متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 9 - 2014, 10:15 PM   #1

نسمات
خجلي مميز
افتراضي العناية باليد فى الشتاء 2015 ، مستحضرات العناية باليد 2016



العناية باليد الشتاء 2015 مستحضرات





إنتبهي إلى يديك لأنهما ضعيفتان! بالفعل، تتعرض اليدان غالباً لسوء المعاملة وتحتاجان إلى الكثير من مستحضرات العناية اليومية للحفاظ على نعومتهما...





تقشير البشرة الميتة :


تعتبر اليدان مكشوفتين أكثر من بقية الجسم، ولذلك تزداد سماكتهما للوقاية من الاعتداءات الخارجية. كما تميل بشرة اليدين إلى أن تصبح خشنة وباهتة.
لمعالجة هذه المشكلة، قشري يديك مرتين أسبوعياً للتخلص من طبقة الخلايا الميتة وتحسين المفعول المغذي للكريمات. اعتمدي التقشير الناعم والخفيف لأن بشرة اليدين رقيقة وضعيفة. في حال عدم توافر مستحضر لتقشير اليدين، يمكنك استخدام مستحضر تقشير الوجه.
أبسطي مستحضر التقشير على شكل طبقة رقيقة فوق متن اليد، ثم دلّكي المستحضر بدقة باعتماد حركات دائرية. لا تنسي محيط الأظافر، لأن هذه المساحة جافة جداً في أغلب الأحيان. أشطفي كل شيء بمساعدة قفاز رطب أو منشفة ناعمة مبلّلة بمستحضر تونيك، غني بالمكونات المرطبة والمضادة للتأكسد.





التنظيف بنعومة :


بما أنك تغسلين يديك خمس مرات على الأقل كل يوم، لا بد من استعمال مستحضر تنظيف خاص باليدين يحترم البشرة من دون التعديل في الحاجز الواقي لها.
استخدمي المستحضرات المرتكزة على مكونات تنظيف ناعمة جداً تلائم الغسل المتكرر. تجنبي المستحضرات القوية جداً (مثل الصابون البلدي والصابون التجاري..) التي تعتدي على البشرة وتجففها. إحذري أيضاً مستحضرات التنظيف المضادة للبكتيريا التي تقضي على الميكروبات وإنما لا تغسل اليدين.



جربي:


Jo Malone Red Roses Body & Hand Wash Gel Moussant.






الترطيب :


تتعرّض اليدان لسوء المعاملة خلال النهار (بسبب غسل الثياب والأطباق وتنظيف المنزل...) ولا بد إذاً من ترطيبهما جيداً وحمايتهما كما يجب.
دللّي يديك بكريمات الترطيب ذات التركيبات الغنية بالدهون. فهذه الكريمات تترك وراءها نوعاً من طبقة واقية على سطح البشرة وتتيح لك القول وداعاً للإحساس المشدود المزعج نتيجة الكلس في الماء. وإذا لم يكن بوسعك ترطيب يديك خلال النهار، احرصي على ترطيبهما كل مساء قبل الخلود إلى النوم. ويستحسن وضع قفازات قطنية في اليدين بعد تغليفهما بالكريم المرطب للسماح للمكونات بالتغلغل بفاعلية طوال الليل. وعند الاستيقاظ صباحاً، تكون يداك قد حصلتا على كل التغذية الضرورية. كرري هذا الروتين مرتين أسبوعياً، أو أكثر إذا كان الطقس بارداً.
وقبل بسط الطلاء الملون على أظافرك، إنقعي يديك لمدة عشر دقائق في وعاء من الماء الساخن الممزوج مع عصير نصف ليمونة، فتحصلين على أظافر رائعة ويدين ناعمتين ومالستين.
جربي:


Garnier Crème Mains.




توحيدوحماية :


تتعرض اليدان لاعتداءات الأشعة فوق البنفسجية، وتظهر فيهما البقع على مرّ الأيام. للحؤول أساساً دون ظهور تلك البقع، لا بد من حماية اليدين من الأشعة الشمسية المؤذية. لذا، استخدمي طوال أيام السنة، التركيبات المزودة بمؤشر وقاية. وأثناء قيادة السيارة، ضعي القفازات الواقية لأن الأشعة فوق البنفسجية من الفئة أ (UVA) تمرّ عبر الزجاج. وإذا أردت تمويه البقع الموجودة، استخدمي المستحضرات المشتملة على مكونات تنظّم إنتاج الميلانين وتذوّب الكتل المسؤولة عن هذه البقع الملونة البشعة. إذا كان كريم اليدين لا يحتوي على مثل هذه المكونات، أبسطي فوقه المصل المحارب للبقع الخاص بالوجه.





جربي:


Clinique Even Better Dark Spot Correcting Hand Cream SPF 15.



اسمرار طوال السنة :


للحصول على اسمرار جميل طوال أشهر السنة، حتى لو كانت بشرتك محرومة من الشمس، عليك اللجوء إلى الشاي. حضّري القليل من الشاي القوي (المركز) ودعيه يبرد تماماً. استعمليه من ثم لتدليك وجهك وساقيك وذراعيك ويديك باستعمال كرة قطنية. كما يمكنك تمرير كيس الشاي الصغير مباشرة على بشرتك. دعي الشاي يجفّ تماماً. يحتمل أن تشعري بعد ذلك أن بشرتك أصبحت مشدودة. لذا، دلكيها بالكريم المرطب الذي يساعد أيضاً على توحيد اللون.





تغذية البشرة :


تفتقد الطبقة العلوية من البشرة إلى الغدد الدهنية، وتفقد اليدان الدهن الموجود تحت الجلد كلّما تقدمنا في العمر وأصبحت البشرة أكثر رقة. هكذا، تظهر مساحات مجوّفة تبرز الأوردة الدموية أكثر فأكثر.
لمعالجة هذه المشكلة، استخدمي التركيبات التي تعيد إطلاق نظام الترطيب الذاتي، وتعزز بالتالي نشاط الفيبروبلاست (أي ناقلات المرنين والكولاجين). وبما أن الفيبروبلاست غنية بحمض الهيالورونيك، فإنها تعيد نفخ نسيج البشرة. كما تترك هذه الكريمات غشاء مائياً دهنياً على سطح البشرة بحيث يحمي البشرة من مختلف العوامل المؤكسدة (مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث...).



جربي:

Chanel Body Excellence Nourishing And Rejuvenating Hand Cream.
La Mer The Hand Treatment.













آخر مواضيعي

0 الهالات السوداء 2015 ، طرق علاج الهالات السوداء 2016
0 طرق تقشير البشرة 2015 ، اهمية ملح البحر للبشرة 2016
0 خلفيات غياب للايفون2015 ، صور هجر للايفون 2015
0 صور فى كواللمبور 2015 ، السياحة فى كواللمبور 2015
0 سيارة مايباخ 2015 ، معلومات عن سيارة مايباخ 2015
0 سيارة استون مارتن 2015 ، معلومات عن سيارة استون مارتن 2015
0 رسائل بعاد للجوال 2015 ، مسجات هجر للجوال 2016
0 سيارة بى ام دابليو ذيد فور 2015 , صور سيارة بى ام دابليو ذيد فور 2016
0 صور سياحية فى الاسكندرية 2015 ، رحلة الى الاسكندرية 2015
0 مكياج سمبل للبنات حديث 2015 , ميك اب بالوان الربيع راقى 2016


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق العناية بالشعر السلكى 2015 ، كيفية العناية بالشعر المتعرج 2016 نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 7 - 9 - 2014 01:59 AM
طرق العناية بالشعر في الشتاء 2015 ، الشعر في الشتاء 2014 ، صحية الشعر في الشتاء 2013 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 1 - 5 - 2013 12:18 PM
مستحضرات العناية بالاطفال2014 ، خطورة مستحضرات العناية بالاطفال 2014 ، العناية بالاطفال 2014 أعماق السكون التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 18 - 4 - 2013 10:56 AM
العناية بالبشرة في الشتاء ، طرق العناية بالبشرة في الشتاء ، تشققات الجلد غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 18 - 10 - 2012 12:48 PM
خلطات لليدين 2013 - اجمل طرق العناية باليد 2013 - خطوات العناية باليد 2013 انثى واقعية عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 4 - 2012 09:33 AM


الساعة الآن 02:04 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت