   #2

بنت خقه
خجلي نشيط
افتراضي رد: رواية رجة بنات , تحميل رواية رجة بنات , رجة بنات , رواية رجة بنات كاملة



شكرا










آخر مواضيعي

0 خلك مثل المطر
0 طريقة طبخ الباستا بالصور


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ثلاث بنات , رواية قصة ثلاث بنات , تحميل رواية قصة ثلاث بنات , قصة ثلاث بنات كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 3 - 3 - 2013 09:28 PM
تحميل رواية بنات اون لاين , رواية بنات اون لاين , رواية بنات اون لاين كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 26 - 2 - 2013 07:37 PM
رواية بنات الجيران كاملة 2013 , تحميل رواية بنات الجيران كاملة للجوال 2013 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 20 - 11 - 2012 03:15 PM
رواية بنات السفير كاملة , تحميل رواية بنات السفير , رواية بنات السفير الجزء الثاني صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 9 - 9 - 2012 02:25 AM
تحميل رواية بنات اون لاين , رواية بنات اون لاين صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 3 19 - 6 - 2012 04:51 AM


الساعة الآن 04:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول