متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 11 - 2015, 06:53 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي احسن كريم لعلاج حب الشباب



افضل كريم لعلاج حب الشباب

1- كريم Himalaya Acne –N – Pimple Cream
يعتبر هذا الكريم من أكثر أنواع الكريمات شهرة في علاج حب الشباب نظرا لاحتوائه على الكثير من الأعشاب الطبيعية فتركيبة الكريم هي تركيبة تعكل على تطهير البثور والتهيجات الناتجة عن وجود حب الشباب مما يساعد على الحفاظ على البشرة لتبدو ناعمة مشرقة بلا أي حبوب .

2- كريم Garnier Skin Naturals Pure Pimple Control Pen
هذا الكريم عبارة عن قلم يعمل على علاج البثور من أول استخدام فقد جهز الكريم على هذا الشكل ليسهل استخدامه فهو عبارة عن قلم جل يعمل على تجفيف البثور مما يساعد على تنقية البشرة من أي ترسبات دهنية ليترك البشرة نقية خالية من أي حبوب .

3- كريم Biotique Chlorophyll Oil Free Anti Acne Gel Ecopack
يحتوي هذا الكريم على مجموعة من الأعشاب البحرية والطحالب والألوفيرا فهذه التركيبة تعمل على ترطيب الجلد وشد المسام وتغذية البشرة بالفيتامينات المطلوبة كما تساعد على مدها بالحيوية ومنع التجاعيد ومن ناحية أخرى فإن هذا الكريم يحتوي على مادة الكلوروفيل الذي يعمل على امتصاص أشعة الشمس ومنع تكون حب الشباب .

4- كريم Lotus Herbals Acne Gel Tea Tree Anti-Pimple & Acne Gel
يعمل هذا الكريم على تنظيم إفراز الدهون في البشرة لذلك فهو يناسب البشرة الدهنية كثيرا جدا خاصة وأن البشرة الدهنية هي من أكثر أنواع البشرة المعرض لحب الشباب لذلك فهذا الكريم يعمل على الحد من ظهور حب الشباب والبثور ومن ناحية أخرى يعمل على اختفاء وتقليص الحبوب في ظرف أسبوعين .

5- كريم Clearasil Ultra Rapid Action Pimple Clearing Cream
يعمل هذا الكريم على منح البشرة النقاء المطلوب لتظل البشرة خالية تماما من أي حبوب حيث يعمل على علاج الحبوب بشكل فوري وذلك بفضل تركيبته الفريدة والمتميزة لعلاج حب الشباب حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلد خاصة في علاج الالتهابات الشديدة الناتجة من حبوب الشباب .

6- كريم Revlon Touch & Glow Pimple Corrector
يعمل هذا الكريم على تصحيح البشرة من خلال التخلص من البثور وحب الشباب بفضل مادتي حمض السالسليك والأكناسيدول فكلها مواد تعمل على تنظيم إفراز الدهون ومنع انسداد مسام البشرة ، وتركيبة الكريم تحتوي على خلاصة البندق التي تمتص من البشرة بسرعة فائقة ويتم ظهور النتيجة بعد أيام من استعماله .

7- كريم Clinique Acne Solutions Spot Healing Gel
هذا الكريم مكون من مكونات طبيعية على شكل جل يعمل على العلاج من حب الشباب وآثارة من أول استخدام كما يعمل أيضا على انتهاء مشكلة البثور المصاحبة للبشرة الدهنية وأيضا يعمل الكريم على تقليل تهيج البشرة والقضاء على التهابها .

8- كريم VLCC Acne Care 3 Day Acne Corrector Clove & Menthol
يعمل الكريم على معالجة البشرة التي تحتوي على حب الشباب والبثور في خلال ثلاثة أيام فقط فالكريم يحتوي على القرنفل والمنثول النمساعد على انتعاش البشرة كما أنه يحتوي على حمض السالسيلك المساعد في إفراز الدهون مما يسرع من عملية تجفيف البثور .













آخر مواضيعي

0 ساندويتش الجبنة الزرقاء 2014
0 اخبار الطقس الاثنين , حالة الطقس الاثنين , الطقس اليوم الاثنين , اخبار الطقس لليوم
0 انشطة بالاستراتيجيات مادة الحديث والثقافة الاسلامية
0 تطبيقات جوجل كروم , مجموعة تطبيقات جوجل كروم , تطبيقات قوقل كروم , قوقل كروم واخر التطبيقات
0 نجاة يزيد الراجحي من حادث انقلاب في رالي حائل , يزيد الراجحي في رالي حائل 2013
0 روتانا خليجية تطلق برنامج خاص بالنساء , برامج روتانا خليجية , اخبار روتانا خليجية
0 مسلسل ضد الكسر الحلقة 17
0 افلام كرتون 2013 , صور افلام كرتون 2013 , انمي افلام كرتون 2013
0 مسلسل خرزة زرقا الحلقة 53
0 فساتين المصمم فادي نحلة 2013 , موديلات ازياء المصمم فادي نحلة 203 , صور فساتين فادي نحلة 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كريم لتبييض الوجه في اسبوع , احسن كريم لتبييض اليدين نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 10 - 2014 12:12 AM
خطوات يومية 2014 - لعلاج حب الشباب 2013 - طرق سهله لعلاج حب الشباب 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 4 - 4 - 2013 10:59 AM
اسباب حب الشباب ، طريقة لعلاج حب الشباب ، حب الشباب غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 14 - 10 - 2012 01:48 PM
وصفة سريعة لعلاج حب الشباب ، خلطة سهلة لحب الشباب ، علاج حب الشباب غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 12 - 10 - 2012 06:30 PM
خلطات لعلاج حب الشباب ، علاج حب الشباب ، اسباب حب الشباب حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 30 - 7 - 2012 02:40 AM


الساعة الآن 06:54 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت