متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 10 - 2014, 10:56 AM   #1

نهىىىى
محظور / هـ
افتراضي الحلبة للحامل



الحلبة للحامل

الحلبة هي من النباتات ، ويتم استخدام في العديد من الحالات ، ولكن حتى الآن ، ليس هناك أدلة علمية كافية لتحديد مدى فاعليتها .

استخدامات الحلبة

يتم استخدام الحلبة لمشاكل في الجهاز الهضمي مثل فقدان الشهية ، واضطراب المعدة ، و الامساك ، والتهاب المعدة . كما انها تستخدم للظروف التي تؤثر على صحة القلب مثل تصلب الشرايين ” وارتفاع الدم بمستويات بعض الدهون بما في ذلك الكوليسترول و الدهون الثلاثية .

يتم استخدام الحلبة ل أمراض الكلى ، ومرض نقص الفيتامين الذي يسمى بمرض البري بري ، وتقرحات الفم ، و الدمامل ، و التهاب الشعب الهوائية ، والالتهاب في الأنسجة تحت سطح الجلد ( التهاب النسيج الخلوي ) ، والسل ، و السعال المزمن ، وتشقق الشفتين ، صلع ، السرطان ، وخفض الدم السكر لدى المصابين بالسكري .

بعض الرجال يستخدموا الحلبة لل فتق ، وعدم القدرة على الانتصاب (ED) ، اما النساء فيستخدمونها اثناء الرضاعة لتساعد على تدفق الحليب .

يستخدم أحيانا الحلبة باعتبارها كمد . وهذا يعني انها ملفوفة في قطعة قماش ، وتحسنت وتطبيقها مباشرة على الجلد لعلاج الألم والتورم (التهاب) ، وآلام في العضلات ، وآلام وتورم الغدد الليمفاوية (العقد اللمفية) ، وألم في أصابع القدم ( النقرس ) ، والجروح ، وتقرحات الساق ، و الاكزيما .



طعم الحلبة

طعم ورائحة الحلبة يشبه شراب القيقب ، وأنها قد تستخدم لإخفاء طعم الأدوية .
في الأطعمة ، يتم تضمين الحلبة كعنصر في خليط التوابل . كما أنها تستخدم كمادة منكهة في شراب القيقب التقليد ، والأطعمة ، والمشروبات ، والتبغ .
في مجال التصنيع ، تستخدم مستخلصات الحلبة في الصابون ومستحضرات التجميل . كما تؤكل أوراق الحلبة في الهند مع الخضروات .

الحلبة

الحلبة هو النبات الذي ينمو في أجزاء كثيرة من العالم . يذكر مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان أن الحلبة هو العلاج الأكثر شيوعا في الهند لمرض السكري ، و ارتفاع الكولسترول والالتهابات . ويمكن أن تقدم الى الشاي أو حتى وضعت في شكل كبسولة .

الحلبة تساعد إلى إبطاء امتصاص السكريات في المعدة وتحفيز الانسولين . كل من هذه الآثار مع انخفاض نسبة السكر في الدم لمرضى السكري .
في بعض الثقافات في جميع أنحاء العالم ، تعطى النساء الحوامل جميع أنواع الخلائط العشبية لحماية الطفل ، وتشجيع ادرار اللبن اثناء ، بينما معظم الأطباء يحذرون عندما يتعلق الأمر إلى استخدام الأعشاب ، وخاصة مع النساء الحوامل . في حين أن هناك بعض الفوائد من الأعشاب مثل الحلبة للنساء الحوامل ، وهناك أيضا مخاطر جسيمة .

فوائد الحلبة للحامل

استخدام الحلبة قد يكون له بعض الفوائد للنساء الحوامل . كما ذكرت كيلي من مجلس استشاري الرضاعة الدولية ، والتي تنص على موقعها على الانترنت ان الحلبة قد تستخدم لعدة قرون في الصين للحد من الغثيان الصباحي الناجم عن الحمل . وقد تساعد أيضا على السيطرة على مستويات السكر في الدم لدى النساء المصابات بسكري الحمل .

الاستخدام الرئيسي للحلبة أثناء الحمل هو الحث على العمل . يذكر خبير الرضاعة كيلي على موقعها على الانترنت ان تناول جرعات عالية من الحلبة تتسبب في تقلص الرحم ، الذي يحفز ببدء المخاض . هذا يمكن أن تكون مفيدة للنساء الحوامل الذين لا يزالون حوامل في الأسابيع 40 والتي تعتبر فترة يتم مراقبتها من قبل الطبيب . بينما أخذ الحلبة في وقت مبكر خلال فترة الحمل ، يمكن ان يسبب الولادة المبكرة ، وهو أمر خطير على كل من الطفل والأم لذلك يجب استشارة الطبيب .

المخاطر

هناك العديد من مخاطر استخدام الحلبة للنساء الحوامل لأنها قد تسبب الحساسية لدى بعض الناس . فيمكن تناول جرعات من 100 يوم أو أكثر ليخل الجهاز الهضمي ويسبب الاسهال والغاز ، وينص مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان . انه من المهم دائما مناقشة استخدام الأعشاب مع طبيبك قبل اتخاذ أي اجراء .













آخر مواضيعي

0 الحلبة للحامل
0 فوائد الموز للبشرة
0 افضل غذاء لعلاج النحافة
0 فوائد البردقوش العلاجية و الغذائية
0 علاج منزلي لتساقط الشعر عند النساء


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الحلبة الصحية , فوائد الحلبة , الحلبة وفوائدها صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 12 - 1 - 2014 03:16 PM
احلى قناع الحلبة ، طريقة عمل قناع الحلبة ، اهمية قناع الحلبة للبشرة 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 25 - 5 - 2013 08:36 PM
معلومات طبية عن الحلبة 2014 ، الاستخدامات العلاجية للحلبة 2014 ، فوائد الحلبة 2014 غلآآ رؤؤحي صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 20 - 11 - 2012 01:12 PM
طريقة تحضير مشروب الحلبة باللبن , مشروب الحلبة باللبن , طريقة عمل مشروب الحلبة باللبن صعب المنال مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 2 - 10 - 2012 01:47 PM
الحلبة ، فوائد الحلبة ، اضرار الحلبة فهد صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 7 - 4 - 2012 09:23 PM


الساعة الآن 05:29 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت