متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 9 - 2014, 05:06 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح قبل صبغ شعرك باللون الاشقر - نصائح قبل الصبغة



نصائح شعرك باللون الاشقر نصائح


إذا كنت تنوين صبغ شعرك باللون الأشقر، فهناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل البدء في الصبغ، فالشعر الأشقر غالبا ما يبدو رائعا ولكنه للأسف قد يبدو قبيحا وفجا إذا ما تمت عملية الصبغ بشكل خاطئ، لذا عليك بقراءة المعلومات التالية بعناية، ثم اتخذي قرارك بشأن صبغ شعرك باللون الأشقر.



كيف تختارين صبغة شعرك الأشقر بناء على لون شعرك الأصلي؟ :
قبل أن تصبغي شعرك باللون الأشقر، عليك وضع لون شعرك الأصلي في الاعتبار، لأن هذا اللون لا ينصح به لصاحبات الشعر الداكن، لأن جذور الشعر ستنمو سريعا، وبالتالي سيظهر التضاد شديدا بين لون شعرك الأصلي ولون الصبغة وتكون النتيجة غير مرضية على الإطلاق، أما إذا كنت من هواة التغيير الشديد ولديك الشجاعة لصبغ شعرك باللون الأشقر على الرغم من لون شعرك الداكن، فيفضل أن تتم هذه العملية في صالون تجميل موثوق حتى تحصلي على النتيجة التي تريدينها مع مراعاة صبغ شعرك بأكثر من درجة من درجات الأشقر حتى يبدو طبيعيا، ولا تنسي ملاحظة الجذور وصبغها أولا بأول حتى تحافظي على اللوك الجديد.


تبييض الشعر:
تعتبر عملية تبييض الشعر من أكثر العمليات الكيميائية التي يمكن أن تضر شعرك بشكل كبير، لذلك إذا قررت القيام بهذه العملية عند صبغ شعرك فاستعدي ببرنامج مكثف للعناية بشعرك قبل وبعد الصبغة، مع الاهتمام بقص الأطراف أولا بأول لأن شعرك بالتأكيد سيعاني من ظهور التقصفات، لذلك يفضل تجنب هذه العملية منذ البداية.


لون بشرتك :
دائما ما يؤثر لون بشرتك على اختيار الصبغة المناسبة لشعرك، وذلك حتى لا يبدو لون شعرك شاذا فيكون مظهرك النهائي غير طبيعي على الإطلاق، ويمكنك حل هذه المشكلة باستشارة خبير التجميل الخاص بك عن أنسب درجات اللون الأشقر التي تلائم لون بشرتك مع تعديل الميك أب الخاص بلون بشرتك، وبصفة عامة إذا كان شعرك داكنا وكنت صاحبة بشرة تميل إلى اللون الأسمر الشاحب فتجنبي صبغة الشعر الشقراء لأنك لن تحصلي على نتيجة مرضية.


الشعر المائل إلى اللون الأحمر:
لاحظي جيدا لون شعرك الأصلي عند الوقوف في الشمس، فإذا وجدت أنه يميل إلى درجات اللون الأحمر، فعليك الحذر قبل استخدام صبغة الشعر الأشقر لأنها ربما تتحول إلى درجات من الأصفر على شعرك مما يجعل مظهرك غير محبب عكس ما توقعت تماما، لذا اخبري خبير التجميل بهذه المشكلة حتى يضعها في حسبانه عند صبغ شعرك، لأن هناك العديد من العلاجات لها.


حتى يبدو مظهرك طبيعيا :
تخاطر كثير من النساء باختيار لون صبغة بعيدا تماما عن لون شعرهن الأصلي، وتكون النتيجة النهائية هي مظهر غير طبيعي على الإطلاق، لذا احرصي على اختيار لون شعرك الجديد بحيث يكون افتح درجتين فقط من لون شعرك الأصلي، أما إذا أردت لوك جديدا وجريئا للغاية فعليك تحمل المخاطرة للنهاية، وضعي في اعتبارك دائما أن اللون الأفتح درجتين فقط سيمنحك التغيير المطلوب مع لوك جذاب وطبيعي.


حافظي على لون شعرك الجديد :
ضعي في حسبانك دائما أنه بعد الحصول على لون شعرك الجديد سيكون عليك تغيير روتينك الخاص بالعناية بشعرك، وذلك لأنك ستحتاجين إلى زيارة صالون التجميل كل فترة لصبغ الجذور النامية بنفس لون شعرك الجديد مما سيستهلك منك وقتا وجهدا ومالا.. فكوني مستعدة.


في النهاية، احرصي على العناية بشعرك المصبوغ سواء قبل الصبغة أو بعدها، مع عمل برنامج مكثف للترطيب واستخدام المستحضرات المناسبة للشعر المصبوغ.













آخر مواضيعي

0 فساتين كلاسيكية طويلة 2017
0 رمزيات انمي 2015 , خلفيات انمي 2015 , صور انمي 2015 , اجمل صور انمي 2015
0 اكسسوارات بناتي 2014
0 عروض سوا زيارة
0 توبيكات حب رومانسية 2014
0 وظائف في وزارة الدفاع للماجستير , وظائف ماجستير في وزاره الدفاع
0 Cher Lloyd 2013 - صور شير لويد 2013 , cher lloyd want u back 2013
0 اقنعه من العسل
0 وزير التجارة يرعى المزاد العلني لبيع مخطط الارجوان , مزاد بيع مخطط الارجوان , مزاد مخطط الارجوان
0 بيسيات بيبي 2017


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسرار السبعة للزواج الناجح - نصائح الزواج - اهم نصائح الزواج 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 29 - 5 - 2013 01:31 PM
احدث نصائح لجمال الشعر , شعرك وتغير فصول العام 2014 , جمال شعرك أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 26 - 5 - 2013 05:33 PM
نصائح لتحصلي على شعر قوي وجيد , لتقوية شعرك , للعناية بشعرك , لجمال شعرك حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 14 - 4 - 2012 01:53 AM
نصائح لتحصلي على تموج شعر رائع , لمظهر جذاب , لجمال شعرك , لجاذبية شعرك حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 14 - 4 - 2012 01:50 AM
نصائح لشعر صحى وطويل , لجمال شعرك , لجاذبية شعرك حلا الرياض عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 13 - 4 - 2012 03:53 AM


الساعة الآن 01:18 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول