متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 5 - 2017, 01:41 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي فوائد الخميرة للبشرة الجافة



ماهي فوائد الخميرة للبشرة الجافة

أولاً :- تعمل الخميرة على تبييض بشرة الوجه ، و ذلك يكون بشكلاً سريعاً ، و بأقل تكلفة ممكنة هذا علاوة على أنها لا تستغرق مدة زمنية طويلة من أجل ظهور نتائجها على البشرة ، و لا حتى في كيفية استعمالها ، و ذلك إذا ما قورنت الخميرة مع غيرها من العناصر هذا بالإضافة إلى إمكانية استعمالها مع الزبادي ، و بشكلاً سهلاً للغاية .

ثانياً :- تقوم الخميرة بزيادة تلك النسبة الخاصة بنضارة ، و جمال البشرة ، و حيويتها بل أنها تعمل لزيادة درجة نعومتها بشكل جيد علاوة على نسبة الرطوبة الخاصة بها إذ ينتج عن استعمالها للبشرة اكتساب البشرة ذلك الرونق الخاص ، و العالي الروعة ، و ذلك يكون من خلال النتائج الجيدة التي ستظهر بعد استعمالها على البشرة .



ثالثاً :- لا ينتج عن استعمال الخميرة للبشرة أي أثار جانبية ضارة على البشرة ، و ذلك في حال مقارنتها مع غيرها من أنواع الوصفات أو الخلطات ، و الوسائل الكيميائية الخاصة بالعناية بالبشرة مثال المراهم أو الكريمات أو تلك الأجهزة التي يتم استعمالها في عمليات التجميل للبشرة .

رابعاً :- لا تحتاج الخميرة إلى مدة زمنية كبيرة حتى تحقق النتائج المرجوة من استعمالها للبشرة حيث ستلاحظين سيدتي تلك النتائج المرجوة ، و الجيدة على البشرة ، و بشكل سريع ، و مميز .

خامساً :- تتميز الخميرة بأنها من أحد أفضل العناصر الطبيعية إلى لا تحتاج إلى تكلفة مالية عالية من أجل استعمالها إذ بالإمكان القيام بخلطها بالعلاوة مع النشا أو لبن الزبادي ، و ذلك يكون بهدف الحصول على نتائج سريعة ، و مميزة ، و تتميز الخميرة أيضاً بسهولة طريقة استعمالها في المنزل .

سادساً :- تعمل الخميرة ، و بشكلاً جيداً على زيادة نسبة نضارة البشرة ، و صحتها علاوة على سماكتها هذا بالإضافة إلى عملها القوي الوتيرة في تزيين انتفاخ البشرة حيث تظهر الخميرة تلك النتائج الجيدة ، و المبهرة إلى حد عالي لأصحاب البشرة الرقيقة أو الأقل سمكاً حيث تزيد الخميرة من ذلك البروز الخاص بالخدود ، و ذلك يكون بشكلاً جمالياً رائعاً .













آخر مواضيعي

0 اسباب ثقل الصدر
0 مسلسل الميراث الحلقة 367
0 مسلسل اللعبة الموسم الثاني الحلقة 12
0 القذافي على قيد الحياه
0 طريقه عمل الحمام المحشى
0 مكياج فرح 2013 , مكياج للافراح 2013 , مكياج للعرايس 2013
0 طرق تحسين الذاكرة
0 شيفروليه امبالا 2014 , Chevrolet Impala 2014
0 وفاة الاميرة موضي بنت عبدالله الفيصل , وفاة الاميرة موضي بنت عبدالله بن عبدالرحمن الفيصل ال سعود
0 علاج الانتفاخ


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الخميرة للبشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 15 - 8 - 2016 12:22 AM
فوائد الخميرة للبشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 16 - 4 - 2015 04:21 PM
فوائد الخميرة , فوائد الخميرة على البشرة , الخميرة للبشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 9 - 2013 07:36 PM
اقنعة للبشرة الجافة 2013 ، اجدد ماسكات للبشرة الجافة 2013 ، خلطات للبشرة الجافة 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 9 - 4 - 2013 12:01 PM
أقنعة للبشرة الجافة الغير متساوية اللون ، ماسك للبشرة ، البشرة الجافة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 28 - 10 - 2012 04:33 PM


الساعة الآن 12:19 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت