متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 2 - 2014, 08:03 PM   #1

افتراضي عودت ميت



رعب في رعب

روايه ليست حقيقيه ولاكنها تعيش في الحقيقه
اسم الرواية عودت ميت
شخصيات الروايه : لمى فاطمه
لمى ألفتاه الأكبر العمر :19
فاطمه ألفتاه الأصغر العمر :17
كانوا اقرب صديقات في المدرسة معنهم كانوا بعيدين عن بعض بالعمر
ولاكن بالقلب قريبين
لمى وفاطمة كانوا يتام ايوه كانوا لأنهم بالاصل لا
حفهمكم في آخر الروايه
اليوم 7 الشهر 5 السنه 2005
قبل 8 سنوات يعني كانوا أصغر
المهم خرجت لمى علشان تقابل مريم هذي المعلمة الي تحب تساعد لمى وفاطمة
لمى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مريم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
لمى: كيفك
مريم : الحمد لله ❤❤
لمى: انا خايفه...
مريم: ليش؟؟؟
لمى : إبلا تعرفين اني أحبك كا ام
مريم: تكلمي يالمى لا تلفي وتدوري
لمى: جاتني رساله من رقم إبلا نوال ومكتوب فيها (لمى حابه أقولك كل شئ اليوم واعترفلك على سر حب إبلا مريم لكي انتي وفاطمة وما اني حابه ازعلك بس هذي الحقيقه والحقيقة صعبه شوي
انتي لازم تقتلي إبلا مريم وبس إذا تبي تعرفي ولا تحاولي تكذبي كلامي )
لمى: وش أسوي
مريم: كنت عارفه حيجي هذا اليوم
امضي بس
لمى: وش صاير وش قصدك؟؟؟ يا إبلا مريم
مريم : بأي ....
لمى: وش صائر ؟؟؟؟
ورجعت لمى للبيت وهي تبكي الميتم
فاطمه : وش فيكي تبكين ؟؟؟
لمى: انا قابلت إبلا مريم اليوم
فاطمه : طيب !!...
لمى: بعدين احكيلك..
وطلعت لمى لغرفتها وجات إبلا نورا واعطتها حبه عشان تنام وتهدا
وصحيت لمى على صوت صرخت إبلا نورا فقامت لمى بسرعه
فنزلت لمى فلقت الدم على الأرض وعلى ملابس فاطمه وكانت فاطمه من شدت الخوف تصرخ والدم معبي ملابسها فراحت لمى تقول وش فيه
فاطمه : إبلا إبلا مريم ماتت
لمى: لا تمزحي ترى مو وقت المزح
فراحت لمى وشافت الجثه ومو اكيد إبلا مريم
فسالت إبلا نورا هذي مو إبلا مريم صح وكانت الإجابة
ً
كانت الإجابة مو اكيد بس هذي نفس حقك السلسال الي هديتيه انتي وفاطمة لابله مريم وهذي الشاهد الوحيد وغير التحاليل وحتخلص التحليل بعد اسبوعين
لمى: حيطول مرره
الابله: وش نسوي لازم نتظر
فاطمه : لمى الدكتور يبغاكي وش يبغاء حكمل بكره












آخر مواضيعي

0 الابتدائي
0 مذكره لاتنسى
0 صور روعه
0 الحزن في الطفولة رواية قصة قصيرة
0 نورا حلى علينى
0 عودت ميت



التعديل الأخير تم بواسطة بيان الحرب ; 27 - 2 - 2014 الساعة 01:01 AM
  رد مع اقتباس
قديم 21 - 3 - 2014, 02:50 AM   #2

::icon1366:: رد: عودت ميت



نبي نسالك لو سمحت هل هدي اهيا القصة خلاص خلصت
والا مازال فيه جزء تاني
وكان يوجد جزء تاني بليز كمله
مع تحياتي










آخر مواضيعي

0 طلب بليز ياحبيباتي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عودة المعلمين 1434 , موعد عودة المعلمين 1434 , عودة المعلمات 1434 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 8 - 2013 11:58 AM
عودة المدارس 1434 , عودة المعلمين 1434 , موعد عودة المعلمين 1434 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 6 - 2013 07:03 PM
خوليت يؤكد عودة مورينيو لتشيلسي , عودة مورينيو الى تشلسي , اخبار عن عودة مورينيو الى تشلسي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:13 PM
عودة هنري لارسنال , اخبار ارسنال , عودة هنري لارسنال تضرب صفقة ديمبا با صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 28 - 12 - 2012 08:31 PM
خلفيات ايفون كشخة عودة المدارس , خلفيات بي بي مدارس مميزة , خلفيات pp عودة الدراسة حبر العيون الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 24 - 8 - 2012 10:15 PM


الساعة الآن 12:50 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول