متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 7 - 2015, 07:25 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تركيب الاظافر الصناعية



طريقة تركيب الاظافر الصناعية

كيف تقومي بتركيب الاظافر الصناعية ؟
1- إختاري الحجم المناسب من الاظافر الصناعية بحيث يكون مناسب لحجم الاظافر الطبيعية و رتيبي الأظافر حسب الأحجام و حسب ترتيب وضعها على الاظافر الطبيعية و إذا كان الظفر غير مناسب قومي ببرده حتى تحصلي على الحجم المناسب .
2- تنظيف الاظافر الطبيعية من آثار الطلاء القديم ان وجد بمزيل طلاء الاظافر و تقليمها و تسويتها و إزالة خلايا الجلد الميتة على الأجناب و للتسهيل للقيام بعملية الإزالة قومي بنقع اظافرك في الماء الدافئ لمدة خمس دقائق .
3- اختاري الصمغ او المادة اللاصقة بحيث تكون مناسبة و من نوعية جيدة حتى لا تؤثر على الاظافر الطبيعية بالسلب , و اما تقومي بفردها على الظفر الصناعي او على الظفر الطبيعي بحيث يتم فردها بشكل متساوي .


4- الآن قومى بوضع الظفر الصناعي على الاظافر الطبيعية و ثبتيه بشكل جيد و قومي بالضغط عليه لمدة ثلاث او أربع ثواني لضمان إلتصاقه بالظفر الطبيعي .
5- اذا رأيتى ان طول الظفر اكبر من اللازم بآداة قص الاظافر قصي حتى تحصلي على الطول المطلوب ثم ابردي لتسوية و تنعيم طرف الظفر .
6- بعد الانتهاء من التركيب قومي بغسل يديكي و نشفيها جيدًا ثم ضعي بعض الكريم المرطب .
7- ان كنتي قد اخترتي ظفر غير ملون تستطيعي وضع الطلاء الذي تريدين اما ان كنتي قد اخترتي اظافر ملونة و مرسومة فقط قومي بطلاؤها بطلاء أظافر شفاف للمحافظة على اللون .

عند إزالة الأظافر الصناعية لا تزيليها بقوة او بعنف فإن ذلك يؤثر بالسلب على الأظافر الطبيعية و قد يصيبها بالتلف لذا فعند ازالة الاظافر قومي بنقعها في الماء الساخن لمدة عشر دقائق مما يساعد على تسييح الغراء , ثم هات مبرد الأظار و إدفعي الظفر من أسفل الى أعلى و عند تخلخله قومي بهدؤ بإدخال المبرد بين الظفر الطبيعي و الظفر الصناعي لفكهما عن بعض و أزيليه , ثم بالمبرد قومي ببرد سطح الظفر الطبيعي للتخلص من الغراء الملتصق به و تنظيفه , ثم قومي بنقعه في ماء دافئ لخمس او عشر دقائق أخري , ثم قومي بدهن الأظافر بالزيت المخصص لها او بزيت الزيتون او زيت اللوز من جميع الجوانب للمساعدة على تغذية الاظافر مع عمل مساج خفيف حول الاظافر بطرف اليد .













آخر مواضيعي

0 تاريخ دولة هولندا
0 المسلسلات الكوميدية في رمضان 2018
0 مسجات عام 2015
0 المسلسل التركي مد جزر , المسلسل مد جزر , حلقات مسلسل مد جزر , المسلسل التركي مد جزر
0 معلومات عن تربية طيور الحب
0 عبارات عن جدة
0 من هم السلف الصالح
0 الراتب التقاعدي للمعلمين والمعلمات 1437
0 القبول للدراسات العليا بجامعة تبوك 1433 , التسجيل للدراسات العليا بجامعة تبوك
0 مسلسل طلقة حظ 2019


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قضم الاظافر , فوائد قضم الاظافر , قضم الاظافر اسبابه وعلاجه , قضم الاظافر مفيد للصحة صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 16 - 4 - 2013 04:23 AM
طريقة تركيب الاظافر الصناعية , تركيب الاظافر الصناعية , خطوات تركيب الاظافر الصناعية صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 1 - 4 - 2013 01:34 PM
طريقة تركيب الرموش الصناعية | تركيب الرموش | طريقة تركيب الرموش صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 15 - 1 - 2013 09:11 PM
حكم تركيب الاظافر طلال العجمي مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 13 29 - 10 - 2012 10:19 PM
طريقة تركيب الرموش الصناعية حنين الروح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 1 - 12 - 2011 11:54 PM


الساعة الآن 08:30 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت