متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 9 - 2011, 09:15 PM   #1

بنت جنوب
محظور / هـ
15 قصه خياليه لاكنها حقيقيه



قصة كقصص الخيال لكنها حقيقية ....


جرت احداث هذه القصه في بلده صغيره قرب مدينة موسكو الروسية


حتى ولو بدت احداث هذه القصه كقصص الخيال لكنها حقيقيه


هذا رجل كان واقفا على جانب الطريق


ينتظر ان توصله سياره عابرة


فهو يريد الذهاب للبلده المجاوره


في ليلة شديدة الظلام في وسط العاصفه


الليل مر ببطء ولم تمر هذه السيارة عابره


مرت ساعات وساعات وهو واقف


كانت العاصفة شديده والليل حالك


لم يكن يستطيع ان يرى مكان قدميه


اخيرا وبعد طول أنتظار


مرت سيارة تسير ببطء كانها شبح


شبابيكها سوداء


خرجت من خلف الظلام وبلا أضواء


مرت ببطء متجهة اليه حتى توقفت أمامه


ركب الرجل داخل السيارة واغلق الباب مبتسما


فجأة شاهد مالم يتوقعه ابدا


لا يوجد سائق لهذه السياره


السيارة بدأت تتحرك ببطء مرة اخرى


بدأ الرعب يدب في قلب الرجل


وبدأت السياره تسرع قليلا


اقتربت السياره من منعطف خطير جدا


الرجل بدا يدعو ربه من اجل البقاء على قيد الحياة


لا محالة السياره سوف تخرج عن الطريق وسوف يواجه الموت !


فجأه قبل المنعطف بقليل دخلت يد من النافذه وامسكت الدركسيون


وقادت السياره عبر المنعطف بأمان


اصبح الرجل فرحا مع بقاء الخوف والرهبه في داخل قلبه


الرجل اصبح يرى اليد تدخل من النافذة مرات عدة


كلما وصلوا إلى احد المنعطفات








اخيرا


قرر الرجل الهروب من السياره


ففتح باب السيارة وقفز منها ولاذ بالفرار


وذهب الى اقرب بلده وكان مبتلا وفزعا


ذهب الى احد البارات وبدأ يخبر قصته المخيفه والمرعبه للجميع


بعدما تأكدوا من هيئته انه غير سكران او ناقص العقل


وكان الجميع ينصت للقصه









في اثناء ذلك وبعد حوالي نصف ساعه


دخل رجلان الى نفس البار


وعندما شاهدوا الشخص المرعوب


قال احدهما للاخر


"مو هذا اللي ركب السياره وحنا ندفهاو نط من السياره













آخر مواضيعي

0 سألت الَجَّرَحَ وشلَوَّنَك وَرَدَ بضيم /وشِلْوني
0 تنبيه .. يوم وطني .. لالا .. توضيح هنا
0 الى متى !!!
0 نزيف الأنف - الرعاف - علاج نزيف الانف - علاج الرعاف
0 إسلاميه - فقة - عقيدة
0 حلى السويسرول بالكابتشينو والشوكولاته بالصور
0 يغضب الله لغضبها ويرضى لرضاها إنها سيدة نساء العالمين
0 وضعيات نوم الزوجين ، صور وضعيات نوم الزوجين
0 غذاء الاطفال ، ملف غذاء الاطفال ، وجبات الاطفال
0 فساتين اليسا 2012 , اجمل فساتين الفنانة اليسا , صور فساتين الفنانة اليسا


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 9 - 2011, 09:16 PM   #2

بنت جنوب
محظور / هـ
افتراضي رد: قصه خياليه لاكنها حقيقيه



!!!!!قصة حقيقيه
في اولى ابتدائي في مدرسة شمال الرياض

كان يوم الثلاثاء او الاثنين ماني متأكده

المهم انه طالبة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة

وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرت الي داخل الكيس

وضحكت


وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك في الكيس ولا قدرتي


عليه ، خليني اساعدك..قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا.. شيلي شنطتي وانا اللي ابشيل اخوي ابي اوريه زميلاتي


تقول الطالبه للمعلمه: يا أبله صديقاتي ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخو حلوووووووو


طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت


الا والطفل (ممدد) ومستفرغ (مدري من الدوخه ولا من(تصفيق الجدران)


المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي


قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة


الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته


مع احد السواقين او عمال الشوارع


تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون


لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت


والا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها










آخر مواضيعي

0 غذاء الاطفال ، ملف غذاء الاطفال ، وجبات الاطفال
0 تنبيه .. يوم وطني .. لالا .. توضيح هنا
0 انت خبيره في مجال المكياج او الشعر والصبغات او الازياء .. يمكنك ان تبدعي معنا
0 قصه خياليه لاكنها حقيقيه
0 نقاش جاد وبكل صراحه
0 إسلاميه - فقة - عقيدة
0 وضعيات نوم الزوجين ، صور وضعيات نوم الزوجين
0 فساتين اليسا 2012 , اجمل فساتين الفنانة اليسا , صور فساتين الفنانة اليسا
0 سيارات لاند روفر ديفندر 2015
0 الى متى !!!


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 9 - 2011, 09:19 PM   #3

بنت جنوب
محظور / هـ
افتراضي رد: قصه خياليه لاكنها حقيقيه



بسبب خآإدمه !!

بسم الله الرحمن الرحيم


آعزآإئي آعضآإء منتدنآإ الغآإلي

ف تمعنو معي كلمآتهآإ و قصتهآإ > بسبب خآإدمعه

محمد طآإلب يدرس في الثآإنويه تخصص علمي

شآإب محترم مأدب خلوق خجول مآ يحب الغلط بآ المره

هوآإيته لعب الكوره و سبآح جيد با المره

وآإلده يغليه بآ الحيل شاري له سياره كآإمري

موديم 2008 هع

مرك ذا ك يوم من آيآإم محمد > طلع من المدرسسسه

طفششان بآ المره

ركب السيآإره > شغل سيآإرته جلسس ينظر آصحآإبه

اللي بآ يركبون معه

جاء وآإحد من آصحآإبه عبدالله

عبدالله : وينك ساعه أدور سيارتك

محمد : اقول أركب ولآ يكثر ترا النفسيه قآإفله

عبدالله : يع يع وش ذا الطعنه حف علينا يا أخوك

هههههههه

محمد : با نظره أحتقار > وين باقي الشباب

عبدالله : هههههه ماسكهم المدير و ماسح فيهم ضرب

محمد : يالليل يعني مطولين هنا

عبدالله : ههههههههههههه تقريبآإ تقريبآإ

جاء خالد ركب السياره

محمد : ساعه أنتظرك آنآإ

خآإلد : اح اح اح اح ششف شفف الله يبلآإك آحرق يدي المدير

عبدالله : اششوف اشششوف

خآإلد : ه ه ه شف محمره يدي الله لآ يوفقه

عبدالله : هههههههههههههه يع والله انت مصخره

خآإلد : جعله يمسكك بكره و يمسح با وجهك الارض

عبدالله : ليش أنآإ رخمه مثلك > لو يلمسني مسحت وجهه الارض
خآإلد : يا عيني بس عليك يآ قوة > اقول أنثبر بسس

عبدالله : > مآإسك ايد خآإلد و عآإفصهآإ > هاه بعد

با تقول ششي أكسرهآإأ لك عشششان تعرف

خآإلد : أقولك فك أقولك فك

محمد : وجع وجع وجع أنت ويآإه مركب معي أطفآإل

الروضه آنآإ > أنثبر أنت وأهو

جآإء نوآإف صآإحب محمد و أهو متأخر بآ المره

محمد : قفلو قفلو الابوآإب

نوآإف : > يطق الطاقه > افتحو افتحو
محمد : يزل الطآإقه ششوي > نفتح والله أن تبطي > و يفحط في وجهه و يحرك
نوآإف : أعلمك أعلمك يآ حقيير
عبدالله : هههههههههههههه لا لا قوويه هذي
خآإلد : حمودي وربي مآإلهآإ دآإعي أرجع للولد رحمته
محمد : تقوله > والله حتى آنآإ رحمته
محمد رجع له بآ السسياره
محمد : آركب آركب و ثآإني مره لآ عآإد تتأخر
نوآإف : يركب > أقولك بتأخر و بنآإم في المدرسسه بعد وش عليك مني
محمد : والله ثآإني مره أن اتركك و أروح
نوآإف : هاه جرب و شف وش يجيك
محمد : والله أن تششوف بس أنت عيدهآإ ثآإني
محمد : يلآ يلآ أنزل عبوود عنآإ وصلنآإ بيتكم يلا أخلص
عبدالله : يا أخووك والله أني كسسلآإن مو فاضي أنزل
محمد : قآإيل لك أطبخ لي مثلآإ ! > أنزل أخلص علي
عبدالله : يآإربي ششوفو ششوفو المشوآإر يى العيال من باب السياره ل باب البيت
خآإلد : يا ربي الله يعنيك صرآإحه > يسلك
نوآإف : اووف اوووف مشوآإر بآ جد اذا وصلت له دق علينآإ طمنى > أقول أنزل و لآيكثر هرجك
عبدالله : يلا الله يعيني صراحه > باي
خآإلد : بايات
نوآإف : سي يو
محمد : سقهآإ ولآ يكثر
محمد بعد مآ نزل كل وآإحد في بيتهم رجع أهو ل بيته

أول مآ دخل البيت لقاء الباب مسكر
طق طق طق طق > يطق الباب
فتحت خآإدمتهم
محمد : يآإربي وانتي كل يوم مصبحه بآ وجههي
الخادمه : مافيه انطلي كتب
محمد : أقول أسكتي بس > وين أمي
الخادمه : اس هادى ما في كلام كويسس
محمد : اقول وين أمي ل أمسح با وجهك الارض اللحين
الخادمه : استغفر الله الازيم بس > ماما في مطبخ
محمد : لا لا تطورتي صرتي تستغفرين والله حآإله
الوآإلده : وش وش فيكم
محمد : هلا ماما زآإن الغداء
الوآإلده : هلا حبيبي بآإقي ششوي و يزين
محمد : أي تكفين يمه ترآإ حدي جوآإعآإن
الوآإلده : ابششر من عيوني
محمد : وه بس فديت عيونك آنآإ
الوآإلده : آحم آحم ترآك مآ حبيت رآإسي اليوم
محمد : يؤ يؤ سوري وربي نسييت
الوآإلده : أي أي صدقتك
محمد : > يمسك رآإسهآإ > آمووووح > وهذا رآإسك و حبينآإه وش تبغي بعد
الوآإلده : > مآإسك خده > يآ زين ه الولد زينآإه
جآإبت الخآإدمه الغدآإء بدون نفسس
الخآإدمه : هاه هاه يلا كولي
محمد : كليتي لك بلا > يلا يلا بس طسسي
محمد بعد مآ تغدآء و خلص رآإح الرجال و سدحهآإ نووومه
جآإء آتصآإل من المستشفى ..!!
ترد وآإلده محمد ع التلفون وأهي متخوفه
الوآإلده : الوو
المستشفى : السلآإم عليكم
الوآإلده : وعليكم السلام > نعم أخوي
المستشفى : صرآإحه أختي مو حآإب أزعجكم با الخبر
لكن صار ل صآإحب البيت هذا حآإدث و أنتقل ل رحمه الله
الوآإلده : هاه هاه وش تقوول أنت صآإحي ل اللي تقوله
المستشفى : والله هذا الحقيقه أختي
بعدهآإ صحى محمد من النوم و طلع كلهآإ هذا كآإبوسس
خذى المآإء و شرب منه و قرأء المعوذآإت و رجع ينآإم
بعد اذان العصصصر > جآإء وآإلد محمد
وآإلد محمد يدلع محمد بآ الحيل و يحب لانه أبنه الوحييد
الوآإلد : سلآإم عليكم
الوآإلده : وعليكم السلآإم
الوآإلد : وين حمود
الوآإده : ع فرآإششه نآإيم
الوآإلد : لا حوول يآ المسسكين تلآإقينه اللحين دآإيخ من المدرسسه
الوآإلده : آي مسكين جآإني اليوم وأهو دآإيخ و جوعان
الوآإلد : هاه تيب أكلتيه شي والى نآإم وأهو جوعآإن
الوآإلده : لا لا آبششرك أكلته و نآإم بعدهآإ
الوآإلد : شكلي بروح أصحيه لصلآإه
الوآإلده : مآ تخليه يرتآإح ششوي
الوآإلد : خليه يصلي و بعدهآإ بآ كيفه كأنه يبغى ينآإم
الوآإلد رآإح ل غرفه محمد >>
الوآإلد : حمييد حمييد حموود يلآ صلآإه يآ أبوك
محمد : خلني آنآإم ششوي
الوآإلد : لا يآ أبوك الصلآإه > للآ رجعنآإ بصرك كأنك تبغى تنآإم
محمد : يلا يلا آبششري طآإل عمررك
صحى محمد من النوم و رآإح أهو و وآإلده الى الصلآإه
بعد مآ طلعو من المسجد قآإل محمد ل وآإلده
محمد : بآإبآإ بآإبآإ
الوآإلد : نعم ايش بغيت
محمد : ترآإ بشغل السياره طفششت من البيت
الوآإلد : وين بآ تروح له
محمد : ابد أخذ لي تمشيه و سآإعه و رآإجع
الوآإلد : وانت عجل و أنآإ أبوك
محمد : من عيوني يآ أحلى أب في الدنيآإ كلهآإ
شغل محمد سيآإرته و خذاء الجوآإل ودق ع عبدالله
محمد : آلووو عبيييد
عبدالله : هلآإ هلآإ حمييد
محمد : وينك فييه
عبدالله : والله مآإسك خط الرياض
محمد : آهنآإك لييش وش عندك لآ تقول مسسآإفر
عبدالله : أي والله بآ نروح يومين ل الريآإض و نرجع
محمد : امااا تكفى يآ ولد لآ تقوول
عبدالله : تستهبل أنت يعني وآإحد بعد صلآإه العصر وين بآ يكون فيه أكييد في البيت
محمد : لآ لآ ضحكتي يآ شششخص أنت
عبدالله : الزبده هاه وش عندك
محمد : آخلصص علي آنآإ عند بآإبك أظهر خلنآإ نأخذ تمشيه بدل جلسست البيت
عبدالله : يلا يلا طآإلع لك
طلع عبدالله مع محمد و تمشو ع الكرونيش ثم ع السوق
عبدالله : أقول حمود
محمد : هاه وش تبي
عبدالله : بدل تمشيتك ذا السخيفه ليش مآ نروح نتمشى ع آحيآإء
محمد : امممم تصدق فكره حلوه من زمآإن مآ دخلت آحيآإء
دخل أول حي و تمشيه فيهآإ تمشيه لقو شبآإب يلعبو كوره
وقفو عندهم ششوي > نزل محمد الطآإقه
محمد : مسسساء الخير يآ شباب
طلع وآحد ملقوف منهم اسمه سعييد
سعيد : هلا امر بغيت ششي
محمد : ابد سلامتك بس ممكن نلعب معكم
سعيد : عزيزي الشخص انت بخصوص انك جاي تبغى تلعب معنى شايفنا نلعب في ملعب الملز مثلآإ !
ضحكو أكثر اللي في الملعب > و تفشل محمد من قوله ف لآزم يرد عليه رد قوي
محمد : عزيزي أنت او أنتي مو متأكد بآ خصوص أنك مسسوي زآإحف تبغنى نضحك مثلا !
ضحكو الجمييع منهآإ و تفشل سعيد من قوله ذا
سعيد : طيب يآ أخ أنت ممكن تطسس
محمد : لا مو طآإلع
سعيد : آطلع أحسن لك
محمد : أجبرني أششوف
قرب سعيد من السياره و نزل محمد من السياره و نزل عبدالله و أهو مستعجل و وخر بينهم
عبدالله : يآ أخوآإن يآ أخوآإن أقصرو الشر
سعيد : شوف خويك ذا
عبدالله : خلاص خلاص أسفين
محمد : هذا آشكآإل تتأسف منهآإ
سعيد : آشرف منك
محمد : شوف شوف مين يتكلم عن الشرف
عبدالله : يآ جماعه بسكم خلآإص
? مسك عبدالله يد محمد و ركبه السياره
عبدالله : يلآ يلآ شغل
حرك محمد من المكآإن
محمد : كأن خليتني أعطيه حقه ه الحقير
عبدالله : انت غبي وش تبغى منه سفيه
محمد : رفع ضغطي مسوي زآإحف و أهو مآ فيه أسخف منه نفسسي أضحك بس مآ قدرت
عبدالله : ههههههههههههههه استغفر الله بس
دخلو حي ثاني > و أهوم يتمشون فيه
لقو طفل صغير يركض
محمد : عبود عبود شف ه الغصير يآ زينه يدنن
عبدالله : وينه وينه
محمد : > يأشر عليه > شوف شوف ذاك
عبدالله : آي يآ حلوه
طلع الطفل يركض الى بيتهم يوم صار قريب من بيتهم طاح ع وجهه
كآإنت قريبه منه الخادمه > الخادمه جالسسه تضحك و لا شالت الطفل
محمد : شف شف السافله ما شالت الطفل
عبدالله : وآحنآإ وش دخلنا فيهم
محمد مآ استحمل يشوف الموقف > و قف السياره و نزل يركض و شال الطفل ودخله السياره
و مسك يد الخادمه بآ قووة
محمد : انتي ما تفهمين انتي تستهبلين ما في قلبك رحمه والى وش سالفتك
الخادمه : فك فك يد آنآإ
طلعت بنت من البيت شافت محمد مآإسك يدي الخادمه و يهآإوشهآإ
البنت هذي اسمها أثير بنت مزيونه و تحب أخوها الصغير و اهو وحيدهم
أثير : أي أي انت وش جالس تسسوي فك يد الخادمه فك
محمد معصب با المره وحتى ما انتبه ل جاملها و حتى ما انتبه ل شكلها
محمد : وانتي وش دخلك اضربها اغزلها وش دخلك
أثير : يا اللي ما تستحي ع وجهك يا قليل الادب و الحياء
محمد: طسي طسي دآإخل > انتو يا اللي ما تهتمون ل عيالكم حاطين الخادمات ام له مو خادمه
أثير : مو طالبين حكمتك يا هيه
عبدالله شاف ضجه عند الباب نزل من السياره و راح يركض يم المكان
و يسحب محمد مع يده > امش امش فشلتنا
محمد : فكني خلنا نشوف أخرتها
عبدالله : اقول أمش > اسفين اسفين اختي > هذا معه مرض سكر و مرتفع معه
أثير : اقول طس انت و اهو
محمد جلسس ينآظر عبدالله با تعجب !!
مسك عبدالله يد محمد و ركبه السياره
عبدالله : الله يهداك وانت ما تدخل حي الى تتهاوش مع اهلها
محمد : يا اخوي حسنآإ تفعل شرآ تلقى
عبدالله : وانت وش دخلك خل الناس في حالها
محمد : أي أي تعال لييش تتفاول علي با مرض السكر
عبدالله : هههههههههه عششان اطلعك من المشكله
محمد : عاد ما لقيت الى السكر
عبدالله : عاد المشكله فشلتني البنت تقول طس
محمد : ههههههههه هذا جزآك
عبدالله : ههههههههههه يلا هكذا تحلو الحياه
محمد : بس الصراحه قهرتني با جد
عبدالله : ما شفت جمالها كيف
محمد : والله انك فاضي
عبدالله : بس طعتني با كلمتها با جد
محمد : والله ما آخليها لها والله ل أرجع لها والله
رجع محمد با السياره يبغى يرجع لها ينتقم .......










آخر مواضيعي

0 إسلاميه - فقة - عقيدة
0 سيارات لاند روفر ديفندر 2015
0 انت خبيره في مجال المكياج او الشعر والصبغات او الازياء .. يمكنك ان تبدعي معنا
0 ديكورات منازل 2012 - ديكورات قاعات افراح 2012 - ديكورات غرف نوم 2012 - طاولات مذاكره 2012
0 نقاش جاد وبكل صراحه
0 تنبيه .. يوم وطني .. لالا .. توضيح هنا
0 حلى السويسرول بالكابتشينو والشوكولاته بالصور
0 الى متى !!!
0 يغضب الله لغضبها ويرضى لرضاها إنها سيدة نساء العالمين
0 قصه خياليه لاكنها حقيقيه


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 9 - 2011, 09:20 PM   #4

بنت جنوب
محظور / هـ
افتراضي رد: قصه خياليه لاكنها حقيقيه



بنت صغيرة تضحك على شاب بالماسنجر

بنت صغيره تضحك على شاب

شوفوا عاقبة الماسنجر النهاية ساعات اتكون

مؤلمة وساعات اتكون مضحكة لكل من يستخدم

الماسنجر استخدام خاطيء......طبعا قصة منقولة للعبرة .........

قال لها عبر الإنترنت: أحبك يا حلوة.

أجابته: كيف تعرف أنني حلوة أنت لم ترني

. قالت أيضا: كيف تحبني دون أن تعرفني كيف أعرف أنك صادق لا تخدعني

أعجب بذكائها ونضجها،

قال لنفسه: هذه الفتاة تصلح للزواج...

قالت له: إن عمرها عشرون عاما،

وأنها شقراء، وعيناها خضراوان، رائعة الجمال،

تدرس في كلية الآداب، ولديها هاتف نقال، واسمها رهف،

أرسل لها صورته، أعادتها إليه بعد أن رسمت له قرنين مع عبارة( أنت شيطان)،..
قال لنفسه هذه الفتاة مرحة، أنا أحب هذا....


بعد زمن اتفقا على اللقاء عند مركز تجاري قريب من منزلها.

فوجئ باقتراب طفلة في العاشرة من عمرها منه،

قالت له ضاحكة: أنا رهف كنت أمزح معك .....

ياترى شنو بتكون رده فعل الشاب،، ماذاا تتوقعوون ؟؟،،










آخر مواضيعي

0 سيارات لاند روفر ديفندر 2015
0 تنبيه .. يوم وطني .. لالا .. توضيح هنا
0 سألت الَجَّرَحَ وشلَوَّنَك وَرَدَ بضيم /وشِلْوني
0 فساتين اليسا 2012 , اجمل فساتين الفنانة اليسا , صور فساتين الفنانة اليسا
0 ديكورات منازل 2012 - ديكورات قاعات افراح 2012 - ديكورات غرف نوم 2012 - طاولات مذاكره 2012
0 انت خبيره في مجال المكياج او الشعر والصبغات او الازياء .. يمكنك ان تبدعي معنا
0 أعلى جسر زجاجي في العالم
0 نزيف الأنف - الرعاف - علاج نزيف الانف - علاج الرعاف
0 وضعيات نوم الزوجين ، صور وضعيات نوم الزوجين
0 حلى السويسرول بالكابتشينو والشوكولاته بالصور


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلاسل إنارات خياليه عذاب الشوق ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 9 24 - 8 - 2011 08:44 PM
قصه حقيقيه حزينه..<؛ قهر يازمن قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 2 - 9 - 2009 08:17 AM
صور خياليه لأجمل أعضاء الدبلوماسي تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 5 29 - 5 - 2009 08:02 PM
قصه حقيقيه عن الجن صديق الحب والخيانه قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 3 20 - 5 - 2009 11:32 AM


الساعة الآن 01:51 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول