متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 8 - 2014, 03:44 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح لحماية بشرتك



نصائح لحماية بشرتك



تعرض البشرة لأشعة الشمس خلال أجازة الصيف السنوية أمر لازم، فالاستجمام أمام الشواطئ يعرّض البشرة لأشعة الشمس مما يعمل على تغيير لون البشرة.

تقدم ملجة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ على حماية بشرتك من أخطار التعرض لأشعة الشمس خلال الأجازات.
كريم الحماية

يمكنك أن تقومي باستخدام كريم حماية مناسب لنوعية بشرتك لتحمي بشرتك من أخطار التعرض لأشعة الشمس، وذلك عن طريق دهن بشرتك قبل النزول من البيت لقضاء بعض الوقت أمام الشاطئ، ولا تنسي أن تقومي بإعادة توزيع القليل من الكريم على بشرتك كلما شعرتِ بانتهاء مفعوله، واحرصي على شراء الكريم الخالي من المواد العطرية حتى لا تتفاعل هذه المواد مع الشمس فتؤذي بشرتك.
ارتداء قبعة

عليكِ ارتداء قبعة مناسبة قبل النزول من البيت أثناء قضائك للأجازة السنوية وذلك لحماية بشرتك من التعرض لأشعة الشمس، كما يمكنك ارتداء نظارات شمسية غامقة لتحمي عينيكِ من التعرض لأشعة الشمس الحامية.
الملابس المناسبة

قومي بارتداء نوعية مناسبة من الملابس بحيث تكون قطنية وفاتحة الألوان حتى لا تمتص أشعة الشمس الضارة وتؤذي بشرتك، وقومي بارتداء الملابس ذات الأكمام الطويلة لتحمي بشرة ذراعيك من التعرض المباشر لأشعة الشمس.
مظلة البحر

احرصي على استخدام مظلة البحر لتحمي بشرتك من التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء جلوسك على الشاطئ، ويفضل الابتعاد عن النزول في فترة الظهيرة لشدة سطوع الشمس والنزول في الصباح أو قبل الغروب بعدة ساعات.
المياه

قومي بتناول كمية مناسبة من المياه أثناء وجودك على الشاطئ حتى تغذي بشرتك بالمياه الازمة لترطيبها، ويفضل تناول الفواكه أثناء قضاء الوقت على الشاطئ وذلك لإمداد الجسم بالسكريات التي يحتاجها وتغذية الجسم بالمياه.
تقشير البشرة

احرصي على تقشير بشرتك عن طريق استخدام مستحضرات وأقنعة طبيعية وذلك لتجديد خلايا بشرتك عند التعرض لأشعة الشمس الحامية لفترة طويلة.
التغذية


للتغذية دور كبير في إمداد الجسم بمضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من التعرض لأخطار أشعة الشمس كما تعمل على إمداد الجسم بالفيتامينات التي يحتاجها الجسم ليحول أشعة الشمس التي تمتصها البشرة إلى طاقة يستفيد منها الجسم، لذلك احرصي على التغذية الجيدة خلال قضائك أجازة الصيف لتحمي بشرتك من أضرار أشعة الشمس الحامية.













آخر مواضيعي

0 قصات شعر حلوه 2012 , قصات شعر ناعمه 2012 , قصات شعر رايقه 2012 , قصات شعر 2012
0 مسلسل العشق الاسود - موعد عرض مسلسل العشق الاسود - حلقات مسلسل العشق الاسود
0 مسلسل السبورة السوداء الحلقة 20
0 معنى اسم نسرين
0 اعشاب مفيدة للحامل
0 عبايات بيضاء 2020
0 حلقات برنامج الثامنة مع دواد الشريان 2014
0 مكياج للمحجبات 2020
0 تسريحات ضفاير ناعمه 2017
0 الجيش المصري يمهل جميع الاطراف 48 ساعة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح لتجميل بشرتك , نصائح خبراء التجميل صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 4 - 6 - 2013 03:37 AM
نصائح مهمة لوجه جميل , معلومات مهمه لجمال بشرتك , نصائح مفيده غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 3 - 11 - 2012 06:31 PM
تغلبي على جفاف بشرتك 2012 , نصائح للحفاظ على جمال بشرتك 2012 ! غرور أنثى ! عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 3 - 6 - 2012 04:20 AM
طرق وقائية عند التعرض للشمس لفترات طويلة , لحماية بشرتك , لوقاية بشرتك حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 15 - 4 - 2012 01:32 AM
شوفي بشرتك كيف نضرة وتشع اشراقا , لنضارة بشرتك , لجمال بشرتك حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 15 - 4 - 2012 01:19 AM


الساعة الآن 04:20 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت