متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 4 - 2015, 05:42 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي خلطات طبيعية لشد الصدر المترهل



خلطات طبيعية الصدر المترهل


يعتبر الصدر المشدود علامة من علامات الجمال، حيث تسعى النساء لشد الصدر بطرق مختلفة سواءاً عن طريق عمليات التجميل مثل عملية تجميل الصدر وشد ترهلات الصدر بالليزر، أو عن طريق تمارين شد الصدر بالرياضة، أو باستعمال الوصفات الطبيعية.
وتشتكي الكثير من النساء في وقت من معين من مشلكة ترهل الثدي، كما تسأل بعضهن كيف تتخلص من ترهل الثدي دون معرفة الأسباب، ولكن في الحقيقة إنه يمكن أن يسبب كل من الحمل و تقلبات الهرمونات و الشيخوخة ترهلات الثدي، و بالرغم من أنه طبيعي حدوث ترهل في أنسجة الثدي و الجلد عموماً نتيجة الشيخوخة إلا أنه هناك حلول قد تحتاجها العديد من النساء للبحث كيف تتخلص من ترهل الثدي.
فإذ كنت تعانين من ترهل الصدر مما يسئ لتناسق جسمك و يسبب لك الإحراج و الإزعاج فعليك باتباع هذه الوصفات الآمنة والطبيعية لشد الصدر والتخلص من ترهله.

التدليك بزيت الزيتون:
على الأقل مرتين إلى 3 مرّات في الأسبوع، قومي بتدليك الثديين في حركة دائرية بواسطة زيت الزيتون، لتلحظي النتيجة في أقل من أسبوعين.

خلطة الزنجبيل :

قومي بوضع الزنجبيل في وعاء به ماء فوق النار لمدة 10 دقائق حتى يغلي ، ثم ارفعيه من فوق النار و انتظري حتى يدفئ الخليط، عندها خدي منشفة نظيفة و اعملي بهذا الخليط كمادات دافئة و ضعيها فوق صدرك حتى تبرد ثم كرريها لخمسة مرات.



خلطة الخيار:
قومي بهرس حبة من الخيار وإضافة صفار بيضة واحدة. بعد خلط المكونات جيداً، أضيفي القليل من الزبدة وضعيها في الخلاط للحصول على معجون طري. ضعي الخليط على الثديين لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي بالماء الفاتر.













آخر مواضيعي

0 مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 61
0 اطعمة لتحسين قوة الابصار
0 احذية ملونة 2012 , موديلات احذيه 2012 , احذيه ملونه جديده 2012
0 اسباب ايقاف جلاكسي نوت 7
0 توبيكات شكر للهدايا
0 حلويات شهر رمضان 2017
0 صور هبة مختار
0 Chloe Sims 2015
0 وظائف خاليه بتاريخ اليوم 20 - 12 - 2011
0 وظائف بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران 1434 , وظائف في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطات طبيعية للبشرة الشاحبة , خلطات طبيعية لحيوية البشرة الشاحبة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 3 - 7 - 2014 02:41 PM
خلطات طبيعية تزيد حجم الصدر بينو بنت حسن صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 26 - 9 - 2013 05:46 AM
خلطات طبيعية لتكبير الصدر , طريقة تكبير الصدر , خلطات تكبر الصدر صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 2 - 3 - 2013 03:32 AM
طريقة علاج الجلد المترهل ، كيفية علاج الجلد المترهل ، الجلد المترهل غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 18 - 10 - 2012 12:48 PM
خلطة طبيعية للشعر ، خلطات طبيعية للشعر ولمعانه ، مجموعة خلطات ووصفات طبيعية لتنعيم الشعر حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 7 - 8 - 2012 02:12 PM


الساعة الآن 02:06 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت