متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 4 - 2016, 03:47 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل المنظفات للبشرة



افضل المنظفات للبشرة


للتغلب على مشكلات البشرة المختلفة، لا بد أولًا من تحديد نوع البشرة. هناك 6 أنواع رئيسية للبشرة تنقسم إلى: بشرة عادية، جافة، دهنية، حساسة، مختلطة أو معرضة لحب الشباب. يمكنكِ استشارة الطبيب الخاص بكِ لتحديد نوع بشرتك.
تختلف احتياجات البشرة بحسب نوعها، إن كنت ترغبين في تحديد نوع منظف البشرة الذي يناسبك، هناك بعض الإرشادات الأساسية التي ستساعدك على اجتياز تلك المهمة بنجاح لتجنب أغلب مشكلات البشرة الشائعة.


اكتشفي أهم النصائح لاختيار المنظف الأمثل لنوع بشرتك:
البشرة العادية:
إن كانت بشرتك عادية، فأنت من النساء الأكثر حظًا مع بشرة لا تعاني من العيوب أو المشكلات الشائعة. اختاري أنواع المنظفات مع معامل حموضة متوازن pH. أيضًا، اختاري أنواع المنظفات التي تحتوي على نسبة من المرطب للوقاية من الجفاف.
البشرة الدهنية:
للبشرة الدهنية، اختاري أنواع المنظفات التي تحتوي على نسبة من حمض الجليكوليك أو حمض السالسليك. حيث تساعد تلك الأنواع على التحكم في الإفرازات الدهنية مع حماية البشرة من الجفاف خلال فصل الشتاء. كما أن الأنواع الأفضل لبشرتك هي الرغوة المنظفة أو الجل، استخدميها مرتين خلال اليوم للحفاظ على بشرة نظيفة ونقية بعيدًا عن الزيوت الزائدة.
البشرة الجافة:
للبشرة الجافة، اختاري منظف لطيف غني بنسبة من المرطبات. اختاري المنظفات التي تحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي، التي تعمل على علاج جفاف البشرة. لكن احذري المكونات التي تتسبب في تهيج البشرة، فقد تتسبب في تفاقم مشكلة الجفاف مع ظهور التشققات.
البشرة المختلطة:
البشرة المختلطة هي مزيج من البشرة الدهنية والجافة. فتبدو أغلب بشرة الوجه جافة فيما عدا منطقة الـ T-zone (الجبهة، الأنف والذقن) دهنية. للتغلب على مشكلات البشرة المختلطة، اختاري منظف يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة مع الحفاظ على ترطيب المناطق الجاف دون أن يتسبب في انسداد المسام.
اختاري المنظفات التي تحتوي على نسبة منخفضة من حمض الجليكوليك، كي تساعد على تقشير البشرة مع الحفاظ على الترطيب.
البشرة الحساسة:
إن كنت تعانين من احمرار البشرة، الحكة، أو الجفاف الشديد، فإن بشرتك من النوع الحساس. اختاري أنواع المنظفات مع معامل حموضة متوازن بعيدًا عن الأحماض أو المقشرات. المنظف الأمثل للبشرة الحساسة هو الذي يحتوي على أقل نسبة من الكيماويات. وينصح أطباء الجلد باستخدام المنظفات الرغوية اللطيفة التي تحتوي على مكونات لتهدئة البشرة.
البشرة المعرضة لحب الشباب:
إن كنت تعانين من مشكلة حب الشباب والبثور المزممنة، ينصح باستشارة طبيبك الخاص. بشكل عام، أفضل المنظفات المناسبة للتغلب على مشكلة حب الشباب هي أنواع المنظفات التي تحتوي على حمض السالسليك. استخدميها مرتين خلال اليوم مع تجنب التقشير المفرط، فقد يتسبب في تهيجها.













آخر مواضيعي

0 المراة السعودية ثالث اجمل امراة في العالم
0 صور شادي الشيخ 2016
0 سرطان الثدي
0 فائدة تدليك الطفل بزيت اللوز
0 مسلسل ما وراء الطبيعة الحلقة 4
0 فساتين خطوبة ذهبية 2020
0 مسلسل ولاد العم الحلقة 5
0 صور تسريحات ناعمة 2014
0 فساتين سهرة احمر 2013 , فساتين باللون الاحمر 2013 , ازياء سهرة احمر 2013 , ازياء سهره باللون الاحمر
0 اكلات خفيفة للرجيم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حركة توجيه الموظفات الاداريات المنقولات الى ادارتها , حركة توجيه الموظفات الاداريات صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 3 - 7 - 2013 12:21 AM
طرق عمل منظف للبشرة 2013 ، وصفات طبيعية للبشرة 2014 ، افضل ماسكات للبشرة 2015 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 26 - 4 - 2013 08:43 AM
افضل اربع اقنعة للبشرة ، اقنعة جميلة للبشرة ، اهم خلطات للبشرة آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 9 - 3 - 2013 09:53 AM
نصائح للبشرة الحساسة 2014 ، مسكات للبشرة ، افضل المسكات حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 9 - 2012 09:33 PM
مواد طبيعية للبشرة , فوائد الطبيعة للبشرة , افضل عناصر الطبيعة للبشرة رحيق الجنه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 18 - 8 - 2012 02:09 AM


الساعة الآن 06:58 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت