متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 4 - 2013, 10:00 PM   #31

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



السلآم عليكم ورحمة الله
، اولاً / مرحبأ فيج كيآن تركي ،وش هالروايه الجميله
روايتج حلوه وانا قرأة البارتات كلهآ ومتحمسه للباجي
بس في شي عزيزتي أحس روايتج
احداثهآ سريعه ، كأني أركض معآهآ
لو تكثرين شوي من حوارات الطرفين ، وتحددين المكان
والزمن ، يكون أفضل وتكون روايه واضحكه
وما نحس بتسأؤلآت ،،

** اتمنى تتبعي اللي قلته ، ومووفقه
وان شاء الله اكون من متابعين روايتج
تحياتي / قلبي يحبك










آخر مواضيعي

0 تسريح الشعر قبل النوم يزيده قوةً ولمعانًا
0 تخيل تروح مطعم وتطلب ؟ ويجييك هذاا الطلب
0 ايس كريم بالصور ، شرح عمل ايس كريم
0 لعبة قطار الموت فيها شوية نذاله
0 الظروف اقسى من قلوب اليهود
0 الف مبروووك ( رماد الورد ) على الالفييه الثالثه يا متألقه .....
0 هل تعرف هذه السنن التي نسيها كثير من الناس تقرير بالصور
0 الصحابي يسأل و الرسول صلى الله عليه و سلم يجيب
0 تعالوا شوفوا العسكر كيف مدلعين انفسهم
0 صور الممثله الشهيره انجلينا جولي - Angelina Jolie


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2013, 01:43 AM   #33

على امل بكرا
خجلي جديد
افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



اوووووه انا بجد اسفة انا كنت انتظر البارت ع احر من الجمر بس الاب توب اتعطل بجد اسفة
والبارت كتيييييييييييييييير حلووووو رووووووووووعة
بتوفيق انشالله










آخر مواضيعي

0 الى اللقاء
0 الى اللقاء
0 اكتشف زكائك
0 اختر رقم مابين 1___و20واعرف وش اسمك الحقيقي
0 روايتي الاولى:) رح اشتاقلك:(
0 نداء الى (صعب المنال)
0 ساعدوني
0 احلى مجموعة النكت السورية
0 ممكن الحظر
0 حراااام عليكم


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2013, 02:46 AM   #34

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



قلم مبددددع عزيزتي
من متابعي رائع طرحك
بانتظار كل جديدك
دمت مميزززة










آخر مواضيعي

0 اجمل صور فراس بطل مسلسل حياة 2014 ، معلومات عن فراس بطل مسلسل حياة ، صور فراس بطل مسلسل حياة جديدة
0 شنط Bulgari للسيدات 2013 ، صور حقائب نسائيه فخمه 2013 ، صور احدث الحقائب ماركه بولغاري 2013
0 صور الملك سلمان يبكي الملك فهد بعد تسع سنوات من رحيله
0 الامير خالد الفيصل تطورنا في كل شيء إلا الرياضة
0 نادين البدير ، الكاتبة نادين البدير ، جديد نادين البدير2012 ، تجاوزات نادين البدير
0 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، جديد هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر 1433، قضايا هيئة ال
0 بابلو زاباليتا استطيع اقناع ميسي بالانضمام مانشستر سيتي
0 صور اجدد موديلات سجاد 2014 ، احدث اشكال سجاد مودرن 2014 ، صور سجاد للبيت مميز 2014
0 سباق في الخير بين الامير نايف بن ممدوح وفايز المالكي
0 الوسطية في الاسلام ، سماحة الاسلام ، سماحة الرسول في تعامله ، اعتدال الاسلام


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2013, 07:59 AM   #35

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



اسعدني مرور وبنزل البارات الجايات قريب
انتظروني










آخر مواضيعي

0 اذا المراجل لبسة شماغ وعقال
0 كيان بينكم فهل من مررحب
0 گل آلاحلام گذپه
0 كگل شئ يروح
0 حبيبي مات يايمه
0 اعلم بانك لا تسمعني
0 حبيبي مات ولا نايم وتمزح معي..)
0 روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
0 اليهم
0 لعاااابه ه


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2013, 12:08 PM   #36

على امل بكرا
خجلي جديد
افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



ونحن ننتظرك على احر من الجمر










آخر مواضيعي

0 ساعدوني
0 الى اللقاء
0 كل شي الا زعل مناوي الشرقية
0 حراااام عليكم
0 اختر رقم مابين 1___و20واعرف وش اسمك الحقيقي
0 احلى مجموعة النكت السورية
0 روايتي الاولى:) رح اشتاقلك:(
0 الى اللقاء
0 ممكن الحظر
0 نداء الى (صعب المنال)


  رد مع اقتباس
قديم 6 - 5 - 2013, 04:13 AM   #37

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



بنزل البارات الخامس










آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
0 اذا المراجل لبسة شماغ وعقال
0 ي صاحبي وينك لفت ضيقة البال
0 خَـذنِي بقَـلبكَ
0 احبك ابي
0 حبيبي مات يايمه
0 أوعدني انك ماتروح
0 لموتك فقط الكل بكى
0 اليهم
0 قرب موتي ياحياتي



التعديل الأخير تم بواسطة كيان تركي ; 7 - 5 - 2013 الساعة 02:50 AM
  رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2013, 02:52 AM   #38

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



]البارت الخامس
____
في بيت نايف الييل الساعه وحده الكل نايم وهدوء البيت
نزلت روان تاخذ ماء لہآ وتطلع تنام وقفها صوت نايف الي جالس بصاله
نايف : روان
روان : نعم خالي
نايف : تعالي ابي اكلمك بموضوع
راحت تقدمت روان وجلسة بادب : تفضل
نايف : روان الحين انتي كبرتي وعمرك 18 وانا كبيرت وزادت علي المسوليه وانا بغيت ازوجك لصاحبي فهد هو غني وحلو صح انه متزوج 3 ومطلق وحده بس معليه الرجال يعقل مع الزوجه السنعه {المهتمه }
روان بصدمه ومن غير وعي : تبيني اتزوج واحد اكبر منك ي خالي يمكن عمره ب60 ? مستحيل
نايف : وليش ? مافيه انتي كبرتي و?زم تشوفين نصيبك و? تنسين ان فيه غيرك 4 عندي وولازم يشوفن حياتهم وانتي ?زم تشوفين حياتك
روان : ايوا اشوف حياتي بس مع واحد كبير جدي ?
نايف بعصبيه ومقاطعه لروان : من متى تمشي كلمت حرمه علي وغصبن عليك بتتزوجينه ويملك عليك وياخذك
روان : لما هنا وبس ا? هالشى ماتقدر تغصبني عليه ي خالي وذا الشايب مابتزوجه
نايف : وازيد من الشعر بيت الملك بعد اربعه ايام والك?م وضح
قام ترك روان بحيرتها وبألمها
راحت فوق تركض رمت نفسها على السرير وتبكي الم تبكي حياتها تبكي عمرها تمنت الموت على هالحياه كرهت وجود خالها معهن هي واختها كم تمنت لوعندها اب او حتى ام كم تمنت لو ماكان ابوها وحيد جدها وجدتها وعندها الحين عمام كم تمنت لو راكان الحين عندها كرهت كل شى تبكي وتبكي لحد مانامت عيونها الباكيه عيونها الساحره والاه تخرجها بهمس لوحدها


فينيْ وَجع أكتبَه !
أثَرثِرُ مآ فيْ قلبيْ !
أثَرثر مآ يمليهِ عليّ عَقليْ !

لَستُ حزينَة / لكنّ وجعاً فينيْ أرسمَه ب خطَى الأبجَديَة !
ف أنآ عَلىْ الأورَق أصدَق ، وَ مشآعِريْ تتبَنى البَلآغَة باحتِرآفيَة !

أختِرتُ هذآ الصَدى !،
لأنَ بعضُ الألام علّها تُحكَى !،

فالذيْ أحكيْ له ، يَسمعنيْ !
ببضعُ حروف / مَشآعريْ تَبقىْ أجمَل

في نفس الوقت في غرفة ثانيه رزان ? زالت تبكي مو مصدقه انها شافت وليد تبكي قوة تصنعتها في بعده تبكي الم ذاقته لما تفارقوا تبكي حرقة حبهم الي صار سراب بس بعد كل ذا ت?قوا ومن جديد افترقوا اه دام بكاءها لحد مانامت على الساعه 3 الفجر
بدات خيوط الصباح على الخروج وبدا صوت المنبهات الساعه السادسه صباحاً بعد الفطور بسياره
م?ك : اوووف يَ صباح النكد
فجر : ليش ايش بك على هالصبح
م?ك : مالي خلق شى ابد
فجر : يووه كلنا مالنا في قومت الصبح
م?ك : عندي محاضره وتخلص 9 وربع
فجر : طيب تعالي خوذيني ?نو انا بعد فيني نوم
م?ك : يووووه مشوار اجيلك ? انتظري لظهر
فج? : تكفين والله ملل لظهر
م?ك : طيب طيب
فجر : ? تسلكين من الاخر بتجين و? ?
م?ك ؛ مم على حسب المزاج
فجر : انا بنتظرك اعرف مزاج اختي دايم رايق
م?ك : وجع تتطنزين
فجر : ? ? انا ما اتمهزا بااختي الكبيره
م?ك : طيب خ?ص
في الجهه الثانيه في السيارة
روان : رزان ? تتمشكلين مع احد اليوم سامعه
رزان : طيب
روان : و? تضايقين نفسك ابدا
رزان : طيب
روان : يلا وصلنا مدرستكم انزلي
رزان : طيب باي
باقي م?ك و روان عم الهدوء السياره
روان سرحت تفكر :(يعني كيف خ?ص بعد 3 ايام باتزوج فهد ابو صالح اه واح?مي وعالمي الوردي وابو صالح يويل حالي ?زم اشوف لي حل مم ليش ماقول لراكان وهو يتصرف ? ? بعدين يتمشكل مع خالي وتصير سالفه اجل وش اسوي ?زم اشوف حل مستحيل اتزوج ابو صالح مستحيل بس ي ربي شنو الحل اه تعبت معقوله مافي حل ابد واتزوج ابو صالح ? ? وش اتزوجه مابيه ) حست بااحد يهزها لفت شافت م?ك
م?ك : وجع صار لي ساعه اناديك انزلي مدرستك اخلصي
تنهدة روان ودخلت


في الساعه 9:15 في وقت الفسحه جت رزان تخز نوف بعيونها جت نوف من قدامها تمشي بدلع طنشتها رزان وكانت جالسه مع البنات وتفكر في وليد :( كيفك الحين ي وليد كيفك حالك بدوني وبدون عمي ا????ہ يرحمه عسى ماتعبت ي نظر عيني اه ليتي صغيره ونرجع ايام حارتنا وايام جيرتنا
كُنا نلعب ونركض ونرسم اح?منا مع بعض ماهقينا بيجي يوم ونفترق اه بس لو تدري قد ايش اشتقت لك )
دانه : زوز
رزان سرحانه ومو منتبهه :.........
ليلى : البنت رايحه ابد مو حاسه
قربت ندى وهزتها : روان
رزان قطعت حبل افكارها : ه?
دانه : الي ماخذ عقلك يتنهنى فيه
رزان ابتسمت بهدوء
دانه : تعالي بكلمك شوي
قاموا راحوا بعيد عن البنات

دانه : زوز ايش بك مو على بعض ابد
رزان بهدوء : و? شى
دانه : انا اعرف كل شى ترى
رزان : تعرفين كل شى !!
دانه : ايوا اعرف وابيك انتي تقولين لي عشان اعرف اذا هو الي ببالي و? ?
رزان : وايش الي ببالك !
دانه : مم قولي بالاول
رزان : انا ماعندي شى انتي الي قولي
دانه : اسمعي فيه بحارتنا ناس عند عمامهم عزا وقالت امي امشوا نروح واجب انو نروح المهم رحنا وفيه وحده اسمها صفا انسانه مرا حبوبه ومن زمان اعرفها المهم رحت لہآ فوق عشان اعزيها
يوم رحت قالت لي عن اخوها وانه مو بخير والحين مرا تعبان وانه شاف حبيبته بالمستشفى يوم وفاة ابوه ( رزان منصدمه كيف عرفوا كل ذا ) حرام تقول انو اخوهم مراا تعبان
رزان : طيب ايش اسوي ابوهم ا????ہ يرحمه واخوهم ا????ہ يصبره !!
دانه ( تعرف كل شى ?ن كانت تتكلم عن رزان وتقول انو اقرب صديقه لہآ وسالت صفا عن اسم رزان كامل وقالت لہآ قصه رزان ووليد ودانه تبي تقربهم من بعض ومو عارفه كيف بس جتها فكره بس ماتدري اذا مناسه او ? ) : ? و? شى بس بقولك تعرفيني مااخبي شى عنك كل شى اقوله

_________
انتهى البارات الخامس
ايش تتوقعون ممكن يصير في وليد؟
وهل بيعدي زواج روان ؟ واذا ? كيف الحل ؟
ايش بتسوي دانه عشان تجمع رزان ووليد؟
وايش نهايتها مع نوف ؟
راكان ايش بيصير له ؟

توقعاتكم
{بقايا امال }










آخر مواضيعي

0 أوعدني انك ماتروح
0 گل آلاحلام گذپه
0 اذا المراجل لبسة شماغ وعقال
0 وش فيك ؟؟؟؟
0 احبك ابي
0 لموتك فقط الكل بكى
0 ي صاحبي وينك لفت ضيقة البال
0 لا بطيت ماشفته
0 كيان بينكم فهل من مررحب
0 اليهم


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 5 - 2013, 04:46 PM   #41

على امل بكرا
خجلي جديد
افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



الله بعطيك العافية على البارت الرائع صراحة شوقتيني كثيييييير ابي اعرف وش خطة دانة
مع ودي واحر تمنياتي لك بالتفوق










آخر مواضيعي

0 نداء الى (صعب المنال)
0 روايتي الاولى:) رح اشتاقلك:(
0 حراااام عليكم
0 الى اللقاء
0 كل شي الا زعل مناوي الشرقية
0 اكتشف زكائك
0 ساعدوني
0 الى اللقاء
0 احلى مجموعة النكت السورية
0 ممكن الحظر


  رد مع اقتباس
قديم 17 - 5 - 2013, 09:19 PM   #43

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



بنزل البارات السادس










آخر مواضيعي

0 قرب موتي ياحياتي
0 يأمووووووووت
0 حبيبي مات يايمه
0 كيان بينكم فهل من مررحب
0 اذا المراجل لبسة شماغ وعقال
0 لَا شِفت لكِ مَجِروحّ
0 بَـأقٍي حي مـاـمات تكَـفى
0 روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
0 احبك ابي
0 كگل شئ يروح



التعديل الأخير تم بواسطة كيان تركي ; 17 - 5 - 2013 الساعة 09:22 PM
  رد مع اقتباس
قديم 17 - 5 - 2013, 09:23 PM   #44

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



البارت السادس

الظهر بعد مارجع الكل من دومه وقت الغداء
روان ؛ السلام عليكم (وجلست)
الكل : وعليكم السلام
نايف : وين رزان ؟
فجر : فوق ماتبي
نايف بعصبيه : ناديها انا مو فاضي لہآ تروح تتعب مره ثانيه
فجر : طيب ماتبي كيف اجيبها
نايف بعصبيه : قلت تجي يعني تجي
روان : خلاص انا بناديها
راحت روان فوق طقت الباب ودخلت
عورها منظر رزان كان راميه نفسها على السرير ولسا ماغيرت ملابس المدرسه وتبكي بالم
جلست عندها روان
روان بحنيه : رزان ايش فيك !
رزان زادت شهقاتها :.......
روان : رزان حبيبتي انا اختك قوليلي حنا خوات سرنا مايطلع لاحد
قامت رزان وضمت روان وتشاهق بقوله وتقول كلام مافهمته روان
رزان : اه ي روان تـ تعـ تعبــ ت و ويـ وينــ ه
لـ ي ـيش اتعـ ذ ذب ليش
روان :اوووص رزان يلا قومي نتغداء خالي معصب بسرعه لا يدخل علينا يلا بسرعه
قامت رزان تغير ملابسها وهي تكلم نفسها : ابد ماحد يحس ليش ياربي ماحد حاس فيني ولا شى ياربي انت وحدك عارف اللي فيني ارحمني وخذ بيدي وساعدني ياربي رجيتك ) طلعت من الحمام وبدون كلام نزلت تحت ورى روان ورون خايفه على رزان دخلوا البنات
نايف : والله مابغيتي تنزلين ي رزانوه
رزان سرحانه وتاكل بصمت ومانتبهت لكلام خالها
نايف : وقسم بالله العظيم لو ماتنزلين مره ثانيه اعرف اتصرف معگ
رزان على وضعها ساكته وسرحانه وماهي سامعه كلام خالها
بعد الاكل الكل راح يريح في غرفته
في غرفة نايف وعزيزه :
نايف : خلاص ي عزيزه قلت لك مالك الا الي يرضيك
عزيزه : يعني بتزوج روان
نايف : ايه بزوجها زي ماتبين
عزيزه : هف فكه برتاح منها
نايف : يلا تعالي نامي
راحت عزيزه ترتاح
:::::::::::::::::::::
في غرفة ملاك
ملاك : كيف يعني
ماجد : ي حبيبتي لا تخافين قريب
ملاك : متى قريب امس ابوي جاء قال ان فيه واحد خطبني بس رفضته عشانك
ماجد : ي قلبي خلاص انا وعدتك قريب
ملاك : طيب اللي تشوفه حبيبي
ماجد : فديتك .. حياتي متى بنطلع عشان اشوفك
ملاك : اذا خطبتني تعال شوفني
ماجد : افا لنا 6 اشهر نكلم بعضنا وللحين ماتثقين فيني
ملاك : لا لا مو سالفة مااثق فيك
ماجد : بتصنع الزعل : خلاص خلاص فهمت قدري عندك مايحتاج تبرري
ملاك : لا لا تكفى لا تسكر امانه لحضه
ماجد : شنو!
ملاك : خلاص بطلع وين ومتى
ماجد : بزعل : لا خلاص مو لازم
ملاك : بدلع : حبيبي خلاص اخر مره ما ارفض لك طلب
ماجد : خلاص ايش رايك اليوم
ملاك : لا ايش بك مستعجل بعدين
ماجد : ميمي ارحمي حالي مقدر استحمل
ملاك : ي روح ميمي خلاص بعد بكره وش رايك !
ماجد : صار .. طيب حبيبي انا بسكر الحين تبين شى
ملاك : سلامتك ي قلبي
ماجد : باي
ملاك : باي
;؛::::::::::::::::
في غرفة فجر هدوء والاضاءه طافيه والغرفه باره ونايمه فجر بهدوء
:::::::::::::::::
في غرفة رزان كانت تبكي وتقول بقلبها :( اه ي روحي اشتقت لك وينك وربي تعبت بدونك ماعاد فيني قوه وربي ضعفت اكثر وينك وين ايامنا ليش مات عمي ابو وليد بقوله شى املي معه وينك ليش متت ي عمي بس لو انك قايل لي الحقيقه وربي تعبت مو قادره استحمل ي ربي تعبت ي ربي عينني ي رب وكملت بكاها ونامت وهي مرعوبه وهي خايفه من المستقبل خايفه من بكره نامت وهي تزفر بهمس الاه ومن كثر البكي صارت حاره انفاسها نامت وياليت القدر والزمن يرحم حالها
::::::::::::::
في غرفة روان تكلم نفسها :
انا لازم اشوف لہآ حل مو الزواج الي انغصب عليه مافي حل غير ان ارسل لراكان بدال مااكلمه اي صح ?زم ارسله اخذت جوالها وكتبت :
هاي كيفك ركوني اشتقت لك ي اخوي اه ي اخوي شوف لي الحل نخيتك ي الغالي اسمع خالي يبي يزوجني صديقه تعرف ان عمره فوق 60 اه ي اخوي شوف لي الحل والله حرام عمري 18 حتى الثانويه ماخلصتها وهو وش كبره شوف ي اخوي ان ماشفت لي حل وقسم بالله ?انتحر قبل اللحضه الي اوقع فيها خالي يقول الملكه مع الزواج بعد بكره اه والله احس بموت ركوني شوف لي حل تكفى تكفى
اختك : روان
وراسلتها ونامت
:::::::::::::::
في مكان ثاني في مكان خارج اللملكه عند
الشباب هم بالمطبخ وخالد يطقطق عليهم
راكان : يلا شباب ماصارت
سلطان : انا بمكل السلطه اسكت
ناصر : بالله راكان ذوق ملح الكبسه زين
برى بصاله خالد بصوت عالي : عيال ترى ماباقي شى على رحلتي يلا اخلصوا
سلطان : قل قسم
ناصر : اسكت انت حنا نعرف شغلنا
خالد : اقول ورى ماتسكتون وتخلصون
جت رساله على جوال راكان الي نط عشان يقرا
انصدم مو معقول خير كيف متحملة كل ذا التعب وش هالخال هذا خير لازم انا اروح انقذها اي لازم مسح الرساله واخذ الرقم الي مسجله ركان اغلى البشر وحفظه بجواله وجلس ينادي الشباب
وحطوا الاكل وهو سرحان ودع عيال عمه سلطان وناصر وودع صديقهم راكان وراح ركب الطياره وهو يفكر اه مافي حل غير ان اتزوجها بس كيف هم دايم يقولون لي خالد لمنال ومنال لخالد سامحيني ي بنت عمي تنهد وهو يحاول يطردها لو بس شوي من باله
________
في الرياض في بيت ثاني غير بيت نايف في بيت اهل وليد
الكل جالس بصاله والجو كان متوتر وهادي وسوالف غريبه وخفيفه
صفا : اوف من زمان عن لمياء اشتقت لہآ
شهد : اوف ي كرهي لہآ وش تحبين فيها
ام وليد : عيب ي شهد هذي بنت اختي كيف تسبينها
تسنيم : اي والله ي يمه وهي الصادقه تراها كريها
صفا : انتو ليش ماتحبوهنا
شهد : انتي وش يعجبك فيها مغروره ومليغه وسامجه
صفا : والله تهبل الي مايعرفها يقول عنها كدا
وليد بحده وصوت مبحوح ت: خلاص انتي وهي اوف بس تتهاوشون
سكت الكل
______
في بيت نايف الساعه 9ونص الكل جالس وسوالف مالها اهميه ابد
ملاك : انا شفت هذيك المره نوره ?بسه نفسه
فجر : اوف كل ماعجبني شى فيه احد ماخذ زيه
ملاك : ههههههه يعني ان ذوقك متكاثر
فجر : ها ها ها والله مرا تضحك
رزان جالسه سرحانه
وروان تتابع سوالفهم بصمت
دق التلفون راحت فجر دقت
فجر : الووووو
ام محمد : الللو
فجر : ‏?‏?????ہُ??
ام محمد : من معي
فجر : انا فجر
ام محمد : وينك امك
فجر : هنا
ام : محمد : فاضيه !
فجر : ايوه فاضيه
ام محمد : ناديها
فجر : طيب من اقولها
ام محمد : فاطمه ام محمد
فجر :لحضه
فجر بصوت عالي : يممااااااااااه
عزيزه : نعممم
فجر : تعالي ام محمد على التلفون تبيك
عزيزه : يلا لحضه جايه
دقايق وجت عزيزه تكلم ام محمد
الي كانت المحادثه اكثرها حش في خلق ا????ہ
_____________

انتهى اليوم على كذا من بكره بعد المدرسه دق جوال روان الي كانت على وشك النوم وهي في غرفتها ردت بهمس على الرقم الغريب
روان بهمس ممزوج بتعب : الووو
حس من صوتها انها تعبانه : الوو من معي
خافت يوم شافت صوت ولد : ا ان انا انا روان خير من انت وش تبي داق علي
ابتسم خالد بهدواء : انا صديق راكان ومعطيني امانه بس مااعطاني رقم البيت وانا توني واصل منه
روان : امانه ! شنو اهي
خالد : مدري مافتحته
روان : طيب خذ رقم خالي و? السواق ووهو يوصف لك
عطته رقم السواق ووصف له السواق

انتهى البارت
توقعتكم ايش بيصير مع خالد وايش بيسوي
رزان : ايش السر الي محد يعرفه الا ابو وليد
عزيزه ايش تخطط له وعلى من النهايه
نايف هل بيرضى بخالد ولا يرفض

بليز توقعاتكم
تحياتي بقايا امال
(كَ سوآدَ آلسمآء فِي لِيله قمرِيهَ
يجتآحَ قلبِي بعضآ منَ صبرَ، وبصِيصآ من آمل ~)










آخر مواضيعي

0 گل آلاحلام گذپه
0 لا بطيت ماشفته
0 قرب موتي ياحياتي
0 بَـأقٍي حي مـاـمات تكَـفى
0 أوعدني انك ماتروح
0 اليهم
0 فرط الانكسار
0 حبيبي مات يايمه
0 ي صاحبي وينك لفت ضيقة البال
0 اعلم بانك لا تسمعني


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلفيات دلوعة وروشه للايفون 2013 ، خلفيات دلوعة مره للاى فون 2013 ، رمزيات ايفون روعة 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 30 - 3 - 2013 08:42 PM
ارامكو تحبط عملية اختراق جديدة لنظامها الالكتروني صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 1 - 2013 01:25 AM
روايتي الاولى/ خذني بحظنك وبين انفاسك نــــــــــســـــــــــــــووَ قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 6 - 12 - 2012 07:51 PM
روايتي 2013 , تحميل روايتي 2013 , روايتى الاولى 2013 , تحميل روايتى الاولى 2013 صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 2 - 9 - 2012 03:25 AM
الشلل الدماغي , احذر من الشلل الدماغي , اسباب وعلاج الشلل الدماغي عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 16 - 7 - 2012 02:59 AM


الساعة الآن 01:01 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت