متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 5 - 2017, 03:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقه ايقاف العاده الشهريه



ايقاف العاده الشهريه

طريقه ايقاف العاده الشهريه



صحيح أن الدورة الشهرية مزعجة ولكنها جزء طبيعي من كونك امرأة. الدورة الشهرية هي الوسيلة التي يظهر بها جسدك أن جهازه التناسلي يعمل بكفاءة و عدم حدوثها علي الإطلاق يدل علي وجود خلل صحي عندك إما وزنك أقل من المفترض بكثير أو أكثر بكثير من المفترض أو تتملرنين بشكل مبالغ لا يقدر جسدك علي التعامل معه. ولكن علي كل حال هناك طرق لجعل الدورة تستمر فترة أقل من الوقت.



1- استخدمي الحرارة لصالحك. وضع كمادات حرارية علي منطقة الحوض أو اخذ حمام ساخن يساعد علي ارتخاء عضلات الحوض وسيولة الأوعية الدموية مما يسرع من تدفق الدم ويُنهي الدورة سريعًا.
  • اجعلي هذا دافع لتسترخي في حمام ساخن لفترة من الزمن. تلقصات الدورة ستتحسن كثيرًا وستسرع الدورة كما ستأخذين وقتًا لنفسك مستحقًا.



2- تمرني بشكل منتظم. التمرين المنتظم يخفف أعراض الدورة من انتفاخ وتعب وتقلبات مزاجية.[٢] كما يجد العديد من النساء أن الرياضة المستمرة تساعد علي تقليل أيام الدورة علي المدي البعيد.
  • في الحقيقة، ممارسة الرياضة المكثفة أكثر مما تعود عليه جسدك قد يسبب في تغير شكل الدورة و معادها بشكل كامل.الرضيات المحترفات في لعبة الجمباز لا تأتيهن الدورة الشهرية بسبب التمرين المكثف الذي يتعرضن له. ليس عليكِ أن تفعلي هذا ولكن الرياضة المعتدلة لها العديد من الفوائد علي جسدك وصحتك النفسية.


3- الوخز بالأبر. يعتبر الوخز بالأبر من أقدم الطرق العلاجية في العالم و يستخدم في علاج مجموعة كبيرة من المشاكل الصحية باستخدام نقاط الضغط بدلًا من الأدوية. استخدام الوخز بالأبر قد يساعد علي تنظيم الدورة وتخفيف أعراض التقلبات المزاجية والتقلصات وأعراض الدورة المعتادة.[٣]
  • الوخز بالأبر أيضًا يساعد علي تخفيف التوتر. ولكن البعض يعتقد أن هذه الطريقة قد تسبب في توقف الدورة الشهرية بالكامل لذلك احرصي علي استشارة طبيبك قبل تجربة تلك الطريقة.



4- العلاقة الحميمية. يقول العلم أن الانتشاء الجنسي يقلل من وقت الدورة.[٤]كيف؟ يسبب الانتشاء في تقلصات عضلية لا إرادية تجعل الدم يتدفق أسرع من الرحم. صحيح أن هذا غير مستحب عند كثير ولكن يستحق التجربة.
  • تعلو الرغبة في ممارسة الجنس عند معظم النساء أيام الدورة الشهرية، ولكن من الأفضل الانتظار لليوم الثالث عندما يقل تدفق الدم. استلقي في الوضع التقليدي للممارسة وضعي فوط تحتك.
  • صحيح أن هذا غير معتاد الحدوث ولكن يمكن أن تحملي بممارسة العلاقة أثناء الدورة.[٥] إذا كنت لا ترغبين في ذلك استخدم وسيلة حماية.














آخر مواضيعي

0 مسلسل الحرامي
0 معسكرات المنتخبات في كاس العالم 2014 , معسكر منتخبات كاس العالم 2014
0 ما هو سن الياس المبكر
0 حالة الطقس 2 / 3 / 2013 , الطقس اليوم السبت 20 / 4 / 1434 , الطقس 2 / 3 / 2013
0 افضل ادعية في ليلة القدر
0 اسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة لجائزة التربية والتعليم بالمملكة
0 دعاء ليلة القدر
0 مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 45
0 مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11
0 معنى اسم فاطمة , اسم فاطمة , فاطمة , معنى فاطمة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العادة الشهرية, العادة الشهرية وايقفها, طرق ايقاف العادة الشهرية, كيف اوقف العادة الشهرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطه للدوره الشهريه صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 4 - 9 - 2014 12:17 AM
طريقه الغسيل من الدوره الشهريه بينو بنت حسن عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 10 - 2013 02:04 AM
هل ممارسة العاده السريه قبل الزواج خطأ بينو بنت حسن الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 24 - 9 - 2013 12:48 AM
الدوره الشهريه ، التعامل وقت الدوره الشهريه2014 ، نصائح ايام الدوره الشهريه أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 25 - 5 - 2013 01:02 PM
ايقاف الاعلامي علي العلياني من الكتابة في صحيفة الوطن , ايقاف علي العلياني , اسباب ايقاف العلياني صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 5 - 2013 12:20 AM


الساعة الآن 12:17 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت