متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 2 - 2017, 06:19 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تضييق مسامات الجلد



تضييق مسام الجسم

تضييق مسامات الجلد





طرق تضييق مسامات البشرة
هناك عدة أمور يمكن القيام بها حتى يتم التخلص من مسامات الوجه الواسعة منها :


– يجب أن تستخدمي غسول مخصص للتنظيف العميق و إغسلي به بشرتك مرتين في اليوم و يجب الالتزام بهذا الامر خاصة ان كانت بشرتك بشرة دهنية .
– حافظي على ان تكون بشرتك رطبة حتى لا تقوم البشرة بعمل افرازات بشكل مفرط لترطيب البشرة بدهون و زيوت البشرة و تتفتح المسام اكثر .
– احضري مكعب من الثلج و قومي بتمريره على بشرتك حوالي ثلاث دقائق يوميّاً لانه عندما يكون الجو او الطقس بارداً فان البرودة تعمل على انقباض البشرة.
– عند عمل حمام بخار لتنظيف بشرة الوجه بواسطة البخار قومي بغسله بالماء البارد بعد ذلك لأن الحرارة تفتح المسام.
– احضري ملعقة من العسل و عصير ليمونة و امزجي المكونات حتى تتجانس و قومي بعمل ماسك من العسل و الليمون وضعيه على بشرتك حوالي عشرون دقيقة ، ثم بعد ذلك قومي بغسله بالماء الدافئ.
– ينصح بأن تقومي بتقشير بشرتك على الاقل مرتان في الأسبوع لتنظيف الدهون و الاتربة ، و الخلايا الميتة المتراكمةلانها تتسبب في سد المسام ، جزئيّاً أو كلياً ، فتتسع البشرة حتى تستطيع إخراجها في شكل إفرازات الغدد المتصلة بها.
– حاولي ان لا تتعرضي لأشعة الشمس فهي تعمل على تقليل مرونة البشرة و تقوم بتحطيم الكولاجين فيحدث ارتخاء في جدار القنوات الموجودة في البشرة ، و المسامات تصبح أوسع و استخدام واقي للشمس تكون مكوناته مناسبة لنوع بشرتك عند التعرض لأشعة الشمس و الأفضل ارتداء قبعة .
– باستخدام قطنة مرطّبة بماء الورد البارد امسحي بشرتك بعد تنظيفها و غسلها و قبل الذهاب للنوم لان ماء الورد يقوم بعمل التونر .
ماسكات طبيعية لتضييق المسام :
يفضل في تضييق المسام أن تستخدمي أقنعة طبيعيّة حتى تضيقي المسامات و منها :
اولاً : قناع النشا : احضري ملعقة واحدة من نشا الذرةو اضيفي اليها ملعقة واحدة من ماء الورد و قومي بخلطهم جيداً ثم ادهني بشرتك بالخليط حوالي عشرون دقيقة و قومي بغسله بالماء الدافئ .
ثانياً : قناع البندورة : يحتاج هذا القناع الى اختيار ثمرة بندورة (طماطم) ناضجة وطرية ثم قومي بهرسها و قومي باضافة قشر نصف ليمونة بعد أن تقومي ببشره مع إضافة ملعقة واحدة من عصير الليمون ثم ضعي الخليط على بشرتك حوالي ربع الساعة .
ثالثاً : قناع خل التفاح : قومي بإضافة ملعقة صغيرة من خل التفاح الى ملعقة كبيرة من الماء و باستخدام قطعة من القطن قومي بمسح البشرة بهذا المزيج مع الانتباه جيداً أن لا يكون خل التفاح الذي تستخدمينه طبيعيّاً لانه في هذه الحالة سوف يسبب التهيّج للبشرة ثم قومي بغسله بعد عشر دقائق.
رابعاً : قناع بياض البيض : احضري بيضة ثم خذي بياض بيضة واحدة و قومي باضافة بعض القطرات من عصير الليمون و قلبي المكونات جيداً حتى تصبح متماسكة القوام ثم ضعي هذا المزيج على البشرة مدة لا تزيد عن عشر دقائق.
خامسا : قناع الزبادي : من المعروف أن الزبادي يحتوي علي حمض اللاكتيك الذي يعمل على التخلص من الزيوت الزائدة و الخلايا الميتة و التي عند التخلص منها تقل الاتساع الذي يكون في المسام الواسعة .
سادساً : قناع الشوفان : يعتبردقيق الشوفان من المواد الهامة و المفيدة جداً في إزالة خلايا الجلد الميتة و التخلص من الزيوت الزائدة التي تجعل المسام تبدو واسعة كما يعتبر بلسم جيد و مفيد للبشرة الحساسة .













آخر مواضيعي

0 حلويات العيد 2013 , حلى للعيد 2013 , حلاوه العيد 2013 , كيك العيد 2013
0 مقدمة حفل تخرج من الثانوية
0 ازياء انمي 2012
0 قرعة الدوري الاوروبي 2013 / 2014 , قرعة الدوري الاوروبي 2013 , نتائج قرعة الدوري الاوروبي 2013 / 20
0 صور مراحل تطور سيارات لامبورغيني , تطوير سيارات لامبورغيني , lamborghini
0 مشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد , مشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي , مطار الملك عبدالعزيز الدولي
0 عبارات لا تقوليها لطفلك , عبارات لا تقوليها امام اطفالك , كلمات لا تقوليها قدام اطفالك
0 عبارات عن شهداء الامارات
0 وظائف مؤسسة التقاعد 2013 , وظائف مؤسسة التقاعد 1434 , وظائف شاغره بالمؤسسة التقاعد 2013
0 الهيئة تضبط اعلامي شهير ابتز فتاة , ضبط اعلامي شهير ابتز فتاة بصورها , القبض على اعلامي شهير


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجدد ديكورات رمضانية 2013 , ديكور لصالات الاستقبال لرمضان , ديكور عصري رايق لصالات الاستقبال 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 0 11 - 6 - 2013 07:50 AM
طرق التخلص مسامات واسعه 2014 , العنايه بالبشره ذات المسام الواسع , مسامات واسعه أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 8 - 6 - 2013 07:37 PM
احلى طريقة تضييق المسام للبشرة 2014 ، عناية البشرة الدهنية 2013 ، تضييق مسام البشرة 2015 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 5 - 2013 09:58 AM
طرق تضييق المهبل , تضييق المنطقة الحميمة , خطوات تضيق المهبل &دنيا ماترحم& الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 14 - 10 - 2012 04:17 PM
طرق طبيعية لتصغير مسامات البشرة 2012 , تصغير مسامات البشره 2012 بنوته شقيه عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 4 - 6 - 2012 04:50 AM


الساعة الآن 05:28 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت