متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 5 - 2016, 03:57 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ماسكات لتقوية الشعر وتطويله



ماسكات لتقوية الشعر وتطويله


شعرك يحتاج إلى عناية إضافية لنمو جيد ، لمنع وعلاج مشاكله المتعددة مثل الشعر الخفيف والضعيف وقشرة الرأس والصلع وما إلى ذلك ، فاتبعي معنا أفضل 5 ماسكات للشعر الخفيف والضعيف .

ماسكات منزلية ممتازة لتقوية الشعر

1. ماسك الكاري وجوز الهند :-
استخدام أوراق الكاري مع زيت جوز الهند كعلاج رائع للشعر الخفيف والضعيف وهذا القناع لن يمنع سقوط الشعر فقط ولكن سيمنع شعرك من الشيب.

الوصفة: في مقلاة إضيفي نصف كوب من زيت جوز الهند و 20 أوراق الكاري. وتسخين الزيت على نار هادئة لمدة 5 دقائق، حتى تبدأ بقايا سوداء بالتشكيل. بعد ان يبرد ضعيه على شعرك. لسرعة نمو الشعر وللشيب استخدمي هذا الزيت مرتين في الأسبوع.




2. ماسك زيت الخروع :-
هذا الماسك مفيد جدا للشعر الخفيف والضعيف. يمكنك أيضا استخدام زيت الخروع للحاجبين والرموش . إضافة هذا الزيت لزيت اللوز أو خلطه مع مكيف الشعر لتعزيز نمو الشعر الصحي.

الوصفة: خذي بضع قطرات من زيت الخروع النقي على راحة يدك وضعيه على فروة الرأس والتدليك لمدة 5-10 دقائق. تغطية شعرك مع قبعة الدش أو وشاح من الحرير وتترك لمدة ليلة وضحاها. في صباح اليوم التالي اغسلي شعرك بشامبو خفيف مرتين في الأسبوع.

3. ماسك خل التفاح :-
استخدام خل التفاح على شعرك يجعل شعرك سميك، وأقوى ويساعد على استعادة قيمة الرقم الهيدروجيني.

الوصفة: خذي 50 مل من خل التفاح ومزجها مع 100 مل من الماء وإضافة بضع قطرات من زيت الزيتون. وضعيه علي شعرك لمدة 5 دقائق. بعد 5 دقائق يغسل الشعر بالشامبو ، كرريه 1-2 مرات في الشهر.

4. ماسك زيت الزيتون وصفار البيض:-
صفار البيض غني بالفيتامينات والبروتينات والأحماض الدهنية التي تعزز نمو الشعر الخفيف والضعيف. زيت الزيتون مثالي لتليين الشعر وتقوية الشعر التالف والجاف.

الوصفة: خذي 2 صفار البيض وخلطه مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم تمييعهم في نصف كوب من الماء. وضعيه في فروة رأسك. إبقاء هذا القناع لمدة 15 إلى 20 دقيقة و شطف شعرك بالماء الفاتر ثم يغسل بشامبو خفيف. عدد مرات الاستخدام: 1-2 مرات في الشهر.

5. ماسك الموز :-
الموز مصدر جيد للفيتامين A، C و E والبوتاسيوم والذي يعتبر مثاليا لنمو الشعر الخفيف والضعيف . قناع الموز يوضع أسبوعيا سوف تساعدك على نمو الشعر بشكل أسرع.

الوصفة: خذي 1 موزة ناضجة وهرسها ووضعها علي شعرك وتغطيته بقبعة الدش أو مع منشفة ساخنة لمدة 20 دقيقة. بعد 20 دقيقة، يغسل شعرك بالشامبو. يمكنك إضافة زيت اللوز أو زيت الزيتون للقناع لجعله أكثر تغذية. عدد مرات الاستخدام مرة واحدة في الأسبوع.













آخر مواضيعي

0 خلفيات فوتوشوب 2012 - خلفيات فوتوشوب للتصميم 2012
0 رمزيات عيد الفطر للواتس اب
0 تلخيص قصة قابيل وهابيل
0 السيرة الذاتية يوسف الصالح
0 مسلسل فتاة النافذة الحلقة 38
0 لميس الحديدي , صور لميس الحديدي , لميس الحديدي بالحجاب
0 بايرن ميونيخ يتوج بطل السوبر الاوروبي 2013 , بايرن ميونخ يفوز على تشيلسي في كاس السوبر الاوروبي
0 الوقاية من الانفلونزا في الصيف , الانفلونزا في الصيف , علاج الانفلونزا في الصيف
0 مسلسل الخافي الاعظم 2018
0 دعاء الاستغفار


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماسكات للشعر, ماسكات لتقوية الشعر



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات لزيادة كثافة الشعر وتطويله صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 27 - 2 - 2016 09:30 AM
وصفة لتكثيف الشعر وتطويله , ماسك لتكثيف الشعر وتطويله بسرعه نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 10 - 2014 12:10 AM
الحناء لتقوية الشعر , وصفة الحناء لتقوية الشعر , خلطة الحناء لتقوية الشعر &دنيا ماترحم& عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 15 - 11 - 2012 04:18 PM
وصفات سهله لتقوية الشعر 2012 , اسرع الوصفات لتقوية الشعر 2012 بنوته شقيه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 1 - 7 - 2012 09:34 PM
وصفات لتقوية الشعر ، اجمل الوصفات لتقوية الشعر ندى الايام عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 27 - 2 - 2012 04:15 AM


الساعة الآن 11:18 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت