متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 5 - 2017, 04:37 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي التهابات المهبلية عند النساء



هل تعانين من الحكّة (الهرش) في المنطقة الحساسة؟ هل تصابين بالالتهابات الفطرية أكثر من 4 مرات سنويًا؟ أنتِ إذًا تعانين من التهابات فطرية مزمنة.



سنتعرف معًا فيما يلي على أسباب الإصابة بالالتهابات الفطرية المزمنة:

1. الاستعمال غير المقنن للمضادات الحيوية:

الاستعمال المتكرر للمضادات الحيوية يزيد من خطورة الإصابة بالالتهابات الفطرية المزمنة، هذا لا يعني بالضرورة أن كل من تستعمل المضادات الحيوية تصاب بالتهابات فطرية، لكن يجب أن تعلمي أن استعمال مضاد حيوي لمدة أسبوع كفيل بالقضاء على كل البكتيريا النافعة للجلد والمهبل، مفسحًا المجال للفطريات لإصابة الجسم.

العلاج:
التزامكِ بتناول الزبادي خلال فترة العلاج يعزز من نمو البكتيريا الطبيعية في المهبل، ويساعد على مقاومة الالتهاب الفطري.  

2. الإصابة بمرض السكري:

مجرد الإصابة بداء السكري يزيد من احتمالات إصابتكِ بالالتهابات الفطرية في المنطقة الحساسة، لكن هناك آراء ترجح أن هذه الإصابة تكون أكثر حدة في حالات عدم السيطرة على مرض السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم.

في حالات الإصابة بمرض السكري، هناك أعراض أخرى تتزامن مع الإصابات الفطرية مثل: كثرة التبول، وكثرة الأكل والشرب، والشعور بالتنميل في الأطراف.

العلاج:
التزامكِ بتناول جرعات علاج مناسبة للسيطرة على مستوى السكر في الدم، أو بالحفاظ على نظام غذائي مناسب مع ممارسة الرياضة، يعمل على تنظيم مستوى السكر في الدم إضافة إلى تقليل فرص الإصابة بالالتهابات الفطرية أيضًا.


3. تثبيط عمل الجهاز المناعي:

راجعي الأدوية التي تتعاطينها، فالكورتيزون المستعمل لعلاج حساسية الصدر، ومثبطات المناعة المستعملة في الأمراض الروماتيزمية كلها تزيد من احتمالات إصابتكِ بالالتهابات الفطرية.

في مثل هذه الحالات، لن تقتصر الإصابة بالالتهابات الفطرية على المهبل، وإنما قد تظهر في مناطق أخرى مثل الفم (على اللسان أو الخدود من الداخل).

العلاج:
استعمال مضادات الفطريات غالبًا ما يكون فعّالًا في مثل هذه الحالات، لكن حل المشكلة بشكل جذري يكمن في محاولة إيجاد بدائل علاجية.

4. بعض الأخطاء التي يمكن تفاديها:

ارتداء ملابس داخلية مصنعة من الخيوط الصناعية، أو ملابس التدريب المبللة بالعرق لفترات طويلة من الأخطاء الشائعة، التي تقع فيها كثير من السيدات، كذلك استعمال المرطبات النسائية المعطرة، وتنظيف المنطقة الحساسة من الخلف للأمام، كلها أخطاء يجب تجنبها وتصويبها.




5. العامل الوراثي:

يُعد وجود الفطريات بنسبة قليلة أمرًا طبيعيًا تمامًا، لكن المعاناة من أعراض الالتهابات الفطرية يحدث في بعض الحالات بصورة لا يمكن تفسيرها إلا بطبيعة استجابة الجسم لوجود الفطريات، ووجود استعداد جيني للإصابة بالالتهابات الفطرية.













آخر مواضيعي

0 توبيكات دينية ملونة 2013 , توبيكات دينية قصيرة 2013 , توبيكات دينية 2013
0 خلفيات اسلامية للكمبيوتر 2017
0 صور ابطال مسلسل سيد الشمس - حلقات مسلسل سيد الشمس
0 David Moyes 2015 , صور ديفيد مويس 2015
0 احلى خلفيات ايفون 2014
0 مكان البروستاتا في جسم الانسان
0 وفاة صفاء مغربى - اسباب وفاة صفاء مغربى
0 اسباب رفض خالد عبد الرحمن مصافحة احلام , خالد عبدالرحمن يرفض مصافحة احلام
0 زيادة ساعات العمل الحكومي - ساعات العمل الجديدة في القطاع الحكومي
0 تسريحات شعر هيا عبد السلام 2014 , صور قصات شعر هيا عبد السلام 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التهابات المسالك البولية لدى النساء صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 28 - 10 - 2015 05:30 PM
التهابات الاذن , علاج التهابات الاذن , اسباب التهابات الاذن , التهاب الاذن صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 21 - 7 - 2014 06:33 PM
الالتهابات المهبلية وتكرارها - ارشادات صحية لتجنب حدوث الالتهابات المهبلية وتكرارها صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 2 - 2014 05:40 PM
الافرازات المهبلية , الافرازات المهبلية الطبيعية , افرازات المهبل الطبيعية للمراة صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 18 - 2 - 2014 05:37 PM
علاج التهابات المهبل , التهابات المهبل عند النساء , التهاب المهبل صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 19 - 9 - 2013 03:16 PM


الساعة الآن 02:49 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت