متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 5 - 2013, 05:16 PM   #46

غموضي سر غروري
خجلي جديد
افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



الله يسامحك كيانووه ليش طولتي كذا والله خوفتينا عليك انشالله الظرف الي مغيبك عنا خيير
اما البارت وانا اقرا كان فوق راسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههه انا فكرت اني ناسية البارتات السابقة الا اشوفك كاتبة (وش السر الي مخبيته رزان)هنا فهمت ان ماحد يعرف سرها غير انتي وابو وليد
وتسلم ايديك كان البارت طوويل وحلو
واتمنى انك ماتطولي علينا((لان هذا مو عدل تحمسينا وبعدين تطولي
دمتي بوود....










آخر مواضيعي

0 هل هذه هيه سنة الحياة؟
0 السلام عليكم
0 الي حابب\ة ي\تصير اعلامي\ة ت\يتفضل....\من تاليفي
0 اكتشف رقم حظك
0 مسابقة احلى فستان
0 صور انمي،صور انمي سعيدة’صور انمي 2014،صور انمي حساسة،صور انمي منوعة
0 يوم جاني خبرك يا اعز الناس...حسيت ان العقل طار من الراس
0 مرحبااا
0 تعالوا نحلل شخصياتكم من صوركم الرمزية....(:
0 صور طبيعية،صور طبيعية خيالية،اجدد صور الطبيعة الخبالية،صورطبيعة خيالية201


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 6 - 2013, 05:41 PM   #47

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



البارت السابع
في وقت العصر في بيت نايف بالمطبخ
روان :يلا رزان خلصي بموت جوع
رزان : لحضه خليني على راحتي عشان يطلع طعمه حلو
روان : ? والله ترى كله سندويش جبن
رزان : حتـ ( قطع عليهم صوت الجرس طبعت روان الي كانت متوقعه انه ريم عشان ريم دايم تجي العصر تروح هي وملاك لسوق فتحت الباب )
مين
خالد : اختي نايف موجود
روان : اي لحضه اقوله
رزان جت وبصوت عالي : روان مين على الباب
روان : رزان نادي خالي قولي في واحد يبيه
رزان : يوه مالي خلق انتي ادخلي تعالي ناديه
روان : اوف طيب وانتي خلصي الاكل عشان ماموت عليكم من الجوع
خالد بقلبه : وه فديتها شكلها نعومه باين من صوتها انها صغيره اي اكيد صغيره للحين ماخصت الثانوي .. ههه وجوعانه فديتها )
قطع افكاره طلعت نايف
نايف : ‏?‏?????ہُ?? والله
خالد : قرب سلم منه : ‏?‏?????ہُ?? فيك ي عمي
نايف : ادخل حياك يبه
دخل خالد وبعده بدقايق دخل نايف
خالد : اسمع ي عمي مابي اطولها عليك وبقولك الي عندي انا ابي اتزوج روان وابي زوجه لي بشرع ا????ہ ورسوله
نايف : والله ي ولدي لو محق قبل يومين الحين بكره ملكة روان على فهد وماقدر ارد صديقي الحين
خالد : تكفى ي عمي والله اعطيكم دبر المهر الي بيعطيكم فهد
نايف : هي مو سالفة مهر سالفة ان عيب والله
خالد : انا اشوف ي عمي مافي بسالفه عيب قولوا لرجال البنت تراجعت بكلمتها تكفى ي عمي والله ?احترمها واصونها واقدرها وزي ماتبون بسوي
ابتسم نايف : خلاص الي تبي بيصير
خالد : فرح وقام يبوس راس نايف : جزاك ا????ہ خير
نايف : بس متى تبي الملكة
خالد : اسبوع الجاي مناسب لكم ؟
نايف : اي اكيد مناسب
خالد : اجل خلاص ي عمي بكره بنجيكم انا والاهل نخطب رسمي
نايف : طيب وحنا بنتظاركم
خالد : يلا انا استاذن
قام نايف بيوصله
خالد : لا والله ماتقوم اجلس انا ادر الدرب
ابتسم نايف بفخر
طلع خالد شاف ملاك تمشي جايه صوبه بس هي مو منبهه ومنزله راسها ورزان وهي طالعه
رزان : روان ي بقره نسيتي السكر
روان : يوه بودي ذا لعمي وبعدين برجع اخذه
رفعت راسها انصدمت
روان : بعد يعد هيه ( من الاحراج نزلت الصينيه وغطت وجهها ) ي حيوان ( هربت )
خالد بصوت فجر المكان وهو طالع :ههههههههه
____
عند روان مقهوره مرا ورزان تضحك عليها
روان : الحين ابي اعرف ايش الي يضحك
رزان : هههههههه شكلك كده وانتي قلقانه ومتوتره يموت هههههہ ضحك
روان بقلق : يمه رزان تهقين قال اني مااستحي وقليلة ادب


انتهى البارت توقعاتكم










آخر مواضيعي

0 ي صاحبي وينك لفت ضيقة البال
0 لَا شِفت لكِ مَجِروحّ
0 روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .
0 اذا المراجل لبسة شماغ وعقال
0 اليهم
0 حبيبي مات ولا نايم وتمزح معي..)
0 قرب موتي ياحياتي
0 لعاااابه ه
0 لموتك فقط الكل بكى
0 وش فيك ؟؟؟؟



التعديل الأخير تم بواسطة كيان تركي ; 2 - 6 - 2013 الساعة 03:51 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2 - 6 - 2013, 03:53 AM   #48

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



رووووووووووووووووووووعه
استمرررررررررري
بانتظااار البااااااااااااااااارت الجااااااااااايه










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 9 - 6 - 2013, 12:59 AM   #50

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



جميييييلههههههههه الروايه لكن لا تسرعي بالاحداث انا وياك نعرف كيف نكتب الروايات
بس كنت بقولك انتي بطلهه استمري لكن لا تسرعي الاحداث عشان تصير روايتك احلى
وبتووووووووووووفيق
نسيم الهواء










آخر مواضيعي

0 روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي
0 روايه من الذكريات احبه
0 مواقف وكيف راح تتصرفون
0 لغز صعب جدا لا احد بدخل الا الاذكياء
0 رواية انت حبي الاول والاخير
0 رواية / حب و غرام ~ بقلمي [قمر نعناع] رابط الروايةة هناا الكل يدخل روايه تجنن يلاا الكل يجي
0 كي تصبح ناجحاً و منتفوقاً
0 تتنتظرون تكملة روياتي..ادخل هنا
0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه وحقيقيه ادخلوا لا يفوتكم بتموتون من الضحك
0 روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 6 - 2013, 06:08 AM   #51

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



باليل الساعه 9 ونص في الرياض
في بيت ابوخالد
خالد : هااه يبه وش قلت
ابو خالد : وش بقول بعد ي وليدي انت كلمت الرجال وخلاص بس ي وليد وبنت عمك
خالد : ي يبه منال الله يجيب لها نصيب وانا خلاص ي يبه كلمت ابوها وخلاص
ابو خالد : انت قررت وخلاص بس بكلم جدك وعمامك وخلاص بنزورهم
خالد : يبه بكره نروح
ابو خالد :هههههههه ي وليدي وش فيك مستعجل ? يبه م يصير كذه خلها بعد يومين احسن
خالد : لا يبه انا قلت لابو سلطان بكره نزورهم
ابو خالد : خلاص اجل اللي تبي بيصير
قام خالد وباس ابوه : الله يطول بعمك ي الغالي
ابو خالد : الحين غالي هااه ! ههههههههه
خالد : لا والله يبه يسلم راسك انت غالي من وعيت ع الدنياء
ابو خالد : ادري ي وليدي الله يسلمك
_______

في خارج السعوديه في مكان اجتمعوا فيه الشباب كان يكلم صديقه





خالد ??



راكان : احلف
خالد : هههههه اي والله
راكان : الله فرحت لك من قلبي ي الغالي
خالد : فرحت لي و? روان
راكان : هههههههه والله لكم اثنينكم
خالد : اصلن يكفي انا فرحان فرحتي مو سايعتني مو مصدق بشوفها من جديد
راكان بصدمه : من جديد ! ليش متى ووين شفتها
تورط خالد : هاا .. لا مو كذه اقصد واخيرا بشوف حلمي ?ني قد حلمت وتحطمت وقلت من جديد
راكان بشك : اهااا اي
خالد : ع العموم سلم ع الشباب وقلهم يدعولي
راكان : الله يسلمك ي غالي وابشر بدعاوي
خالد : تامر ع شى ي الغالي !
راكان : ? سلمتك
خالد : اجل فمان الله
راكان : الله معگ

سكر راكان وراح جلس عند الشباب الي كانوا طالعين بمطعم وجالسين


راكان : هاتو البشاره ي شباب

سالم : عطنا اللي عندك ي رجال < سالم وسيم اسمر شعره طويل نوعاً ما طويل معضل وسيم حيلل .. سعودي شمالي :*


راكان : خالد بكره بيروحون اهله يخطبون اختي من خالي

احمد : واااااو مبرووك والله يستاهل خالد جاء شهر هنا وتعودنا ع وجوده والله فقدناه عسى ربي يسعده

راكان : خالد موصيني اوصل لكم شى

متعب : اووف بس لا يكون يبينا تخطب له <شاب كويتي شكله عادي بس مملوح وابيض وطويل ونحيف

راكان :هههههههههه ? مايبيكم تخطبون له ? يقول ? اوصيكم بدعاوي


سالم : مضيع امه !

متعب : هههههههههههههههههه يخرب بيتك ي سلوم وش امه ههههههههههههههههههههههههہَ هُ ? =))<3

راكان : اقول ? يكثر انت وياه ادعووا لصديقي و?ختي ? اوصيكم


_____


برياض ببيت ابو سلطان نايف بتحديد بغرفة روان : كانت سرحانه وبقلبها : اه ي خالي حتى بزواجي جاي تخبرني بدون ماتاخذ رايي ليش ي عمي تبي تزوجي واحد اكبر منك ليش <وصارت تبكي وتبكي لحد م غفت عيونها الساحره العسليه وشعر الطويل البني مبعثر ع مخدتها < طبعن م تعرف سالفة خالد

في نفس البيت بغرفه ثانيه كانت رزان فاتحه دفترها وتكتب :
يصير لاا قلت محتااجلكِ
تقول و أناا عاايش عشاانكِ .. $$'

يصير لاا قلت لكِ اابيكِ لي
تقول وأناا مَ اابي غيرك ..$$'

يصير لاا قلت لگِ مَ ااحبهم
تقول و أناا مَ ااحبهم ..$$'

يصير لاا قلت لكِ أغاار منهم
تبعدهم وتشيلهم من قلبکِ و اابقى أناا ..$$

تنهدت بالم وسكرت الدفتر وفتحت جوالها وارت ترسل بقروب البنات :

رزان : هي بنات اسمعوا

انهاار : وش وش قولي

رزان : ابوك ي اللقافه ا? وين الباقي !

اميره : هلا وش صاير
رزان : اسمعوا انا بنام زين ! وقوموني الساعه 9
دقوو علي احرقووا جوالي طيب

انهار : اوكيه انا بسهر واذابقيت لمى هالوقت بقولك

رزان : اوكيه يلا برووب
اميره : تيت

قفلة جوالها وبدت تحكي عيونها السوده المايله ع الكحلي قصه اه مع نزول دمعاتها وهي تتذكر امها مسحت دمعتها ودعت لها برحمه ونامت

انتهت البارت
توقعاتكم

خالد : وش بيصير معه بكره ؟
روان : كيف بتكون صدمتها لما تعرف انه مو فهد اللي خاطبها !
رزان : ليش تبي تقوم الصبح

بليززززز توقعاتكم

تحياتي : كيان ??










آخر مواضيعي

0 احبك ابي
0 حبيبي مات ولا نايم وتمزح معي..)
0 فينيُ كتمهـہ*
0 يأمووووووووت
0 حبيبي مات يايمه
0 وش فيك ؟؟؟؟
0 قتلني اليك الحنين
0 ي صاحبي وينك لفت ضيقة البال
0 لعاااابه ه
0 فرط الانكسار


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2014, 07:27 PM   #52

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



القصه مره حلوه ارجو إكمال القصه بأسرع وقت ممكن بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز

وشكرا (:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2014, 01:58 AM   #53

افتراضي رد: روايتي الاولى :: هنآ تحتّ السمآ عآشَق يخآفْ . . يموْت من صدك . .



بسرعه كملي الفصه
بسرعه كملي الفصه
بسرعه كملي الفصه
بسرعه كملي الفصه
بسرعه كملي القصه

وشكرا (:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلفيات دلوعة وروشه للايفون 2013 ، خلفيات دلوعة مره للاى فون 2013 ، رمزيات ايفون روعة 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 1 30 - 3 - 2013 08:42 PM
ارامكو تحبط عملية اختراق جديدة لنظامها الالكتروني صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 1 - 2013 01:25 AM
روايتي الاولى/ خذني بحظنك وبين انفاسك نــــــــــســـــــــــــــووَ قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 6 - 12 - 2012 07:51 PM
روايتي 2013 , تحميل روايتي 2013 , روايتى الاولى 2013 , تحميل روايتى الاولى 2013 صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 2 - 9 - 2012 04:25 AM
الشلل الدماغي , احذر من الشلل الدماغي , اسباب وعلاج الشلل الدماغي عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 16 - 7 - 2012 03:59 AM


الساعة الآن 08:17 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول