متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 4 - 2013, 02:14 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عشر اشياء احبها فيك , رواية عشر اشياء احبها فيك , تحميل رواية عشر اشياء احبها فيك



عشر اشياء احبها فيك
نبدا بالشخصيات
ابو ياسر "الجد":عمره 77
ام ياسر"الده":عمرها 70
اولادهم
ابو جهاد:عمره 48 اخر همه الفلوس
ام جهاد:عمرها 45 تحب اولادها
جهاد:عمره 17
نهال:عمرها 15 توامها
رغد:عمرها 15
ابراهيم:عمره 11

ولد الثاني
ابو فيصل :عمره 44
ام فيصل:40
فيصل:عمره 18
فهده:عمرها 15
فلوه:عمره13

ولد الثالث
ابو مؤيد:مات لما كان مؤيد عمره 10
ام مؤيد:عمرها 40
مؤيد:عمره 15
مروى:عمرها 13

تبدا
كان يجهز شنطنته
نهال:مو لازم
جهاد:الا لازم
نهال:طيب ماما وبابا
جهاد:سبقوني
نهال:طيب مين يقعد معنا
جهاد:ابراهيم
نهال:البزر
جهاد:ايه ولا تنسى انه كبير
نهال:اووووف
قفل الشنطه طلع ودع اخوانه وراح

ف نص الليل
ما جاها النوم راحت لغرفه اخوها شافت صورة ابتسمت صارت تفكر بخطه جهنميه الا حطت الصوره جمبها وراحت للمرايه ابتسمت بخبث

ف اليوم الثاني
كانت مواصله راحت اخذت شور ولبست مريولها نزلت
ابراهيم:نهال رح اغيب
نهال:م عيوني (بصراخ)مااااري
ماري الشغاله:نعم مدام
نهال بخبث:حطي كل الجوالات والاسلاك التلفزيون و التلفونات و الجولات ف غرفتي وقفلي الباب وكل الغرف قفلي بابها واعطيني المفاتيح وحتى الباب البيت و المطبخ (ناظرت ب ابراهيم)ورابي ابراهيم خلاص
ابراهيم وقف:خلاص ما كانت م غيبه رح اروح
نهال:يله لا اتاخر
رغد:وش ذنبه
راحت لغرفه الطعام
نهال:خليه يتعلم صح يقولوا العلم نور
نزل وراحوا للمدرسه وصلوا نزلت نهال
نهال تدور:اوووه نسيت شئ
رغد:طيب روحي قبل ما يروح
راحت نهال لسواق
نهال:وديني لاقرب مسجد
السواق:حاضر مدام
راحت
نهال:انت روح لما اكلمك تجي نفس المكان ولا تقول لماما ومستر جهاد
السواق:حاضر مدام
نزلت وراحت لبست مشد وتيشرت ابيض وبلطلون ابيض وفوقه ثوب وشماغ وحطت مريولها ف الشنطه وكتب جهاد

(نهال:بنت متهوره ومجنونه وجريئه و حياتها كله مغامرات ما تحب تضعف قدام احد وودها تعيش حياة الاولاد

جهاد:واحد ثقيل وذكي ومحترم قدام الناس بس اذا فيه نهال تجننه تخليه فلاوي

رغد:بنت عكسسس نهال بريئه ومحترمه )

طلعت وراحت للمدرسه دخلت بكل جراءه ومشيت ولد اللي يشوفها يقول ذي ولد 100% ما ف انوثه الا واحد يمسك كتفها لفت عليه



البارت الثاني
طلعت وراحت للمدرسه دخلت بكل جراءه ومشيت ولد اللي يشوفها يقول ذي ولد 100% ما ف انوثه الا واحد يمسك كتفها لفت عليه
هنا ودها تنتحر
الولد:هلا بجهاد
نهال:تكلمني انا
اشرت ع نفسها
الولد:ايه انت
نهال:طيب وش تبي
الولد:جهاد انا انمار
نهال تنحت:انمار المزيون
انمار:نعم نعم
نهال:سلامتك
انمار:شكلك فقدت الذاكره انا انمار الفهد
نهال:لا ما فقدتها
انمار:شكلك رح تقفدها
راحوا للفصل ونهال مشت معه وهو
مستغرب م صديقه اللي شك انه هو
صديقه ابتسم بخبث وراح للفصل
دخلوا ونهال ما عرفت وين تقعد
فراحت وراه لما قعد قعدت جمبه
انمار:شباب
الكل لف

(اصدقاء جهاد
انمار:عمره 17 فلاوي اللي براسه يسويه غصبا م الكل
عبدالله:عمره 17
فيصل:عمره 17
تركي:عمره 17)
تركي:هلا
انمار:وش رايكم نسوي مقلب لاستاذ الفيزياء
فيصل:قدام
انمار:طيب خلي راس المدبر جهاد
الكل لف ع نهال اللي هي مو معهم
نهال وهي تكتب اسم سفانا انمار صار له
لقافه شاف اسم سفانا
انمار صفر:اوووه ي جهاد م ورانا
نهال:انت وش دخلك
انمار:طيب لمح
فيصل بلقافه:شسالفه
انمار كان رح يتكلم بس
قاطعته نهال:ولا شئ
الا ع دخله
الاستاذ ناصر:السلام عليكم
الكل ما عدا نهال انماروعبدالله:وعليكم السلام
ناصر:كالعاده جهاد وانمار مايسلموا تراه واجب
نهال:واجب ولا محرم هاهاهاها
انمار ابتسم ع تعليقها
ناصر:هاهاهاها سخيف كالعاده ي جهاد
نهال:سخيف ولا سقيم
الكل مات ضحك معن سخيف
ناصر:مين حل الواجب
صار يلف يوم جا ع نهال
ناصر:وانت ي جهاد
نهال رفعت راسها:اوووف ي ذي النشبه
ناصر:ماحليت
نهال:وانت وش دخلك
ناصر:الباب اللي دخلك
نهال:باب ولا شباك
ناصر:جهاد وقف
وقفت ببرود
نهال:اووووووووف
اعطا نهال تهزيئه وجلست

عند رغد
خلصت الحصه ونهال ما جت

سفانا:رغد وين نهال
رغد:مدري
سفانا:اووووف لا يكون غابت
رغد:مدري

عند نهال
خلصت حصه الثالثه وبدت الفسحه
طلعت وراحت مع انمار
انمار:جهاد
نهال بملل:نعم ي قروشه
انمار:بس متى البس البنت خاتم وارتاح
نهال:وش قصدك
انمار:جهاد انت نسيت اني رح اخطب
نهال:لا
انمار:انت اكيد فقدت الذاكره
نهال:ليش تحسبني شريحه اقفد الذاكره
انمار:اووووف الشره مو عليك الشره
ع اللي يكلمك م الاساس
نهال:طيب
وراحت وخلته
خلصت الفسحه نهال راحت للفصل
دخلت شات الكل لابس تيشرت
وبلطلون رياضه
نهال:شسالفه
عبدالله:علينا رياضه
نهال:ايش رياضه مره وحده
انمار:يله روح البس
نهال:نسيت الملابسي
انمار:مشكلتك
نهال:والحل
انمار:انك تلعب بالسروال والفلينه او بالثوب
نهال:طيب يله
نزلوا للملعب صاروا يلعبوا
الاستاذ:جهاد تعال لدفاع
نهال:اوووف يلعن حظي
دخلت الملعب بثوبها وملسكه الثوب
انمار:جهاد خذ الكوره
نهال:الان
انمار:ايه تعال
راحت له الا وهي تمشى تتكرفس
انمار جري لها:جهاد هيه
شال الشماغ
الاستاذ:جهاد
الا يشوفوا شئ ما توقعوا انهم يشوفوه



الا يشوفوا شئ ما توقعوا يشوفوه

نهال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل كان مستغرب منه
انمار:جهاد
نهال:ههههههههه
عبدالله:لا يكون انجن الولد
انمار:ممكن
الاستاذ:جهاد شباب يله نساعده
عبدالله مسك ايد نهال
انمار اشتعلت الغيره له راح
عندهم وترك يد عبدالله ومسك
نهال
انمار:يله قوم
عبدالله استغرب م حركته
انمار ف نفسه:يد جهاد ناعمه
وقفت
وخلصت الحصه وكل واحد راح يغير
انمار:شباب وش رايكم نتصور
نهال فز:قدام
اتصور صوره جماعيه م جوال
انمار

انروح لمكان غير المدرسه
كانت رح تكلم نهال بس اتراجعت
نزلت لتحت شافت اخوها
خالد:هلا والله بوصايف
وصايف:هلا
انسدحت
خالد:ليش غايبه
وصايف:ما عندي شئ وانت
خالد رفع كتاب القدرات:عندي قدرات
وصايف:متى
خالد:بعد بكرا

عند نهال
خلص اليوم الدراسي الا يرن جوالها
انمار كان معها شاف اسم
وصايف:هلا نهالوه
نهال بعدت عنه:هلا كيفك
وصايف:اليوم انا غايبه ما نتبهتي
نهال:لا
وصايف:طيب اليوم وش رايك انروح للمملكه
نهال:ما اقدر اليوم تعبانه خلقه
وصايف:امممم طيب سلام
نهال:سلام
وقفلت
جت السياره وراحت فيها



عند رغد
دخلت السياره
شافت نهال
رغد:انت وحده كلبه
الا نهال تحط يدها ف فم رغد
نهال بهمس:كلي تراب ورح تعرفي ف البيت
ابراهيم:وش فيكم كذا
نهال:لا تتدخل
وتركتك فم رغد
وصلوا البيت نزلوا
نهال غيرت ملابسها
واعطتها نومه وسحبت ع رغد اللي
تنتظرها تحت

ف المغرب
صحيت واتوضت وصلت
ولبست بلطلون سكني اسود
وتيشرت ابيض وماحطت شئ ونزلت
رغد:صباح النور
نهال:الخير
رغد:و السالفه
نهال:طيب تعالي للمكتب
راحت نهال للمكتب وطلبت م
ماري تجيب عصير ليمون

نهال قالت لرغد كل شئ:وبس
رغد انجن جنونها:انت انجنيتي
نهال:ايه
رغد:انت هبله طيب اذا كشفوك
نهال:ما يقدروا
رغد:وواثقه
نهال:ايه
رغد:لمتى
نهال:ذا الاسبوع
رغد:طيب خلنا نطلع
طلعوا م الغرفه المكتب

ف ساعه 12
كان منسدح وهو لسى ما نام
انمار ف قلبه:ليش اليوم غرت ولا يد جهاد الناعمه
ولا هبالته اوووووف انا ليش افكر فيه
غمض عينه ونام

ف اليوم الثاني
صحيت كالعاده للمدرسه اخوها
نهال:صباحو
تركي بسخافه:مساءو
نهال:الا وين انمار
عبدالله:غايب
نهال:وليش
تركي:حبيبت القلب
نهال بلقافه:مين
فيصل:حنا اللي نسالك مين مو انت تسالنا
نهال:طيب اكلتوني بقشوري

عند انمار
صحي الساعه 10 اخذ له
شور ولبست بلطلون اسود ةتيشرت
ابيض م بولو ونظارته الشمسيه م ريبان
نزل سلم ع امه و ابوه
انمار:هلا بام انمار
ام احمد:هلا انمار انت غايب
انمار:ايه
ابو احمد:عاد انمار لازم بالاسبوع مره
انمار:وش العمل انا لازم اروح مع السلامه
ام احمد:ي رب يزوجك بنت الحلال اللي تخليك عاقل
انمار راح:ي رب لا تقبل الدعوه
راح للعياده حط تقويم لونه ازرق
وراح للبيت

مر اليوم ملل لنهال

ف الليل
كان انمار للان تفكيره بجهاد اخذ
جوال وصار يقلب بصور الا لاحظ شئ
انمار ف قلبه:طول جهاد غريب امس كان قصير اما قبل اسبوع
كان طويل وامس كان شعره ناعم بس شعره كدش
صار يدقق لما استنتج شئ
الا رن جواله
ب جهاد


الا يرن جواله بجهاد رد بسرعه البرق



انمار:هلا بجهاد



جهاد:هلا كيفك



انمار:بخير وانت



جهاد تعبان م السفره



انمار باستغراب:سفره ايش




جهاد:انا م الاساس ف كند



انمار:انت ف كندا



جهاد:ايه



انمار:يعني امس ماكنت مداوم



جهاد:ايه



انمار:اجل مين اللي امس داوم



جهاد فز:ايش امس ف شخص داوم بدالي



انمار:ايه



جهاد:مثلي نفس ملامحي



انمار:ايه



جهاد:وطول



انمار:قصير



جهاد:والشعر والصوت



انمار:الشعر ناعم وتاصوت ف له انوثه اما المشيه نفس



مشيتك بضبط



جهاد جن جنونه:انمار قول تم



انمار:تم



جهاد:انك تحافظ ع الولد اللي امس جاك



انمار بلقافه:طيب مين ذا الولد



جهاد:انت واحد انا اثق فيك الولد هذا هو




عند وصايف



كانت قاعده مع اخوها



خالد:وصوف



وصايف:هلا



خالد:رح تشتاقي لي لما اسافر برا



وصايف:لا



خالد:ابدا ابدا



وصايف:ايه ابدا ابدا



خالد:مشكور



وصايف:تعال دايما



وراحت للغرفتها ونامت




عند جهاد



قفلت م انمار وانا اعصبي تلفانهكلمت



نهال بنوم:هاااااااااااا



جهاد:ممكن ي انسه تقولي لي كيف سمحتي



لنفسك انم تروحي مدرسه عيال



نهال:الان انت مكلمني ومصحيني م حلمي



عشان ذا وعادي كلها 3 ايام واروح لمدرستي



جهاد:نهال م بكرا رح تروحي للمدرسة البنات


نهال:لا تتدخل وانا ابي اروح
جهاد:ي ويلك اذا رح تسويها
نهال:خوفتني وانت م الاساس مين قلك
جهاد:انمار وهو عرف الحقيقه

نهال:اوريك ي انماروه:طيب ف شئ ثاني
قفلت ف وجهه دون حتى قال شئ
جهاد:اووووف
ام جهاد:حبيبي وش فيك
جهاد ابتسم:ما ف شئ

عند نهال
قفلت ف وجهه وما اهتمت ف كلام اخوها وعندت انها تروح بكرا وتعطي انمار تهزيئه
محترمه














آخر مواضيعي

0 Chris Rock 2014
0 تعليق الدراسة غدا الثلاثاء بحائل 20 / 6 / 1434 , تعليق الدراسة في حائل الثلاثاء 20 / 6 / 1434
0 تحديث المعلومات ببرنامج جدارة , رابط تحديث المعلومات ببرنامج جدارة , تحديث برنامج جدارة
0 ازياء شباب
0 حركة النقل لمديري مدارس وادي الدواسر 1436
0 صور اظافر احلام الالماس
0 عمرو دياب في حفل الفورمولا 1 , اليسا في حفل الفورمولا 1 , حسين الجسمي في حفل الفورمولا 1
0 طريقة عمل بيتزا التورتيلا
0 الفراغ العاطفي
0 سرطان المبيض اثناء الحمل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تتزوج قاتل اختها , ارجنتينية تتزوج قاتل اختها التوام , فتاة ارجنتينية تتزوج قاتل اختها صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 21 - 12 - 2012 12:58 PM
لك الاحترام ايتها المرأة أأمًيـــِرـرْة الشمـًَـُـوــوخ مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 7 6 - 5 - 2012 06:54 PM
احبها ايه بس اتزوجها ليه عــــ الاطبـــــــاع ــــذب نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 10 8 - 12 - 2011 09:01 PM
رفقا بي ايتها الأقدار كل مافيني جريح خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 4 4 - 12 - 2011 03:51 PM
ايتها الزوجه انتي ملكه معجون سنسوداين نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 0 10 - 9 - 2011 08:51 PM


الساعة الآن 02:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول