متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 5 - 2017, 03:02 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل كريم ازالة تجاعيد الرقبة



كريم Murad Rejuvenating Lift for Neck and Décolleté
من أقوى أنواع الكريم المتخصصة في التخلص من تجاعيد الرقبة، حيث يتكون من تركيبة سريعة وسحرية في شد الجلد بنسبة تصل إلى 50%، فتركيبته تحتوي على مضادات للأكسدة وعوامل غنية ومرطبة، ويمكن الحصول على النتائج من أول استعمال، كما أنه يعزز من لون البشرة ومن خلاله يتم الحصول على المظهر الشبابي للرقبة من دون الحاجة إلى عمليات التجميل.

كريم Elizabeth Arden PREVAGE Anti-Aging Neck and Décolleté Firm & Repair Cream
من أنواع الكريمات المتميزة والرائعة لبشرة رائعة بكل المقاييس حيث يقضي على علامات التجاعيد والشيخوخة بفضل تكنولوجيا الإدينينون المتطورة والتي تتفاعل مع مركبات إعادة البروتين للبشرة ومن خلالها تحافظ على شباب البشرة وتمنع من تكون التجاعيد وبالطبع تزيل التجاعيد الموجودة.

كريم Algenist Firming & Lifting Neck Cream
من الكريمات الهائلة في الحصول على الرقبة المشدودة بلا حاجة إلى عمليات شد البشرة المعروفة، حيث نجح هذا الكريم في الحصول على البشرة المشدودة في منطقة الرقبة والصدر بشكل كبير، ويمكن الحصول على النتائج المطلوبة من أول عشرة أيام من الاستخدام المنتظم له، حيث ترين البشرة مشدودة وناعمة بلا أي خطوط.

كريم La Prairie Anti-Aging Neck Cream
من أنواع الكريمات المتخصصة للحصول على الرقبة الشبابية الخالية تماما من أي تجاعيد، حيث تحتفظ تركيبة هذا الكريم على شكل الرقبة من التجاعيد، كما تقوم بالتخلص من التجاعيد والبشرة المترهلة في الرقبة والصدر، وقد ثبت مدى كفاءة هذا المستحضر في ترطيب البشرة وتعزيز مرونة الجلد.

كريم Mario Badescu Vitamin A-D-E Neck Cream
وهو واحد من أهم مستحضرات التجميل التي يجب اقتنائها من الآن للحصول على رقبة مشدودة وبلا أي تجاعيد، فهو مضاد للشيخوخة والتجاعيد، وذلك يرجع إلى تركيبته فإنه يحتوي على فيتامين E وفيتامين A وحمض الهيالورنيك وهي تركيبة مهمة لإعادة إحياء الخلايا المنهكة والذي ينتج في النهاية بشرة ناعمة وشبابية.

كريم Estée Lauder Resilience Lift Firming
تركيبة هذا الكريم هي لوشن خفيف على البشرة يعمل على إعادة المرونة والحيوية للبشرة، ويقوم بشد تجاعيد الرقبة والوجه والصدر للحصول على مظهر شبابي من أول استعمال، لأن تركيبته تحتوي على مستخلص الميموزا وهو الذي يعمل على بناء الكولاجين، مما يساعد على الحصول على بشرة خالية من تجاعيد أو خطوط رفيعة.

كريم L’Oreal Paris RevitaLift
من أقوى التركيبات المهمة للحصول على البشرة المشدودة للرقبة، فيكفي أنه من ماركة لوريال، يمكن تطبيق هذا الكريم على الرقبة والوجه معا قبل وضع المكياج للحصول على النتائج، فتركيبة هذا الكريم قوية جدا لأنه يحتوي على الأعشاب البحرية ومركبات البروريتينول والبرولاستيل المعروفة بقدرتها على تقليل التجاعيد وشد البشرة.

كريم Too Cool For School Egg Mellow Cream
يحتوي هذا الكريم على تركيبة فعالة من البيض حيث يجمع بين بياض البيض وصفار الذي يساعد على إعادة حيوية وإشراقة البشرة، فضلا عن كونه متعدد الاستخدام فيمكن استخدامه كسيروم للوجه أو كريم للعين أو كريم للرقبة وأيضا قناع أثناء النوم، لذلك هو كريم متخصص لبشرة متوهجة.













آخر مواضيعي

0 مراييل مدرسه 2015
0 صبغة شعر بني
0 الميزانية العامة للدولة 1434 , صدور الميزانية العامة للدولة 2013 , الميزانية العامة للدولة 2013
0 محمود شميس , اخبار محمود شميس , عودة محمود شميس من اداء العمرة
0 ماسكات تنكرية
0 البوم شيماء هلالي ولايهمك , شيماء هلالي 2013 , البوم شيماء 2013 , صور البوم شيماء هلالي 2013
0 حافز لا يكفي مصاريف السفر والايجارات والدورات
0 صور داليا البحيري 2015
0 وظائف حكومية 1435
0 مهاجمة مطعم الرومانسية بالكلاشنكوف , مهاجمة مطعم الرومانسية بحي السويدي بالاسلحة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة اختيار كريم ازالة التجاعيد , كريم ازالة التجاعيد , ازالة التجاعيد صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 21 - 7 - 2014 06:22 PM
خلطة لشد الرقبة , وصفة لشد الرقبة , طريقة لشد الرقبة , شد الرقبة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 10 - 8 - 2013 02:55 AM
وصفة للعناية بالرقبة ، وصفة لشباب الرقبة ، تجاعيد الرقبة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 18 - 10 - 2012 12:49 PM
نصائح لجمال الرقبة ، طرق تجميل الرقبة ، تفتيح الرقبة غلآآ رؤؤحي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 12 - 10 - 2012 06:22 PM
سواد الرقبة , ازالة سواد الرقبة , طريقة ازالة سواد الرقبة , التخلص من سواد الرقبه صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 20 - 9 - 2012 10:09 PM


الساعة الآن 01:42 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول