متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 9 - 2014, 03:01 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ما يكرهه الرجل في مكياجك - اشياء يكرهها الرجل في مكياجك



كشفت إحدى الدراسات الحديثة التي تُعنى باهتمامات الرجال بالمرأة وأهم ما يلفت أنظارهم إليها، بأن الرجل يولي مظهر المرأة الخارجي اهتماماً كبيراً من حيث الملبس والشكل وطريقة وضع المكياج وغيرها الكثير من تفاصيل المظهر الخارجي.

وأكدت الدراسة بعد بحث مطوّل بأن الرجل يهتم بالتفاصيل ويقدّر الجمال ككلّ، حيث أنه يرى بأن الجمال الخارجي والداخلي وحدة واحدة، إلا أن للمكياج أثر على مظهر المرأة وذلك حسب رأيه. وقد تغفل العديد من النساء بأن هنالك ما يكرهه الرجل في مظهرها، وتحديداً هنالك ما يكرهه الرجل في مكياجكِ!.

نسبياً وفي مجتمعاتنا الشرقية فإن طريقة وضع المكياج هي أكثر ما يميّز مرأة عن أُخرى من جانب، وأكثر ما يجذب أو يُنفر الرجل من المرأة من جانب آخر. لذا عليكِ سيدتي الإلمام بكل ما يكرهه الرجل في مكياجكِ وما يحبّه، حتى تبقين الأجمل في نظره.

وفيما يلي قائمة بأهم ما يكرهه الرجل في مكياجكِ:



- الرموش الصناعية:

فهي على حدّ قوله ترف في المكياج، ولا حاجة لها طالما أن الماسكارا تُغني عنها. وإذا كنتِ من محبينها فانتبهي جيداً لكيفية انتقاء ما يناسبكِ منها ولطريقة استعمالها حتى تبدو قريبة أكثر إلى الرموش الطبيعية.

- كمية المكياج المستخدمة:

إن الإفراط في وضع كميات كبيرة من المكياج على الوجه هو أكثر ما يستفزّ الرجل، فالمكياج الصارخ واستخدام الأصباغ والكريمات بشكل مُفرط تجعل المرأة تبدو أقل ثقة بنفسها وبجمالها الطبيعي لذا تلجأ إلى وضع كميات كبيرة لإخفاء عيوب بشرتها.

- الألوان الجريئة لأحمر الشفاه:

كثيراً ما يُبدي الرجال استياءهم من ألوان أحمر الشفاه الفاقعة والجريئة حسب وصفهم، فغالبيتهم يفضلون الألوان الهادئة والتي تساعد على إبراز أنوثة المرأة بشكل جذاب ورقيق دون الحاجة لألوان صارخة مُزعجة.

احذري سيدتي هذه الأمور التي يكرهها الرجل في مكياجكِ، وتأكدي بأنكِ تمتلكين من الجمال الطبيعي ما يطغى على استخدامكِ لها، فهو ليس إلا إضافة تزيد من بريقكِ.













آخر مواضيعي

0 Van Damme 2015 , افلام Van Damme 2015 , صور Van Damme 2015 , صور فان دام 2015
0 جلد معاكس امام مجمع عنيزة مول , مجمع عنيزة مول , جلد معاكس 80 جلدة امام مجمع عنيزة مول
0 امطار القصيم الثلاثاء 12 / 2 / 1434 , صور امطار القصيم الثلاثاء 12 / 2 / 1434 , صور امطار القصيم
0 نصائح للام عند تغيير ملابس الطفل
0 موعد التسجيل في التحصيلي 1440
0 زيادة البروتين في الجسم
0 ازياء زهير مراد 2018
0 اجمل صور بنات صغيرة
0 دعاء الصباح قصير
0 سعال الاطفال - اسباب السعال عند الاطفال


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات يكرهها الرجل ، اكثر كلمة يكرهها الرجال ، عبارات لا يحبها الرجل ، اسئلة لا يحبها الرجال أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 1 13 - 5 - 2013 11:06 PM
صفات يكرهها الرجل بعد الزواج , اشياء يكرهها الرجل بعد الزواج , امور يكرهها الرجل بعد الزواج صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 27 - 7 - 2012 05:57 PM
احذري من هذة الصفات بعد الزواج , صفات يكرهها الرجل بعد الزواج , اشياء يكرهها الرجل فيكي بعد الزواج عروسة الخليج الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 18 - 7 - 2012 02:21 AM
اشياء يبحث عنها الرجل في المرأة , اشياء يبحث عنها الرجل في زوجته , اهم الصفات التى يحبها الرجل فى ز جمر الغلا الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 30 - 6 - 2012 02:30 AM
امور يكرهها الرجل في مكياجك صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 10 3 - 2 - 2012 05:49 PM


الساعة الآن 05:07 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت