متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 6 - 2018, 04:02 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اقنعة لعلاج البشرة المجهدة



علاج البشرة المجهدة



اقنعة لعلاج البشرة المجهدة


كانت الأقنعة الورقية تمثل سلاحاً جيداً في مواجهة تحديات البشرة الخاملة المتعبة التي تعلوها علامات الإجهاد والشحوب، حتى سحبت البساط من تحتها فئة جديدة من أقنعة البشرة تأتي على هيئة هلامية تمتاز بأنها ملطفة للأنسجة ومناسبة لفصل الصيف بحرارته التي لا ترحم. أثناء الصيام استقطعي خمس دقائق من وقتك، لتمنحي البشرة المجهدة شلالاً من الانتعاش المتدفق.
“زهرة الخليج” تهديك باقة من أفضل هذه الأقنعة لتنعمي بمزاياها العديدة والتي تكون بشرتنا في أمس الحاجة إليها في نهار رمضان. فقط حددي حاجتك، لتجدي قناعاً رهن إشارتك على استعداد لتلبيتها على الفور.
للتقشير
طبقة خاملة من الخلايا الميتة تجثم على سطح البشرة فتفسد نضارتها ورونقها، وهنا يجب استعمال الأقنعة المقشرة التي تكشف عن طبقة أخرى أكثر نضارة مثل Dior Hydra Life Glow Better Fresh Jelly Mask المحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي (من التوت الأزرق وسكر القصب والبرتقال والليمون) التي تقشر البشرة تقشيراً كيميائياً خفيفاً، وبودرة بذور المشمش للتقشير اليدوي اللطيف. اتركيه على بشرتك 3 دقائق فقط، مع تجنب منطقة العينين والشفتين، ثم اشطفي البشرة بالماء الفاتر.
للترطيب
أهم مسببات شحوب البشرة أثناء الصوم تكمن في الانقطاع عن شرب الماء، وهو ما يمكنك تعويضه خاصة إذا كنت من ذوات البشرة شديدة الجفاف بالأقنعة المرطبة مثل Garnier Skinactive Balancing 3 in 1 Moisturizer بخلاصة الشاي الأخضر، ويمتاز بخلوه من الزيوت المعدنية والبارابينز Parabens والسيليكونات والأصباغ. ويصلح للاستخدام صباحاً أو مساءً. ويمكنك الإقبال على قناع Vichy Quenching Mineral Mask المعدني الغني بالمياه الحرارية وفيتامين B3 وهو محفز قوي لترطيب البشرة الجافة والمتعطشة للماء.
للتقوية
وإذا شعرت أن بشرتك ليست بحاجة إلى الترطيب فحسب، بل إلى التقوية أيضاً، أي شد أنسجتها وإكسابها الإطلالة الشابة المشدودة، فاقبلي على الأقنعة التي ترطب وتقبض المسام وتقوي الخلايا في آن واحد مثل Fresh Rose Face Mask بخلاصة بتلات الورد الطبيعية. وهو مناسب لكافة أنواع البشرة حتى الحساسة، ويعالج الجفاف والإحمرار والمسام المتسعة.
للتلطيف
الصبار من أقوى العناصر الملطفة للبشرة، وهو يؤدي دوراً رئيسياً في الكثير من أقنعة الجل، لأن قوامه ما هو إلا جل طبيعي. جربيه في Kiehl’s Calendula & Aloe Soothing Hydration Mask بخلاصة الألو فيرا وبتلات أزهار الكاليندولا أو الآذريون وهو أحد نباتات الأقحوان بأزهاره الصفراء البديعة للترطيب والتلطيف. اتركيه خمس دقائق فقط على البشرة ثم اشطفيها بالماء الدافئ.
لملء الخلايا بالحيوية
الورد الإنجليزي المقطوف باليد هو النجم في هذا القناع The Body Shop British Rose Fresh Plumping Mask الذي من اسمه يتضح أنه يكسب البشرة انتعاشاً ويملؤها بالحيوية، وهو أيضاً يرطب ويلطف ويقبض المسام لاحتوائه على بتلات ورد حقيقية وروح الورد الإنجليزي. يمكنك الاعتماد على هذين المكونين الثمينين لبشرة مثالية أثناء ساعات الصيام في رمضان.
للتنشيط
البشرة الخاملة أثناء الصوم بحاجة إلى منشط خارجي، ستعثرين عليه في قناع Sephora Collection Jelly Mask Moisturizing & Energizing وهو عبارة عن كوكتيل من خمسة فيتامينات (E، C، A، B5) تنشط الدورة الدموية في الخلايا ما ينعكس على إطلالة نضرة ينبعث الوهج من جنباتها.
للتصحيح
أقصر الطرق للتعامل مع البشرة الجافة الشاحبة المتقدمة في العمر هي استعمال الأقنعة الغنية بالمستخلصات النباتية لتصحيح كافة المشكلات التي لا تروق لك من بقع داكنة إلى تجاعيد وقشور، مثل Skinceuticals Phyto Corrective Masque. وزعي القليل منه على بشرتك بعد السحور وقبل الخلود للنوم واشطفيه في الصباح بالماء البارد.
لتوحيد اللون
الشحوب المصاحب للبقع اللونية امحيه تماماً باستعمال هذا القناع الفعال Lush Cosmetics Jelly Mask in 1,000 Millihelens. احصلي معه على بشرة رمضانية متوهجة بفضل احتوائه على انزيمات عصير التفاح والشاي الأخضر وزيتي الليمون الصقلي والبرتقال البرازيلي.
لشد الأنسجة
أقنعة الذهب أعجوبة حقيقية تضفي تألقاً لا نهائياً على البشرة المتوترة فترفع معنوياتها وتكسبها جمالاً لا مثيل له. جربي Peter Thomas Roth 24k Gold Mask بالذهب عيار 24 قيراطاً وبالكافيين. طبقة سخية منه نتركها لمدة 5 دقائق على البشرة تنشط الأنسجة وتشدها وتكسبها نعومة الحرير وانتعاشاً فائقاً ولوناً متوهجاً.













آخر مواضيعي

0 مسلسل شارع شيكاغو الحلقة 31
0 مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8
0 ملف كامل لشوربات رمضان , شروبات رمضان , شوربة , ملف كامل للشوربة
0 اسعار الوقود في السعودية 2016
0 خلفيات اطفال 2017
0 مسلسل من شارع الهرم الحلقة 13
0 سرطان الثدي , معلومات عن سرطان الثدي , سرطان الثدي عند النساء
0 تغريم مطعم هرفي 2500 ريال للعثور على حشرة في احدى وجباته , تغريم مطعم هرفي
0 خواطر عتاب وفراق
0 حالة الطقس 1 / 1 / 2013 , حالة الطقس الثلاثاء 19 / 2 / 1434 , الطقس اليوم 1 / 1 / 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البشرة المجهدة 2015 ، علاج البشرة المتعبة 2016 نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 23 - 9 - 2014 07:07 PM
اقنعة لعلاج مشاكل البشرة صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 9 - 2013 07:13 PM
اهم اقنعه لبشره نضره 2013 ، طريقة عمل اقنعة للبشرة 2014 ، اقنعة لبياض البشرة 2015 أعماق السكون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 23 - 4 - 2013 08:33 AM
اقنعة لعلاج البشرة 2013 , اقنعة التفاح لعلاج البشرة 2013 , قناع التفاح 2013 صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 10 - 8 - 2012 12:52 PM
اقنعة طبيعية لتفادى تجاعيد البشرة , اقنعة للبشره بنوتة ستوتة عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 23 - 4 - 2012 09:25 PM


الساعة الآن 03:44 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت