متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 4 - 2013, 03:16 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رواية نحن في كوريا , تحميل رواية نحن في كوريا , نحن في كوريا , نحن في كوريا كاملة



رواية (نحن في كوريا)

نوعهــا : كوميدية ، رومنسية
الرواية عن : {فتيات مكونين فرقة في المدرسة حلمهم يوصلهم الى كوريا}

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاولرواية كوريا تحميل رواية كوريا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

اهل بطلة الرواية{نهاد}
الاب:سمير
الام:جميلة
الاخت:نهال
الاخ:سعود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت نهاد
نهاد:اووف انا جيعانه
نهال:حتى انا
نهاد:نادي ميري


نهال:ايش تغين فيها
سعود:مدام نهاد انا ميري
نهال:لا والله متى انقلبت ميري
سعود:من الحين
نهاد:ببراااا خلوني انام
في الصباح
ـــــ
نهاد استيقضت من النوم وفرشت اسنانها واستحمت ولبست ملابس المدرسه
نهاد:ماما اي شفي فطوور انا جيعانه مرره
الام:ماسويت فطور
نهاد :ليشش
الام: لازم احط مناكير لانو في زياره
نهاد في نفسها:الزياره اهم مني
نهاد:يلا برووح
طلعت السياره ووصلت المدرسه
نهااد :هااااي بنات
البنات هاي
نهاد: كيفك سمووور من زمان عنك
سمر صديقة نهاد المقربه
سمر :انا بخير وانتيي يالقاءده
نهاد:احم احم صرت القاءده المهم انا بخير بس جيعااانه
حنين صديقت نهاد وابنتة عمها
حنين:بنات انا كتبت البومنا الثاني
سكر اخت سمر
سكر:عنجد اعطيني اياه
حنين :لازم نروحغرفة الموسيقى بالاول
البنات ماعدا نهاد:اوووك
نهاد: انتوو روحو انا بدوور على اكل
جيهان الي تكره سمر وتحب نهاد
جيهان تعالي معايا انا عندي اكلفي الفصل
البنات راحو ونهاد راحت مع جيهان

انتهى البارت الاول



البارت الثاني
ـ
ــــــــــــــــــــــــــــ
نهاد:وين الاكل
جيهان:اه نسيت مكانو
نهاد:كل هاذا المشوار تقوليلي نسيت مكانو
جيهان:اتوقع ماجبتو
نهاد :تتوقعين انكِ ماجبتي
جيهان:اي
نهاد : وانا اتوقع اني ماعرف
وصارت بينهم مشاكل قعدوو يتضاربوو
الهم نروح للبنات
سمر:بنات متى تجي نهاد طولت
سكر:اكيد قاعده تاكل

حنين : موقت الاكل
نتالي:هاي بنات
البنات :ياهلين وسهلين منووره ياقمر اشتقنالك
....اي من بعد ماسافرتي متسءلين عن احد
نتالي:اي شفيكم بس وين نهاددووو اشتقتلها
نهاد: منجد اشتقتيلي ولا كلام فاضي
نتالي :الاثنين
....رحتي كوريا
نتالي :تخيلو لما هربت وصلت المطار كنت راح اركب الطياره بس ماقدرت
البنات:ليش


نتالي :لما كنت بركب الطياره تخيلوو مين مسكني
الجميع: مين
نتالي:بابا
نهاد:احسن
نتالي :ليش احسنن
نهاد :لما تروحين وتشووفين السوجو وشايني والفرق الباقيه راح تنسينا
البنات صح راح تنسينا ومراح تشتاقيلنا مثل منشتاق
بما انك جيتي احكي لنا عن الشباب بكووريا
نتالي : اووك لما كنت ارسل رسايل لسووجو تخيييلو من يفتحها
نهاد:اكيد لتك
نتالي:مو لتك لي تووك
نهاد :لي تووك
نتالي :اي المهم الي كان يفتحها لي توك وكان يحط رسايلي في علبتوو المفضله
حنين :علبة
نتالي :اي
البنات كملي
نتالي:اووك وكان يرد عليا وعزمني على حفلتهم
سمر:اومااا
البنات خلصتي

نتالي :اي
سكر :بنات شرايكم نرووح البحر
حنين:فكره حلوه
نتالي :اوك بنروح وليش لا
نهاد:اووك
جيهان بحزن:اروح معكم
سمر : تعالي والي يرفضك انا ارفضو
البنات اتفقوو وخططو بكرا الخميس يروحو البحر بكرا الساعة 3 العصر
البنات اوووك
كل وحده طلعت مع سواقها وراحت البيت
عند سمر وسكر
الام والاب :اهلين ببناتنا
سمر :يما ويبا انا وسكر بنروح البحر مع البنات

الام والاب:اووك خذوو راحتكم
انتهى البارت الثاني


البارت الثالث
ـــــــــــــــــــــــــ
نامو البنات
في الصباح
نهاد:ابويا امي انا بروح البحر اليوم
الام والاب :طيب معك فلووس
نهاد:لا
الام والاب :كيف بتروحين البحر وممعاك فلوس
نهاد :معايا هاذي {الي هيا بطاقة صراف ابوها}
الاب:نهاد اعطيني بطاقتي اليوم راتبي
الام :خليها معاها تستفيد من الفلوس الي في ابنك
الاب :على شرط تخلي في البنك 5000 ليا
نهاد اوك: من عيوني ؛في نفسها{هههههههاي قال اخلي لها 5000 في البنك قال اتحدا لو شفت ريال بالبنك}
نهال:نهاد وين بتروحي
نهاد:بروح البحر
سعوود:حتى انا بروووح مع اصحابي حجزنا شاليه اذا تبغون تعالو معنا
نهاد:ايششش اخذ راءي البنات واقولك
نهال: اختي اروووح معكم
نهاد :اوك
في بيت حنين
حنين:بروح الحين تبغوون شي مني يبا يما
الاب والام:لا منبغا شي كم يووم راح تقعدو مع بعض
حنين :اعتقد اسبووع
الاب والام :اييش
حنين :زي ماسمعتو
الاب :طيب ماعندكم مدرسة الاسبوع الجاي
الام:الاسبوع الجاي اجازه
حنين:اجاااازه خلووني افلها
الام والاب :رافقتك السلامه
حنين: راح اشتقلكم وعانقت اهلها وقبلت رؤؤوسهم وايديهم وودعتهم وذهبت

حنين تتصل على البنات
البنات الوو
سمر وسكر:اول
جيهان:الو
نتالي :الو
نهاد مع اختها:الو
حنين: وين بنروووح
سمر :الحقوو سيارتي
وقفلت الجوال
نهاد :سعود الشاليه حلووو
سعود:اي حلوو ولما تشووفينه يطير عقلك
نهاد:لا مبغا عقلي يطير ابغاه في محله
الي في السياره ضحكووو
وصلو الشاليه كلهم مكانو لابسين ولاعبايه
واصحباب سعوود قامو يستقبلوون سعود
محمد:يامعفن لك شهر ماتكلمنا
سعود:يوم واحد اذا ماكلمتك فيه تسويه شهر
رعد:سعوود ياواد سيبك منوو خلينا ندخل
جميل:قبل ماندخل مين ذولا ليكون ههه
سعوود :أعوذب الله مالقيت الا ذول
سمر بتدخل:ايشش فيهم هذول موعاجبينك
سكر:اختي سبيكي منهم
البنات دخلوو كلهم ماعدا الشباب براا
الشباب من متا صار هاذا بيتهم على طول لاسلام ولاشي
البنات على طوول راح للغرف سمر دخلت غرفت جميل
سمر:ياقلبي على نهاد الغرفة الي اعطتني اياه حلوه بس من متى صارت ترسم
شووي نامت مندون ماتعرف
ويدخل جميل تعبااان وينسدح على السرير
وينام مكانو
نرووح للبنات
حنين دخلت غرفة اخو نهاد سعوود
على طول على الحمام تشوووف كل شي شافت الغرفة عجبتها سكرت الباب وفكت الشرفه {الشباك} مطل على البحر ونامت وسعود جاء يدق الباب
سعود:مين الي بالغرفة افتح الباب لاكسر في راسك
اما حنين حاطه السماعات وتتسمع ونايمه وسعوود يدق الباب واستسلم
نروح لنهاد واختها ونتالي وجيهان وسكر راحو المطبخ شافوو الاكل مكتووب على كل اكلة اسم الشباب كل وحد مزقت الورقه واكلو الاكل ماخلوو شي في الثلاجه ومافي بقاله قريبه او مطعم
جاء الليل البنات قررو يسبحو نرجع لسمر قامت كانت تعباانه شوي بتنزل من السرير الاطاح جميل شوي تروح تفرش اسنانها {على فكره مانتبهت لجميل}لقت الفرشه قامت تفرش اسنانها الا جميل يجي بجبها يقولها
جميل :صباح الخير
سمر:صباحؤؤ
بعدين استغربوو طالعوو في بعض وقاموو يصروون شوي سمر مسكت المخده تلحق في جميل
البنات يطالعوون ويضحكون وبعدين مسكها جميل وقالها القصه وصدقت
نرووح لحنين حنين وهيا خارجه تلقى اخو نهاد قدام الباب شوي تنادي اختها تقومو من النوم وقام قال
سعوود : من الحقير الي كان بغرفتي
حنين :مين الحقير الي يقول هاذي غرفته
سعود :ايش
حنين:من قال ايش سمع
نهاد:خلصونا من مشاكلكم بس يابنات رفنا فووق رف الشباب تحت
سمر وحنين :بس
نهاد :لابس ولاشي بقي غرفتين عند حوض السمك تبغونها
سمر وحنين :اي
نهال:نهاد متى نسبح
جيهان :اي متى نسبح
نهاد :الحين
البنات هيييييي فرحانين
كل وحده لبست ملابس السباحه
ونزلو تحت يسبحو والشباب كانوو لابسين ملابس السباحه
جميل:اوووهو انتوو تراكم طفشتونا
سمر:شووو من ايش طفشناكم
نهال:بنات شباب لالاتهاوشو خلونا نقسم المسبح نصين
الجميع اوك
بعدين سبحو في ذاك الوقت سمر غرقت لانها كانت دايخه
شوي انتبهلها جميل نزل تحت المويه وسحبها معا يدها وطلعها والبنات شافوها مغمي عليها قامو يسبون جميل ويضربون كان يعملها تنفس صناعي
شوي تنفست وشافت البنات يضربون جميل
سمر:بنات لاتضربونو
البنات:هاااه
سمر :تراه انقضني لاني غرقت

نهاد :الحمد لله على السلامه
وفي الليل البنات طفشوو من الشاليه
قالت نتالي :بنات ايش راءيكم نهب لكوريا
البنات فكره حلوه بس متى نرجع
نتاالي:لاتخافو راح نقعد الاسبوع الجاي ليوم السبت
البنات وافقوو

وجهزو اغراضهم وهما رايحين راحت للبنك صرفت الفلوس
والبنات كلهم بسياره وحده البنات كانو خايفين انهم مايلقوو تذاكر
لقوو تذاكر على قدهم وجاء وقت السفر الى كوريا
انتهى البارت الثالث












آخر مواضيعي

0 صور اسم حبيب - رمزيات اسم حبيب - خلفيات اسم حبيب - صور اسم habeb
0 ايات عن الرفق
0 مكياج ميس حمدان
0 سجن المطرب سعود السلطان
0 اغرب الاماكن في العالم 2013 , اجمل الاماكن في العالم 2013 , صور اغرب واجمل الاماكن في العالم 2013
0 زبون يطلق النار على موظف فندق بالخبر لعدم توفر غرفة
0 صور الفنانة وعد , صور وعد بالحجاب , الفنانة وعد بالحجاب
0 iPhone 6 , ايفون 6 , صور ايفون 6
0 تحديث ويندوز 10
0 نصائح لانقاص الوزن خلال شهر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مناظر خلابة فى كوريا , صور الطبيعة فى كوريا مـلاكـ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 19 - 2 - 2013 05:04 PM
فضيحة تلاعب في كوريا الجنوبية , الفيفا يوقف 41 لاعبا مدى الحياة في فضيحة تلاعب في كوريا الجنوبية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 1 - 2013 04:34 PM
الدليل الإرشادي الشامل للسياحة في دولة كوريا الجنوبية 2014 , السياحة فى كوريا 2014 , ارشادات للسياحة غلآآ رؤؤحي سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 11 - 2012 03:32 PM
السياحه في كوريا - صور بلد الصباح الهادئ - صور كوريا &دنيا ماترحم& سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 16 - 10 - 2012 08:11 PM
كوريا ، السياحه في كوريا ، معلومات عن كوريا استاذ الغرام سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 3 - 6 - 2012 10:03 PM


الساعة الآن 04:47 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول