متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 9 - 2014, 08:32 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تنعيم البشرة كالحرير



تنعيم البشرة كالحرير


بشرتك هي دليل على صحة الجسم الداخلية. للحصول على بشرة ناعمة وصحية، فيحتاج ذلك إلى بعض الخطوات الأساسية البسيطة. إليكِ 6 خطوات بسيطة تساعدك على الحفاظ على بشرة ناعمة، سلسة وجذابة.
1- تنظيف البشرة

تأكدي من تنظيف بشرتك بصفة منتظمة، حيث تتعرض البشرة للأتربة والزيوت الزائدة وعوامل التلوث. واستخدمي غسول مناسب خالي من الصابون يساعد على توازن معامل حموضة البشرة pH.


2- التقشير الدوري

احرصي على تقشير البشرة مرة واحدة أسبوعيًا إن كانت بشرتك عادية أو مختلطة أو مرتين في حالة البشرة الدهنية. أثناء التقشير، استخدمي فرشاة ذات ألياف طبيعية لطيفة على البشرة. كما يمكنكِ استخدامها للتقشير الجاف للبشرة قبل الاستحمام للتخلص من أثار الأتربة والجراثيم والجلد الميت.


3- الترطيب

هناك خطوة أساسية يغفلها الكثيرين، وهي ترطيب البشرة قبل الانتهاء من الاستحمام ببضع دقائق. فتكون البشرة أكثر قابلية لامتصاص المرطب داخل المسام المفتوحة. ولابد كذلك من مراعاة حاجة بشرة الجسم إلى الترطيب أيضًا، فلا يقتصر استخدام المرطب على بشرة الوجه فقط. اختاري لوشن خفيف ومناسب لنوع بشرتك لترطيب جسمك وحمايته من الجفاف.


4- الزيوت الطبيعية

الزيوت الطبيعية من أقدم الوسائل التي استخدمت للعناية بالبشرة على مر الزمان. صدقي أو لا، فإن الزيوت الطبيعية أكثر فائدة لبشرتك من استخدام الكريمات المعتادة. على سبيل المثال، زيت جوز الهند الطبيعي من الزيوت شائعة الاستخدام في مجال العناية بالبشرة والتي تمنحك بشرة جذابة كبشرة الأطفال وتقيها العديد من المشكلات. أيضًا زيت الزيتون أو زيت اللوز المر من الزيوت ذات الاستخدامات الجمالية المختلفة لبشرتك. استخدمي كمية بسيطة من أي من الزيوت الطبيعية على بشرتك ثم اشطفيها جيدًا لتتمتعي بمنافعها المختلفة وتستعيدي جمال بشرتك.


5- شرب الماء

احرصي على شرب الماء بوفرة خلال اليوم بكمية لا تقل عن لترين من الماء. فيساعد ذلك على ترطيب البشرة داخليًا وحمايتها من الجفاف، كما يساعد على إزالة السموم المتراكمة خارج الجسم.


6- استخدام واقي الشمس

تتعرض البشرة يوميًا للعديد من العوامل الخارجية التي تتسبب في إتلافها من أهمها أشعة الشمس الضارة. لذلك، استخدمي واقي الشمس يوميًا قبل الخروج من المنزل لتجنب الأثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية على بشرتك. كما ينصح قدر الإمكان بتجنب التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الذروة في الفترة من 11 صباحًا إلى 4 مساءًا.















آخر مواضيعي

0 قصص حب وغرام 2014
0 مباراة الهلال ولخويا اياب دوري ابطال اسيا , الهلال ولخويا في دوري ابطال اسيا
0 حلقات برنامج بدون شك
0 غرق خمسينية في ابحر , غرق خمسينية بابحر وانقاذ افراد اسرتها , غرق فتاة في ابحر
0 افضل شاليهات ينبع
0 ابو ذر الغفاري رضي الله عنه
0 مرحب مرحب ياهلال كلمات
0 كيف اهتم بشعري المصبوغ
0 فوز تشيلي على استراليا في كاس العالم 2014
0 كولكشن دبل 2012 , كولكشن دبل خطوبه 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنعيم البشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 4 - 9 - 2014 12:52 AM
تنعيم الكعب , كيفية تنعيم الكعب , طريقة تنعيم الكعب , العكب وطريقة تنعيمة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 9 - 2013 07:39 PM
قناع تنعيم البشرة اقنعة للبشرة المختلطة ، قناع منعم للبشرة المختلطة ، قناع تنعيم البشرة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 28 - 10 - 2012 04:30 PM
كيفية الحصول علي بشرة ناعمة ، طريقة تنعيم البشرة ، تنعيم البشرة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 18 - 10 - 2012 01:46 PM
خلطة تنعيم البشرة الجافة حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 27 - 1 - 2012 06:42 AM


الساعة الآن 02:37 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت