متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 7 - 2015, 06:21 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل شامبو طبي



مشاكل الشعر لا تنتهي وخاصة في فصل الصيف ، تعاني اغلب السيدات من مشاكل التساقط والجفاف وتبحث عن كل ما يساعدها لتطويل شعرها واظهار لمعانه واعادة الحيوية اليه من جديد ، وتخشى بعض السيدات من استعمال الشامبوهات التجارية لما فيها من ضرر على الشعر والتسبب في جفافه وتساقطه ، لذلك نقدم لكِ اليوم افضل الشامبوهات الطبية الآمنة تماماً وتم تجربتها ويشيد بها الجميع ..

افضل شامبو طبي



1◄ شامبو فيتشي : تركيبة فريدة وصناعة امريكية لا مثيل لها ، الوحيد الذي يحتوي على مادة أماينيكسيل ، لعلاج تساقط الشعر وتقصفه للرجال والنساء ، يتوفر ايضاً له أمبولات فيتشي ذات القوة الثلاثية لمعالجة تساقط الشعر ، تنصح به جميع السيدات لانه يساعد الشعر على استعادة قوته وحيويته ، استخدميه يوم بعد يوم وستلاحظين الفرق ، كما يوجد منه شامبو لعلاج القشرة بفعالية لا مثيل لها ، سعر الشامبو 65 ريال .

2◄ شامبو سيباميد : شامبو صحي وآمن تماما على الاطفال والكبار ، مُعادل كيميائياً ، يمنع تساقط الشعر ويساعد على نعومته ولمعانه ، ينصح به العديد من السيدات لاطفالهن ، ولاصحاب البشرة الحساسة ، فهو ناعم تماماً ويقلل من الحساسية مع الاستخدام ، مجموعة سيباميد للبشرة والشعر اثبتت وجودها وفعاليتها واكتسبت ثقة من جربها ، سعر الشامبو 60 ريال .

3◄ شامبو سورسيرا الياباني : التركيبة الفعالة لخلاصة الثوم بدون رائحة ، والجميع يعلم ماهو الثوم وفائدته للشعر ، فهو يغذي الشعر من جذوره حتى الاطراف ، ويقاوم القشرة والتساقط في خلال اسابيع معدودة من بداية استعماله ، كما انه منشط فعال لفروة الرأس ويفيد في علاج حالات الصلع ، الجميع ينصح باقتناؤه ، سعره 60 ريال .

4◄ شامبو رينوكيـن : يحتوي على تركيبة طبية حيث تعمل على الاعتناء بالشعر بشكل متكامل طبقا لاحدث الدراسات العلمية والتجارب العملية ، آمن وفعال للرجال والنساء ، يساعد على تطويل الشعر وتكثيفه وزيادة لمعانه من جذوره لاطرافه ـ ويقوي فروة الرأس وينشطها ، يوجد منه بلسم ايضاً لتكتمل تغذية فروة الرأس ، يتوفر منه شامبو لتنشيط الشعر بـ 90 ريال

5◄ شامبو توسكانا : شامبو فريد لتغذية الشعر والعمل على لمعانه وتطويله ، مفيد لحالات الصلع المزمن ، ويُنصح به للرجال والنساء ، تركيبته آمنة للاطفال والكبار ، ينصح باستخدامه ثلاث مرات اسبوعياً ، واستعمال التونك الخاص به ، الشامبو متوفر في جميع الصيدليات بسعر 70 ريال ..

6◄ شامبو هير كيور : الشامبو الرائع Hair cur ، ماركة BRELIL ، يعمل على تطويل الشعر وانباته في الاماكن الفارغة ، مرطب وينعم الشعر ولا يسبب تجفيفه ، يعمل ايضاً على الوقاية من القشرة ينصح به كل من استخدمه ، سعره 45 ريال ، يتوفر باحجام مختلفة .

7◄ شامبو انافاز : صناعة فرنسية فريدة ، يمنع تساقط الشعر تماماً ، متوفر معه امبولات متكاملة بعلاج ثلاثي للشعر المقصف والمتساقط ،يكسب الشعر الحيوية واللمعان ، قد يسبب جفاف الشعر ولكن يمكنك الاستعاضه عن ذلك بالكريمات المرطبة، والاطباء ينصحون باستخدامه لمدة 6 شهور متواصلة

8◄ شامبو انهانس : شامبو Enhance المطور ، بتركيبة عالية الجودة من زيت الزيتون والمركبات التي تحفز نمو الشعر وتعمل على نعومته وسهولة تصفيفه ، يمنع التساقط ويغذي فروة الرأس بالتغذية اللازمة ، يوجد في صيدليات النهدي .

9◄ شامبو جون فريدا : تركيبة جيدة تضفي على الشعر لمعان فريد من نوعه ، تمنع التساقط والجفاف وتطويل الشعر ، ينصح به العديد ممن جربوه، متوفر بجميع الصيدليات بـ 45 ريال .

10◄ شامبو روكسل : شامبو العناية بالشعر وتغذيته ، يعمل على توفير التغذية والترطيب اللازم لشعرك ، بالاضافة الى تطويله ومنع تساقطه سعره في الصيدليات 60 ريال .













آخر مواضيعي

0 صور فنادق جزر المالديف , فندق في جزر المالديف
0 معرض عمارة الحرمين الشريفين بمكة المكرمة , اخبار معرض عمارة الحرمين الشريفين
0 مسلسل كسر عضم الحلقة 19
0 دعاء اليوم السادس والعشرون من رمضان 2020
0 المعلمات المعينات الجدد في الافلاج , اسماء المعلمات المعينات الجدد في الافلاج
0 سلطة الخضروات المقلية
0 معلومات عن سعود فهد زد رصيدك 5 - صور سعود فهد برنامج زد رصيدك 5
0 مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 5
0 تغريدات تويتر عن القدس
0 موس المانجو وقمر الدين , طريقة عمل موس المانجو وقمر الدين


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل شامبو للشعر الجاف صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 4 - 5 - 2015 03:49 PM
شامبو للشعر الجاف , شامبو الجاف صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 11 - 9 - 2014 03:32 AM
شامبو القشرة , معلومات عن شامبو القشرة , فوائد شامبو القشرة , اعراض شامبو القشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 7 - 9 - 2013 10:40 AM
شامبو كاميه ، طرق جمال الشعر ، فوائد شامبو كاميه للشعر أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 20 - 5 - 2013 02:40 PM
خطر شامبو للاطفال بدرر التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 2 10 - 10 - 2011 05:25 AM


الساعة الآن 01:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت