متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 2 - 2016, 01:31 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كيف تعبرين عن حبك للرجل



فلكل مولود برج، طريقته الخاصة في التعبير عن هذه المشاعر والحب.



برج الحمل

ان كنت مولودة برج الحمل، فهنئياً لحبيبك بك! فأنت انسانة لا تخجلين على الاطلاق من اعلان حبك للشريك وفي كيفية التعبير عن مشاعرك تجاهه، سواء بينكما أو أمام الجميع.

فأنت تحبين أن يرى الجميع مدى صدق المشاعر بينكما وكم أنت فخورة بحب الشريك لك، فلا تخشين التعبير عن ذلك في العلن. كما أنك إنسانة مغامرة وبالتالي تحملين دائماً في طياتك المفاجآت العديدة والمتنوعة والاهم غير المتوقعة للحبيب.

برج الثور

بالنسبة لمولودة برج الثور، فهي انسانة حساسة جداً، ومن الصعب كسب ثقتها، خصوصاً في أمور الحب والعاطفة.

وبالتالي، حين تقع في حب الشريك، يكون هذا الاخير قد استحوذ على ثقتها المطلقة وحبها الشديد له.

فهي كتومة للغاية وتحب ترك الامور الخاصة، ذات الطابع الرومانسي، لنفسها وللحبيب، وبالتالي ستترك للشريك المفاجآت الرومانسية وتغدقه بحبها الشديد وولعها له من دون أي مقابل. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الثور الايجابية)

برج الجوزاء

تجمعين، يا عزيزتي، اذا كنت من مواليد برج الجوزاء، الشخصية الحساسة والمرهفة وصاحبة الطباع المغامرة والثورية في آن.

ففي حين، تغمرين الشريك بحبك وشغفك به والمليء بالمفاجآت والمغامرات والنشاطات الممتعة تقومين في حين آخر بحفظ الاوقات الرومانسية لنفسيكما، كثنائي بعيداً من الاصدقاء والعائلة.

فبالنسبة لك، التوازن في العلاقة أمر أساسي ومن المهم اختبار كل الحالات العاطفية لاي ثنائي.

برج السرطان

من المعروف أن مولودة هذا البرج، من أكثر النساء تعقيداً، خصوصاً على الصعيد العاطفي. فهي حساسة الى أقصى الحدود ومرهفة وبالتالي تتأثر بكل شاردة وواردة تحصل معها، لاسيما مع الشريك ما ينعكس، إما ايجاباً إما سلباً على العلاقة، انطلاقاً من نوع التصرف وردة الفعل.

كما أن صاحبة هذا البرج تتميز بالقدرة على الظهور بمظهر القوة، ذات الارادة الصلبة، غير العابئة بما يجري حولها، إلاّ أنها في الحقيقة من أشد الناس تأثراً بما يجري حولها ويمكن جرحها بأقل تعبير أو فعل.

وهي، حين تحب، تعطي من كل قلبها كل ما لديها للشريك، وتضعه في صلب أولوياتها، فتعشقه من دون حدود، بعيداً من المنطق أو العقل، فتترك قلبها يعمل.

برج الأسد

تتميز مولودة هذا البرج بجاذبيتها اللافتة التي تسمح لها بالحصول على أي شريك تريده، وبالتالي هي دائماً في موقع السيطرة على الشريك، فتعطيه ما هو بحاجة اليه من مشاعر مع الاحتفاظ بالقدرة على التحكّم بعواطفها.

وهي دائما تعتمد أسلوب الإغاظة بالشريك، بهدف تحريك المشاعر دائماً للحؤول دون الدخول في الروتين ونفور الثنائي. كما أنها تتمتع بخيال واسع ما يسمح لها بانعاش العلاقة دائماً ومفاجآته بما لا يتوقه، وبالتالي تبقى تحدياً جميلا بالنسبة للشريك وغموضاً ساحراً.

برج العذراء

من المميز بمولودة هذا البرج إنسانيتها العالية وتعاطفها مع جميع من هم حولها، وتأثرها الشديد بالاحداث حولها.

هذه الحساسية المفرطة لها تسمح لك بحب الشريك بطريقة غير مشروطة وغير تقليدية، فتسعى دائماً الى إسعاده وإرضائه بمختلف الوسائل، حتى لو كان الامر على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الجسدية والنفسية.

كما أنها مطيعة جداً، ترضى بكل شيء في العلاقة، ومن السهل نيل اعجابها.


برج الميزان

صحيح أن صاحبة هذا البرج تسعى الى تحقيق التوازن في حياتها، إلا أن ذلك ينطبق فقط على الشق المهني والاجتماعي.

فحين يتعلق الموضوع بالشريك والحب، فهي رومانسية جداً، تعطي الحبيب من كل قلبها والى أبعد الحدود، من دون تشغيل عقلها أو المنطق، فالمهم هو إسعاد الشريك، أولا واخيراً بالنسبة لها، خصوصاً ان له الأولوية المطلقة في حياتها.

وهي حنونة جداً على الحبيب، تهتم بشؤونه كافة وتسعى جاهدة الى تسهيل حياته ومساعدته في كل الوسائل.

برج العقرب

لمولودة هذا البرج القدرة الاكبر على إظهار الحب، المليء بالشغف والرومانسية واللامحدود، بعيداً من التقاليد والاعراف.

فمن يقع في فخ العقرب، يكون نصيبه السعادة من دون شك، خصوصاً أن صاحبة هذا البرج لها القدرة على إسعاد الشريك وإرضائه والتعبير عن حبها له في العلن، من دون أي خجل أو خوف.

برج القوس

تتميز صاحبة هذا البرج بالطاقة الايجابية التي تتحلّى بها والتي تقوم بنشرها أينما حلت، ما ينعكس ايجاباً على علاقتها العاطفية مع الشريك الذي يشعر دائماً بالراحة النفسية حين يوجد معها وبأنها السند الروحي والجسدي له وخير مساعد في أوقات الشدة.

وبالتالي، فإن شريك مولودة برج القوس محظوظ جداً، بحيث أن حبيبته تتعدّى الاطار التقليدي للعلاقة لتكون صديقته المفضلة وكاتمة أسراره، ما يُنبئ بعلاقة أشبه بالمثالية.

برج الجدي

إن كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أن الجميع يرغب في أن يكون شريكك، نظراً لما تتمتعين به من قدرات مميزة. فأنت إنسانة شغوفة جداً، معطاءة، منظمة الى أبعد الحدود، كما اأنك مصدر للثقة وكاتمة للاسرار يمكن للحبيب الاعتماد عليه في السراء والضراء.

وهذا ما يجعلك هدفا لجميع الرجال، وبالتالي يمكنك الحصول على رجل أحلامك، متى قررت ذلك.

برج الدلو

أنت، يا عزيزتي، حالة فريدة من نوعها، قادرة على التميز وسط محيطك، بمختلف الوسائل وهذا ما يجعلك محط أنظار العديد من الرجال.

إلا أنك، غالباً ما تميلين الى ارساء قواعدك الخاصة في العلاقة العاطفية وتحبين الشريك أن يسير وفقا لها، ما يجعلك بعض الشيء في مركز السيطرة والتحكم.

علماً، أنك تحبين الشريك بكل شغف ومن كل قلبك، بعيداً من المنطق وتحكيم العقل.

برج الحوت

أنت تميلين، يا سيدتي، الى التحلّي بشخصية مغرورة بعض الشيء فضلاً عن غموض ساحر يجذب الشريك ويجعله يقع في فخ غرامك.

لديك القدرة على إبقاء شعلة الحب قائمة في العلاقة مع الشريك، والحماس والاثارة، خصوصاً بسبب الجاذبية الكبيرة التي تتمتعين بها.

كما أنك تتمتعين بعنصر الرومانسية المخبأ ضمن شخصيتك ولا تسمحين له بالظهور إلا في المناسبات غير المتوقعة بهدف الحفاظ على عنصر المفاجآة للشريك.













آخر مواضيعي

0 صور فساتين للبنات 2017
0 المستودع الخيري بجدة , المستودع الخيري في رمضان , اخبار المستودع الخيري برمضان
0 مسلسل ستيلتو الحلقة 48
0 برنامج الثامنه حلقة معلمات مغتربات , داود الشريان حلقة معلمات مغتربات
0 كلمات عشر ذي الحجة
0 تومي عمران 2013 , صور تومي عمران 2013 , صور الفنان السعودي تومي عمران 2013
0 فوائد الافوكادو
0 برنامج ابلة فاهيتا نادية الجندي
0 طريقة عمل صوابع السوسيس والبسطرمه والتونه
0 الشاي الاخضر لتخفيف الوزن 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح للرجل قبل الزواج , نصائح زوجية للرجل , الرجل المتزوج صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 11 - 9 - 2013 08:50 AM
نصائح رمضانية للرجل , نصيحة رمضانية للرجل صعب المنال الخيمة الرمضانية 0 18 - 7 - 2013 11:28 AM
الرحم المقلوب عند المراة 2014 - الوضع المقلوب للرحم 2015 - الأوضاع الغير طبيعية للرحم 2013 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 5 - 5 - 2013 12:36 PM
بطاقات عائلة منفصلة للرجل المعدد , الاحوال المدنية تصدر بطاقات عائلة منفصلة للرجل المعدد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 26 - 1 - 2013 06:37 PM


الساعة الآن 01:21 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت